المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افراح ومعنويات عاليه بارتفاع 291 نقطه توقعاتكم ليوم الاربعاء 25 /3

غريب الحال
24-03-2009, 12:41 PM
مبروكين الارتفاع جميعا

بالمختصر المفيد

الاخبار الايجابيه والقرارات المحليه

والاسواق العالميه والاسيويه المرتفعه

وارتفاع اسعار البترول

ادت الى

ارتفاع كبير ب 291 نقطه يرفع المؤشر الى 5244 نقطه

وسيوله عاليه وصلت الى 704 مليون

والسوق من اوله الى اخره اخضر غامق

توقعاتكم ليوم الاربعاء 25 / 3 مع وجهة النظر الخاصه والتعليل او الاسباب

شاكرا ومقدرا لكل من شارك في موضوع الامس او موضوع اليوم ولو حتى بالمرور

ولنا رجعه باذن الله

غريب الحال

مقيم
24-03-2009, 12:42 PM
كان موضوعي هذا هو خارطة طريق لفائدة من اقتنع به
مبروكين .. وان شاء خير
ووصية .. لاتلحق سهما طار
بل ابقى في سهم ... سيطير

http://www.qatarshares.com./vb/showthread.php?t=244191

الصاروخ2003
24-03-2009, 12:43 PM
ارتفاع قوي واختراق قوي لحاجز ال 5000 نقطة وبعد أن كان مقاومة اصبح في خبر كان وصار من نقاط الدعم وهنيئاً للمستثمرين الذين قبضوا التوزيعات واستفادوا من الارتفاع وهاردلك للمضاربين والذين يبحثون عن القاع وكان الارتفاع بسبب الاخبار العالمية الايجابية وانشاء الله تظهر اخبار ايجابية محلية تساعد في مواصلة المسيرة ويجب الا ننزعج اذا رأينا بوادر انخفاض في اليومين القادمين من نهاية الاسبوع ومعروف ان سوق الدوحة سوق المفاجآت يعني ممكن تبيع سهمك اليوم في العشرينات وتحصله الاسبوع القادم في الثلاثينيات واذا لم تكن مضارب محترف فيجب ان تكون مستثمر صلب وبالتوفيق للجميع والشكر الجزيل لاخونا غريب الحال وفي انتظار نسب الشراء واتوقع الاجانب لهم نصيب الاسد وخاصة المحافظ.

( الفهد )
24-03-2009, 12:47 PM
منتصف التداولات.. قطاع البنوك على ارتفاع بـ6.6% مدعوماً بارتفاع أسهمه الـ9
خاص مباشر الثلاثاء 24 مارس 2009 11:23 ص

جاء قطاع البنوك القطري على ارتفاع بمنتصف تداولات اليوم بـ6.6% رابحاً 474 نقطة ليصل إلى مستوى 7681 نقطة جاء هذا بعد إعلان الحكومة الأمريكية بالأمس عن تفاصيل خطة تطهير ميزانيات البنوك من الاصول الخطرة.

بالإضافة إلى ارتفاع في أسهم البنوك الأوروبية بالأمس حيث ارتفعت أسهم كريدي سويس وسوسيتيه جنرال وبانكو سانتاندر وبي.ان.بي باريبا ويوني كريديت بما بين 1.9 و5.5 بالمئة،وارتفع سهم ديملر الالمانية لصناعة السيارات 6.1 بالمئة بعد أن استكملت ابار للاستثمار زيادة رأسمالها يوم الاثنين بعد شرائها حصة 9.1 بالمئة في ديملر لتصبح اكبر مساهم في الشركة، وذلك حسب ما ذكره موقع رويترز في هذا الشأن.

وقد دعم ارتفاع قطاع البنوك القطري ارتفاع في أسهمه التسعة حيث تصدرهم الأهلي بارتفاع 9.9 % ليصل إلى سعر 54.4 ريال رابحاً 4.9 ريال مسجلاً حجم تداولات 201 سهم فقط بما قيمته 10.9 ألف ريال، تلاه ارتفاع سهم الوطني بـ9.44% رابحاً 9.4 ريال في سعره السوقي ليصل إلى سعر 109 ريال بحجم تداولات 101.1 ألف سهم ما قيمته 10.9 مليون ريال، وحل سهم التجاري ثالثاً بارتفاع 8.35% ليربح 4.2 ريال في سعره السوقي ويصل إلى سعر 54.5 ريال مسجلاً حجم تداولات 426.8 ألف سهم بما قيمته 23.3 مليون ريال. وفيما يلي قائمة بارتفاعات البنوك القطرية.

http://212.162.134.28/Upload/2009/3/dsm/%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B9%D9%8A/%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8 6%D9%88%D9%83.png

يذكر أن قطاع البنوك قد ارتفع بنهاية جلسة 9 من مارس الجارى بـ9.03% كما احتل بنهاية هذه الجلسة أعلى القيم بـ46.6% من إجمالي قيم السوق وتزامن هذا مع اعلان الحكومة القطرية عن قرار بشرائها المحافظ الاستثمارية للبنوك القطرية.

قناص الاسهم
24-03-2009, 12:49 PM
ارتفاع قوي وجميل .. وفرصة أجمل للدخول مع العرب والخروج مع العرب .
نتمنى يستمر الارتفاع .. ونتمنى ان يكون جني الارباح ما زال بعيدا .

المضارب والمستثمر مستفيدين من هذا الوضع .. لان المستثمر اخذ الارباح كما تفضل اخي الصاروخ .. ولان المضارب يبيع بالغالي ويعود بسعر اقل ويجني ربحه أول بأول .. وما يميز وضع المضارب في الوقت الحالي ان وضعه مثل ( الجوكر ) يستطيع التنقل بين هذا السهم او ذاك .. اما المستثمر الذي لا زال بعيدا عن سعر شرائه ولم يحقق ربح معقول فأسال الله له التوفيق .

توقعي اذكره اخر الليل كما العادة :)

وطني الحبيب
24-03-2009, 12:57 PM
غدا ارتفاع 125 نقطة
ان شاء الله

عاصفة الصحراء
24-03-2009, 12:59 PM
يعطيك العافيه اخوي
واليوم يتضح من قوة الشراء انه شراء محافظ اكثر مما هو افراد والله اعلم

مقيم
24-03-2009, 01:04 PM
يعطيك العافيه اخوي
واليوم يتضح من قوة الشراء انه شراء محافظ اكثر مما هو افراد والله اعلم
وانت صح اخي العاصفة
المحافظ الاجنبية والقطرية ... دخول قوي
الافراد من الجهتين ... يبيعون

http://up.s77.com/upp06/3a92684208.png (http://up.s77.com)

ولاتنسى هذه المعلومة
المحافظ الاجنبية
دخول قوي ..
خروج قوي ..

قناص الاسهم
24-03-2009, 01:31 PM
وانت صح اخي العاصفة
المحافظ الاجنبية والقطرية ... دخول قوي
الافراد من الجهتين ... يبيعون

http://up.s77.com/upp06/3a92684208.png (http://up.s77.com)

ولاتنسى هذه المعلومة
المحافظ الاجنبية
دخول قوي ..
خروج قوي ..

تعجبني نظرتك اخوي مقيم .. لانها واقعية اكثر من عاطفية .
يعطيك العافية ولو اني زعلان منك :)

مقيم
24-03-2009, 01:50 PM
[/SIZE]

تعجبني نظرتك اخوي مقيم .. لانها واقعية اكثر من عاطفية .
يعطيك العافية ولو اني زعلان منك :)
عزيز وغالي اخوي القناص
ولو اني مااعرف ليش زعلان مني
لكن انا ماازعل منك
وان شاء تكون توفقت في مضارباتك
ولو انني كنت اتمنى ان تحافظ على اسهمك قبل اسبوعين
لكن انت ماينخاف عليك

قناص الاسهم
24-03-2009, 01:57 PM
عزيز وغالي اخوي القناص
ولو اني مااعرف ليش زعلان مني
لكن انا ماازعل منك
وان شاء تكون توفقت في مضارباتك
ولو انني كنت اتمنى ان تحافظ على اسهمك قبل اسبوعين
لكن انت ماينخاف عليك

الله يعز مقدارك يالغالي .. وجزاك الله خير على امنيتك لي بالاحتفاظ بأسهمي .. ولكن اخي الكريم .. دعني اقول لك وبحسبة بسيطة وسريعة :

لو احتفظت بأسهمي من اسبوعين : بكون حققت ربح لا يقل عن 10 - 12 %
ولكن .. هل سأكون واثق انني ساحقق هذا الربح ؟ الجواب ببساطة لا :)
بوضعي الحالي .. ودخولي وخروجي بشكل شبه يومي : حققت ربح لا يتجاوز الـ 7 - 8 %
ولكن الفرق هنا ان الربح تحقق واصبح مضمون وفي المخبى .

انا مقتنع جدا بما وفقني الله له .. وسأظل هكذا حتى لو رأيت المؤشر يغازل الـ 12000 نقطة .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله :)

مقيم
24-03-2009, 02:03 PM
الله يعز مقدارك يالغالي .. وجزاك الله خير على امنيتك لي بالاحتفاظ بأسهمي .. ولكن اخي الكريم .. دعني اقول لك وبحسبة بسيطة وسريعة :

لو احتفظت بأسهمي من اسبوعين : بكون حققت ربح لا يقل عن 10 - 12 %
ولكن .. هل سأكون واثق انني ساحقق هذا الربح ؟ الجواب ببساطة لا :)
بوضعي الحالي .. ودخولي وخروجي بشكل شبه يومي : حققت ربح لا يتجاوز الـ 7 - 8 %
ولكن الفرق هنا ان الربح تحقق واصبح مضمون وفي المخبى .

انا مقتنع جدا بما وفقني الله له .. وسأظل هكذا حتى لو رأيت المؤشر يغازل الـ 12000 نقطة .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله :)
قلت لك انت ماينخاف عليك
لكن ماقلت لي انت ليش زعلان مني ؟

قناص الاسهم
24-03-2009, 02:04 PM
قلت لك انت ماينخاف عليك
لكن ماقلت لي انت ليش زعلان مني ؟

بقول لك ليش .. بس مو الحين .. لما اهدى شوي .. لاني شايل عليك وايد هههههههه

home
24-03-2009, 02:18 PM
انا عن نفسي اقول ارتفاع بس ودي اسال اخوي المغترب حسب نظرته للمؤشر هل لا زالت 5500 واردة

المغترب 123
24-03-2009, 02:21 PM
انا عن نفسي اقول ارتفاع بس ودي اسال اخوي المغترب حسب نظرته للمؤشر هل لا زالت 5500 واردة

غدا باذن الله اخضر بين 120 الى 150 وباذن الله اختراق مستوى ال 5000 هذا الاسبوع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع

عذرا عن متابعة الموشر في هذا الموضوع موضوع اخي الكريم غريب الحال وكنت ارغب في المشاركة او دخول القسم الفني ومحاورة ومناقشة اخوتي المحللين هناك لاختلاف المكانين حيث انه هناء يختص بالتوقعات فقط ولكن هناك التوقعات والراي مبنيه ومدعومة بالشارت والتحليل ولكن للاسف انا محظور من دخول القسم الفني منذ فترة وكما ذكرت في توقعات الايام الفائته بان الموشر باذن الله سيخترق مستوى ال 5 الاف وها هو اليوم وبفضل الله يخترقها ويغلق اعلى منها وارجوا ان يتحملنا اخي الكريم غريب الحال قليلا
وجزاك الله خيـــــــر اخي الكريم غريب الحال على هذا المجهود الرائـــــــــــــــــــــــــــع
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله
المغترب 123

غريب الحال
24-03-2009, 02:43 PM
عذرا عن متابعة الموشر في هذا الموضوع موضوع اخي الكريم غريب الحال وكنت ارغب في المشاركة او دخول القسم الفني ومحاورة ومناقشة اخوتي المحللين هناك لاختلاف المكانين حيث انه هناء يختص بالتوقعات فقط ولكن هناك التوقعات والراي مبنيه ومدعومة بالشارت والتحليل ولكن للاسف انا محظور من دخول القسم الفني منذ فترة وكما ذكرت في توقعات الايام الفائته بان الموشر باذن الله سيخترق مستوى ال 5 الاف وها هو اليوم وبفضل الله يخترقها ويغلق اعلى منها وارجوا ان يتحملنا اخي الكريم غريب الحال قليلا
وجزاك الله خيـــــــر اخي الكريم غريب الحال على هذا المجهود الرائـــــــــــــــــــــــــــع
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله
المغترب 123

اخوي العزيز المغترب

موضوع التوقعات مفتوح للجميع والكل يستطيع ان يشارك ويوضح وجهة نظره

والموضوع عباره عن اجتهادات عن مسار السوق

والتاثيرات الداخليه والخارجيه والاخبار واتجاه السيوله التى توثر فيه

وبكل امانه هذا الموضوع موجه بالدرحه الاولى لصغار المستثمرين

ليحاولو ان ينمو قدراتهم ومهاراتهم في كيفية التعامل مع السوق من واقع

الاراء المختلفه في هذا الموضوع ووجهات النظر السلبيه والاجابيه

وهنا ياتى دورهم بان يفكروا ويبحثوا ويتخذوا القرار المناسب لهم

ففي النهايه ان ربحوا فليس بسبب هذا الموضع وان خسروا ايضا ليس بسبب

هذا الموضوع فالكل مسؤل عن قراره وعن طريقة تخطيطه

اخي المغترب

تسطيع المشاركه في هذا الموضوع بشكل يومى انت والجميع من يتفق

معك ومن يختلف معك وكذالك بالنسبه لي

فانا وانت والاخرين نجتهد والقرار يكون للمتابعين لهذا الموضوع بشكل عام

واخيرا اخى موضوع التوقعات اجتهاد يصيب ويخطى وكل مسؤل عن قراره

اتمنالك التوفيق من الله والجميع

غريب الحال
24-03-2009, 02:55 PM
المراكز الخمس الاكثر استحواذ على السيوله

1 ) في الصداره ولثلاث ايام متواصه سهم المصرف باجمالى 153 مليون 218 الف ريال

2 ) ويحتل المركز الثانى سهم القوه صناعات باجمالى 88 مليون 264 الف ريال

3 ) في المركز الثالث اليوم سهم مصرف الريان باجمالى 80 مليون 940 الف ريال

4 ) ويحتل المركز الرابع اليوم سهم الناقلات باجمالى 59 مليون 363 الف ريال

5 ) وفي المركز الخامس والاخير سهم التجاري باجمالى 47 مليون 304 الف ريال

مجموع المراكز الخمس اليوم 429 مليون ريال فيما بلغت السيوله الاجماليه

لهذا اليوم 704 مليون ريال :victory:

ولنا رجعه باذن الله

غريب الحال

السندان
24-03-2009, 03:16 PM
شكرا اخوي غريب الحال ومتابعينك على طول ومن بعيد لان السوق في هذي الظروف لايمكننا التوقع به

ولاكن موضوعك وجهدك جميل وتوفقت به اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

أسد الجزيرة
24-03-2009, 03:35 PM
لحد يتوهق ترى يرفعون الأسهم دايماً عند كل أكتتاب و قبله بيومين يصرفونه و يتعلقون فيها المساكين

خلوا فلوسكم حق الأكتتاب أحسن

naklan
24-03-2009, 04:39 PM
مواصله الارتفاع اخضر

150 نقطه انشاء الله

ولد الخال
24-03-2009, 08:01 PM
بكره أتوقع إرتفاع

الصاروخ2003
24-03-2009, 10:33 PM
بصراحة طيلة الجلسات السابقة كنت أتنبأ وبثقة زائدة وكانت عبارتي المألوفة (أخضر زاهي جميل غير محتاج لدليل) ولكن ليوم غد التنبوء صعب نسبةً لأن السوق أصبح في يد المحافظ وخرج من يد الافراد والمحافظ لها القدرة أن توجه السوق حسب ماتريد وبالتالي يوم غد كل الاحتمالات واردة وبنفس الدرجة :
ممكن ارتفاع قوي ، وممكن هبوط ، وممكن إستقرار مع التمنيات للجميع بالتوفيق

المغترب 123
24-03-2009, 10:46 PM
اخوي العزيز المغترب

موضوع التوقعات مفتوح للجميع والكل يستطيع ان يشارك ويوضح وجهة نظره

والموضوع عباره عن اجتهادات عن مسار السوق

والتاثيرات الداخليه والخارجيه والاخبار واتجاه السيوله التى توثر فيه

وبكل امانه هذا الموضوع موجه بالدرحه الاولى لصغار المستثمرين

ليحاولو ان ينمو قدراتهم ومهاراتهم في كيفية التعامل مع السوق من واقع

الاراء المختلفه في هذا الموضوع ووجهات النظر السلبيه والاجابيه

وهنا ياتى دورهم بان يفكروا ويبحثوا ويتخذوا القرار المناسب لهم

ففي النهايه ان ربحوا فليس بسبب هذا الموضع وان خسروا ايضا ليس بسبب

هذا الموضوع فالكل مسؤل عن قراره وعن طريقة تخطيطه

اخي المغترب

تسطيع المشاركه في هذا الموضوع بشكل يومى انت والجميع من يتفق

معك ومن يختلف معك وكذالك بالنسبه لي

فانا وانت والاخرين نجتهد والقرار يكون للمتابعين لهذا الموضوع بشكل عام

واخيرا اخى موضوع التوقعات اجتهاد يصيب ويخطى وكل مسؤل عن قراره

اتمنالك التوفيق من الله والجميع

جزاك الله خيـــــــر اخي الكريم غريب الحال وصدقني انه لشـــرف لي عظيم ان اشارك في موضوعك وبشــــكل يومي وهو من اجمل وافضل المواضيع لدي وفيه من المعلومات والدروس مما جيعععل متكامل والكمال لله وحده ولكني اعتقد بانك لم تفهم ما اغزو له من مشاركتي السابقة وكا ترى بان هناك الكثير من يطلبون مني ابداء رايي والتوقع الخ ,,, التوقعات موضوع يومي والحمدالله وبفضل الله مستوى 5000 تم رصده بفترة كافية مني عندما كنا في الاربعه الاف تقريبا والاقتباسات وكذلك تستطيع العودة لمواضيعك للتوقعات القديمة ونوهت عنه كثيرا في موضوعك وبشكل يومي ولكن كما تعلم بان التوقعات يومية وينتهي بانتهاء اليوم التالي وليست كالقسم الفني الذي تستمر فية المشاركة ويستطيع الاطلاع عليها الجميع ويستفيد منها اكبر شريحه ويستطيع الوصول الجميع لها في اي وقت ولكن باذن الله الادارة لن تتاخر في رفع الحظر عني وقد رسالت الادارة كثيرا وان كانو يريدون الحظر على القسم الفني علي يستمر فل يستمر ولكن قسم البرنامج والتعليم احتاجه وكثيرا ماتصلني رسائل في الخاص تطلب مني المشاركة في مواضيعي ولكن لا اعلم كيف اعتذر منهم والتمس العذر من الجميع وكل من يطلب مني تجديد او القاء نظرتي على سهم اجتهدت فيه في القسم الفني لن استطيع تقديم لهم شي بسبب الحظر
اما عن توقعاتي (( توقعات فقط لا تعتمد لا على شارت او غيره وهي نظرة شخصية وليست دعوة للشراء او البيع ولمن يبحثون عن غير ذلك سيجدونها في القسم الفني لدى الاخوة المحللين هناك )) لغدا باذن الله اتوقع استمرار الارتفاع باذن الله نتابع مستوى 5300 ثم مستوى 5500 مستويات مهمه والله اعلم والمستوى الاخير اهمهم باذن الله اختراقه هذا الاسبوع او الاسبوع القادم سنرى ارقام جميلة ومفرحه للجميع ربما نرى نوع من التهدئه وهي مطلوبة ايضا ولكن اتمنى ان يخترقها حتى تتحقق الاهداف والسيولة اليوم مطمئنه جدا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله
المغترب 123
هذه الصورة اليوم عذرا منك اخي الكريم الموج وكذلك بقية الاخوة الملهم والاخرين فانا محظور علي دخول القسم الفني بالكامل
http://up111.arabsh.com/s/pciqyphyu0.jpg (http://up111.arabsh.com/)

جعران
24-03-2009, 10:51 PM
55 نقطة تصحيحية ليومان متتالين
عين العقل

ثم العودة للرتفاع المتزن بين 35 و40 نقطة لبناء سوق على اسس سليمة ومتينة

اتمني للجميع الخيرالوفير

naklan
24-03-2009, 10:55 PM
بصراحة طيلة الجلسات السابقة كنت أتنبأ وبثقة زائدة وكانت عبارتي المألوفة (أخضر زاهي جميل غير محتاج لدليل) ولكن ليوم غد التنبوء صعب نسبةً لأن السوق أصبح في يد المحافظ وخرج من يد الافراد والمحافظ لها القدرة أن توجه السوق حسب ماتريد وبالتالي يوم غد كل الاحتمالات واردة وبنفس الدرجة :
ممكن ارتفاع قوي ، وممكن هبوط ، وممكن إستقرار مع التمنيات للجميع بالتوفيق

اخوي الغالي الصاروخ جميع الاسواق على ارتفاع

والسوق يدعمه شراء اسهم محافض البنوك والي لا تتداول الان في البورصه

ودخول سيوله ارباح الاسهم

ودخول الاجانب الى الشراء

ودخول تدريجي 6.5 الي استلمتها البنوك

تفائل خير انشاء الله ترجع تقول

(أخضر زاهي جميل غير محتاج لدليل)

اشتقنا نسمعها منك

ولك التحيه ياغالي

قناص الاسهم
24-03-2009, 11:11 PM
مساكم الله بالخير ..
توقعي ليوم الغد والعلم عند الله :
نزول بما يقارب الـ 80 - 120 نقطة .. والاسباب كالتالي :
نزول الدوا جونز بما يقارب الـ 116 نقطة بعد الارتفاع الغبي الي سواه امس :)

التقليص الواضح للنقاط المكتسبة في المؤشر السعودي ونزول من فوق الـ 120 نقطة الى55 نقطة خضراء .

والسبب الاهم في رأيي ان الاسهم الان اصبحت في يد المحافظ الذكية .. والتي ستعلب لعبتها بتركيع السوق ونزوله لأي مستوى يريدونه .

في النهاية قد أكون مخطىء وقد اكون مصيب .. فهي مجرد توقعات ويبقى العلم عند الله .. والذكي بكرة هو الي يتخذ قرار البيع او الشراء في الوقت المناسب .

نصيحة للجميع : لا تطمع كثيرا :)

قناص الاسهم
24-03-2009, 11:13 PM
اضافة اخيرة .. اسعار النفط اليوم مستقرة .. وما فيها شي مثير .
وسلامتكم :)

مقيم
24-03-2009, 11:23 PM
اضافة اخيرة .. اسعار النفط اليوم مستقرة .. وما فيها شي مثير .
وسلامتكم :)
اخوي القناص
شىء طبيعي ان ينزل السوق بعد الارتفاع
ينزل ويرتفع .. حركة صحية في كل الاسواق
كما ان السوق ليس شركة واحدة مثل السابق ترتفع جميعا
وتنزل جميعا
هناك سيولة تدخل على قطاع .. ترفعه وتستفيد منه
وعند خروجها منه
يبدأ قطاع اخر بالارتفاع
واذا كان قطاع البنوك صاحب السيولة الاعلى حتى الان
فانني اعتقد والله اعلم
ان قطاع الخدمات هو من ستتجه اليه السيولة بعد ذلك

قناص الاسهم
24-03-2009, 11:35 PM
اخوي القناص
شىء طبيعي ان ينزل السوق بعد الارتفاع
ينزل ويرتفع .. حركة صحية في كل الاسواق
كما ان السوق ليس شركة واحدة مثل السابق ترتفع جميعا
وتنزل جميعا
هناك سيولة تدخل على قطاع .. ترفعه وتستفيد منه
وعند خروجها منه
يبدأ قطاع اخر بالارتفاع
واذا كان قطاع البنوك صاحب السيولة الاعلى حتى الان
فانني اعتقد والله اعلم
ان قطاع الخدمات هو من ستتجه اليه السيولة بعد ذلك

يعطيك العافية اخوي مقيم .. وشاكر لك المعلومة الي ذكرتها .. فأنا مجرد تلميذ امامك وكل يوم اتعلم منك شغلة جديدة ومفيدة .
ولكن لي تعليق بسيط جدا على ما تفضلت به اخوي :
انا متفق معك في مسألة انه من الطبيعي النزول بعد الارتفاع ( وكأنك تقول قناص ما قال شي جديد ) ولكن الجديد في كلامي والذي يعتبر غير طبيعي اخوي ان يكون السوق اليوم مرتفع بقوة وشركات مطلوبة على الحد الاعلى .. ويكون اليوم الثاني نزول حتى ولو نزول طفيف .
هذا الشيء لا يعتبر طبيعي .. ومثلك سيد العارفين .. وهذا دليل ان ما يحصل الان في السوق ليس الا مضاربة في مضاربة من قبل المحافظ لتحقيق ارباح على حساب المستثمرين الصغار الذين لم ولن يتعلموا من الماضي ابدا .

عموما اخوي .. حتى الان .. لا أنا ولا أنت يعلم ما هو اتجاه السوق ليوم الغد .. ويبقى كلامي وكلامك وكلام الجميع مجرد توقعات .. ممكن تتحق وممكن ان لا تتحقق .

يعطيك العافية يالغالي وياليت تعطينا توقعك اخوي ليوم الغد .. فرأيك يهمني كثيرا :)

مقيم
24-03-2009, 11:49 PM
يعطيك العافية اخوي مقيم .. وشاكر لك المعلومة الي ذكرتها .. فأنا مجرد تلميذ امامك وكل يوم اتعلم منك شغلة جديدة ومفيدة .
ولكن لي تعليق بسيط جدا على ما تفضلت به اخوي :
انا متفق معك في مسألة انه من الطبيعي النزول بعد الارتفاع ( وكأنك تقول قناص ما قال شي جديد ) ولكن الجديد في كلامي والذي يعتبر غير طبيعي اخوي ان يكون السوق اليوم مرتفع بقوة وشركات مطلوبة على الحد الاعلى .. ويكون اليوم الثاني نزول حتى ولو نزول طفيف .
هذا الشيء لا يعتبر طبيعي .. ومثلك سيد العارفين .. وهذا دليل ان ما يحصل الان في السوق ليس الا مضاربة في مضاربة من قبل المحافظ لتحقيق ارباح على حساب المستثمرين الصغار الذين لم ولن يتعلموا من الماضي ابدا .

عموما اخوي .. حتى الان .. لا أنا ولا أنت يعلم ما هو اتجاه السوق ليوم الغد .. ويبقى كلامي وكلامك وكلام الجميع مجرد توقعات .. ممكن تتحق وممكن ان لا تتحقق .

يعطيك العافية يالغالي وياليت تعطينا توقعك اخوي ليوم الغد .. فرأيك يهمني كثيرا :)
انا اتوقع اخي الكريم ان يكون نزول وجني ارباح في بداية التداول ... بعد نزول السوق الامريكي
ثم يبدأ المؤشر بكسب النقاط .. ليغلق على ارتفاع طفيف
وذلك لاستقرار اسعار النفط فوق 50 ريال
ولقرب اعلان ميزانية دولة قطر
ولرغبة المحافظ الاجنبية في الشراء حتى الوصول الى 5500 .. وهو هدفها في البيع عند هذه القمة في المرحلة الحالية
وهذا الرقم لن نبلغه هذا الاسبوع
بل الاسبوع القادم
وهو سيكون في ختام الربع الاول من العام الحالي
بعدها تبدأ عملية
رفع قبل اعلانات الربع الاول للشركات
ونزول بعد الاعلان ...
وهكذا

قناص الاسهم
24-03-2009, 11:53 PM
انا اتوقع اخي الكريم ان يكون نزول وجني ارباح في بداية التداول ... بعد نزول السوق الامريكي
ثم يبدأ المؤشر بكسب النقاط .. ليغلق على ارتفاع طفيف
وذلك لاستقرار اسعار النفط فوق 50 ريال
ولقرب اعلان ميزانية دولة قطر
ولرغبة المحافظ الاجنبية في الشراء حتى الوصول الى 5500 .. وهو هدفها في البيع عند هذه القمة في المرحلة الحالية
وهذا الرقم لن نبلغه هذا الاسبوع
بل الاسبوع القادم
وهو سيكون في ختام الربع الاول من العام الحالي
بعدها تبدأ عملية
رفع قبل اعلانات الربع الاول للشركات
ونزول بعد الاعلان ...
وهكذا

بارك الله فيك .. والله يكتب الي فيه الخير لنا جميع :)

المغترب 123
25-03-2009, 09:25 AM
يالله صباح خير اصبحنا واصبح الملك لله
الله يفتحها على الجميع ويرزقهم من حيث يحتسبون ولا يحتسبون

اتوقع باذن الله ارتفاع بين 70 الى75 نقطة يليها نوع من الثبات والاستقرار لجوله جديدة والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع

ابو شادن
25-03-2009, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد من جني الارباح
ونظرا لان اغلب اللي دخلوا محافظ
يعني ان نزل السوق بتكون هبده قويه
ممكن اليوم وبكره نزول
واتوقع اليوم هبوط من 80 - 120 نقطه
والله ولي التوفيق

المغترب 123
25-03-2009, 09:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد من جني الارباح
ونظرا لان اغلب اللي دخلوا محافظ
يعني ان نزل السوق بتكون هبده قويه
ممكن اليوم وبكره نزول
واتوقع اليوم هبوط من 80 - 120 نقطه
والله ولي التوفيق

والله اعلم بان المحافظ لا تبيع بهذه السرعه ماتم شراءه بالامس والاسبوع الاخير لايمكن التخلص منه بهذه الســـرعة وللاسف بان الكثيرمن الافراد تخلو عن اسهمهم المحمله بالارباح وسلموها المحافظ باسعار لن تتكرر خوفا من تداعيات الازمة والاكتتاب في فدافون الذي سيتم تمويل الاكتتاب فيه بنسبة 100% للمكتتبين وكذلك كثيرا من يرى بانه غير مجدي لوجود شركات اسعارها ارخص من سعر الاكتتاب وتوزع ارباح

قناص الاسهم
25-03-2009, 10:45 AM
مساكم الله بالخير ..
توقعي ليوم الغد والعلم عند الله :
نزول بما يقارب الـ 80 - 120 نقطة .. والاسباب كالتالي :
نزول الدوا جونز بما يقارب الـ 116 نقطة بعد الارتفاع الغبي الي سواه امس :)

التقليص الواضح للنقاط المكتسبة في المؤشر السعودي ونزول من فوق الـ 120 نقطة الى55 نقطة خضراء .

والسبب الاهم في رأيي ان الاسهم الان اصبحت في يد المحافظ الذكية .. والتي ستعلب لعبتها بتركيع السوق ونزوله لأي مستوى يريدونه .

في النهاية قد أكون مخطىء وقد اكون مصيب .. فهي مجرد توقعات ويبقى العلم عند الله .. والذكي بكرة هو الي يتخذ قرار البيع او الشراء في الوقت المناسب .

نصيحة للجميع : لا تطمع كثيرا :)

سبحان الله :)

المغترب 123
25-03-2009, 11:10 AM
سبحان الله :)

اشهد انك جبتها يالقناص
:nice::nice::nice:

قناص الاسهم
25-03-2009, 11:14 AM
اشهد انك جبتها يالقناص
:nice::nice::nice:

شهادتك وسام شرف اشده على صدري :nice:
الله يوفقك يالغالي :)

المغترب 123
25-03-2009, 11:16 AM
شهادتك وسام شرف اشده على صدري :nice:
الله يوفقك يالغالي :)

العفو اخي الكريم قناص الاســـــــهم وانت مشهود لك بذلك من الجميع وشهادتي لك مجروحة اسم على مسمى انا كنت اتوقع جني ارباح ولكني توقعته بنهاية الاسبوع اي غدا وليس اليوم يبدو ان الاخوة قدموا موعد جني ارباحهم لاننا كما تعودنا نهاية الاسبوع يكون هبوط قوي

قناص الاسهم
25-03-2009, 11:23 AM
العفو اخي الكريم قناص الاســـــــهم وانت مشهود لك بذلك من الجميع وشهادتي لك مجروحة اسم على مسمى انا كنت اتوقع جني ارباح ولكني توقعته بنهاية الاسبوع اي غدا وليس اليوم يبدو ان الاخوة قدموا موعد جني ارباحهم لاننا كما تعودنا نهاية الاسبوع يكون هبوط قوي

عزيز وغالي اخوي المغترب .. عموما .. حتى هذه اللحظة المؤشر لم يفقد نصف ما اكتسبة بالامس .. وهذا يعتبر شي شبه ايجابي .
لا يوجد اجمل من جني الدخول والخروج بنفس اليوم .. ادخل معهم واخرج قبلهم .. ولكن للأسف لا أحد يتعلم من اول او ثاني او ثالث او او او درس .. لازم ياخذ على راسه مليون مرة .. وبعدها بيتعلم .. لحظتها بيكون فقد اكثر من 60 - 70 % من رأس ماله الضعيف أصلا .
اليوم يوم التفرج العالمي .. ولا مانع من الدخول بأدنى سعر تم الوصول له في حال كانت يد المضارب تحكه .

بالتوفيق للجميع :nice:

المغترب 123
25-03-2009, 11:27 AM
عزيز وغالي اخوي المغترب .. عموما .. حتى هذه اللحظة المؤشر لم يفقد نصف ما اكتسبة بالامس .. وهذا يعتبر شي شبه ايجابي .
لا يوجد اجمل من جني الدخول والخروج بنفس اليوم .. ادخل معهم واخرج قبلهم .. ولكن للأسف لا أحد يتعلم من اول او ثاني او ثالث او او او درس .. لازم ياخذ على راسه مليون مرة .. وبعدها بيتعلم .. لحظتها بيكون فقد اكثر من 60 - 70 % من رأس ماله الضعيف أصلا .
اليوم يوم التفرج العالمي .. ولا مانع من الدخول بأدنى سعر تم الوصول له في حال كانت يد المضارب تحكه .

بالتوفيق للجميع :nice:

هذا الاقتباس كتب بالامس وهذا ماكنت اتوقعه للاسف بان الموشر ارتطم باول مستوى مقاومة وهبط منه ولم يستطيع اختراقة كان الافتتاح اليوم على ارتفاع 35 - 40 نقطة تقريبا وتلاها الانخفاض اي
ان السوق لامس 5300 وهبط دونها
اتوقع والله اعلم بان مشوار الهبوط الان قد يطول بعض الشي واتمنى ان يتماسك فوق الخمس الاف وقد نزورها هذه الايام لذلك اعتقد بان الدخول لم يحن حتى الان للمضارب ويجب الحذر والله اعلم

اما عن توقعاتي (( توقعات فقط لا تعتمد لا على شارت او غيره وهي نظرة شخصية وليست دعوة للشراء او البيع ولمن يبحثون عن غير ذلك سيجدونها في القسم الفني لدى الاخوة المحللين هناك )) لغدا باذن الله اتوقع استمرار الارتفاع باذن الله نتابع مستوى 5300 ثم مستوى 5500 مستويات مهمه والله اعلم والمستوى الاخير اهمهم باذن الله اختراقه هذا الاسبوع او الاسبوع القادم سنرى ارقام جميلة ومفرحه للجميع ربما نرى نوع من التهدئه وهي مطلوبة ايضا ولكن اتمنى ان يخترقها حتى تتحقق الاهداف والسيولة اليوم مطمئنه جدا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله
المغترب 123
http://up111.arabsh.com/s/pciqyphyu0.jpg (http://up111.arabsh.com/)

غريب الحال
25-03-2009, 12:16 PM
شكرا لجميع من شارك في هذا الموضوع

اخوي الصاروخ لو سمحت افتح موضوع التوقعات انا فتحت موضعين ولا اسطيع ان افتح

الثالث الا بعد 24 ساعه