المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابغي اظلم كيوتل بس ممكن تفضلون...

bohilal191
17-03-2009, 04:01 PM
السلام عليكم كتبت موضوع في قسم الكمبيوتر وهذا الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=246679

واشتكيت من بطئ النت ومن خلال الردود ان الكثير منهم عندهم نفس المشكة وعلى طول تذكرت ان كيوتل منزله راوتر جديد(وايرلس) عليه شعار كيوتل ،،هل ياترى كيوتل خلت النت بطيئ عشان ناخذ من عندهم الراوتر الجديد وسلامتكم

م. عبدالعزيز
17-03-2009, 04:08 PM
عليكم السلام هلا اخوي العزيز
مالها خص هالسرعه يالغالي .. هاي سرعتك داخل البيت
من لابتوبك لين الراوتر
وترا ماتفرق وايد 54 ميجا ولا 48 ميجا .. لانه اسرع شي موجود في كيوتل 2 ميجا.. فماتفرق اذا 54 او 48
وعن البطء يمكن كان فيه مشكله البارحه وحسب ماسمعت انه انحلت !

اذا تبي نصيحتي اذا للحين عندك المشكله كلم 111

bohilal191
17-03-2009, 04:14 PM
تسلم يالغالي وماقصرت بس بيني وبين الراوتر 5سم وانا اخوك ويمكن كلامك عدل ان في مشكلة امس ،،،واليوم ماتغير شي البطئ نفس امس

م. عبدالعزيز
17-03-2009, 05:40 PM
اذا عندك راوتر جرب تشبك
وهاي النتيجة اذا شبكت الواير:
1- لو للحين بطيء معناه هاي من كيوتل مب من عندك المشكله
2- لو سريع معناه فيه مشكله بالوايرلس عندك

الشحانية يونايتد
17-03-2009, 05:46 PM
أنا اتصلت على كيوتل وناقشت الموظف ووصلتله أنكم تضحكون علينا

الأعلان اللي عن البرودباند يقولك أفلام وموسيقا ومدري أيش والأعلان يقول شاهد ويقولك أسمع

وأهني اللف والدوران مال كيوتل لأنهم ما قالوا حمل أو نزل أو download

لأننه ببساطه معاك 15 جيجا بس يعني لو أنت تحمل أفلام واجد راحت عليك ولا بينفعك

والموظف ساعه يحاول يقنعني أن 15 جيجا واجد وبتكفي

قلتله أنتم تلفون وتدورون قوالوا بأعلانكم 15 جيجا تحميل فقط مب بدون لمت كما في أعلانكم

استغفر الله
17-03-2009, 06:31 PM
ليش كيوتل حاجبين موقع عروس قطر؟:waiting:

م. عبدالعزيز
17-03-2009, 07:34 PM
أنا اتصلت على كيوتل وناقشت الموظف ووصلتله أنكم تضحكون علينا

الأعلان اللي عن البرودباند يقولك أفلام وموسيقا ومدري أيش والأعلان يقول شاهد ويقولك أسمع

وأهني اللف والدوران مال كيوتل لأنهم ما قالوا حمل أو نزل أو download

لأننه ببساطه معاك 15 جيجا بس يعني لو أنت تحمل أفلام واجد راحت عليك ولا بينفعك

والموظف ساعه يحاول يقنعني أن 15 جيجا واجد وبتكفي

قلتله أنتم تلفون وتدورون قوالوا بأعلانكم 15 جيجا تحميل فقط مب بدون لمت كما في أعلانكم

اخوي اسمحلي اقولك انه كلامك غلط في غلط 100% والمصدر اللي جبت منه هالكلام بعد غلط .. الناس شاطره تنقل كلام مايعجبها دايما..

واتمنى ما تنقلون كلام غلط وتسوونه اشاعه لانه مب من صالح المشترك او العميل :victory:

مافيا قطر
17-03-2009, 07:44 PM
من اللى قال موقع العروسه مفتوح عندنا فى الدوام ما ادرى اشا احنا شبكه بروحها

>>> غــمـــوض <<<
17-03-2009, 07:54 PM
صح كلامكم كيوتل حاظره موقــع عروس قطر ؟؟!!!!

الشحانية يونايتد
17-03-2009, 10:55 PM
اخوي اسمحلي اقولك انه كلامك غلط في غلط 100% والمصدر اللي جبت منه هالكلام بعد غلط .. الناس شاطره تنقل كلام مايعجبها دايما..

واتمنى ما تنقلون كلام غلط وتسوونه اشاعه لانه مب من صالح المشترك او العميل :victory:

أخي الكريم المصدر اللي جبت منه هالخبر 111 واذا مو مصدق اتصل عليهم واذا مو مصدقني بعد

تعال نروح أنا وأنت كيوتل ونطلب منهم التسجيل حق مكالمتي وهالكلام اللي قاله لي الموظف اللي هناك وأن كان كلامه غلط فالأفضل يشيلونه مب ينحط الغلط على العميل

كيوتل طول عمرها مستغلتنا وكفايه أن أكثر شعب قطر يكرها وكل يسب فيها ولو تسوي أستفتاء راح تعرف شلون الشارع القطري مب راضي على كيوتل :anger1:

وأرجوا أنك ما تزعل من كلامي لأنني ولله الحمد ما احب الأشاعات ولا أروج لها وأهلنا علمونا ما نقول إلا الصدق وأرد أقولك أنا عند كلامي ومستعد أروح أنا وأنت لكيوتل ونقولهم نبي التسجيل حق مكالمتي:victory:

م. عبدالعزيز
17-03-2009, 10:59 PM
أخي الكريم المصدر اللي جبت منه هالخبر 111 واذا مو مصدق اتصل عليهم واذا مو مصدقني بعد

تعال نروح أنا وأنت كيوتل ونطلب منهم التسجيل حق مكالمتي وهالكلام اللي قاله لي الموظف اللي هناك وأن كان كلامه غلط فالأفضل يشيلونه مب ينحط الغلط على العميل

كيوتل طول عمرها مستغلتنا وكفايه أن أكثر شعب قطر يكرها وكل يسب فيها ولو تسوي أستفتاء راح تعرف شلون الشارع القطري مب راضي على كيوتل :anger1:

وأرجوا أنك ما تزعل من كلامي لأنني ولله الحمد ما احب الأشاعات ولا أروج لها وأهلنا علمونا ما نقول إلا الصدق وأرد أقولك أنا عند كلامي ومستعد أروح أنا وأنت لكيوتل ونقولهم نبي التسجيل حق مكالمتي:victory:
هلا وغلا الغالي

اذا تبي الصراحه الموظف اللي قالك هالمعلومه مايعرف.. ال15 ميجا هاي حد قانوني مب مفوتر.. يعني اذا تجاوزت يشوفون شلون تستخدم الخدمه هل تستغلها للتجاره باشياء ثانيه ولا للاستخدام العادي.. وماراح يحاسبون عليك ولا ربع ريال اضافي

انا ما اشتغل في كيوتل لكن اخونا (احب قطر) يقدر يأأكد عليك ويقولك انه كلامي صح..:)

وانا المفروض اقولك اسف اذا كلامي زعلك

الشحانية يونايتد
17-03-2009, 11:06 PM
هلا وغلا الغالي

اذا تبي الصراحه الموظف اللي قالك هالمعلومه مايعرف.. ال15 ميجا هاي حد قانوني مب مفوتر.. يعني اذا تجاوزت يشوفون شلون تستخدم الخدمه هل تستغلها للتجاره باشياء ثانيه ولا للاستخدام العادي.. وماراح يحاسبون عليك ولا ربع ريال اضافي

انا ما اشتغل في كيوتل لكن اخونا (احب قطر) يقدر يأأكد عليك ويقولك انه كلامي صح..:)

وانا المفروض اقولك اسف اذا كلامي زعلك

ألحين أنت كذا :nice:

طيب أن كان الموظف مب فاهم شالطبخه ليش يخلونه يرد على الإستفسارات :telephone::waiting:

أتمنى أنهم يسمعون المكالمات اللي قاعدين يسجلونها ويعرفون نبض الشارع ويتفاهمون مع الموظفين اللي مب دارين شالطبخه وما تكون تسجليل بس للحفظ وليس للتطوير

diab911
17-03-2009, 11:06 PM

:omen2::omen2::omen2:

http://www.qatarshares.com.qa/data/541/544/storm_869446628_1219867650.jpg

فـــــواز
18-03-2009, 12:48 AM
انا قبل 3 ايام زايد السرعه 2 ميجا والبارحه واليوم النت ما يفتح الا بطلعت روح ما ادري وشفيه واكلم 111

يقولي النت ما فيه شي اوكي عندك

hxamad
18-03-2009, 07:21 AM
أنا عندى النت بطىء حزات وحزات

Roo7_Qtr
18-03-2009, 07:56 AM
موقع عروس قطر شغال .. مافيه اي شي

سارونه
18-03-2009, 08:10 AM
النت بطيئ جدا يا كيوتل

Hamad7788
18-03-2009, 12:45 PM
موقع عروس قطر شغال ومافيه شي ..

والناس اللي تكره كيوتل .. اناعندي حل لهم ..

اشرايكم اتقاطعون كيوتل وتقطعون جواويلكم وتلفونات البيت والنت وكل متطلبات العصر اللي انتي قاعدين تستفيدون منها بفضل كيوتل اللي مب عاجبتكم ..

اكيد بتقولون اني اشتغل في كيوتل ..

لا والله لا اشتغل في كيوتل ولا شي
بس انا من الناس اللي ماقط الخير اللي يجيني من الناس في قاع البحر ..

وكيوتل ماقصرت ولا بتقصر معانا .. ولا تلمونها على عطل في الكابلات وهي ماتقدر تتحكم في هالشي لانه غصب عنها .. والموظفين اللي في كيوتل ناس .. والانسان معرض للخطأ ..

تــحياتي ..

FG
18-03-2009, 12:55 PM
فيه مفاجأة قريب بيسوون ترقية للسرعات ومجانأ

حنيــن
18-03-2009, 08:34 PM

:( صحيح .. من أمس وأنا احاول والموقع مقفلينه من كيوتل :(

:omen2: وش السالفة؟؟!!!!!! :omen2:

ezgert
18-03-2009, 11:51 PM
ليش كيوتل حاجبين موقع عروس قطر؟

نبي انعرف السالفه وخصوصا هالموقع ماخذ شهادة افضل موقع في نشر الدعوه في رمضان من الدعوة والارشاد على ما اعتقد

ياريت الشباب اللي في كيوتل يوضحون لنا الاسباب