المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : %% بخصوص الموظفات القطريات المتزوجات %%

miss.qa
06-04-2009, 11:33 AM
أنا موظفة قطرية ومتزوجة وأشتغل في هيئة حكومية وكنت أستلم علاوة اجتماعية وبدل سكن على أساس اني متزوجة والحين حطوني بدرجة أعزب وشلو مني نص العلاوة وأكثر ........ليش؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
تقريبا نص راتبي رااااااااح ,,,,شالحكمة أنه المتزوجة ايحطونها بدرجة أعزب ؟؟؟؟؟ والله في ظلم لبنات قطر ظللللللللللللللللللللم ......واحنا اللي كنا متأملين خير جذي اتجازونا ,,؟؟؟؟!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

agase
06-04-2009, 12:08 PM
مبرووووووك.......عيل جاتك الزيااااااده على النظام الجديد.......
يقولج التطور انه نطلع لجدام...طبعا هذا في الاول....بس الحين
التطور انه نرجع لروى....هذي الحياه الحديثه.....نفس الرياضيات الحديثه

OREO
06-04-2009, 12:10 PM
أنا موظفة قطرية ومتزوجة وأشتغل في هيئة حكومية وكنت أستلم علاوة اجتماعية وبدل سكن على أساس اني متزوجة والحين حطوني بدرجة أعزب وشلو مني نص العلاوة وأكثر ........ليش؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
تقريبا نص راتبي رااااااااح ,,,,شالحكمة أنه المتزوجة ايحطونها بدرجة أعزب ؟؟؟؟؟ والله في ظلم لبنات قطر ظللللللللللللللللللللم ......واحنا اللي كنا متأملين خير جذي اتجازونا ,,؟؟؟؟!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

كل عام و انتي بخير يا سعادة الوزيرة ..

لازم تستحملين لأجل بلادج و اتخلين الاجانب يستانسون و ياكلون من خير بلادج يا بنت بلادي .. و الا ما سمونا اهل قطر الطيبين ..

OREO
06-04-2009, 12:12 PM
مبرووووووك.......عيل جاتك الزيااااااده على النظام الجديد.......
يقولج التطور انه نطلع لجدام...طبعا هذا في الاول....بس الحين
التطور انه نرجع لروى....هذي الحياه الحديثه.....نفس الرياضيات الحديثه

صح كلامك اخوي .. حتى اخبر قبل 1+1=2 .. لكن مع الرياضيات الحديثة ,, 1+1=1.5

العنان
06-04-2009, 12:26 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

ورد في نص الماده(26) من قانون الموارد البشريه ( اذا كان كل من الزوجين يستحق علاوة بدل السكن فتمنح العلاوة بفئة متزوج او يعول اولاده لمن يستحق منهما العلاوة الاعلى، ويمنح الاخر العلاوة بفئة أعزب.
وفي جميع الأحوال، لا يجوز ان تمنح العلاوة لكل من الزوجين بذات الفئة.)

يعني اذا كنتي انتي و زوجك شغالين في وزاره او هيئه ينطبق عليها قانون الموارد البشريه ، فأحد الزوجين راح ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج او يعول اولاد والثاني راح ياخذها على انه اعزب ، طبعا معيار اختيار اي الزوجين يأخذ العلاوه على اساس انه متزوج هو العلاوه الاعلى ، يعني على فرض ان انتي في الهيئه علاوة بدل السكن اللي على درجتك هي 4000 ريال وزوجك في الوزاره اللي هو شغال فيها علاوة بدل السكن لدرجته 6000 ريال ، راح زوجك ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج كامله وهي 6000ريال ، وانتي راح تاخذين نص العلاوه على اساس انك أعزب 2000 ريال.
انا معاج في انه من المفروض ان الزوجين ياخذون العلاوه على اساس ان كل واحد فيهم متزوج ، بس في النهايه هذا القانون وانا حبيت افصل لج الماده ، وعلى فكره هذا الموضوع بس في علاوة بدل السكن وباقي العلاوت نفس ماهي تاخذينها كامله.

شوق روحي
06-04-2009, 12:48 PM
جاني مسج من الوزارة..يرجى تعبئة نموذج صرف علاوة بدل سكن للموظفين القطرين والقطريات والموجود على موقع الوزارة بصفة عاجلة وتقديمة لإدارة شؤون الموظفين خلا ل اسبوع

miss.qa
06-04-2009, 01:17 PM
ورد في نص الماده(26) من قانون الموارد البشريه ( اذا كان كل من الزوجين يستحق علاوة بدل السكن فتمنح العلاوة بفئة متزوج او يعول اولاده لمن يستحق منهما العلاوة الاعلى، ويمنح الاخر العلاوة بفئة أعزب.
وفي جميع الأحوال، لا يجوز ان تمنح العلاوة لكل من الزوجين بذات الفئة.)

يعني اذا كنتي انتي و زوجك شغالين في وزاره او هيئه ينطبق عليها قانون الموارد البشريه ، فأحد الزوجين راح ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج او يعول اولاد والثاني راح ياخذها على انه اعزب ، طبعا معيار اختيار اي الزوجين يأخذ العلاوه على اساس انه متزوج هو العلاوه الاعلى ، يعني على فرض ان انتي في الهيئه علاوة بدل السكن اللي على درجتك هي 4000 ريال وزوجك في الوزاره اللي هو شغال فيها علاوة بدل السكن لدرجته 6000 ريال ، راح زوجك ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج كامله وهي 6000ريال ، وانتي راح تاخذين نص العلاوه على اساس انك أعزب 2000 ريال.
انا معاج في انه من المفروض ان الزوجين ياخذون العلاوه على اساس ان كل واحد فيهم متزوج ، بس في النهايه هذا القانون وانا حبيت افصل لج الماده ، وعلى فكره هذا الموضوع بس في علاوة بدل السكن وباقي العلاوت نفس ماهي تاخذينها كامله.

أخوي ,,, أول شي انا زوجي يشتغل في الديوان ومستثنينهم من هالقرار ....وأنا خصموا العلاوتين العلاوة الاجتماعية وبدل السكن ...

miss.qa
06-04-2009, 01:18 PM
جاني مسج من الوزارة..يرجى تعبئة نموذج صرف علاوة بدل سكن للموظفين القطرين والقطريات والموجود على موقع الوزارة بصفة عاجلة وتقديمة لإدارة شؤون الموظفين خلا ل اسبوع

حبيبتي ممكن تعطيني رابط موقع الوزارة ..

شوق روحي
06-04-2009, 05:52 PM
تفضلي الشيخة...www.moe.edu.qa/ في نهاية الصفحة الرئيسية...النماذج.:nice:

miss.qa
07-04-2009, 08:34 AM
تفضلي الشيخة...www.moe.edu.qa/ في نهاية الصفحة الرئيسية...النماذج.:nice:

حبيبتي هذا تبع وزارة ,,, أنا في هيئة

قناص الخليج
08-04-2009, 10:50 AM
مافي هيئه ولا وزارة كلش سيم سيم قانون واحد طال عمرج سعادة الوزيره <<--- اول مره اشوف وزيره تدور علاوات

ahmeds
08-04-2009, 06:00 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

أيشجعون العزوبيه يمكن.

راشد محمد
08-04-2009, 06:38 PM
واللي في راس غاز شلون زوجاتهم؟؟

العنيد000
09-04-2009, 12:27 AM
واللي في الجيش زوجاتهم ياخذون علاوه بدل سكن؟؟

والجيش لهم خص في الموارد البشريه ولا؟

ام فهد
09-04-2009, 01:01 AM
صج والله ياجماعه انا زوجي يشتغل في ميرسك للبترول يعنى مايشمله القانون اشلون راح تكون علاوتي بفئة اعزب او متزوج

بنتلي
09-04-2009, 01:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يتسبب في منع الخير من المواطن

Bo Khalid
09-04-2009, 02:04 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

قولي الحمد لله أنهم ما خصموا عليكي من أول ما تزوجتوا لأن المفروض أحد الزوجين له العلاوة كاملة وللآخر النص في قانون الموارد البشرية القديم وما له دخل القانون الجديد وإلي صار انهم صادوكي وانتي وزوجك فقررو خصمها فقط على الرواتب الجاية والأصح انهم يدفعوكي باثر رجعي من تاريخ زواجكم أو عملك لأن المفورض تبلغين وإلا تعتبر .... إلخ

Bo Khalid
09-04-2009, 02:08 PM
أخوي ,,, أول شي انا زوجي يشتغل في الديوان ومستثنينهم من هالقرار ....وأنا خصموا العلاوتين العلاوة الاجتماعية وبدل السكن ...

المفروض إلي له حق الإستثناء هو إلي إعتمد القانون وغير هذا يعتبر مخالف صريحة وعدم احترام للقانون :omen2:

بنت الصقور
09-04-2009, 02:21 PM
انا سمعت ان العسكريين يآخذون بدل سكن وra
الله كريم والحمدلله على الصحة

ANONYMOUS
10-04-2009, 10:12 AM
واللي في راس غاز شلون زوجاتهم؟؟

انشالله طيبات

بس المشكله الخط

:omg:

كيفـي
10-04-2009, 12:50 PM
المصيبة ان اغلب المتزوجات هم اللى يصرفون على البيت..

وهم اللى يصرفون على العيال.. وبالاخير العلاوة الاجتماعية تاخذها بدل اعزب..:(

والله الحال يحزززززززززن...!!!

واللى مايبي النساء تشتغل.. راضيين بس اصرفوا علينا وبنقعد..

لان ماعاد في رجال يعتمد عليهم..

qatareye
10-04-2009, 04:50 PM
أصلا الازيادة راحت لبنت جبيل وجزء منها لغزة والباقي للصومال و3 % لجزر القمر و 1 % لجنوب أفريقيا و نصف % للسودان باقي لنا 0,00000006 % للزيادة واضروبوها في 0 تطلع لكم الازيادة الي ألفوها وسوها مثل المثل الي ايقول سوا من الحبة قبة

book 1
10-04-2009, 05:12 PM
وبالنسبة للمدارس لمستقلةوالمعلمات ؟

هدوء العاصفة
10-04-2009, 07:28 PM

بل بل بل اللي يسمعج يصدق ... بدال ماتحمدون ربكم من ولاشي لي علاوة .. يعني علاوة متزوج للرجل وعلاوة اعزب للمراة .. شي جيد ..

مادري شنهو في هالموضوع يحزن

السهم الثابت
11-04-2009, 03:17 AM
صح كلامك اخوي .. حتى اخبر قبل 1+1=2 .. لكن مع الرياضيات الحديثة ,, 1+1=1.5

واللة فلم هندي اختي مافي شي تغيررر الا زادو العلاوة انتي قبل تستلمين يمكن لان مايبن في السيستم ان زوجج ياخذ العلاوة الحين في سستم وزارات الدولة كل شي يبين
بالعكس قبل اذا زوجج يستلم علاوة زوجية انتي ماتستلمين الحين هووو يستلم العلاوة الزوجية وانتي االعزباء ابرك من لاشي

خلاض خلي زوجج ياخذ العلاوة الاعزب ويجيب كتاب من مقر عملة يثبت وانتي بتاخذين الاربعة الالاف وخمس مية

السهم الثابت
11-04-2009, 03:24 AM

الا مع روتبك نصرف عليكم ولا يسد عيونكم المفروض مكانكم البيت صراحة تشتغلون وتيطرون الفلوس في البس والخرابيط وتقولون تصرفون على البيت اللة يعينا عليكم بس

ا

الزيبق
11-04-2009, 01:25 PM

حريم اخر زمن بس فالحين تكشخون بماركات وتسون نفسكم اتكافحون وانتو ولاشي الخدامه هي اللي حاله محلكم في البيت وحتى المطاعم متربحه من وراكم كل واحده ياي من الدوام مخذه اكل رايحه الدوام ماخذه اكل حق اليمعه والسوالف وشفتي افلانه وشفتي علانه وانا امس خذيت ساعة ماركت مادري شنو وشنطه مادري شنو والريال مسكين حتى موظفين الجمعيه رابعه من كثر ما يشتري قاصين على عمرك والله لو تمسكون البيت شهر بتفلسون من تاريخ10 منه

بنـ الدحيل ـت
11-04-2009, 07:43 PM
هل تستحق المطلقة بدل سكن وسكن حكومي آر أ ؟

الـخـور
11-04-2009, 08:37 PM
هل تستحق المطلقة بدل سكن وسكن حكومي آر أ ؟

نعم تستحق احدهما

بنـ الدحيل ـت
11-04-2009, 08:51 PM
نعم تستحق احدهما

يعني هل أذهب إليهم وألغي بدل سكن ونأخذ بدلا منه سكن حكومي ..؟؟

وكيف الطريقة ..؟

جاسم القطري
12-04-2009, 01:12 AM
اللي يشتغل براس غاز . زوجته تستحق هالعلاوات ولا ...؟؟

اشوف الوزاره مطرشه مع المدام استبيان يبون يعرفون كم بدل السكن وكم الاجتماعيه..؟؟؟؟

يحق لهم يعرفون ولا مالهم خص...؟؟؟؟؟

miss.qa
12-04-2009, 10:14 AM
اشدددددددددددددخل ....؟؟؟؟بقولكم شغلة الحين كل واحد فكر ايعرس ولاعرس تلقونه غارق بديونه وسلفياته ,,,, ولين عرس وجا حق مصارف البيت نص الشهر ماعنده ولا بعد ايحنون يبون يهال اذا بدل السكن ينزل للزوج والسلفيات قاصه ظهره مب من حق الزوجة تنتفع ببدل الإسكان .......والله الحريم كلهم مب سوا ياللي تتكلمون عن الشنط والماركات لو انتوا رياييل صج ماعطتوهم ويه يتشرون على حسابكم حق الفشخرة ,,,,, اعرف حريم تدفع فواتير التليفونات واقساط سيارة البيت ورواتب الخدم وفلوس المدرسين والبترول والمخالفات المرورية وحق البيمة والاستماره ,,,والزوج من كثر ماهو مفتشل وده الارض تنشق وتبلعه ....
:anger1::anger1::anger1::anger1:

doha2012
12-04-2009, 10:53 AM
اختي سعادة الوزيرة
ماقصرتي فديتك

سوق واقف
12-04-2009, 11:11 AM
حريم اخر زمن بس فالحين تكشخون بماركات وتسون نفسكم اتكافحون وانتو ولاشي الخدامه هي اللي حاله محلكم في البيت وحتى المطاعم متربحه من وراكم كل واحده ياي من الدوام مخذه اكل رايحه الدوام ماخذه اكل حق اليمعه والسوالف وشفتي افلانه وشفتي علانه وانا امس خذيت ساعة ماركت مادري شنو وشنطه مادري شنو والريال مسكين حتى موظفين الجمعيه رابعه من كثر ما يشتري قاصين على عمرك والله لو تمسكون البيت شهر بتفلسون من تاريخ10 منه

أحلى كلام والله قلته صدقت الظهر نمر على كنتاكي ههههههههههههه
والعشا نمر على فرايديز صدقت :secret:

الزيبق
12-04-2009, 01:43 PM
اشدددددددددددددخل ....؟؟؟؟بقولكم شغلة الحين كل واحد فكر ايعرس ولاعرس تلقونه غارق بديونه وسلفياته ,,,, ولين عرس وجا حق مصارف البيت نص الشهر ماعنده ولا بعد ايحنون يبون يهال اذا بدل السكن ينزل للزوج والسلفيات قاصه ظهره مب من حق الزوجة تنتفع ببدل الإسكان .......والله الحريم كلهم مب سوا ياللي تتكلمون عن الشنط والماركات لو انتوا رياييل صج ماعطتوهم ويه يتشرون على حسابكم حق الفشخرة ,,,,, اعرف حريم تدفع فواتير التليفونات واقساط سيارة البيت ورواتب الخدم وفلوس المدرسين والبترول والمخالفات المرورية وحق البيمة والاستماره ,,,والزوج من كثر ماهو مفتشل وده الارض تنشق وتبلعه ....
:anger1::anger1::anger1::anger1:

اللي يسمعك كنه السبب مب الحريم في اديون العرس علشان ليله اتسوي المنكر والنكير ما ادري من اللي بيتزوج الاميره ديانا واخر شي لين ايسوي الريال كل اللي في خاطره واتروح السكره واتيي الفكره اتقول في خاطرها انا شم قعدني وي هالريال المفلس على لو قط الفلوس في رنج اسبورت ببيعه بنص القيمه بس عرس وخرابيط يعني الفلوس اللي دفعه عليه العوض فيه الله ايعين الشباب والله (عومه ماكوله ومذمومه) واخر شي اقول الاغلبيه من الحريم الا من رحم ربك

بنـ الدحيل ـت
12-04-2009, 02:53 PM
سبحان الله

أمس جاني مسجات من وزارة التربية والتعليم

• ستصرف لكم علاوة ( المكافأة التشجيعية ) بالقيمة .............
• ستصرف لكم علاوة ( علاوة اجتماعية ) بالقيمة .............
• ستصرف لكم علاوة ( علاوة التنقل ) بالقيمة ...............

ولم يذكروا علاوة بدل سكن فهل يحق لي سكن حكومي ..؟

علما بأنني قدمت أوراقي لوكيل التربية والتعليم
فوافق على طلبي وعطاني استثناء
وأرسله إلى وزير المالية ووزير المالية
أرسل بكتاب إفادة لمدير الإسكان الحكومي

وهنا توقفت معاملتي

فذهبت بنفسي أتأكد إلى مدير الإسكان الحكومي
قال لي أختي أنتي لا تستحقين لأنج قطرية

وهكذا بين فترة وأخرى أذهب إليه فيجيبني بنفس الإجابة

ما الحل ؟
فقد أتعبني مدير الإسكان الحكومي

BO KHLIFA
12-04-2009, 04:32 PM
يعني هل أذهب إليهم وألغي بدل سكن ونأخذ بدلا منه سكن حكومي ..؟؟

وكيف الطريقة ..؟

الخطوات :
احضار شهادة من المحكمة تثبت أنك تعولين أبناء .
تقديمها لشؤون الموظفين أو الموارد البشرية في عملك مع كتاب تطلبين توفير سكن حكومي.
تقوم جهة عملكِ بمخاطبة إدارة الاسكان الحكومي لتوفير سكن Ra

انصحك بالاتصال بجهة عملك وتخبريهم بأنك تعولين أبناء واريد سكن حكومي فماهي الأوراق الثبوتية المطلوبة

في حال استكملتي تلك الاوراق ستحصلين على اضافة إلى السكن علاوة اجتماعية بفئة متزوج او يعول يعني 4000 ريال للسنير أو 2500 للجنير

بنـ الدحيل ـت
12-04-2009, 08:21 PM
الخطوات :
احضار شهادة من المحكمة تثبت أنك تعولين أبناء .
تقديمها لشؤون الموظفين أو الموارد البشرية في عملك مع كتاب تطلبين توفير سكن حكومي.
تقوم جهة عملكِ بمخاطبة إدارة الاسكان الحكومي لتوفير سكن Ra

انصحك بالاتصال بجهة عملك وتخبريهم بأنك تعولين أبناء واريد سكن حكومي فماهي الأوراق الثبوتية المطلوبة

في حال استكملتي تلك الاوراق ستحصلين على اضافة إلى السكن علاوة اجتماعية بفئة متزوج او يعول يعني 4000 ريال للسنير أو 2500 للجنير

ولكن مدير إدارة الإسكان يقول لي أنتي لا تستحقين لأنكِ قطرية

ما الحل ..؟؟

علما بان وكيل وزارة التربية موافق وعطاني استثناء

وأرسل لوزير المالية وهو بدوره ارسل كتاب إفادة لمدير الإسكان الحكومي

لكنني لا أستحق لأنني قطرية !!!!!

السهم الثابت
13-04-2009, 07:13 AM
اللي يسمعك كنه السبب مب الحريم في اديون العرس علشان ليله اتسوي المنكر والنكير ما ادري من اللي بيتزوج الاميره ديانا واخر شي لين ايسوي الريال كل اللي في خاطره واتروح السكره واتيي الفكره اتقول في خاطرها انا شم قعدني وي هالريال المفلس على لو قط الفلوس في رنج اسبورت ببيعه بنص القيمه بس عرس وخرابيط يعني الفلوس اللي دفعه عليه العوض فيه الله ايعين الشباب والله (عومه ماكوله ومذمومه) واخر شي اقول الاغلبيه من الحريم الا من رحم ربك

ايواللة يسلم السانك

لا ويقولون زادت نسبة العنوسة من العذاب الي عاشوة الشباب المفروض المهر على البنت على شان يعرفون ان اللة حق

miss.qa
14-04-2009, 10:10 AM
ايواللة يسلم السانك

لا ويقولون زادت نسبة العنوسة من العذاب الي عاشوة الشباب المفروض المهر على البنت على شان يعرفون ان اللة حق

ياحليلكم والله عايشين الجو أنه انتوا اللي مقصوص عليكم ..... المعرس مايطق الباب الا وهو مديون وحافي ومنتف من كثر ماقطط فلوسه في مشاريع فاشلة ولا قاطها في عنة في العديد أو شاري بورش ولا رنج حق الزبرة واتطيح في جبده وايبيعها برخيص ,ومن سيارة لين دراجة ومن دراجة لطراد ومن طراد لسكوتر ومن سفرة بالطيارة لين سفرة بالسيارة ’’ لين شبع وفلس وصفا على الحديدة قال ابي اعررررررس (والمره مالها الا 50 الف ماعندي غيرهم ) احنا لو نقدر انجدد عقد الزواج كل سنة بنفس المهر والله مايوفي حق من حقوقنا !

خشوف
14-04-2009, 10:41 AM
طيب سؤال

انا موظفة بوزارة هل الي زوجها يشتغل في شركة خاصه ينزل لها العلاوة الاجتماعيه والبدل السكن كامل

book 1
14-04-2009, 10:54 AM
انا بعد عندي نفس السؤال ؟؟؟

Nasser2006
15-04-2009, 09:30 AM
هل الي زوجها يشتغل في شركة قافكو (شركة قطر للاسمدة الكيماوية) وزوجته تشتغل في وزارة يصرفون لها بدل سكن وعلاوة اجتماعية متزوجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى منكم الرد؟؟؟؟؟؟؟

خشوف
15-04-2009, 10:55 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Nasser2006
15-04-2009, 02:07 PM
محد رد؟؟؟؟؟

Nasser2006
16-04-2009, 09:33 AM
وينكم؟؟؟؟؟

فهد قطر
20-04-2009, 06:57 AM

وجهة نظر نحترمها .......... بس لاتقيسن زوجك على باقي الرجاجيل....اصابعك مو سوى

برق لمع
20-04-2009, 09:41 AM
صحيح ان الرجاجيل مو سوى
لـــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــ ـــــــــــــــــن
كلام الأخت واقع لازم نعترف فيه ان احنا في المجتمع القطري وللأسف اكثر البيوت قايمه على حريمهم الله يعطيهم الصحه والعافيه ...الكل عارف ان المرة هي اللي تسوي كل شي والرجل يروح الدوام ولي قام لبس الغترة وراح القهوة او المجلس عند الربع وهمل بيته وعياله...صحيح هذا مش موضوعنا لكن هذه الحقيقة وفيه بيوت قايمه على رجل البيت وهذي قلة قليلة
والدليل على صحة كلامي...لو لقينا اسرة الرجل فيها متوفي والاطفال مع الام صدقني راح تلقى العيال بأحسن حال وخريجين وشهادات والاسرة اللي امهم توفت تلقاهم مساكين ي ضحية مرت الاب ولا مهملين لا حد يدرسهم ولا يتابعهم في المدرسة ...ولا انا غلطانه ليش عندنا الرجل القطري يمتلك الشجاعه انه في يوم يطنش القهوة والمجلس ويدرس ولده او بنته لمدة ساعه بس
اتحدى واتحدى او يأكلهم او يرقدهم ؟

حـ ن ـيـ ن
20-04-2009, 10:17 PM
لوسمحتو بغيت نص قانون الموارد البشرية "المصدر"

حـ ن ـيـ ن
20-04-2009, 10:17 PM
طيب سؤال

انا موظفة بوزارة هل الي زوجها يشتغل في شركة خاصه ينزل لها العلاوة الاجتماعيه والبدل السكن كامل

نفس السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راشد
21-04-2009, 06:17 AM
؟؟؟؟؟؟؟

قطرية وبس
28-04-2009, 10:31 AM
انا سمعت ان العسكريين يآخذون بدل سكن وra
الله كريم والحمدلله على الصحة

في سؤال محيرني وياليت احد يقدر يجاوبني عليه
زوجي شغال في الداخلية وعنده سكن ra وأنا في شغلي أخصموا من بدل السكن كامل وقالوا لي إذا عندكم سكن ra لا انتي ولا هو تأخذون بدب سكن لا فئة متزوج ولا فئة أعزب .
صحيح هالكلام ...

صاحب السمو
01-05-2009, 08:55 PM
اختي قطريه وبس المفروض تنزلج علاوه السكن فئه اعزب

بس الظاهر انتي خبرتيهم ان زوجج مستفيد من ra
وما يدرون وين يشتغل

-العسكريين لهمra
-