المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب كناري

القطرية1
23-03-2009, 06:45 PM
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
مطلوب زوج واحد طير الكناري
ابكم تبونه؟
هل تعرفون طير يغرد ؟ ابيه للبيت
شكرا لكم

غناتي1
23-03-2009, 08:32 PM
في المحلات الجوز ب 110 ريال

tajirqatari
23-03-2009, 08:54 PM
من المحلات احسن انا اشوف

القطرية1
25-03-2009, 04:40 PM
ممكن
اي محل اذا انتوا شفتوا الكناري فيه ينباع ابهذا السعر

السيل
25-03-2009, 04:44 PM
عليك بالايراني صوته جميل وعليه نفس طويييييييييييييييييل ويعطيك 6 او 7 نغمات ورى بعض
اما السوري سيبك منه نفسه قصير

المارونـــي
25-03-2009, 11:18 PM
اول مره اشوف هالسعر العجيب 110 اخوي هالسعر وين ابي 100 جوز ينباعون مش اقل من 200 الحبه وين صارات هالاسعار حتى بالجمله ماينباع بهالسرع
اختي في محل في سوق واقف اسمه عالم الكناري سعره ب250 واذا ماغرد رديه وخذي فلوسج والمحل حق واحد من الربع

بورصجية
25-03-2009, 11:35 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=248309

دول عصافيري
موش عايزياهم

ممكن تشوفيهم لو حابه

القطرية1
26-03-2009, 05:16 PM
اختي في محل في سوق واقف اسمه عالم الكناري سعره ب250 واذا ماغرد رديه وخذي فلوسج والمحل حق واحد من الربع

بس من وين الكناري
يغني اي نوع
ايراني
سوري
شكرا لك

Al Galban
26-03-2009, 10:17 PM
ابكم تبونه؟
شكرا لكم

عندي جوز ذكرين هولنديين وايد يغردون ابي فيهم 400

المارونـــي
26-03-2009, 11:14 PM
بس من وين الكناري
يغني اي نوع
ايراني
سوري
شكرا لك

صيني واذا مايغرد ردي خذي فلوسج

ألأصيل
27-03-2009, 12:21 AM
صيني واذا مايغرد ردي خذي فلوسج

السلام عليكم

أنا أربي عصافير الكناري من اكثر من خمس سنوات وما انصحكم الا بالسوري والاسباب انه شكله حلو وتغريدته طويله وجميله والاهم انه يعيش بالبيت لسنين طويله.

الشي الثاني أخي العزيز, للعلم فقط:

عصفور الكناري الذكر هو بس اللي يغرد اما الانثى فلا. ولما تجمع الذكر مع الانثى في نفس القفص ثراه الذكر ما راح يغرد. لأان تغريد العصفير هو لانه يصيح ورا الانثى بس يوم موجوده وياه ما راح يغرد.

أخيرا انا عندي اكثر من ميى زوج وما عندي محل, يعني مربيهم عندي بالبيت وهذا له فوائد كثيره:
1. ضمان خلو العصافير من الامراض
2. َمان النوعيه
3. تقدر تشوف العصفور يغرد جدامك يعني بلا ضمان محلات وبلا عوار قلب ثراه ما حد يرد لك فلوسك الا بقولك خذلك طير ثاني.

أنا اقدر ابيعك عصفور تشوفه بعيونك يغرد ونظيف وحجمه حلو ومفقص عندي بالبيت وللامانه كل عصفور له مميزاته وسعره وانت اختار بس الاناث ما أبيعهم والله يوفقك.

ألأصيل
27-03-2009, 12:28 AM
ابكم تبونه؟
شكرا لكم
السلام عليكم

أنا أربي عصافير الكناري من اكثر من خمس سنوات وما انصحكم الا بالسوري والاسباب انه شكله حلو وتغريدته طويله وجميله والاهم انه يعيش بالبيت لسنين طويله.

الشي الثاني أختي العزيزه, للعلم فقط:

عصفور الكناري الذكر هو بس اللي يغرد اما الانثى فلا. ولما تجمعي الذكر مع الانثى في نفس القفص ثراه الذكر ما راح يغرد. لأن تغريد الذكر هو ينادي ورا الانثى, بس يوم موجوده وياه ما راح يغرد الا في حالة تكون بقفص منفصل.

أخيرا انا عندي اكثر من مية زوج بس ماني بتاجر هي بس هوايه شخصيه, يعني مربيهم عندي بالبيت وهذا له فوائد كثيره:

2. َضمان النوعيه
3. تقدري تشوفي العصفور يغرد جدامك يعني بلا ضمان محلات وبلا عوار قلب ثراه ما حد يرد لك فلوسك الا بقولك خذي لك طير ثاني. وطبعا اقدر ابعث لك صور وكليب للعصفور المختار وهو يغرد للضمان بس.

ما انكر انه هناك محلات عندها عصافير حلوه بس المشكله اللي ما يعرف بالعصافير ممكن يكون العصفور فيه مرض ولو ما هو ظاهر عليه ونتيجته انه ما يعيش عندك لمده طويله.

أي استفسار اخر حاضرين, وانا اقدر ابيعك الذكور كل واحد وسعره اما الاناث فاسمحيلي لانهم قاعدين على اعشاشهم. والله يوفقج.

القطرية1
27-03-2009, 01:12 AM
شكرا لك اخوي
بس كم تبيه فيه

شمسة
27-03-2009, 01:16 AM
~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆربي ايوفقكم °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

~*¤®§(*§*)§®¤*~Shamsa Al Muhairi°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~

المارونـــي
27-03-2009, 11:15 AM
السلام عليكم

الشي الثاني أختي العزيزه, للعلم فقط:

عصفور الكناري الذكر هو بس اللي يغرد اما الانثى فلا. ولما تجمعي الذكر مع الانثى في نفس القفص ثراه الذكر ما راح يغرد. لأن تغريد الذكر هو ينادي ورا الانثى, بس يوم موجوده وياه ما راح يغرد الا في حالة تكون بقفص منفصل.

أخيرا انا عندي اكثر من مية زوج بس ماني بتاجر هي بس هوايه شخصيه, يعني مربيهم عندي بالبيت وهذا له فوائد كثيره:

2. َضمان النوعيه
3. تقدري تشوفي العصفور يغرد جدامك يعني بلا ضمان محلات وبلا عوار قلب ثراه ما حد يرد لك فلوسك الا بقولك خذي لك طير ثاني. وطبعا اقدر ابعث لك صور وكليب للعصفور المختار وهو يغرد للضمان بس.

ما انكر انه هناك محلات عندها عصافير حلوه بس المشكله اللي ما يعرف بالعصافير ممكن يكون العصفور فيه مرض ولو ما هو ظاهر عليه ونتيجته انه ما يعيش عندك لمده طويله.

أي استفسار اخر حاضرين, وانا اقدر ابيعك الذكور كل واحد وسعره اما الاناث فاسمحيلي لانهم قاعدين على اعشاشهم. والله يوفقج.

اخوي الله يوفقك ان شاء الله واذا انت تربي من خمس سنين انا اربي من 10 سنين ولكن مش كل كناري كناري والذكر لين والفته مع انثى يغرد ولكن مش دايم مثل اللي بروحه وانا اقولها ترد تاخذ فلوسها والطير مايصلح لي اذا ماغرد

القطرية1
28-03-2009, 01:13 AM
يرتونا يا جماعة
من الافضل
الصيني او الهولندي او السوري
شكرا

M0H
28-03-2009, 05:15 AM
هناك عدة انواع من الكناري واجملها من ناحية الصوت لدي ولكن غير متوفر في الدوحة الرولرالالماني والامريكي المغرد
السوري صوتة جميل ومتواصل وانتاجة جيد مجرب وهو مهجن لا يوجد كنار سوري الاصل اقرب الى الاسباني التيمبرادو ارجلة قصيرة وذيلة عريض
الهولندي صوتة جميل حجمة اصغر من السوري وصوتة ارق وانتاجة ايضا جيد مجرب

الصيني ما جربتة هو اعتقد انة بلجيكي الاصل من حيث الشكل يشبة الووتر سلجر ارجل وقامة طويلة صوتة عالي اعلى من السوري والهولندي.

ان كنتي محتارة خذيلك نوعين او ثلاثة مختلفين بس المهم كل واحد بقفص وحطيهم بشكل ما حد يشوف الثاني خلي الاقفاص فوق بعض او كل واحد بصوب وتمتعي بالصوت ولاتخلينهم بالحوش طول الوقت لأنة الكناري حساس ابعديهم عن المكيف وخليهم في مكان درجة حرارتة معتدلة وكل يوم الصبح طلعيهم برة وقبل الظهر دخليهم البيت والعصر نفس الشي ولا تخلينهم تحت الشمس مباشرة.

وتقبلو مداخلتي
وشكرا

المارونـــي
28-03-2009, 03:20 PM
يرتونا يا جماعة
من الافضل
الصيني او الهولندي او السوري
شكرا

الايراني اذا كان يغرد