المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعلمات والمدارس المستقلة

حـ ن ـيـ ن
16-03-2009, 09:25 PM
مع تحول الكثير من المدارس الحكومية الى مستقلة وفي كل مرة يتم توزيع المعلمات على المدارس الحكومية المتبقية ... والحاصل الآن انه لم يتبقى سوى القليل من المدارس الحكومية ..
وان تم توزيع المدرسات سينتج زيادة في اعداد المعلمات في المدرسة ...
فما هو مصير المعلمات بعد هذا التحول هل سيحولون على البند المركزي خصوصا اذا كانت سنوات العمل قصيرة أم ماذا؟

ذيبه مزاجيه
16-03-2009, 09:28 PM
الله يعينهم الصراحه ,,احسهم بين نارين المدارس المتروسه واللي ما تحتاج زيادة معلمات والمستقله اللي تقصر العمر !!

ANONYMOUS
16-03-2009, 09:29 PM
مايندرى..

قناص الاسهم
16-03-2009, 09:31 PM
يعطيج العافيه اختي حنين على هالموضوع الهام جدا ..
انا من وجهة نظري والله اعلم .. المفروض من وزارة التربية والتعليم تحول كل مدرسة قطرية اكملت 15 سنه تدريس الى البند المركزي .. ويتم تسليمها راتب كامل وكأنها على رأس عملها .
هذا أقل شيء ممكن يسوونه في حق المدرسات الافاضل الي قضوا فترة من العمر في تدريس وتأهيل طلبتنا الأعزاء .
وبهالطريقة بيفتحون المجال للخريجات الجدد يالحصول على وظيفة من دون مزاحمة او ضغط . وبالمرة بتكون وزارة التربية ردة للمدرسات جزء بسيط مقابل عطائهن الذي لا يقدر بثمن .
الله يوفقهم .. ونسمع فيهم اخبار حلوة وتفتح النفس ان شاء الله .

عديـل الـروح
16-03-2009, 09:31 PM
نفس السنوات الماضية :

طبعا القطريات :

احاله للمدارس الحكومية القريبه من السكن .. او احالتهن للبند المركزي .. او النقل داخل الوزارة التابعه لها ..

الغير قطريه : التفنيش ..

قناص الاسهم
16-03-2009, 09:33 PM
نفس السنوات الماضية :

طبعا القطريات :

احاله للمدارس الحكومية القريبه من السكن .. او احالتهن للبند المركزي .. او النقل داخل الوزارة التابعه لها ..

الغير قطريه : التفنيش ..

قصدك انهاء التعاقد اخوي ( هالكلمة اجمل )
:)
يعطيك العافية ان شاء الله

عديـل الـروح
16-03-2009, 09:33 PM
يعطيج العافيه اختي حنين على هالموضوع الهام جدا ..
انا من وجهة نظري والله اعلم .. المفروض من وزارة التربية والتعليم تحول كل مدرسة قطرية اكملت 15 سنه تدريس الى البند المركزي .. ويتم تسليمها راتب كامل وكأنها على رأس عملها .
هذا أقل شيء ممكن يسوونه في حق المدرسات الافاضل الي قضوا فترة من العمر في تدريس وتأهيل طلبتنا الأعزاء .
وبهالطريقة بيفتحون المجال للخريجات الجدد يالحصول على وظيفة من دون مزاحمة او ضغط . وبالمرة بتكون وزارة التربية ردة للمدرسات جزء بسيط مقابل عطائهن الذي لا يقدر بثمن .
الله يوفقهم .. ونسمع فيهم اخبار حلوة وتفتح النفس ان شاء الله .

وهذا اصلا الحاصل في وزارة التعليم .. وهو احالتهن للبند المركزي وصرف رواتبهن كامله لمدة سنتين ثم يحالون للتقاعد ..

بغض النظر عن العمــر ..

عديـل الـروح
16-03-2009, 09:34 PM
قصدك انهاء التعاقد اخوي ( هالكلمة اجمل )
:)
يعطيك العافية ان شاء الله

اسف يا خوي ..

خانني التعبيــر ..

قناص الاسهم
16-03-2009, 09:35 PM
اسف يا خوي ..

خانني التعبيــر ..

مسموح طال عمرك
والعشى مستوي عندنا ذا الليل :nice:

شعاع
16-03-2009, 09:36 PM
اختي تمت تشرد كل ما حولوا مدرستها الى مستقله ......... وفي الاخير حولوها بند مركزي وهي مشتغله بس 10 سنينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ومعاشها نفسه

وانا صار لي 5 سنين مستقله ( يعادل عشرين سنه في الحكومه )

قناص الاسهم
16-03-2009, 09:36 PM
وهذا اصلا الحاصل في وزارة التعليم .. وهو احالتهن للبند المركزي وصرف رواتبهن كامله لمدة سنتين ثم يحالون للتقاعد ..

بغض النظر عن العمــر ..

الله يسمع منك ويسوونها هالسنة ويحيلون الي في بالي للبند المركزي .. ويسلمونها راتب كامل سنتين ومن بعدها تقاعد .. جان زين .
علي رفقة ان صحون المفطح تقرقع في الحوش :nice:

عديـل الـروح
16-03-2009, 09:40 PM
الله يسمع منك ويسوونها هالسنة ويحيلون الي في بالي للبند المركزي .. ويسلمونها راتب كامل سنتين ومن بعدها تقاعد .. جان زين .
علي رفقة ان صحون المفطح تقرقع في الحوش :nice:

يسلم رأسك يا خوي .. ابيك سالم ...

اخوي بالنسبه للاربع افواجالمدارس المستقله في السنوات الماضيه :

صرف لهن رواتب الاحاله للبند المركزي لمدة سنتين من ديوان الخدمه المدنية ..

واللي انتهت سنتاها : احيلت لهئية التقاعد والمعاشات ..

اما الفوج الخامس للسنه الماضية :

فهنا محالين للبند المركزي و يستلمون روابهم كامله من التربية ايضا لمدة سنتين يتحولون بعدها لرواتب التقاعد من الهيئة ..

حـ ن ـيـ ن
16-03-2009, 09:48 PM
الشكر لمن أفادنا في هذا الموضوع ... ولكن هل تتوقعون بيعطون الي سنوات عملهم 5 سنوات بند مركزي لأن الصراحة مانبي

المستقلة والشي الثاني مافيه مجال نشتغل في مكان ثاني ...

عديـل الـروح
16-03-2009, 10:41 PM
الشكر لمن أفادنا في هذا الموضوع ... ولكن هل تتوقعون بيعطون الي سنوات عملهم 5 سنوات بند مركزي لأن الصراحة مانبي

المستقلة والشي الثاني مافيه مجال نشتغل في مكان ثاني ...

اختي في الاحالات للبند المركزي لا يتم النظر الى السن او سنوات الخدمه ..

وثانيا : ليش ما تقدمين في اماكن ثانية للعمل ..

ترى وايد مدرسات يطلعون ويشتغلون في اماكن اخرى مثل البلدية ولخويا و الجزيرة وغيرها وبراتب افضل بواجد من رواتب الوزارة ..

لا هنتـــي ..

حـ ن ـيـ ن
17-03-2009, 01:52 PM
اختي في الاحالات للبند المركزي لا يتم النظر الى السن او سنوات الخدمه ..

وثانيا : ليش ما تقدمين في اماكن ثانية للعمل ..

ترى وايد مدرسات يطلعون ويشتغلون في اماكن اخرى مثل البلدية ولخويا و الجزيرة وغيرها وبراتب افضل بواجد من رواتب الوزارة ..

لا هنتـــي ..

اهلا وسهلا عديل الروح ..وظائف في أماكن اخرى صعبة ...مع العلم ان الرواتب افضل من التربية ...

لكن هل راتب التقاعد (( الراتب الأساسي + العلاوة الاجتماعية - 5% )) ....

درب السعادة
17-03-2009, 02:01 PM
:omen2:والله اخواني وخواتي كلامكم حلو مرررره ، بس العجيب أن احنا مدرسات وزارة التربية أحوالنا متقلبه وما نعرف أيش خاشين لنا ، أنا صار لي 16 سنه وفي أنتظار الفرج . :weeping:من سنتين حاولت اطلع من الوزارة رفضوا بسبب تخصصي المطلوب ( اانجليزي ) وياريتني ما كنت ......:anger1: كل ربعي طلعوا وصاروا مراكز في المجلس الاعلى لالانهم تخصصات غير اللانجليزي ومدرسات اللغه مسلسلينهم في الوزارة ونحن في اخر المعاقل ونتمنى انهم يطلقون سراحنا السنه هاذي على الاقل احصل جهه ترضى توظفني وما يقولون كبرتي على الشغل :shy:............ بس مصرينا ما زال مبهم ورفضوا اكثر من مرتين طلبي للتحويل على البند المركزي :rolleyes2:
أيش الحل !!!!!:telephone: يارب افرجها وختمها لنا خاتمة خير يارب ...:weeping:

J & N
17-03-2009, 02:46 PM
هذا الكلام صحيح

ودايما اسمع المدرسات يشتكون

kitmat
17-03-2009, 03:16 PM
تسلم اخوي قناص الاسهم على الرد الجميل بحق المدرسات بعد هذا العمر أتمنى كل مدرسة تحصل على حقها
كامل