المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه ياحكومتنا العزيزه .........!!!!

مستجدة
20-03-2009, 03:12 PM
سمعت انه الدوله اشترت اسهم مدري ديون البنوك بقيمة 6 مليارات مدري ريال مدري دولار
الان البنوك الي ماصه دم المواطن ولا رافعه عليه الفائده فاجه تهب الدوله لمساعدتها
ليه الدوله مب مشتريه ديون الموطن او رافعه عنه الفائده البنكيه الي خلت اهل قطر على بساط الفقر يقلون القطري اكبر دخل وهالدخل كله في جيوب هالبنوك
كنت اتمنى تسقط الديون او على اقلها الفوائد عن المواطن القطري .

فارس الكلمة
20-03-2009, 04:22 PM
الدولة أشترت محافظ إستثمارية من البنوك .. و ليست تسديد لديونها ..

أرباح البنوك فوق ..و عالية ..:)

الـقـاسـي
20-03-2009, 06:08 PM
سمعت انه الدوله اشترت اسهم مدري ديون البنوك بقيمة 6 مليارات مدري ريال مدري دولار
الان البنوك الي ماصه دم المواطن ولا رافعه عليه الفائده فاجه تهب الدوله لمساعدتها
ليه الدوله مب مشتريه ديون الموطن او رافعه عنه الفائده البنكيه الي خلت اهل قطر على بساط الفقر يقلون القطري اكبر دخل وهالدخل كله في جيوب هالبنوك
كنت اتمنى تسقط الديون او على اقلها الفوائد عن المواطن القطري .

من قالج مب اعلى دخل في قطر
صحيح هالكلام
الاجانب مب يعتبرون قطريين
اهما وقت الحسبه يحسبون رواتب الاجانب

اهم شي اخوانا الاجانب رواتبهم زينه وراضين عن قطر خلاص احنا ننطم وناكل ... ؟
مالنا حق نتذمر ولا نقول شي

الغريب3
20-03-2009, 07:25 PM
تستاهل لبنوك ان تقوم الدولة بدعمها في بداية الازمه وبعد تستاهل لبنوك ان تقوم الدولة بشراء المحافظ ................. ليش يعني ما تدرون انه اصحاب لبنوك مساكين وفقراء ودوله تبي الأجر إعتبروها في ثواب والديكم ياهل قطر خلكم أحسن من غيركم

السؤال إلي يطرح نفسه هل لبنوك الحين بطيح الفوائد عن العميل ؟

مستجدة
21-03-2009, 02:26 AM
الدولة أشترت محافظ إستثمارية من البنوك .. و ليست تسديد لديونها ..

أرباح البنوك فوق ..و عالية ..:)

مدري محافظ ديون المهم الحكومه ساعدة البنوك
البنوك الي كل شهر تستلم مرتب المواطن نيابة عنه ولا بفوائد تكسر الظهر سنوات حتى تتسدد فقط الفوائد من غير قيمة الدين نفسه :weeping:

مدري ليه الحكومه تساعد الاقواياء والضعفاء دائما كل الظروف عليهم
ومحد صوبهم :secret:

Me&OnLy
21-03-2009, 02:47 AM
هذي مش مشكله اختي الدوله لها نظرة غير نظرة المواطن نفسه ولا احد يعلم الغيب فينا حتى لو كان على علم بسياسة الدولة وهم قله لكن مو معناها ان الدولة ساعدت البنوك وتركت المواطن تأكدي اختي هالشئ في صالح المواطن وتأكدي ان الدوله ماتسوي شئ الا لصالح المواطن ولاتسبقون الاحداث وانتظرو :nice:

VIP-QATAR
21-03-2009, 04:18 AM
هذي مش مشكله اختي الدوله لها نظرة غير نظرة المواطن نفسه ولا احد يعلم الغيب فينا حتى لو كان على علم بسياسة الدولة وهم قله لكن مو معناها ان الدولة ساعدت البنوك وتركت المواطن تأكدي اختي هالشئ في صالح المواطن وتأكدي ان الدوله ماتسوي شئ الا لصالح المواطن ولاتسبقون الاحداث وانتظرو :nice:

أنا معاك اخوي

بأنا نظرة الحكومة غير وبعيدة المدى