المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقك مسدود مسدود ياولدي

GPC
19-03-2009, 09:35 AM
(طريقك يا ولدي مسدود مسدود)

أولا: المقاطعة

قاطع المنتجات الأمريكية لأنها تدعم اسرائيل

قاطع المنتجات البريطانية لأنها تدعم أمريكا

قاطع المنتجات الدينامركية عشان الكاريكاتير

قاطع المنتجات الهولندية عشان الفلم

قاطع المنتجات الألمانية لأنها جنب الدول السابق ذكرها

و بالنهاية كل الناس ببعثوا الايمالات لبعض من لاب توب كل البرامج الي فيه أمريكية، و هم قاعدين في ستاربكس بعد ما اتعشوا في كنتاكي و معاهم "تيك أوي" من ماكدونلدز.

ثانيا: الصحة

لا تشرب بيبسي لأنه يحتوي على مواد تنظيف و عصارة خنزير

لا تشرب ريد بول لأنه يسبب عقم

لا تستعمل مزيل العرق و لاالشامبو و لا الصابون لأنه يسبب سرطان

لا تأكل لحم البقر لأنه يسبب جنون البقر

لا تأكل دجاج بسبب انفلونزا الطيور

لا تأكل سمك بسبب المد الأحمر

لا تأكر خضار و لا فواكه لأنها كلها هرمونات

لا تشرب ماء لأنه معالج بالكلور

لا تأكل معلبات لأنها تحتوي على مواد حافظة

لا تشرب عصير طبيعي لأنه يأتي على شكل عصارة مركزة

لا تشرب عصير غير طبيعي لأنه كله ألوان

طيب يعني آكل هوا؟!!! ..... لأ طبعا لأنه الهوا ملوث بعوادم السيارات و المصانع.

و اذا خالفت النواهي السابقة كلها، دخلنا على العادات

لا تشرب ماء بعد الأكل

لا تنام و لا تمشي و لا تقعد بعد الأكل

لا تدخن و لا تشرب شاي و لا قهوة بعد الأكل

!!!!أحسن شي .... انك تاكل و تنتحر

لا تخلي الماء في الثلاجة داخل علب بلاستك لأنه مسرطنة

و لا تخلي في زجاج للأنه ممكن ينكسر بدون ما تعرف و تشربه و تموت

و لا تخلية برة الثلاجة لأنه ممكن يتلوث

و لا تشرب من الحنفية لأنها مش نظيفة

و لا تشرب مية صحة لأنها معبئة من الحنفية أو مكررة و فيها مواد مسرطنة

لا تتكلم عالموبايل بدون سماعة عشان الموجات تقتل خلايا المخ

و لا تتكلم عن طريق السماعة عشان الكهربا الساكنة

و لا تتكلم عن طريق البلوتوث عشان الموجات برضو تقتل خلايا المخ.

(يعني كل العالم الي عايشين هالأيام عايشين بدون مخ)

لا تخلي الهوا يدور في السيارة لما تشغل التكييف لأنه يتلوث من التنفس.

و لا تخلي الهوا يجي من بره لأنه ملوث

لا تعبي بنزين الصبح عشان الكثافة عالية

و لا تعبي في الليل عشان الكثافة واطية

و اشرب خل عشان يحرق الدهون .... و لا تشرب خل عشان يسبب قرحة

و اطلع في الشمس عشان فيتامين "د" .... و لا تطلع في الشمس عشان الأوزون.

ثالثا: الدين
ابعث هذا الايميل لجميع من عندك الله يعطيك 25864973 حسنة ....

(لأنه الي باعث الايميل مكشوف عنه الحجاب)

حارس قبر الرسول (صلى الله علية و سلم) حلم انه الرسول (صلى الله علية و سلم) قالة انه لازم يبعث الرسالة.

و يجيلك ايميل مكتوب في أولة قسم انك تبعث الايميل لكل الي تعرفهم و بعدين يتم يذكرك انك أقسمت

(ماسك عليك زله)

و ايميل فيه الجملة الحلوة اللطيفة (اذا لم تبعث الايميل فانت لا تستحق أجره

و ايميل يقولك أحاديث كاذبة و اذا ما بعثتها فأنت مقصر

و ايميل يقولك "دعاء مرة واحدة في العمر"

(يعني ادعية و افجر!!!!)

و ايميل يقولك "دعاء هز عرش الرحمن"

و ايميل يقولك "دعاء من دعاه حققت له 100 أمنية"

(مصباح سحري مش دعاء!!!!)

و بعدين فتوى الرضاعة

و فتوى تحريم "البوكيمون"

و فتوى تحريم "البلايستيشن"

و أحلا فتوة فيهم ............ فتوى قتل "ميكي ماوس"

يعني أحسن حل .... انه الواحد لا ياكل و لا يشرب و لا يتنفس و لا يتكلم على التلفون و لا يطلع من البيت و بس يقعد يبعث ايميلات ....

ملاحظة: اذا بعثت الايميل هذا لكل الي عندك راح يطلعلك جني سويسري راكب بنتلي، و اذا ما بعثته راح أطلعلك أنا كل يوم في المنام و اقولك "ليش ليش ليش ليش" للصبح

من إيميلي

Fendi
19-03-2009, 09:41 AM
اذا بعثت الايميل هذا لكل الي عندك راح يطلعلك جني سويسري راكب بنتلي، و اذا ما بعثته راح أطلعلك أنا كل يوم في المنام و اقولك "ليش ليش ليش ليش" للصبح:victory:

والله انك صادق تعبنا من الإشاعات لااهنت الشيخ ع النقل

Me&OnLy
19-03-2009, 09:45 AM
لووووووووووووووووول

Only Me
يعطيك العافية اخوي

انا عني مااقص على نفسي ان اقول للناس انا مقاطع واخر شي مااقاطع شي

انا للحين اشرب بيبسي وللحين اكل من كنتاكي وماكدونالز والخ

بس الاشاعات بلوه وبنشوف اخرتها معاهم

GPC
اذا بعثت الايميل هذا لكل الي عندك راح يطلعلك جني سويسري راكب بنتلي، و اذا ما بعثته راح أطلعلك أنا كل يوم في المنام و اقولك "ليش ليش ليش ليش" للصبح:victory:

صج والله السالفة مصخت وايد
يعطيك العافية أخوي ومشكور على المرور

بوعلي2
19-03-2009, 01:05 PM
اي وانت الصادق السالفه مصخت

الله كريم

collection
19-03-2009, 01:06 PM
شدعوه مصخت من قلب

يسلمو عالطرح

GPC
19-03-2009, 07:30 PM
لووووووووووووووووول

1000 لوووووووووووووووووووووول
يسلموا عالمرور

GPC
19-03-2009, 07:31 PM
يعطيك العافية اخوي

وانا بعد للحين اشرب البيبسي بس دايت بس ما كل من كنتاكي لاني ماحب اكلهم

يسلموووووووووو خيو

GPC
19-03-2009, 07:31 PM

الله كريم

ونعم بالله

ناصر العمادي
19-03-2009, 08:56 PM
مرحبا أخوي العزيز ...

مع أحترامي لك وللموضوع ولمن بعث لك الأيميل ..

الله عطاك عقل تميز بين الصح والغلط ..

يعني أنت تستهزء باللي يقاطع البضائع الدنماركيه << يعني أنت تستهزء بالرسول صلى الله عليه وسلم وتشجع الدنماركيين أنهم يستهزؤ بالرسول صلى الله عليه وسلم
مادورك أنت كمسلم هنا ...وكيف ترضى أن يتم الأستهزاء برسولك وشفيعك يوم القيامه ..
ماذا قدمت أنت للرسول صلى الله عليه وسلم ولدينك << أبسط شي وأضعف الأيمان مب عاجبك وتستهزء به فهل يعقل هذا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نأتي للماء الذي يوضع في البلاستك مثلا ..<< علماء الغرب هم من أكدوا أن تعرض زجاجات الماء البلاستك للشمس ممكن أن تسبب سرطان ..
وهم من أكد أن بعض المعلبات تحتوي مواد مسرطنه
والمختبرات أثبتت أحتواء بعض أنواع الشامبو على مواد مسرطنه وتم سحبها فعليا من الأسواق ..
والواقع يشهد بأن مطاعم كنتاكي وصخه والدليل أغلاق أكثر من فرع لأكثر من مره ..
والبيبسي كل الأبحاث تؤكد مضاره ولم يتحدثوا عن فوائده

يمكن أن تكون هناك أيميلات غير واقعيه او غير صحيحه وأنت كأنسان عاقل ومتعلم تستطيع أن تميز بين الصح والغلط .. ولكن لانصل لدرجة الأستهزاء بكل مايصلنا او نستهزء بديننا من أجل أضحاك الغير وأسعادهم ..

لولا هذه التحذيرات لما تعلمنا المفيد من المضر لنا ولما أكتشفنا العاب مسرطنه وحليب ملوث ووووووووووو والكثير والكثير ...

أذا أنت غير مقتنع بما يصلك فأمسح ولكن لاتقنع الناس بأنك أنت الصح وكل مايقال غلط ..
هناك الكثير ممن يحتاجون للنصيحه فلا تحرمهم منها ..

نسأل الله لنا ولك ولجميع المسلمين الثبات والهدايه

مع خالص تقديري وأحترامي لك

داااايم السيف
19-03-2009, 09:49 PM
مرحبا أخوي العزيز ...

يعني أنت تستهزء باللي يقاطع البضائع الدنماركيه << يعني أنت تستهزء بالرسول صلى الله عليه وسلم وتشجع الدنماركيين أنهم يستهزؤ بالرسول صلى الله عليه وسلم
ماذا قدمت أنت للرسول صلى الله عليه وسلم ولدينك << أبسط شي وأضعف الأيمان مب عاجبك وتستهزء به فهل يعقل هذا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نأتي للماء الذي يوضع في البلاستك مثلا ..<< علماء الغرب هم من أكدوا أن تعرض زجاجات الماء البلاستك للشمس ممكن أن تسبب سرطان ..
والمختبرات أثبتت أحتواء بعض أنواع الشامبو على مواد مسرطنه وتم سحبها فعليا من الأسواق ..

يمكن أن تكون هناك أيميلات غير واقعيه او غير صحيحه وأنت كأنسان عاقل ومتعلم تستطيع أن تميز بين الصح والغلط .. ولكن لانصل لدرجة الأستهزاء بكل مايصلنا او نستهزء بديننا من أجل أضحاك الغير وأسعادهم ..

لولا هذه التحذيرات لما تعلمنا المفيد من المضر لنا ولما أكتشفنا العاب مسرطنه وحليب ملوث ووووووووووو والكثير والكثير ...

أذا أنت غير مقتنع بما يصلك فأمسح ولكن لاتقنع الناس بأنك أنت الصح وكل مايقال غلط ..

جزاك الله خير اخوي ناصر انا اشهد انك كفيت ووفيت والله يعطيك على نيتك ، واشكر اخوي صاحب الموضوع على الطرح .

ناصر العمادي
19-03-2009, 10:10 PM
جزاك الله خير اخوي ناصر انا اشهد انك كفيت ووفيت والله يعطيك على نيتك ، واشكر اخوي صاحب الموضوع على الطرح .

جزانا وجزاك الجنه ونعيمها أن شاء الله ..

بارك الله فيك أخوي بومطر والحمدلله ماطلعت شاذ عن الجميع وهناك من يساعدني لقول كلمة الحق ..
وربنا يوفقك ويرزقك الخير والثبات على دينه ..اللهم آمين

GPC
19-03-2009, 10:30 PM
مرحبا أخوي العزيز ...

مع خالص احترامي وتقديري لك

لا تعليق

GPC
19-03-2009, 10:34 PM

العفو اخوي وشاكر لك مرورك

الصارم
19-03-2009, 10:47 PM
مقال خبيث مع احترامي لناقل الموضوع وكل الشكر للأخ ناصر

ناصر العمادي
19-03-2009, 10:59 PM
مع خالص احترامي وتقديري لك

لا تعليق

كنت أتمنى أن يكون لك تعليق أخوي العزيز لكي نصل لشي مفيد من هذا الموضوع

أما أن أكون أنا غلطان وقناعاتي خاطئه او أن نصحح ماجاء في الموضوع لكي لانضلل الناس عن الحقيقه ونزرع فيهم اللامبالاه بخصوص دينهم ومأكلهم ومشربهم ومايدور حولهم ..

GPC
19-03-2009, 11:23 PM
كنت أتمنى أن يكون لك تعليق أخوي العزيز لكي نصل لشي مفيد من هذا الموضوع

أما أن أكون أنا غلطان وقناعاتي خاطئه او أن نصحح ماجاء في الموضوع لكي لانضلل الناس عن الحقيقه ونزرع فيهم اللامبالاه بخصوص دينهم ومأكلهم ومشربهم ومايدور حولهم ..

أخي العزيز بارك الله فيك

المقال هدفه الأول والأخير هو التسلية والتهكم على واقع نحن نعيشه بالفعل لأن حياتنا أصبحت مليئة بالتناقضات الغريبة ... تجد فلان يقول لك افعل كذا ولا تفعل كذا ويأتي آخر ويقول لك العكس تماماً والمفترض أن الاثنين من العلماء أو كبار المثقفين أو من ذوي أهل الثقة .
أخي العزيز انت اختصرت المقال كله في موضوع المقاطعة ... اوكي لنتكلم عن المقاطعة ولكن أي مقاطعة؟ مقاطعة الزبدة والجبنة الدانماركي؟
أخي العزيز بارك الله فيك الغرب كله كان مؤيداً للدنمارك في الحرب الاعلامية التي حدثت بين العالم الاسلامي كله ضد أوروبا كلها ومعها أمريكا بالطبع وانتصر الغرب في حربه ضدنا لأننا لم نكن نملك الأسلوب أو الآلية التي يمكننا اتباعها مع مثل هؤلاء الأنجاس ... لماذا؟
لأننا اختصرنا الموضوع كله في مقاطعة الزبدة والجبن الدنماركي وتركنا الهولندي مثلاً وتركنا الموبايل الفنلندي وتركنا السيارات البورش والمرسيدس الألمانية واليوكن والتاهو الأمريكية وتركنا اللاب توب ديل وآي بي إم ومازالت أموالنا تذهب إليهم لدعم اقتصادياتهم وشراء الشركات والبنوك الأوروبية المفلسة حتى تنهض من عثرتها وتستخدم أموالنا في دعم إسرائيل ودعم الحرب على المسلمين في كل مكان في العالم .
أخي العزيز كلنا يعلم ان ستاربكس هي شركة يهودية والصورة الموجوده في شعارها أكبر دليل على ذلك ولكن قل لي بالله عليك هل قاطعنا هذا الكافي شوب؟ هل قاطعنا كنتاكي وماكدونالدز؟
هل امتنعنا عن استقدام الأوروبيين للعمل في بلادنا وتقديم أفضل الرواتب والامتيازات لهم؟
إن أي مشكلة بسيطة تحدث بين دولتين عربيتين يكون أول إجراء يتخذ فيها هو منع التأشيرات بين هذين البلدين وتفنيش العمالة ،فلماذا لم تتخذ دولنا الإسلامية والعربية مثل هذه الإجراءات مع الدول الأوروبية وللعلم لو اتخذ مثل هذا الإجراء ولو لفترة مؤقته سيكون لطمة شديدة على وجوههم وسيعرفون قدرنا وقوتنا ولكنهم لم يجدوا منا إلا التخاذل فتمادوا في أفعالهم الملعونة وهم يدركون أننا لن نستغني عنهم وسنستمر في دعمهم بأموالنا سواء استقدمناهم عندنا أو أرسلنا لهم الأموال وهم في بيوتهم .
أخي العزيز بارك الله فيك
أنا أقدر غيرتك وتعصبك لدينك وأنا معك وأؤيدك بشده ولكن هذه الغيرة لا يجب أن تقودك إلى اتهام الناس جزافاً فأنت تتهمني بأنني أستهزئ بالرسول الكريم عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم أما ماذا قدمته أنا لنصرة نبينا الهادي فهذا شأني بيني وبين المولى عز وجل .
أخي العزيز الذي استهزأ بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هو حكامنا المسلمين الذين اكتفوا بتصريحات إعلامية في الصحف والسماح بطبع ملصقات لتعليقها على السيارات فقط ولم يجرؤ أي واحد منهم على فعل مايجب فعله .

جزاك الله خيرا وتقبل احترامي وتقديري

ناصر العمادي
19-03-2009, 11:40 PM
أخي العزيز بارك الله فيك

المقال هدفه الأول والأخير هو التسلية والتهكم على واقع نحن نعيشه بالفعل لأن حياتنا أصبحت مليئة بالتناقضات الغريبة ... تجد فلان يقول لك افعل كذا ولا تفعل كذا ويأتي آخر ويقول لك العكس تماماً والمفترض أن الاثنين من العلماء أو كبار المثقفين أو من ذوي أهل الثقة .
أخي العزيز انت اختصرت المقال كله في موضوع المقاطعة ... اوكي لنتكلم عن المقاطعة ولكن أي مقاطعة؟ مقاطعة الزبدة والجبنة الدانماركي؟
أخي العزيز بارك الله فيك الغرب كله كان مؤيداً للدنمارك في الحرب الاعلامية التي حدثت بين العالم الاسلامي كله ضد أوروبا كلها ومعها أمريكا بالطبع وانتصر الغرب في حربه ضدنا لأننا لم نكن نملك الأسلوب أو الآلية التي يمكننا اتباعها مع مثل هؤلاء الأنجاس ... لماذا؟
لأننا اختصرنا الموضوع كله في مقاطعة الزبدة والجبن الدنماركي وتركنا الهولندي مثلاً وتركنا الموبايل الفنلندي وتركنا السيارات البورش والمرسيدس الألمانية واليوكن والتاهو الأمريكية وتركنا اللاب توب ديل وآي بي إم ومازالت أموالنا تذهب إليهم لدعم اقتصادياتهم وشراء الشركات والبنوك الأوروبية المفلسة حتى تنهض من عثرتها وتستخدم أموالنا في دعم إسرائيل ودعم الحرب على المسلمين في كل مكان في العالم .
أخي العزيز كلنا يعلم ان ستاربكس هي شركة يهودية والصورة الموجوده في شعارها أكبر دليل على ذلك ولكن قل لي بالله عليك هل قاطعنا هذا الكافي شوب؟ هل قاطعنا كنتاكي وماكدونالدز؟
هل امتنعنا عن استقدام الأوروبيين للعمل في بلادنا وتقديم أفضل الرواتب والامتيازات لهم؟
إن أي مشكلة بسيطة تحدث بين دولتين عربيتين يكون أول إجراء يتخذ فيها هو منع التأشيرات بين هذين البلدين وتفنيش العمالة ،فلماذا لم تتخذ دولنا الإسلامية والعربية مثل هذه الإجراءات مع الدول الأوروبية وللعلم لو اتخذ مثل هذا الإجراء ولو لفترة مؤقته سيكون لطمة شديدة على وجوههم وسيعرفون قدرنا وقوتنا ولكنهم لم يجدوا منا إلا التخاذل فتمادوا في أفعالهم الملعونة وهم يدركون أننا لن نستغني عنهم وسنستمر في دعمهم بأموالنا سواء استقدمناهم عندنا أو أرسلنا لهم الأموال وهم في بيوتهم .
أخي العزيز بارك الله فيك
أنا أقدر غيرتك وتعصبك لدينك وأنا معك وأؤيدك بشده ولكن هذه الغيرة لا يجب أن تقودك إلى اتهام الناس جزافاً فأنت تتهمني بأنني أستهزئ بالرسول الكريم عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم أما ماذا قدمته أنا لنصرة نبينا الهادي فهذا شأني بيني وبين المولى عز وجل .
أخي العزيز الذي استهزأ بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هو حكامنا المسلمين الذين اكتفوا بتصريحات إعلامية في الصحف والسماح بطبع ملصقات لتعليقها على السيارات فقط ولم يجرؤ أي واحد منهم على فعل مايجب فعله .

جزاك الله كل خير على الرد والحوار الرائع ..

اولا : لايجوز أن نتهكم ونستهزء بديننا او ثوابتنا من أجل التسليه ..

أنظـــر للـــردود فــي الأسفـــل الكــــل يـؤيـد ماذهبت له في موضوعك

وأذا الكل صار يكتب نفس ماكتب أنت فأن فئة الشباب والمراهقين سوف يتأثرون بما يقرأون وبذلك فأنت من سيحمل ذنبهم في حال سكوتهم عن الأستهزاء بالرسول او الدين ..

الأستراحه نضحك فيها ونتسلى ونلعب ولكن هذا لايعني أننا نقبل بكل مايأتينا بالأيميل ونضعه دون معرفة محتواه والى ماذا يرمي وما القصد من وراءه ..

نحن لانعول على الحكومات العربيه والأسلاميه ولكن نعول على شباب المسلمين لكي تتواصل رسالة الأسلام للأجيال القادمه ..
فكيف سنعتمد عليهم ونحن نزرع فيهم الأستخفاف والهوان من الأن ...

أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب وشاكرلك ردك الغالي وكلامك الطيب

وتقبل مني أجمل تحيه وتقدير وأحترام ...

لووووووووووووووووول

يعطيك العافية اخوي

الله كريم

شدعوه مصخت من قلب

يسلمو عالطرح

كل الشكر والتحيه والأحترام مني لك

ردي بالخط الأحمر

ALRAYYAN
19-03-2009, 11:49 PM
أخي العزيز بارك الله فيك

أخي العزيز بارك الله فيك

وهل ترى اخي العزيز أن هناك مجال للتسليه في مثل هذه الامور ؟
وهل ترى اخي العزيز أنه من السهل الزج بأسم رسولنا الكريم في موضوع أثير من أجل التسليه ؟

هناك عشرات الايميلات التي تصلنا يومياً .. فهل هذا الايميل يدل على حسن اختيارك أم سوء اختيارك ؟

هناك مواضيع جميله جداً تستحق النقل .. ولكن بتكرار قرائتها يتضح لنا مابين سطورها
وهنا مربط الفرس

المقاطعه
لكل منا قلب يسترسل وعقل يستأصل .. ولك الخيار في نهاية الأمر

أرجوا أن تدقق اخي الكريم في أختيارك المرة القادمه .. ولا أود الخوض في التفاصيل
لأن أخي ناصر العمادي بارك الله فيه سبقني في ذلك

في النهاية ارجوا تقبل مروري
اخوك
alrayyan

GPC
19-03-2009, 11:50 PM
جزاك الله كل خير على الرد والحوار الرائع ..

اولا : لايجوز أن نتهكم ونستهزء بديننا او ثوابتنا من أجل التسليه ..

أنظـــر للـــردود فــي الأسفـــل الكــــل يـؤيـد ماذهبت له في موضوعك

وأذا الكل صار يكتب نفس ماكتب أنت فأن فئة الشباب والمراهقين سوف يتأثرون بما يقرأون وبذلك فأنت من سيحمل ذنبهم في حال سكوتهم عن الأستهزاء بالرسول او الدين ..

الأستراحه نضحك فيها ونتسلى ونلعب ولكن هذا لايعني أننا نقبل بكل مايأتينا بالأيميل ونضعه دون معرفة محتواه والى ماذا يرمي وما القصد من وراءه ..

نحن لانعول على الحكومات العربيه والأسلاميه ولكن نعول على شباب المسلمين لكي تتواصل رسالة الأسلام للأجيال القادمه ..
فكيف سنعتمد عليهم ونحن نزرع فيهم الأستخفاف والهوان من الأن ...

أرجو أن تتقبل كلامي بصدر رحب وشاكرلك ردك الغالي وكلامك الطيب

وتقبل مني أجمل تحيه وتقدير وأحترام ...

كل الشكر والتحيه والأحترام مني لك

ردي بالخط الأحمر

بارك الله فيك أخوي الكريم وأنا أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم إذا كان في هذا المقال ما يدفع الشباب لاتخاذ مواقف سلبية تجاه دينهم ورسولهم الكريم عليه الصلاة والسلام وتجاه وطنهم العزيز وأرضهم الطيبة .
أرجو إغلاق الموضوع

ALRAYYAN
20-03-2009, 12:02 AM
بارك الله فيك أخوي الكريم وأنا أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم إذا كان في هذا المقال ما يدفع الشباب لاتخاذ مواقف سلبية تجاه دينهم ورسولهم الكريم عليه الصلاة والسلام وتجاه وطنهم العزيز وأرضهم الطيبة .
أرجو إغلاق الموضوع

بارك الله فيك .. كبرت في عيونا بهالكلمتين :)

ناصر العمادي
20-03-2009, 12:02 AM
أرجو إغلاق الموضوع

بارك الله فيك يالغالي ...

مافي أنسان معصوم من الغلط .. وخير الخطاؤون ..التائبــون

وردك وكلامك الطيب وخوفك من الغلط أكبر شفيع لك أن شاء الله

الله ينور دربك بالأيمان وطاعة الرحمن وختم القرأن ..اللهم آمين

تقبل كل أحترامي وتقديري لك

GPC
20-03-2009, 12:03 AM
بارك الله فيك .. كبرت في عيونا بهالكلمتين :)

جزاك الله خيرا وشاكر لك مرورك ودعاءك الكريم

GPC
20-03-2009, 12:04 AM
بارك الله فيك يالغالي ...

مافي أنسان معصوم من الغلط .. وخير الخطاؤون ..التائبــون

وردك وكلامك الطيب وخوفك من الغلط أكبر شفيع لك أن شاء الله

الله ينور دربك بالأيمان وطاعة الرحمن وختم القرأن ..اللهم آمين

تقبل كل أحترامي وتقديري لك

ولك بمثل ما قلته وزود

جمعة مباركة ان شاء الله

بنت ابوها 19
20-03-2009, 12:08 AM
مللونا مع هل الرسايل

بالاخير قمت ادزز حق الي عندي بالايميل
مابي ايشاعات

لاتكل لا تشرب لاتمشي لاتاكل

اخاف باجر يدزون لي ايميل

لاتنفس ترا التنفس مضر بالصحه
مووووت ابرك لك ..

ولا في رساله يدزونها يقولون انه صاحبها مادزها مات ع طول
تحمل تهملها دزها ترا بتموت بحادث :eek5:

ماشفت اني مت ترا للحين حيه ارزق :tease:

الصارم
20-03-2009, 12:10 AM
أرجو إغلاق الموضوع

والله قمه في الأخلاق

الله يحفظك أخوي

لاداعي
20-03-2009, 12:35 AM
ههههههههههههههههه