المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لاصحاب الانفينيتي Fx

Duhail
23-03-2009, 09:24 PM
السلام عليكم

يا شباب انا جربت الانفينيتي Fx بس ملاقيها موب ناعمة في المطبات.....!
شلون السيارة معاكم؟
هل فيها مشاكل؟
و كم سعر توايرها؟
و اذا الشغل خارج الدوحة... هل تنصحوني فيها؟

حقيقه
23-03-2009, 09:30 PM
مافيه احسن منها في السرعه :victory:
وان شاءالله الاعضاء يفيدونك اكثر :nice:

فتك العديد
23-03-2009, 11:23 PM
اخوي السياره معليها كلام وخراباتها قليله جدا بس مثل ماقلت انه فيها وعوره بسيطه بحكم انه جابيناتها سبورت ورنجاتها 20 والصراحه التواير الي نفس تواير الوكاله عندنا غاليه جدا تقريبا 1800 بس في الشارقه رخيصه وانحنا ماخذينها من هناك على 650 واذا بغيت رقم المحل انا حاضر :nice::nice:

Duhail
24-03-2009, 02:12 AM
اخوي السياره معليها كلام وخراباتها قليله جدا بس مثل ماقلت انه فيها وعوره بسيطه بحكم انه جابيناتها سبورت ورنجاتها 20 والصراحه التواير الي نفس تواير الوكاله عندنا غاليه جدا تقريبا 1800 بس في الشارقه رخيصه وانحنا ماخذينها من هناك على 650 واذا بغيت رقم المحل انا حاضر :nice::nice:

مشكور اخوي علي النصيحة......شنو نوع التواير من الشارقة....و ليش فرق السعر الكبير جدا؟

الله لا يهينك ابي رقم المحل؟ و جزاك الله خير......

Duhail
24-03-2009, 01:19 PM
up up up

فتك العديد
24-03-2009, 04:39 PM
مشكور اخوي علي النصيحة......شنو نوع التواير من الشارقة....و ليش فرق السعر الكبير جدا؟

الله لا يهينك ابي رقم المحل؟ و جزاك الله خير......

اخوي التواير نفس نوع تواير الوكاله وهي قود يير وصناعتها امريكيه وبالنسبه حق فرق السعر تدري لانه التواير حجم 20 ماتحصلها عند اي بنشري عندنا بس عند وكلاء التواير والمحلات الكبيره وانت ادرى بنصب واستغلال هي المحلات لكن في الشارقه في تنافس بين المحلات والتواير متوفره عندهم في كل مكان واكبر مثال شوف فرق سعر الرنجات عندنا وفي الامارات :victory::victory:
بالنسبه حق الرقم شيك الخاص