المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي تعليقكم على موضوعي

ولدالمنتدي
01-04-2009, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولاً أنا مادرى شسالفه : انا ما افتكيت من أتصالات المغرب ومصر والجزائر والعراق وافريقيا والدجاليين وسالفتهم سالفه

اتصدقون أن في ضاهره جديده بعد اطلعت أولا هي الاتصالات اللى اتجينى من فلسطين والمشكله ما يتصلون مره وحده لاء اتصالات لين اترد عليهم في النهايه تخيلوووو شقولون والله احنا بدنا مساعده يعني انا جوابي لهم انا مب جمعيه خيريه بس اتو تعتقدوان أن ما توصلهم المساعدات
وأكيد جاتكم اتصالات مساعده من فلسطين
ابي تعليقكم على الموضوع

Store
01-04-2009, 12:41 PM
انت شكله رقمك مميز وهذا سبب الازعاج وما اضن ان الي صج محتاج مساعده راح يستخدم هالطرق والوسائل

وبخصوص الجمعياتن الخيرية انا اتمنى لو يضمونها كلها تحد اشراف وزارة الاوقاف او صندوق الزكاه او يخلونها تحت اشراف الديوان الاميري احسن

السهم الذهبي
01-04-2009, 12:41 PM
نفس الشي اتجيني اتصالات من هالدول
لاترد عليهم لا تتصل وانتهى الامر

ولدالمنتدي
01-04-2009, 12:53 PM
انت شكله رقمك مميز وهذا سبب الازعاج وما اضن ان الي صج محتاج مساعده راح يستخدم هالطرق والوسائل

وبخصوص الجمعياتن الخيرية انا اتمنى لو يضمونها كلها تحد اشراف وزارة الاوقاف او صندوق الزكاه او يخلونها تحت اشراف الديوان الاميري احسن

اتصدق يا اخوى ان رقمى حلو بس مب اللى هو ومشكور على مرورك يا الغالي

ولدالمنتدي
01-04-2009, 12:58 PM
نفس الشي اتجيني اتصالات من هالدول
لاترد عليهم لا تتصل وانتهى الامر

جزاك الله ألف خير بس سنداره والله يا اخوي احسب الربع اللى بدرسون برع الدوحه ومشكور على مرورك

مرت محمد
01-04-2009, 01:01 PM
الله يعينا انشالله

بوجواهر
01-04-2009, 01:07 PM
يمكن انت من الناس اللي اتصلوا اتصالات عشوائيه ايام حرب غزه عشان اتشد من أزرهم
هناك واللحين صادو رقمك ضعاف القلوب وقالو خلنا ننصب عليه 0

احسن لك لا ترد عليهم كلش

فراغ
01-04-2009, 01:31 PM
أما أنا فقصتي تختلف
أمس كنت في سوق فاليجيو وأنا خارج من السوق على المواقف كان فيه هندي واقف عند سيارة الأهل(عراوي) تشان يجيني ويقولي باباه أنا توا مسوي عمليه يبي مساعدة
ويكشف عن فانيلته ويرويني بطنه وأنا نظري الحمد لله 6|6 وكان حاط خيط ملزقه بلفيت عمليه وصاب عليه أيدين
أنا بروحي منتف من وين طلعلي هذه والله وأعطيه محاضرة وقبل ما أخلصها أدورة ولا هو شارد
حسب الله عليهم

بيسان
01-04-2009, 01:38 PM
اهل فلسطين اهل الرباط
وشعب مميز في بكل معنى الكلمة
شعب صبر وشعب عزيز نفس
شعب يرفض سيطرة احتلال على ارضه ويصعب عليه سيطرة الدنائة على نفسه
شعب غني من غنى الله

فلا اتوقع ان يكون هنالك احد من فلسطين ،،، فلسطيني الجذور والمنبت، يشكو مذلته لغير الله
ارفض هذا الموضوع كاملة ، لانه اسائة لشعب كاملة ، من خطأ واحد هذا اذا صدق الخبر
ارجو حذفه

اخي تأكد بأن الاتصالات الصادرة والواردة الى فلسطين هي اتصالات مراقبة من المخابرات الاسرائيلية
واي دعم يأتي الى فلسطين عن طريق البنوك او الحوالات السريعة او ما شابه يكون مراقب (تحت اسم مراقبة الائتمان) ويدخل اسم اي شخص يحول له نقود الى سجل الارهاب (حسب قولهم)
فما تتوقع انه الشعب ساذج لهذه الدرجة ويطلب مساعدات بهذه الطريقة

ويخلف عليك وعلى طريقة التشويه لاهل فلسطين المقرونة بشعوب اخرى

اِقطري
01-04-2009, 03:13 PM
يعطيك العافية وااتطنيش افضل حل