المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر......ثم الحذر

موادع قطر
27-12-2005, 01:53 PM
جميع المحافظ وكبار صناع السوق يعلمون برد فائظ شركة بروه قريباا لذى الحذر حتى لايكون صيد سهل لهم.............الوضع غير مطمئن بتاتااا :court:

Delete
27-12-2005, 01:55 PM
مشكور اخوي على النصيحة

Sultan_004
27-12-2005, 01:56 PM
اذا ردوا الفائض من بروة بتكون علامة ايجابية للسوق انشالله

موادع قطر
27-12-2005, 01:59 PM
اذا ردوا الفائض من بروة بتكون علامة ايجابية للسوق انشالله

لاتوجد علامه أيجابيه فاكتتاب مصرف الريان على الابواب

موادع قطر
27-12-2005, 02:00 PM
مشكور اخوي على النصيحة
الله يسلمك يالغالي

Orbit
27-12-2005, 02:07 PM
جميع المحافظ وكبار صناع السوق يعلمون برد فائظ شركة بروه قريباا لذى الحذر حتى لايكون صيد سهل لهم.............الوضع غير مطمئن بتاتااا :court:

الحذر من اي ناحية ؟

بوخالد2
27-12-2005, 02:11 PM
مشكوووووووور اخوى

ابـو مــحــــمـــــد
27-12-2005, 03:02 PM
اي والله يا موادع الحذر من الانزلاق خلف الهوامير
وانتو مش قدهم الوضع الحالي يخليك ان لا تشتري
الا وانت متاكد مليون مره ان وضع السوق صار طبيعي

حمد911
27-12-2005, 03:05 PM
الوظع الى الان غير مطمئن

وما العروض الصفريه

الى لعبه لجر اكبر عدد ممكن من الصغار والبيع عليهم
والشراء من اسفل مره اخرى

Analyzer
27-12-2005, 03:08 PM
تسلم اخوي

Le7dan-Qatar
27-12-2005, 03:16 PM
مشكور اخوي على التحذير

سوبرمان
27-12-2005, 03:22 PM
أي حذر انت تنكت ولا جالس تستخف فينا

ياخوي الاسهم الي بالسوق تعبت نزول كل المحللين والنقاد والناس تتكلم تقول السوق القطري هو الوحيد الي ماأرتفع الى الان يعني المستثمر في السوق من البداية العام الى الان ياخسران يارأس ماله بس مافي ارباح انا دخلت السوق القطري من من شهر 3 الى الان وخسران لو اني بالسوق السعودي كان رأس مالي على اقل تقدير مرتفع 140% وانت جالس تقول الهوامير يلعبون عليكم, اثبتوا الان ان البيع من المحافظ الصغيره مو الكبيره وانتم طابين فيهم سب ولعن حرام عليكم ,اسهم اقل من قيمتها الدفتيريه وتقول لايلعبون عليكم اسهم محفزاتها كبيرها وانت تقول خلكم حذرين, السوق صحح 1000 مره وهو ماأرتفع وتقول حذرين يعني اذا ماشرينا بهذهِ الاسعار متى نشتري.

لوسمحت اذا كنت متشائم فلا ترجف وتخيف اخوانك خلك بنفسك عندك معلومه حلوه تحليل جميل عطنا اياه أما نزول وخساير ترى تعودنا عليها ماجبت شى جديد .
انا في حياتي كلها ماشفت ربع كامل كله نزول ماعدا في السوق القطري شى خيالي ولا شركه ارتفعت من الربع الثالث وروح ارجع للشركات بعد نهاية الربع الثالث الى اليوم بتشوف ولا شركه مرتفعه وانت جالس تحذر وعلى فكره الي يبغى يكتتب بالريان على ماأظن طلع من السوق كلاً باع وخلص.

أخووكم الصـــــــــ :mad: ـــــــــح السووبر

موادع قطر
27-12-2005, 03:27 PM
الهوامير حاطين في بالهم فائظ شركة بروه........حاسدين الفقراء كل كم ريال

وانا اقولهم..........فائظ بروه لن يدخل انشاء الله السوق كلها اتكون في مصرف الريان

نصيحه الابتعاد عن الانجرافات والاغرائات

مراقب الاسهم
27-12-2005, 03:32 PM
الوظع الى الان غير مطمئن

وما العروض الصفريه

والشراء من اسفل مره اخرى

والله شيء يحير سوق قطر

كأن السيوله بيد ارعدن متهور ابوه سافر وحل مكان ابوه وقعد يعلب لعب بالاسهم محد يكلمه
بكسه زر اخضر طلبات بدون عرض و بكبسه رز اخرى احمر عرض بدون طلب

والله ياجماعه اشم ريحه خيانه وشي يدور بالخفاء شي طيب وحلو الارتفاع بس على اصووووول

الحذر ثم الحذر ثم الحذر

موادع قطر
27-12-2005, 03:53 PM
أي حذر انت تنكت ولا جالس تستخف فينا

ياخوي الاسهم الي بالسوق تعبت نزول كل المحللين والنقاد والناس تتكلم تقول السوق القطري هو الوحيد الي ماأرتفع الى الان يعني المستثمر في السوق من البداية العام الى الان ياخسران يارأس ماله بس مافي ارباح انا دخلت السوق القطري من من شهر 3 الى الان وخسران لو اني بالسوق السعودي كان رأس مالي على اقل تقدير مرتفع 140% وانت جالس تقول الهوامير يلعبون عليكم, اثبتوا الان ان البيع من المحافظ الصغيره مو الكبيره وانتم طابين فيهم سب ولعن حرام عليكم ,اسهم اقل من قيمتها الدفتيريه وتقول لايلعبون عليكم اسهم محفزاتها كبيرها وانت تقول خلكم حذرين, السوق صحح 1000 مره وهو ماأرتفع وتقول حذرين يعني اذا ماشرينا بهذهِ الاسعار متى نشتري.

لوسمحت اذا كنت متشائم فلا ترجف وتخيف اخوانك خلك بنفسك عندك معلومه حلوه تحليل جميل عطنا اياه أما نزول وخساير ترى تعودنا عليها ماجبت شى جديد .
انا في حياتي كلها ماشفت ربع كامل كله نزول ماعدا في السوق القطري شى خيالي ولا شركه ارتفعت من الربع الثالث وروح ارجع للشركات بعد نهاية الربع الثالث الى اليوم بتشوف ولا شركه مرتفعه وانت جالس تحذر وعلى فكره الي يبغى يكتتب بالريان على ماأظن طلع من السوق كلاً باع وخلص.

أخووكم الصـــــــــ :mad: ـــــــــح السووبر

حبيبي....سوق الدوحه عرض وطلب لاينظر الى القيمه الدفتريه ولو نظر الى ذالك فهناك شركات تتداول باكثر من قيمتها الدفتريه...كاناقلات قيمتها الدفتريه 5 ريال

فهناك اكتتاب براس مال ضخم وعدد قليل من السكان ......بل بالاحرى اكتتابات قادمه

انت لاتحكم علي بتفلسف .....كلن يشوف الناس بعين طبعه

انت خسران في سوق الدوحه على كلامك من شهر 3 والم تذهب الى السوق السعودي فهاذيه اخطائك ليس لسؤ سوق الدوحه بل سوق الدوحه من الاسواق الواعده لاكن عناك ظروف تحكم ذالك
ذكرتها اخي العزيز
والاتجعل الناس في نفس المركب

Orbit
27-12-2005, 04:22 PM
ان لحد الان مافهمت الحذر من شنو بضبط ؟

المراقب
27-12-2005, 05:20 PM
الحذز من شنو؟ كل ما طلع السوق شوي جانا المحذرين؟ ويكأنهم يريدون السوق دائما نازل. الأسعار خيالية وسعرها دون القاع وهناك
من يحذر. من ماذا تحذز؟ من الهبوط أو الارتفاع؟

حذرك ليس في مكانه الأن. وهو وقت شراء وتوزيعات وأرباح.

فلا داعي للتخويف والتهويل غير المبرر ...

الدوحة
27-12-2005, 05:41 PM
هارد لك حق الي باعو اسهمهم والسوق لمت اب لمت اب لمت اب لمت اب

زياد
27-12-2005, 06:42 PM
تحذير والسوق طايح :(
ليه ماحذرتوا يوم كان مرتفع؟

مخاوي بورصه قطر
27-12-2005, 10:40 PM
الوظع الى الان غير مطمئن

وما العروض الصفريه

والشراء من اسفل مره اخرى

كلامك صح اخوي حمد انا معاك ان الكباريه يشترون منا على النازل وبعديد يبيعون علينا وهو مرتفع وبعدين يعيدون الكرة مرة ثانية