المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في اليوم الثاني تذبذب فالاحمر فالاخضر الخفيف ب 4 نقاط توقعاتكم للثلاثاء 7 /4

غريب الحال
06-04-2009, 12:32 PM
بين الارتفاع والانخفاض بقية الاسبوع يفصل في ذالك

اذا اردت ان تحيره فخيره ما بين الصعود والهبوط

الاخوه الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقفل مؤشر سوق الدوحه على 5164مرتفعا بمقدار 4 نقاط وكما بلغت السيوله لهذا اليوم

310 مليون 82 الف ريال وعى سيوله مقبوله واقل من سيولة يوم الاثنين بحوالى 200 مليون ريال

الافتتاح على تذبذب يغلب عليه الاحمر ويتعمق بمقدار 36 نقطه تقريبا بعد مرور

ساعه وعشرين دقيقه

عكس الاتجاه واكتساب النقاط المفقوده وقلب الاحمر الى اخضر في حوالى

30 دقيقه

الارتفاع والثبات في اخر 40 دقيقه الى ان اقفل السوق على ارتفاع 4 نقاط

بعد ان وصل الى 6 نقاط ارتفاع

الرجاء من الاخوه ابداء التوقعات لسوق الغد الثلاثاء 7 /4 مع التعليل او الاسباب

ووجهة النظر الخاصه به

ولنا رجعه باذن الله

غريب الحال

الصاروخ2003
06-04-2009, 12:38 PM
المؤشر يغيير إتجاهه من الانخفاض الى الارتفاع
ويلوح بكلتا يديده ولسان حاله يقول باي باي القاع
ولكن هنالك حالة من الترقب والحذر حيث حيث ان السيولة عاودت الى خانة ال 300 مليون وهي سيولة معقولة نوعا ما والارتفاع طفيف ولكنه مطمئن والنفسيات بدأت تتحسن واليوم افتتاح الاسواق الامريكية والاوربية وغيرها وربنا يسمعنا خير.

الصاروخ2003
06-04-2009, 12:42 PM
والسوق السعودي حتى الان ارتفاع ب 1% عند 5052 نقطة ونتمنى له الصمود والصعود

داااايم السيف
06-04-2009, 12:43 PM
ان شاء الله اذا كان وضع الاسهم الامريكية جيد سيواصل المؤشر الارتفاع قرابة الـ 50 - 100 نقطة:victory:
هذا والعلم عند الله

مقيم
06-04-2009, 12:44 PM
السوق دخل في مرحلة
خطوة الى الامام
وخطوة الى الوراء
تداول اليوم
يشير الى نزول في الغد
الكل يضارب
الافراد والمحافظ
لايمكن ان يستقر السوق بهكذا تداول
المضارب اليومي .. هو الرابح
في سوق يتم التداول فيه بهذه الطريقة
غدا احمر ..
لكنه لن يهبط عن 5100 ...

QCB
06-04-2009, 12:46 PM
فنيا سيعود الى القناه الهابطه ويختبر القاع السابق

قناص الاسهم
06-04-2009, 12:47 PM
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. الحمدلله كثيرا .. وسبحان الله بكرة وأصيلا .

كما توقعنا بالامس السوق اليوم نزل في اول ساعة وشوي تقريبا .. ولا زلت مستغرب .. كيف لسوق ان يرتفع في يوم اكثر من 260 نقطة خضراء .. ويفتتح في اليوم التالي مباشرة على الأحمر !!

والله سوق غريب عجيب .. وامرة مريب . ( الظاهر ان السر عند اخونا الكبير غريب الحال :nice: )

عموما .. واضح من حركة البيع والشراء في بداية التداول ان السوق كان متجه للأسفل .. وفيما بعد منتصف التداول دخلت بعض السيولة عززت سعر الكثير من الاسهم المتداولة .. ومنها الخدمات بالذات .. وفي هذه الاثناء .. وكما العادة انجرف صغار المستثمرين وراء هذه الطلبات وطلبوا بسعر أعلى .. وبعدها بقليل .. تفاجؤوا باختفاء الطلبات العملاقة التي كانت موجودة !

لا أود ان ذكر اسم الاسهم التي اقصدها .. واعتقد ان أي متابع لأسهم الخدمات لاحظ ذلك بسهولة .

عن نفسي .. اليوم انا متفرج .. طلب شرائي كان من الأسفل جدا .. ولم يتم التنفيذ لي .. ولعله خير لي والله أعلم .

عموما .. أترك التوقع ليوم الغد .. الموافق الثلاثاء 7/4/09 في لآخر الليل .. وذلك للتضح الصورة بشكل أفضل بعد الاطلاع على المؤشرات الخليجية والعربية والامريكية والاسيوية و و و و و و و الخ ... :nice:

يعطيك العافية اخوي غريب الحال :)

المغترب 123
06-04-2009, 12:50 PM
السوق دخل في مرحلة
خطوة الى الامام
وخطوة الى الوراء
تداول اليوم
يشير الى نزول في الغد
الكل يضارب
الافراد والمحافظ
غدا احمر ..
لكنه لن يهبط عن 5100 ...

جزاك الله خيــــــــــر اخي الكريم مقيم واختلف معك بشكل بسيط بان السوق والله اعلم في حالة كسر 5100 ولن تشكل له اي دعم سيهبط الى 4500 او ادنى من ذلك الى 4200 والله اعلم واتوقع غدا جنـــــي ارباح وربما نرى هبوط بين 200 - 300 او اكثـــر والله اعلم في ضل هذه السيولة التي غلب عليها البيع اليوم بشكل اكثر
اسهم معاكسه لاتجاه السوق للمتابعه غدا
النقل البحري وباذن الله اتوقع الهدف 32 ريال هذا الاسبوع
اما بعض الاسهم التي تحدثت عنها بالامس فاعتقد بان التصريف فيها واضح و حدث فيها عند التثبيت على 23,10
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع

قناص الاسهم
06-04-2009, 12:50 PM
السوق دخل في مرحلة
خطوة الى الامام
وخطوة الى الوراء
تداول اليوم
يشير الى نزول في الغد
الكل يضارب
الافراد والمحافظ
غدا احمر ..
لكنه لن يهبط عن 5100 ...

روح ياخي كثر الله من أمثالك .. أنا اتبعت نصيحتك بخصوص سؤالي الي انت خابرة .. واستفدت فائدة مخيفة ولله الحمد والمنه .. ويعود الفضل بعد الله سبحانه لك انت يا مقيم .

روح يا خي الله لا يعطيك الا العافية .. والله لا يوفق عدوك .. والله لا يكتب لك الا الجنه ان شاء الله :nice: .. قول امين

مقيم
06-04-2009, 12:51 PM
هناك نقطة ربما نسيها الكثيرون
المطلعون لايستطيعون تداول اسهمهم
الا بعد اعلان نتائج الربع الاول
ولذلك نلاحظ كثير من الاسهم التي يدعمها المطلعون
هي الان بدون دعم

مقيم
06-04-2009, 12:53 PM
جزاك الله خيــــــــــر اخي الكريم مقيم واختلف معك بشكل بسيط بان السوق والله اعلم في حالة كسر 5100 ولن تشكل له اي دعم سيهبط الى 4500 او ادنى من ذلك الى 4200 والله اعلم واتوقع غدا جنـــــي ارباح وربما نرى هبوط بين 200 - 300 او اكثـــر والله اعلم في ضل هذه السيولة التي غلب عليها البيع اليوم بشكل اكثر
اما بعض الاسهم التي تحدثت عنها بالامس فاعتقد بان التصريف فيها واضح و حدث فيها عند التثبيت على 23,10
اخوي المغترب
من تداول اليوم
وكما اتوقع
ان المحافظ القطرية لاتزال تبيع
والاجانب لايزالون يشترون
وبالتالي ..
الكميات التي اشتروها .. ستشكل خسارة كبيرة لهم
اذا نزل السوق عن 5000 نقطة
هذا ماقصدته

مقيم
06-04-2009, 12:54 PM
روح ياخي كثر الله من أمثالك .. أنا اتبعت نصيحتك بخصوص سؤالي الي انت خابرة .. واستفدت فائدة مخيفة ولله الحمد والمنه .. ويعود الفضل بعد الله سبحانه لك انت يا مقيم .

روح يا خي الله لا يعطيك الا العافية .. والله لا يوفق عدوك .. والله لا يكتب لك الا الجنه ان شاء الله :nice: .. قول امين
امين
وانت اخ عزيز وغالي
الله يوفقك دوم

المغترب 123
06-04-2009, 12:56 PM
اخوي المغترب
من تداول اليوم
وكما اتوقع
ان المحافظ القطرية لاتزال تبيع
والاجانب لايزالون يشترون
وبالتالي ..
الكميات التي اشتروها .. ستشكل خسارة كبيرة لهم
اذا نزل السوق عن 5000 نقطة
هذا ماقصدته

وفقك الله اخي الكريم مقيم المحافظ الاجنبيه لديها ارقام معينه في حاله وصلت الى هذه الارقام وبدائت خسارتها في الازدياد يعملون وقف للخسارة ان شاءالله الفكرة الان وضحت اخي الكريم
:nice::nice::nice:

مقيم
06-04-2009, 01:02 PM
وفقك الله اخي الكريم مقيم المحافظ الاجنبيه لديها ارقام معينه في حاله وصلت الى هذه الارقام وبدائت خسارتها في الازدياد يعملون وقف للخسارة ان شاءالله الفكرة الان وضحت اخي الكريم
من الجداول وكما توقعت
وايضاحا لرايي

فان وتيرة بيع المحافظ القطرية .. بدأت تقل
ووتيرة شراء الاجانب .. بدأت تقل
هذا مااقصده اخي المغترب
بالتوازن بين المحافظ في البيع والشراء
وبالتالي
النزول لن يكون مؤلما في الايام القادمة
بالتوفيق

http://up.s77.com/upp06/7e7e652c33.png (http://up.s77.com)

مكنتوش
06-04-2009, 01:12 PM
من الجداول وكما توقعت
وايضاحا لرايي

فان وتيرة بيع المحافظ القطرية .. بدأت تقل
ووتيرة شراء الاجانب .. بدأت تقل
هذا مااقصده اخي المغترب
بالتوازن بين المحافظ في البيع والشراء
وبالتالي
النزول لن يكون مؤلما في الايام القادمة
بالتوفيق

[]]

وحده من ثنتين

اما المحافظ الاجنبية ادركت لو طلبت كميات بترما لها من المحافظ المحلية
او المحافظ المحلية خففت لان المحافظ الاجنبية قللت الشراء مابتلاقي من يشتري اسهمها

المغترب 123
06-04-2009, 01:40 PM
وحده من ثنتين

اما المحافظ الاجنبية ادركت لو طلبت كميات بترما لها من المحافظ المحلية
او المحافظ المحلية خففت لان المحافظ الاجنبية قللت الشراء مابتلاقي من يشتري اسهمها

المحافظ الاجنبية تصنع لنفسها مستويات دعم وهمية في محاوله لانقاذ مايمكن انقاذه
في المقابل محاولة اغراء المحافظ والافراد الاخرين للدخول والشراء باسعار اعلى وتغير المواقع ماتم شراءه بالامس بسعر اقل يباع اليوم بسعر اكبر وهكذاالى ان تخرج بربح وان كان بسيط او حتى براس المال ولكن يبدو لي بان المحافظ والافراد القطرين تعلموا من الدروس السابقة جيدا وفهموا العبه جيدا

المحلل2
06-04-2009, 03:05 PM
يا جماعة الخير, باشر اعلان ارباح دلالة و 8 الشهر (الخميس) اعلان ارباح الوطني, لازم ندرك انه السوق اتجاهه مرتبط جدا بهذا الحدث, لأنهما الأعلان الأول للسنة الجديدة, يا دفع لفوق صاروخي للمؤشر, يا (لا سمح الله).............

العاقل يتفرج عن بعد هاليومين

الصاروخ2003
06-04-2009, 03:42 PM
السوق السعودي يواصل مسيرة الصعود وبارتفاع 1.63% عند 5082 نقطة وبتداولات فاقت ال 5.5 مليار ريال (موجة صاعدة خليجية وعالمية) .

( الفهد )
06-04-2009, 04:46 PM
السوق السعودي يواصل مسيرة الصعود وبارتفاع 1.63% عند 5082 نقطة وبتداولات فاقت ال 5.5 مليار ريال (موجة صاعدة خليجية وعالمية) .

:nice:

هذا سوقهم :

http://www.argaamchart.com/main/chart.php?company_id=279&TimeRange=90&Volume=1&LogScale=0&MajorVGrid=1&MinorVGrid=1&HGrid=1&Interval=day&ChartSize=S&language=ar&ChartType=CandleStick&Band=None&avgType1=None&movAvg1=&avgType2=None&movAvg2=&width=600&height=450&indicator_height=80&remove_company_name=0&Indicator1=None&Indicator2=None&Indicator3=None&Indicator4=None

وهذا سوقنا وراه غدا أن شاء الله >>>>

http://www.argaamchart.com/main/chart.php?company_id=568&TimeRange=90&Volume=1&LogScale=0&MajorVGrid=1&MinorVGrid=1&HGrid=1&Interval=day&ChartSize=S&language=ar&ChartType=CandleStick&Band=None&avgType1=None&movAvg1=&avgType2=None&movAvg2=&width=600&height=450&indicator_height=80&remove_company_name=0&Indicator1=None&Indicator2=None&Indicator3=None&Indicator4=None

رالي الصعود ،،،،:victory:

مجرد توقع والله أعلم

المغترب 123
06-04-2009, 05:56 PM
يا جماعة الخير, باشر اعلان ارباح دلالة و 8 الشهر (الخميس) اعلان ارباح الوطني, لازم ندرك انه السوق اتجاهه مرتبط جدا بهذا الحدث, لأنهما الأعلان الأول للسنة الجديدة, يا دفع لفوق صاروخي للمؤشر, يا (لا سمح الله).............

العاقل يتفرج عن بعد هاليومين

افتتاح الأسواق الأمريكية

عز الله اذا سوقنا واقف على اعلانات هالشركات الربوية ومنها دلالة التي اعتقد خسايرها اكثر من ارباحها لانها تعتمد على حجم التداول اليومي الذي اختفىء منذ مبطي اجل انها بتعلن عن خساير وليس ارباح للربع الاول اما الوطني فعتقد انه خلاص قال بس من 70 الى 102 ماعتقد بان ارباحه ستكون افضل من ارباح الربع الاول لعام 2008 اجل انا اتوقع ان طيحه السوق قاب قوسين قربت

معطاب
06-04-2009, 06:04 PM
ياجماعه الخير سؤال يجي طاير ويسدح نفسه لعيونكم من الذيب اللي بيفسر لي هالنقطه الا وهي سالفه بيع المحافظ القطريه وشراء المحافظ الاجنبيه هالايام اللي فاتت هو المفروض في هالفتره اذا كان فيه شراء يكون من قبل المحافظ القطريه ممكن يفسرها الواحد ان المحافظ القطريه تكون مطلعه بطريقه او باخرى على نتايج الشركات المدرجه او اخبار ايجابيه ممكن ترفع السوق لاكن اللي يصير العكس صراحه اللي قاعد يصير يحير الواحد من انه يدش السوق او لا الا في حاله وحده فقط ان البيانات الموجوده في موقع سوق الدوحه غير صحيحه لاكن من خبره ليست بكبيره في السوق دايم السوق مايترفع ارتفاعات قويه الا بدعم قوي من المحافظ الاجنبيه الا اذا كانت السالفه ون تو وهجمه مرتده وفي الاخير نطيح في مصيده التسلل الله كريم انشالله يعوضنا رب العالمين عقب هالتعليقات اللي صارت من قبل وشكرااااااا

RSI
06-04-2009, 06:35 PM
جني ارباح 100 نقطة مع جني ارباح الاسواق العالمية

( الفهد )
06-04-2009, 09:35 PM
ياجماعه الخير سؤال يجي طاير ويسدح نفسه لعيونكم من الذيب اللي بيفسر لي هالنقطه الا وهي سالفه بيع المحافظ القطريه وشراء المحافظ الاجنبيه هالايام اللي فاتت هو المفروض في هالفتره اذا كان فيه شراء يكون من قبل المحافظ القطريه ممكن يفسرها الواحد ان المحافظ القطريه تكون مطلعه بطريقه او باخرى على نتايج الشركات المدرجه او اخبار ايجابيه ممكن ترفع السوق لاكن اللي يصير العكس صراحه اللي قاعد يصير يحير الواحد من انه يدش السوق او لا الا في حاله وحده فقط ان البيانات الموجوده في موقع سوق الدوحه غير صحيحه لاكن من خبره ليست بكبيره في السوق دايم السوق مايترفع ارتفاعات قويه الا بدعم قوي من المحافظ الاجنبيه الا اذا كانت السالفه ون تو وهجمه مرتده وفي الاخير نطيح في مصيده التسلل الله كريم انشالله يعوضنا رب العالمين عقب هالتعليقات اللي صارت من قبل وشكرااااااا

الجواب ، اذا عُرف من يملك المحافظ الاجنبية ! :victory:

لعبة :nice:

المغترب 123
06-04-2009, 10:41 PM
اما بعض الاسهم التي تحدثت عنها بالامس فاعتقد بان التصريف فيها واضح و حدث فيها عند التثبيت على 23,10 والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع

للاســــــبوع القادم

نراقب اخوتي الكرام مستوى5000 اختراقة للاعلى والاغلاق اعلى منه بشارة خيــــر للسوق بشـــــرط الاغلاق اعلى منها لابربع جلسات متتالية وبسيولة يومية لاتقل عن 500 مليون
هناء نبداء بمراقبة السوق للدخول على دفعات اشارة دخول السوق بشرط اختراق مستوى 5300 بنفس الشروط السابقة الهدف الاول باذن الله سيكون 6500 ثم الثاني 7000
مايعادل 1200 نقطة ارتفاع باذن الله للهدف الاول و1700 للهدف الثاني
كسر مستوى 4888 والاغلاق اسفل منه لجلستين متتالية اشارة خروج فورية وخطر
وقتها يستهدف الموشر 4500 كهدف اول ثم 4200 والله اعلم
وهي نهاية الموجة وكذلك الترند الرئيسي للسوق والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله
المغترب 123

هذه المشاركة كتبت في تاريخ 2/4/2009 م على هذا الرابط نتابع والله اعلم الموشر لامس مستوى 5300 للمره الثالثه ولم يستطيع الصعود منها وكما يقال الثالثه ثابته والله اعلم
واليوم قام السوق بحذف احدا الاتفاقيات والشروط وهي ان يصل التداول الى اكثر من 500 مليون وكان اليوم اقل من ذلك ب 200 مليون والله يوفق
الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

http://www.qatarshares.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=3929383

قناص الاسهم
06-04-2009, 11:13 PM
يا الله .. يا كريم .. امسينا وامسى الملك لله .. ولا حول ولا قوة الا بالله .

اتوقع ان يكون النزول اشد وتيرة ليوم الغد .. واتوقع نزول يزيد عن الـ 100 نقطة حمراء .

والاسباب هي نفسها :
المزيد من جني الارباح .. تداول الداو والمؤشرات الاوروبية اقفلت أغلبها على اللون الأحمر .. اقتراب اعلان بعض الشركات والبنوك وعلى رأسها قطر الوطني .. والي بات من المؤكد انها ستكون اعلانات مؤلمة مقارنة بأرباح الربع الاول للعام الماضي .

على فكرة : المفروض يتم مقارنة ارباح الربع الاول من عام 2009 مع ارباح الربع الاخير من عام 2008 .. وحتى مع هذه المقارنة .. لا اتوقع ان تكون ارباح جيدة .. ولكن قد تخفف الألم والصدمة .

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
:)

غريب الحال
06-04-2009, 11:36 PM
تحيه طيبه للجميع

شكرا لمن شارك او من سيشارك ولو حتى بالمرور

في الموضوع مباشره

السوق محير وما زال ضبابي وصعب التكهن بحركته

السيوله في سوق الغد للمراقبه

اتوقع والله اعلم

ان يكون السوق في الغد من الافتتاح الى الاغلاق على الاحمر واتوقع ان يكون

الاقفال على الاحمر الخفيف من بين 30 الى 100 نقطه والله اعلم

اتمنى التوفيق للجميع من الله وخيرا وليس اخرا

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والموده للجميع بدون استثناء والسلام

غريب الحال

عقاب
06-04-2009, 11:47 PM
نصيحة لوجه الله تعالى .......................المضاربة خطرة هذه الايام:
نحن في موجه صاعدة يصعب فيها ان تشتري باقل من سعر البيع.........كما هي الصعوبة في ان تبيع باعلى من سعر الشراء في الموجه الهابطة.

مكنتوش
07-04-2009, 12:28 AM
دام المؤشر مع الاسواق العالمية والاسواق العالمية والنفط صححت اعتقد السوق احمر
الكهرباء في السعودية وزعت الارباح سابك بتوزع يوم السبت كلهما لهم ثقل ع المؤشر
توزيع الصناعات الاسبوع الجاي مع اعلانات الارباح مع بداء اكتتاب فودفون

هذا الاسبوع والاسبوع الجاي ممكن نشوف الاحمر دائم

مجرد توقع

arcon
07-04-2009, 08:33 AM
الله المستعان ان شاء الله السوق ثابت

الصاروخ2003
07-04-2009, 09:16 AM
نحن في موجه صاعدة يصعب فيها ان تشتري باقل من سعر البيع.........كما هي الصعوبة في ان تبيع باعلى من سعر الشراء في الموجه الهابطة.

جزاك الله خير اخي عقاب وكلامك سليم 100% عندي تجربة فعلية أنا ضاربت بنصف الكمية في سهمي المفضل واحتفظت بالنصف الاخر والآن بحاول أن استرجع النصف المباع وغير قادر لأني وجدت أن عدد الاسهم قل بنسبة كبيرة ولقد عزمت على عدم التفريط في النصف الباقي مهما كانت التقلبات

الـخـور
07-04-2009, 09:20 AM
جزاك الله خير اخي عقاب وكلامك سليم 100% عندي تجربة فعلية أنا ضاربت بنصف الكمية في سهمي المفضل واحتفظت بالنصف الاخر والآن بحاول أن استرجع النصف المباع وغير قادر لأني وجدت أن عدد الاسهم قل بنسبة كبيرة ولقد عزمت على عدم التفريط في النصف الباقي مهما كانت التقلبات

نفس السيناريو حصل معي .. فقررت الاحتفاض بالاسهم وعدم المضاربه

وسمي2016
07-04-2009, 09:25 AM
الجواب ، اذا عُرف من يملك المحافظ الاجنبية ! :victory:

لعبة :nice:

اسميك انك ذيب و فهد:victory:
:app::secret::app:

( الفهد )
07-04-2009, 09:52 AM
اسميك انك ذيب و فهد:victory:
:app::secret::app:
وانت كذلك .. فيك الخير والبركة :pic:

المغترب 123
07-04-2009, 10:32 AM

غريب الحال
07-04-2009, 11:09 AM
السيوله ضعيفه ومع ذالك السوق يبدى

تماسك لا باس به

ونقطة 5100 باتت قويه ومركز دفاع ليس هين

( الفهد )
07-04-2009, 12:08 PM
:nice:

هذا سوقهم :

http://www.argaamchart.com/main/chart.php?company_id=279&TimeRange=90&Volume=1&LogScale=0&MajorVGrid=1&MinorVGrid=1&HGrid=1&Interval=day&ChartSize=S&language=ar&ChartType=CandleStick&Band=None&avgType1=None&movAvg1=&avgType2=None&movAvg2=&width=600&height=450&indicator_height=80&remove_company_name=0&Indicator1=None&Indicator2=None&Indicator3=None&Indicator4=None

وهذا سوقنا وراه غدا أن شاء الله >>>>

http://www.argaamchart.com/main/chart.php?company_id=568&TimeRange=90&Volume=1&LogScale=0&MajorVGrid=1&MinorVGrid=1&HGrid=1&Interval=day&ChartSize=S&language=ar&ChartType=CandleStick&Band=None&avgType1=None&movAvg1=&avgType2=None&movAvg2=&width=600&height=450&indicator_height=80&remove_company_name=0&Indicator1=None&Indicator2=None&Indicator3=None&Indicator4=None

رالي الصعود ،،،،:victory:

مجرد توقع والله أعلم

:victory::victory:

وراه وراه

مقيم
07-04-2009, 12:35 PM
السوق دخل في مرحلة
خطوة الى الامام
وخطوة الى الوراء
تداول اليوم
يشير الى نزول في الغد
الكل يضارب
الافراد والمحافظ
غدا احمر ..
لكنه لن يهبط عن 5100 ...
اخوي المغترب
فهمت قصدي
ان السوق لن ينزل عن 5100 نقطة التي ارتد منها اليوم

عقاب
07-04-2009, 12:41 PM

هذه ماحصل اليوم السهم لايعطيك مجال حتى تشترية باقل من سعر البيع وان حصل فانه لايستحق المغامرة