المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارحمونا باقسام جديده

hemoud123
17-03-2009, 01:06 PM
نظرا لكثره المواضيع وتشعبها فاني اقترح انشاء بعض الاقسام الجديده توجه اليها يعض المشاركات
قسم المرور
1- صارت موضه كل واحد يشوف حادث مروري يطير البيت ويصكنا بذاك الموضوع اللي ماله داعي ابدا من قبيل ( لليوم وانا طالع من الدوام شفت حادث بين سيارتين ( لازم يكون سيارتين يعني ممكن تكون سياره داعمه نفسها ؟ ) وشفت بعيني الصدام اليمين للسياره البيضاء مطعوج .
في ذمكتكم يا اخوان هذا موضوع يستحق ينفرد له موضوع كامل ؟ يا اخي قطر فيها 600000سياره في الشارع وكل يوم يصير اكثر من 60 حادث مادرينا عنها والدنيا بخير

قسم النسخ واللزق:
تشوف احيانا عنوان ويشدك وتدخل تبغي تعرف شسالفه , تتفاجأ بموضوع طويل 30 الى 40 سطر لكاتب يتكلم عن مشكله حدوديه بين الجزائر ومالي وقد قام ناقل الموضوع بنسخه ولزقه كما هو دون دون تعقيب حتى نعرف رايه الشخصي ودون اضافة حرف واحد
طيب ايش تبغينا نقول ؟ يا اخي اقرا الموضوع الله لا يهينك وحط النقاط باختصار وشف التفاعل اللي على كيفك .
قسم الاخبار البايته :
البعض يقلب الجريده في الليل قبل النوم ويشد انتباهه عنوان لموضوع ويقحص من مكانه ويحط الموضوع
انزين طال عمرك الموضوع منشور الصباح ليش ما تتاكد اذا الموضوع تم وضعه في المنتدى او لا , لان بالتاكيد انت مب اول واحد يقراه من الاعضاء
قسم اللي ما يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
سبحان الله بعض الاخوان من يوم يحط موضوع انا اكون متاكد ان فحواه تذمر من شي , او من وضع قائم , او من خبر ما , او من شي شافه
ترى الدنيا فديتك مو قاتمه لهذي الدرجه ولازم فيه اشياء حلوه تستحق اننا نكتب عنها ونحمد الله انها موجوده
قسم اللي ما عنده سالفه :
يكون الاخ وده يحط موضوع وهذا من حقه وكلنا ودنا خاصه اذا الواحد عنده فكره يشوف انها تستحق المناقشه لكن ليس من قبيل :
مثلا تشوف عنوان قوي يشدك وبقوه ان تقرا الفحوى ( طفل في الشارع )
يا اخوان اليوم امشي في الطريق شفت طفل عمرة 12 سنه يمشي في الشارع !!!!!!!
اقول ...لا تعليق
واخيرا
قسم المفوشر : المفوشر كلمه عاميه لا يحضرني مقابلها بالفصحى
الموضوع ولكم الحكم
يا اخوان انا انا امس كنت رايح السوق بسيارتي البنتلي الابيض , لان المرسيدس الاسود موديل 2009 ارسلته للمغسله , المهم انا كنت نازل في محلات البيت الحديث ابغي اعطيهم ساعتي الرولكس اللي مينتها حمراء علشان يرسلونها المصنع للتنظيف , قبل ادخل المحل كان جدامي مكينة صراف الي قلت خلني اسحب عشرين الف لاني يمكن احتاجها وجيبي ما كان فيه الا عشرة الاف
ما اطول عليكم حطيت البطاقه لقيت المكينه عطلانه , والله قهر , اخواني ابغي ردودكم
وانا اقول اخوي ممكن سلف :nice:

بن رومي
17-03-2009, 01:10 PM
و أنا معاااك

سهم مديون
17-03-2009, 01:12 PM
:nice: صح لسانك

لاداعي
17-03-2009, 01:13 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ذبحتني من الضحك,,:secret:

بو الجوري
17-03-2009, 01:13 PM
:con2: أنا معاك في أغلب النقاط ..

لكن ليش نسوي زحمه ونفتح أقساام مالها داعي .. :waiting:

الأحسن إن الموضوع يتسكر وينحذف على طوووول :nice:

تقبل مروري وتعليقي :rolleyes:

::.Silent.::
17-03-2009, 01:16 PM
قسم المفوشر : المفوشر كلمه علميه لا يحضرني مقابلها بالفصحى
الموضوع ولكم الحكم
يا اخوان انا انا امس كنت رايح السوق بسيارتي البنتلي الابيض , لان المرسيدس الاسود موديل 2009 ارسلته للمغسله , المهم انا كنت نازل في محلات البيت الحديث ابغي اعطيهم ساعتي الرولكس اللي مينتها حمراء علشان يرسلونها المصنع للتنظيف , قبل ادخل المحل كان جدامي مكينة صراف الي قلت خلني اسحب عشرين الف لاني يمكن احتاجها وجيبي ما كان فيه الا عشرة الاف

ههههههههههههه

بصراحــــــــه

مالك حــــل

ابوالجازي
17-03-2009, 01:16 PM
هههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه اخوي

قسم المفوشر

ههههههههههههههههههههههههه

Grnas
17-03-2009, 01:18 PM
قسم النسخ واللزق:
تشوف احيانا عنوان ويشدك وتدخل تبغي تعرف شسالفه , تتفاجأ بموضوع طويل 30 الى 40 سطر لكاتب يتكلم عن مشكله حدوديه بين الجزائر ومالي وقد قام ناقل الموضوع بنسخه ولزقه كما هو دون دون تعقيب حتى نعرف رايه الشخصي ودون اضافة حرف واحد
طيب ايش تبغينا نقول ؟ يا اخي اقرا الموضوع الله لا يهينك وحط النقاط باختصار وشف التفاعل اللي على كيفك .

مؤيدك في هالقسم

OTOsan
17-03-2009, 01:18 PM
يعطيك العافيه اخوي حمود ،،

لاحظت في اغلب المنتديات يكون هناك قسم للمواضيع المنقولة .. وقسم آخر لغير المنقول ،
وانا ارى ان تتكرم الادارة بدراسة هذا التقييم ومعرفة جدوى تطبيقه من عدمه ..

اعلم ان كلامك اعلاه اغلبه ينطبق عليه ( المضحك المبكي ) .. ولكن اقتراحك هذا قد يبدو مدخلا لاعادة ترتيب القسم العام والعمل على الرقي به .. فلك جزيل الشكر ،،

qatar600
17-03-2009, 01:25 PM
هههههههههههههههههههههههه حلوه قسم للمفوشر.. :D

Taxi
17-03-2009, 01:25 PM
نظرا لكثره المواضيع وتشعبها فاني اقترح انشاء بعض الاقسام الجديده توجه اليها يعض المشاركات
قسم المرور
1- صارت موضه كل واحد يشوف حادث مروري يطير البيت ويصكنا بذاك الموضوع اللي ماله داعي ابدا من قبيل ( لليوم وانا طالع من الدوام شفت حادث بين سيارتين ( لازم يكون سيارتين يعني ممكن تكون سياره داعمه نفسها ؟ ) وشفت بعيني الصدام اليمين للسياره البيضاء مطعوج .
في ذمكتكم يا اخوان هذا موضوع يستحق ينفرد له موضوع كامل ؟ يا اخي قطر فيها 600000سياره في الشارع وكل يوم يصير اكثر من 60 حادث مادرينا عنها والدنيا بخير

قسم النسخ واللزق:
قسم الاخبار البايته :
البعض يقلب الجريده في الليل قبل النوم ويشد انتباهه عنوان لموضوع ويقحص من مكانه ويحط الموضوع
انزين طال عمرك الموضوع منشور الصباح ليش ما تتاكد اذا الموضوع تم وضعه في المنتدى او لا , لان بالتاكيد انت مب اول واحد يقراه من الاعضاء
سبحان الله بعض الاخوان من يوم يحط موضوع انا اكون متاكد ان فحواه تذمر من شي , او من وضع قائم , او من خبر ما , او من شي شافه
ترى الدنيا فديتك مو قاتمه لهذي الدرجه ولازم فيه اشياء حلوه تستحق اننا نكتب عنها ونحمد الله انها موجوده
قسم اللي ما عنده سالفه :
يكون الاخ وده يحط موضوع وهذا من حقه وكلنا ودنا خاصه اذا الواحد عنده فكره يشوف انها تستحق المناقشه لكن ليس من قبيل :
اقول ...لا تعليق
واخيرا
قسم المفوشر : المفوشر كلمه علميه لا يحضرني مقابلها بالفصحى
الموضوع ولكم الحكم

يعطيك العافية

اذا تبي قسم للاخبار البايته ، فليش نحط لها قسم دام هي اصلا بايته وقديمة ( اذا تحذف )

اذا تبي قسم للي ما عنده سالفة ، وليش يخلونها بالأصل دام هي بعد مالها معنى (بعد تحذف) << خانك التعبير في جملة ( اللي ما عندهم سالفة ، لان كلنا كنا كذا :))

اختصرنا لك الماااضو ع في الاقسام الباقية

وبالتوفيق

سؤال : ماااضوعك في اي قسم ؟؟؟؟؟ :nice:

سيزن
17-03-2009, 01:33 PM

:discuss:

بوحارب
17-03-2009, 01:36 PM
حط فوقهم قسم المواضيع الملقوفة

لأنه فيه اعضاء وايد ملقوفين

hemoud123
17-03-2009, 01:39 PM
:con2: أنا معاك في أغلب النقاط ..

لكن ليش نسوي زحمه ونفتح أقساام مالها داعي .. :waiting:

الأحسن إن الموضوع يتسكر وينحذف على طوووول :nice:

تقبل مروري وتعليقي :rolleyes:

كلامك صح اخوي وترى المطالبه باقسام جديده موب جديه
ويسلم مرورك العطر

hemoud123
17-03-2009, 01:48 PM
يعطيك العافية

اذا تبي قسم للاخبار البايته ، فليش نحط لها قسم دام هي اصلا بايته وقديمة ( اذا تحذف )

اذا تبي قسم للي ما عنده سالفة ، وليش يخلونها بالأصل دام هي بعد مالها معنى (بعد تحذف) << خانك التعبير في جملة ( اللي ما عندهم سالفة ، لان كلنا كنا كذا :))

اختصرنا لك الماااضو ع في الاقسام الباقية

وبالتوفيق

اظن اقرب قسم لموضي قسم اللي ما عندهم سالفه
او نسوي قسم جديد باسم ( تخاريف واحد ميت من الجوع)
شاكر مرورك العطر

hemoud123
17-03-2009, 01:51 PM
حط فوقهم قسم المواضيع الملقوفة

لأنه فيه اعضاء وايد ملقوفين

جبتها بو حارب
الملقوفه
الملهوفه ( المسروقه)
ما شا الله كثرت الاقسام
تسلم بو حارب على المرور العطر

بوعبدالله77
17-03-2009, 02:01 PM
انا اقترح قسمين :
1- قسم للطبخ والمأكولات البيتية ما نبي صور جاهزة من النت ولا صور مطاعم
2- قسم للرحلات البرية والبحرية والسفر

بوخالد911
17-03-2009, 02:03 PM
وأقترع بعودة قسم السفر والسياحة

مسيوو/ بوخالد911

hemoud123
17-03-2009, 02:26 PM
يعطيك العافيه اخوي حمود ،،

لاحظت في اغلب المنتديات يكون هناك قسم للمواضيع المنقولة .. وقسم آخر لغير المنقول ،
وانا ارى ان تتكرم الادارة بدراسة هذا التقييم ومعرفة جدوى تطبيقه من عدمه ..

اعلم ان كلامك اعلاه اغلبه ينطبق عليه ( المضحك المبكي ) .. ولكن اقتراحك هذا قد يبدو مدخلا لاعادة ترتيب القسم العام والعمل على الرقي به .. فلك جزيل الشكر ،،

وانا اضم صوتي لصوتك في سبيل الارتقاء بعذا القسم خاصه والمنتدى بشكل عام

Bin Hood
17-03-2009, 02:54 PM
الموضوع ولكم الحكم
:nice:

ههههههههههههههههههههههههههههه

ذبحتني من الضحك على هذه الفقرة

هالكثر المواضيع باطه جبدك اخوي

شكلك عصبي

hemoud123
17-03-2009, 03:04 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

ذبحتني من الضحك على هذه الفقرة

هالكثر المواضيع باطه جبدك اخوي

شكلك عصبي

لا والله يا خوي الله يبعدنا وياك عن العصبيه
بس حاولت اوصل رساله مغلفه بابتسامه :)
شكرا للمرور الطيب

الـقـاسـي
17-03-2009, 03:18 PM
صحيح , يبي لنا اقسام جديده
خصوصا للاخبار والمفوشر

جمال اليافعي
17-03-2009, 03:20 PM
لازم قسم خاص لوجة الحقيقه بكل صراحه ........

هههههههههههه

وجه الحقيقة
17-03-2009, 03:44 PM
قسم المرور

قسم النسخ واللزق:
قسم الاخبار البايته :
قسم اللي ما عنده سالفه :
اقول ...لا تعليق
واخيرا
الموضوع ولكم الحكم

شفيق يااااا راااجل

وجه الحقيقة
17-03-2009, 03:45 PM
لازم قسم خاص لوجة الحقيقه بكل صراحه ........

هههههههههههه

تضحك هاااااااااااااااا

بس يشفع لك عندي صوره السبال بالبامبرز هههههه

الى الامام دائما يا منتدى الاسهم وعقبال قسم خاص بأسمي

بن رومي
17-03-2009, 04:12 PM
انا اقترح قسمين :

صرااااااااااااحه أنت :nice:

hemoud123
17-03-2009, 04:27 PM
صرااااااااااااحه أنت :nice:

انا اقترح قسمين :

وأقترع بعودة قسم السفر والسياحة

مسيوو/ بوخالد911

QUOTE=Onichan;3857966]لازم قسم خاص لوجة الحقيقه بكل صراحه ........

هههههههههههه[/QUOTE]

تضحك هاااااااااااااااا

بس يشفع لك عندي صوره السبال بالبامبرز هههههه

الى الامام دائما يا منتدى الاسهم وعقبال قسم خاص بأسمي

هلا وسهلا بالجميع

حبر سري
17-03-2009, 04:32 PM
حمود عليك مواضيع عجيبة هالايام ياخي
: )

والله انا معاك في كل اللي ذكرته بصراحة

كلام واقعي وكل يوم نشوفه في المنتدى

وياما تكلمنا عنه , حتى ولو جزئيا