المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا الشي سوف يجعلنا ان لانسمع اشاعات والاشاعة دائما ضد مصالح صغار المستثمرين

سهوم المنايا
27-12-2005, 04:50 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

فالبداية حاب اشكر كل مشرف موجود على هذا المنتدى الجميل

الحقيقة كثرت الاشاعات في هذا المنتدى واعتقد ان المنتدى له دور سلبي على اسعار البورصة وانا متاكد ان بعض الاشخاص يروجون الاشاعات لمصالحهم الشخصية

فاقتراحي هو

يمنع من الاعضاء العاديين اللي مثلي ان يكتبون في هذا المنتدى فقط(بالعامي)خلونا بس نقرا ونستفيد ولايحق لنا كتابة اي موضوع الا في قسم الاقتراحات والاسئلة واتمنى انكم تنفذوووون هذا الشي عشان مصالحنا واسهمنا لاتذهب بخسااااااااااااااااارة

خالد32
27-12-2005, 05:11 AM
اخوي احنا نتناقش و النقاش للكل و ادارة المنتدى عطت الحرية للمشاركة بس بحدود و مشكوره على جهدها.
انا معاك في استنكار الاشاعات لانها ضرتني مثل غيري بطريقة مباشرة و غير مباشرة, بس الواحد لازم يتعلم لان الاشاعات بتسمعها في كل مكان و راح تميل لتصديقها اكثر لو سمعتها خارج المنتدى لان مروجها ما بيلقى من يرده عن فعله.
عندي لك اقتراح ان شاء الله يعجبك, شرايك ما تقراء مشاركات الاعضاء العاديين؟ ;)

سهوم المنايا
27-12-2005, 05:20 AM
اول شي يعطيك العافية اخوي خالد

اما بالنسبة لاقتراحك فتاكد انني لااصدق كل ماسمع لكن المشكلة ان الاشاعة نفسها تكسر اسعار السوق وهذه مشكلة فلو ماقريت انا مشاركات الاعضاء العاديين هل راح يصعد السوق ام سوف ينزل؟؟؟

اراءنا واقتراحاتنا اعتقد اذا لابد منها في هذا المنتدى تكون في قسم مشابة لقسم الشكاوي بحيث لايرى مواضيعنا واستفسارنتنا الا المشرفين

almatri
27-12-2005, 05:53 AM
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

فالبداية حاب اشكر كل مشرف موجود على هذا المنتدى الجميل

الحقيقة كثرت الاشاعات في هذا المنتدى واعتقد ان المنتدى له دور سلبي على اسعار البورصة وانا متاكد ان بعض الاشخاص يروجون الاشاعات لمصالحهم الشخصية

فاقتراحي هو

يمنع من الاعضاء العاديين اللي مثلي ان يكتبون في هذا المنتدى فقط(بالعامي)خلونا بس نقرا ونستفيد ولايحق لنا كتابة اي موضوع الا في قسم الاقتراحات والاسئلة واتمنى انكم تنفذوووون هذا الشي عشان مصالحنا واسهمنا لاتذهب بخسااااااااااااااااارة
اخي العزيز خسران انا لست معك في هذا الراي لاكن يجب حجب كل من روج الى اشاعة في المنتدى لاتسكيت كل الافواه .
فهناك من يتحصل على اخبار تفيد المساهمين في المنتدى يتم لاستفادة منها وهناك من ينصح بحالة السوق ونستفيد من نصائحة اذا كنا نرا انها حقيقية ومقنعة ,وفي الاساس لكل مستثمر حرية ادارة محفظتة في امر البيع او الشراء...ولك مني التحية .