المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب هرمون النمو(هرمون قروث) growth hormone لكمال الاجسام

ناعس الاهداب
20-03-2009, 08:53 PM
السلام عليكم

بغيت هرمون قروث للي عنده
والي محتاجه تقريبا 100 ضربه او 90 ضربه
والي عنده اتمنى يكتب لي نوعه سواء كان سويدي او دينماركي او غيره
وكم ضربه عنده
وكم سعره
ومدة الصلاحيه
واتمنى يكون مضمون
واتمنى السعر يكون معقول لاني كل ماحصل باسعار مومعقوله الصراحه

Me&OnLy
21-03-2009, 01:23 AM
بالتوفيق اخوي

ناعس الاهداب
21-03-2009, 07:26 PM
وياك اخوي

marwa2005
21-03-2009, 07:30 PM
هدا وين ينباع بالصيديليات ولا شنو

كول على طول
21-03-2009, 07:57 PM
اخوي شو يسوي هالهرمون
يزيد الطول مثلا ؟؟

ولا الكتلة العضليه

shgawia
21-03-2009, 08:07 PM
اخوي جرب المحل اللي في الستي سنتر ماعرف اسمه بسهو مقابل الهوم سنتر جنب الدرج يمكن تلقاه هناك

dewyguy
21-03-2009, 08:09 PM
اخوي جرب المحل اللي في الستي سنتر ماعرف اسمه بسهو مقابل الهوم سنتر جنب الدرج يمكن تلقاه هناك

ايه جرب GNC ، المفروض انه عندهم جميع انواع الهرمونات

ناعس الاهداب
21-03-2009, 11:32 PM
كول على طول
هاي الهرمون اهو هرمون النمو الي يكون موجود في جسم الانسان في سن المراهقه وهو يكون موجود لحد ال23 يعني لين مايوقف نمو الانسان
وفيه ابر يبيعونها واهي تحتوي على هالهرمون واهي مفيده جدا لكمال الاجسام لانها تكبر وتزيد فيه
ومن خصائصها مسح الدهون والشحوم وزياده العضل
وتزيد في الطول شوي
.. اخوي dewyguy واختي شقاويه
gnc ماعنده هالاشياء الهرمونات ممنوعه في الدوحه لان استخدامها بطريقه غلط يسبب فشل كلوي وفي حالة ضرب الابره في المكان الغلط يسبب لحالة وفاه

ناعس الاهداب
22-03-2009, 10:42 PM
up
up
up

الأغر
22-03-2009, 10:45 PM
انصحك نصيحة خلك من هالسوالف ترى مضرتها اكثر من نفعها وانت وكيفك على العموم الهرمون موجود بصيدلية خلود بالقرب من دوار المرخيه واحذرك مره ثانيه الهرمون خطير ولازم يكون استهلاكه وحرقه بصوره سليمه 100%

Just a Gurl
23-03-2009, 12:08 AM
لااااااااااااا مب زيييييين @@
بتتحسف بعدين ..

نورFROM قطر
23-03-2009, 01:22 AM
اللي جاوبوا هل يعرفون ماهو القروث؟؟؟؟ طبعا" الجواب لا

لان هذا الهرمون اولا" ممنوع وماينصرف الا بوصفه طبيه ف اشدخل صيدليه خلود و جي ان سي

اصلا" لو يبيعونه كان سكرووووووهم من زمان

والتجار يجيبونه من برع ويبيعونه باسعار غاليه ( شي معروف)

واكيد بتحصل هالاشياء ف صالات كمال الاجسام...

والله يبعدكم عن هالاشياء

الأغر
23-03-2009, 04:04 PM
اللي جاوبوا هل يعرفون ماهو القروث؟؟؟؟ طبعا" الجواب لا

لان هذا الهرمون اولا" ممنوع وماينصرف الا بوصفه طبيه ف اشدخل صيدليه خلود و جي ان سي

اصلا" لو يبيعونه كان سكرووووووهم من زمان

والتجار يجيبونه من برع ويبيعونه باسعار غاليه ( شي معروف)

واكيد بتحصل هالاشياء ف صالات كمال الاجسام...

والله يبعدكم عن هالاشياء

ياليت ما في داعي لتكذيب الناس دامك ما تعرف ولا اتصلت روح بنفسك هناك وشوف واكيد نعرف شنهوا الهرمون اللي يتكلم عنه ترى مهب بروحك مثقف

Ross
23-03-2009, 06:38 PM
اخوي طرشلي رقمك على الخاص وقولي وشو الهرمون الي تبيه بالضبط اي نوع تبي حبوب او ابر

ناعس الاهداب
24-03-2009, 11:14 PM
ياجماعة الخير ماله داعي للهواش الله يهداكم
اهو الهرمون موجود بس اهو قصده انه ممنوع ومايعطونه الا للي عنده تصريح لا اكثر ولا اقل

اخوي اسمر تم الارسال واتمنى القى مرادي

qatar25
24-03-2009, 11:26 PM
اخي الكريم,, الهرمون غير متوفر في المحلات والصيدليات,, احتمال تحصله في بعض الصيدليات ولكن ماينباع الا بوصفه من الدكتور,,,

مالك الا تشوف هالفلبينيين الي يشتغلون في صالات الحديد,, كلهم تقريبا ياخذون وبيدلونك
بس انتبه لانه في شيئين مختلفين

( ستيرويدز) وفيه (جروث هورمونز)

الثاني هو نفسه الي ياخذه (سيلفيستر ستاليون) مال فلم روكي

وميزته يساعد على زيادة العضل ويسرع من عمليه (recovery( بعد التمرين

تقدر ترجع اسرع للجيم

نصيحتي الشخصيه,,, اذا سنك اقل من 25,, لا تاخذ,, لانه في الفتره من 17 الى 25 ,, انتاج الهرمونات في الجسم يكون في ذروته,, فما يفضل التدخل في عمليه انتاج الهرمونات

والنقطه الثانيه , انه مايناخذ الهرمون الا بعد 4 الى 5 سنين من تمرين الحديد,,

لانه في اول السنوات بيزيد العضل بسرعه , من غير هرمونات, بعدين توصل لمرحله توقف (stagnation)

فتقدر تقول,, بعدها تسوى ,,,

هذي وجهة النظر الشخصيه

على العموم ,, اذا حصلت ,, قولي,,

مع العلم,,, الحبوب والابر تاثيرهم مايتشابه بالمره
لاحد يقص عليك ويعطيك شي منهم ويقولك انهم نفس الشي

ناعس الاهداب
24-03-2009, 11:41 PM
صادق ياخوي وفي هالاشياء خذت خبره وايده من ربعي
بس ياخي الفلبينين كانك تبي الصراحه مامن فيهم حزات يبون اشياء مضروبه وينصبون
وانا باخذ الابر ان شاء الله والسويديه بس مااباخذ وايد انا ابي اوصل للجسم الي ابيه وفقط جسم حلوو لا اكثر ولا اقل
ويعطيك العافيه وان شاء الله ببلغك اول ماحصل حاظرين لك

بن درويش
25-03-2009, 12:01 AM
موجود اخوي عندي كورس حق شهر ماركة global صناعة بريطانيه
اذا بغيت دزلي رسالة على الخاص

ناعس الاهداب
25-03-2009, 06:43 AM
تم الارسال اخوي وبشوفه الي عندك
بس والله انا ادور سويدي

أم عابد
25-03-2009, 07:26 AM
هذا الهرمون موجود في قائمة المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات الرياضية و هو من المواد المحرم استخدامها دوليا في الرياضة , ويتم اجراء فحص المنشطات على الرياضيين المشاركين في البطولات سواء داخل المسابقة او خارجها, و في حالة ظهور نتيجة ايجابية للفحص يتم معاقبة الرياضي و سحب جميع الميداليات اللي حصل عليها كما يتم ايقافه عن المشاركة في البطولات لفترات طويلة.
و أخيرا استخدام المنشطات يعد من الغش في الرياضة, و من غشنا فليس منا

*Baby Dior*
25-03-2009, 01:15 PM
ويييييييي مب زييين هاي هرمون خيووول

marayim
25-03-2009, 01:26 PM
الريال يبي يعرف عندكم ايه ولا لا بسسسسسسسسس اكيد هو يعرفه عدل مادام طالبه

ههههههههه توهق مسكين معاكم
باتوفيق ان شاء الله

هداف
25-03-2009, 01:48 PM
نصيحه لك اخي الكريم ان كنت هاوي فقط لكمال الاجسام ولست لاعب دولي !!

ابتعد عن الستيرويدات بصوره قطعيه لان لها مضار كثيره على الجسم بعد حين !! ومنها العقم والضعف الجنسي والاظطرابات العصبيه والنفسيه !!

هرمون النمو الجروث على وجه الخصوص من مضاره واثاره الجانبيه ,,, تضخم عضلة القلب وهشاشة العظام وتضخم عظام الفك (لاحظ لاعبي كمال الاجسام تجد عندهم الفك قبيح وعريض بصوره تشويهيه )

وللعلم اخي الكريم زيادة العضلات وتضخيمها بشكل مبالغ فيه تزيد من القبح وليس من الهندام في شيء ,, في عيون الكثير من الناس وانا منهم وللعلم انا لاعب كمال اجسام منذ 12 سنه ولله الحمد لم استعمل هذه الاشياء منذ ان عرفت الحديد واعتمدت على التغذيه الصحيحه والمكملات الغذائيه من بروتينات وفيتامينات وكونت كتله عضليه وقوه تضاهي هل الاجسام المغشوشه والمبنيه بشكل غير طبيعي !

وللعلم اللاعبين اللذين يعتمدون على الستيرويدات في بناء عضلاتهم عندما يتوقفون عن التمرين !!!! يندم مليون مره على ما فعله بنفسه تجد كتلته العضليه تذوب ويرتخي الجلد عنده بل ان قوته العضليه تظهرعلى حقيقتها عند الرجوع من جديد للتمرين بحيث انه يفقد ستين الى خمسين في الميه من قوته في حمل الاثقال عكس الاجسام الطبيعيه اللتي لا تفقد لياقتها بسهوله بل على العكس عند التوقف عن التمرين تزيد كتلته العضليه اذا كان يداوم على الاقل با لركض او السباحه لحرق الدهون وعدم تخزين السوئل في الجسم ... نصيحه من ناصح محب لكل من يمارس هذه اللعبه ابتعدوا قدر المستطاع عن النتائج السريعه والغشاشه بأستعمال الهرمونات الهدامه !!! والمحرمه دوليا

ناعس الاهداب
25-03-2009, 02:04 PM
اختي ام عابد هاي الهرمون مومنشط اهو هرمون نمر غذائي لا اكثر ولا اقل

ومافي ولا بطل في العالم مايستخدمه في ناس عاديين يستخدمونه مو بس ابطال حتى

ناعس الاهداب
25-03-2009, 02:07 PM
اخوي هداف
انا كونت جسمي وشكلت لي جسم والحمدلله جسمي ماشالله وايد حلو بس مشكلتي اهي الحجم والحجم محتاج اكل زياده ومشكلتي مع الاكل
والهرمون الي باخذه باخذه بنسبة اخف عن غيري بوايد وانا قبل ما اخذ مثل ماقالت اختي مريام اانا ماكتبت الا وانا عارف شبسوي وشبيصير وقبل كل هاي حطيت كل السلبيات

ويعطيك العافيه على النصيحه واذا بنتكلم عن التمرين بدون الهرمون وباستخدام البروتين والفيتامين انا معاك في هالشي ومانكر هالشي

هداف
25-03-2009, 02:10 PM
اخي الكريم اذا كنت املزم ومقتنع من اللي بتسويه انصحك باخذ الكورسات تحت اشراف طبي بشكل دوري فيه عيادات خاصه للطب الرياضي سجل فيها وخذ كورساتك تحت اشراف طبي ودوري من قياس ظغط الدم والسكر الخ اول بأول والله يحفظك

ناعس الاهداب
25-03-2009, 03:16 PM
فكرت بهالشي وان شاء الله باسويه
وماقصرت على نصيحتك والله يكثر من امثالك

ناعس الاهداب
27-03-2009, 02:05 PM
up

up

up

ناعس الاهداب
29-03-2009, 10:39 PM
up
up
up

أم عابد
30-03-2009, 09:11 AM
اختي ام عابد هاي الهرمون مومنشط اهو هرمون نمر غذائي لا اكثر ولا اقل

ومافي ولا بطل في العالم مايستخدمه في ناس عاديين يستخدمونه مو بس ابطال حتى

أخوي ناعس الأهداب حبيت بس أصحح لك المعلومة ان هذا الهرمون هو هرمون بشري منشط و ليس هرمون غذائي و اللي عطاك هذي المعلومة غشك.
و بالنسبة لمافي و لا بطل في العالم ما يستخدمه هذا الكلام غير صحيح لأنه يعتبر من المواد المحرم استخدامها في الرياضة دوليا و اللي يصيدونه بالاختبارات ان مستخدم هذا الهرمون يطرد من الرياضة.
أخوي ممكن ترجع للجنة القطرية لمكافحة المنشطات الرياضية باللجنة الالمبية القطريةو تتأكد من هذي المعلومات أو تدخل على موقع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات www.wada-ama.org و تقرا هالكلام بنفسك.

شمسة
30-03-2009, 09:47 AM
ربي يوفقج ويرزقج من حلاله

ناعس الاهداب
31-03-2009, 04:02 PM
اختي ام عابد المنشطات غير وهالهرمون غير
انا فاهم عليج شنو الي تقصدينه بس الي اقصده شي ثاني
وانا مستعد اييب لج ابطال ياخذون هالهرمون
وكل الي في المنتخب ياخذونه بعد وانا اعرف اكثر من 3

فلفل حار
31-03-2009, 04:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أخوي ناعس الاهداب واذا ممكن انا بعد بنصحك اذا ما عندك مانع

لانه الايسترويد او الهرمون له اثار جانبية خطيرة على الكبد لانها تترسب فى الكبد وما يحصل لها عملية احتراق لانها مواد هرمونية وتأثر بعد على الجهاز الجنسي للرجل.
واذا حاب تكبر الكتلة العضلية العب بالاوزان الثقيلة العب بالخفيفية للاحماء والتسخين بس لانه الاوزان الثقيلة هى اللى تعطيك كتلة عضلية مع وضع برنامج غذائي صحيح ولا مانع من اخذ المكملات الغذائية الطبيعيه وانا اؤيد كلام اخوي هداف 100% لانى انا بعد مجرب

واتمنالك التوفيق وللجميع والسموحه على الاطالة

ناعس الاهداب
31-03-2009, 07:43 PM
اخوي فلفل حار انا مانكر هالشي وادري كلامك صح
وكل واحد قبل لاياخذ يعرف هالشي اصلا والي يقولك ماعرف بهالشي يا ان مغشوش يا ان يسوي نفسه مايعرف