المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع // بـقي مكينة هآيابوزآآ // .. جاهزهـ

قطـ VERTU ـر
06-04-2009, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندنا بقي طال عمركمـ .. وآرد أمريكا .. لونها عشبي .. عليها مكينة هايابوزا 1300 سي سي .. جاهزه جهزآن الشر .. كآمله والكآمل الله .. اقزوز .. فلاتر .. وكل الاضافات عليهااا .. سكان ريس وسيتات رالي .. وقير عاااادي طبعااا ,, والبقي نظيف .. مانزلنا فيه الا مرتين .. وفي أمريكااا مش في قطر ..,,

وهذي مواصفات البقي :

الموديل :2003

ملكيتها : 2009

شركتها : Short sand cars

اللون : عشبي ..

المكينه : هايبوزا ( من اسرع الدراجات في العالم ) .. وقطع الغيار متوفره في قطر ..

حجم المكينه : 1300 سي سي .. ( 1,3 لتر )

وحاليا ماعندي صور للبقي .. بس اللي جااااااد حياه عندي .. يشوف البقي عـ الطبيعه ويدق لها سلف ويشوف عزمهاااا .. مكينة هايابوزا ماتلاعب ..

ورجااااءاااااااا الموضوع مش للسوماااااااات .. وللجادين فقطـ ..,’’

والسعر : 95 الف .. قآآآآآآبل .. للجادين فقطـ .. نعطيهم سعر ولاااااا أحلىى ..,,’’

الجاد يرسل لي عـ الخاص وانا بارد عليه بالرقم للتوآصل ..

قناص 787
06-04-2009, 01:09 PM
لو تنزل الصوره أحسن طال عمرك منها الواحد يشوفها ويمكن تعجبه ويتفق معاك والله يوفقك أنشاالله وتجيب السعر أللي في بالك

ام الجماجم
06-04-2009, 01:35 PM
اخوي ماذكرت كم سيت (كرسي ) ؟ ماذكرت عليها تيربو ولا لا ؟ ماذكرت مع تيدر ولا لا ؟ ماذكرت عليها جنبينات كبار ولا صغر يعني لونق ترفل ولا شورت ؟ اخوي ماذكرت عليها كرونه خلفيه ولا سنقل ؟ ياريت صور وتفك عمرك والشهاده لله البقي مرغوب فيها

قطـ VERTU ـر
07-04-2009, 12:28 AM
لو تنزل الصوره أحسن طال عمرك منها الواحد يشوفها ويمكن تعجبه ويتفق معاك والله يوفقك أنشاالله وتجيب السعر أللي في بالك

مرحبا الشيخ ..

انا اقول اللي جاد .. يجي يشيك عليها بروحه .. ويجربها .. أحسن من الصور ..

والله يسمع منكـ على الدعوه الطيبه ..

قطـ VERTU ـر
07-04-2009, 12:30 AM
اخوي ماذكرت كم سيت (كرسي ) ؟ ماذكرت عليها تيربو ولا لا ؟ ماذكرت مع تيدر ولا لا ؟ ماذكرت عليها جنبينات كبار ولا صغر يعني لونق ترفل ولا شورت ؟ اخوي ماذكرت عليها كرونه خلفيه ولا سنقل ؟ ياريت صور وتفك عمرك والشهاده لله البقي مرغوب فيها

الباقي طال عمركـ سيتين ( كرسيين ) .. بدون تيربو .. بس مكينة هايبوزا وشفت فيها 4 فلاتر ريس .. وبدون تيدر .. وعليها جاممبينات .. بس لونق ولا شورت .. مالي في سوالف الجامبينات بصراحه ..

اللي جاد ويبي يشوفها .. حتى ولو مايبي يشتريها بس يدز رقمه عـ الخاص وبيحصل اللي يسره باذن الله ..

لاداعي
07-04-2009, 12:50 AM
بالتوفيق يالشيخ..