المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ضروري لخبرة i phone

الشبح2001
29-03-2009, 11:04 AM
انا بغيت اشتري اي فون بس سمعت انه مافيه بلوتوث اطرش اي شي ومافيه ميلتاميديا الي هي رسائل الوسائط المتعدده
هل في حل للموضوع

bu 3li
29-03-2009, 11:22 AM
اخوي حتى المسجات ماتقدر تطرشها حق العالم

بس كل هالامور نزلت لها برامج وينزلها لك المحل لما تاخذ من عنده الايفون
واذا ماعنده هالبرامج تقدر تروح محلات ثانيه مثل " عالم الديجتل " او " ملك الهواتف "
وهناك ينزلون لك كل شي

الشبح2001
29-03-2009, 11:31 AM
اخوي حتى المسجات ماتقدر تطرشها حق العالم

بس كل هالامور نزلت لها برامج وينزلها لك المحل لما تاخذ من عنده الايفون
واذا ماعنده هالبرامج تقدر تروح محلات ثانيه مثل " عالم الديجتل " او " ملك الهواتف "
وهناك ينزلون لك كل شي

يعطيك العافيه اخوي على الرد
البرامج الي تنزل شنو بالضبط يعني اقدر استلم رسائل الوسائط واطرشها والبلوتوث اطرش واستقبل لان تقريبا هاي اهم شي في التلوفونات

فلفل حار
29-03-2009, 11:40 AM
اخوووي انا عندي ورقه ماخذها من وكالة السامسونغ

حاطين فيها الفروقات بالتفصيل والاختلافات بين الايفون والسوني الاكسبيرا الجديد والـhtc والـسامسونغ ألي أسمه امنيه

بصراحه السامسونغ غطى عليهم ثلاثتهم بمواصفاته

مع اني ماداني اي تلفون غير نوكيا بس للأمانه المواصفات المذكوره شي خياال بس احس سعره غالي مقارنة بالباقي

سعره 2900 ريال في الشركه وقالت لي مديرتهم اذا تبي تفتح الـgps حق تشتغل الخارطه بلاش علي طوول بـ700 ريال زياده ........ بس طبعا مايحتاي .... تقدر تنزل عليه برامج المابس والخرايط من المنتديات ...... حاله حال النوكيا وانا شايف له كذا موضوع في كذا منتدي مشهور بهالسوالف

البروشور عندي بالسياره وانا بالدوام ألحين بصوره لكم وبحطه اليوم ان شاء الله

لاتستعيل أصبر .... :)

الشبح2001
29-03-2009, 11:48 AM
اخوووي انا عندي ورقه ماخذها من وكالة السامسونغ

حاطين فيها الفروقات بالتفصيل والاختلافات بين الايفون والسوني الاكسبيرا الجديد والـhtc والـسامسونغ ألي أسمه امنيه

بصراحه السامسونغ غطى عليهم ثلاثتهم بمواصفاته

مع اني ماداني اي تلفون غير نوكيا بس للأمانه المواصفات المذكوره شي خياال بس احس سعره غالي مقارنة بالباقي

سعره 2900 ريال في الشركه وقالت لي مديرتهم اذا تبي تفتح الـgps حق تشتغل الخارطه بلاش علي طوول بـ700 ريال زياده ........ بس طبعا مايحتاي .... تقدر تنزل عليه برامج المابس والخرايط من المنتديات ...... حاله حال النوكيا وانا شايف له كذا موضوع في كذا منتدي مشهور بهالسوالف

البروشور عندي بالسياره وانا بالدوام ألحين بصوره لكم وبحطه اليوم ان شاء الله

لاتستعيل أصبر .... :)

يعطيك العافية اخوي وماقصرت
على فكرة اكثر من واحد نصحني بالسامسسونج
وانا ناطرك

fadooly
29-03-2009, 12:38 PM
مرحبا أخوي

خلك من المحلات كلمني وما يصير خاطرك إلا طيب أي برامج أو أستسفسارات عن اللآي فون

Roo7_Qtr
29-03-2009, 12:52 PM
انا شريته ..

بس ما اعرف انزل البرامج

اختكم

Roo7

الشبح2001
29-03-2009, 12:59 PM
مرحبا أخوي

خلك من المحلات كلمني وما يصير خاطرك إلا طيب أي برامج أو أستسفسارات عن اللآي فون
جزاك الله خير على المبادره الحلوه ممكن رقمك على الخاص

aljuri
29-03-2009, 01:09 PM
www.imacme.com

انا عندي الايفون نزلولي فيه نظام الرسائل وصار ومعرب بس النت والبلوثوت ما يشتغل واحد جزاه الله الف خير عطاني موقع للايفون مفيد بس انا ما اعرف انزل برامج من النت على التلفون .

Roo7_Qtr
29-03-2009, 04:58 PM
انا النت و البلوتوث شغالين عادي