المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إزدان: دراسة الاندماج مع المجموعة الدولية للاسكان



ROSE
30-03-2009, 07:54 AM
إزدان: دراسة الاندماج مع المجموعة الدولية للاسكان




الدوحة - الشرق :
أعلنت شركة إزدان العقارية أن مجلس إدارتها بصدد القيام بدراسة إمكانية اندماج شركة إزدان العقارية والمجموعة الدولية للاسكان، والنظر في تكليف بعض الشركات المتخصصه لإعداد هذه الدراسة لعرضها على مجلس الإدارة.مع العلم بأن المجلس لم يحدد تاريخ الإجتماع بعد.

السندان
31-03-2009, 12:36 AM
شكرا لك اختي روز

عزوز المضارب
04-04-2009, 08:06 PM
إزدان: دراسة الاندماج مع المجموعة الدولية للاسكان




الدوحة - الشرق :
أعلنت شركة إزدان العقارية أن مجلس إدارتها بصدد القيام بدراسة إمكانية اندماج شركة إزدان العقارية والمجموعة الدولية للاسكان، والنظر في تكليف بعض الشركات المتخصصه لإعداد هذه الدراسة لعرضها على مجلس الإدارة.مع العلم بأن المجلس لم يحدد تاريخ الإجتماع بعد.








للتوضيح والتطورات الاخيره بين الشركتين ,,هالخبر مر مرور الكرام


ازدان» تنجز 4200 وحدة سكنية جديدة لذوي الدخل المتوسط بالوكرة
2008-05-12

الدوحة - فيصل ساولي
اعتمد اجتماع الجمعية العمومية لشركة «إزدان العقارية» المنعقدة أمس بفندق فريج الشرق اقتراح مجلس إدارة الشركة بالموافقة على شراء سبع قطع أراضي في منطقة الوكير مساحتها الإجمالية أكثر من 5.7 مليون قدم مربع بقيمة 30 ريال قطري للقدم المربع الواحد وبإجمالي 171 مليون ريال. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني إن القطع الأراضي ستوجه لإقامة مشروع سكني يضم 4200 وحدة سكنية موجهة للإيجار بأسعار تتناسب مع ذوي الدخل المتوسط مما سيساهم في خفض التضخم في قطاع العقارات ويدعم النمو الاقتصادي في البلاد، وكذا لدعم الإيرادات الإيجارية للشركة.

سعر مدعوم

وأشار الرئيس التنفيذي لـ «إزدان» خالد محمد جولو في تصريحات صحافية إلى أن الأراضي التي ستشتريها الشركة هي ملك لشركة «المجموعة الدولية للإسكان» أحد أعضاء مجلس إدارة «إزدان» والمجموعة مملوكة للشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني وقد ارتأى بيعها لـ «إزدان» بسعر مدعوم قدره 171 مليون ريال رغم أن قيمتها السوقية تقارب 850 مليون ريال، حيث قيم ثمن القدم المربع بـ 30 ريالا فيما يصل سعره في السوق ما بين 170 و180 ريالا وهذا مساهمة من الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني في تعزيز قدرات «إزدان» واستثماراتها.

وأوضح جولو أن المشروع الذي سيقام على الأراضي التي اشترتها «إزدان» سيوفر 4200 وحدة سكنية في منطقة «المشاف» بالوكرة تتمثل في غالبها في فلل بأربع غرف نوم وشقق بغرفتي نوم وأشار إلى أن القيمة الإجمالية لتكلفة الإنجاز لم تحدد بعد وسيتم ذلك بعد التعاقد مع مقاولة الإنجاز غير أنه قدر أنها ستفوق المليار ريال قطري دون احتساب قيمة الأرض. وستنطلق «إزدان» في إنجاز الوحدات السكنية الجديدة على الفور بعد أن وافقت الجمعية العمومية عليه وسيتم الانتهاء من الإنجاز في النصف الأول من العام 2009. وأضاف أن الشركة وبفضل سعر الأراضي المدعم الذي اقترحه الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني ستراعي أن يكون سعر إيجار الوحدات السكنية مناسبا لذوي الدخل المتوسط وسيتم تحديد هذه الأسعار بعد حساب التكلفة الكلية للمشروع مع مراعاة أصحاب الدخل المتوسط



الخبر اللي بعده


(19/01/2009) عقارات للوساطة والإستشارات تعين علي أحمد شملان ممثلا عن الشركة في عضوية مجلس إدارة إزدان



أعلنت شركة إزدان العقارية بأن شركة عقارات للوساطة والإستشارات قد كلفت السيد / علي أحمد عمر شملان للقيام بمهمة تمثيل الشركة في مجلس إدارة شركة إزدان العقارية. إعتباراً من يوم الأثنين الموافق 19 يناير 2009 ، وذلك بدلاً من السيد / هاشم أحمد محمد المصطفوي الهاشمي ، الذي قدم استقالته لظروف خاصة به .





الخبر الذي يليه ::


(12/03/2009) مجموعة التداول القابضة تغير ممثلها في عضوية مجلس إدارة (إزدان ) ليصبح غانم الحمادي ممثلاً عن الشركة


أعلنت شركة إزدان العقارية بأن شركة مجموعة التداول القابضة قد عينت السيد الدكتور / غانم محمد الحمادي ممثلاً عن الشركة في مجلس إدارة شركة إزدان العقارية وذلك خلفاً للسيد / عبد الرزاق محمد رفيع الصديقي، وذلك اعتباراً من تاريخ 12/3/2009.


الخبر اللي بعده




(26/03/2009) إزدان تعلن عن اسـتقالة الرئيس التنفيـــذي للشركة ابتداءً من 26/3/2009



أعلنت شركة إزدان العقارية بأن السيد / خالد جولوه قد استقال من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة إزدان العقارية ابتداء من تاريخ 26/3/2009 وذلك لظروف خاصة، وسيبقى على رأس عمله حتى تاريخ 30/4/2009 .





مشكوره على الخبر اختي روز

ابو الاسهم
04-04-2009, 08:21 PM
السهم بالحجم الحالي ما ينفع للمضاربة

لكن اعتقد انه متجه للستينات حسب شارته

والله اعلم