المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معركة اليوم ( استبسال الثيران )

altawash
28-12-2005, 12:06 PM
معركة اليوم ( استبسال الثيران )

http://67.15.202.138/vb/attachment.php?attachmentid=2147&stc=1
شهد سوق الدوحة للاوراق المالية اليوم الاربعاء الثامن والعشرون من ديسمبر لعام 2005 وهو اليوم قبل الاخير لهذه السنة أقوى معركة بين الدببة والثيران

الدببة كانو هم المسيطرون على مجريات السوق من بداية الاسبوع ولكن الثيران لم ترضى بذلك الوضع فأستجمعت قواها وبدائت بهجوم مباغت يوم الاثنين الماضي واستطاعت من خلاله ان توقف زحف الدببة واستمرت الثيران بالتقدم وتعزيز المواقع يوم أمس الثلاثاء ... واليوم كان يوم أم المعارك ...

بدأت المعركة في منطقة الدببة حيث أن الثيران استجمعت كل قواتها وحاصرت الدببة في أقصى منطقتهم ( اللمت آب ) في بداية المعركة بدائت الدببة بهجوم قوي على الثيران وتراجعت على أثره الثيران قليلا ولكن ما لبثت أن استقوت مرة اخرى وسيطرت على الوضع باستبسال عجيب ... ومقاومة فدائية لاتعرف للخوف مكان وكان واضحا قتال الثيران عند أكثر من جبه اهمها جبه المصرف راح من الطرفين آلآف الاسهم وذلك كله في سبيل السيطرة على الوضع ... كما فتحت اكثر من جبهه على الدببة منها الصناعات والناقلات و و و ...

وطبعا مع انشغال الثيران الابطال في الدفاع والصد عن حصن المصرف استطاع الدببة الخائنون بعمل التفاف واحتلال موقعين مهمين لجيش الثيران ( الوطني و وقود ) وللاسف فقد استشد كل الثيران اللي في وقود وسالت دمائهم الحمراء في ارض المعركة .... ولكن ما إن استشعر باقي اخوانهم هبو لنجدتهم واستطاعو طرد الدببة ومحاصرتهم في الموقعين المهميين .

المهم ومع انتهاء يوم المعركة الفاصل استطاع الثيران الفوز بالمعركة ومن المتوقع ان يتراجع غدا الدببة إلى 5% من مواقعهم الحالية و للاسف ثيراننا قد اجهدو كثيرا والحقت بهم خسائر كبيره في عدد المقاتلين حيث يقال أن كتيبة وقود كانت صفوة كتائب الجيش والتي راحت كلها في سبيل الاخضر ... وفي آخر المعركة استطاع الثيران صبغ الوقود بالاخضر البراق ....

وفي اخر المعركة تم السيطرة التامة على الجبهة الرئيسية ( المصرف ) وتم فرز قوة من 20 الف لحراسة المنطقة من أي ارتداد مباغت حيث هرب كل جنود الدببة خوفا عندما راؤ بسالة الثيران و هرب الدببة من
المصرف والاهلي والدولي والاسلامية والتحويلية والاسمنت والمطاحن والمتحدة والطبية والعقارية والسلام والمواشي والمخازن .... لكن سيطرة الثيران على المصرف يعتبر انتصار بحد ذاته ... ولكن سيطرة الدب الآكبر على الوطني يخوف من نواياهم لبكرة .

ونذكر أن نتيجة المعركة فوز ساحق للثيران توج بارتفاع المؤشر تقريبا 300 نقطة .... لصالح الثيران

وغدا ان شاء تبدا جولة جديدة من المعركة الدائمة بين الثيران والدببة .... فلمن تكون الغلبة
انا في اعتقادي ان الثيران محتاجة الى دماء جديدة وتعزيزات واستدعاء قوة الاحتياط الاضافية وفتح باب التجنيد للعجول .... وإلا ستكون هذه آخر معارك الثيران وسيسطر الدببة على الوضع وسندخل في البيات الشتوي للدببة .

عوامل نجاح الثيران :
1- التشبع الكبير لهزيمتهم السابقة ( ما رضوها على أعمارهم )
2- انفراج ايجابي ( اعطاهم دعم معنوي )
3- دخول ثيران جدد لساحة المعركة ( اعطاهم دعم مادي )

عوامل نجاح الدببة :
1- هم المسيطرون على الوضع من اسابيع ( حصولهم على مواقع متقدمة )
2- الاشاعة دائما ما تخدمهم ( استخدام اساليب غير شريفة )
3- لديهم أكثر من خط مقاومة لابد أن يصطدم بأحدها جيش الثيران .

هذا اللي عندي ... والباب مفتوح لاضافاتكم وبها استنير ,,,

اخوكم ، الطواش،

فلان
28-12-2005, 12:19 PM
تعبير ولا أروع ... بصراحة استمتعت واستفدت ايضاً ... برافو اخووووي :app:

altawash
28-12-2005, 12:48 PM
تعبير ولا أروع ... بصراحة استمتعت واستفدت ايضاً ... برافو اخووووي :app:

شاكر لك مرورك اخي الكريم ... وسعدت بتعقيبك

بويوسف-قطر
28-12-2005, 01:04 PM
السلام عليكم يا الطواش

ماشاء الله عليك انت كنت في حدا الجرايد؟

اسلوب تحليلي ساخر / بس نتائج معركة غدا تقريبا معروفة من وجهة نظري
الثيران يعانون من استنزاف طاقاتهم على مدى يومين
وبالتالي فرصة هجوم الدببة كبيرة جدا لاسترداد مواقعهم

والله يستر

بو ناصـ ـر
28-12-2005, 01:30 PM
الله يرج إبليسك ..ههههههههههههههههههه
بس أخوي الطواش الأهم .. من اللي راح يفوز في النهايه ..؟

الاتجاه المعاكس
28-12-2005, 01:34 PM
شكرا على هذا المجهود الكبير.
الخسارة الأولى من 11500 الى 10200 كانت بسبب بعض (الثيران) الذين تحالفوا مع جيوش الدببة.
ارتفاع وصمود اليوم لم نشهده منذ فترة للثيران وهذا رفع من معنويات الجميع.

co0o0ol
28-12-2005, 01:53 PM
انا بعت اليوم شاعتبر ثور او دب؟ وبصراحة ماودي اكون حد منهم

دنيا الاسهم
28-12-2005, 01:53 PM
برافو الطواش :app:
اتوقع انتصار ساحق غدا ايضا لفريق الثيران :funny:

منعنش للابد
28-12-2005, 02:11 PM
والله ماقصرو الثيران وماشاءلله عليك على هذا التعليق الحلو بس الخوف من قطيع جديد يدخل السوق ويدمره

سوبرمان
28-12-2005, 02:13 PM

انت قطو بصراحه

لاتزعل مني اذا بيعك على خوفك من نزول السوق فاأنصحك تطلع من سوق الاسهم واذا كان بيعك على شان محتاج سيوله الله يفتحك عليك

ومشكور اخوي طواش واروع من كذا تحليل مافيش

أخووك الصح السووبر

الخبير المالي
28-12-2005, 02:16 PM
ابدعت اخوي الطواش

Pro
28-12-2005, 03:07 PM
وصف رائع
و هو الحاصل
من يومين الثيران
تهاجم
و تنهش في الدببة
-
-
-
بس قول ان شاء الله
مايتحولون الثيران
لدببة بسرعة
-
-
-
سوقنا الثور يصير دب
و الدب يصير ثور
في عدة ثواني
عكس الأسواق العالمية

ابو الاسهم
28-12-2005, 03:18 PM
ذبحونا الدببه الله لايبارك بيهم :funny:

حيّا الله اخوانا الثيران :app:

سهم طايش
28-12-2005, 04:24 PM

ههههههههههههههههههههههههههه

حسبي الله على ابليسك

و شكرا اخوي الطواش على تعبيراتك

بوخالد الذيب
29-12-2005, 12:10 AM
ياسلام ياعزيزي /الطواش

فعلا جمعت من الحصابي والدانات ماامتعتنا به من مايشابهها من درر التعبير ووضوح المعاني

الله يعطيك العافيه 00000000بصراحه متعه مفيده جدا جدا تنم عن معرفه واطلاع كبيرين0

تحياتي

متابع الأسهم
29-12-2005, 03:56 AM
أبدعت يا أخى الطواش.
ألف شكر على التحليل المنطقى لأحداث اليوم.

يبدو أن الثيران تشجعوا لقدوم جيوش خليجية لبناء أحد الأحصن الريانية القادمة بمنتصف يناير وأرادوا تقديم الأضاحى لهم من الدببة وأعمار القصور المصرفية وبعض القوارب الكبيرة وبعض الأراضى الصالحة للأقامة فالجيش أعلن نصرة أخوانة الثيران بالمعركة وكلها أيام وسنرى قدوم الجيوش الجرارة المدرعة وذات الخبرة بالمعارك الجوية والأرضية وجميع أنواع القصف البربرى للدب الأكبر وزمرتة. سوء الأحوال الجوية أحتمال يبطىء من قدوم الجيش ولكنة أت لا محالة.

altawash
29-12-2005, 10:50 AM
السلام عليكم يا الطواش

ماشاء الله عليك انت كنت في حدا الجرايد؟

اسلوب تحليلي ساخر / بس نتائج معركة غدا تقريبا معروفة من وجهة نظري
الثيران يعانون من استنزاف طاقاتهم على مدى يومين
وبالتالي فرصة هجوم الدببة كبيرة جدا لاسترداد مواقعهم

والله يستر

شاكر لك مرورك اخي الكريم ...

هههه حلوه سالفة الجرايد .... بس مالي علاقة بها ...

فعلا الثيران يعانون لكن الدببة ايظا انهكت من هجومها المتواصل وأنا كان توقعي هدنة بين الطرفين

altawash
29-12-2005, 10:53 AM
الله يرج إبليسك ..ههههههههههههههههههه
بس أخوي الطواش الأهم .. من اللي راح يفوز في النهايه ..؟

مرحبا بوناصر .... شاكر لك مرورك اخي الكريم

تدري عاد هذه المعركة دائمة في السوق يعني الثيران والدببة في صراع دائم مستمر الى ان ينتهي شيء اسمه بورصة .... وعلى فكرة لو يفوز واحد منهم احنا اول المضررين ... بيغدي مافيه تداول ولا بيع ولا شرا ....

أهم شيء اذا شفت الثيران هم اللي يهجمون اهجم معهم والعكس اذا الدببة اهجمو معاهم .... مافي ولاء ....

altawash
29-12-2005, 10:54 AM
الخسارة الأولى من 11500 الى 10200 كانت بسبب بعض (الثيران) الذين تحالفوا مع جيوش الدببة.
ارتفاع وصمود اليوم لم نشهده منذ فترة للثيران وهذا رفع من معنويات الجميع.

اشكرك على مرورك وعلى الاطراء اخي العزيز الاتجاه المعاكس ....

الظاهر شراء الذمم عند الدببة منتشر ... يعني لا تأمن لهم ....

بو عبد الرحمن
29-12-2005, 11:05 AM
عجيب انت يا الطواش! اسلوبك وايد حلو. الحين، ادعو الجميع ان يكونون ثيران (أرجوكم تفهموني صح) أنا قصدي ثور تداول يعني شراي ورفاع للسوق الى مستويات جديدة (مو ثور صجي) :)

altawash
29-12-2005, 12:29 PM

مكرم يا اخوي عن الدببة والثيران ... ولكن هو تعبير مجازي عن من يقود السوق

السوق اذا طلع قلنا السوق سوق الثيران ( لان الثيران تنطح من اسفل الى اعلى وحركة التشارت تكون مشابهة لحركة الثور )
والسوق اذا نزل قلنا السوق سوق دببة ( لان الدببة اذا هجمت تهجم بيدها وتنقض من فوق الى تحت وهذه تشبة حركة التشارت في النزول )

فالبياع اليوم يكون مشجع أو مراهن على أن قوة الدببة ستستمر
والمشتري اليوم يكون مشجع أو مراهن على أن قوة الثيران ستستمر

وعند تحول السوق من سوق ثيراني الى سوق دببي يتحول المضارب من الشراء الى البيع والعكس صحيح ...

ارجو ان تكون الفكرة وصلت وحاضر لاي استفسار او مداخلة

altawash
29-12-2005, 12:30 PM
برافو الطواش :app:
اتوقع انتصار ساحق غدا ايضا لفريق الثيران :funny:

تسلم يا دنيا الاسهم على التشجيع

الثيران الآن في عز نشوتهم ... ولكن أخاف عليهم من المكيدة ....

altawash
29-12-2005, 12:33 PM
والله ماقصرو الثيران وماشاءلله عليك على هذا التعليق الحلو بس الخوف من قطيع جديد يدخل السوق ويدمره

حيا الله اخوي منعنش للابد ... والله مشاركتك نعنشتنا ....

أعقتد اخوي أن الثيران اللي خارج السوق أكثر من الدببة اللي خارج السوق فاذا كان هنالك هجمة منظمة للثيران ستكون لهم الغلبة ان شاء الله .. وهذه الكتبية تعتبر جزء صغير من جيش الثيران الجرار ... ولكن لانعرف متى سيقوم هذا الجيش بالهجوم الكاسح واللي بيرد الدببة إلى ما وراء اسوار الـ 200 يوم .

altawash
29-12-2005, 12:36 PM
انت قطو بصراحه

لاتزعل مني اذا بيعك على خوفك من نزول السوق فاأنصحك تطلع من سوق الاسهم واذا كان بيعك على شان محتاج سيوله الله يفتحك عليك

ومشكور اخوي طواش واروع من كذا تحليل مافيش

أخووك الصح السووبر

تسلم على التشجيع اخوي سوبرمان ...

بس يمكن اخونا مشجع لفريق الدببة ... لاتنسى فريق الدببة له مشجعين ومؤيدين ولهم رابطة وهم يحبون فريقهم يقولون انه دائما يحقق لهم بطولات وانجازات على الداوووووون ...

بس لكل وجهة نظرة في السوق لازم نحترمها سواء كانت دببية او ثوريه ..

شاكر لك اخي الكريم مداخلتك اللطيفة ....

altawash
29-12-2005, 12:37 PM
ابدعت اخوي الطواش

بعض مما عندكم أخي الخبير المالي

شاكر لك مرورك وتشجيعك ...

altawash
29-12-2005, 12:39 PM
وصف رائع
و هو الحاصل
من يومين الثيران
تهاجم
و تنهش في الدببة
-
-
-
بس قول ان شاء الله
مايتحولون الثيران
لدببة بسرعة
-
-
-
سوقنا الثور يصير دب
و الدب يصير ثور
في عدة ثواني
عكس الأسواق العالمية

شاكر لك اخي العزيز برو ....

مداخلتك اسعدتني كثيرا

و وصفك ممتاز خاص لسرعة تحول الثيران والدببة ... يعني ما تعرف رفيجك من عدوك ...

الله لايعدمني منكم .... كثر من مداخلاتك اخي الكريم ... لانها فعلا تثري الموضوع

altawash
29-12-2005, 12:41 PM
ذبحونا الدببه الله لايبارك بيهم :funny:

حيّا الله اخوانا الثيران :app:

شاكر لك اخي ابو الاسهم مرورك...ومداخلتك

يقولك الدب اذا احتل اي موقع لازم يرقد فيه مدة تلوع جبد اللي معاه ... لكن لا تأيس الثيران دائما بالمرصاد .........

altawash
29-12-2005, 12:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

حسبي الله على ابليسك

و شكرا اخوي الطواش على تعبيراتك

اشكرك اخوي سهم طايش .... على مرورك وتشجيعك ....

altawash
29-12-2005, 12:44 PM
ياسلام ياعزيزي /الطواش

فعلا جمعت من الحصابي والدانات ماامتعتنا به من مايشابهها من درر التعبير ووضوح المعاني

الله يعطيك العافيه 00000000بصراحه متعه مفيده جدا جدا تنم عن معرفه واطلاع كبيرين0

تحياتي

تسلم اخوي بوخالد الذيب على مرورك واطراءك .... وكلماتك هذه اخليها ذخر لي ... طالع عمرك ..

والله يعافيك ..... والحصابي والدانات ما تغلى على الغاليين ....

altawash
29-12-2005, 12:48 PM
أبدعت يا أخى الطواش.
ألف شكر على التحليل المنطقى لأحداث اليوم.

يبدو أن الثيران تشجعوا لقدوم جيوش خليجية لبناء أحد الأحصن الريانية القادمة بمنتصف يناير وأرادوا تقديم الأضاحى لهم من الدببة وأعمار القصور المصرفية وبعض القوارب الكبيرة وبعض الأراضى الصالحة للأقامة فالجيش أعلن نصرة أخوانة الثيران بالمعركة وكلها أيام وسنرى قدوم الجيوش الجرارة المدرعة وذات الخبرة بالمعارك الجوية والأرضية وجميع أنواع القصف البربرى للدب الأكبر وزمرتة. سوء الأحوال الجوية أحتمال يبطىء من قدوم الجيش ولكنة أت لا محالة.

العفو اخي متابع الاسهم .... ومشكور على مرورك وتشجيعك ....

نحن في انتظار الدعم اللوجستي من جيوش الجزيرة والخليج ... وأهم شيء درع الجزيرة لو ينقلونه لبورصة الدوحة عقب تفكيكه بينفع الثيران ...

المشكلة يا خوي أن الدببة لديهم الافضلية الجوية .... لانهم عندهم سيطرة جوية الى ما تحت خط الـ 200 ... وهذه لازم الثيران يسترجعونها باسرع وقت ممكن .... وأنا اعتقد أن كرسي الحكم بيرجع للثيران اذا قدروا يطردون الدببة الى ما فوق الـ50 يوم ...

شاكر لك اخي مداخلاتك .... وكثر منها ياغالي

altawash
29-12-2005, 12:50 PM
عجيب انت يا الطواش! اسلوبك وايد حلو. الحين، ادعو الجميع ان يكونون ثيران (أرجوكم تفهموني صح) أنا قصدي ثور تداول يعني شراي ورفاع للسوق الى مستويات جديدة (مو ثور صجي) :)

شكرا يا بوعبدالرحمن ... على كلماتك واطراءك وهذه ذخر لي طالع عمرك ....

الصراحة نبي هاليومين ثيران قرونهم طويلة شوي ... يعني لين نطح الدب ما يرده إلا اللمت آب

وتسلم مره ثانية يا خوي

بو عبد الرحمن
30-12-2005, 01:36 PM
شكرا يا بوعبدالرحمن ... على كلماتك واطراءك وهذه ذخر لي طالع عمرك ....

الصراحة نبي هاليومين ثيران قرونهم طويلة شوي ... يعني لين نطح الدب ما يرده إلا اللمت آب

وتسلم مره ثانية يا خوي
الله يسمع منك أخوي الطواش. أعتقد السوق متجه الى مستويات جديدة، إلا اذا القبس طلعتلنا باكتتاب جديد!

سالم11
30-12-2005, 03:11 PM
ارتفاع وصمود اليوم لم نشهده منذ فترة للثيران وهذا رفع من معنويات الجميع

قطر
31-12-2005, 11:09 AM
موضوع ممتاز جدا

تشكر عليه اخوي الطواش استمتعت بالقراءة ،،
واسلوبك عججججججججججججيب :app:

جزاك الله خير الجزاء

MEGAMIX
01-01-2006, 01:53 AM
معركة اليوم ( استبسال الثيران )????????????????????????????????????????????????? :confused: