المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف الف الف مليووووووووووووون مبروك الخطوط الجوية القطرية تخفض اسعار التذاكر ........

بالول
28-03-2009, 05:22 PM
الخطوط الجوية القطرية عملت خصم بمقدار 60% على رحلات لندن على الدرجتين الاولى ورجال الاعمال حيث اصبح السعر الان 550 دينار بحريني على رحلة لندن ذهاب واياب من المنامة فقط على درجة رجال الاعمال .... اما المسافرين الكرام الى لندن على نفس الرحلة ونفس الدرجة والمغادرين من محطة الدوحة عليهم ان يدفعوا مبلغ 13200 ريال ....

يستاهلون اخوانا في البحرين هذا الخصم الكبير وعقبال مايطبق على محطة الدوحة ...

عموما اذا القطريين ارادوا الحصول على هذا الخصم عليهم السفر من محطة المنامة اولا ثم الدوحة ومنثما لندن .......

شكرا ياخطوطنا الوطنية هذا الكرم الحاتمي

نسخة : الى ادارة حماية المستهلك ((( القطري ))) الغلبان :nice:

عاشق الشهادة
28-03-2009, 05:31 PM
السبب ان بالبحرين السوق مفتوح عندهم واما عندهم :weeping: للأسف لا , وكيف تبون الدوله تتقدم اذا ما فيها انفتاح للخطوط الاخرى وبدون توصيه من الخطوط القطريه بفرض غرامه ماليه كبيره عليهم اذا عملو خصم على تذاكرهم قبل لايرجعون الى الخطوط القطرية والله قمه التخلف الي يحصل عندنا وانا من سنه 2002 ضارب × على مطار قطر واكثر سفراتي تكون من مطار الملك فهد او مطار البحرين ؟

درب الساعي
28-03-2009, 05:37 PM
القطرية تمر بمرحلة خسائر ... ولو تموت مانزلوا الأسعار فقط لأن لو نزلو راح تخسر لأن ألحكومة تشتري التذاكر حق موظفينها بهذي الأسعر يعني دعم حق القطرية والق4طري كيفة يبي ياهلا ومرحبا ما يبي اطق راسه في الطوفة

ابـو مــحــــمـــــد
28-03-2009, 05:42 PM
ارفعو شعار (( خلوها تصدى )) وراح تشوفون الاسعار في متناول اليد

hxamad
28-03-2009, 05:43 PM
والله عبالة أرحو البحرين وأحجز من هناك ليش الخطوط بحرينية ولا قطرية؟

السهم الكلاسيكي
28-03-2009, 05:48 PM

انا معك (( خلوها تصدى ))

ابشرك ثلاث سنوات ماتعاملت مع القطرية

ياالاماراتية ...........يالخليج

روح الاطلس
28-03-2009, 05:48 PM
:) 550 دينار وطاير من الفرح ؟؟!!

شوفوا العروض اللي تفتح النفس بس ادخل وشوف كم سعر تذكرة لندن ( 900) ريال فقط - صدق أو لا تصدق

http://www.saudiairlines.com/portal/site/saudiairlines/menuitem.d9a467d070ca6c65173ff63dc8f034a0/?vgnextoid=bf141eea806c7110VgnVCM1000001f64e80aRCR D

الرافعي
28-03-2009, 06:00 PM
الله يرحم جدتي كانت دايما تقول : خيرك لغيري ومكتوب الشقا لي فيك

اصلا ما همهم اهل قطر ،، لا لين راحوا ولا لين قاطعوا

عندهم امم من الاجانب

من كثر اهل قطر ؟؟

لكن ما نقول الا ما قال النبي الكريم عليه الصلاة والسلام ((اللهم من ولى من أمر أمتي شيئا فشق عليهم، فاشقق عليه. ومن ولى من أمر أمتي شيئا فرفق بهم، فارفق به))

شوق روحي
28-03-2009, 06:04 PM
ياجماعة اشتروا راحتكم عليكم بالاتحاد والاماراتية وخلو القطرية تفضي........

طيار قطري
28-03-2009, 06:10 PM
الخطوط الجوية القطرية عملت خصم بمقدار 60% على رحلات لندن على الدرجتين الاولى ورجال الاعمال حيث اصبح السعر الان 550 دينار بحريني على رحلة لندن ذهاب واياب من المنامة فقط على درجة رجال الاعمال .... اما المسافرين الكرام الى لندن على نفس الرحلة ونفس الدرجة والمغادرين من محطة الدوحة عليهم ان يدفعوا مبلغ 13200 ريال ....

عموما اذا القطريين ارادوا الحصول على هذا الخصم عليهم السفر من محطة المنامة اولا ثم الدوحة ومنثما لندن .......

بالول السلام عليكمأخوي الخصم ألي جاء حق أخوانه في البحرين الشقيقه شيئ عادي لأن أي شركه تسوي في السنه عروض والدور جاء على البحرين وزين أنها جات في دوله شقيقه المصيبه أخوي العروض ألي موجوده على طول في الهند الهندي ياخذمن الهند إلين أمريكا أو أوربا بربع السعر ألي ياخذها القطري والمصيبه أعضم أذا قلتلك على سبيل المثال لاحصر من ليبيا ألى الصين أو بانكوك أوماليزيا بربع السعر على درجة رجال الآعمال ومن الاردن إلى المغرب أكثر من ربع السعر بشيئ قليل والعروض هذي مستمره طوال السنه بشرط أن تكون غير قطري الله يالقطري لين هلدرجه أصبحنا الطوفه الهبيطه عند ألي يسوا وألي مايسوا أرجو من أخوانا المسؤلين ينتبهون من هذي النقطه ألعبه كبيره .

الرافعي
28-03-2009, 06:11 PM

وايش اللي يحدنا انوقف في دبي وغير دبي وخطوطنا الوطنية كل يوم تفتح لها خط جديد

يعني فايدة القطرية بس من اهل قطر واذا ساوتهم بالاجانب بتخسر!!

ايش اللي يمنع ان يعامل القطري كالاجنبي ولو مرة؟

شاطرين يقدمون الخمور ويراشون الركاب الاجانب عليه ..

قناص الاسهم
28-03-2009, 06:16 PM

اقترح تغيير اسم الشعار الى :
خلوها ترفرف فاضية

ولكم القرار . :nice:

روح الاطلس
28-03-2009, 06:18 PM
(( خلوها تفلس ، والباكر يفنقش )) :)

lawyer
28-03-2009, 06:45 PM
:wizard:الله كريم

هدهد سليمان
28-03-2009, 07:00 PM

علشان تعرف ان في تخفيضات والاشاعات كثيره لكن الربع ما يعرفون ان التخفيضات هي خارج الديره !!

الكايـــده
28-03-2009, 07:21 PM
13200 ريال

نفس سعرنااا فالدووحه البزنس 12 الف وشوي !! مافهمت

الصيـاد
28-03-2009, 08:16 PM

شوفوا العروض اللي تفتح النفس بس ادخل وشوف كم سعر تذكرة لندن ( 900) ريال فقط - صدق أو لا تصدق

http://www.saudiairlines.com/portal/site/saudiairlines/menuitem.d9a467d070ca6c65173ff63dc8f034a0/?vgnextoid=bf141eea806c7110VgnVCM1000001f64e80aRCR D

900 ريال بس يا بلاش بكرة انا مسافر

اخ من الحرامية حصلوا ناس تدفع اللي يبي يوفر يقضب الخط 6 ساعات وانت بالرياض ولا

البحرين ووفر باقي الفلوس لصرف هناك وعش حياتك

بدور
28-03-2009, 09:14 PM
الظاهر انا بضرب عليهمxxxxxx القطريه:anger1:

بكره ان شاء الله اول مره اسافر على الاتحاد لبنان :)

بجربها ان اعجبتني خلاص بسافر على الاتحاد كل رحلاتي الى لندن واوروبا والدول العربيه
دعوووووها تصدي القطريه

قلب صادق
28-03-2009, 09:18 PM
الظاهر انا بضرب عليهمxxxxxx القطريه:anger1:

بكره ان شاء الله اول مره اسافر على الاتحاد لبنان :)

بجربها ان اعجبتني خلاص بسافر على الاتحاد كل رحلاتي الى لندن واوروبا والدول العربيه
دعوووووها تصدي القطريه

والله قهر خيرنا لغيرنا

اختي بدور تروحين وتردين بالسلامة ان شاء الله

ANONYMOUS
28-03-2009, 09:18 PM
وصلني ايميل منهم يوم الخميس ان لندل 1900 وشوي سياحيه

وباريس 2200 تقريبا..

قلب صادق
28-03-2009, 09:22 PM
وصلني ايميل منهم يوم الخميس ان لندل 1900 وشوي سياحيه

وباريس 2200 تقريبا..

حتى انا وصلني نفس الاميل
شكلك مشترك في الاميال :

بن رومي
28-03-2009, 09:24 PM

كلاااااااام 100%

:nice:

بن رومي
28-03-2009, 09:28 PM
اقترح تغيير اسم الشعار الى :
خلوها ترفرف فاضية

ولكم القرار . :nice:

خوووووووووش اسم

لعبت يالقناص

:victory:

مستثمر رشيد
28-03-2009, 09:54 PM
بالول السلام عليكمأخوي الخصم ألي جاء حق أخوانه في البحرين الشقيقه شيئ عادي لأن أي شركه تسوي في السنه عروض والدور جاء على البحرين وزين أنها جات في دوله شقيقه المصيبه أخوي العروض ألي موجوده على طول في الهند الهندي ياخذمن الهند إلين أمريكا أو أوربا بربع السعر ألي ياخذها القطري والمصيبه أعضم أذا قلتلك على سبيل المثال لاحصر من ليبيا ألى الصين أو بانكوك أوماليزيا بربع السعر على درجة رجال الآعمال ومن الاردن إلى المغرب أكثر من ربع السعر بشيئ قليل والعروض هذي مستمره طوال السنه بشرط أن تكون غير قطري الله يالقطري لين هلدرجه أصبحنا الطوفه الهبيطه عند ألي يسوا وألي مايسوا أرجو من أخوانا المسؤلين ينتبهون من هذي النقطه ألعبه كبيره .

اخوي طيار ... بما انك على علم بامور شركات الطيران هل في حالة اذا قمت وشريت تذكرة المنامة لندن المنامة يلزمني اني اطلع من مطار البحرين والا ممكن اطلع من مطار الدوحة وارجع كذلك الى مطار الدوحة كوجهة اخيرة بمعنى هل هناك طريقة اقدر احصل على مثل هذا الخصم وانا طالع من مطار الدوحة ؟؟؟

سؤال اخر ليش طيران الخليج والخطوط الثانية ماتعامل القطرية بالمثل وتنمح خصومات من محطة الدوحة على خطوطها ؟؟؟؟؟؟؟

الله يسامحه اكبر الباكر الي خلانا نتلته من مكان لي مكان عشان نحصل على خصم القطرية
حسبنا الله ونعم الوكيل

abda1q
28-03-2009, 10:08 PM
وحنا خلينا القطرية تفضي من 2006 وحنا كل على الامارتية

الزيبق
28-03-2009, 10:15 PM
والله من زمان امقاطع القطريه اخبر العام شفت واحد اقطري في مطار ماليزيه هو على القطريه وانا على خطوط ثانيه ما بي اسوي لها اعلان بس مسكين شكله كان راجع من شهر العسل بس شنو سوى فيه وفي الشنط لتهوه مسكين كسر خاطري يوم فل اغراضه في المطار علشان الوزن وانا الحريم عندي الله ما كبر الا الشناط عندهم والمضيفه الارضيه اتقولي لا حط الهند باق بعد في الشحن ليش اتشيله اذا مقفوله دخله عادي والوزن الله بالخير زايد عندي من قلب

حــــــوريـه
28-03-2009, 10:30 PM
سـبـحــــان اللـــه 00

بـتـكـــلــم بـجــــديــه 00 لـيـــــش ؟؟

دائـــم الـصـحــــف تـجــــري مـقــابـــلات مــع الـبــاكــــر 00 ومـــامـــر عــلــي ســـؤال عــن ســـبــب

الـفـــــــرق الـشـــاســـع بـيــــــن ســعــــر الـتــذاكــــــر لـلـقـطــــــــرييــــــن لـمـصـلــحـــة الأجــــانــــب

إحـتــــــرام لـعـقــــولـنـــــا فـقـــــــط نـــريــــد إجــــــــابـــه مـقـنـعـــــــــه 00

بـصـــــراحـــه : أنـــــــا أرضـــى بـــطـــرح الـســــــؤال عـلـــى مـســـــامـعــــه فــقــــــط

ولا أريـــــــد إجـــــــابــه 00

( نـصـيحـــــه : مـطـــارات دول الـخــــليــج قـــريـبـــــــه فلـمـــاذا نــرضــى بـهـــذا الأسـتـغـفـــــــال

والأسـتـغــــــــلال ؟؟؟؟ )

تـحـيــــــــــاتــــي

كيفـي
28-03-2009, 11:01 PM
وانا اقرا العنوان .. اقووول : :eek5:

غريبة القطرية تخسر فلوسها وتخفض اسعار التذاكر..
شكل الموضوع فيه ان.. :P

وصج طلع فيه ان واخواتها....:D

ولاتنسى ان كل واحد في بيته بير بترول وقاعد على كنز..
لازم يضاعفون من قيمة التذكرة اضعاف...!!

واذكرة وحده كويتيه قالت لي :
ان الطيران القطري عندهم ارخص طيران..:rolleyes2:

وطبعاً الحل للطيران الحاتمي على قولتك..

المقاطعــــة..

للعلم : اغلب اهلي بدوا المقاطعة..:D
لانهم لا يرضوا بان يكونون اغبياء ومستغفلين..
خاصة وانها تفرض اعلى الاسعار على القطريين فقط..!!!!!

مستثمر رشيد
29-03-2009, 09:08 AM
مسكين هالمواطن الكل قام يضحك عليه

الاعــلامية
29-03-2009, 09:45 AM

:nice:

وأنا معاكم

AbdullA-Qtr
29-03-2009, 10:00 AM
ياجماعة الخير

مشكلتي اني مافكرت في الاسعار ابد
ولكن سمعت عن فرق السعر بين القطري واي جنسيه اخرى غير القطري وماصدقت

وكنت مسافر على القطريه درجة البزنس

المهم اطلعت علي التذكرتين بـ 23 الف
وكان معي في الدرجة اهنود
وسئلت الي جنبي وقلت له بكم ماخذ التذكره قالي بـ 6500 وانا ماخذها دبل السعر؟؟
ليه يعني الاسعار هاذي
ليه ينصبون علينا
القطريه يعني طيرانا الوطني
وهم في رفع اسعار التذاكر

اسمع الناس انهم مفترين على الاماراتيه والاتحاد يقولون ابرك من القطريه بمليون مره

والله اعلم

الخارجية
29-03-2009, 10:28 AM
الله كريم

ام خليفة
29-03-2009, 10:36 AM
حتى لو رحتوا البحرين بتسافرون من هناك الخصم مايشملكم لان جوازكم قطري :)
وبتاخذون التذاكر بنفس اسعار الدوحة

العمـادي
29-03-2009, 10:44 AM
يا فرحه ما تمت

ذي القطريه وما تسوي شي للقطريين عيل شلون قطريه ؟؟

لله الحمد
29-03-2009, 11:19 AM
اخوي طيار ... بما انك على علم بامور شركات الطيران هل في حالة اذا قمت وشريت تذكرة المنامة لندن المنامة يلزمني اني اطلع من مطار البحرين والا ممكن اطلع من مطار الدوحة وارجع كذلك الى مطار الدوحة كوجهة اخيرة بمعنى هل هناك طريقة اقدر احصل على مثل هذا الخصم وانا طالع من مطار الدوحة ؟؟؟

سؤال اخر ليش طيران الخليج والخطوط الثانية ماتعامل القطرية بالمثل وتنمح خصومات من محطة الدوحة على خطوطها ؟؟؟؟؟؟؟

الله يسامحه اكبر الباكر الي خلانا نتلته من مكان لي مكان عشان نحصل على خصم القطرية
حسبنا الله ونعم الوكيل

شوف انت خذها من البحرين .. وسافر من البحرين .. وانزل الدوحه ترانزيت

لكن الرجعه بيكون مطار الدوحة ترانزيت .. عاد انت لا تكمّل

انزل سيدة الدوحة واطلع من المطار

المفروض .. يسوون خصم للمواطن

على الاقل 20 بالميه

بنت^البحرين1
29-03-2009, 01:10 PM
الله يعينكم بصراحه

اتذكر اني سافرت على القطرية للدوحة،كان السعر اقل من طيران الخليج ومعاملتهم وايد حلوة

حسيت بقهركم مثل ماحنا كنسلنا على طيران البحرين وطيران الخليج الفاشلين ورحنا على القطرية( عموما ترى سمعة الخطوط القطرية زي الفلللللللللللل ) كل من يمدحها عندنا :(

الله يكون في عونكم

ولدالمنتدي
29-03-2009, 01:12 PM
انا ماصدق انهم انزول سعر التذاكر

كاتم الاسرار
29-03-2009, 01:14 PM

صدقتي في كلامج والله محق طيران هنديه قصدي اقطريه والله حرام عليهم اشدعوه

جبر
29-03-2009, 01:14 PM
القطرية تبيع التذاكر في الخارج برخص التراب 80%من الركاب ترانزيت يشترون التذاكر باسعار والا في الاحلام ....واذا جيت من الدوحة تلاقي الاسعار دبل 3 مرات

وحيد-الشوق
29-03-2009, 01:15 PM
اسم على غير مسمى لابارك الله فيهم :anger1:

ليش هالظلم يعني نسافر البحرين عشان نسافر عالقطرية ونستفيد من الخصم ؟؟؟؟!!!

حسبي الله ونعم الوكيل

بنت المنتدى
29-03-2009, 01:38 PM
والله من زمان امقاطع القطريه اخبر العام شفت واحد اقطري في مطار ماليزيه هو على القطريه وانا على خطوط ثانيه ما بي اسوي لها اعلان بس مسكين شكله كان راجع من شهر العسل بس شنو سوى فيه وفي الشنط لتهوه مسكين كسر خاطري يوم فل اغراضه في المطار علشان الوزن وانا الحريم عندي الله ما كبر الا الشناط عندهم والمضيفه الارضيه اتقولي لا حط الهند باق بعد في الشحن ليش اتشيله اذا مقفوله دخله عادي والوزن الله بالخير زايد عندي من قلب

صح ..

وياما صارت قدام عيوني .. وع فكره حتى الـhand bag يعايونك عليها ويقولون لك حطها في الشحن مايصير تدخلها الطياره :eek5: ..!! هذا وهي اسمها hand bag وصغنطوطه يبون يشحنونها :secret: ..

عموماً

القطريه = دمار ولوعة جبد .. وامي فديتها خاطري مره تكون معاي وماتلعن شكلهم وكل المطار يدرون ان امي مسافره لانهم صج يرفعون الضغط :rolleyes2:

AL HAJRI
29-03-2009, 01:44 PM

ليش القطريه ارحمت ولا خلت رحمت الله تنزل !!!!

يكون بعلمك القطريه او سوري اقصد الطيران المدني هم اللي حاطين قوانين بألزام جميع شركات الطيران اللي تطير من الدوحه ان يكون اسعارها نفس اسعار القطريه :anger1:
علشان ست الحبايب الخطوط الهنديه ماتخسر ,,,

وكأنهم يخططون ضد المواطن القطري بالذات ,, والدليل تخيلوا الخطوط البريطانيه بــ 1800

مع التاكس وكل شي بحرين لندن بحرين ذهاب واياب ولكن!!!!!! دوحه بحرين لندن ذهاب واياب

بـــ 4800 !!!!!

ليش يعني هل اصبح سعر الدايركت ارخص من الترانزيت !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال يجب على القطريه ان ترد عليه .

J & N
29-03-2009, 01:53 PM

:eek5::omg::eek5::omg::eek5::omg::eek5:

حسبي الله ونعم الوكيل

abdulla999
29-03-2009, 02:28 PM
امس رحنا نشجع المنتخب وطيرات كلها بحرينية وطاجكستانيه وين القطريه يبون فلوس زيادة صج الباكر محد يهمه حتى المنتخب رجع بالبحرينية وين تبونهم يفوزون

miss-qatr
29-03-2009, 02:29 PM
خبر يغث ..

شي يبط الجبد والله

سحر الليالي
29-03-2009, 03:46 PM
رفعتوووووووووووو ضغطي والله .......
وانا مريحه عمري مااروح عليها كلش........الاماراتيه وبس

مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

بالول
30-03-2009, 05:48 AM

وعليكم السلام .
بس اتمنى ان طيران الخليج والخطوط الثانية تعمل مع القطرية نفس الاسلوب وتخفض اسعارها من محطة الدوحة

غناتي1
30-03-2009, 07:21 AM
كلللللللللللللللللللللوووووووووووووووششششششششششششش ششش

خلوووووووووووووووووووووووووووووووها تصدددددددددددددددي

بالول
05-04-2009, 09:29 AM
ليش القطريه ارحمت ولا خلت رحمت الله تنزل !!!!

يكون بعلمك القطريه او سوري اقصد الطيران المدني هم اللي حاطين قوانين بألزام جميع شركات الطيران اللي تطير من الدوحه ان يكون اسعارها نفس اسعار القطريه :anger1:
علشان ست الحبايب الخطوط الهنديه ماتخسر ,,,

وكأنهم يخططون ضد المواطن القطري بالذات ,, والدليل تخيلوا الخطوط البريطانيه بــ 1800

مع التاكس وكل شي بحرين لندن بحرين ذهاب واياب ولكن!!!!!! دوحه بحرين لندن ذهاب واياب

بـــ 4800 !!!!!

ليش يعني هل اصبح سعر الدايركت ارخص من الترانزيت !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال يجب على القطريه ان ترد عليه .

:omg:

امل الحب
05-04-2009, 11:48 AM
:secret:

ابتسم انت قطري وعندك ملايين.. تقارن نفسك بجنسيات ثانية :rolleyes2:

زعلانين وتبون تخسرون الباكر :anger1:

على طول اكس مايبي لها تفكير من زماان :)

ابوسعود
05-04-2009, 02:15 PM
الخطوط القطريه اذا خفضت سعر التذاكر ترا الخطوط الثانيه

اكيد بتكون اقل من القطريه