المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلسلات الخليجيه

شبعان
27-03-2009, 09:54 AM
انا شايف هالمسلسلات الخليجيه جالسه تشوه المجتمع الخليجي المحافظ.
الحرمه غالبا بدون حجاب واللبس عرض ازياء والمكياج حدث ولا حرج.
والشباب لابسين سلاسل وحاطين مكياج....
وانا ماتذكر اني شفت مشهد الصلاه في اي مسلسل.
اتخيلوا اي مشاهد عربي ايشوف هالمسلسلات وعمره مازار الخليج اشبيقول عن الخليجين؟
حرية تعبير او تزوير للواقع؟هل توجد رقابه على هالمسلسلات؟وهل الرقابه على المشاهد الجنسيه والامور السياسيه فقط؟

a.a.a.qatar
27-03-2009, 10:02 AM
حرية تعبير او تزوير للواقع؟هل توجد رقابه على هالمسلسلات؟وهل الرقابه على المشاهد الجنسيه والامور السياسيه فقط؟

اخوي كل كلامك صح ميه بالميه بس في نقطه لازم نتشجع ونعترف بان هالشي موجود بمجتمعاتنا ومش مجرد تمثيل وبس وفي شغلات خافيه ما تطلع لا بالمسلسلات ولا غيرها ... مرات نصادفها في الواقع ومرات تمر على الواحد مرور الكرام من غير ما ينتبه لها ...
واذا على الرقابه فمثل ما قلت الرقابه تكون اهم شي على الامور السياسية اكثر حتى من الامور الجنسية ... لان في هالزمن وهالوقت بالذات صارت السياسة هي الي تودي الواحد في داهيه لكن الامور الثانيه بالعكس ...... :)
وسلمت على هالموضوع

كويتى1
27-03-2009, 10:24 AM

أول شي مشكوورين على طرح المووضوع الى يعاني من كثير من الخليجين بخصوص الموضوع أنا معاك بكل كلمه كتبتهاء وين الرقابه ؟؟ عن الى يصير بس همهم الربح المادي والمكسب على المسلسلات وبيعه على القنوات أقرب دليل شووف التسابق بشهر العباده رمضان كنهم متطلع ألأ برمضان يمكن أسعار رمضان غير ؟؟ بخصوص تشوويه صوره الأسره الخليجيه من البس ؟؟ ويصورولك كل الخليج أغنياء و والاسر متفككه ويوجد مشاكل على الفلوس وعلى الثؤووه ؟؟ ومره ثانيه تشكر على الموضوع المهم يريت ينتبهوون للموضوووووووع

ولد النواخذه
27-03-2009, 02:17 PM
الله لا ايهينك على الموضوع المهم
للاسف الدراما الخليجية أصبحت ربح واستعراض مكياج ولباس ضيق ومشاكل في مشاكل
مجتمعنا الخليجي له خصوصيته الي للاسف البعض ماعاد يحترم هالخصوصية ونعم عندنا مشاكلنا ولكنها ليست بالمبالغه التي يعرضها القائمين على الاعمال التلفزيونية
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

qatar lady
27-03-2009, 02:47 PM
اخوي اغلب هذي الصور الي تشوفها بالمسلسلات.. تكون موجوده بشكل او بآخر في مجتمعنا..
بس للاسف اغلب هالمسلسلات تعرضها بطريقة مغرية ان الواحد يتشجع لها بسبة طريقة العرض..
حتى المشاكل وبعض الظواهر الي يناقشها المسلسل.. تلاقيهم يعرضون المشكله ويزينونها بعين المشاهد ويبالغون في شكلها.. بس وين الحل.. ماتلاقيهم يعرضون طريقة حل المشكلة..
يعني مثلا.. يناقشون مشكله المسترجلات.. وتعال شوف طريقة التمثيل.. لدرجة ان البنات الي يتابعون المسلسل ينجذبون لشخصية المسترجلة بدون ادراك... وحتى المخدرات.. والحفلات اللي تستوي بالمسلسلات
تخلي الواحد في لحظة من اللحظات يقول في نفسه ودي اجرب هالشي!!
وغيرها وغيرها...
احنا ماننكر ان هالاشيا مو موجوده عندنا.. بالعكس هي كثيره.. بس شالفايده اني اعرض مشكله وانسى حلها؟
وشالفايده اني اضخم من الدعايه لها وازينها في عين المشاهدين.. ومانقدر نحد من زيادتها؟

وتسلم عالموضوع:)

جمال اليافعي
27-03-2009, 02:49 PM
بعد ما شفت عرس الدم ( مسلسل كويتي ) اعتزت التلفزيون ولا ودي اشوف اي انتاج عربي مره ثانيه

hemoud123
27-03-2009, 03:17 PM
والمشكله الاكبر ان معظم هذه المسلسلات تعرض في شهر رمضان المبارك

كويتى1
27-03-2009, 06:34 PM
والمشكله الاكبر ان معظم هذه المسلسلات تعرض في شهر رمضان المبارك

ان ايدك الرى 100%100

بابا الضحية
27-03-2009, 09:08 PM
في مسلسل خليجي اسمه ظل الياسمين

هذا مسلسل ناجح برأي :)