المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم التسيل بخسارة بسيطه والسبب

مليت
01-04-2009, 12:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني في الله تم التسيل بخساره بسيطه ولله الحمد والسبب عدم وضوح الطريق واعتقد والله اعلم الدخول بعد 3 اسابيع افضل بكثير بعد سحب السيوله لكتتاب فودافون وتوزيع الارباح
ولا ننسى قمة22 غداً والسوق للمستثمر فيه خير ان شاء الله وللمضارب الذكي وانا لا مستثمر ولا اجيد اقتناص الفرص السريعه

واخيراً يا خوان اي سهم في السوق ريعه ممتاز مقارنه بسعره الحالي في هذه الاسعار
تحياتي

المغترب 123
01-04-2009, 12:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني في الله تم التسيل بخساره بسيطه ولله الحمد والسبب عدم وضوح الطريق واعتقد والله اعلم الدخول بعد 3 اسابيع افضل بكثير بعد سحب السيوله لكتتاب فودافون وتوزيع الارباح
ولا ننسى قمة22 غداً والسوق للمستثمر فيه خير ان شاء الله وللمضارب الذكي وانا لا مستثمر ولا اجيد اقتناص الفرص السريعه

واخيراً يا خوان اي سهم في السوق ريعه ممتاز مقارنه بسعره الحالي في هذه الاسعار
تحياتي

يالصاروخ اخبرك فنان ههههههههههههههههههه احلاء تعليق عجبني تسلم يمينك السوق مد وجزر وتوجد رياح وعواصف ومطر قبل الغروب خلك على السيف ههههههههههه مامعناه دخول وخروج سريع حتى ان كان الخروج بخساره بسيطة ممكن تتعوض اهم شي نهايه التداول المحفظة كاش ولا فيها سهم امامنا مطبات هوائيه وخلفنا طريق طويل بين 7000 الاف التي حددوها بعض المحللين والرقم الاخر الذي ايضا حددوه بعض المحللين رقم كبير 3500 نقطة تقريبا اذا الفرق بينهم3500 نقطة ومن يتحمل خساره السوق 3500 نقطة من دخوله الان الله يكون في عونه

هذا ماكتتبه بالامس السوق غير واضح مقاومات مفتعله وانا مثلك اليوم دخلت وخرجت بخساره بسيطة والله يعوض ان شاءالله

نلتقي لنرتقي
01-04-2009, 12:48 PM
هذا ماكتتبه بالامس السوق غير واضح مقاومات مفتعله وانا مثلك اليوم دخلت وخرجت بخساره بسيطة والله يعوض ان شاءالله

أشكرك على نيتك الصافيه ودقة نصيحتك

الله يوفقك ويوسع رزقك وكل المسلمين

جميل توقيعك لكن

حرام سب الزمن لأن الله قال في الحديث القدسي

((لاتسبوا الزمن فأنا الزمن)) أو كما قال

مليت
01-04-2009, 04:40 PM
اخي العزيز الخلوق المغترب شكراً على مرورك

الف شكر اخي العزيز نلتقي لنرتقي على المرور الكريم

سحس بمب
01-04-2009, 06:41 PM
كلام جميل جدا لكن تحديد متى ندخل ومتى نخرج هذا المهم
اشوف السهم طالع طالع طالع يغريني ادخل و بعد دخولي يقلب نازل نازل نزل :weeping:

المغترب 123
01-04-2009, 09:23 PM
أشكرك على نيتك الصافيه ودقة نصيحتك

الله يوفقك ويوسع رزقك وكل المسلمين

جميل توقيعك

وجزاك الله بمثـــــــــلة اخي الكريم واستاذي الغالي نلتقي لنرتقي والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

S350
01-04-2009, 09:57 PM
الله يعوضك