المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل عن طريق الاى بي معرفة بيانات صاحب الجهاز الشخصيه

فجر11
19-03-2009, 11:17 AM
:shy::shy:هل عن طريق الاى بي معرفة بيانات صاحب الجهاز الشخصيه واذا جهازه لايوجد به اشياء خاصه من صور وغيره وكيفية منع معرفة البيانات

sas70
19-03-2009, 12:57 PM
:shy::shy:هل عن طريق الاى بي معرفة بيانات صاحب الجهاز الشخصيه واذا جهازه لايوجد به اشياء خاصه من صور وغيره وكيفية منع معرفة البيانات

هلا بج اختي الكريمة فجر لايستطيع احد ان يخترق جهازج طالما وضعتي برنامج حماية ممتاز وفعال وتحديثات النظام فقط عن طريق الأي بي يقدر يعرف مكان الشركة المزوده لخدمة الانترنت واحتمال يعرف مكانج والله اعلم

وبالتوفيق

Bo Khalid
19-03-2009, 01:03 PM
هلا بج اختي الكريمة فجر لايستطيع احد ان يخترق جهازج طالما وضعتي برنامج حماية ممتاز وفعال وتحديثات النظام فقط عن طريق الأي بي يقدر يعرف مكان الشركة المزوده لخدمة الانترنت واحتمال يعرف مكانج والله اعلم

وبالتوفيق

كلام غير صحيح أخوي

ممكن وممكن 100000 % مليون في المية ولا تقول ليش كيف لأني ما أعرف بس إلي أعرفة كل مزود خدمة يقدر يطلع ويدخل ويفرفر على كيفة في اي جهاز ممكن تحد بس مش ممكن أنك تمنع 100 %

pure
19-03-2009, 04:56 PM
اييييه اتوقع انا عبد هالشي من خلال الاي بي يعرف كانه مكانج

واتوقع يقدر يدش عل الجهاز عموما

الواحد يبعد عن الاماكن الخطره المشبوهه :looking:

لا صج والله انا ما اضمن برامج الحمايه لانه فيه مليون الف طريقه للاختراق

blueZircon
19-03-2009, 05:19 PM
the IP address security depends on the Internet Service Provider configuration, your IP address may be visible to people and may not depending on the ISP settings and configurations as I said

never worries because many people within your area may share the same IP address and that could causes confusion to hackers.

FG
19-03-2009, 05:52 PM
اسهل الاختراقات للاجهزة تتم عن طريق بروتوكول الانترنت Ip وشخصياً أقدر أعرف اذا شخص يدخل بنفس ال Ip بلقبين مختلفين ..

sas70
19-03-2009, 09:10 PM
كلام غير صحيح أخوي

ممكن وممكن 100000 % مليون في المية ولا تقول ليش كيف لأني ما أعرف بس إلي أعرفة كل مزود خدمة يقدر يطلع ويدخل ويفرفر على كيفة في اي جهاز ممكن تحد بس مش ممكن أنك تمنع 100 %

هلا بك اخوي

اولاً: مع احترامي لك لو كل واحد يعرف رقم الأي بي حقي يقدر يفرفر على قولتك بكمبيوتري كان كل واحد منا يسكر كمبيوتره ولا احد يستخدم الانتر نت كما ترى ولن اشرح لك ماهو الأنتر نت وفائدته وكم من يستخمه.

ثانياً: اذا تكلم عن عمليات الاختراق لن فالطرق كثيره ولن اتطرق لها تبعاً لقوانين منتدانا.

ثالثاً: كيف لمزود الخدمة الأطلاع على خصوصياتي والتجسس عليها .

رابعاً: انصح الجميع عمل كامل تحيثات النظام وبرامج الحماية القوية وعدم زيارة تلك الصفحات المشبوهة وعدم فتح اي ايميل لايعرف مرسله او ضافة مالانعرفة لنحد من عمليات الأختراق التي تحدثنا عنها

ودمتم سالمين

sas70
19-03-2009, 11:04 PM
the IP address security depends on the Internet Service Provider configuration, your IP address may be visible to people and may not depending on the ISP settings and configurations as I said

never worries because many people within your area may share the same IP address and that could causes confusion to hackers.

Thank you to clarify some matters and your true

وطن
19-03-2009, 11:11 PM
هلا بك اخوي

اولاً: مع احترامي لك لو كل واحد يعرف رقم الأي بي حقي يقدر يفرفر على قولتك بكمبيوتري كان كل واحد منا يسكر كمبيوتره ولا احد يستخدم الانتر نت كما ترى ولن اشرح لك ماهو الأنتر نت وفائدته وكم من يستخمه.

ثانياً: اذا تكلم عن عمليات الاختراق لن فالطرق كثيره ولن اتطرق لها تبعاً لقوانين منتدانا.

ثالثاً: كيف لمزود الخدمة الأطلاع على خصوصياتي والتجسس عليها .

رابعاً: انصح الجميع عمل كامل تحيثات النظام وبرامج الحماية القوية وعدم زيارة تلك الصفحات المشبوهة وعدم فتح اي ايميل لايعرف مرسله او ضافة مالانعرفة لنحد من عمليات الأختراق التي تحدثنا عنها

ودمتم سالمين

:victory:

Bo Khalid
19-03-2009, 11:33 PM
:victory:

أخوي أنا أخالفك في الرأي بما أنك شبكت في النت أعرف أنك بين مجموعة من الناس وخلك من الثقة في جهاز الكمبيوتر ولو كلامك صح كان ما كان في سرقات في البنوك وتحويلات إلكترونية ممكن التحديثات تصعب الأمر ولكن في النهاية الشخص المتعمق في الكمبيوتر والشباكت يقدر يدخل جهازك وجهاز السيرفر لكيوتل ويلعب فيه لعب عن طريق أكواد البرمجة وسلامتك

ابو ضاري
21-03-2009, 07:09 AM

هلا بك اختي الكريم فجر11 ،، اثرتي نقاش مثري مابين الاخوة:)

اختي الكريمة رقم الشبكي يسمح لنا بمعرفة تفاصيل مزود الخدمة من الدولة وتفاصيله ، مسالة اختراق من الرقم الشبكي غير صحيحة هو كل مايحدث عملية Sniff للرقم الشبكي والتقاط حزم البيانات والتجسس عليها

بخصوص مزود الخدمة تجسسه يكون برؤية ملفات اللوق والصفحات والبيانات التي تمر عبر البروكسي الخاص به وايضا يستطيع تصفح بريدك ان لم تقم بعملية تسجيل خروج لأن تكون جلسة الكوكيز تخزن لدية ويستطيع ان يدخل بها (لكن) لايستطيع مزود الخدمة ان يدخل جهاز والعبث به بمجرد اشتراكك لدية مالم يكون جهازك فيه:-

1-ثغرات امنية في تحديثات النظام جعلت هذه الموظف في مزود الخدمة يدخل جهازك
2-انت سمحت لاتصال من نوع vpn في جهازك
3-سمحت لأتصال من نوع remote في جهازك عبر البورت 443 دون ان تعلم
4-اختراقك بارسال ملفات ملغمة

لكن يخترقك بمجرد معرفة الرقم الشبكي لايستطيع ، لكن يستطيع ان يعرف عنك معلومات وعن ماذا تتصفحين وشنو تدخلين وشنو تسوين عن طريق ملفات اللوج اللي عنده والرقم الشبكي يستخدم ايضا كبدايات في مراحل عمليات اختراق الاجهزة فهو حلفة ربط كبداية

لذلك اخواني الاحبة كان جزء كبير من كلام اخي ساس صحيح وكذلك كلام اخي blueZircon لذلك من يود حماية نفسه من تجسس موظيف خان امانته الوظيفية في الاطلاع على نوع المواقع التي تردادها والصفحات التي تزوها تستطيع ان تستخدم هذه الطريقة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=69661&highlight=opendns

تحياتي لكم

فمان الكريم

sas70
21-03-2009, 03:15 PM
مشكور اخوي ابو ضاري على التوضيح والله لا يحرمنا من خبرتك وعسى عمرك طويل

تحياتي واحترامي لـــــــــــــــــــــــــــــك

الرهيب فون
21-03-2009, 03:44 PM
ممكن جدا وصارت معاي
مره كنت بشات كويتي صوتي
والا احد المراقبين يقول انت من قطر وقاعد بمكتب وعطاني اسم المكتب وعطاني رقمه بعد