المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنخفاض طبيعي ومعقول وتوقعاتكم للخميس 26/3/2009

الصاروخ2003
25-03-2009, 12:31 PM
انخفض المؤشر اليوم بنسبة معقولة وفي حدود الطبيعي وذلك لتفضيل البعض جني ارباحهم اول باول والسيولة تعتبر اليوم جيدة وفوق للمتوسطة وسيطر اللون الاحمر على غالبية الاسهم مع مشاهدة اللون الاخضر في البعض منها وذلك انتقاء محافظ واقفل المؤشر عند 5149 بانخفاض 1.81% وبسيولة 490 مليون الرجاء التوقعات مع التبريرات

مقيم
25-03-2009, 12:40 PM
كان هناك صراع كبير بين الشارين والبائعين
من يريد مواصلة الارتفاع .. ومن يريد جني الارباح
ورغم ان المؤشر قلل خسائره من -115 الى -95
ايضا كانت هناك رغبة من الصانع باغلاق الشركات القيادية اعلى من المتوسط
الا انني اتوقع استمرار النزول في الغد
مع البقاء فوق 5100
لمعاودة الارتفاعات في الاسبوع المقبل

الـخـور
25-03-2009, 12:47 PM
اتمنى يتم دمج الموضوع مع موضوع الاخ المغترب حتى يتم الاستفادة للجميع

تعديل على الرد
لاحاجة لدمج الموضوع نظرا لان موضوع التوقعات للاخ المغترب توجه الى موضوع ثاني

السعدي999
25-03-2009, 12:51 PM
نتوقع والله اعلم ارتفاع باكثر من 100 نقطه ومشاهدة بروه والعقاريه في اللمت اب

مقيم
25-03-2009, 12:55 PM
مثلما قلنا بالامس
المحافظ الاجنبية
دخول قوي
وخروج قوي
والافراد ... دائما بالاتجاه المعاكس

http://up.s77.com/upp06/f02c966d37.png (http://up.s77.com)

قناص الاسهم
25-03-2009, 01:14 PM
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم :)

بالأمس تلقيت الكثير من الرسائل على الخاص .. وكانت أغلبها بأسلوب عدواني .. حتى انني خفت ان تأتيني رسالة تهديد من أحد الاعضاء نظرا لمشاركتي وتوقعاتي للسوق اليوم ههههههههه :nice:
واليوم حصل ما توقعته بالضبط .. نزول وجني أرباح .. وهروب سريع .. وكان النزول كما ذكرت ( تقريبا ) ما بين 80 - 120 نقطة .. وهذا ليس ذكاء او شطارة مني .. بل هو توفيق من الله اولا .. ورؤية منطقيه بعيده عن الاحلام والأوهام ثانيا .. وكما تفضل اخوي مقيم دخول المحافظ سريع وخروجهم سيكون سريع ايضا .. وكالعادة الاخون الأفراد هم من يدفع الثمن دائما .

هناك من قال انه من الطبيعي ان يكون نزول طفيف اليوم .. وانا أقول لا .. هذا ليس نزول طبيعي .. وخصوصا عندما يقفل السوق بالامس والكثير من الاسهم مطلوبة بالحد الأعلى والمعروض اصفار !! من يقول ان النزول في هذه الحاله طبيعي وبهذا الفارق الزمني البيسط هو انسان ( واهم ) ونصيحتي له ان يتجه لنوع اخر من الاستثمار .. وليبقى بعيدا عن سوق الاسهم .

بالنسبة لأخوي غريب الحال .. بالامس ذكرت له انه محظوظ لبيعه اسهم ناقلات لانه في حال قرر الانتظار يتزيد خسارته بشكل اكبر .. وهاهي اليوم ناقلات كشركة تحاول جاهدة ان تستعرض عضلات السهم على الصحف والاعلان بأسم مدير الشركة ان ناقلات ( قد ) توزع ارباح للمساهمين لعام 2009 .
هل يعقل ان يكون مدير الشركة لا يعلم ما اذا سيكون هناك توزيع ام لا ؟
والله ثم والله انها محاولة غبية وبائسة من هذا المدير للتطبيل للسهم المحتضر أصلا .. فهنيئا لك يا غريب الحال على خروجك من هذا السهم الذي يحتاج الكثير والكثير والكثير من الانتظار حتى يبدأ في ( تسديد ) ديونه اولا .. ومن بعد ذلك توزيع ارباح لمساهمينه .

عموما .. مبروك للي جنى أرباحه أول بأول .. والله يعوض الي كان يحلم ومتفائل زيادة عن اللزوم .. ونصيحتي للمرة العشرطعش ( لا تطمع كثيرا ) :)

استطيع ان أدلي بتوقعاتي ليوم الغد الخميس .. الموافق 26/3/2009 لان الصوة واضحه من الان .. ولكن كالعادة أفضل الانتظار حتى نهاية اليوم ومن ثم الادلاء برأيي وبكل حيادية ووضوح :)

الصاروخ2003
25-03-2009, 03:48 PM
السوق السعودي اليوم الاربعاء ينهي الاسبوع بارتفاع 1.28% ويغلق عند 4643 نقطة وسوف نوافيكم بتوقعنا ليوم الغد ونهاية الاسبوع عندنا مساءً إنشاء الله وعلى العموم ابشروا بالخير.

الصاروخ2003
25-03-2009, 04:07 PM
شكرا لجميع من شارك في هذا الموضوع

اخوي الصاروخ لو سمحت افتح موضوع التوقعات انا فتحت موضعين ولا اسطيع ان افتح

الثالث الا بعد 24 ساعه

مشكور أخي غريب الحال على الثقة

غريب الحال
25-03-2009, 04:25 PM
المراكز الخمس الاكثر استحواذعلى السيوله

1 ) في الصداره اليوم والمركز الاول سهم بروه باجمالى 76 مليون 729 الف ريال

2 )ويتراجع للمركز الثاني اليوم سهم المصرف باجمالى 75 مليون 209 الف ريال

3 ) وفي المركز الثالث اليوم سهم الريان باجمالى 61 مليون 82 الف ريال

4 ) وفي المركز الرابع وقبل الاخير سهم العقاريه باجمالى 43 مليون 319 الف ريال

5 ) ويحتل المركز الخامس اليوم التجاري باجمالى 42 مليون 846 الف ريال

مجموع المراكز الخمس الاولى هو 299 مليون فيما بلغت السيوله الاجماليه

لليوم كامل 491 مليون ريال

ولنا رجعه باذن الله

غريب الحال

ابوريما الرياشي
25-03-2009, 04:32 PM
قناص الاسهم ماقصرت وكامك واقعي والله يوفقك ومن خلال كلامك انك سوف تبديء برايك نهاية تداول اليوم فمارايك ولك الشكر

قناص الاسهم
25-03-2009, 04:35 PM
قناص الاسهم ماقصرت وكامك واقعي والله يوفقك ومن خلال كلامك انك سوف تبديء برايك نهاية تداول اليوم فمارايك ولك الشكر

يا بوريما الله يصلح حالي وحالك :rolleyes2: تونا في أول النهار يالغالي هههههههه
رأيي بيكون بعد الـ 10 ليلا بعون الرحمن :nice:

ابوريما الرياشي
25-03-2009, 04:40 PM
الله يعينك بعونه يالغالي بس توقعك مبني على التداول في اخر جلسه والا على متوسط السعرام ا نهاشطاره للتصريف غدا ايضا وجني ارباح ننتظرك حتى منتصف الليل ولك كل الشكر والامتنان

naklan
25-03-2009, 04:42 PM
المراكز الخمس الاكثر استحواذعلى السيوله

4 ) وفي المركز الرابع وقبل الاخير سهم التجاري باجمالى 42 مليون 846 الف ريال

مجموع المراكز الخمس الاولى هو 287 مليون فيما بلغت السيوله الاجماليه

لليوم كامل 491 مليون ريال

ولنا رجعه باذن الله

غريب الحال

اعتقد العقاريه في المركز الرابع 43مليون

ولك الشكر اخوي غريب الحال

قناص الاسهم
25-03-2009, 04:47 PM
الله يعينك بعونه يالغالي بس توقعك مبني على التداول في اخر جلسه والا على متوسط السعرام ا نهاشطاره للتصريف غدا ايضا وجني ارباح ننتظرك حتى منتصف الليل ولك كل الشكر والامتنان

الله يعين الجميع يالغالي .. توقعاتي مبينة على عدة عوامل .. منها :
1 - اسعار الأقفال مقارنة بمتوسطات السعر
2 - جداول نسب البيع والشراء للمؤسسات والأفراد
3 - كمية الاسهم المباعة والمشتراة
4 - تداول الاسواق الخليجية واقفالاتها
5 - مؤشر الدوا جونز واقفالة
6 - متابعة الأخبار بشكل محلي وعالمي

هناك بعض النقاط عرفناها .. ولكن تبقى بعض النقاط التي تحتاج الى وقت اطول .
شكرا يالغالي :)

غريب الحال
25-03-2009, 05:05 PM
اعتقد العقاريه في المركز الرابع 43مليون

ولك الشكر اخوي غريب الحال

شكرا على التصحيح اخوي العزيز نكلن

وكما قال اخونا الفاضل مقيم

يمكن خسارتي في ناقلات ماثره علي :nice:

مقيم
25-03-2009, 05:29 PM
السوق السعودي اليوم الاربعاء ينهي الاسبوع بارتفاع 1.28% ويغلق عند 4643 نقطة وسوف نوافيكم بتوقعنا ليوم الغد ونهاية الاسبوع عندنا مساءً إنشاء الله وعلى العموم ابشروا بالخير.
ارتفاع وول ستريت بفضل بيانات وتصريحات لاوباما
نيويورك 25 مارس اذار /رويترز/ فتحت الاسهم الامريكية مرتفعة اليوم
الاربعاء مع تشجع المستثمرين بفضل بيانات تظهر بوادر تحسن مالي وتصريحات
ايجابية
بشأن الاقتصاد للرئيس الامريكي باراك أوباما
وشهدت طلبيات توريد السلع المعمرة انتعاشة مفاجئة في فبرير شباط
وتصدرت المكاسب أسهم البنوك مع صعود بنك كيهبيدبليو أربعة بالمئة
وصعد مؤشر داو جونز الصناعي لاسهم الشركات الامريكية الكبرى 03ر75 نقطة أي
ما يعادل 98ر0 في المئة ليصل الى 7735 نقطة
وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 54ر8 نقطة أو 06ر1 في المئة
مسجلا 66ر814 نقطة
وتقدم مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 85ر16
نقطة أو 11ر1 في المئة الى 37ر1533 نقطة

الصاروخ2003
25-03-2009, 05:33 PM
ارتفاع وول ستريت بفضل بيانات وتصريحات لاوباما
نيويورك 25 مارس اذار /رويترز/ فتحت الاسهم الامريكية مرتفعة اليوم
الاربعاء مع تشجع المستثمرين بفضل بيانات تظهر بوادر تحسن مالي وتصريحات
ايجابية
بشأن الاقتصاد للرئيس الامريكي باراك أوباما
وشهدت طلبيات توريد السلع المعمرة انتعاشة مفاجئة في فبرير شباط
وتصدرت المكاسب أسهم البنوك مع صعود بنك كيهبيدبليو أربعة بالمئة
وصعد مؤشر داو جونز الصناعي لاسهم الشركات الامريكية الكبرى 03ر75 نقطة أي
ما يعادل 98ر0 في المئة ليصل الى 7735 نقطة
وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 54ر8 نقطة أو 06ر1 في المئة
مسجلا 66ر814 نقطة
وتقدم مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 85ر16
نقطة أو 11ر1 في المئة الى 37ر1533 نقطة

اخونا مقيم
الله يبشرك بالخير
ولو ماكان غد سوف تكون في الاسبوع القادم بشائر كبرى انتظرونا

المغترب 123
25-03-2009, 06:05 PM
اتوقع والله اعلم غدا سيكون جني ارباح وانخفاض اقوى وتيره من اليوم وربما نرى انخفاض بين 150الى 250 نقطة تقريبا وذلك لعده اسباب منها عدم استطاعه الموشـــــــر ان يخترق مستوى المقاومة 5300 الذي ذكرناها بالامس في التوقعات وكذلك يصادف نهاية الاسبوع وكذلك اليوم الاخير للاســــــبوع الذي سيبداء فيه الاكتتاب في فدافون وقد تعودنا في السابق على سحب السيولة قبل الاكتتاب بيوم هذا والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــع

مقيم
25-03-2009, 06:08 PM
اتوقع والله اعلم غدا سيكون جني ارباح وانخفاض اقوى وتيره من اليوم وربما نرى انخفاض بين 150الى 250 نقطة تقريبا وذلك لعده اسباب منها عدم استطاعه الموشـــــــر ان يخترق مستوى المقاومة 5300 الذي ذكرناها بالامس في التوقعات وكذلك يصادف نهاية الاسبوع وكذلك اليوم الاخير للاســــــبوع الذي سيبداء فيه الاكتتاب في فدافون وقد تعودنا في السابق على سحب السيولة قبل الاكتتاب بيوم هذا والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــع
اخوي المغترب
الاكتتاب بتاريخ 12-4-2009
اي الاسبوع بعد القادم
يوم الاحد بعد القادم

المغترب 123
25-03-2009, 06:18 PM
اخوي المغترب
الاكتتاب بتاريخ 12-4-2009
اي الاسبوع بعد القادم
يوم الاحد بعد القادم

شكرا اخوي مقيم على التوضيح فانا لست متابع للاكتتاب بشكل جيدلانني لن اكتتب فيه ولكن كذلك بيع المحافظ اليوم والتخلص من الاسهم كما هو في نسب بيع وشراء المحافظ ولازال لديهم ماقيمتة مليار ليتخلصوا منه والله اعلم واعتقد بان انسب وقت لذلك هو غدا وبداية الاسبوع القادم ماقبل البداية في الاكتتاب رسميا
اسعدني جدا النقاش معك وشكرا على التوضيح

مثلما قلنا بالامس

المحافظ الاجنبية
دخول قوي
وخروج قوي والافراد ... دائما بالاتجاه المعاكس

http://up.s77.com/upp06/f02c966d37.png (http://up.s77.com)

$ طلال $
25-03-2009, 06:33 PM
انا متفائل خير واعتقد اليوم كان تصحيح وغدا ارتفاع 150 نقطة

وشكر لراعي الموضوع

الصاروخ2003
25-03-2009, 08:23 PM
البداية : حمراء باهتة
النهاية: أخضر زاهي جميل
غير محتاج لدليل

ولد الخال
25-03-2009, 08:25 PM
بكره

سهم قطر للوقود سوف يهوي بالمؤشر العام

الخير كله
25-03-2009, 09:21 PM
باقي نص ساعه ويوافينا القناص برأيه

قناص الاسهم
25-03-2009, 09:37 PM
باقي نص ساعه ويوافينا القناص برأيه

عيدكم مبارك يا أهل البيت
:fight:

Bin Hood
25-03-2009, 09:42 PM
عيدكم مبارك يا أهل البيت
:fight:

باقي 17 دقيقة

>>> شدعوة , صرت يا قناص كاريزما بورصجية :eek5:

قناص الاسهم
25-03-2009, 09:45 PM
باقي 17 دقيقة

>>> شدعوة , صرت يا قناص كاريزما بورصجية :eek5:

هههههههههههههههههه
واش ذا البلا الكارزما طال عمرك !!
وكاد انها ايس كريم .. ولا دواء لوجع الركب ! :nice:
نسأل الله السلامة

naklan
25-03-2009, 10:31 PM
اتوقع للغد نزول 150 نقطه

وشكرا لاخواني الصاروخ وغريب الحال

واقترح وضع التوقع الفائز يوميا لاقرب توقع

في عدد النقاط نزول اوطلوع

بيحمس المشاركين وبيخليهم يحطون توقعهم بعد تفكيرعميق

وبالتوفيق للجميع

المغترب 123
25-03-2009, 10:35 PM
اتوقع للغد نزول 150 نقطه

وشكرا لاخواني الصاروخ وغريب الحال

واقترح وضع التوقع الفائز يوميا لاقرب توقع

في عدد النقاط نزول اوطلوع

بيحمس المشاركين وبيخليهم يحطون توقعهم بعد تفكيرعميق

وبالتوفيق للجميع

اوفقك الراي اخوي naklan في اقتـــــــراحك فعلا سيحث الجميع على المشــــاركة وكذلك على المصداقية والتفكير جيدا وهي فرصة ايضا لمعرفة اسماء الاعضاء المتالقين وبشكل يومي الذين اصابتهم قريبة من الواقع
والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع

غريب الحال
25-03-2009, 11:05 PM
تحيه طيبه للجميع

شكرا اخوي الصاروح على متابعة الموضوع

اتوقع والله اعلم

ان يكون سوق الغد على تذبذب في الافتتاح وان يكون قريب جدا للمؤشر واتوقع

ان يكون الاقفال على الاخضر من 20 الى 70 نقطه والله اعلم

بقي ان نذكر الجميع بان التوقع مجهود شخصي يقبل الصواب ويقبل الخطا

ولا يمكن اتخاذ قرار في البيع ولا الشراء بناء على توقع

هذه الملاحظه تشمل توقعى وجميع من شارك في هذا الموضوع

اتمنى التوفيق من الله للجميع واخيرا وليس اخرا

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والموده للجميع بدون استثاء والسلام

غريب الحال

قناص الاسهم
25-03-2009, 11:06 PM
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
لا اله الا الله .. وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد .. يحيي ويميت .. وهو على كل شيء قدير .
توقعي ليوم الغد .. ويبقى العلم عند الله وحده جل وعلى :) :
للاسف .. نزول .. واحتمال يكون النزول ما بين 90 - 130 نقطة حمراء .. وفي حال تم كسر الـ 5000 نقطة عندها لا استبعد ان نعود للارقام الخيالية التي شهدناها في الفترة الماضية .. والاسباب الكل يعلمها .. ولكن احتراما وتقديرا مني لصاحب الموضوع اخي غريب الحال سأدلي ببعضها :
1 - لعشاق المؤشرات الخارجية : طيران الداو جونز في بداية تداوله لهذا اليوم فوق الـ 180 نقطة خضراء .. ومن ثم انحدارة تدريجيا لما يزيد عن 120 نقطة حمراء واغلاقة على اللون الاخضر بمقدار 90 نقطة خضراء وهذا شيء طيب .. ولكن الغير طيب هنا ان المؤشر للتداول الامريكي قضى وقت طويل على اللون الاحمر .. والارتفاع الاخير حصل في الدقائق الـ 5 الاخيرة .
لعشاق الذهب الاسود : اسعار البترول عادت للاسفل مرة اخرى .. واترك لكم المجال لتتابعوا الاسعار في موضوع اخي الاستاذ الفاضل / أوبك .. فجهده لا يقدر بثمن .
2 - المحافظ الاجنبية والقطرية لم تتخلص من جميع اسهمها اليوم .. وفي ظني انه تم التخلص من حوالي 50 -55 % مما أخذوه يوم امس .. وبالتالي سيكون من الافضل لهم الاستمتاع باجازة نهاية الاسبوع والكاش في محافظهم خوفا من اي مستجدات على الصعيد الاقتصادي الخارجي ( كعادتهم عند التصحيح او النزول ) .
3 - مقارنة بين متوسطات اسعار الاغلاق واخر صفقات .. اعتقد البداية ستكون غدا على نزول .
4 - بداية التداول على سهم الوقود .. والذي سيكون لونه احمر فاقع يذهل المتداولين بعد انعقاد الجمعية العمومية .
5 -وقف التداول حسب علمي على سهم الريان غدا .. سيكون له تأثير في حجم السيولة .
6 - اغلب الاسواق الخليجية والعالمية ما بين ارتفاع طفيف ونزول .

وفي نهاية الامر .. يبقى الكلام اعلاه مجرد توقعات لا أقل ولا أكثر .. فلا يعلم الغيب الا رب الغيب .

تمنياتي للجميع بكل التوفيق ان شاء الله .. وبليز بليز بليز .. لاحد يطرش لي على الخاص يهدد هههههههههه انا حطيت لي بودي جارد شنبه يوقف عليه الطير :nice:
دعونا نتقبل التوقع .. والتوقع الاخر :)

المغترب 123
25-03-2009, 11:20 PM
لا اله الا الله .. وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد .. يحيي ويميت .. وهو على كل شيء قدير .
للاسف .. نزول .. واحتمال يكون النزول ما بين 90 - 130 نقطة حمراء .. وفي حال تم كسر الـ 5000 نقطة عندها لا استبعد ان نعود للارقام الخيالية التي شهدناها في الفترة الماضية .. والاسباب الكل يعلمها .. ولكن احتراما وتقديرا مني لصاحب الموضوع اخي غريب الحال سأدلي ببعضها :
1 - لعشاق المؤشرات الخارجية : طيران الداو جونز في بداية تداوله لهذا اليوم فوق الـ 180 نقطة خضراء .. ومن ثم انحدارة تدريجيا لما يزيد عن 120 نقطة حمراء واغلاقة على اللون الاخضر بمقدار 90 نقطة خضراء وهذا شيء طيب .. ولكن الغير طيب هنا ان المؤشر للتداول الامريكي قضى وقت طويل على اللون الاحمر .. والارتفاع الاخير حصل في الدقائق الـ 5 الاخيرة .
لعشاق الذهب الاسود : اسعار البترول عادت للاسفل مرة اخرى .. واترك لكم المجال لتتابعوا الاسعار في موضوع اخي الاستاذ الفاضل / أوبك .. فجهده لا يقدر بثمن .
2 - المحافظ الاجنبية والقطرية لم تتخلص من جميع اسهمها اليوم .. وفي ظني انه تم التخلص من حوالي 50 -55 % مما أخذوه يوم امس .. وبالتالي سيكون من الافضل لهم الاستمتاع باجازة نهاية الاسبوع والكاش في محافظهم خوفا من اي مستجدات على الصعيد الاقتصادي الخارجي ( كعادتهم عند التصحيح او النزول ) .
3 - مقارنة بين متوسطات اسعار الاغلاق واخر صفقات .. اعتقد البداية ستكون غدا على نزول .
4 - بداية التداول على سهم الوقود .. والذي سيكون لونه احمر فاقع يذهل المتداولين بعد انعقاد الجمعية العمومية .

وفي نهاية الامر .. يبقى الكلام اعلاه مجرد توقعات لا أقل ولا أكثر .. فلا يعلم الغيب الا رب الغيب .

تمنياتي للجميع بكل التوفيق ان شاء الله .. وبليز بليز بليز .. لاحد يطرش لي على الخاص يهدد هههههههههه انا حطيت لي بودي جارد شنبه يوقف عليه الطير :nice:

اتوقع والله اعلم غدا سيكون جني ارباح وانخفاض اقوى وتيره من اليوم وربما نرى انخفاض بين 150الى 250 نقطة تقريبا

احيك من كل قلبـــــــي اخي الكريم قناص الاســــهم وموفق باذن الله وبالعكس ليس هناك اي زعل بين الاخوة والاحبه وتبقى هذه توقعات وهي في النهاية لمصلحة الجميـــــــــــــــــع ولكي يستفيد منها اكبر شريحة وخاصة المضاربين فإذا لم تصب فلك أجر وإن أصبت فلك أجران
وباذن الله موفق ياخبيـــــــر السوق
:nice::nice::nice:

عالي الغيم
25-03-2009, 11:30 PM

جزاك الله خير أخي القناص وبيض الله وجهك .... الريان وقف التداول عليه 31 مارس يالغالي.

قناص الاسهم
25-03-2009, 11:31 PM
جزاك الله خير أخي القناص وبيض الله وجهك .... الريان وقف التداول عليه 31 مارس يالغالي.

وجزاك الله بمثل ما ذكرت اخوي .. وشاكر لك التصحيح يالغالي :)

وطني الحبيب
25-03-2009, 11:32 PM
من محصلة اداء الاسواق واداء السوق اليوم
توقع هبوط 130
هذ والله اعلم

egyption2008
26-03-2009, 08:00 AM
السلام عليكم

اتوقع من وتيرة نهاية التعاملات في سوق الدوحه ليوم الاربعاء واختتام السوق الامريكي بارتفاع تقريبا 1% في آخر 5 دقائق وبداية ارتفاع في هونجنج واستراليا واليابان اليوم الخميس .

ان شاء الله ارتفاع بسيط او ثبات يميل المؤشر الى الاحمر مع ارتفاع في اسهم شركات الخدمات

جعران
26-03-2009, 09:32 AM
ارتفاع

35-55 نقطة للستقرار ثم الارتفاع

والعلم عند الله

الصاروخ2003
26-03-2009, 10:09 AM
البداية : حمراء باهتة
النهاية: أخضر زاهي جميل
غير محتاج لدليل

:victory::nice::victory::nice::victory::nice:

naklan