المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسيت باسوورد الايميل شالحل؟؟

العنان
27-03-2009, 12:47 PM
السلام عليكم

اخواني عندي مشكله وهي اني نسيت باسوورد ايميلي ، انا كل اسبوعين او شهر متعود اغير باسوورد الايميل ، ومن ستة شهور كنت مسافر برع لدوره فتره طويله وماقمت ادخل النت وايد ولا اغير الباسوور المهم ، عقب دخلت والجهاز صاده فايروس وفرمته ولما جيت ادخل على الايميل نسيت الباسوورد القديم حاولت ماخليت رقم ماكتبته ولا تذكرته ، والمشكله حتى السؤال التذكيري اللي احطه لما اسوي الايميل بعد ما اذكره ، فشنهو الحل؟؟ ولحد يقول سو لك ايميل جديد لأن هالايمل عندي من سنة 2000 وكل اللي اعرفهم وعليه ويعرفونه.
فاللي عنده حل لايقصر ، وشكرا

سهم طايح
27-03-2009, 12:56 PM
راسل الشركة وعطهم البيانات + الباسوردات القديمة اللي تذكرها + الاشخاص اللي تذكرهم وضايفهم على الماسنجر او بينك وبينهم ايميلات

بالتوفيق

العنان
27-03-2009, 12:58 PM
راسل الشركة وعطهم البيانات + الباسوردات القديمة اللي تذكرها + الاشخاص اللي تذكرهم وضايفهم على الماسنجر او بينك وبينهم ايميلات

بالتوفيق

تسلم اخوي بس عندك الايميل اللي اراسلهم عليه؟

بومحمد911
27-03-2009, 01:09 PM
والله الشيخ الي اعرفه قل وداعا للايميل القديم انا صارت معاي نفس الحركة للاسف ما قدرت ارجع شيء وسويت ايميل جديد

الحين خذيت دفتر صغير وكتبت فيه كل الي ضايفهم والكلمات السرية والاسئلة

اتمنى لك التوفيق

العنان
27-03-2009, 01:19 PM
والله الشيخ الي اعرفه قل وداعا للايميل القديم انا صارت معاي نفس الحركة للاسف ما قدرت ارجع شيء وسويت ايميل جديد

اتمنى لك التوفيق

والله قهر ياخوي ، وتسلم على النصيحه

pure
27-03-2009, 02:27 PM
زين ما تعرف لك هكر يهكر على ايميلك ويعطيك اياه :looking:

sas70
27-03-2009, 03:56 PM
هلا بك اخوي عند دخولك صفحة الهوتميل اكتب ايملك وضغط على كلمة (نسيت الباسورد) وتبع الخطوات وسوف يطلب من الأميل البديل ضعة واتبع باقي الخطوات وسوف يرسل لك الباسورد الجديد على الاميل البديل

وبالتوفيق

اغلى الغاليات
29-03-2009, 02:15 PM
هلا بك اخوي عند دخولك صفحة الهوتميل اكتب ايملك وضغط على كلمة (نسيت الباسورد) وتبع الخطوات وسوف يطلب من الأميل البديل ضعة واتبع باقي الخطوات وسوف يرسل لك الباسورد الجديد على الاميل البديل

وبالتوفيق

انا معاه هذا اذا انت حاط ايميل ثاني كخيار بان الباسورد تروح له

ANONYMOUS
29-03-2009, 10:25 PM

وبالتوفيق

يامسهلها

:weeping:

ANONYMOUS
29-03-2009, 10:27 PM

اتمنى لك التوفيق

لايأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس

العنان
30-03-2009, 09:00 AM
زين ما تعرف لك هكر يهكر على ايميلك ويعطيك اياه :looking:

ياليت والله اعرف كان كلمت حد يشوفه

العنان
30-03-2009, 09:01 AM

وبالتوفيق

مرحبا اخوي ، الايميل البديل اللي تتكلم عنه لازم تكون مسجله وقت انشاء الحساب من البدايه ، وانا لما سويت الايميل ماكان عندي ايميل بديل لأنه كان اول ايميل لي

العنان
30-03-2009, 09:02 AM

وبالتوفيق

انا معاه هذا اذا انت حاط ايميل ثاني كخيار بان الباسورد تروح له

المشكله ماعندي ايميل بديل من قبل حتى يرسلون عليه

العنان
30-03-2009, 09:03 AM
يامسهلها

صدقت اخوي يامسهلها اذا كنت من اول ماسويت الايميل حطيت لك ايميل بديل ، اما اذا انك ماحطيت يــامصعبهــا

الرهيب فون
30-03-2009, 07:52 PM
اخوي ماتتذكر السؤال الي حطيته والاجابه
اذا تتذكرهم طرشهم لي مع الايميل

وانا بجيبلك خشمه:victory:

العنان
30-03-2009, 10:10 PM
اخوي ماتتذكر السؤال الي حطيته والاجابه
اذا تتذكرهم طرشهم لي مع الايميل

وانا بجيبلك خشمه:victory:

السؤال اخوي كان اسم فلم مفضل ، واخترت عاد اسم فلم بس ما اذكر شنهو من سنة 2000:weeping:

بواردي
31-03-2009, 12:42 AM
اخوي
اذا ما تعرف الايميل البديل او السوال السري
اعتقد انه صعب جدا ترجع الايميل