المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشلون احمي لون السياره الاصلي من الشمس؟

Media
18-03-2009, 11:21 AM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه يالغاليين

بصراحه حاب آخذ نصيحتكم ورايكم لان مالي خبره بهالسوالف، انا عندي بورش كيان ولونها بدا يتأثر ويروح بسبب الشمس وحاب اعرف اشلون اقدر احمي لون السياره؟

وشكرا

MANSOOR75
18-03-2009, 11:23 AM
دايما سوي للسياره واكس . يعني كل 3 شهور

Media
18-03-2009, 11:37 AM
شكرا يالغالي
وشنو احسن مكان يسوي هالشي؟

Nasser2006
18-03-2009, 11:39 AM
شنوه واكس هاي أنا بعد كل يوم أضرب في سيارتي خطوط على خط مسيعيد كله رمل وشاحنات شلون أحمي هيكل سيارتي من هاي الاضرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولحد يقولي سوي حماية على السيارة لانه أنا سويت وشفت انه ما فيه فايدة( الوجه والزجاج الامامي والمرايا الجانبية)واتضح عندي حتى البانه أو غطى المحرك صاده الرمل .

واذا تقترحون لي أسوي بوليش كل 3 شهور أو أربع شهور وين أحسن وأفضل وأسرع مكان يسوي لي بوليش على بودي السيارة كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكل سعره اذا كامل ؟؟؟؟؟؟وكم سعره اذا الوجه بس؟؟؟؟؟؟؟؟

والموتر Vxr 2009

Nasser2006
18-03-2009, 11:40 AM
أرجوا الرد لو سمحتوا؟؟؟؟؟؟

QatarProv
18-03-2009, 11:47 AM
عندك مغسلة فلاش في الخريطيـأت مايحتآآي ,,
وعندك بعد مغسلة المستقبل
وفي وايد ,,
وعندك النهدي وكريستالل ,,

Media
18-03-2009, 11:58 AM
هلا الشيخ

الباقين اللي ذكرتهم وين اماكنهم؟

وشكرا لك

فقط قطر
18-03-2009, 12:08 PM
الظل....والواكس

HEART_LION
18-03-2009, 12:21 PM
شنوه واكس هاي أنا بعد كل يوم أضرب في سيارتي خطوط على خط مسيعيد كله رمل وشاحنات شلون أحمي هيكل سيارتي من هاي الاضرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولحد يقولي سوي حماية على السيارة لانه أنا سويت وشفت انه ما فيه فايدة( الوجه والزجاج الامامي والمرايا الجانبية)واتضح عندي حتى البانه أو غطى المحرك صاده الرمل .

واذا تقترحون لي أسوي بوليش كل 3 شهور أو أربع شهور وين أحسن وأفضل وأسرع مكان يسوي لي بوليش على بودي السيارة كامل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكل سعره اذا كامل ؟؟؟؟؟؟وكم سعره اذا الوجه بس؟؟؟؟؟؟؟؟

والموتر Vxr 2009

وين مسوي الحمايه؟

ياخوي اسمحلي هالكلام غير صحيح لاني شفت الحمايه ناجح الف بالميه من تجربتي وخذت سياره وماسويت لها بحكم انه غالي وليومك متحسف

الظاهر العيب من المكان اللي سويت فيه

تحياتي لك نشوف راي الاعضاء وتعليقاتهم

غنام
18-03-2009, 12:44 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه يالغاليين

بصراحه حاب آخذ نصيحتكم ورايكم لان مالي خبره بهالسوالف، انا عندي بورش كيان ولونها بدا يتأثر ويروح بسبب الشمس وحاب اعرف اشلون اقدر احمي لون السياره؟

وشكرا

دام موترك بورش ماظنتي بتبخل عليه بالمحافظه انا شفت محل حماية في السد يلبسون السيارة بالكامل ومن السيارات اللي شفتها مرسيدس اس ل ر وبي ام دبليو ولكزس فورويل وبنتلي ورنج سبورت مابقى الا البورش كلها الا كم 20الف وروح وانت مرتاح لاحسيت انه بهت شوي مر عليهم تنظيف ببلاش والا موترك يلق:victory:
وللعلم في ناس يسووون حماية فالسعودية بس طلعت عيوبها في القص وتغييير اللون بسرعه اللي في قطر كوالتي افضل

Nasser2006
18-03-2009, 01:16 PM
وين مسوي الحمايه؟

ياخوي اسمحلي هالكلام غير صحيح لاني شفت الحمايه ناجح الف بالميه من تجربتي وخذت سياره وماسويت لها بحكم انه غالي وليومك متحسف

الظاهر العيب من المكان اللي سويت فيه

تحياتي لك نشوف راي الاعضاء وتعليقاتهم

أنا ما قلت انه حماية مب شي أنا قلت انه الحماية الي حطيتها ما تكفي يعني لازم أحط على غطى المحرك حماية بعد لانه أتضح عندي انه الرمل لاصق عليها .أنا مسوي الحماية الي في السد محل أسمة حماية(protection) وحطيت حماية على الوجة كامل مع المرايا الجانبية و على الزجاج الامامي للسيارة وركب لي على البيبان فري يعني ببلاش حماية على أطراف الباب بس لحماية الباب من الضربات لما تفتح السيارة طبعا الحماية كلفني 4400 الف ريال قطري طبعا هاي الكلام أول شهر 2 - 2009

بس واحد من الربع قال لي في أحسن من حماية في محل على طريق سلوى اسمه ما أذكره والمحل بعد وكالة المرسيدس ،هاي المحل يحطون لك مادة يعني مب لصق مثل حماية ،مادة لحماية السيارة كامل بس ما أدري وش أسم المادة والمحل !!!!!!!!!!!!!!!

هل أحد عنده فكرة عن هاي المحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Nasser2006
18-03-2009, 01:19 PM
الظل....والواكس

شنوه الظل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشنوة الواكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ووين مكان المحل الي يسوي الظل والواكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكم يركبون الظل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكم يركبون الواكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجوا التوضيح أخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجاهد النفس
18-03-2009, 01:27 PM
بالتووفيق

Nasser2006
18-03-2009, 01:44 PM
محد رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مخاوي اليل
18-03-2009, 02:00 PM
مرحبا اخوي بس الحمايه لين ركبتها يعطيك ضمان مدى الحياه.. اذا فيه شي ود الموتر الهم و خله يشوف ..
اذا العيب من عندهم صدقني بيبدل لك الحمايه الي انت مركبها بوحده جديده

heavy duty q
18-03-2009, 02:02 PM
في محل بطريق سلوى اسمه زيبارت يحط لك ماده على الصبغ وذي الماده ماتبين ويعطيك عليها ضمان سنه على اللمعه واذا بتجدد عنده السنه الجايه يسوي لك خصم 40 % على السعر وترى المحل تابع لشركه ناصر بن خالد وكيل المرسدس وانا مسوي عنده كذا موتر وانصحك فيه

Nasser2006
18-03-2009, 02:14 PM
في محل بطريق سلوى اسمه زيبارت يحط لك ماده على الصبغ وذي الماده ماتبين ويعطيك عليها ضمان سنه على اللمعه واذا بتجدد عنده السنه الجايه يسوي لك خصم 40 % على السعر وترى المحل تابع لشركه ناصر بن خالد وكيل المرسدس وانا مسوي عنده كذا موتر وانصحك فيه

هاي هوه المحل الي قالوا لي عنه.

أنزين أخوي بكم يركبون لك المادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اذا كان على كامل السيارة؟؟

واذا الوجه والرفارف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل يحافظ على لون الصبغ والبودي؟؟؟؟

وهل يحتاج بوليش للسيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كل كم شهر والا مضمون 100%؟؟؟؟؟

بوخليفة3
18-03-2009, 03:28 PM
اسمع الكلام المضبوط
اتروح زيبارت واتقولهم ابي حمايه الصبغ
الله يسلمك يرشلك مثل الماده الشفافه على الموتر ويعطيك ضمان على الصبغ اني مايبهت ويخترب مع الشمس
وكل سنه اتجدد
ومايحتاج اتغسل موترك بالصابون
بس اترش ماي وتمسح
وواحد من الربع جرب وركب

QaTaR_OnE
18-03-2009, 07:50 PM
اسمع الكلام المضبوط
الله يسلمك يرشلك مثل الماده الشفافه على الموتر ويعطيك ضمان على الصبغ اني مايبهت ويخترب مع الشمس
وكل سنه اتجدد
بس اترش ماي وتمسح
وواحد من الربع جرب وركب

والسعر كم ؟؟

بوعلي2
18-03-2009, 08:11 PM
الظل....والواكس

:victory:

Media
18-03-2009, 09:37 PM
.جزاكم الله خير يالغاليين.. الحين تنصحون بمحل حماية والا زيبارت يعني؟ بغض النظر عن السعر

الـخـور
18-03-2009, 09:53 PM
انصحك بزيبارت
انا رشيت عندهم تحت الموتر ضد الصدى صراحة عندهم خدمات زينه
وهي شركة متخصصه في حماية السيارة من كل النواحي حتى داخل السيارة

اما بالنسبة لحماية صراحة مانصحك بهذا الاستكر لانه يصفر شوي مع المدة
وسعره غالي جدا

Nasser2006
19-03-2009, 09:34 AM
انصحك بزيبارت

وسعره غالي جدا

انزين أخوي هاي محل الزيبارت بكم يحطون هاي المادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل ما يخرب هيكل السيارة من الصبغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

MANSOOR75
19-03-2009, 09:39 AM
واكس يعني بولش موجود في كل مكان في محلات الزينة اذا تحب تسويه بروحك في البيت

Nasser2006
19-03-2009, 11:20 AM
انصحك بزيبارت

وسعره غالي جدا

وهل ما يخرب هيكل السيارة من الصبغ وغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكم سنة ضمانه؟؟؟؟

وهل الرمل أو العج ما يلصق كلش على بودي الموتر؟؟؟؟؟؟ولا على الليتات؟؟؟؟؟؟؟وهل صبغ السيارة نفس ما هوه بعد ماأحط المادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل عند الغسيل هاي المادة ثابته ما تطير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكم مدة صلحيتها؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه أنا أداوم في امسيعيد كل يوم أضرب خطوط 120 كيلو متر كل يوم.

أرجوا التوضيح أخوي.

غنام
19-03-2009, 01:01 PM

وهل ما يخرب هيكل السيارة من الصبغ وغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكم سنة ضمانه؟؟؟؟

وهل الرمل أو العج ما يلصق كلش على بودي الموتر؟؟؟؟؟؟ولا على الليتات؟؟؟؟؟؟؟وهل صبغ السيارة نفس ما هوه بعد ماأحط المادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل عند الغسيل هاي المادة ثابته ما تطير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكم مدة صلحيتها؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه أنا أداوم في امسيعيد كل يوم أضرب خطوط 120 كيلو متر كل يوم.

أرجوا التوضيح أخوي.
ماشالله اخوي ناصر ماخليت شي ماسئلت حريص حريص تدري لو منك آخذ ضد رصاص واخلص:nice:

Nasser2006
19-03-2009, 02:00 PM
ماشالله اخوي ناصر ماخليت شي ماسئلت حريص حريص تدري لو منك آخذ ضد رصاص واخلص:nice:

موتري جديد وبغيت أحافظ عليه من هاي العج والرمل على خط امسيعيد أقولك كل يوم أروح أنا أصلا أداوم هناك، كل يوم أضرب خط 120 كيلو رايح جاي ، اذا عندك معلومة قولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا لا مشكور على الرد وجزاك الله الف خير.

ام فهد
19-03-2009, 02:39 PM
انصحك بزيبارت

وسعره غالي جدا

هذى المحل ينظف الجلد من داخل والله سيارتي ماصار لها سنه بس الجلد صار اسود من العبايه الا قار وشكرا

Media
19-03-2009, 03:18 PM
جزاكم الله الف خير

مخاوي اليل
19-03-2009, 03:43 PM
اسمع الكلام المضبوط
وكل سنه اتجدد
بس اترش ماي وتمسح
وواحد من الربع جرب وركب

اذا بتفكر فيها حمايه احسن
لان زيبارت بيدبل لك الشمع يعني لشمع اذا تقبض اخطوط بقعد من 3-6 اشهور وبتروح مره ثانيه بتضرب شمع
حط الحمايه ونسى لان اذا جا شي يجي في البلاستك لي مركبه

Nasser2006
20-03-2009, 05:27 PM
اذا بتفكر فيها حمايه احسن
لان زيبارت بيدبل لك الشمع يعني لشمع اذا تقبض اخطوط بقعد من 3-6 اشهور وبتروح مره ثانيه بتضرب شمع
حط الحمايه ونسى لان اذا جا شي يجي في البلاستك لي مركبه

أنا مركب حماية على الوجه والزجاج الامامي شغل عدل 100% بس البانه الا وهيه غطاء المحرك ضربه العج بعد راح أركب عليه حماية وبركب على أطراف الباب بعد الي جنب الزجاج الامامي وبكذا سلمي على العج.على فكرة ترى حماية يسوي لك بولش كل شهرين ببلاش مع التشييك على الحماية والبولش بس على الحماية.

وجزاك الله الف خير على التوضيح.

مريومه_قطر
21-03-2009, 02:47 AM
موفق انشاللله

heavy duty q
22-03-2009, 08:19 AM
من وجهه نظري زيبارت احسن بمليون مره لان يضمن لك ان لمعه موترك ماتروح واذا تبي بيحط لك حمايه على الليتات عن العج واذا تبغي بينظف لك الجلد وبيسوي عليه حمايه عشان مايتوسخ ويعطيك ضمان على شغله 100 % وفوق ذي يسوي لك خصم السنه الجايه اذا تبغي تجدد

ومثل ما قالوا لك الشباب اذا توسخ موترك بس ترش عليه ماي بتشوف الوسخ يطيح قدامك

وانت مر محلهم وشوف السيارات اللي يشتغل عليها وبتعرف

الـخـور
22-03-2009, 09:30 AM
بخصوص الاخوان الي اسالو عن رش الصدى
هو صراحة مفيد .. اول شي يشيكون السيارة اذا فيها صدى يرشون مادة صفرى توقف الصدى
وبعدها يرشون المادة السودة الي تغطي الحدايد الي قابله انها تصدي بحيث ماتصدي بسرعة

بالنسبة للرمل والعج .. هم ينصحون ان بعد ماتصبغه ضد الصدى من تحت ..انك اتخلي السيارة يومين
الى ان ينشف المادة الي رشوها

وفي عندهم خدمات ايضا لغسيل وتلميع الجلد.. الخ