المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى طورائ الاطفال في الريان ( شئ ماصدق انه في قطر )

مستجدة
17-03-2009, 12:51 PM
ياناس من المسؤال عن هالمستشفى اعوذ بالله من غضب لله بصراحه انا ماصدق الي شفته بعيني هالمستشفى ياخوان جيت له بوالد اخوي تعبان ومن دشيت وجيت الاستقبال الا في الامام انتظار النساء مقابل له اي وانت تتكلم مع الخوات في الاستقبال الناس من ورى تتفرج عليه وتسمع صوتك والمصيييييييبه انتظار الرجال بجانب انتظار النساء والمصيبه الاكبر انه غرفت الكشف لازم تمر المرأة بطفالها من امام الرجال شئ مايتصور عقل تمر على بعد متر واحد
اتصير فرجه لعيون الرجال حسبي الله ونعم الوكيل شنو هالاختلاط الي بناء هالمستشفى ليه ماراعا انه في دولة مسلمه ومجتمع محافظ انا كلمت الخوات في الاستقبال قلت لهم انتم شلون مرتاحين والرجال في المقابل يتفرجون عليكم قالوا والله تكلمنا ومب مرضينا هالوضع ومن سالت قلت من مدير المركز قالوا دكتور سمير طلع مب قطري الان من قلة عيال البلد على الاقل
لو كان ابن البلد قدر انه هالشئ قلط وجاب عمال وفصل بين انتظار الرجال والنساء وغطاء الاستقبال الي يشبه استقبال الفنادق وستر على الموظفات الي كلهم منقبات وفصل بين دخول النساء والرجال والله انه هالمستشفى عار على المجتمع القطري المسلم المحافظ ابي اعرف من المسؤال وليه محد تكلم في موضوع اقسم بالله وانا امر من امام الرجال احس نفسي يوقف من الحياء واحس اطرافي تنشل من المسؤال عن هالتجاوز الشنيع في دينا الاسلامي من المسؤال عن هالشئ الي يطعن المجتمع المسلم المحافظ ليه المدير اجنبي وين عيال قطر

حسبي الله ونعم الوكيل لحد يروح حق هالمستشفى خل نعمل حمله ضد الي يصير فيه
وزارة الصحه كارثه بكل معنى الكلمه مشاكلها وتجاوزاتها كثيرة
والمصيبه وانا بغرف الكشف الممرضه تطلب مني امسك الطفال وهى تسحب منه دم وتطلب مني امسك علب الدم واسكرها ولا عينها قويه مدام سكر دم بعدين يخترب اقول لها وين الممرضات تقول مافيه مب عارفه امسك الطفال لايتحرك ولا اسكر علب الدم ودم الطفال يتناثر على الشرشف الابيض والله لو مب متماسكه كان راح يغمى علي تعرفون فيه ناس يكرهون منظر الدم وممكن في حالات انه يصير اغماء شنو اقول وشنو اخلي
اقسم بالله ان تمينا ساكتين على هالمركز راح نشوف شئ يشيب الراس في السنوات القادمه

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ان شاءالله ذنب كل من دخل المستشفى في رقبة المسؤال عنه وعن من صممه وعن مايصير فيه .

سهم مديون
17-03-2009, 01:07 PM
:telephone: الهيئة العامة للصحة

العين مليانة
17-03-2009, 01:31 PM
كلامك عدل

داخل المستشفى أختلاط غير طبيعي شئ يحز بالخاطر

معظم الناس اللي يعتادون زيارة مستشفى الريان كلهم يشتكون من التعدي على العادات و التقاليد و الدين

وانا اول واحد فيهم

اي واحد عنده حياء او غيرة على هلة يمرض من سوايهم الشينة

واذا كلمتهم ماكنهم سوو شئ

والصيدلية عند صرف العلاج الدريشة مقابل الدريشة

عين الرجال في عين الحرمة

ان شاء الله سوف يحاسبون عليها المسؤولين يوم القيامة

وأخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل

..الاميرة..
17-03-2009, 01:32 PM

صارت وزارة الصحه العامة

Ministry of Health

:)

غناتي1
17-03-2009, 01:50 PM
من لا حياء فيه 000 لا حياة له

مستجدة
17-03-2009, 02:40 PM

اي كان اسمها حسبي الله عليهم دنيا واخر

الـقـاسـي
17-03-2009, 02:44 PM
لازم ياجماعه عشان يتطورون يقضون على العادات والتقاليد والحياء
حسبي الله ونعم الوكيل

مخباط
17-03-2009, 03:22 PM
هذا اللي يسمونه الانفتاح

للحين ما شفتوا شي

الله يسترنا

طيار قطري
17-03-2009, 03:30 PM
كلامك عدل

داخل المستشفى أختلاط غير طبيعي شئ يحز بالخاطر

معظم الناس اللي يعتادون زيارة مستشفى الريان كلهم يشتكون من التعدي على العادات و التقاليد و الدين

وانا اول واحد فيهم

اي واحد عنده حياء او غيرة على هلة يمرض من سوايهم الشينة

واذا كلمتهم ماكنهم سوو شئ

والصيدلية عند صرف العلاج الدريشة مقابل الدريشة

عين الرجال في عين الحرمة

ان شاء الله سوف يحاسبون عليها المسؤولين يوم القيامة

وأخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل
يارب أحفظ علينا دينا وحفظنا من الفواحش والفتن يارب سلم أهل قطر وكل المسلمين من الي جالس يصير في هل الدنيا من أجتراء على الاسلام والمسلمين هنا على أنفسنا فهنا على الله؟

J & N
17-03-2009, 03:32 PM
ها المستشفى كل شي فيه غلط :anger1:

حسبي عليهم

معطين بنتي ((عمرها سنه :weeping:)) ادويه ما يأكلها الا واحد عمره 16 :anger1:

ويوم شافها الدكتور الثاني عقب اسبوعين :eek5: قال زين ما ماتت وشلون يعطونها دواء كبار :rolleyes2:

hich
17-03-2009, 03:41 PM
كالعادة مبنى ولا أحلى و الباقي غير مهم

الى متى ياوزيره الصحه وانتي في برجك العاجي الى متى لا تتجوليين في المستشفيات او المراكز الصحية الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

doha2012
17-03-2009, 04:28 PM
اه اه اه اه
والله المستشفى ويش كبره من بره ومن الداحل كنه قوطي عجل 3 اسره للفحص للاطفال في الطواري وشدعوه شلوا طواري ابوبكر للاطفال كان عندهم 2 وطواري الريان للاطفال كانوا 2 وحطوهم كلهم في الريان صاروا 3 اسره هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم سالفه ليش وزحمه زحمه زحمه احنا ايش نبغي بكبر المستشفى اذا مافيه امكانيات
انا ماقول شي على الدكاتره الكل قايم بواجبه لكن النقص في الكادر الوظيفي وفي الاطباء يعني منطقه مأهوله مثل الريان يحطون طواري بذا الطريقه عجبااااااااااااااااااااااااااااااا

مستجدة
17-03-2009, 09:59 PM
اه اه اه اه
والله المستشفى ويش كبره من بره ومن الداحل كنه قوطي عجل 3 اسره للفحص للاطفال في الطواري وشدعوه شلوا طواري ابوبكر للاطفال كان عندهم 2 وطواري الريان للاطفال كانوا 2 وحطوهم كلهم في الريان صاروا 3 اسره هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم سالفه ليش وزحمه زحمه زحمه احنا ايش نبغي بكبر المستشفى اذا مافيه امكانيات
انا ماقول شي على الدكاتره الكل قايم بواجبه لكن النقص في الكادر الوظيفي وفي الاطباء يعني منطقه مأهوله مثل الريان يحطون طواري بذا الطريقه عجبااااااااااااااااااااااااااااااا

قلتيها مستشفى شنو كبرة وحاطن لنا دوخل الرجال وانتظارهم مع دوخل النساء وانتظارهم
ولا غرفة الفحص صوب انتظار الرجال اتمرين متر من امامهم كانهم يتفرجون سينما
لحول ولاقوة بالله حسبي الله على المسؤال عن هالشئ

الشحانية يونايتد
17-03-2009, 11:01 PM
هي وقفت على الريان والأختلاط بس

جميع المراكز الصحية الخارجية عن الدوحة تشكي الأمرين

مثلاً مستشفى الشحانية الصحي كثيييييييييييييييير من الأوقات لا يوجد بها دكتوره والنساء يدشون على الدكتور وكثيراً أيضاً من الأوقات الدكتوره وأن كانت موجوده تلقاها قبل موعد نهاية الدوام على الأقل بنص ساعه ما تشوف إلا غبرتها

وغير المبنى الجديد اللي جاهز من أكثر من سنة ولم يفتتح

وغير الطوارئ اللي بالمستشفى تروحله نص الليل وفيك مرض يقولك روح الدوحه أنا طوارئ جراحه بس يعني للحوادث

وغيرها الكثير من هالكلام

بالعربي ملف الصحة في قطر يبيله وقفه صارمه

خنور
17-03-2009, 11:21 PM
كلام صحيح 100% الصوره هناك مزريه جدا ومنظر غريب , المسلم مايرضى فيه .

ذهبت الغيره منهم .

ANONYMOUS
17-03-2009, 11:29 PM

صارت وزارة الصحه العامة

Ministry of Health

:)

العبره مب في الأسامي.. في العمل..

لازم ياجماعه عشان يتطورون يقضون على العادات والتقاليد والحياء
حسبي الله ونعم الوكيل

:weeping:

كان خلوا الريان آخر شي..

شاهيناز
17-03-2009, 11:39 PM
سمعت اكثر من شكوى مشابهه في وطني الحبيب صباح الخير

بس يمكن الي في الصحه ماعنده راديو

حد يتبرع ويعطيهم راديو

Me&OnLy
17-03-2009, 11:45 PM
تقريبا هذا يبلفيت تطور وفي الواقع هم في بالهم انهم توصلو الي شي كبير وسوو شي ماسبقهم عليه احد من قبلهم ولكن المواضيع الي مثل هذي المفروض قبل لا ينتقلون بسنه او سنتين ياخذون اراء المراجعين على اساس يوفرون لهم المطلوب من تصميم او هيكل طبي كامل متاكمل يحوز على رضاء المراجعين لانه في الاساس مفتوح للمراجعين فقط لا اقل ولا اكثر ولكن الصدمه انهم يسوون كل شي بنظام الخلط وهذا هو نظام الدول في اوروبا وليسا عندنا عربيا ... والصدمه ان فيه دول عربيه مش خليجيه عربيه وليس لديهم الخلط هذا في مستشفياتهم بل يوجد قسم خاص للنساء وقسم كذالك للرجال مع العلم بوجود قسم ايضا للأطفال

هي حسره ليش اكمل ؟؟؟

دمــتـــّــم

وجه الحقيقة
17-03-2009, 11:52 PM
ياناس من المسؤال عن هالمستشفى اعوذ بالله من غضب لله بصراحه انا ماصدق الي شفته بعيني هالمستشفى ياخوان جيت له بوالد اخوي تعبان ومن دشيت وجيت الاستقبال الا في الامام انتظار النساء مقابل له اي وانت تتكلم مع الخوات في الاستقبال الناس من ورى تتفرج عليه وتسمع صوتك والمصيييييييبه انتظار الرجال بجانب انتظار النساء والمصيبه الاكبر انه غرفت الكشف لازم تمر المرأة بطفالها من امام الرجال شئ مايتصور عقل تمر على بعد متر واحد
اتصير فرجه لعيون الرجال حسبي الله ونعم الوكيل شنو هالاختلاط الي بناء هالمستشفى ليه ماراعا انه في دولة مسلمه ومجتمع محافظ انا كلمت الخوات في الاستقبال قلت لهم انتم شلون مرتاحين والرجال في المقابل يتفرجون عليكم قالوا والله تكلمنا ومب مرضينا هالوضع ومن سالت قلت من مدير المركز قالوا دكتور سمير طلع مب قطري الان من قلة عيال البلد على الاقل
لو كان ابن البلد قدر انه هالشئ قلط وجاب عمال وفصل بين انتظار الرجال والنساء وغطاء الاستقبال الي يشبه استقبال الفنادق وستر على الموظفات الي كلهم منقبات وفصل بين دخول النساء والرجال والله انه هالمستشفى عار على المجتمع القطري المسلم المحافظ ابي اعرف من المسؤال وليه محد تكلم في موضوع اقسم بالله وانا امر من امام الرجال احس نفسي يوقف من الحياء واحس اطرافي تنشل من المسؤال عن هالتجاوز الشنيع في دينا الاسلامي من المسؤال عن هالشئ الي يطعن المجتمع المسلم المحافظ ليه المدير اجنبي وين عيال قطر

وزارة الصحه كارثه بكل معنى الكلمه مشاكلها وتجاوزاتها كثيرة
والمصيبه وانا بغرف الكشف الممرضه تطلب مني امسك الطفال وهى تسحب منه دم وتطلب مني امسك علب الدم واسكرها ولا عينها قويه مدام سكر دم بعدين يخترب اقول لها وين الممرضات تقول مافيه مب عارفه امسك الطفال لايتحرك ولا اسكر علب الدم ودم الطفال يتناثر على الشرشف الابيض والله لو مب متماسكه كان راح يغمى علي تعرفون فيه ناس يكرهون منظر الدم وممكن في حالات انه يصير اغماء شنو اقول وشنو اخلي
اقسم بالله ان تمينا ساكتين على هالمركز راح نشوف شئ يشيب الراس في السنوات القادمه

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ان شاءالله ذنب كل من دخل المستشفى في رقبة المسؤال عنه وعن من صممه وعن مايصير فيه .

اختي فالله لانك خجوله شعرتي بالخجل من التواجد في هذا المركز بذاك النمط..
ولكن دعيني اقولها صراحة (( الحياه تحتاج جرئه اكثر مما لديك لخوضها))
وكما قلتي المكان خلط وهو عياده ومركز صحي وليس فندق ..بمعنى مكان لقضاء المصالح والعلاج فلا حياء فيه اختي..الرجال نصف المجتمع وفي كل مكان فالجمعيه انتي تمشين جدامهم وفي السوق وعندما تقطعين الشارع وعندما تذهبين للمعارض وعندما تدخلين مجال العمل وفي كيوتل في كلللللللللللل مكان هناك رجال ..فعودي نفسك على التعامل معهم والسعي لتخليص مصالحك اليوميه وهم حولك فهذه هي الحياه..
لاني استشف في طريقة كلامك انك من النوع التي تحتاج ان يقضي ابسط حوائجها رجل حتى على مستوى الذهاب والاياب في التجمعات العامه بغرض قضاء مصالح دنيويه

:telephone:

مستثمره جديده
18-03-2009, 12:05 AM
هذا اللي يسمونه التطور .. يبون الناس تصير فري وصبري عليهم شوي بعد بتشوفين صالة

الانتظار خلط مافيه انتظار نساء وانتظار رجال علشان العالم يقول عنا ان احنا متطورين ..

الله يرحم الايام اللي كنا نشوف موظفة الامن في المركز الصحي بقسم النساء واذا شافت رجال

داخل بالغلط مع زوجته تزعق عليه وتقول له ممنوع هالقسم للسيدات بس الحين الحال بيختلف

بتشوفينها تقول له حياك الله فيه مكان فاضي حياك تفضل :tease:

الله المستعان ..

ALRAYYAN
18-03-2009, 12:23 AM
أختي بصراحه وبدون زعل أنتي وصفتي الحرب العالميه الثانيه مو مركز صحي
يعني مصطلحاتج تصلح لنسف المستشفى بالكامل بصاروخ .. بالغتي وايد بصراحه

أنا دخلت المستشفى وفعلاً فيه أختلاط والحريم يمرون قدام الرجال وهذا شي مايرضي أحد
ومو من عادتنا وتقاليدنا أن المستشفى يكون بهذا الوضع اللي مايستحب أبداً

وأنا يوم شفت الوضع سألت ليش هالاختلاط وقلت لهم المركز القديم كان أحسن
قالوا كلها فتره وبيتم أفتتاح القسم الثاني الخاص بالرجال .. وهم أفتحوا هذا القسم بشكل مؤقت
وفي قسم خاص بالحالات الطارئة بعد بيتم أفتتاحه وبتكون فيه كل أمكانيات واحتياجات قسم الطوارئ

أن شاء الوضع بيكون مؤقت

لكن
اعوذ بالله من غضب لله بصراحه انا ماصدق الي شفته بعيني هالمستشفى
بالله وانا امر من امام الرجال احس نفسي يوقف من الحياء واحس اطرافي تنشل
من المسؤال عن هالتجاوز الشنيع في دينا الاسلامي من المسؤال عن هالشئ الي يطعن المجتمع المسلم المحافظ

يعني هالوصف مو لمستشفى فيه اختلاط .. هذا الوصف لفندق في دولة أوروبية

أرجوا أن مانكبر الامور ونعطيها أكثر مما تستحق

الوضع فعلاً مرفوض

تحياتي للجميع

واحد 11
18-03-2009, 12:25 AM
هذا اللي يسمونه الانفتاح

للحين ما شفتوا شي

الله يسترنا

حتى في مجال صحة الناس والمحافظة على ارواحهم.....انفتاح:eek5: لاحول ولاقوة الا بالله

الموضوعي
18-03-2009, 02:02 AM
دايم الخربان يبي يخرب خلق الله معاه

مستجدة
18-03-2009, 03:38 AM
دايم الخربان يبي يخرب خلق الله معاه

:secret:

لاتعليق :nice:

الكايـــده
18-03-2009, 03:42 AM
امحق مستشفيات ررررررررررررررررررربي واخيس معامله مع احترامي الدكاتره اغبياااااااااااااء

كم مره اجيب بنتي ويقولون مافيها شي طبيعيه واطلع اروح الاهلي يقولي التهاب فالاذن @@

اقولهم البنت تمسك اذنها شييييك يقول اذنها نظيفه

حرممممممت اروح لهم بيطريييييييييين مب اوادم ذولا

ســـهم
18-03-2009, 03:44 AM
يعني لازم تعترضون على سياسة الدوله في الاختلاط

وفي المساعده !!

عجب

hxamad
18-03-2009, 07:15 AM
وأكثريهم الأجانب !!!

الامانه
18-03-2009, 12:23 PM
انزين حتى طواري الاطفال اللي في السد نفس الشي
حاطين الاستقبال عند باب الدخول والله ان الحرمه ما تقدر تدخل من الزحمه
الوحده تستحي من نفسها وهي تمر بين مليون واحد يا ريت يروحون يقعدون في الاستراحه اللي مسويينه لهم
تحصل بعضهم واقف كانه عامود كهربا والله

العين مليانة
18-03-2009, 01:08 PM
امحق مستشفيات ررررررررررررررررررربي واخيس معامله مع احترامي الدكاتره اغبياااااااااااااء

كم مره اجيب بنتي ويقولون مافيها شي طبيعيه واطلع اروح الاهلي يقولي التهاب فالاذن @@

اقولهم البنت تمسك اذنها شييييك يقول اذنها نظيفه

حرممممممت اروح لهم بيطريييييييييين مب اوادم ذولا

الله يعين ياما شفنا الشخص يروح للدكتور تعبان حيل يعطيه ادووووول ومضاد حيوي وااللي بعده لافحص لاشئ واحد من الشباب راح لهم بطنة يعورة حيل عطوه حبوب مسكنة وراح فحص في مجمع المنصور طلع معة مرارة بعدين ماشاف مستشفى حمد التقرير الطبي سووو له عملية

خلوها على الله مافية رقابة من قلب

الكايـــده
18-03-2009, 02:45 PM
اقووولكم والله العظيم انهم مأساااااااه ياحيني اروح اعالج بفلوووسي والا يذبحوني الا تشخيص غلط والا دوا غلط ؟؟

الوان
18-03-2009, 02:52 PM
اول شي ليش المدير مش قطري

يعني مدير المستشفى لازم يكون دكتور؟ هو بيعالج المرضى ولا يدير المكان؟

و بعدين تقدرين تشتكين عليهم بخصوص سحب الدم

و اخيرا ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله

الظاهر ان لازم هالقطر يجتمعون و يسيرون حق الامير و يصفون له الوضع

ثرى اميرنا صدره رحب و ما يرضى على قطر و اهل قطر