المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحظـــة مصارحه بين الاعضاء..لتصفية النفوس

وجه الحقيقة
18-03-2009, 06:27 PM
إدارة المنتدى...اخواني واخواتي الافاضل ..

لحظه مصارحه في هذه الخانه ليدخل كل عضو سواء من الاداره او من الاعضاء فالمنتدى ليقول ما لديه قوله سواء من عتب او نقد او مدح واطراء او شكر لمن يريد..

وليفتح الجميع صدورهم وليتقبلوا مايأتيهم من الاخرين..

ولا نريد التعليقات الجارحه ولكن النقد البناء والاطراء الصادق وليس النفاق الاجتماعي المحبب

تفضلوااااااا

((( اداره المنتدى تكفون راعوا شعوري لا تحذفون الموضوع :shy: )))

قناص الاسهم
18-03-2009, 06:34 PM
كالعادة .. موضوع جميل مثل باقي مواضيعك يا وجه الحقيقة .
للأمانه انا ما في قلبي الا كل خير على جميع أعضاء المنتدى وبدون استثناء .. اكن للكل كل المحبة والتقدر والاحترام .
وأقول للجميع ايضا فردا فردا :
ان كنت انا اخطأت في حقك .. فأنا اسف واعتذر منك واطلب السماح .. وان كنت أنت أخطأت في حقي .. فأنا مسامحك وسامحك الله .
شكرا وجه الحقيقة على الموضوع الجميل .. ويعطيك ألف سي سي :nice:

الهـواوي
18-03-2009, 06:43 PM
اقدم خالص العذر والسموحه لكل النااس في المنتدى وخاصه لمن كانُ يطلبون الجنسيه القطريه لأبنائهم ولو قلت كلمه قلط في حقهم فأتمنى ان يسامحوني ولاكن هذا من غيرتي على القطريات وأهل قطر وعلى اخواننا المقيمين العرب معنا فلهم تحيه وسلام وهذي بلادهم الثانيه فيجب ان يلتزموا بما نلتزم به وهم في حمايه ورعايه منا دام هم في أبلادنا لاكن كل شي له حدود ومب كل شي بلاش ياعم ههههه
على العموم الله يوفقكم وسامحوني وشكلي راح اضطر أن أعلن انسحابي من المنتدى لأن الأعصاب متوتره هذي الأيام

وجه الحقيقة
18-03-2009, 06:55 PM
للأمانه انا ما في قلبي الا كل خير على جميع أعضاء المنتدى وبدون استثناء .. اكن للكل كل المحبة والتقدر والاحترام .
ان كنت انا اخطأت في حقك .. فأنا اسف واعتذر منك واطلب السماح .. وان كنت أنت أخطأت في حقي .. فأنا مسامحك وسامحك الله .

مرررحبااااااا الساع ..
اشهد انك اجديت ورايتك بيضا ياطويل العمر

وجه الحقيقة
18-03-2009, 06:57 PM
اقدم خالص العذر والسموحه لكل النااس في المنتدى وخاصه لمن كانُ يطلبون الجنسيه القطريه لأبنائهم ولو قلت كلمه قلط في حقهم فأتمنى ان يسامحوني ولاكن هذا من غيرتي على القطريات وأهل قطر وعلى اخواننا المقيمين العرب معنا فلهم تحيه وسلام وهذي بلادهم الثانيه فيجب ان يلتزموا بما نلتزم به وهم في حمايه ورعايه منا دام هم في أبلادنا لاكن كل شي له حدود ومب كل شي بلاش ياعم ههههه
على العموم الله يوفقكم وسامحوني وشكلي راح اضطر أن أعلن انسحابي من المنتدى لأن الأعصاب متوتره هذي الأيام

ماتدري ان طبعك محليك....

طال عمرك المنتدى منتداك ودام فيك حمية لاهل قطر فأنت عزيز وغالي

يا هيـــــــــــــــــــــه يا اهل قطــــــــــــــــــــــــر

وجه الحقيقة
18-03-2009, 07:26 PM
للرفع

a.a.a.qatar
18-03-2009, 07:36 PM
حلو موضوعك يا وجه الحقيقة
بالنسبة لي مافي قلبي شي على حد لأني ادخل النت ساعات معينة وبعدها ارمي كل شي وراء ظهري وما ادخل اصلا عشان اتهاوش والا اشل في قلبي او ازعل حد او اقل ادبي على حد ... واتمنى الي شايل علي او شايله علي يقولون لي هالشي وفي كل الاحوال اقول آسفه اذا كنت غلطت على اي حد من اعضاء المنتدى "شباب+بنات" سواء بقصد او غير قصد وحقكم عليّ واتمنى ما تفهمون ردودي الي ما كانت تعجبكم بمعنى ثاني كل مافي الموضوع انه سالفه انطرحت والكل قال الي عنده وانا منهم
وتسلم على الموضوع

وجه الحقيقة
18-03-2009, 09:51 PM
حلو موضوعك يا وجه الحقيقة
بالنسبة لي مافي قلبي شي على حد لأني ادخل النت ساعات معينة وبعدها ارمي كل شي وراء ظهري وما ادخل اصلا عشان اتهاوش والا اشل في قلبي او ازعل حد او اقل ادبي على حد ... واتمنى الي شايل علي او شايله علي يقولون لي هالشي وفي كل الاحوال اقول آسفه اذا كنت غلطت على اي حد من اعضاء المنتدى "شباب+بنات" سواء بقصد او غير قصد وحقكم عليّ واتمنى ما تفهمون ردودي الي ما كانت تعجبكم بمعنى ثاني كل مافي الموضوع انه سالفه انطرحت والكل قال الي عنده وانا منهم
وتسلم على الموضوع

رد واضح وصريح وبارك الله فيج:nice:

bus3od
18-03-2009, 09:59 PM
موضوع جميل اخوي وجه الحقيقه
أنا ولله الحمد مب شايل في قلبي على حد و ان شاء الله محد شايل في قلبه علي
بس أنا بكون صريح معاك أنا هالفتره و بكل اسف قل دخولي للمنتدى و السبب اني كل ما أدخل القسم العام ألقى موضوع يكدر أو يرفع الضغط مثل مواضيع الوفيات و مواضيع الاجانب اللي يرفعون الضغط ...الخ فأنا من كثر ما أقرا هالمواضيع أحس اني شيبت والله من كثر القهر ساعات احس اني مب فقطر
و اشكرك مره ثانيه على موضوعك اللي خلاني أفض فض

وجه الحقيقة
18-03-2009, 10:44 PM
موضوع جميل اخوي وجه الحقيقه
أنا ولله الحمد مب شايل في قلبي على حد و ان شاء الله محد شايل في قلبه علي
بس أنا بكون صريح معاك أنا هالفتره و بكل اسف قل دخولي للمنتدى و السبب اني كل ما أدخل القسم العام ألقى موضوع يكدر أو يرفع الضغط مثل مواضيع الوفيات و مواضيع الاجانب اللي يرفعون الضغط ...الخ فأنا من كثر ما أقرا هالمواضيع أحس اني شيبت والله من كثر القهر ساعات احس اني مب فقطر
و اشكرك مره ثانيه على موضوعك اللي خلاني أفض فض

وانا اشاركك احساس الضيق والقهر ومعاك في كل اللي قلته..

وعلى الله فيتوكل المؤمنون

ورقــة أمــل
18-03-2009, 11:43 PM
والله انا فيني حره وباطين جبدي كم عضو في هالمنتدى
فيهم نفاق ويرفعون الضغط،، لو شفت نكاتهم لازم اشرب عصير ليمووون مع كركديه
وفيه عضو معطينه باند ورجعوه لو مارجعوه كان ابرررك
اما الباقي فما في قلبي عليهم شي وكلهم في الاخير اخواني واخواتي

ALRAYYAN
18-03-2009, 11:46 PM

عساني مو منهم بس :omen2:

التيما
19-03-2009, 12:15 AM

هههههههههههههههههههههههههه ويا كثرهم ..

J & N
19-03-2009, 12:22 AM

:eek5::eek5:

:secret::secret:

:weeping::weeping: لا يكون انا مع الناس اللي ماتحبهم :shy:

بوحارب
19-03-2009, 12:22 AM
اتمنى محد زعلان مني :weeping::):(:shy:

J & N
19-03-2009, 12:23 AM

:victory::victory:

:nice::nice:

فراغ
19-03-2009, 01:16 AM
والله يا أخوان المثل يقول ( نسمع قرقعتآ ولا نرى أصتدامآ)
كل واحد يجي في هذا المنتدى ويقرقع
وقرنقوعوه قرقاعوه

بنت المنتدى
19-03-2009, 01:22 AM

ههههههههههههههههههههههههههه

انتي >> :nice::nice::nice:

فلفل حار
19-03-2009, 05:32 AM
جزاك الله خير علي الموضوع الرائـــــــع :)

miss-qatr
19-03-2009, 06:29 AM
المنتدى اعتبره مجتمع متكامل يضم كل أنواع الشخصيات والمستويات الفكرية والإجتماعية

فلذلك...

ما نقدر انقول والله هذا يحرني ولا هذا يجيب لي المرض .. يعني انسان ما أتقبل اسلوبه ولا فكره ابتعد عن موضوعاته وكان الله غفور رحيم... وباب يجي منه الريح سده واستريح :nice:

وبالأخير

ومايصح إلا الصحيح :) ..

Me&OnLy
19-03-2009, 06:35 AM
والله انا عن نفسي ماشفت شي للحين لاني كنت مسافر وتوني راد ومتخرج ابشركم :nice:

والشي الثاني اذا في عضو غير مرغوب فيه بتحاشاه طبعا هو ماراح ينط لي في كل موضوع ينشب لي يعني يبين لي النحاسه او شي بالعكس يعني ولكن في نظري ان الكل يستاهل انه ينتمي الى هذا المنتدى من الي لقيتهم يعني لكن اذا في شي للحين ماطلع لي فهذا شي ثاني مع اني عضو قديم لكن ماكنت اشبك لدواعي الدراسه والغربه والحين تفرغت واذا استمر الموضوع فأتاكد لي عوده تحياتي :nice:

_بوشهاب_
19-03-2009, 06:54 AM
انا شاء محد يكون زعلان مني او ماخذ في خاطره فـ والله ثم والله ثم والله مب قصدي اني ازعل حد او اني ازعج حد في النهايه كلنا اخوان وربع ولا (( القلب للقلب صافي والله )) واذا اخطيت في حق اي حد يقولي والله لا افتح له موضوع له موضوع خاص للاعتدار منه ولكم مني اجمل تحيه
اخوكم _بوشهاب_

وجه الحقيقة
19-03-2009, 05:49 PM
انا شاء محد يكون زعلان مني او ماخذ في خاطره فـ والله ثم والله ثم والله مب قصدي اني ازعل حد او اني ازعج حد في النهايه كلنا اخوان وربع ولا (( القلب للقلب صافي والله )) واذا اخطيت في حق اي حد يقولي والله لا افتح له موضوع له موضوع خاص للاعتدار منه ولكم مني اجمل تحيه
اخوكم _بوشهاب_

اشهد انك سنااااااافي

هذي الردود والا بلاششششششششششششششششششششش

وجه الحقيقة
19-03-2009, 10:22 PM
للرفع

هتـان قطر
19-03-2009, 10:53 PM
احب اعتذر من كل شخص دخل موضوعي اليوم بخصوص الجوال

واستاء من الموضوع ..اذا كنت اسأت لاي شخص منهم !!!

وما عرف ليه البعض استخف بالموضوع وشاف انه ما يستاهل..

العالم غير الجاهل بالشي..بما اني اجهل اشياء كثيرة عن الجوالات
غيري يمكن تكون عنده درايه او معلومه تفيدني وتفيد غيري..

لذلك طرحت الموضوع لاستفيد من اي معلومه قد تطرح من خلاله
ولكن اخطأت التهديف هذه المرة..

عذرا لمن لم يعجبه الموضوع
وشكرا لكل شخص رد ولو بكلمه طيبه

شكر مخصوص للاخ الريان..لتفهمه وجهة نظري وما هي غريبه على كل رياني

شاهيناز
19-03-2009, 10:56 PM
وجودي مثل النسمه,,, متاكده محد زعلان مني,,,,:):):)

وجه الحقيقة
19-03-2009, 11:03 PM

والشي الثاني اذا في عضو غير مرغوب فيه بتحاشاه طبعا هو ماراح ينط لي في كل موضوع ينشب لي يعني يبين لي النحاسه او شي بالعكس يعني ولكن في نظري ان الكل يستاهل انه ينتمي الى هذا المنتدى من الي لقيتهم يعني لكن اذا في شي للحين ماطلع لي فهذا شي ثاني مع اني عضو قديم لكن ماكنت اشبك لدواعي الدراسه والغربه والحين تفرغت واذا استمر الموضوع فأتاكد لي عوده تحياتي :nice:

حمدلله على السلامه ...والمناحس وارد وهذي طبيعه الاعضاء اللي فيهم حماس

Mo0o0oM
19-03-2009, 11:07 PM

الحمدالله على السلامة .. ومبروك التخرج :)

Qa6ar
19-03-2009, 11:12 PM
موضوعك ماعليه كلام

لكن ودك انه بصراحه محد يجيب طاري احد من القبائل والمشكله من موسس

وله وزنه بالمنتدى لكن شكله ظهره قوي وله من يشيله.....وله من يدافع عنه

وله من ممشي اموره....لكن مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

ضوى
19-03-2009, 11:20 PM
مافي قلبي شئ على اي احد

واتمنى محد يشيل بقلبه علي

وجه الحقيقة
19-03-2009, 11:23 PM
موضوعك ماعليه كلام

لكن ودك انه بصراحه محد يجيب طاري احد من القبائل والمشكله من موسس

وله وزنه بالمنتدى لكن شكله ظهره قوي وله من يشيله.....وله من يدافع عنه

وله من ممشي اموره....لكن مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

من هنا نوجه دعوه للعضو المؤسس الذي زعل اخوه قطر وخلاه ياخذ بخاطره ..ياريت تتسامحون وتعبر عن مافي خاطرك لانها قد تكون الفرصه الاخيره وقد لا تتكرر ولا احد يعرف المستقبل..وليس من خصال المسلمين ان يؤذي اخاه باللسانه او كلامه..وانشالله كلكم عند حسن الظن ..ومن غير قصور في كل القبايل نازل ورحال على قوله الشبرمي
انشالله ياقطر ماتنام اليوم الا وخاطرك طيب على اخوك المؤسس او انشالله تصبح الصبح وتلقاه كتب لك كلمتين يجبر بخاطرك فيهم..وانا متأكد انك ماكتبت اللي بخاطرك اليوم وهنا الا لانك تبي تحلله من هالزعل اللي في نفسك ..وانشالله اثنينكم مأجورين بتواجدكم وسعه صدوركم وحسن ظنكم ف بعض باذن الله

وجه الحقيقة
19-03-2009, 11:26 PM

ومعذوره اختي بس كان موضوعج نوعا ما غير مقبول لانه بديهيا الجوال مقفل وضايع ..مافي غير حل واحد ..تدورين عليه عدل وتراجعين نفسج وين اخر مره حطيتيه او هل احد شاله من مكانه او طاح في مكان فتأكدي..وحياج الله

وجه الحقيقة
19-03-2009, 11:30 PM
وجودي مثل النسمه,,, متاكده محد زعلان مني,,,,:):):)

شاهيناز وما ادراك ما ردود شاهيناز...كالفجر تأتي مع اصدقائها الاوفياء

النور..

والنسيم .......

والدعاء

الفيلسـوف
20-03-2009, 12:56 AM
اولا كل الشكر لك اخوي وجه الحقيقة الكريم وبارك الله فيك وفي طرحك الجميل

منذ اللحظة الاولى وانا اشعر بالفخر الانتماء
لانه المنتدى حافلاً بالكثير من الأعضاء الذين يملون عليك الاحترام والتقدير ويضفون على إعجابك الفخر بشرف المحاورة والنقاش معهم والحمدالله انا عمري مازعلت ولا خذت بخاطري مع وجود سوء ادب وتهم احيانا لشخصي . لكن هذه الامور تعودنا عليها
وفي نهاية هي وجهات نظر وكلنا اخوان ونمثل دولة واحدة ونتمنى ان نشرفها
كل الشكر لك اخي الكريم وبارك الله فيك

OTOsan
20-03-2009, 02:00 AM
اعلم تمام العلم اني لم اسئ لأحد ..

ولكن احترازا .. فليتقبل مني العذر من ضايقته يوما ما .. اوضايقه موضوع او رد بواسطة اوتوسان ،،

وشكر لك اخي وجه الحقيقه ،،

ورقــة أمــل
20-03-2009, 02:04 PM
عساني مو منهم بس :omen2:

لا انت من فئة السطر الاخير :shy: نكست.......

هههههههههههههههههههههههههه ويا كثرهم ..

اقووووووووووووووووووولج ، نكست......

:eek5::eek5:

:secret::secret:

:weeping::weeping: لا يكون انا مع الناس اللي ماتحبهم :shy:

لا فديتج مب انتي :shy: ، نكست.........

انتي >> :nice::nice::nice:

ثنكس :nice:

ALRAYYAN
20-03-2009, 02:46 PM

أخت عزيزه :)

ALRAYYAN
20-03-2009, 02:46 PM
لا انت من فئة السطر الاخير :shy: نكست.......

:nice:

ياعسى عمرج طويل يالشيخه :)

هدهد سليمان
20-03-2009, 02:50 PM
اعتذر لكل من اسأت له عن قصد او غير قصد او اساء فهمي .. والله يديم نعمة المحبه والاخوه بيننا وكل التقدير لصاحب الموضوع وانت الكبير يالشيخ

محمد عبدالرحمن
20-03-2009, 03:38 PM
أخي الكريم وجه الحقيقة،

إن عتبي العام، إن قُبِل، على كل من يشارك في موضوع ما أو من يقوم بطرح مواضيع من فئة" "حسبي الله و نعم الوكيل"، "سبحان الله" إلخ، و عتبي على من يقومون بنقل المواضيع دون التأكد من صحتها مثل "تباطؤ كوكب المريخ" أو نقل مقال في جريدة دون وضع الحلول بل فقط للوسوسة و زرع الكبر في نفوس المشاركين دون أن يعلمو لتجد ردوداً من فئة "يا جبل ما يهزك ريح"!! "قطر بلد العز" ولا ترى مسميات تتماشى مع مسمياتنا يوم القيامة "عبد الله، مسلم، مؤمن، كاذب ظالم إلخ" و هكذا. و نعم إن الله حسبنا و هو نعم الوكيل و لا عزة و لا قوة و لا حول إلا بالله وحده. لكن فلنرى حلاً مدروساً ثم نحتسب للقوي الجبار.

و أما عن عتبي الخاص، فإني أعترف أن هناك اسم واحد فقط في هذا المنتدى لا أحب المشاركة في مواضيع ذاك الإنسان حامل هذا الإسم لما ارتأيت و أرى السلبية من ذلك الإنسان بصورة عامة، إلا لو ارتأيت أن الموضوع المطروح قد يساهم في تطوير يصب في المصلحة العامة للبلاد و فيما يرضي الله سبحانه فقط فأشارك حينها في مواضيعه.

و في الجانب المعاكس للموضوع أخي الكريم وجه الحقيقة، أيضا في المصارحة إيجاب، فلي اعجاب خاص و اهتمام بأشخاص احترمهم و أقدرهم في الله في هذا المنتدى، و إن انتقدو، فآخر هذا الانتقاد توافق لما قد نظنه حقاً، و لي عتب الأخ على أخي الكريم قطري "مدير المنتدى"، و أضع عتبي عليه في فقرة الإيجاب،لأنه لم يعد لي على اقتراحي لتحويل هذا المنتدى إلى مجلة تباع في قطر ليعلم الجميع كيف يفكر الإنسان القطري، لأن أغلب جرائدنا تسعى لحرية الإستمرار لا لاستمرار الحرية.

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

وجه الحقيقة
20-03-2009, 04:37 PM
اولا كل الشكر لك اخوي وجه الحقيقة الكريم وبارك الله فيك وفي طرحك الجميل

منذ اللحظة الاولى وانا اشعر بالفخر الانتماء
لانه المنتدى حافلاً بالكثير من الأعضاء الذين يملون عليك الاحترام والتقدير ويضفون على إعجابك الفخر بشرف المحاورة والنقاش معهم والحمدالله انا عمري مازعلت ولا خذت بخاطري مع وجود سوء ادب وتهم احيانا لشخصي . لكن هذه الامور تعودنا عليها
وفي نهاية هي وجهات نظر وكلنا اخوان ونمثل دولة واحدة ونتمنى ان نشرفها
كل الشكر لك اخي الكريم وبارك الله فيك

,وانا افتخــــــــــر فيــــــــــك وبوجودك معاي في الموضوع لانك في نظري من النخبــــةأحييـــــــــــــــك على صراحتك ..وحفظ الله شخصك من كل الاتهامات وان جاءت من احد فنسأل له الهداية ..ولك الاجر على صبرك وكتم غيظك وهذي من اخلاق المسلمين الاتقياء بارك الله فيك

وجه الحقيقة
20-03-2009, 05:11 PM
اعلم تمام العلم اني لم اسئ لأحد ..

ولكن احترازا .. فليتقبل مني العذر من ضايقته يوما ما .. اوضايقه موضوع او رد بواسطة اوتوسان ،،

وشكر لك اخي وجه الحقيقه ،،

ياعيني عليك انت يا الواثق...اشهد ان واثق الخطوه يمشي ملكاً

وجه الحقيقة
20-03-2009, 05:13 PM
اعتذر لكل من اسأت له عن قصد او غير قصد او اساء فهمي .. والله يديم نعمة المحبه والاخوه بيننا وكل التقدير لصاحب الموضوع وانت الكبير يالشيخ

انت شيخ بأخلاقك والله يابو الشباب..والموضوع موضوعك واحنا ضيوفك طال عمرك

وجه الحقيقة
20-03-2009, 05:17 PM
أخي الكريم وجه الحقيقة،

إن عتبي العام، إن قُبِل، على كل من يشارك في موضوع ما أو من يقوم بطرح مواضيع من فئة" "حسبي الله و نعم الوكيل"، "سبحان الله" إلخ، و عتبي على من يقومون بنقل المواضيع دون التأكد من صحتها مثل "تباطؤ كوكب المريخ" أو نقل مقال في جريدة دون وضع الحلول بل فقط للوسوسة و زرع الكبر في نفوس المشاركين دون أن يعلمو لتجد ردوداً من فئة "يا جبل ما يهزك ريح"!! "قطر بلد العز" ولا ترى مسميات تتماشى مع مسمياتنا يوم القيامة "عبد الله، مسلم، مؤمن، كاذب ظالم إلخ" و هكذا. و نعم إن الله حسبنا و هو نعم الوكيل و لا عزة و لا قوة و لا حول إلا بالله وحده. لكن فلنرى حلاً مدروساً ثم نحتسب للقوي الجبار.

و أما عن عتبي الخاص، فإني أعترف أن هناك اسم واحد فقط في هذا المنتدى لا أحب المشاركة في مواضيع ذاك الإنسان حامل هذا الإسم لما ارتأيت و أرى السلبية من ذلك الإنسان بصورة عامة، إلا لو ارتأيت أن الموضوع المطروح قد يساهم في تطوير يصب في المصلحة العامة للبلاد و فيما يرضي الله سبحانه فقط فأشارك حينها في مواضيعه.

و في الجانب المعاكس للموضوع أخي الكريم وجه الحقيقة، أيضا في المصارحة إيجاب، فلي اعجاب خاص و اهتمام بأشخاص احترمهم و أقدرهم في الله في هذا المنتدى، و إن انتقدو، فآخر هذا الانتقاد توافق لما قد نظنه حقاً، و لي عتب الأخ على أخي الكريم قطري "مدير المنتدى"، و أضع عتبي عليه في فقرة الإيجاب،لأنه لم يعد لي على اقتراحي لتحويل هذا المنتدى إلى مجلة تباع في قطر ليعلم الجميع كيف يفكر الإنسان القطري، لأن أغلب جرائدنا تسعى لحرية الإستمرار لا لاستمرار الحرية.
تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

اخوي محمد دعنا نلتمس العذر لاخونا مدير المنتدى فمشاغل الدنيا كثيره..وعسى المانع من رده عليك خير..
وانشالله بأذن الله يمر على الموضوع ونلتقى تفاعل من اداره المنتدى فمشاركتهم لنا وفتح باب للحوار الراقي معهم لا يقل اهميه عن مشلركتنا نحن الاعضاء بعضنا بعض ..

وملاحظاتك لن تذروها الرياح وستؤخذ بعين الاعتبار ..والى الامام دائما

الفيلسـوف
20-03-2009, 05:25 PM
,وانا افتخــــــــــر فيــــــــــك وبوجودك معاي في الموضوع لانك في نظري من النخبــــةأحييـــــــــــــــك على صراحتك ..وحفظ الله شخصك من كل الاتهامات وان جاءت من احد فنسأل له الهداية ..ولك الاجر على صبرك وكتم غيظك وهذي من اخلاق المسلمين الاتقياء بارك الله فيك

بارك الله فيك وفي امثالك من الشباب الغيوريين على بلدهم والتلاحم بين شعبها
واسمك (وجه الحقيقه) اسم على المسمى وان شاءالله تمثل الحقيقة الغائبة دائما

وجه الحقيقة
20-03-2009, 11:16 PM
للرفع

المفكــر
21-03-2009, 12:18 AM
إدارة المنتدى...اخواني واخواتي الافاضل ..

لحظه مصارحه في هذه الخانه ليدخل كل عضو سواء من الاداره او من الاعضاء فالمنتدى ليقول ما لديه قوله سواء من عتب او نقد او مدح واطراء او شكر لمن يريد..

وليفتح الجميع صدورهم وليتقبلوا مايأتيهم من الاخرين..

ولا نريد التعليقات الجارحه ولكن النقد البناء والاطراء الصادق وليس النفاق الاجتماعي المحبب

تفضلوااااااا

((( اداره المنتدى تكفون راعوا شعوري لا تحذفون الموضوع :shy: )))

يعطيك العافية -- وبارك الله فيك - كلنا اخوان وعيال بلد اسمها (قطر) والحمدالله مهما اختلفنا

وقت الجد كلنا يد واحده

سهم مديون
21-03-2009, 02:06 PM
عفى الله عما سلف لا تثريب اليوم عليكم غفر الله لنا ولكم !

وجه الحقيقة
21-03-2009, 02:31 PM
عفى الله عما سلف لا تثريب اليوم عليكم غفر الله لنا ولكم !

احلى كلام

Bu Rashid
21-03-2009, 02:44 PM
أخي أشكرك على الموضوووووع الجميل ...

صراحه أنا لا أعتذر للشخص الذي أنا غلطت علية و أخذت الباند علشانة ....فهو يستاهل أكثر مما أنا نعته به ...
لم أندم على الباند ... لاني كما ذكرت سابقاٌ... رب ضارة نافعة

ولكن للاعضاء الباقيين لهم كل الاحترام والتقدير ... والاختلاف لا يفسد للود قضية

biz-qtr
21-03-2009, 02:52 PM
موضوع حلو

اتمنى محد زعلان مني .. واعتذر من كل من زعلته وان شاء الله الوجه من الوجه ابيض :)

المنتدى فيه وايد اعضاء اختلاف الراي بالنسبه لهم مثل المسبه يعني بالعربي وسعو صدوووووووركم

اعتذر عن كل من اختلفت في وجهه نظري معاه وزعل واقول له المسامح كريم :)

ويعطيك الف عافييييييه الشيخ

العقل الحر
21-03-2009, 03:54 PM
وجه الحقيقه تحيه لك ولموضوعك

انا الصراحه ماعندي اي علاقه شخصيه في اي حد في المنتدى ولا شال على حد ابدا ويمكن حد شال في خاطره على وانا مادري فاحب اعتذر لكل شخص قلت له كلمه وحط في خاطره علي من خلال موضوعك

ولك الشكر الجزيل

قناص الاسهم
21-03-2009, 07:18 PM
للرفع
مو عشان شي
فقط لتعم الفائدة
:nice:

الوان
21-03-2009, 07:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخوي على هالموضوع

انا الصراحه اكثر شي يضايقني

لما يكون الموضوع طويـــــــــــل

و يجيك واحد يبي يرد على الموضوع

يروح يسوي اقتباس للموضوع بالكامل

و يكتب تحته الرد

الصراحه احس ماله داعي يقتبس الموضوع

و بشكل عام ما اظن ان في شي في النت يستاهل ان الواحد ينقهر عليه

لأن ما تقدر تحدد شخصية او مقصد الشخص اللي انت قاعد تكلمه

و ان شاء الله محد في خاطره شي علي

وجه الحقيقة
21-03-2009, 10:49 PM
انا الصراحه كتبت الموضوع :weeping: والحين ابكتب فيه حالي حال اي عضو جاي يعبر عن شعوره :weeping: الصراحه الصراحه شرشـــــــــــور الجمس حقك وايد حلو

ممكن نصير ربع :victory: وو بحل واجبك وبحضرك في الجامعه بس تكفى ابي جمسك :weeping:

هههههههههه

Bu Rashid
21-03-2009, 10:54 PM
أخي وجه الحقيقة تراني شاركت في هذى الموضووووووع بس الظاهر تم حذفة ...:weeping:

قناص الاسهم
21-03-2009, 10:58 PM
انا الصراحه كتبت الموضوع :weeping: والحين ابكتب فيه حالي حال اي عضو جاي يعبر عن شعوره :weeping: الصراحه الصراحه شرشـــــــــــور الجمس حقك وايد حلو

ممكن نصير ربع :victory: وو بحل واجبك وبحضرك في الجامعه بس تكفى ابي جمسك :weeping:

هههههههههه

:waiting:

وجه الحقيقة
21-03-2009, 11:05 PM

شدعوه ليش يحذف ردك افاااااااااا يا اداره المنتدى..ودي بس اعرف من هالمراقب الذي حذف ردك عالاقل يقول لنا ليش ..

وجه الحقيقة
21-03-2009, 11:06 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخوي على هالموضوع

انا الصراحه اكثر شي يضايقني

لما يكون الموضوع طويـــــــــــل

و يجيك واحد يبي يرد على الموضوع

يروح يسوي اقتباس للموضوع بالكامل

و يكتب تحته الرد

الصراحه احس ماله داعي يقتبس الموضوع

و بشكل عام ما اظن ان في شي في النت يستاهل ان الواحد ينقهر عليه

لأن ما تقدر تحدد شخصية او مقصد الشخص اللي انت قاعد تكلمه

و ان شاء الله محد في خاطره شي علي

صح كلامج وهالحركه دايما انا اسويها ..نفس الحين ههههههههه

شكري وتقديري
21-03-2009, 11:26 PM
موضوع شيق وحسّاس

كل الشكر لك عليه

عن نفسي لا أعرف أحدا في المنتدى معرفة شخصية

وما يهمني من الأمر كله هو أن تكون نوعية المواضيع المطروحة والحوار المتبادل

على مستوى عال من الرقي الفكري والنضج العقلي خاصة في المنتدى العام .

لذا تجدني أحاول ألا أجادل في النقاشات لأن الجدال لا جدوى منه .

وعليه فأنا أكن للجميع كل إحترام وتقدير .

( سلام عليك يا جاري ،أنت في دارك وأنا في داري )

وجه الحقيقة
22-03-2009, 04:50 PM
للرفع ولي عوده

درب السعادة
22-03-2009, 05:15 PM
:rolleyes2:كلمة أخيره أقولها في هذا الموضوع .......... الشرع أباح التعدد وبشروط منها العدل وحث على النكاح لمن هو أعزب والسلام عليكم ورحمة الله وبركات ولا عزاء للمتزوجات:tease:

المتأمل خيرا
22-03-2009, 05:24 PM
nice:

مبروك التخرّج.. وبكل التوفيق - إن شاء الله - في حياتك العملية..

وجه الحقيقة
22-03-2009, 05:27 PM
:rolleyes2:كلمة أخيره أقولها في هذا الموضوع .......... الشرع أباح التعدد وبشروط منها العدل وحث على النكاح لمن هو أعزب والسلام عليكم ورحمة الله وبركات ولا عزاء للمتزوجات:tease:

عسى ماشرررر يا الحبيب مدرعم في موضوعي وطاش عرض بالتعدد ..لا حول ولا قوه الا بالله..ضيعوك هههههههههههه

المتأمل خيرا
22-03-2009, 05:31 PM

أختي الكريمة "هتان قطر"، الحقيقة أنا قرأت موضوعك ِ، ولـَم أر فيه أي خطأ يستوجب الإعتذار، بل لو صادف وأن طرح أحد الأعضاء حلاً لـِـما تفضلت بالإستفسار عنه، لكان موضوعاً ذو فائدة كبيرة على الجميع.. ((ومن يدري ربما هناك طريقة للعثور على الجوّال الضائع :)))..

راجياً تقـبـّـل تحياتي،،،

قناص الاسهم
22-03-2009, 05:39 PM
عسى ماشرررر يا الحبيب مدرعم في موضوعي وطاش عرض بالتعدد ..لا حول ولا قوه الا بالله..ضيعوك هههههههههههه

من الي طش عرض؟ ههههههههههه
صدق من قال : ان كان حبيبك عسل .. سده واستريح :nice:

_بوشهاب_
22-03-2009, 09:17 PM

اوف اوف اوف هدي الوضع ياخوي لايقلبون عليك الحريم

biz-qtr
22-03-2009, 10:04 PM

شددددددددددددددددددددددددددخـــــــــل
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::e ek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

وجه الحقيقة
22-03-2009, 10:59 PM
شددددددددددددددددددددددددددخـــــــــل
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::e ek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

أنا أدري؟!!ههههههه

حالي الذوق
22-03-2009, 11:20 PM

http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=3873569&postcount=50

وجه الحقيقة
22-03-2009, 11:29 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=3873569&postcount=50

حالي الذوق انا اتشرف بوجودك..وعزيز وغالي ودليل انك انسان فيه خير قبل ان تكون مسؤول في هذا المنتدى انك وضعت لنا رد بوراشد الذي تم حذفه..

والصراحه يابوراشد ماهي بالهقوه وانا اخوك ..لا تأخذك العزة بالاثم ..وتتمسك بالخطا لاجل انك اختلفت مع حد من اخوانك..ياخوي اولا واخيرا احنا مسلمين ..نخاف الله قبل ما نخاف من بعض..ونتقي الله وكل خطوه نسويها من باب الخير مأجورين عليها دنيا واخره..وانا جد اشكر حالي الذوق بحراره على تعاونه معاي وهذي مبادره احسب لها الف حساب..
واحتفي بوجوده والله
وبوراشد الله يهداك عفا الله عما سلف والجزاء من جنس العمل ان كان ردك فيه تجاوز او تطاول فشي طبيعي يتم عمل باند..وانا متأكد العيبه ماتطلع منك ولا هي شيمتك ..لكن يبدو الغضب تملكك وخليت الشيطان يوسوس لك ويخليك تسوي شي ينزل من قدرك العالي عندنا كلنا من اداره واعضاء..
ورحت والا جيت غصبا عنك احنا حريصين عليك ورضاك يهمنا وعزيز وغالي واذا زعلان نرضيك افا عليك..
وحالي الذوق ياخي دايما حالي ..خف الحلا شويه ههههه:nice:

قناص الاسهم
22-03-2009, 11:35 PM
حالي الذوق انا اتشرف بوجودك..وعزيز وغالي ودليل انك انسان فيه خير قبل ان تكون مسؤول في هذا المنتدى انك وضعت لنا رد بوراشد الذي تم حذفه..

والصراحه يابوراشد ماهي بالهقوه وانا اخوك ..لا تأخذك العزة بالاثم ..وتتمسك بالخطا لاجل انك اختلفت مع حد من اخوانك..ياخوي اولا واخيرا احنا مسلمين ..نخاف الله قبل ما نخاف من بعض..ونتقي الله وكل خطوه نسويها من باب الخير مأجورين عليها دنيا واخره..وانا جد اشكر حالي الذوق بحراره على تعاونه معاي وهذي مبادره احسب لها الف حساب..
واحتفي بوجوده والله
وبوراشد الله يهداك عفا الله عما سلف والجزاء من جنس العمل ان كان ردك فيه تجاوز او تطاول فشي طبيعي يتم عمل باند..وانا متأكد العيبه ماتطلع منك ولا هي شيمتك ..لكن يبدو الغضب تملكك وخليت الشيطان يوسوس لك ويخليك تسوي شي ينزل من قدرك العالي عندنا كلنا من اداره واعضاء..
ورحت والا جيت غصبا عنك احنا حريصين عليك ورضاك يهمنا وعزيز وغالي واذا زعلان نرضيك افا عليك..

مطوع وعنده جمس حمر ويدخن ويسوق بيد وحده ؟؟
وجه الحقيقة خل عنك السوالف :tease:

وجه الحقيقة
22-03-2009, 11:51 PM
هههههههههههههههههه

وجه الحقيقة
22-03-2009, 11:52 PM
ليكون انت الثاني بتصكني بحديث عن عدم اجتماع الجمس والتدين
نفس اخونا صهيب كل شوي صكني بحديث بط عيني..ماغير ادز له عبث الموت يزوره ههههههه

Bu Rashid
23-03-2009, 12:13 AM

واحتفي بوجوده والله

عزيز وغالي وجه الحقيقة ... وتراك محظوظ أن يشارك حالي الذوق في موضوعك
لان مشاركاته محدوده .. من كثر ما أحنا معوريين راسه بالحذف وغيره ...

الله يعطيهم الصحة والعافية المشرفيين والمراقبيين والقائميين على هذى المنتدى...
أتمنى للجميع التوفيق ....

وجه الحقيقة
23-03-2009, 12:19 AM
عزيز وغالي وجه الحقيقة ... وتراك محظوظ أن يشارك حالي الذوق في موضوعك
لان مشاركاته محدوده .. من كثر ما أحنا معوريين راسه بالحذف وغيره ...

الله يعطيهم الصحة والعافية المشرفيين والمراقبيين والقائميين على هذى المنتدى...
أتمنى للجميع التوفيق ....

ومحظوظ اكثر انك جيت على صدى نداءاتي ترد وبطيب نفس وان دل على شئ فأنما يدل على ان قلبك كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر والكبير الله

ورايتك بيضا وانا اخوك..وعساك عالقوه وياريت كل الاعضاء يشوفون ردك ويعرفون اشلون الواحد يكون شيخ بأخلاقه

شهادتي فيك مجروحه...:shy:

Bu Rashid
23-03-2009, 12:39 AM
ومحظوظ اكثر انك جيت على صدى نداءاتي ترد وبطيب نفس وان دل على شئ فأنما يدل على ان قلبك كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر والكبير الله

ورايتك بيضا وانا اخوك..وعساك عالقوه وياريت كل الاعضاء يشوفون ردك ويعرفون اشلون الواحد يكون شيخ بأخلاقه

شهادتي فيك مجروحه...:shy:

ما عليك زووود أخي وجة الحقيقة ...

بيسان
23-03-2009, 11:35 AM
بالنسبة لي كل اعضاء المنتدى زعلانه منهم

أم ريليه
23-03-2009, 11:45 AM
انا من كم يوم قلبي مقبوض وحاسس واحد راح يموت ههههههههههه اشدخل .
اخوي
الله معاك انصحك اصبغ سيارتك ازرق او بنفسجي وروح صيح جنب الطب النفسي بيهتمون فيك ويجهوونك وفالك طيب ههههههههههههههههههههههه.

بيسان
23-03-2009, 11:47 AM
:( تو الناس؟؟؟

وجه الحقيقة
23-03-2009, 11:47 AM
انا من كم يوم قلبي مقبوض وحاسس واحد راح يموت ههههههههههه اشدخل .
اخوي
الله معاك انصحك اصبغ سيارتك ازرق او بنفسجي وروح صيح جنب الطب النفسي بيهتمون فيك ويجهوونك وفالك طيب ههههههههههههههههههههههه.

هههههههههههه اقول شخبار الفوكس ويجن المدعوم بس هههههه يقولون اذا صبغته بنفسجي احلى

وجه الحقيقة
23-03-2009, 11:49 AM
:( تو الناس؟؟؟

مايحبوني شسوي:weeping: خلاص اشوفج على خير يابيسان

الله يسعدج:(

سوق واقف
23-03-2009, 12:01 PM
موضوع جميل ....؟

بيانو
23-03-2009, 06:37 PM
المشكله ان اكثر الاعضاء لا يعرفون بعض شخصيا

بس بمجرد اختلاف الجنسيه لا اختلاف الاراء تحدث المشكله

pure
23-03-2009, 08:05 PM
من صجك ?????? !!!!!!!

بنت ذياب
23-03-2009, 09:24 PM
:eek5: اخوي بتهد المنتدى

عسى ماشر ..

:rolleyes2:

وجه الحقيقة
23-03-2009, 11:01 PM
من صجك ?????? !!!!!!!

ايون ...بهده بس خلوه يهدني

وجه الحقيقة
23-03-2009, 11:02 PM
:eek5: اخوي بتهد المنتدى

عسى ماشر ..

:rolleyes2:

زعلوني ..وماداروا خاطري.قالوا لي اقبض الباب :weeping:

pure
23-03-2009, 11:07 PM
your brain is in Ur head

think twic befor doing any thing

&

تعوذ من الشيطان بس :rolleyes2:

!الشايمه!
23-03-2009, 11:08 PM
وجه الحقيقة.....ليش تبدأ صح ....وبعدين السالفة تصير خربطيشن

وبعدين اقبض محلك .....لا انبشر تواير الجمس الاحمر :)

تحية

وجه الحقيقة
24-03-2009, 12:15 AM
وجه الحقيقة.....ليش تبدأ صح ....وبعدين السالفة تصير خربطيشن

وبعدين اقبض محلك .....لا انبشر تواير الجمس الاحمر :)

تحية

انشالله ..بقعد كله ولا تواير الجمس ...اهم شي مستانسين

لولوتي
24-03-2009, 01:02 AM
شكراً على الموضوع وتستاهل ورده

http://www.qatarshares.com.qa/data/36/38/storm_1611377865_1038712384.bmp

يالله صارت باقه :nice:

حضوري في مواضييع النقاش معدوم لذلك لا يوجد اي نوع من انواع الزعل بيني وبين الاعضاء من هذه الناحية... ولا غيرها:)

وفي كل حال ان قلت يوماً شيئاً ولم اشعر بأنني قد اسأت به لشخص ما ؟؟؟ فمن هنا اوجه طلبي لمسامحتي على احرفي تلك....:)

وجه الحقيقة
24-03-2009, 04:21 PM
شكراً على الموضوع وتستاهل ورده

http://www.qatarshares.com.qa/data/36/38/storm_1611377865_1038712384.bmp

يالله صارت باقه :nice:

حضوري في مواضييع النقاش معدوم لذلك لا يوجد اي نوع من انواع الزعل بيني وبين الاعضاء من هذه الناحية... ولا غيرها:)

وفي كل حال ان قلت يوماً شيئاً ولم اشعر بأنني قد اسأت به لشخص ما ؟؟؟ فمن هنا اوجه طلبي لمسامحتي على احرفي تلك....:)

الورده لي :weeping: ....لالالالالا ماصدق ....يبااااااااااااااااااااااه ألحق علي :shy:

بنت ابوها 19
24-03-2009, 04:59 PM
لما شاركت بالمنتدى اكثر صفه شفتها بالأعضاء ومنتشره بينهم هي

الأناااااااااااااانننيه

بال في ناس من كثر الانانيه الي فيهم
تحس انه عايش وياكل بنفسه من الأنانيه الي فيه

وفي ناس تكتب عشواااائي اللهم لا حسد تكتب ردود مب في محلها كلش ومب مركزه هي شقاعده تقول ولا في من بالاساس تتكلم ..

وبقول شي بس لاتزعل

انت ياصاحب الموضوع
صاحب الموضوع نفسه راح اعاتبه

ااخوي وجه الحقيقه

انا حاطه بخاطري عليك وبكل صراحه

في اعضاااء ترد ماتركز بالي تكتبه كلشششششششششش

يعني كل همــها ترد وانتهت القصه

يعني اكبر دليل انت لما رديت ع موضع اليمني
بذمتك هاي رد ينكتب بحق اليمنين ؟؟

باستثناء دول العالم كلهم ؟؟
اتكلم عن اليمن خاصه ..

تقول اليمني لما يفتح عقله تصير كارثه

انت غلطت بحق الصحابه وغلطت بحق الف مسلم عربي اصيل
لانه كل عربي اصيل يرجع لليمن .؟؟

تعرف هل الشي ولا لا

يالله اعتذر للعرب علي قلته :sneaky:

اولهم انا :whistling:

وجه الحقيقة
24-03-2009, 06:46 PM
لما شاركت بالمنتدى اكثر صفه شفتها بالأعضاء ومنتشره بينهم هي

الأناااااااااااااانننيه

بال في ناس من كثر الانانيه الي فيهم
تحس انه عايش وياكل بنفسه من الأنانيه الي فيه

وفي ناس تكتب عشواااائي اللهم لا حسد تكتب ردود مب في محلها كلش ومب مركزه هي شقاعده تقول ولا في من بالاساس تتكلم ..

وبقول شي بس لاتزعل

انت ياصاحب الموضوع
صاحب الموضوع نفسه راح اعاتبه

ااخوي وجه الحقيقه

انا حاطه بخاطري عليك وبكل صراحه

في اعضاااء ترد ماتركز بالي تكتبه كلشششششششششش

يعني كل همــها ترد وانتهت القصه

يعني اكبر دليل انت لما رديت ع موضع اليمني
بذمتك هاي رد ينكتب بحق اليمنين ؟؟

باستثناء دول العالم كلهم ؟؟
اتكلم عن اليمن خاصه ..

تقول اليمني لما يفتح عقله تصير كارثه

انت غلطت بحق الصحابه وغلطت بحق الف مسلم عربي اصيل
لانه كل عربي اصيل يرجع لليمن .؟؟

تعرف هل الشي ولا لا

يالله اعتذر للعرب علي قلته :sneaky:

اولهم انا :whistling:

انا اسف وحقج علي بس لازم تعرفين مثل ما انتي اولهم انا ثانيهم ههههههههههههههههه شششششششششششش خلاص قلنا اسف ولمي الموضوع يابنت الناس

وهذي بوسه على راس كل يمني واولهم اداره المنتدى امــــــــووووواح
:shy: صافي يالبن؟ قولي عصيد يائشطه

أم ريليه
24-03-2009, 07:38 PM
شنوو عبالك بو يمن بيسكتون لك ................نكعه كبدك وامقرون وامسحور وامقبور .........اشدعوه جاعد اسوي عمل هههههههههههههه

الناس لعبة عندك ما خليت شباب قطريين عدلين ما خليت حل للعوانس شايف نفسك بالجمس الحمر موديل 1990 ،اخر شي تطنز على سيدك وتاج راسك سيف بن زي يزن افااااااااا والله
ما ينفعلك غير جني يشلك ههههههههههههههههههههههه

قناص الاسهم
24-03-2009, 07:53 PM
شنوو عبالك بو يمن بيسكتون لك ................نكعه كبدك وامقرون وامسحور وامقبور .........اشدعوه جاعد اسوي عمل هههههههههههههه

الناس لعبة عندك ما خليت شباب قطريين عدلين ما خليت حل للعوانس شايف نفسك بالجمس الحمر موديل 1990 ،اخر شي تطنز على سيدك وتاج راسك سيف بن زي يزن افااااااااا والله

لحظة بروح اجيب جهاز اطلس يترجم لي عشان افهم شسالفه :rolleyes2:

وجه الحقيقة
24-03-2009, 07:54 PM

طع ذي شيقول ..شنو 1990 انت الظاهر مالك بالسيايير كلشششششش وانا بوهندي ههههههه

وجه الحقيقة
24-03-2009, 08:02 PM
لحظة بروح اجيب جهاز اطلس يترجم لي عشان افهم شسالفه :rolleyes2:

حبذا لو تستخدم فيه معجم ابو غزاله للمحاسبه والاعمال يقولون يترجم

الله يستر على موضوعي لا ينحذف هالمره والسبه عبث المينن

PRINCESS
24-03-2009, 08:14 PM
مسالخير اخوي ..
وشكرا لك عالموضوع..
مثل ماقال احد الاخوان قبلي,,,من جد اشعر بفخر اني انتمي لمنتدى الاسهم..
وفرحانه بمعرفتي بكل الموجودين...احس هالمنتدى جوي الخاص واشعر ان كل اللي فيه اهلي..
تساوي كثير عندي لما اجي والاقي رسائل يسألوني فيها وينج؟؟ شخبارج؟؟ شخبار والدج؟؟
وتساوي عندي الدنيا كلها...لما يقولون لي انهم يدعون لوالدي حتى في صلاتهم...
الحمد لله اللي جمعني معاكم في مكان واحد واحمد الله على معرفتي بيكم واني صرت اخت لكم.
شكرا اخوي.

وجه الحقيقة
24-03-2009, 08:25 PM
مسالخير اخوي ..
وشكرا لك عالموضوع..
مثل ماقال احد الاخوان قبلي,,,من جد اشعر بفخر اني انتمي لمنتدى الاسهم..
وفرحانه بمعرفتي بكل الموجودين...احس هالمنتدى جوي الخاص واشعر ان كل اللي فيه اهلي..
تساوي كثير عندي لما اجي والاقي رسائل يسألوني فيها وينج؟؟ شخبارج؟؟ شخبار والدج؟؟
وتساوي عندي الدنيا كلها...لما يقولون لي انهم يدعون لوالدي حتى في صلاتهم...
الحمد لله اللي جمعني معاكم في مكان واحد واحمد الله على معرفتي بيكم واني صرت اخت لكم.
شكرا اخوي.

حضورك الراقي لا يقل رقياً عن كلماتك ايتها الماجده...
ونحن ايضا نبادلك ذات الشعور ايتها الغاليه ...واخت عزيزه وغاليه وعلى راسي من فوق...

الله يسعدج

!الشايمه!
25-03-2009, 12:16 AM
وجه الحقيقة
Banned

الله يعينك.....خلو الناس يتنفسون يا جماعة.

هل يمكن ان نرى موضوع...تشرح فيه الادارة....رؤيتهم بخصوص الباند؟

لا اقصد القوانين العامة التي نرى عناوينها.....ولا ندخلها لنقراء....كلام كلاشيه

قليل من يطبقه <<< وهل الكل سيصبح باند :eek5:

هل يمكن ان يكون هناك محاوره...علنية بين صاحب الباند والادارة

لنفهم ربما؟........لنتعض ربما؟.....لنشبع الفضول ربما؟

مجرد تساؤولات تخطر في بالي......كلما رايت وسام الشرف الاسود
المدعو......باند :)

تحية

Bu Rashid
25-03-2009, 12:19 AM
أشلووووووون نصفي النفوووووووس وأخي وجه الحقيقة جاه الباند ...
ما يستاهل ... كان منووووور المنتدى