المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في محل ورد !!؟؟

M-OH-A-ME-D
05-04-2009, 09:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه للجميع ,,

في بدايه الأمر ( ما بعرف أذا كان رفضي للتعامل مع هيك أشكال صح ولا لأ ؟ لكن أكيد لأ )

طبعاً الكل عارف أنه في أي مناسبة يكون الورد أكثر الأهدائات جمالاً , ولعلاقتي الوطيدة مع
الورد فدوم أهدي ورد في أي مناسبه كانت وبنائاً عليه فيكم تقولو أني تعاملت مع أغلب المحلات في الدوحة ,
وفي كل مرة ألاحظ أنه العاملين في المكان جميعهم يكونون على الترتيب التالي :
فتاه أو سيدة أو إثنين على الأكثر , شخص عربي أو شخصين على الأكثر , وجميع العاملين الباقيين ( GAY ) !!!

وإللي يخليني كل مرة أغير المحل إللي تعامل معه أني ما أحب أتعامل مع هيك أشكال كما ذكرة سابقاً ..
لكن لا مفر منهم ...

وإللي صدمني بجد أني أمس كنت في أحد محلات بيع الزهور أشي هديه ,, أول ما دشيت المحل إستغربت !!
إللي واقف على الكاونتر هندي بس عديتها , ولما رحت أختار البكيه نط علي مليون ( GAY )
,عديتها كـ العادة , لكن لما سمعت صوت أناشيد أسلامية مصحوبة بصوت غناء ( GAY ) طاااااااااااااار عقلي ,,,,,,,,,,
بس أتمالكت نفسي وتميتني طالع .

المهم ما بعرف أذا هالشي يرضيكم ولا لأ ؟؟؟
وهل يجوز أم لأ ؟؟؟

Store
05-04-2009, 09:55 AM
قول اسم المحل خل انمر عليه انشوف

M-OH-A-ME-D
05-04-2009, 10:14 AM

:con2:

Sharshooooor
05-04-2009, 10:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه للجميع ,,

في بدايه الأمر ( ما بعرف أذا كان رفضي للتعامل مع هيك أشكال صح ولا لأ ؟ لكن أكيد لأ )

طبعاً الكل عارف أنه في أي مناسبة يكون الورد أكثر الأهدائات جمالاً , ولعلاقتي الوطيدة مع
الورد فدوم أهدي ورد في أي مناسبه كانت وبنائاً عليه فيكم تقولو أني تعاملت مع أغلب المحلات في الدوحة ,
وفي كل مرة ألاحظ أنه العاملين في المكان جميعهم يكونون على الترتيب التالي :
فتاه أو سيدة أو إثنين على الأكثر , شخص عربي أو شخصين على الأكثر , وجميع العاملين الباقيين ( GAY ) !!!

وإللي يخليني كل مرة أغير المحل إللي تعامل معه أني ما أحب أتعامل مع هيك أشكال كما ذكرة سابقاً ..
لكن لا مفر منهم ...

وإللي صدمني بجد أني أمس كنت في أحد محلات بيع الزهور أشي هديه ,, أول ما دشيت المحل إستغربت !!
إللي واقف على الكاونتر هندي بس عديتها , ولما رحت أختار البكيه نط علي مليون ( GAY )
,عديتها كـ العادة , لكن لما سمعت صوت أناشيد أسلامية مصحوبة بصوت غناء ( GAY ) طاااااااااااااار عقلي ,,,,,,,,,,
بس أتمالكت نفسي وتميتني طالع .

المهم ما بعرف أذا هالشي يرضيكم ولا لأ ؟؟؟
وهل يجوز أم لأ ؟؟؟

ايش تبي يحطون لك يعني
فهمنا اكثر
نبي نعرف الاشكال اللي تعجبك
انت انتقدت المرأة العاملة والسيد العربي والمشكلة انك ماحطيت حلول
اما بالنسبة للغناء الاسلامي من شخص GAY
اذا اسلوبة موعاجبك ليش ماكلمته على طوول
ماشوفة موضوع الصراحة ينطرح في منتدى هادف

تحياتي للجميع

بو الجوري
05-04-2009, 10:23 AM

:)
إي شسم المحل .. ؟

والله يا خوي محمد .. خلهم يولون .. اذا مب عاجبك هالشي .. ليش تعطيه اهميه ..
لانك ما راح تقدر تغيره للاسف .. ..
مع إن أنا أشوف إنهم يضبطونلك الباقه أحسن من غيرهم الرياييل :nice:

M-OH-A-ME-D
05-04-2009, 10:48 AM
ايش تبي يحطون لك يعني
فهمنا اكثر
نبي نعرف الاشكال اللي تعجبك
انت انتقدت المرأة العاملة والسيد العربي والمشكلة انك ماحطيت حلول
اما بالنسبة للغناء الاسلامي من شخص GAY
اذا اسلوبة موعاجبك ليش ماكلمته على طوول
ماشوفة موضوع الصراحة ينطرح في منتدى هادف

تحياتي للجميع

يعني مب شرط يعجبني الشكل أو لا , المهم يكون الشخص المناسب في المكان المناسب سواء كان ذكر أو أنثى وما يكون من الجنس الثالث , لأنو تشجيع عملهم في مثل هيك أماكن تشجيع لأنتشارهم في دوله عربيه مسلمة خاصه وهنالك معاناه من العمالة الأسيويه بخصوص العادات والتقاليد , مع العلم أني لم أنتقد المرآة والسيد العربي على قولك .
وللعلم لا يوجد ما يسمى بالغناء الأسلامي أذا كان هذا ما فهمت فكل ما يدخل به العزف فهو حرام , فـ أنا قلت أناشيد إسلاميه مصحوبه بغناء صادر من الشخص نفسه وليس مقترن بالأناشيد , بالعربي ( واحد جالس يغني ومو محترم الأناشيد مع وجود شخص عربي في المكان مو قادر يمنعه ) .
أنا ما طرحت الموضوع عشان أحط إقتراحات من عندي ولكن عشان أوصل الصورة لناس معنيه بهيك أمور .
وسواء كان الموضوع هادف أو العكس فـ مو أنت إللي تحدد في إدارة للمنتدى ولكن أتقبل رأيك .

Sharshooooor
05-04-2009, 11:11 AM
يعني مب شرط يعجبني الشكل أو لا , المهم يكون الشخص المناسب في المكان المناسب سواء كان ذكر أو أنثى وما يكون من الجنس الثالث , لأنو تشجيع عملهم في مثل هيك أماكن تشجيع لأنتشارهم في دوله عربيه مسلمة خاصه وهنالك معاناه من العمالة الأسيويه بخصوص العادات والتقاليد , مع العلم أني لم أنتقد المرآة والسيد العربي على قولك .
وللعلم لا يوجد ما يسمى بالغناء الأسلامي أذا كان هذا ما فهمت فكل ما يدخل به العزف فهو حرام , فـ أنا قلت أناشيد إسلاميه مصحوبه بغناء صادر من الشخص نفسه وليس مقترن بالأناشيد , بالعربي ( واحد جالس يغني ومو محترم الأناشيد مع وجود شخص عربي في المكان مو قادر يمنعه ) .
أنا ما طرحت الموضوع عشان أحط إقتراحات من عندي ولكن عشان أوصل الصورة لناس معنيه بهيك أمور .
وسواء كان الموضوع هادف أو العكس فـ مو أنت إللي تحدد في إدارة للمنتدى ولكن أتقبل رأيك .

انا عضو واكيد انا احدد واقول رأيي
فالمنتدى مفتوح للاعضاء وابداء رأيهم

انت طرحت الموضوع وين الحل بنظرك

وعلى طاري الاغاني الاسلامية انا ما اجهل لفظ الكلمة
لكن اكثر الناس يستفيدون من اخطاء الاخرين والتعليق عليها