المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احدى دعايات وزارة الشؤون الاجتماعيه الفارقه !!!!!!!!

خنور
18-03-2009, 11:16 PM
رساله الى سعادة وزير الشؤون الاجتماعيه ارجو ان تصلك

هذه الرساله لعلمي انك تحمل على عاتقك هموم ضعفاء هذا المجتمع القطري الطيب , ولكن لنا

ملاحظات على الادارات التي تقع تحت هرم وزارتك وبالاخص المسؤولين على الضمان

الاجتماعي والرعايه الاجتماعيه ان كان هناك رعايه تذكر ! وعلى التنميه ان كان هناك تنميه!

سعادة الوزير نحن تمللنا وطفحنا من اقامة المعارض والاحتفالات ومشاركات عجائز قطر ونسائهم

تحت مايسمى بالاسر المنتجه ونحن نعرف جميعا بان الوزاره لاتقدم لهم دعما بشهاده تلك

الاسر , وانني اقول هذا الكلام ومسؤول امام الله عز وجل في طرحه, نعم دائما يضعونهم

في المهرجانات على مدى اكثر من يوم من الصبح الى الليل سواء في سوق واقف او في المناسبات التي تقام

في موقع من بلادنا الحبيبه . سعادة الوزير !! هؤلاء الاسر اصبحوا لعبه في ايدي ناس لايخافون

الله عز وجل بدليل انهم يسوفونهم كل مناسبه ولايعطونهم شي محرز .

اخى وعزيزي الوزير لو أرت لهؤلاء الاسر خيرا اعملوا لهم مراكز ترتقى بصناعتهم المحليه

وورش يزاولون الصنعه فيها من ماكولات وصناعه سجاد وعطورات وغيرها من الصناعات

اليدويه البسيطه ويكون هنالك متخصصين يدربونهم في تطويرها .

اللي نشوفه الان ويشاهده المواطنين وشكاوى هؤلاء الاسر هو عكس مانراه من داعيه مكشوفه

ويعرفها الكبار والصغار على حساب هذه الفئه المظلومه من وزارتكم لكى يبرزون هؤلاء

الرؤساء في عينك .

اخي الوزير يعلم الله انني احبك في لله لتدينك وطيبة قلبك ولسعة صدرك ارجوا ان تصلك

هذه الرساله ونرا مايبشرنا حيال هذه الاسر .

مستجدة
19-03-2009, 01:24 AM
اي والله صادق اخوي خنور مرة كنت في احد هذة المعرض ونساء كبار يكسرون الخاطر
حتى يبين التعب عليهم وكل يوم يتنقلون من مكان الى مكان
لو كانوا يتقضاون مساعدة كبيرة في قيمة الضمان تكفل لهم احتياجاتهم حتى اخر الشهر او حتى نص الشهر
كان جلسوا مهاتنا في بيوتهم في هالعمر الي يحتاجون فيه راحه ورعايه
مانقول الا الله يفرج علي كل مكروب كربته واتمنى من سعادة الوزير ان ينظر في اوضاع اخوانا اصحاب الضمان الاجتماعي لانهم فعلا بحاجه الى النظر الى اوضاعهم الماديه والمعنويه
اخوي خنور بارك الله فيك واتمنى ان تصل رسالتك الى سعادة الوزير

فلفل حار
19-03-2009, 04:38 AM
ماعندي اي فكره عن الموضوع

بس كلامك يحرقص الجوف

لاحول ولا قوة الا بالله:weeping:

الوعد2016
19-03-2009, 05:25 AM
الدنيا كلها دعايا وفي كثير من الامور وخاصه للاعلام الاهم الصور والحضور وللاسف المتضرر الدائم المواطن
موضوع الشهادات يذكرنا بموضوع المسباح والبوك ارباح بلمليارات والتكريم بكوك ومسباح
واليوم تكريم الاسره المتنجه بشهادة شكر لا تتجاوز ال5 ريال
القياده تدعم كل شي ولكن هناك من هو لا يحب الدعم للغير ويتمنى ان يكون كل الدعم له ولجيبه
والبطانه هي من تكون مسؤوله عن هذذا الشي سواء بطانه القياده او لاي وزير
نعم بانهم لم يعلموا ماهو التكريم الذي سوف يكرمون به هذه الفئه
ولو تم اعلامهم لتم تغير الجائزه والتكريم ولكن عند السوال يقل بان التكريم ممتاز وكلف الكثير وبمبالغ خياليه تتراوح في المقر والاضاءه والدعوات والدعايا ولاعلان والبوفيه ومصاريف خاصه تحت بند عشاء وغداء عمل واجتماع تنسيقي مع المنفذين ولو يتم البحث في كثير من العقود لدوله لتم اكتشاف في كثير من المواقع عمليات التحايل على المناقصات والتجهيزات حيث ان الشركات المنفذه ام لصديق مقرب او لاسم احد من ابناء اجد الاشخاص العاملين تحت مضله اي وزاره لها مناقصه ماء
ومن هذا الموضوع يتضح التلاعب الكبير لدى تكريم من يستحق التكريم في اي مكان وهو الاسعار الخياليه لتكريم في الميزانيات المخصصه والقيمه الحقيقيه لتكريم ولو تم توزيع مبلغ الاحتفال على الاسر المنتجه او قدماء العاملين في قطر للبترول بتكريم لكن الدعم المادي يصل الى مبالغ ممتازه وربما خياليه للمكرمين ولمن يسمع بالتكريم

سلفي
19-03-2009, 07:57 AM

هذه الرساله لعلمي انك تحمل على عاتقك هموم ضعفاء هذا المجتمع القطري الطيب , ولكن لنا

الاجتماعي والرعايه الاجتماعيه ان كان هناك رعايه تذكر ! وعلى التنميه ان كان هناك تنميه!

سعادة الوزير نحن تمللنا وطفحنا من اقامة المعارض والاحتفالات ومشاركات عجائز قطر ونسائهم

تحت مايسمى بالاسر المنتجه ونحن نعرف جميعا بان الوزاره لاتقدم لهم دعما بشهاده تلك

الاسر , وانني اقول هذا الكلام ومسؤول امام الله عز وجل في طرحه, نعم دائما يضعونهم

في المهرجانات على مدى اكثر من يوم من الصبح الى الليل سواء في سوق واقف او في المناسبات التي تقام

في موقع من بلادنا الحبيبه . سعادة الوزير !! هؤلاء الاسر اصبحوا لعبه في ايدي ناس لايخافون

اخى وعزيزي الوزير لو أرت لهؤلاء الاسر خيرا اعملوا لهم مراكز ترتقى بصناعتهم المحليه

اللي نشوفه الان ويشاهده المواطنين وشكاوى هؤلاء الاسر هو عكس مانراه من داعيه مكشوفه

الرؤساء في عينك .

اخي الوزير يعلم الله انني احبك في لله لتدينك وطيبة قلبك ولسعة صدرك ارجوا ان تصلك

أخي الكريم كلامك في محلة بس عندي ملاحظة

ممكن ترسل رسالتك الى سعادة الوزير مباشرة

سهم مديون
19-03-2009, 11:38 AM

إذا ارسلها للوزير ماحد قرأها الا الوزير خلها في هذا المنبر الحر افضل !!:eek5:

خنور
19-03-2009, 08:46 PM
اي والله صادق اخوي خنور مرة كنت في احد هذة المعرض ونساء كبار يكسرون الخاطر
حتى يبين التعب عليهم وكل يوم يتنقلون من مكان الى مكان
لو كانوا يتقضاون مساعدة كبيرة في قيمة الضمان تكفل لهم احتياجاتهم حتى اخر الشهر او حتى نص الشهر
كان جلسوا مهاتنا في بيوتهم في هالعمر الي يحتاجون فيه راحه ورعايه
مانقول الا الله يفرج علي كل مكروب كربته واتمنى من سعادة الوزير ان ينظر في اوضاع اخوانا اصحاب الضمان الاجتماعي لانهم فعلا بحاجه الى النظر الى اوضاعهم الماديه والمعنويه
اخوي خنور بارك الله فيك واتمنى ان تصل رسالتك الى سعادة الوزير

اختي العزيزه اشكرك على مرورك , الوزير جديد على الوزارة ونبتته طيبه ومباركه وثقه سمو

الامير ان شاء الله في محلها ولكن الملفت للانظار هو تخبط هذه الوزاره وكان الهم الوحيد فيها

هو هؤلاء الاسر لا ويتفاخرون بيوم الاسره العربيه وتقديم جوائز طيب ماهو العائد على هؤلاء

الاسر !!!!!:eek5:

اتدرين يامستجده بان وزارة الشؤون الاجتماعيه تلجئ الان الى البروز الاعلامي بشكل يومي

بتوقيع اتفاق مع بعض احدى الصحف القطريه لاظهار انجازات الوزاره وماعندهم الا مشاركة

تلك الاسر التي اغلبها تتبناها جهات اخرى مثل دار الانماء الاجتماعي وبعض الجهات بالدوله .

الايوجد غير تلك الفئه!!!!!!!! هناك اكثر من تسع فئات تحت مظله قانون الضمان الاجتماعي

اين هي !! واين دور الوزاره وانجازاتها!
وهل المقصود هنا الاسر المنتجه فقط ؟

نتمنى ان نرا خدمات متنوعه وانشطه وبرامج ودراسات وبحوث تخدم جميع فيئات المجتمع

والاكثار من الدراسات الخاصه بالظواهر التي طرأت على مجتمعنا في الاونه الاخيره .

خنور
19-03-2009, 09:11 PM
ماعندي اي فكره عن الموضوع

بس كلامك يحرقص الجوف

لاحول ولا قوة الا بالله:weeping:

نحن من قطر وغيرتنا عليها حتى مماتنا اشكرك على مرورك اخوي فلفل.

خنور
19-03-2009, 09:18 PM
الدنيا كلها دعايا وفي كثير من الامور وخاصه للاعلام الاهم الصور والحضور وللاسف المتضرر الدائم المواطن
موضوع الشهادات يذكرنا بموضوع المسباح والبوك ارباح بلمليارات والتكريم بكوك ومسباح
القياده تدعم كل شي ولكن هناك من هو لا يحب الدعم للغير ويتمنى ان يكون كل الدعم له ولجيبه
ولو تم اعلامهم لتم تغير الجائزه والتكريم ولكن عند السوال يقل بان التكريم ممتاز وكلف الكثير وبمبالغ خياليه تتراوح في المقر والاضاءه والدعوات والدعايا ولاعلان والبوفيه ومصاريف خاصه تحت بند عشاء وغداء عمل واجتماع تنسيقي مع المنفذين ولو يتم البحث في كثير من العقود لدوله لتم اكتشاف في كثير من المواقع عمليات التحايل على المناقصات والتجهيزات حيث ان الشركات المنفذه ام لصديق مقرب او لاسم احد من ابناء اجد الاشخاص العاملين تحت مضله اي وزاره لها مناقصه ماء
ومن هذا الموضوع يتضح التلاعب الكبير لدى تكريم من يستحق التكريم في اي مكان وهو الاسعار الخياليه لتكريم في الميزانيات المخصصه والقيمه الحقيقيه لتكريم ولو تم توزيع مبلغ الاحتفال على الاسر المنتجه او قدماء العاملين في قطر للبترول بتكريم لكن الدعم المادي يصل الى مبالغ ممتازه وربما خياليه للمكرمين ولمن يسمع بالتكريم

الوعد 2016 عطرت الموضوع بمرورك وتعليقك الله المستعان بس .:victory:

Me&OnLy
19-03-2009, 09:21 PM
لاهنت اخوي على الموضوع وشاكر لك غيرتك على بلادك وخلها على الله انا شخصيا تكلمت وفتحت مواضيع وتعبت ماشفنا نتيجه والله يواليك خير اخوي

خنور
19-03-2009, 09:44 PM

سعادة الوزير وغيره يعلم بكل شي عن وزارته وانا كتبت الموضوع وانا متأكد انه يعلم عن كل جزئيه.

ملاحظتك على العين سلفي ولكن يهمني انني مقتنع جدا في طرحها في هذا المنتدا القطري الحر

ولابد لكل وزير في قطر ان يتقبل الانتقاد الهادف وهذا الموضوع الكل يعلمه ولايخفى على

احد واميل سعادته موجود عندي وممكن ازودك به على الخاص اذا رغبت, وفي الاخيريتبقى

شي واحد بان هذا المنتدا لكشف الصدق والصراحه وضمائرنا هي التي تعيننا على قول الصدق ونشره .

خنور
19-03-2009, 11:33 PM
إذا ارسلها للوزير ماحد قرأها الا الوزير خلها في هذا المنبر الحر افضل !!:eek5:

صدقت سهم مديون واشكرك على مرورك و نباهتك وفطانتك وملاحظتك في محلها

لقد صدقت في عبارتك .

خنور
20-03-2009, 02:21 PM
لاهنت اخوي على الموضوع وشاكر لك غيرتك على بلادك وخلها على الله انا شخصيا تكلمت وفتحت مواضيع وتعبت ماشفنا نتيجه والله يواليك خير اخوي

جزاك الله خير ونعم بالله في كل شي نحن نحب اهالي قطر ولانرضى عليهم ولن نسكت ابدأ

لو شفنا قصور او تهاون اواستغلال مصالح على حساب اشخاص اخرين , الله يحفظ

قطر واميرها وشعبها المخلصين .

مستجدة
20-03-2009, 03:06 PM
ياجماعه الي يقهر انه خبر القانون الجديد وزيادة في عدد الفئات وزيادة كبيره في قيمة الضمان
كانت ابرز اخبار الصحافه والاذاعه القطريه خلال عام 2008 حتى الاخ حسن الساعي في وطني الحبيب
صباح الخير تكلم وبشر الناس بالقانون وبالزيادة في قيمة المساعدات الاجتماعه
ومن فتره نقراء في جريدة الشرق مسؤال في الشؤون الاجتماعه ينفي انه فيه زيادة في قيمة المساعادات
المضحك انه يقول لصحيفه لما ذكرت انهم وعدوا الناس بالزيادة قال غير صحيح هاذي اشاعه اطلقتها المطلقات
بالله هذا رد خبر شغل الاعلام على مدار سنه يصبح اشائعه من المطلقات شلون يصير فيه مصداقه في ماينشر في الجرائد ووسائل الاعلام بعد اليوم
وين الشفافيه الي يتكلمون عنها وين كلام الوزير انه راح يعمل شئ حق من تظلهم مظلة الشؤون الاجتماعي
واصلا وين القانون الي يتكلمون عنه
الان الشهر الجاي فيه زيادة لموظفين الدوله وهالفئه طلعت مطرودة من رحمة الله مع انهم ابدى من غيرهم
في تحسين اوضاعهم
وياليت القانون الجديد الي نسمع عنه كم سنه يكون عادل سمعنا طراطيش كلام من كتاب وناس مطلعين
انه هالقانون راح يكون مثل غير من القوانين الاخيرة مليان عيوب وثغرات تحرم الناس من حقهم
ويقلون ولله اعلم انهم راح يجبرون الناس الي احد كبير عمر واحد مريض عنده امراض قلب وسكر واحد فيه اعاقه واحد محد عنده شهاده انه يتوظف ولا راح يقطع عنه مرتب الشؤون !!!
هل هذا يعقل الناس لو فيها شدة عمل ماراح تنتظر منكم اتوظفونهم لان مرتبكم مايقضي شئ في هالايام وهالغلاء اللي فيه شده وصحه وعنده شهاده والله مايتم على مرتب الشؤون من نفسه بيروح يدور لقمة العيش

ماقول الا الله يكون في عون امهاتنا وابهاتنا واخواتنا الي مالهم الا الله ثم هالشؤون الي يتمنون عليهم فيه
الدول الثانيه مثل الامارات والكويت تعال شوف شلون يهتمون في هالفئه والله مرتباتهم فوق ال 5000 ريال
وكل طفل له مصروفه

الله يفرج كربة هالفئه والله يطول بعمر ابو مشعل والله مايقصر بس البلى في الي تحت
مايحبون الخير لحد كانهم يصرفون من جيوبهم

عضو المنتدى
20-03-2009, 04:32 PM
وهالفئه طلعت مطرودة من رحمة الله مع انهم ابدى من غيرهم في تحسين اوضاعهم

والله يطول بعمر ابو مشعل والله مايقصر بس البلى في الي تحت

مايحبون الخير لحد كانهم يصرفون من جيوبهم .

أستغفري الله يا المستجده محد مطرود من رحمه الله إلا الكافر .

وبعدين النعمه والخير من الله عزوجل ثم بموافقه سمو الأمير بطلب من المستشارين

على تغير أوضاعهم إلي الأفضل .

والله يغيير حالهم إلي الأفضل بإذن الله

مستجدة
20-03-2009, 10:10 PM
أستغفري الله يا المستجده محد مطرود من رحمه الله إلا الكافر .

وبعدين النعمه والخير من الله عزوجل ثم بموافقه سمو الأمير بطلب من المستشارين

على تغير أوضاعهم إلي الأفضل .

والله يغيير حالهم إلي الأفضل بإذن الله

استغفر الله جزاك الله خير على هالتنبيه الواحد من الحر صار يكتب بدون ماينتبه

um abdulla
21-03-2009, 11:31 AM

الرؤساء في عينك .

اخي الوزير يعلم الله انني احبك في لله لتدينك وطيبة قلبك ولسعة صدرك :eek5:

ارجوا ان تصلك

استغرب اننا اما نبدأ او نختم بابداء حسن نيتنا ومحبتنا وتقديرنا للعلوم الطيبة للاشخاص المسئولين في الجهة المعنية !!

هل هناك ثقافة تشكيك في موجه الانتقاد لانه عادة ما ينطق الا من يدفعه امر يخصه شخصيا غالبا؟؟
هل الامر هو نفي الشك في شخص المسئول المنتقد وحصر الانتقاد في ادائه الوظيفي لا في شخصه ؟
ولكن هذا امر مفروغ منه ! لو كان قاعدا في بيته ما تعرض له احد بمدح ولا قدح
هو مسئول لانه يسئل ولولا تقلده المسئولية ما وجه اليه سؤالا ولا انتقادا

طيب ! لنكن موضوعيين فلا داعي للتجريح .... ولا للمديح
وكل شخص يثير شبهة حول النقاط المطروحة يرد عليه بمنهجية

القصد
كون وزير الشئون الاجتماعية يتحلى بهذه الصفات ( التدين وطيبة القلب ووساعة الصدر ليس لها علاقة بما اثير اعلاه !!!
لا يشفع له تدينه ان كان اداء وزارته دون المستوى
بل اعتقد ان وساعة صدره في غير محلها !!

خنور
21-03-2009, 03:47 PM
استغرب اننا اما نبدأ او نختم بابداء حسن نيتنا ومحبتنا وتقديرنا للعلوم الطيبة للاشخاص المسئولين في الجهة المعنية !!

هل هناك ثقافة تشكيك في موجه الانتقاد لانه عادة ما ينطق الا من يدفعه امر يخصه شخصيا غالبا؟؟
هل الامر هو نفي الشك في شخص المسئول المنتقد وحصر الانتقاد في ادائه الوظيفي لا في شخصه ؟
ولكن هذا امر مفروغ منه ! لو كان قاعدا في بيته ما تعرض له احد بمدح ولا قدح
هو مسئول لانه يسئل ولولا تقلده المسئولية ما وجه اليه سؤالا ولا انتقادا

طيب ! لنكن موضوعيين فلا داعي للتجريح .... ولا للمديح
وكل شخص يثير شبهة حول النقاط المطروحة يرد عليه بمنهجية

القصد
كون وزير الشئون الاجتماعية يتحلى بهذه الصفات ( التدين وطيبة القلب ووساعة الصدر ليس لها علاقة بما اثير اعلاه !!!

صدقتي وبارك الله فيك ام عبدالله .

مستجدة
22-03-2009, 06:54 AM
القصد

:nice:

الزاجل
22-03-2009, 08:30 AM

صدقت والله..
الحين لو يقربون لهم او لهم صلة فيهم ما شلوهم كل يوم وحطوهم يمين ويسار..

الشغل مب عيب.. لكن العيب لما نطلعهم جدام الناس انا احنا اللي ساعدناهم
وعلمناهم مع ان المفروض ان ما تكون هناك منة ويحصلون حقوقهم جاهزة
ومغلفة بالكثير من التقدير والاحترام ..

الوان
22-03-2009, 09:07 AM
انا معاك الصراحه هالعجايز يكسرون الخاطر
لو يزيدونهم 500 ريال في الضمان الاجتماعي اكرم لهم
و التدريب و التأهيل يخلونه حق الشباب و البنات من الاسر المحتاجه
بس بعض المسؤلين و المسؤلات في الوزاره الله يهديهم
يبون يبينون نفسهم ان انجزوا شي
خاصه اذا حضر وفد من بعض الدول المجاوره

خنور
22-03-2009, 11:14 PM
انا معاك الصراحه هالعجايز يكسرون الخاطر
لو يزيدونهم 500 ريال في الضمان الاجتماعي اكرم لهم
و التدريب و التأهيل يخلونه حق الشباب و البنات من الاسر المحتاجه
بس بعض المسؤلين و المسؤلات في الوزاره الله يهديهم
يبون يبينون نفسهم ان انجزوا شي
خاصه اذا حضر وفد من بعض الدول المجاوره

الوان تعتقدين حتى لو 500 ريال على الزياده راح تزيد ولا تنقص نحن نريد اكثر من ذلك

نريد صون كرامة هؤلاء الافراد وتقرير مصيرهم نريد قانون جديد يحافض على مستقبلهم

مو هذا القانون اللي من 1968 والمعدل فيها ببعض المواد وقانون ضعيف صدر لهم 1995

عزيزتي بعض الاشخاص المسؤولين لايهمه قانون ولا جراء ينصف هالمساكين اللي المبتلين

في هذه الدنيا اما بعجز او تيتم او اعاقه او فشل في نجاح زيجه! مثل حالات الطلاق هؤلاء لابد

ان يكون لهم رزق ونصيب مثلنا ولابد ان يكون لهم تأمين معيشي مستقبلي تستثمره الدوله

لهم هؤلاء قطريين من دمنا ولحمنا بني جلدتنا ومحاسبين امام الله ماذا قدمنا لهم !

اين التأمينات الاجتماعيه لهذه الفيئات ؟؟؟؟ :anger1:

الاجابه لايوجد شي دعايات واكاذيب فقط المسؤولين وحدهم هم اللي يصدقونها .

مستجدة
23-03-2009, 12:08 AM
الوان تعتقدين حتى لو 500 ريال على الزياده راح تزيد ولا تنقص نحن نريد اكثر من ذلك

نريد صون كرامة هؤلاء الافراد وتقرير مصيرهم نريد قانون جديد يحافض على مستقبلهم

مو هذا القانون اللي من 1968 والمعدل فيها ببعض المواد وقانون ضعيف صدر لهم 1995

عزيزتي بعض الاشخاص المسؤولين لايهمه قانون ولا جراء ينصف هالمساكين اللي المبتلين

في هذه الدنيا اما بعجز او تيتم او اعاقه او فشل في نجاح زيجه! مثل حالات الطلاق هؤلاء لابد

ان يكون لهم رزق ونصيب مثلنا ولابد ان يكون لهم تأمين معيشي مستقبلي تستثمره الدوله

لهم هؤلاء قطريين من دمنا ولحمنا بني جلدتنا ومحاسبين امام الله ماذا قدمنا لهم !

اين التأمينات الاجتماعيه لهذه الفيئات ؟؟؟؟ :anger1:

الاجابه لايوجد شي دعايات واكاذيب فقط المسؤولين وحدهم هم اللي يصدقونها .

:anger1:

نحن نطالب بزيادة في قيمة الضمان الاجتماعي ونطالب بصرف بدل سكن للي ماعندها بيت
ونطالب في بناء ملاحق للمطلقات اللي اصغر من العشرين في بيت ابوها مب يقلون لها مالك لا بيت ولا ملحق لان عندك بيت الوالد !!! هذا قانون الاسكان الجديد ظلم المطلقه لان فيه مطلقات
عدد اسرهم كبير فوق 12 والبيت الشعبي كم غرفه ....؟
كلها الا اربع غرف بصراحه ظلم وحده من بنات عمي مطلقه عمرها 36 سنه مطلقه راحت للاسكان رفضوا طلبها ليه بحجه انه الوالد عنده بيت قالت لهم بيت الوالد صغير والاهل عددد فوق العشره وعندي خوان متزوجين مافيه مكان لي قالوا مايصير قالت طيب ابنوا لي ملحق غرفه وصاله قالوا مايصير هذا النظام انلغى خلاص طيب وين اتروح ماتقدر اتجر لان ماعندها الا مساعدة الشؤون كلها الا 2000 ريال
وايضا نطالب بتأمين صحي ولا بس الاجانب يستاهلون مع انه مرتباتهم تسمح لهم بالسفر برى للعلاج مب في عيادة خاصه في قطر
انا اتعجب المسؤولين مايقرون مشكلات هالفئه عبر صفحات الجرائد الي عايش في خيمه في البر والي في بيت ايل لسقوط والي سكان بأجر والخ من مشاكل هالفئه الانسانيه
مايسمعون صوت الاخوات اللي يتصلون في وطني الحبيب صباح الخير وهم يبكون
ماترق قلوبهم الشعب اذا سمع هالمشكلات حنت قلوبهم وكل واحد يتصل يبي يساعد بعمل لوجه لله المسؤولين وينهم ليه مب هم اصحاب المبادره في حل مشكلات هالفئه ....؟

اتمنى اتمنى يكون فيه قانون يحفظ حق هالفئه حق العيش بكرامه

خنور
23-03-2009, 12:20 AM
:anger1:

نحن نطالب بزيادة في قيمة الضمان الاجتماعي ونطالب بصرف بدل سكن للي ماعندها بيت
ونطالب في بناء ملاحق للمطلقات اللي اصغر من العشرين في بيت ابوها مب يقلون لها مالك لا بيت ولا ملحق لان عندك بيت الوالد !!! هذا قانون الاسكان الجديد ظلم المطلقه لان فيه مطلقات
عدد اسرهم كبير فوق 12 والبيت الشعبي كم غرفه ....؟
كلها الا اربع غرف بصراحه ظلم وحده من بنات عمي مطلقه عمرها 36 سنه مطلقه راحت للاسكان رفضوا طلبها ليه بحجه انه الوالد عنده بيت قالت لهم بيت الوالد صغير والاهل عددد فوق العشره وعندي خوان متزوجين مافيه مكان لي قالوا مايصير قالت طيب ابنوا لي ملحق غرفه وصاله قالوا مايصير هذا النظام انلغى خلاص طيب وين اتروح ماتقدر اتجر لان ماعندها الا مساعدة الشؤون كلها الا 2000 ريال
وايضا نطالب بتأمين صحي ولا بس الاجانب يستاهلون مع انه مرتباتهم تسمح لهم بالسفر برى للعلاج مب في عيادة خاصه في قطر
انا اتعجب المسؤولين مايقرون مشكلات هالفئه عبر صفحات الجرائد الي عايش في خيمه في البر والي في بيت ايل لسقوط والي سكان بأجر والخ من مشاكل هالفئه الانسانيه
مايسمعون صوت الاخوات اللي يتصلون في وطني الحبيب صباح الخير وهم يبكون
ماترق قلوبهم الشعب اذا سمع هالمشكلات حنت قلوبهم وكل واحد يتصل يبي يساعد بعمل لوجه لله المسؤولين وينهم ليه مب هم اصحاب المبادره في حل مشكلات هالفئه ....؟

اتمنى اتمنى يكون فيه قانون يحفظ حق هالفئه حق العيش بكرامه

اين سعادة وزير الشؤون الاجتماعيه والمعني ايظأ بالاسكان اتمنى من سعادته التكرم والنزول

من مكتبه العاجي الى حالات تتفطر لها القلوب ويطالب لهم في مجلس الوزراء المؤقر حقوق

ولا يكتفى بالاحتفالات المعلن عنها للاسر المنتجه ودعايات جريدة الشرق الغراء كل يوم .:eek5:

خنور
23-03-2009, 12:56 PM
شعرن بالإحباط لعدم دعم مشاريعهـن الصغــيرة .. أرامل ومطلقات :

تكريم الأســـر المنتــجة لم يتعد شهـادة بــ " ريــالين "

سجاد العياشي :

عند تلقي أفراد الأسر المنتجة الدعوة إلى حضور حفل التكريم الهادف إلى دعمهن وتحفيزهن على تقديم المزيد ذهبوا في أحلامهن وتطلعاتهن بعيداً وكان في مقدمة تلك الأحلام والتطلعات الحصول على التشجيع المادي والتمويل الميسر أو الحصول على محال ومقرات ثابتة يستطعن من خلالها مزاولة نشاطاتهن وتوزيع منتجاتهن ، غير أن تلك الأحلام سرعان ما تتبدد إلى سراب مع انطلاقة فقرات الحفل الأنيق الذي اقصر على توزيع شهادات تقدير مقتناة من أحد المحال التجارية التي تعنى ببيع مواد القرطاسية الرخيصة حيث إن قيمة تلك الشهادات في المحل المذكور لا تتجاوز (2) ريال للنسخة الواحدة ، هكذا كانت تعليقات السيدات المكرمات لدى مغادرتهن قلعة الحفل حيث قالت أحداهن : ربما تكون مثل هذه الشهادات مهمة لبقية فئات المجتمع ولكن بالنسبة للأسر المنتجة المكونة من أرامل ومطلقات وأيتام تعد صدمة لهن أن يخرجن من حفل خطط له أن يكون مناسبة لدعمهن بمثل هذه الشهادات التي نعرف جميعاً مصدرها وكنت وزميلاتي نتبادل المكالمات الهاتفية لتخمين قيمة التكريم فمنهن من كانت تحلم بالحصول على محل ومعه مبلغ معين ومنهن من كانت تتوقع مبالغ كبيرة وخطة لتطوير انتاجها وبعضهن حلمن بتوميل ضخم يتم تسديده على أقساط ميسرة لتطوير منتجاتهن ، وحتى خلال الحفل كنا نتوقع وجود مغلفات إلى جانب الشهادات تحمل أي مبلغ يذكر ولكن كل تلك الأحلام ذهبت مهب الريح ولم نجن سوى تلك الشهادات التي لا ندري لمن نقدمها أو أين سنعلقها لنجني منها أي مردود يذكر .

المصدر :: جريدة الشرق القطريه: :eek5:

الله واكبر حتى الجريده التي وقعت معهم وثيقة التعاون في ابراز انجازاتهم تنتقدهم وتظهر

للعالم الحقيقه المزيفه .

والله مصخره نتمنى من سعادة وزير الشؤون الاجتماعيه مراجعة التركه لانقاذ ماتبقى

انقاذه واعادة ترتيب وزارتة من اجل انصاف هؤلاء المساكين .

الزاجل
23-03-2009, 05:15 PM
لأنهم فقارى لو كانوا اغنية كان دعموهم ماديا ..

لا تسئلوني اشلون اسئلوا البنوك اللي شروا لهم محافظهم
ومن عقبها بدت البنوك ترتفع بقدرة قادر ..

خنور
23-03-2009, 10:40 PM
لأنهم فقارى لو كانوا اغنية كان دعموهم ماديا ..

لا تسئلوني اشلون اسئلوا البنوك اللي شروا لهم محافظهم
ومن عقبها بدت البنوك ترتفع بقدرة قادر ..

لهم الله عز وجل الله وحده ان شاء الله هو اللي بيدعمهم برزق من عنده

اما بالنسبه لدعمهم للبنوك بسبب سندات واصول البنوك لهم واموالهم كبيره فيها

طبيعي يدعمونها لان مصالحهم فيها اما هؤلاء فليس من مصلحتهم يدعمونهم

لانهم فقراء ومتعففين وتكره انفسهم وتحتم وطنيتهم العيش والسكوت وليس

لهم بعد الله من يدافع عن حقوقهم ويطالب لهم حتى القوانين توضع لتكون ضدهم

اللهم حشرني معهم ولاتحشرني مع رؤس الاموال والمناصب والمسؤليات .

um abdulla
24-03-2009, 05:33 AM
ليش فصلوا وزارة الشئون عن وزارة العمل ؟

واين القانون الذي اعلن عن قرب صدوره وانقضى العام وما سمعنا عنه ؟
والا صدر ونحن غافلون ؟؟

وهل اضيفت الفئات الجديدة المستحقة للضمان الاجتماعي ؟

خنور
24-03-2009, 08:59 AM
ليش فصلوا وزارة الشئون عن وزارة العمل ؟

واين القانون الذي اعلن عن قرب صدوره وانقضى العام وما سمعنا عنه ؟
والا صدر ونحن غافلون ؟؟

وهل اضيفت الفئات الجديدة المستحقة للضمان الاجتماعي ؟

الحجه على الراوي يقال سبب الفصل ان دول الخليج انفصلت الشؤون عن العمل ونحن نقلد

ونتبع الاخرين ويقال انو لابد ان تكون الوزارتين متفرقه للاختصاصات المنوطه لها .وبحيث

يكون لكل وزارة وزير من اهلي اشد به ازري واشرك به امري .

اما بالنسبه للقانون الجديد اقول كما يقال يالليل ماطولك من لليل !!.

وبخصوص الفئات الجديده يقال ان موديل 2010 جيد وينصح بشرائه لانه يعتمد على الطاقه

الشمسيه .:tease:

الكونجرس
24-03-2009, 09:31 AM
جزاك الله خير

خنور
25-03-2009, 11:49 AM
اليوم بجريدة الشرق خرجت السيده مديرة الشؤون الاجتماعيه وكما عودتنا دائما

يتلميع وزارتها واحلامها الورديه لتستعد وتتجمل لكى تأخذ حقها من الاعلام ولكى

تبرز مكانتها . لان اعتماد الهياكل الوزاريه اقترب فلابد من الاجتهاد وتكثيفه واليكم

رابط التلميع .http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,March,article_20090325 _894&id=local&sid=localnews

السؤال الذي نرتقب اجابته هو هل ستبقى مديرة التلميع واصحابها بالوزاره الجديده ام لا

هذا ماراح تسفر عنه الايام القادمه .:telephone:

qatar2009
25-03-2009, 12:45 PM
الله معاهم ..

خنور
25-03-2009, 01:16 PM
الله معاهم ..

من تقصد ان الله معاهم هل فئات المجتمع المستفيده ام المسئولين كلتا

الحالتين مشكور على المرور ! .:):nop:

ضوى
25-03-2009, 10:23 PM
الصراحة قريت الموضوع واعجبني

ولي عودة غدا صباحاً ان شاء الله

ضوى
26-03-2009, 09:08 AM
عدت

طيب اخوي الكريم

الحين هالاسر المنتجة مش يعرضون بضاعتهم اللي هم يشترونها والا يصنعونها ؟؟؟ طيب اشدخل الشؤون الاجتماعية في الحوافز اللي تقدم لهم ؟؟

تقصد انهم يعرضون منتجاتهم بمقابل مادي ؟؟

عموما بكل الاحوال دائما دعاياتنا تكون عكس الحقيقة سواء الشؤون الاجتماعية او غيرها

شاكرة لك غيرتك اخوي الفاضل ومثلك قليل

شموخ
26-03-2009, 11:11 AM
بداية أود أن أشكرك على هذا الموضوع وأتمنى منك ومن جميع أعضاء منتدى شبكة الأسهم القطرية نشر أية ملاحظات أو إستفسارات على وزارة الشؤون الإجتماعية ، كما نود أن نوضح لك إننا نستقبل أية إقتراحات ومن الممكن الأخذ بها إن كانت في صالح المواطن ، كما نتمنى منك ياأخ ** خنور** أن تقوم بزيارتنا في الوزارة للتعرف على أنشطة وفعاليات الوزارة وماتقوم به إتجاه الأسر المنتجة ..

**ويمكنك مراستلنا على البريد الإلكتروني الآتي :
mosa@mlsa.gov.com

**والأرقام الآتية :
4841959 - 4841137 - 4841733

مع تحيات
إدارة العلاقات العامة والإعلام
وزارة الشؤون الإجتماعية

الساهرة
26-03-2009, 02:05 PM
بداية أود أن أشكرك على هذا الموضوع وأتمنى منك ومن جميع أعضاء منتدى شبكة الأسهم القطرية نشر أية ملاحظات أو إستفسارات على وزارة الشؤون الإجتماعية ، كما نود أن نوضح لك إننا نستقبل أية إقتراحات ومن الممكن الأخذ بها إن كانت في صالح المواطن ، كما نتمنى منك ياأخ ** خنور** أن تقوم بزيارتنا في الوزارة للتعرف على أنشطة وفعاليات الوزارة وماتقوم به إتجاه الأسر المنتجة ..

mosa@mlsa.gov.com

**والأرقام الآتية :

مع تحيات
وزارة الشؤون الإجتماعية

ماشاءالله ماتابعين ولكم اعضاء في الاسهم القطريه
طيب نحن نريد منكم رد على استفسارات المواطن هني وعلن امام الناس والرأي العام
مادام انتم ( العلاقات العامه في الوزارة )
قبل فتره لكم رد على تساؤلات جريدة الشرق حول خبر زيادة قيمة الضمان الاجتماعي
وكان فيه رد من العلاقات العامه في وزارتكم الموقرة أنه هذا الكلام كذب وشائعه اطلقتها المطلقات !!!!

عجبني على هذا الرد منذو عام كانت اخبار وزراتكم تملاء وسائل الاعلام المقروءه والمسموعه وفي برنامج وطني الحبيب صباح الخير الاخ حسن الساعي كان يبشر هالفئه بخبر الزيادة الكبيييييره في قيمة الضمان الاجتماعي وايضا خبر زيادة عدد الفئات !!!
ام ان هذة الاخبار كانت تتزامن مع تشكيل الوزارة الجديده وتلميع لها وتسليط الضوء عليها ...؟

واستفسار اخر أين القانون الجديد الذي كان محدد له سبتمبر العام الماضي والان محدد له ابريل 2009 ....؟

هل هو ايضا مجرد شائعه اطلقتها المطلقاااااااااااات !!!!!؟

الساهرة

شموخ
26-03-2009, 07:50 PM
الأخت \ الساهرة
مادام أنك قرأتي الموضوع أتمنى أن تركزي على البريد الذي من الممكن أن تراسلينا عليه
ولاتتكلمون فيما لاتعلمون به

شاكرة لكِ الرد

خنور
26-03-2009, 09:31 PM
الأخت \ الساهرة
مادام أنك قرأتي الموضوع أتمنى أن تركزي على البريد الذي من الممكن أن تراسلينا عليه

شاكرة لكِ الرد

الاخت// شموخ اهلا وسهلا بك ضيفه في منتدايات شبكة الاسهم القطرية وبالخصوص في

هذا المنتدى العام واريد هنا التركيز على عدة نقاط وارجو ان تجيبي عليها بكل شفافيه

وان تتقبلينا اخوان نريد النزاهه في الطرح كما تعودنا عليه نحن قطريين لانريد الغموض

في الطرح واعتقد الموضوع واضح وليس فيه تجريح هو موضوع انتقادي من اجل بناء

ليس نقدا هدام .

ونرجع للنقاط التي يجب التركيز عليها وهي عدة تساؤلات :

1- هل لديك الصلاحيه تكتبين اسم ادارة العلاقات العامة بوزارة الشؤون الاجتماعيه في هذه

المنتدى او لديك موافقه من مسؤوليك ومكلفه بالرد ؟

2- يوجد في قانون وزارة الخدمة الخدمة المدنيةالسابق بند يمنع ويحضر على الموظف كتابة مقالا او رد ينفي او يؤكد

او عمود او اي خبر عبر وسائل الاعلام الا بأخذ موافقه خطيه بذلك من جهه عملة وفي

اعتقادي المنتدى هذا اعلامي والكل يقرأه هل لديك تخويل بذلك ؟

3- نحن جميعأ نكشف حقائق واقعيه ملموسه فليس لك الحق ان تقدمي لنا دعوه لزيارة

وزارتك ! واعتقد الذي يقدم الدعوه مدير ادارة وليس موظف عادي ؟

4- ممكن تفيدينا عن مسمى طبيعة عملك و وظيفتك لكي تفيديننا عن بعض التساؤلات

الخاصة بالوزارة .

5- اختي شموخ لماذا تتهجمين علينا وتقولين لانتكلم بشي الا اذا علمنا به نحن نعرف

قانونكم عدل الذي لم ينفذ منه الا صرف المساعدات فقط !!!!!

6- نحن لانتهجم على احد !! يوميا نقرأ الجرائد الرسميه ونسمع الشكاوي ونشاهد ردكم

على مايكتب وغير مقتنعين بردكم وغير مجبورين بالانصياع له .

كل الشكر لك اختي** شموخ** وشكرأ على دعوتك التي اعتبرها مرفوضه من الان بسبب

زعمك نحن لانعلم شي !! وليس هذا اسلوب موظفه علاقات عامه وهي لا تعلم عن البروتوكول

:victory: .

شموخ
26-03-2009, 10:50 PM
أخ خنور
شاكرة لكَ الرد
أنا مخولة من قبل مسؤولي الأعلى ولم أكتب الرد إلا بموافقة منه
وإن شاء الله سأجيب على تساؤلاتك بعد موافقة مديري المباشر
في أقرب وقت ممكن
يعطيك العافية

خنور
26-03-2009, 10:58 PM
أخ خنور
شاكرة لكَ الرد
أنا مخولة من قبل مسؤولي الأعلى ولم أكتب الرد إلا بموافقة منه
وإن شاء الله سأجيب على تساؤلاتك بعد موافقة مديري المباشر
في أقرب وقت ممكن
يعطيك العافية

شكرا على الرد شموخ وفي انتظار تطوير وزارتكم ونأمل الموافقه من مديركم المختص

بالرد عن اي تساؤلات تطرح من خلال هذا الصرح الشامخ والمنبر الحر .

:victory:

biz-qtr
26-03-2009, 11:17 PM
والله اخ خنور احييك ع غيرتك ع بلادك الشيخ

لكن ما عندي فكره كليه عن الموضوع

لكن لو كبار السن حابين يشرفون ع شغلهم بروحهم فخلهم يوسعون صدورهم وين المشكله ؟؟!!

لكن اذا مجبرين انهم يشرفون ع بضاعتهم بمقابل مادي ياليت لو وزاره الشوون الاجتماعيه يعيدون النظر

وبخصوص الاخت شموخ اشكرج ع حسن تعاونج وبخصوص بروتوكول العمل ما دام انها ذكرت انها مخولة من قبل مسوولها الأعلى اعتقد هالرد كافي

يعطيكم الف عافيه

خنور
26-03-2009, 11:48 PM
والله اخ خنور احييك ع غيرتك ع بلادك الشيخ

لكن ما عندي فكره كليه عن الموضوع

لكن لو كبار السن حابين يشرفون ع شغلهم بروحهم فخلهم يوسعون صدورهم وين المشكله ؟؟!!

لكن اذا مجبرين انهم يشرفون ع بضاعتهم بمقابل مادي ياليت لو وزاره الشوون الاجتماعيه يعيدون النظر

وبخصوص الاخت شموخ اشكرج ع حسن تعاونج وبخصوص بروتوكول العمل ما دام انها ذكرت انها مخولة من قبل مسوولها الأعلى اعتقد هالرد كافي

يعطيكم الف عافيه

الاخت لم ترد على الموضوع حتى الان !!!!!! ليش مستعجل الليالي حبلى وتلد كل جديد :)

biz-qtr
27-03-2009, 12:07 AM
الاخت لم ترد على الموضوع حتى الان !!!!!! ليش مستعجل الليالي حبلى وتلد كل جديد :)

انا وحده الشيخ :secret:

الساهرة
27-03-2009, 03:20 AM
الأخت \ الساهرة

شاكرة لكِ الرد

أخت شموخ لماذا المس من رد العصبيه ....؟
انتي تطلبين من الناس ان لايتكلمون وكانه ليس لهم حق في التعبير واظهار مشاكل مجتمعهم بينما انتم في وزارة الشؤون الاجتماعي لم تلتزموا الصمت
كل يوم لكم تصريح مختلف مع انه العالم شاهد على تناقض تصريحاتكم عبر الجرائد ووسائل الاعلام
هناك فئات عاجزه ليس لها مصدر دخل سوى مرتبات الضمان الاجتماعي وهى كما يعلم الجميع
لم تعد تكفي مصروف لشخص الواحد وهناك اخوات واخوان وامهات واباء ليس لهم مصدر دخل سوى هالراتب اللي يتقاضونه من الشؤون ويصرفون على بيوتهم وهناك منهم المستاجر
اتمنى اتمنى تنظرون الى المواضيع التي تطرح كي تستفيدون منها لحل مشكلات هالفئه
من فتره سمعنا مشكلة اختنا ام محمد في وطني الحبيب صباح الخير وهى تعلن على الملى
انها تريد ان تعمل خادمه في البيوت حتى تستطيع ان تصرف على اسرتها الكبيره !!!
قطريه تعلن عن استعدادها ان تعمل خادمه الفتره الصباحيه حتى تصرف على اولادها
هذا حاله واحده وماخفي اعظم من الحالات الاخر
اليوم كنت مع اخت كويتيه لها اخت مطلقه سألتها كم مرتب الشؤون الاجتماعي في دولة الكويت
قالت 440 دينار... الدينار = 13 ريال اي يساوي 5720 ريال هاذي مطلقه بدون اولاد
وسألتها واللي مطلقه معها اولاد في حضانتها قالت كل طفل له مرتب وفي الاعياد ويوم الاستقلال لهم مساعده ايضافيه وفي رمضان ايضا لهم مساعده ايضافيه

والكويت ليست اقل عدد من سكان قطر وليست اكثر دخل من دولة قطر

اتمنى اتمنى ان ينظر في الاوضاع المعيشيه لخواتنا المطلقات والارامل والمعاقين والمسنيين
لان هالفئه مستضعفه وتحتاج منكم الى رعايه
وسمو الامير وسمو الشيخة موزة مايرضيهم ان يكون فيه قطري محتاج ويخرج صوته باكي عبر وسائل الاعلام يشكي ضيق العيش
اتمنى تستفيدون مما يطرح من نقاشات وانتقدات وان تتقبلوها بصدر رحب
واتمنى اخت شموخ ان تتقبلي كلامي وكلام الاخوه والاخوات وتاخذيه من باب المحبه والغيره
على قطر وشعبها الطيب .

الساهرة

خنور
30-03-2009, 10:35 AM
أخت شموخ لماذا المس من رد العصبيه ....؟
انتي تطلبين من الناس ان لايتكلمون وكانه ليس لهم حق في التعبير واظهار مشاكل مجتمعهم بينما انتم في وزارة الشؤون الاجتماعي لم تلتزموا الصمت
كل يوم لكم تصريح مختلف مع انه العالم شاهد على تناقض تصريحاتكم عبر الجرائد ووسائل الاعلام
هناك فئات عاجزه ليس لها مصدر دخل سوى مرتبات الضمان الاجتماعي وهى كما يعلم الجميع
لم تعد تكفي مصروف لشخص الواحد وهناك اخوات واخوان وامهات واباء ليس لهم مصدر دخل سوى هالراتب اللي يتقاضونه من الشؤون ويصرفون على بيوتهم وهناك منهم المستاجر
اتمنى اتمنى تنظرون الى المواضيع التي تطرح كي تستفيدون منها لحل مشكلات هالفئه
من فتره سمعنا مشكلة اختنا ام محمد في وطني الحبيب صباح الخير وهى تعلن على الملى
انها تريد ان تعمل خادمه في البيوت حتى تستطيع ان تصرف على اسرتها الكبيره !!!
قطريه تعلن عن استعدادها ان تعمل خادمه الفتره الصباحيه حتى تصرف على اولادها
هذا حاله واحده وماخفي اعظم من الحالات الاخر
اليوم كنت مع اخت كويتيه لها اخت مطلقه سألتها كم مرتب الشؤون الاجتماعي في دولة الكويت
قالت 440 دينار... الدينار = 13 ريال اي يساوي 5720 ريال هاذي مطلقه بدون اولاد
وسألتها واللي مطلقه معها اولاد في حضانتها قالت كل طفل له مرتب وفي الاعياد ويوم الاستقلال لهم مساعده ايضافيه وفي رمضان ايضا لهم مساعده ايضافيه

والكويت ليست اقل عدد من سكان قطر وليست اكثر دخل من دولة قطر

اتمنى اتمنى ان ينظر في الاوضاع المعيشيه لخواتنا المطلقات والارامل والمعاقين والمسنيين
لان هالفئه مستضعفه وتحتاج منكم الى رعايه
وسمو الامير وسمو الشيخة موزة مايرضيهم ان يكون فيه قطري محتاج ويخرج صوته باكي عبر وسائل الاعلام يشكي ضيق العيش
اتمنى تستفيدون مما يطرح من نقاشات وانتقدات وان تتقبلوها بصدر رحب
واتمنى اخت شموخ ان تتقبلي كلامي وكلام الاخوه والاخوات وتاخذيه من باب المحبه والغيره
على قطر وشعبها الطيب .

الساهرة

اعتقد جميع الاخوه بوزارة الشؤون الاجتماعيه تطلعو على هذا الموضوع ونحن في انتظار

ممثلتهم الاخت شموخ عشمتنا والى الان ونحن ننتظر الرد بعد اخذ الموافقه من مديرها

حسب قولها . وانا شخصيأ لا اعتقد بانهم راح يردون .

ودمتم سالمين !!!!!!!

الخاتم
10-04-2009, 04:45 AM
المشكله ان ناصر الحميدي تو جاي الشؤون الأجتماعيه وماعتقد عنده خبره لأنه كان في ادارة العمل وهنا تكمن المشكله لايستطيع ان يتجاوز خبرة من تحته ولايستطيع الوصول الى خبرتهم الا بعد فتره طويله والله المستعان اتمنى ان يساهم في تطوير الشؤون الاجتماعيه وعلى فكره ناصر الحميدي يتعامل مع الصحافه كدعايه من يوم كان في ادارة العمل

خنور
10-04-2009, 02:08 PM
المشكله ان ناصر الحميدي تو جاي الشؤون الأجتماعيه وماعتقد عنده خبره لأنه كان في ادارة العمل وهنا تكمن المشكله لايستطيع ان يتجاوز خبرة من تحته ولايستطيع الوصول الى خبرتهم الا بعد فتره طويله والله المستعان اتمنى ان يساهم في تطوير الشؤون الاجتماعيه وعلى فكره ناصر الحميدي يتعامل مع الصحافه كدعايه من يوم كان في ادارة العمل

اخوي *الخاتم *انا احترم وجهة نظرك بخصوص محدودية خبرة سعادة الوزير في المجال

الاجتماعي وانا هنا لا الومه اما بالنسبه في عدم استطاعته ان يتجاوز خبرة من تحته؟

وقولك لايستطيع الوصول الى خبرتهم ؟انا اخالفك الراى من هم الاشخاص الذين يملكون

الخبره يااخي لايوجد في هذه الوزاره شخص يملك خبرات طويله في المجال الاجتماعي

ووزارة الشؤون انا معك انها تحتاج للتطوير في الرعاية وفي خدمات الضمان الاجتماعي

ويكون لها وجود وخدمات مستمره لجميع الفئات التي ترعاها ويكون توجها حسب المنظومه

التي يدرسها ويشرعها المجلس الاعلى لشؤون الاسره , اخوي المشكله ليست في سعادة

وزير الشؤون الاجتماعيه!!!!! المشكله في الخبرات التي يستند عليها الوزير وهي خيرات

ضعيفه جدا ولاتملك افكار تطويريه لوكان لديه خبرات حسب قولك للتطورت من زمان ولكن

اذا عرف السبب بطل العجب . كل الشكر على مداخلتك لموضوعي .

um abdulla
10-04-2009, 02:25 PM

mosa@mlsa.gov.com

**والأرقام الآتية :

مع تحيات
وزارة الشؤون الإجتماعية

ماشاءالله ماتابعين ولكم اعضاء في الاسهم القطريه
طيب نحن نريد منكم رد على استفسارات المواطن هني وعلن امام الناس والرأي العام
مادام انتم ( العلاقات العامه في الوزارة )
قبل فتره لكم رد على تساؤلات جريدة الشرق حول خبر زيادة قيمة الضمان الاجتماعي
وكان فيه رد من العلاقات العامه في وزارتكم الموقرة أنه هذا الكلام كذب وشائعه اطلقتها المطلقات !!!!

عجبني على هذا الرد منذو عام كانت اخبار وزراتكم تملاء وسائل الاعلام المقروءه والمسموعه وفي برنامج وطني الحبيب صباح الخير الاخ حسن الساعي كان يبشر هالفئه بخبر الزيادة الكبيييييره في قيمة الضمان الاجتماعي وايضا خبر زيادة عدد الفئات !!!
ام ان هذة الاخبار كانت تتزامن مع تشكيل الوزارة الجديده وتلميع لها وتسليط الضوء عليها ...؟

واستفسار اخر أين القانون الجديد الذي كان محدد له سبتمبر العام الماضي والان محدد له ابريل 2009 ....؟

هل هو ايضا مجرد شائعه اطلقتها المطلقاااااااااااات !!!!!؟

الساهرة

الأخت \ الساهرة

شاكرة لكِ الرد

طيب ! واذا تكلمنا وش بتسوون ؟؟
امحق علاقات عامة !!
يا ريتكم ما حطيتوا (مكتب علاقات عامة - فرع المنتدى) !! خلكم ساكتين ارحم والا خلكم على موجة الاعلانات في الصحف

الخاتم
11-04-2009, 12:27 AM
والله اخوي خنور من ناحية الناس الموجدين الله اعلم بخبرتهم لكن ناصر ماظن يوصل الى خبرتهم حتى ولو كانت بسيطه بهذه السرعه لأنه مشغول بأجتماعات ومراسم اخرى اذا ممكن يكون الأعتماد على الوكيل المساعد وأعتقد من وجهة نظري أنه مجتهد لكن أحس أنك أخوي خنور عندك تفاصيل كثيره عن هذه الوزاره اعتقد أنك أقرب للواقع وأشكرك على ردك الأنيق