المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة غريبة جاتني على الايميل

القناص
01-04-2009, 07:38 PM
Dearest one,

Good day and compliments of the seasons. I am Mrs. Florence Decca an aging widow of 45 years old suffering from long time illness. I am from Sierra-Leone but lived here in Abidjan Cote d'Ivoire. I could not even be able to write you this email. It is with the assistance of my only son Ubanna, 17 years old boy that I am able write you this email.

I have some funds I inherited from my late husband, the sum of $7,500,000.00 and I needed you being a very honest and God fearing person to receive this money in your account for the well-being of the poor in your country or else where in the world, I found you as a person that can be trusted and i decided to contact you if you may be willing and interested to handle these fund project before anything happens to me.

I am desperately in need of assistance and I have summoned up courage to contact you for this project. Please if you would be able to use the funds as i directed you herein let me know immediately in your reply e-mail for further details and directives. I am willing to offer 15% of this total sum and another 5% for any expenses which you may incur in this transaction. 40% for the poor and 40% you will invest for my son and asssit him to come over to meet you in your country to further his education.

Any delays in your replying will give me room to look for another person else to handle this task on my behalf.

Warmest Regards,

From your beloved sister,
Florence Decca and son Ubanna.

جاري البحث
01-04-2009, 07:50 PM
يوم جيد وتكمل من مواسم. أنا سيدة فلورنسا ديكا الشيخوخة ارملة تبلغ من العمر 45 عاما يعاني من المرض منذ وقت طويل. أنا من سيراليون ولكنه يعيش هنا في أبيدجان في كوت ديفوار. لم أستطع حتى يكون قادرا على كتابة هذه الرسالة إليكم. ومن بمساعدة ابن بلدي Ubanna فقط ، وصبي يبلغ من العمر 17 عاما ، أستطيع أن أكتب لك هذه الرسالة.

لقد أعطي بعض الأموال الموروثة من بلدي لزوجها الراحل ، ومبلغ قدره 7500000.00 وأنا التي كنت بحاجة للغاية شريفة والله خوفا من شخص في الحصول على هذه الأموال في حسابك لرفاهية الفقراء في بلدك أو في أي مكان في العالم ، وجدت لك شخص يمكن الوثوق به ، وقررت الاتصال بك إذا كنت قد تكون مهتمة ومستعدة للتعامل مع هذه الصناديق المشروع قبل أي شيء يحدث لي.

وأنا في أمس الحاجة إلى المساعدة ولقد استدعت والشجاعة لمتابعة الاتصال بك لهذا المشروع. يرجى لو تكون قادرة على استخدام الأموال الموجهة لكم وكما قلت هنا اسمحوا لي أن يعرف على الفور في ردكم البريد الإلكتروني لمزيد من التفاصيل والتوجيهات. وأنا على استعداد لتقديم 15 ٪ من إجمالي المبلغ وأخرى 5 ٪ أي نفقات التي قد تقع في هذه الصفقة. 40 ٪ بالنسبة للفقراء ، و 40 ٪ سوف تستثمر لابني وasssit اكثر منه الحضور للقاء بكم في بلدكم لمواصلة تعليمه.

أي تأخير في معرض رده الخاص بك سوف تعطيني مجالا للبحث عن شخص آخر غيره على التعامل مع هذه المهمة نيابة عني.

تحياتي الحارة ،

من حسابك شقيقتها الحبيبة ،
فلورنسا ديكا وابنه Ubanna.

al7oooot
01-04-2009, 07:53 PM
شلة حراميه لاتصدق هذه الرسائل

شمعة الدوحه
01-04-2009, 07:56 PM
اي والله حراميه

عاد ياكثرهم النصابين

الواحد اللحين مايثق بالناس اللي يقابلهم فيس تو فيس

شلون بيثق بناس من دون مايشوفهم او يعرفهم

*_*

انتبه اخوي

الرهيب فون
01-04-2009, 08:05 PM
جتني وحده مثلها اخوي تعرف شنو ارسلت لهم

صوره وانا قاعد احرق عشره ريال

بقهرهم:nice:

غزلان
01-04-2009, 09:43 PM
خلاص تعلمنا ماعادوا يلفتون انتباهنا مثل هالرسايل:)

ناصر العمادي
01-04-2009, 10:31 PM
تحمل ياخوي لايقصون عليك او تخلي الشيطان يضحك عليك ...لاتقول ماقلت لك وحذرتك ...

طبعا هالسوالف والخرابيط ماعادت تمشي على حد ...

يعطيك الصحه والعافيه يالغالي على التحذير

الله يوفقك ويطول بعمرك ويرضى عليك يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام لك

أمير المحبه
01-04-2009, 10:49 PM
يالغااااااااااااااااااالي ماااااااااااااااااااعليك كلهم حراااااااااااميه ونصااااااااااابين

انا في اليوم اكثر من رساله يطرشووونها لي لا في شي مابغيت اقوله بس

بقوله للاحتياااااااط انته مرااات اطرشلك وحده انهاا تبي اتيي قطر بس ابوها

ماات وامهاا ماتت اكثر شي يقولون في حاادث كلام ماخوذ خيره المهم

ومره وحده طرشتلي صورتها كمن صووره وخبرك حركات اغراء المهم

واخرتها طرشت رقمها ابيك تتصلي وعندي افلووس افلوس بعطيك اياها

استثمرها لي بس طرشلي افلوس تذكره عشان اجي قطر ومن هالكلام

المهم وناااااااااااااا بكل برووودة اعصاااب قتلها لاطرشين صوورج

ونا اصلااا امفلس نوو مااني عاايش وناام في المسجد بس اقولها هالكلام

والله تختفييي يالغالي هااي ردي لهم ينصدمون ومايطشون شي ابببد

والله حاااسب منهم يجرونك بوحده حلوه وعقبها اتروح لهم وتضيع اهناك

وعندي قصه لو اقولك تمسك رااسك الله يحفضك

][ الوحيد ][
02-04-2009, 01:17 AM
[COLOR="Red"]
جتني وحده مثلها اخوي تعرف شنو ارسلت لهم

صوره وانا قاعد احرق عشره ريال

بقهرهم:nice:[/COLOR

:weeping::weeping:

لو متبرع بهالعشر مب احسن لك ؟

داااايم السيف
02-04-2009, 01:56 AM
اكيد حراميه ومايبيلها كلام!!
وهاي الموضوع تكلموا فيه مشايخنا الله يجزاهم خير وحذرونا منهم!!
واذكر من فتره انه نزل في الجرايد (تحذير من الرسائل النصية المجهولة)
وكذلك وسائل الإعلام كل بين فتره وفتره يحذرون الناس منهم!!
عموماً هذه الرسائل للأسف انها تستهدف الدول الغنية وعلى راسها دول الخليج!!
عموماً اخوي الغالي القناص انتبه ويستحسن انك تطنش واعمل بنصيحة اخوانك!!