المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتو السبب

احمد س
27-12-2005, 03:13 PM
يا جماعة الخير الله يرحم والديكم ترى اللمت اب اليوم توقعوه شباب من المنتدى متفائلين ويرجع هذا كله للتحليلات المنطقيه واشيد هنا بتحليلا ت الانصاري اللي توقع انفراج موجة الهبوط بتاريخ اول امس من خلال قرائته الجيده للشاشه
ويحز في نفسي الشباب اللي ما زالوا مدمنين ورى الشائعات واستغرب من اللي يصدق وينشر كلام من واحد عادي جدا حتى يمكن لا يملك اسهم الا القليل ومش هاي الفكره بس هذا الشخص يحدث ويخبر ويتكلم باسم شركات ومؤسسات حكوميه ووزارات في الدوله ويقولك صدرت توجيها للمؤسسات بالشراء ورفع السوق :eek3:
يا أخي منهو انت علشان تصرح هاتصاريح وتلقاه موظف عادي لا يهش ولا ينش
انا كل اللي اقوله لهاناس حرام عليكم وأأكد ان اللي يرفع السوق وينزل السوق الشريحه العضمى من المستثمرين (صغار المستثمرين) هم اللي يرفعون السوق وينزلونه
بس المشكله ورغم كل الجهود لتوعية هالناس :deal:
لا حياة لمن تنادي :(
بس والله يوفق الجميع ويبعد عنا الجرايدالجرايد :anger1: الفاسده والناس الفاسده اللي ما وراهم اللا المضره

Analyzer
27-12-2005, 03:27 PM
جزاك الله خير اخوي على هذا الأطراء وهذا من فضل الله وهناك الكثير من الأخوان عندهم القدره على القراءه والتوقع لكن البعض وهم قله للأسف يتوقعون بناء على احساس او اشاعه سواء في الهبوط او الأرتفاع دون الرجوع لمتابعة البيع والشراء وحركة السوق والتحليل الفني الذي قد يخطئ لأن سوقنا يعتبر من الاسواق المبتدئه ويقلب عليه التذبذب وعدم الاستقرار يغلب عليه طابع المضاربه

سوبرمان
27-12-2005, 03:40 PM
الله يعطيك العافيه

وإن شاء الله السوق الى الامام بأذن الله

ولد قطــــــر
27-12-2005, 04:43 PM
اللي يرفع السوق وينزل السوق الشريحه العضمى من المستثمرين (صغار المستثمرين) هم اللي يرفعون السوق وينزلونه
بس المشكله ورغم كل الجهود لتوعية هالناس :deal:
لا حياة لمن تنادي :(
بس والله يوفق الجميع ويبعد عنا الجرايدالجرايد :anger1: الفاسده والناس الفاسده اللي ما وراهم اللا المضره

انا معاك صحيح صغار المستثمرين هم الشريحه العظمى .. بس للأسف انهم (كغثاء السيل) ... يركظوون ورا الاشاعات ويتسابقون من الي يبيع اول .....وكل واحد يفتي ويحلل على كيييفه
ومثل ما هم رفعوا السوق اليوم ,,,, هم بعد الللي كانو ينزلونه طول هالوقت ,,

هذا رايي

تحياتي

مخاوي بورصه قطر
27-12-2005, 10:49 PM
يعطيك الف عافيه

أحاسيس
27-12-2005, 11:22 PM
انا حاب ادلي بدلوي معكم اخواني الاعزاء

1- لو تمسك صغار المستثمرين بأسهمهم ورفضو البيع لمدة اسبوع واحد فقط صدقوني راح تشوفون لمت اب بشكل مهول ياريت يجربون ولو لمره واحده فقط
تحياتي للجميع