المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضه القطريه والمرحله القادمه

الوجبه
04-04-2009, 12:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من الملاحظ ان الاستفاده (الفعليه) للاموال (الضخمه) في الرياضه لفئه محدوده

وما نشوف اي استفاده فعليه (للقطريين) من هذه الاموال .. وتشمل :

1. اللاعبين الاجانب (المحترفين) وعددهم (الخيالي) (عليك الحساب)

2.الاعبين المقيمين (الغيير قطريين) (عليك الحساب)

3.المدربيين (المؤقتيين) ومدربيين المواسم (عليك الحساب)

4. المنشاه الرياضيه (الغير مخطط لها ) (للعرض فقط) (عليك الحساب)

5. جماهير (مؤجره) (عليك الحساب)

6. المعسكرات الخارجيه (الغير مفيده ) (عليك الحساب)

7. اعلام رياضي (مجامل) غير فاعل

8. الظهور فقط بوسائل الاعلام بصوره مشرفه بدون نتائج (عليك الحساب)

9. وصول النادي العالمي او اللاعب العالمي يقول شكرا قطر في مباراه مدتها ساعه..

كل هذه المبالغ المذكوره في النقاط لا يستفيد منها (القطري) ابدا وتذهب ادراج الرياح ..

ما عندنا مانع من تنظيم البطولات الكبيره والضخمه حتى لو كاس العالم .. بس

نحن نطالب ان المبالغ والميزانيه الضخمه للرياضه القطريه تذهب (للقطريين) فقط ..

1. يتم رصدها للاشبال والناشئيين (القطريين فقط) والهدف منها .. مساعدتهم

من الناحيه الماليه ومساعده اهلهم .. تاهيلهم للمنتخبات المختلفه .. مراقبتهم من

الناحيه السلوكيه .. والهدف الاهم (قطريين )

2. تطبيق نظام (الاحتراف) على الاعبيين القطريين فقط اما غيرهم من المقيمين

فعليهم استلام مكافات الفوز ومبالغ اقل بالنسبه للقطري .. والكل لاحظ مدى الاستهتار الحاصل و(البطره)

لبعض اللاعبين المقيمين ووصولهم لمستوى من (الغنى) الفاحش على حساب القطري

وياليت نشوف مستوى منهم او وصول لكاس العالم .. وكل هذه اموال تهدر على الفاضي

على لاعبين شفنا (فيهم) الوشم وشفنا الشعر الطويل المقزز والقصات وعادات غريبه

اول مره نشوفها في منتخباتنا القطريه .. والكل يعلم ان المنتخب يشوفه الصغير والكبير

والكثير ممكن يتاثر بسلوكهم .. وقمنا نشوف امور غريبه في مجتمعنا القطري

المحافظ .. والغريب ان مافيه رادع او احد يوقفهم عند حدهم .. غير المعسكرات

الخارجيه (خلها مستوره) وللاسف كلها من ميزانيه البلد و (البعض) ترك

المنتخب من اول (ربطه) ..

السؤال هنا وعندك الاجابه اخي القارئ .. ايش الافضل

لاعب (جاهز) اول مره يشوف النعمه ولا يحمد ربه او يقدر هذا البلد اللي عطاه ..او

لاعب

قطري من اب وام تصرف عليه من الاشبال والناشئين هو يستفيد و يعطي امه ا وابوه

والله العالم بظروف البعض منهم .. يعني الهدف مش الوصول بهم لكاس العالم بل

الحصول منهم على (دعوه) صادقه في جوف الليل ..والله هذه من اعظم الامور

اللي تساهم في مكافحه (الفقر) او (الفساد) للابناء وايضا تساهم في عدم استغلالهم

من الناحيه الماليه ويكونون عون وسند لاسرهم ..

والله اقولها للاسف .. دائما في قطر ننفع غيرنا والنظره ان (القطري) مش محتاج
او مش نافعنا القطري وهذي النظره العامه (القصيره) للبعض ولا يفكرون كيف يهيئون هذا القطري او يوصلونه من ناحيه انه يكون مكتفي ماليا ومنضبط سلوكيا .. يعني (سبير ) نفعكم بايش الان .. كم رياضي (قطري) طلع من سبير وكم
المصاريف المدفوعه فيه .. ما اشوف الا برنامج اعتقد اسمه براعمنا ا وعيالنا
طلع منها كم مذيع .. هذي النظره المستقبليه ..مذيعين فقط ..

تخبطات رياضيه ومصاريف مالها حد .. اول دوله في العالم الجمهور يدخل ياخذ فلوس
لمشاهده المباراه
شي عجيب .. سبحان الله على الكرم الحاتمي .. ما سالتو نفسكم عن السبب يا اعلام رياضي .. ليه الجمهور مش راضي عنكم .. (الرياضه عامه للشعب ولا (خاصه) لفئه
معينه (تديرها) ).. السمعه في حال الفوز (لشخص) ولا (لشعب) الخساره (لشخص)
ولا (للشعب) .

للاسف .. وانا اقولها من هذا المنبر .. الرياضه القطريه ما تستاهل اللي يصير لها
من الستينات وحتى الثمانينات هناك جماهير قطريه في المدرجات نتيجه وجود لاعبيين
(قطريين) في الملاعب فيهم الروح القطريه .. يقاتلون باسم قطر .. بالله عليكم يا
مسئوليين بذمتكم .. هل ترضون ان الامير حفظه الله يستقبل الاعبين في (الديوان)
في حال فوزهم (بكاس) الامير كلهم (مجنسين) وغير قطريين واللي لابس غتره منهم
مقيم .. انا مش عارف المسئوليين كيف يتقبلون هذا الامر ..

باختصار ..

نبغي ميزانيه الرياضه القطريه (للقطريين) فقط

نبغي الشخص المسئول عن الرياضه همه القطري فقط في مساعدته من الناحيه (الماديه) سواء كان في الاشبال او محترف .. يعلنا ما نوصل كاس العالم .. بس كيف انك تساهم
في مساعده القطري ويكون له دخل بطريقه مباشره او غير مباشره بعظهم لهم ضروف
وحالته الماديه صعبه .. انت ياالمسئول كيف تساعده وتهئ له الفرص بطريقه غير مباشره .. تاخذ عياله ترعاهم .. تصرف لهم مصاريف كبيره .. لو اللجنه الاولمبيه تعلن
عن مبلغ شهري كبير لكل (قطري) بعمر 13 سنه مثلا يشترك في النادي او يعلب ولو ساعه .. شوف كيف الاقبال بيكون ..

نبغي المسئول عن الرياضه يبتعد عن اللاعب (المعلب) الجاهز وياليت (المعلب) يكون (مطيع) الله يرحم الحال .. واعتقد الكل يتابع ويشوف كيف (الطاعه) منهم ..

نبغي المسئول عن الرياضه هو الاب و الاخ والصديق لكل (القطريين) كانو المسئوليين
السابقيين للرياضه القطريه نشوفهم في كل بيت قطري ويحل كل مشاكل القطريين الوقت الحالي ما اتعرف من (المسئول)عن الرياضه القطريه ..

الصرامه والعقاب كانت موجوده في السابق مع انخفاض رواتبهم وما كان نظام
الاحتراف موجود اصلا .. اما الان رواتب ضخمه وخياليه مع قانون (خذ راحتك)
محد بيكلمك .

القطري الوحيد اللي بيطلع مع هذي المجموعه سواء في المنتخب او النادي سيصاب
بحاله نفسيه شديده و(عزله) وبيكون غريب مع منتخبه .. يعني بنشجع قطري
واحد وبنرفع من (نفسيته) ولا ايش الفكره ..

..
اتمنى مع الموازنه الجديده والقادمه سواء كانت ميزانيه بطفره كبيره او عجز
ان تكون الاوليه (للقطريين) حتى لا يستفيد البعض من الطفره الرياضيه
ويتم القطري مع (العجز) .

وسلامتكم

Bu Rashid
04-04-2009, 12:55 PM
ما شاء الله عليك .أخي الوجبة .... تقرير شامل والخافي أعظم

تدري رزق الهبل على المجانيين ....

عاشق الشهادة
04-04-2009, 01:00 PM
المفروض توجه مقالك للمسؤول الاول عن الرياضه في قطر لاانا ولا انت نقدر نعمل اي شي مدام هو صاحب القرار الاول والاخير

روميت
04-04-2009, 01:03 PM
الله يتوب علينا من هالمسخرة .

msd313
04-04-2009, 01:04 PM
البرلمان هو الحل لكل هالمشاكل اخوي
ولا مثل ما قال عاشق الشهادة لا انت ولا احنا نقدر نسوي شي لان القرار مب صوبنا اصلا

أبو الزين
04-04-2009, 01:09 PM
الله يرحم أيامك يا ايفيرستو

اّل ثاني 77
04-04-2009, 02:58 PM
كلام سليم وصح لسانك,,,,,,,, ناس لاعبين لعبتهم باسم الرياضة وللاسف بدون نتائج

المفكــر
04-04-2009, 03:09 PM
كلامك موزون وفي الصميم وان شاءالله سيتمكنون من تصحيح الامور في

المستقبل - وتطرقك لموضوع الرياضة في الوقت الحالي شي جيد وفي مكانه

افضل من الي يكتب وينتقد الشئون الدولية وهو لا يحمل حتى الثانوية - ومن يطالب

بامور لا يعلم منها الا ذكر وكتابة حروفها - يعطيك العافية

الألماسي
04-04-2009, 03:21 PM
معاك فيما طرحت أخوي الوجبه . .

و لكن . .

نسيت إدراج الإداري الناجح في كيفيّه التخطيط السليم للرياضه في قطر . .

هل نملك الخامات الاداريّه فعلاً . . ام ان العمليّه (( فزعه )) . .!!

الخامات الاداريّه اقصد بها المتواجدون في الأنديّه القطريّه . . بمعنى ان الأنديه هي الاساس لأنها اقرب للفرجان و المدارس من الإتحاد . .
بحكم قربي لأحد الأنديه يا الوجبه شفت العمليّه " فزعه " لا أكثر و هنا اقصد انديه الدرجه الأولى و الثانيّه . . و اخص بالذكر الثانيّه اللي فعلاً حالتهم لا تسر عدو و لا صديق . .!

يمكن الحل يكمن في الإحتراف الإداري لتكن المحاسبه علنيّه لهذا الاداري من قبل اصحاب القرار و مثل ما يكون هناك ثواب يكون عقاب ايضاً لهـذا الإداري . .

لنتحدث هنا عن كره القدم و المنتخب الأول . .
من المسؤول عنه . .!!!
الكل يعلم ان سمو الشيخ / جاسم بن حمد ال ثاني هو المشرف عن هـ المنتخب و نحن لا نزايد عن حب سموه للمنتخب و لكن هل دور الإتحاد القطري لكره القدم مغيّب . .!!
إذن . .
لتكن جلسه صراحه بين الجماهير و شيخ الشباب و يستلم زمام الأمور رسمياً لتكن عمليّه النقد جليّه للجميع . .
اى دوري محلي قوي ينتج عنه منتخب قوي . . و للأسف الشديد ان المنتخب يضم لاعبين لا يلعبون اساسيين اصلاً في هـ الدوري . .!
طيب السؤال " من يختار اللاعبين " الممثلين للمنتخب . .!!

الدوري " show " لا أكثر . . !
محترفين بملايين الدولارات . . دعم غير طبيعي للأنديه . .!
طيب المحصله النهائيه المفروض لهـذا الدعم " وجود منتخب قوي " . .!

الشيخ جاسم بن حمد ما يقدر يشتغل لوحده . . المفروض الشغل يكون جماعي منه و من الاداريين المتواجدين في الأنديه . . و يحاسب اى مقصّر لأن العمل بالنهايه من أجل إنتاج منتخب قطري ينافس . .

سياسه الدوري العام يجب ان تتغير و تقليص عدد المحترفين لـثلاث محترفين و منع الإستثناءات للأنديّه . . لأنك و بكل بساطه نجد اغلب الأنديّه و تجد 6 محترفين و 5 مقيمين مستثنيين بكل نادي و هنا نجد ان فرصه القطري تكون معدومه . .

الإهتمام في الفئات السنيّه وهذا الأساس . . " اشبال + ناشئين + شباب " . . و الدليل كم لاعب من المنتخب الحالي لعب في الفئات السنيّه للعنابي . .!!!

المحاسبه غير موجوده للأسف و أعطيك مثال بسيط جداً :
لاعب " مجنس " يطلق عليه إبراهيما نداي ضيّع حلم التأهل لنهائيات بكين بخطأ غير مسؤول منه و ساذج في مباراتنا ضد السعوديه و طرد في تلك المباراه . .
و نراه اساسي مؤخراً في تشكيله المنتخب الأول . .!
هل هذا عقاب . .!

الوجبه
04-04-2009, 06:02 PM
السلام عليكم ..

شاكر لكم المرور .. بس في نقطه انا ركزت عليها اكثر .. وهذا اهم عندي من اي نقاط ثانيه ..

طول الفتره السابقه الرياضه القطريه تعطي ولا تاخذ .. لو تفكر فيها واتركز .. تشوف كل هذي المبالغ

ذهبت حق النقاط اللي ذكرتها فوق في موضوعي .. اكيد الجماعه مش متحسفيين عليها ابدا

مع انها راحت بدون اي نتائج تذكر .. بس اعتقد بيتحسفوون ويمكن بيذلون راعيها لو كانت

100 ريال مصروفه لقطري .. نكون صريحين وهذا الواقع ..

في الفتره الاخيره قمنا نسمع عن (سماسره) قطريين لجلب اللاعبين الاجانب والتعاقد معهم

للاسف هم لاعبين معروفيين في السابق .. انت يا لاعب ليه ما ااتكون (سمسار ) في بلدك تكتشف

المواهب القطريه ولا صارت العمليه الرياضيه في قطر (تجاره) .. هذي عينه للاسف ..

انا والله مستغرب من (النظره) القصيره للمسئوليين في الرياضه القطريه وكيف ان همهم الاول

انك توصل للنتائج باسرع وسيله ممكنه .. بعد كل هزيمه يقول بيتم الاعداد لكاس العالم

الاخ عامل اعداد حق نفسه وفريقه لين 2020 ..

همهم الوحيد وتفكيرهم كيف الوصول باي طريقه .. ويتم صرف المليارات للوصول وفي الاخير

المركز الاخير .. مبالغ ضخمه ما تدري وين راحت .. تحس ان الفلوس مافيها بركه ..

كنت اتمنى ومثل ما ذكرت في بدايه موضوعي ان تستثمر هذه الاموال في الشباب القطري

يا اتحاد رياضي ما نبغي القطري يوصل كاس العالم ولا نبغيه يكون( عالمي )بس يشارك في الخليج

ويستفيد حاله حال (الاجانب) ولا حلال عليهم وحرام على القطري .. فهمونا .. على الاقل

تروح في جيب (القطريين ) يتزوجون منها ويستفيدون واللي عليه ديون يسددها وعليهم بالعافيه ..

اما كل سنه وكل موسم يطلع لنا كم لاعب اجنبي (مدلل) تصرف له الملايين غير السياره

والبيت (والدلع) في سيلين وحداق وتذاكر وسفر عل حساب النادي واذا (انسجن) سافرو وطلعوه

واذا (زعل) راضوه .. ياسبحان الله .. (مقدس) عندكم اللاعب الاجنبي حتى يتعامل بهذي الطريقه

ليش ما نسمع (تكافل) النادي او الاتحاد مع اللاعب القطري ..شوف الاعبين القطريين اللي كانو

يلعبون في السبعينات والثمانينات الكل في مناصب والكل يخدم البلد .. خرج منهم مجموعه تفتخر

بهم قطر في الرياضه والاعلام والادب

والسياسه كلهم كانو يلعبون في نوادي وكان النادي يدعمهم من الناحيه الماليه والمعنويه

والسلوكيه .. هناك الكثير من الوزراء في قطر ومنهم في مناصب كبيره في البلد كان اساسهم

النادي وبدايتهم النادي ... تعلمو في النادي التعاون واستفادو من النادي من ناحيه الانضابط

والسلوك وايضا كان فيه تكافل اجتماعي في النادي من ناحيه مساعده ماليه وغيره ..

اما الان :

هدف النادي كيف اجلب لاعب محترف وافوز بالدوري ونصفي( مجنسين) ويذهب لمقابله سمو ولي

العهد او الامير .. بهذ العدد من التجنيس على حساب القطري .. وكذلك المنتخب .. والقطري فقط

في الاداره او رئاسه النادي وعليه فقط مسئوليه (حل) مشكله اللاعبين الاجانب و(السهر) على

حمايتهم ودلعهم .. واذا خذو بطوله (لبس) بشته وطلع المنصه وراه جورج وجوزيف وانطونيو

وكارلوس ومراد ..

اتمنى يا اخوان تكون (نظرتنا) للقطري ..فقط حقق انجاز او ما حقق حرام عليه يذوق من الكيكه

وحلال على اللاعبين الاجانب ..

يا مسئوليين كل هذا يصب في مصلحه البلد من توفير سبل العيش الكريم للقطري وسد حاجتهم

وايضا توفير فرص للعوائل القطريه المتععفه .. وهذي طريقه غير مباشره بتوصيل مبالغ وسد

حاجه هذه العوائل بتبني ابنائهم في النادي بدل تبني ابناء من افريقيا وجلبهم في العاب القوى

وغيرها ..كم نادي (متعاون) مع مؤسسه عيد الخيريه وعنده عدد الاسر القطريه المتععفه حتى يتبى

ابنائهم .. انا ما سمعت بصراحه .. اذا احد سمع (ينورني) ..

والله يرحم الحال

وسلامتكم

الموضوعي
04-04-2009, 06:27 PM
أن أقول الرياضة عندنا صارت أهم من تنمية البلاد نفسها لماذا علشان وناسة عيال الشيوخ وراحة اموال البلاد والأجيال القادمة على مواضيع وأمور سخيفة ماستفاد منها أحد من العامة ، وفوق كل ذلك منتخباتنا فاشلة ليش لأن القائمين عليها فاشلين وفي بالهم أن كثرة الصرف تجيب الكؤوس ومادروا أن المصيبة في عقولهم الناقصة

*فارس قطر*
04-04-2009, 06:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من الملاحظ ان الاستفاده (الفعليه) للاموال (الضخمه) في الرياضه لفئه محدوده

وما نشوف اي استفاده فعليه (للقطريين) من هذه الاموال .. وتشمل :

1. اللاعبين الاجانب (المحترفين) وعددهم (الخيالي) (عليك الحساب)

2.الاعبين المقيمين (الغيير قطريين) (عليك الحساب)

3.المدربيين (المؤقتيين) ومدربيين المواسم (عليك الحساب)

4. المنشاه الرياضيه (الغير مخطط لها ) (للعرض فقط) (عليك الحساب)

5. جماهير (مؤجره) (عليك الحساب)

6. المعسكرات الخارجيه (الغير مفيده ) (عليك الحساب)

7. اعلام رياضي (مجامل) غير فاعل

8. الظهور فقط بوسائل الاعلام بصوره مشرفه بدون نتائج (عليك الحساب)

9. وصول النادي العالمي او اللاعب العالمي يقول شكرا قطر في مباراه مدتها ساعه..

هذى النقاط تنحط عند مدخل اللجنة الالمبيبه القطريه،،،يقراها الموظفين فى اللجنه ؟؟؟؟

والله الفلوس اللى أنصرفت خلال 3أو 4 سنوات اللى طافت يمكن أكثر من ميزانية اللجنه الاولمبيه مدة 30 سنه قبل ،،،،مبالغ خياليه ،،،ولأسف من غير أى مردود.

وكل الشكر والتقدير لصاحب الموضوع.

الوجبه
04-04-2009, 07:12 PM
انا بعيد عن المجال الرياضي ولا لي هدف (شخصي) في كتابه الموضوع .. بس يعلم الله ان شي يحز

في النفس .. تشوف (قطري) عمره 30 سنه ما تزوج واذا تزوج مش لاقي بيت .. وتشوف (لاعب)

اجنبي او (مقيم) في يوم وليله حسابات خياليه في البنك وسياره وبيت .. بذمتكم (ايش) الانجاز

اتمنى مراجعه هذا الوضع ( الغير طبيعيه) وعمل (لجنه) اشرافيه (جديده) في صرف الاموال ..

وانا ذكرت في بدايه الموضوع كيف الصرف ..

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

um abdulla
04-04-2009, 09:03 PM
متابعة

موضوع في وقته ونحن على ابواب استضافة المونديال (والا انا غلطانة ؟؟)

تشكر يا الوجبه

(اقصد متأخر واجد.. )

ولد النواخذه
04-04-2009, 09:38 PM
وضع الرياضة القطرية هالايام مؤلم ومؤسف وياليت هالخساير بالفعل راحت على عيال البلد القطريين وحتى لو ما حققوت شئ ترا حتى المجنسين الي تجنسوا وتنعموا بنعيم البلاد ما حققوا شئ فأحسن لنا فلوسنا تنقط في عيالنا بدال ما تنقط في أجانب ما يحققون لنا شئ....
عوروا قلوبنا على اسم بلادنا شنقول بس حسبنا الله ونعم الوكيل

الوجبه
04-04-2009, 09:53 PM
شاكر لكم مروركم .. ام عبدالله يعلم الله هذا مطلبي من فتره .. وانا ما كتبته بسبب خساره المنتخب لاني

ما اشوف مباريات للمنتخب واخر مباراه تابعتها كلها مباره المنتخب مع العراق يوم ضيع (بوعنبر) البنلتي :)

في كاس الخليج بعمان ..

يا اخوان قطر معروفه من غير (كوره) وما اعتقد الكوره بترفع اسم قطر او بتنزله الا اذا اشخاص

فاكرين ان الكوره بترفع (اسمهم) فهم واهمين .. والله غير دعوه اهل قطر ما اعتقد احد بينفعهم

والصرف هذا الغير (مبرر) واللي ماله داعي في يوم بيحصل عجز حقيقي الكل بيتحسف على كل (فلس)

انصرف في هذي الامور .. وبيجي يوم بتكون هناك لجنه تدقيق على (النص) و (الربع) بس وقت الطفره

محد يسال عن الفلوس ..

ولي عوده على حسب التفاعل

شيط ويط
04-04-2009, 10:01 PM
المشكلة اخوي الوجبة ان (القطري) مب (فالح) في الكوره هالأيام . لانه إنسان (مزاجي) وهالشي عطى فرصه (لغير القطريين) الإستفادة من هالدعم لأنهم اعرفوا قيمة هالنعمه وقاموا (يسترزقون) منها .. وهالشي مب (عيب) .. أنا مع (هالدعم) ولكن المطلوب وجود مبدأ (المحاسبة) يعني أنا قاعد اقدم لك الدعم والتسهيلات .. واجب عليك انت كلاعب ان تقدم لي (نتيجة) تشفع لك عن هالدعم اللي اعطيك اياه .

والقيادة الرياضية في قطر .. تنظر للقطري كأولوية في الدعم الكروي .. لكن وينه اللاعب القطري ؟ .. بعدين لاتنسى ان (ثقافة الكورة) اختلفت في هالزمن عندنا ولاعادت مثل الأول .

خلك واثق ان القيادة الرياضية لو توفر لها 11 لاعب قطري مستعده تصرف عليهم أكثر من اللي نشوفه هالأيام لكن وينه اللاعب القطري ؟

طبشور
04-04-2009, 10:28 PM
نبغي ميزانيه الرياضه القطريه (للقطريين) فقط

اتمنى مع الموازنه الجديده والقادمه سواء كانت ميزانيه بطفره كبيره او عجز
ان تكون الاوليه (للقطريين) حتى لا يستفيد البعض من الطفره الرياضيه
ويتم القطري مع (العجز) .

وسلامتكم

والله لك وحشة يا الوجبة .. ما صرت أتّمر على ( حديقة الحيوان ) وأنت تروح تصلح سيارتك في الصناعية ..؟؟
أوه نسيت ... أنت إذا خلص بترول سيارتك ( الفيراري ) تقط مفتاحها على أي حد بالشارع هدية منك .. ( الله يزيد فلوسك يا العصامي )

المهم بما أنك فتحت باب فتحمل اللي يجيك ..

الرياضة تعتبر في الدول المتحضرة .. مصدر من مصادر الدخل .. وباب من أبواب الأستثمار المستقبلي .. ولكن عندنا تعتبر صورة من صور البذخ الأعلامي ( بروبقندا ) .. سمعة على الفاضي.

رُبطت الرياضة ( بظلم ) على أنها صورة من صور الوطنية وهي منها بريئة كبراءة الذئب من دم أبن يعقوب , فبالله عليك أين الوطنية والأنجاز القطري عندما يكون اللاعبون والأداريوم والمعلقون والمذيعون والمشجعون و و و و و كلهم من غير القطريين ( بشهادة المجتمع القطري الأصيل وليس بشهادة الحكومة )..؟؟؟؟؟ جاوب

الرياضة حق أريد به باطل .. وأنت تعلم بأننا نزرع في أرض سبخة .. العنب

القطرييون .. لهم عقول ولهم تراث وماضي يتشرفون به لماذا لا تهتم به الحكومة مثل أهتمامها بالأقدام ( أين الأهتمام بالشعر والأدب والمقالة والقصة والرواية والألعاب الشعبية و و و و )

أهل الأمارات جعلوا من ( اليولة ) تلك الرقصة التي تنم عن أصاله وأعتزاز بالوطن وتؤدي كناية عن النصر وأنتهاء الأخطار عن الوطن .. جعلوها محط أنظار العالم أجمع .

وأنتوا تتكلمون عن المدرسة القطرية في لعب كوره القدم ... :tease: ( بس ماقلتوا لنا .. مدارس حكومة أو مستقلة )
يتبع بعد الرد إذا لم تقوم الإدارة بالمسح

الألماسي
04-04-2009, 10:33 PM
المشكلة اخوي الوجبة ان (القطري) مب (فالح) في الكوره هالأيام . لانه إنسان (مزاجي) وهالشي عطى فرصه (لغير القطريين) الإستفادة من هالدعم لأنهم اعرفوا قيمة هالنعمه وقاموا (يسترزقون) منها .. وهالشي مب (عيب) .. أنا مع (هالدعم) ولكن المطلوب وجود مبدأ (المحاسبة) يعني أنا قاعد اقدم لك الدعم والتسهيلات .. واجب عليك انت كلاعب ان تقدم لي (نتيجة) تشفع لك عن هالدعم اللي اعطيك اياه .

والقيادة الرياضية في قطر .. تنظر للقطري كأولوية في الدعم الكروي .. لكن وينه اللاعب القطري ؟ .. بعدين لاتنسى ان (ثقافة الكورة) اختلفت في هالزمن عندنا ولاعادت مثل الأول .

خلك واثق ان القيادة الرياضية لو توفر لها 11 لاعب قطري مستعده تصرف عليهم أكثر من اللي نشوفه هالأيام لكن وينه اللاعب القطري ؟

اخوي . .

تأكد ان القطري ليس مزاجياً . .
القطريين الأشبال و الناشئين و الشباب تارسين الأنديّه . . و لكن ينقصهم الإهتمام من قبل المسؤولين على الرياضه . . بمعنى لو رسخّت الكره في فكر هؤلاء الصغار في مدارسهم و البدء من المدارس كمرحله أولى و ترسيخها و دعمها من خلال الأنديّه . . ستجني ثمار هـ الإهتمام في الناشئ و الشاب الى ان يصل الى المنتخب الأول . .
القضيّه قضيّه إهتمام اساساً و محاسبه اى نادي مقصّر بهـ الجانب . .

Arab!an
04-04-2009, 10:37 PM

يعني بالغصب انصير لعيبه كوره وعندنا منتخب ينافس ؟ والا جبنا لعيبه ومنتخب جاهز ؟

بالغصب انصير جماهير كوره والا جابوا جماهير جاهزين ؟

يعني فرد حمزه .. ثاير ثاير ؟!!

سواء بنا او بدونا ..؟!!

انا اقول لكل من يدعم الكره في قطر .. خلونا واقعيين

نصرف على الكوره بعقل.. وتكون احلامنا معقوله ايضا ..

..

ولا نجاوز العقل والمنطق .. على اساس بس نصعد لكأس العالم .. وياليتنا صعدنا !

والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين .. كفايه .. حتى الاحلام جنسناها لأجل هذا الهدف .. فارفعوا ايديكم عن المنتخب ودعوا الفرصه لمنهم أكفا ..

ولد النواخذه
04-04-2009, 10:40 PM

بس هل الاجانب الي المتوفرين حاليا حققوا المقابل المرجو مقارنة بالي ينصرف عليهم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة؟؟ !!

عابر سبيل
04-04-2009, 10:41 PM
الوجبه...
اشكرك من كل قلبي..
على كل شي في موضوعك...

قضيته...و طريقة طرحه ...
و عرض المشاكل..

و وضوح المطالبات...

المشكله اخوي....ان الشارع القطري
خاصة من هو مهتم بالشأن العام (اجتماعي/
اقتصادي/تربوي/علمي/ و حتى السياسي)
اقول..ان اكثر هالناس مستحقرين الشان الرياضي
و لواهيبه و ما له من ثقل و وزن... و تأثيرات و اهدااااف
مجهوووله عن الكثييير الكثيير ممن يمارسون
و يعايشون الرياضه...فما بالك بمن هو " مُترفّع" عنها!

لذلك... حسب وجهة نظري...
تجدنا اليوم في الحالة " المزرية" التي
وصلنا لها في محصووولنا الرياضي..

فانت اشرت بذكاء...الى اننا لم نقتصر على تبديد
الاموال..و لا تضييع الفرص الحاليه..
بل تشويييه الانجازات الرياضية السابقة...
التي تعب و بذل من اجل تحقيقها...اناس مخلصون..
لم يكونو كلهم مواطنون....لكن اخلاصهم
و تفانيهم للوطن و ابناااؤه كان هو الشعار و الهم الاكبر..

الكلام يطول....
بس انا في اعجله...
و لمن يحب لغة الارقااام..

سمعنا..انه في احدى "السنون" الماضية و القريبه...
كانت ميزانية "السفر" للاعبين التي اعتُمدت
في اللجنه الاولمبيه...تتراوح من نصف مليار
الى المليار
من 500 مليون الى 1000 مليون!

كلاااام...و عند " جُهينه" الخبر اليقين...

هتـان قطر
04-04-2009, 10:57 PM
الاعلام المتمثل في قناة الكاس ..عيشونا في حلم واوهمونا ان مستوى

الكرة القطرية يضاهي المستويات العالمية..حنا في قرارة انفسنا

على يقين ان مستوانا دون ذلك ولكن..شككونا حتى في تفكيرنا..وصدقنا !!

انا من رايي ينسون كرة القدم شوي ..وينزلون من بروجهم العاجيه

ويعيشون الواقع.. مستوى الكرة القطريه هذا هو..رضوا والا ما رضوا

وبالنسبة للمبالغ اللي تصرف عليهم ..ما قول الا حسافة وخسارة فيهم

واللوم يقع على اللي مخلي الميزانية على المكشوف لكل شي يتعلق بالرياضة..

واخرتها يقولون عجز في الميزانية..!!!

Store
04-04-2009, 10:57 PM
والله الموضوع المفروض يوصل ويدرس في اتحاد الكره وانا باضيف كم نقطه الي شاف مباره قطر مع اوزبكستان يوم كانوا مغلوبين 2 شفتوا اللعيبه القطريين اسبستيان والي معاه اشلون يضحكون في ذمتكم احنا نلعب كوره شباب بينهم وبين بعض انعصب ونزعل ونتهاوش هم ليش ماعندهم هالغيره لانهم مب قطريين ..

صح كلامي

انزين من الحين يقولون ان اسباير ممكن اي حد يشارك سواء قطري او اجنبي في كل الرياضات الا كرة القدم بس للقطريين ..

والله اني رحت اسباير اشوف بعيني اقسم بالله ماشف حد قطري يدرب الصبح في الناشين كلهم سود صح كلنا عبيد الله بس اقصد انهم افارقه مش سمر هل قطر والثانيين شقر

انزين وليبتنا القطريين او المقييمين الي جنسوهم والله اني شفت اكثر من واحد في الستي و سوق واقف ماشاء الله عرض ازياء من جنزات و تيشيرتات ملونه والراس كله جل وغير يوم يكونون في الملعب جواتي ملونه هاي الي يهمهم بس الجوتي

الحل : الجيل الذهبي بدل لا يشغلونهم محللين في الكاس ياخذونهم ويخلونهم يكتشفون من مواهب قطر ويحطون عليهم رقابه الي يستاهل ياخذ حقه وزياده وخاصه اعيال قطر مافي محسوبيات مافي مجاملات مافي واسطات ويوم اللعاب يقطر يتعاقب مب يطبطبون عليه والله غيرنا مب احسن منا غيرنا يلعب بملاعب طين ماعندهم جواتي عدله ليش حرااااااااااااااااااااااااام من 20 سنه يوم فطنا على الكوره ونبي انشوف المنتخب في كاس العالم ..

ليش مانشوف لاعب من ال ثاني في المنتخب

من المسند من العطيه من الهاجري من المهندي من الحميدي من العلي من التميمي من الكواري من الدوسري من المنصوري ..

من هل قطر

يونس احمد وينه مايبين ليش مايكون مدرب حراس للمنتخب

منصور مفتاح وين جيبوه عطوه الي يبيه خلوه يطلع 4 او 5 مهاجمين للمستقبل

خالد سلمان
جفال
ابراهيم خلفان
بو دهام
خالد الملا
مبارك مصطفى
كلهم يقعدون يجتمعون يعطونهم صلاحيات ويحاسبونهم مانبي مجاملات في النتخب مانبي محسوبيات

والله حرااااااااااااااااااااااااااام تعبنا العناااااااااااااااااااااااااااااااااابي لين متى بيكون في ذيل الترتيب فزنا على اليمن بصعوبه

بومبارك511
04-04-2009, 11:08 PM
بكل حب وتقدير واحترام الا اذا تغير الجهاز كاامل من اكبرهم الين اصغرهم وانا اقصد هني الكل بدون تحديد

الوجبه
04-04-2009, 11:24 PM
السلام عليكم

كوانان .. على فكره اخوي انا كنت احضر مباريات في استاد الدوحه وكنت اشوف مباريات

في لعيبه من ال ثاني ومن كل القبائل اللي ذكرتها .. بس تدري ان اللي اشوفه ان الظروف

تغيرت .. دخلت علينا ملهيات كثيره من الدش والقنوات ومجال العمل تنوع وزاد .. امور كثيره

تغيرت ..الدراسه والتجاره والاسهم والبيت والعمل .. اعتقد كل هذا يشغل القطري عن الكوره ..

اختي الفاضله هتان .. المشكله كلها في الميزانيه المفتوحه .. بس اعتقد كله بيتسكر ..

عابر سبيل شاكر لك مداخلتك .. بعد ردك مامن رد

شيط ويط .. .. انا ركزت على الصرف وتاسيس جيل ناشئ صغير ينصرف عليه ..ونظام التكافل الرياضي

ارابيان ولد النوحذه الالماسي بومبارك .. شاكر لكم المداخله
اخوي طبشور انا اتكلم عن مبالغ ضخمه وجلب لاعبين بالملايين مش مكتب (جلب) خدم .. شاكر لك مداخلتك اخوي

سهم عتيج
04-04-2009, 11:53 PM
ما يحصل الآن من تخبط ليس وليد اليوم ,, ولكنه للأسف نتيجة أخطاء وقعت قبل 5 سنوات,, وشخصيا عندما فزنا بكأس الخليج عام 2004 تشاءمت كثيرا وتوقعت أن نصل الى ماوصلنا اليه اليوم رغم ان الناس فرحت كثيرا بذلك الفوز الباهت,, لأننا بعد ذلك الفوز ظهرت الأصوات المطبلة وقالت عبر وسائل الاعلام المرئية او المسموعة او المقروءة وكأنهم يريدون أن يوصلوا رسالة مفادها أن التجنيس+فتح الباب ل 6 محترفين لكل نادي هو سبب فوزنا بكأس الخليج.. وبعدها شفنا التخبط والتطبل بشكل علني وكأن الفوز بذلك الكأس أسكت كل الأصوات المطالبة بالاصلاح الرياضي..

وما زاد الطين بلة عندما فاز منتخبنا الأول على منتخبات تحت 23 سنة بذهبية أسياد..

أنا لست ضد التجنيس ولكني ضد التجنيس المفتوح على ذراعيه كما هو الحاصل اليوم,, و للأسف كل هذه المنشئات الرياضية العملاقة والمستشفيات الرياضية والفنادق الفاخرة,, كل هذه يستفيد منها غير المواطنين او المقيمين والذين نعتبرهم كمواطنين..

نحن اليوم على سبيل المثال وكأننا ندفع رواتب 3 مدربين رواتبهم خيالية لفريق واحد.
الأول تروسيه والذي كان تعاقدنا معه حتى 2010
الثاني فوساتي والذي ينتهي عقده بعد 2010
والثالث ميتسو والذي ينتهي عقده عام 2011

أنهينا عقد الأولين وبالطبع مع دفع كامل استحقاقاتهم حتى نهاية عقودهم والثالث على الطريق...

وقس على ذلك في الأندية والمنتخبات الأخرى؟؟؟ كم مدرب ولاعب نأتي بهم بعقود خيالية ثم نتخلص منهم في أيام معدودة مع تحملنا لكامل الفاتورة..

نحن هنا نتسأل؟؟ من المسؤول عن هدر كل هذه الأموال,, وفي النهاية نتايج هزيلة جدا,, لا على مستوى الأندية في الخارج,, ولا على مستوى المنتخبات...

شخصيا,, لا أتفاعل مع الرياضة منذ فترة حتى لا أحرق أعصابي على الفاضي مع انني احب الرياضة جدا..

فاكس727
04-04-2009, 11:56 PM
أن أقول الرياضة عندنا صارت أهم من تنمية البلاد نفسها لماذا علشان وناسة عيال الشيوخ وراحة اموال البلاد والأجيال القادمة على مواضيع وأمور سخيفة ماستفاد منها أحد من العامة ، وفوق كل ذلك منتخباتنا فاشلة ليش لأن القائمين عليها فاشلين وفي بالهم أن كثرة الصرف تجيب الكؤوس ومادروا أن المصيبة في عقولهم الناقصة

:thumbup1:

عابر سبيل
05-04-2009, 07:38 AM
السلام عليكم

لا تسكر باب فتحته انت اخوي الوجبه...و لا تكن ممن " يُحــجّر واسعا!".

انا ما قلت الا نقطه في بحر...

شوف ...كرما لا امرا...الردود اللي جات بعد كلامك..

انا اتمنى...من كل منهو اخبر و ادرى و اعلم بما
جاء اعلاه ( لحد الان)..
ان لا يبخل على الموضوع...و يثريه و يدلي بدلوه
فيه...

لعل الله ان يفيد بمثل هالموضوع..مو بس الرياضه و الرياضيين..
اكثر من ذلك..

يعني....التجنيس التي
تم التطرق لها من قبل العديد منكم...

هل يعلم الكثير ان المساله لم تكن على تفضيل اللاعبين الاجانب على
القطريين فحسب..

المساله شملت مل شي...
المدربين...المواطنين؟
الادرايين....او من بيدهم تصريف و صرف
الميزانيات و "قلب" الموازين؟

الاجهزه المساعده...حتى "اسبيتار" او مستشفى
الطب الرياضي ...ما قصروا فيه اخوانا التوانسه!؟

المساله..ان الاعجاب بكفاءة كل منهو " غير قطري"
كبرت عند - بعض النااااااس- لابد من المجال الرياااااضي!

لذلك....انا كررت اكثر من مره..انه رب ضاااره نافعه
في خسائرنا "العنابيه" او ملا يطلق عليه البعض منتخب " البنجابيه"!

لانه لو حصل نجاح لفكرة "كل منهو موب قطري" فهو اكفأ
ممن هو " قطري" في المجال الرياضي...

لرأينا تسونامي من التجنيييس
يشمل و يعم مناااحي ابعد من الرياضه..

فلربما..اقول لربما وجدنا افكااارا مثل
" تزويج " القطريات من "غير "القطريين"( و ليس غير المواطنين!)
تجد لها صدااا كبيييرا فوق حد "رؤوسنا"

في سبيل تحسين "النسل القطري الرياضي!

في عندنا في قطر..و في هالمنتدى جمهور كبييير
و عدد لا يستهان بعلمه و مكانته في الرياضة و دهاليزها...

اتمنى منها ان تكسر حاااجز الصمت وتتسلح
بسلاح قوة الطرح...
و تدلي بدلوها معاك اخوي
الوجبه....في هذا الطرح الذي نسال الله
ان ياتي بخيره...
لعل كلمة وااااحده منا..تجد لها قلبا واعيا
او اذن صاغيه

"

::.Silent.::
05-04-2009, 07:46 AM
لا تنسون برنامج (0 المجلس ))

اللي ميزانته Open

Mansour_qa
05-04-2009, 07:51 AM
السلام عليكم

كوانان .. على فكره اخوي انا كنت احضر مباريات في استاد الدوحه وكنت اشوف مباريات

في لعيبه من ال ثاني ومن كل القبائل اللي ذكرتها .. بس تدري ان اللي اشوفه ان الظروف

تغيرت .. دخلت علينا ملهيات كثيره من الدش والقنوات ومجال العمل تنوع وزاد .. امور كثيره

تغيرت ..الدراسه والتجاره والاسهم والبيت والعمل .. اعتقد كل هذا يشغل القطري عن الكوره ..

اختي الفاضله هتان .. المشكله كلها في الميزانيه المفتوحه .. بس اعتقد كله بيتسكر ..

شيط ويط .. .. انا ركزت على الصرف وتاسيس جيل ناشئ صغير ينصرف عليه ..ونظام التكافل الرياضي

ارابيان ولد النوحذه الالماسي بومبارك .. شاكر لكم المداخله
اخوي طبشور انا اتكلم عن مبالغ ضخمه وجلب لاعبين بالملايين مش مكتب (جلب) خدم .. شاكر لك مداخلتك اخوي

ما أعتقـد ..:secret:

الوجبه
05-04-2009, 08:53 AM
السلام عليكم

كيف تجعل الموازنه القادمه (فائضه) في قطر .. طبعا الموضوع المذكور فوق لا يقتصر على الرياضه فقط

عندك امور كثيره تقدر تعيد موازنتها من البدايه وتعمل على تشكيل (لجان) قانونيين يحاسبون على الفلس

باختصار .. محتاجين اعاده (هيكله) المال العام وطريقه صرفه ..

هناك فوضى ماليه في البلد ومشاريع كثيره انصرفت عليها مبالغ ضخمه (اختفت) باسم (مشروع) او

(مهرجان غنائي ) اومسميات (وهميه) مثل الوصول لكاس العالم او تنظيم كاس العالم او موسوعه جينس

وغيرها من المسميات وكلها هدفها واحد (اختفاء مبالغ بمسميات غامضه) ..

كيف تستطيع الدوله توفير (مليار) ريال للموازنه القادمه .. ؟؟؟

الامر سهل وانا اتعهد لكم اذا تم الاجراء التالي ستوفر الدوله (مليار) ريال للموازنه القادمه ويمكن اكثر ..

1. الاستغناء عن اللاعبين الاجانب والمحترفيين او يكون محترف واحد فقط ..
2. التعاقد مع مدرب اجنبي محلي في قطر او اجنبي مقيم بقطر ..
3.تقطير (قطر) للبترول والبحث عن القطريين واحلالهم مكان الاجانب وتحديد رواتبهم (المبالغ) فيها ..
4.الغاء مهرجان الاغاني السنوي
5.ان تكون هناك عقود (جزائيه) ملزمه للشركات مع (ضمانات) ماليه ضخمه للمشاريع الكبيره ..
6. للتجاره بقطر ضمان حساب بنكي لا يقل عن 1000000 ريال قطري او 5000000 الف محجوزه
لبنك تابع للدوله حتى يضمن المواطن القطري حقوقه
7. للشركات الضخمه مبلغ لا يقل عن 20000000 ريال او اكثر .. لضمان حقوق الدوله ..
8.عدم فتح التاشيرات لكل من هب ودب يسرق وينهب في البلد ..
9.المصاريف الكثيره لرؤساء الدول (الا فارقه) عند استضافتهم
10. الابتعاد عن التجنيس بكل انواعه
11. استضافه البطولات بعد التاكد من مرودوها الايجابي من (الناحيه) الماليه حيث يرجع راس المال
للدوله ويكون الفائض للمنظمين
12. استضافه اي بطوله بعد التاكد من الفائض وراس المال بعد دراسه ولا تكون عشوائيه
13. ازاله فكره (التعريف) بقطر لان تكاليفها كثيره وغير مجديه .. وقطر معروفه ما تحتاج لتعريف
14. العمل على ابلاغ الجزيره بوجوب الاعتماد على نفسها من الناحيه الماليه
15. العمل على ابلاغ تلفزيون قطر بالاعتماد على نفسه بالاعلانات ..
16.رفع الحكومه يدها عن اي تمويل اعلامي (خارجي)
17.عدم الدخول في اي مشاريع خارجيه غير مجديه الا بعد دراسه متعمقه وتكون لها استراتيجيه للمنطقه
والمشروع
18. العماله السائبه في البلد تستنزف الدوله الكثير من الاموال
19. الابتعاد عن مسمى (الميزانيه) مفتوحه
20. الحساب والجزاء والتشهير

كم مليار بنوفر

عابر سبيل
05-04-2009, 10:46 AM
كم مليار بنوفر

كل اللي بيتوفر...
بينصرف على " ماجلة/اودام/تموين/معيشة"
السجن المركزي في حالة تطبيق افكارك
"العبقريه"!

يالوجبه..
اشرايك من الحين...نسوي
مطعم ما ايبيع
الا "وجبه"
وحده...
"عدس و خبز"!

Revamp
05-04-2009, 11:28 AM
الحل هو العدل في تطوير جميع الانديه...الي نلاحظه السد والغرافه والريان.....ونادي الشعب الي كان الممول الاول حطوه في نفق مظلم

عابر سبيل
05-04-2009, 03:15 PM
الحل هو العدل في تطوير جميع الانديه...الي نلاحظه السد والغرافه والريان.....ونادي الشعب الي كان الممول الاول حطوه في نفق مظلم

ما سمعنا بهذا يا /ريفامب...
في نادي اسمه..نادي الشعب...

وين هاي مكانه....و ايش هي الوانه....

و لا تقصد انه نادي شعبي...حق بقية الشعب...
و الحين تم بلعه من زعماء في الشعب!

افصح و لا تخلي...الوجبه (راعي المكان)ما خلى شي...
عندك شي..جيبه..

تبي انسويلك مسيره من المنتدى لين بيتك:omg:

تكلم و لا تتندم

الزاجل
05-04-2009, 03:27 PM
لو قلت رايي في الرياضة..

ممكن يتأجج الشارع الرياضي القطري والخليجي..

لذلك بكل بساطة

ليت قومي يعلمون اننا امة غارقة في الجهل..
ونجري خلف جلدة منفوخة هوى..

لذلك اي ريال ينصرف على الرياضة يعتبر
بذر في موال الشعب ..

الكاموندور الزاجل
القائد السابق في جيش جي دي اي

كاتم الاسرار
05-04-2009, 03:28 PM
الله كريم لا تعليق

دلة الرسلان
05-04-2009, 06:15 PM
ايش عقبه يا الوجبة يوم تكلمنا اقبلت علينا بخيلك ورجلك والحين شفت اللي شفناه !!

للأسف الأمور ما رااااح تعدل الا اذا وجد البرلمان المنتخب الذي يحرص على اموال

الشعب أن تنفق بهذا البذخ على مشاريع وافكار وبطولات رياضية تضر البلد .

عندما تجيير ميزانية مفتوحة لخدمة طموح افراد وتطالب جهات حكومية اخرى بالتقشف

في جهات اخرى هنا نشعر بالحسرة على التخبط الذي نعيشه .

هتـان قطر
05-04-2009, 06:22 PM
ايش عقبه يا الوجبة يوم تكلمنا اقبلت علينا بخيلك ورجلك والحين شفت اللي شفناه !!

للأسف الأمور ما رااااح تعدل الا اذا وجد البرلمان المنتخب الذي يحرص على اموال

الشعب أن تنفق بهذا البذخ على مشاريع وافكار وبطولات رياضية تضر البلد .

عندما تجيير ميزانية مفتوحة لخدمة طموح افراد وتطالب جهات حكومية اخرى بالتقشف

في جهات اخرى هنا نشعر بالحسرة على التخبط الذي نعيشه .

صدقتي يا دله..فيه امور تبط الكبد

لكن مقيوله..النار ما تحرق الا رجل واطيها

اّل ثاني 77
05-04-2009, 07:05 PM
وين الصرف على الرياضة ؟؟؟؟؟؟؟ انا اشوف في تقصير كبير في الاهتمام بالرياضة
أعتقد ان قصدكم كرة القدم واللاعبين الأجانب
اما الرياضة فلايوجد بها إهتمام الاهتمام منصب على كرةالقدم فقط والملايين التي تصرف تصرف على كرة القدم فقط
في الماضي كان النادي (الريان السد العربي.....الخ) البيت الثاني لكل (اعيال) الفريج فكان باص النادي يأخذهم بدال اللعب في الشوارع إلى النادي لممارسة جميع انواع الرياضة .
لوكان الصرف يتم على الرياضة بجميع انواعها كان كل الناس استفادوا وبالذات الشباب
لاكن للاسف الصرف كلة يتم على كرة القدم واللاعبين الاجانب وكل هذا بدون نتائج
لازم انفرق بين الرياضة بكل انواعها وكرة القدم
لان الرياضة مها صرف عليها مب خسارة لانها تجمع الشباب على ممارسة مفيدة لهم أفضل من الصياعة في المجمعات وكفاية ان وقت الصلاة بيصلون جماعة مع بعض

الوجبه
05-04-2009, 08:18 PM
السلام عليكم

الشيخ ثامر بن محمد .. كانت الرياضه وقتها للقطريين فقط من ناحيه الدعم المالي ..

ممكن نسال عن سبب خروج الشيخ جاسم بن ثامر من الاتحاد

http://arabic.qatarolympics.org/mritems/images/2003/8/13/1_2761_1_8.jpg

عابر سبيل
05-04-2009, 09:55 PM
لو قلت رايي في الرياضة..

ممكن يتأجج الشارع الرياضي القطري والخليجي..

كيف يعني...
عندك من الكلام او الراي..ما هو
مغاير او مخالف لما جاء قبلك(عالاقل) من مشاركات...

الاخ/الوجبه....حط لنا معلقه ...احاطت بالحال الرياضي القطري..

و عدد من الضافات..كشفت شيء من اسرار الاسراف..

فماذا عندك يالزاجل....هل ستأتينا بخبر..من "سبأ"...

لم نحط به خبرا!...

قول...احنا هنا..على قولة قناة الكاس.."انفضفض"...

و لا انت نقهور على خسارتنا في اوزبكستان و البحرين:weeping:

سداوي&مدريدي
05-04-2009, 09:59 PM
نبي الزبده !!

رئيس الأتحاد بيرشح نفسه للدورة الجايه ولا شسالفه ؟

والله محد لعب فينا غير الحقد والكراهيه

الكل يبي يمسك المنصب لتصفية الحسابات الشخصيه

وأحنا الي ناكلها

الألماسي
05-04-2009, 10:06 PM
رئيس الأتحاد بيرشح نفسه للدورة الجايه ولا شسالفه ؟

القضيّه أكبر من ترشيح رئيس الإتحاد الحالي :)

الزاجل
05-04-2009, 10:07 PM
كيف يعني...
عندك من الكلام او الراي..ما هو
مغاير او مخالف لما جاء قبلك(عالاقل) من مشاركات...

الاخ/الوجبه....حط لنا معلقه ...احاطت بالحال الرياضي القطري..

و عدد من الضافات..كشفت شيء من اسرار الاسراف..

فماذا عندك يالزاجل....هل ستأتينا بخبر..من "سبأ"...

لم نحط به خبرا!...

قول...احنا هنا..على قولة قناة الكاس.."انفضفض"...

و لا انت نقهور على خسارتنا في اوزبكستان و البحرين:weeping:

ما عندي غير هالفار

لذلك راح اعيد ما ذكرته في الرد السابق

بكل بساطة

ليت قومي يعلمون اننا امة غارقة في الجهل..
ونجري خلف جلدة منفوخة هوى..
لذلك اي ريال ينصرف على الرياضة يعتبر
تبيذر في اموال الشعب ..
الكاموندور الزاجل
القائد السابق في جيش جي دي اي

سداوي&مدريدي
05-04-2009, 10:08 PM
القضيّه أكبر من ترشيح رئيس الإتحاد الحالي :)

الألماسي ياخي كلامك كله الغاز :( :(

وضح وين القضيه بالضبط ؟

الألماسي
05-04-2009, 10:12 PM
الألماسي ياخي كلامك كله الغاز :( :(

وضح وين القضيه بالضبط ؟

و الله مب ألغاز سداوي :)

أقرأ الموضوع + الردود و تشـوف القضيّه الأساسيّه . .

لو فيه أساس للرياضه و ما فيه تخبط و فيه دعم للمكان الصحيح كان أصبحت الرياضه بخير :)

سداوي&مدريدي
05-04-2009, 10:16 PM
و الله مب ألغاز سداوي :)

أقرأ الموضوع + الردود و تشـوف القضيّه الأساسيّه . .

لو فيه أساس للرياضه و ما فيه تخبط و فيه دعم للمكان الصحيح كان أصبحت الرياضه بخير :)

فهمت قصدك

عيل خذ مني هالكلمة :(

والله مانتأهل لكأس العالم

ولد النواخذه
05-04-2009, 10:21 PM
السلام عليكم

الشيخ ثامر بن محمد .. كانت الرياضه وقتها للقطريين فقط من ناحيه الدعم المالي ..

ممكن نسال عن سبب خروج الشيخ جاسم بن ثامر من الاتحاد

http://arabic.qatarolympics.org/mritems/images/2003/8/13/1_2761_1_8.jpg

الله يذكره الرياضه تفتقده وتفتقد وجوده الله العالم لماذا اختار أن يبتعد ولكن نحتاج أناس بمثل عقليته

الوجبه
05-04-2009, 10:22 PM
كيف دخل المقيم (لقلب) المسئول واخذ وده وحبه بسبب (كوره) .. كيف اخذ الجواز واخذ الاموال واخذ البيت

والسياره وايضا اخذ (الزوجه) القطريه ..شوف الكوره سبحان الله كيف (يحن) فيها قلب المسئول وتتحقق

كل الامنيات للمقيم سواء كان لاعب كوره او العاب قوى او غيرها .....ونشاهد الملاييييييييييييين

تنصرف علي المجنسين في كافه الالعاب ... امامنا الان البطوله الاسيويه في قطر والجماعه باي وسيله

لالالالالالالالالالالالازم يفوزون .. هل بنشوف منتخب قطري من الموجودين الحاليين او بنشوف مفاجاه

من العيار الثقيل بالتعاقد مع المدرب (مارادونا) بعقد حتى 2020 وما يتم في المنتخب اسبوع

السامـي
05-04-2009, 10:27 PM
الوجبة،
أسلم عليك وأقول:
ملاحظاتك كلها في محلها،وحنا لو ان الله فاكنا من
"التصرفات الصبيانية"،كان حنا بخير.:(

هلاقطر
05-04-2009, 10:30 PM
تعليق بسيط لا يجوز قول رزق الهبل على المجانيين