المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدق اللي قال إسأل مجرب ولا تسئل طبيب .....نصيحه من مجرب لمن يرغب في إنقاص وزنه

๏̯͡๏
06-04-2009, 08:43 PM
.

.

.

.

مرحبا

صدق اللي قال إسأل مجرب ولا تسئل طبيب

تصدقون خلال اسبوع نزلت 3 كيلو بدون رياضه وبدون أدوية انقاص الوزن

بقولكم كيف حصلت معي

احد الاخوان نصحني باكل
http://www.kll2.com/upfiles/eol39110.jpg (http://www.kll2.com/)

الكوووووووسه

جربتها لمدة اسبوع وكان برنامج غذائي اليومي وجبه في اليوم في الساعه الثانيه المساء عباره عن صلونة خضار لتذوق واغلبها كوسه يعني كان اكلي كله كوسه مع تذوق بعض الخضار وشرب الصالونه بدون خبر ولارز

واذا جعت حدي اخذ سي سوب مع بعض القطع الصغيره من الاكل البحري مجرد تذوق

بعد اسبوع 3 كيلوووووووووووووووو

الكوسه تشبع وتنقص الوزن...

والله تجربه حلوه ماصدقت الكوسه تسوي جي

( الهدف من الموضوع مجرد نصيحه فقط لاغير )

العـوا
06-04-2009, 08:44 PM
بنجرب الكوسسسا

على مسؤليتك بس هاه

بابا الضحية
06-04-2009, 08:45 PM
في نظام جربه واحد من الربع وايد زيم نزل 3 كيلو باسبوع

الفطور شاي او قهوه من غير سكر
ربع رغيف مع جبن قليل الدسم

اذا جعت كل فاكهه

الغذاء
ستيك مشوي مع سلطه

العشاء فاكهه

+ مشي نصف ساعه في اليوم !!!!

ضعف زين من غير تعب وايد المشي ما يبيله شي !!!

وشكرا

كاتم الاسرار
06-04-2009, 08:52 PM
يعطيك العافيه انا من اليوم بجرب والله يستر بحملك المسئوليه انزين ابغي اضعف اشوي تمللت ساعه لين اركب السياره متى اتروح الكرشه بس كل يوم رياضه ولا في فايده بنجرب

ثكنس مساهم

๏̯͡๏
06-04-2009, 08:58 PM
بنجرب الكوسسسا

على مسؤليتك بس هاه

اكيد على مسؤليتي انا اللي مجرب بنفسي مو يقولون والله يوم وزنت ماصدقت

انزل 3 كيلو حته وحده واااو توقعت كيلو ونص بس 3 خيال :nice:

๏̯͡๏
06-04-2009, 09:00 PM
في نظام جربه واحد من الربع وايد زيم نزل 3 كيلو باسبوع

الفطور شاي او قهوه من غير سكر
ربع رغيف مع جبن قليل الدسم

اذا جعت كل فاكهه

الغذاء
ستيك مشوي مع سلطه

العشاء فاكهه

+ مشي نصف ساعه في اليوم !!!!

ضعف زين من غير تعب وايد المشي ما يبيله شي !!!

وشكرا

ستيك ورجيم !!!

جرب حميتي وبتشوف العجب بس ستيك قويه كله دهووون

الخير كله
06-04-2009, 09:03 PM
اففففففففففففف من وين هذا
مخدات ما شالله

๏̯͡๏
06-04-2009, 09:03 PM
يعطيك العافيه انا من اليوم بجرب والله يستر بحملك المسئوليه انزين ابغي اضعف اشوي تمللت ساعه لين اركب السياره متى اتروح الكرشه بس كل يوم رياضه ولا في فايده بنجرب

ثكنس مساهم

جرب مثل ماقلت وبشوف ان شاءالله مايسرك مو اذا شفت المجبوس تضعف خلك جدع وقول طالق :nice:

شيط ويط
06-04-2009, 09:04 PM
:omg:

والله انا ماشفت شيسمونه كلي على بعضي طلعت رشاقه واناقه هذا اللي شفته وانا اللي مجرب بنفسي

بالتوفيق اخوي .. وعقبال ما نشوفك وانت نازل 30 كيلو .. بس نصيحه صور نفسك (قبل) وبعد عشان تشوف الفرق .. أحي فيك إرادتك .

شيط ويط
06-04-2009, 09:04 PM
اففففففففففففف من وين هذا
مخدات ما شالله

من أكل (الكوسه):secret:

๏̯͡๏
06-04-2009, 09:05 PM
:eek5: شنهو لا يكون القزوز ...بروحهم وجوهنا كنها همبرغر
طيرااااااااااااااان عالجبره شكلها بكره الكوسا لمت اب:nice:

:nice:

الله يستر من بكره شكل السوق مافيه كوسا لو ادري ماعلمتك :)

๏̯͡๏
06-04-2009, 09:06 PM
بالتوفيق اخوي .. وعقبال ما نشوفك وانت نازل 30 كيلو .. بس نصيحه صور نفسك (قبل) وبعد عشان تشوف الفرق .. أحي فيك إرادتك .

:p

Gold Boy
06-04-2009, 10:19 PM
يزاك الله خير على الموضوع المفيد

๏̯͡๏
06-04-2009, 11:14 PM
يزاك الله خير على الموضوع المفيد

مشكور على الدعاء الطيب يزاك الله خير

اسعاف
06-04-2009, 11:27 PM
.

مرحبا

صدق اللي قال إسأل مجرب ولا تسئل طبيب

تصدقون خلال اسبوع نزلت 3 كيلو بدون رياضه وبدون أدوية انقاص الوزن

بقولكم كيف حصلت معي

احد الاخوان نصحني باكل
http://www.kll2.com/upfiles/eol39110.jpg (http://www.kll2.com/)

الكوووووووسه

جربتها لمدة اسبوع وكان برنامج غذائي اليومي وجبه في اليوم في الساعه الثانيه المساء عباره عن صلونة خضار لتذوق واغلبها كوسه يعني كان اكلي كله كوسه مع تذوق بعض الخضار وشرب الصالونه بدون خبر ولارز

واذا جعت حدي اخذ سي سوب مع بعض القطع الصغيره من الاكل البحري مجرد تذوق

بعد اسبوع 3 كيلوووووووووووووووو

الكوسه تشبع وتنقص الوزن...

والله تجربه حلوه ماصدقت الكوسه تسوي جي

( الهدف من الموضوع مجرد نصيحه فقط لاغير )

آنه باروح شبرة الخضرة باشتري كونتينر كوسة

يمكن في نتيجة :nice:

http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/6/01/zsobenp8v.bmp/bmp (http://up2.m5zn.com)

๏̯͡๏
06-04-2009, 11:31 PM
آنه باروح شبرة الخضرة باشتري كونتينر كوسة

يمكن في نتيجة :nice:

شنهو هاي اذا انت جي مافيك حيله هههههههههههه

qatar lady
06-04-2009, 11:38 PM
اخوي (ماعرف شنو اسميك<< بوعيون يمكن@@ )
ممكن هالنظام يضعف الشخص خلال فترة بسيطة.. بس بتضره اكثر
خاصة انك تمنع الجسم خلال هذي الفترة من بقية المواد مثل البروتين والفيتامينات المختلفة والاملاح المهمة وغيرها..
يعني اللي بيتبع نظام يعتمد على نوع واحد من المأكولات.. راح يضره مع الوقت واول شي بيصير ان شعرك يطيح وبشرتك تشحب ..

من خلال تجربتي .. اهم طريقة لانقاص الوزن.. انك تعدل نظام اكلك من خلال هذي النقاط:

تاكل الوجبات الاساسية الثلاثة في اوقاتها طيلة الاسبوع... واهم شي ترى الريوق.. لانها الوجبة الاساسية الي تعطيك طاقة انك تحرق الدهون الي بالجسم بالاضافه الى الطاقة اللي اصلا انت تحتاجها لقضاء فترة الصباح الين الغدا..
تاكل فاكهة وحدة باليوم مو اكثر ( نوع واحد يعني ) ويفضل انك تاكله في الفترة مابين الريوق والغدا.. وتحمل انك تاكل فاكهة عقب المغرب او المسا لانه السكريات الي في الفاكهة تحتاج وقت اطول للهضم .. يعني لازم قبل موعد النوم اقل شي ب5 ساعات... عشان مايتخمر بالجسم.
التصبيرة او الحلى والسويت .. يكون في فترة العصاري او المغربية..
طبعا اكل كل شي بخاطرك بس مع مراعاة الدهون وكمية الدسم..وكمية الوجبة طبعا ! وحاول تنوع في وجباتك خلال اليوم بكبره بحيث انه يحتوي على كل العناصر الغذائية الي تحتاج لها بدون زيادة ولانقصان.. وكثر من الخضرة والألياف..
وبعد حاول ماتاكل شي قبل لاتنام ب3 ساعات على الاقل.. يعني تعشى بدري.
واهم نقطة.. الماي.. كثر من الماي .. خاصة اول ماتقعد من النوم.. .. وطبعا لاتشرب ماي مع الاكل.. اما تشرب قبل ماتاكل بفترة او عقب ماتخلص اكلك بفترة معقولة.. عشان ماتصير لك كرشه.
واكل الاكل على اقل من مهلك.. يعني امضغ اللقمة بشكل اطول من قبل عشان تشبع بسرعه قبل لاتكمل كل اللي بالصحن :)
هاي النقاط يمكن تلاقي فيها صعوبه في التنفيذ.. بس صدقني اول يومين بتلاقي هالصعوبة .. بس عقب بتلتزم وبتحس ان جسمك تعود على هالشي .. يعني مثل ماقلتلك بالاول.. تعديل النظام هو اهم شي ..

@@ وسلامتكم<< وايد هذرت.. بس صدقني هالطريقة تضمن لك انك تضعف بشكل صحي وغير هذا ماترجع تمتن عقب اكثر من قبل ..:nice:

لاداعي
06-04-2009, 11:50 PM
يعطيك العافيه..

๏̯͡๏
06-04-2009, 11:52 PM
اخوي (ماعرف شنو اسميك<< بوعيون يمكن@@ )
ممكن هالنظام يضعف الشخص خلال فترة بسيطة.. بس بتضره اكثر
خاصة انك تمنع الجسم خلال هذي الفترة من بقية المواد مثل البروتين والفيتامينات المختلفة والاملاح المهمة وغيرها..
يعني اللي بيتبع نظام يعتمد على نوع واحد من المأكولات.. راح يضره مع الوقت واول شي بيصير ان شعرك يطيح وبشرتك تشحب ..

من خلال تجربتي .. اهم طريقة لانقاص الوزن.. انك تعدل نظام اكلك من خلال هذي النقاط:

تاكل الوجبات الاساسية الثلاثة في اوقاتها طيلة الاسبوع... واهم شي ترى الريوق.. لانها الوجبة الاساسية الي تعطيك طاقة انك تحرق الدهون الي بالجسم بالاضافه الى الطاقة اللي اصلا انت تحتاجها لقضاء فترة الصباح الين الغدا..
تاكل فاكهة وحدة باليوم مو اكثر ( نوع واحد يعني ) ويفضل انك تاكله في الفترة مابين الريوق والغدا.. وتحمل انك تاكل فاكهة عقب المغرب او المسا لانه السكريات الي في الفاكهة تحتاج وقت اطول للهضم .. يعني لازم قبل موعد النوم اقل شي ب5 ساعات... عشان مايتخمر بالجسم.
التصبيرة او الحلى والسويت .. يكون في فترة العصاري او المغربية..
طبعا اكل كل شي بخاطرك بس مع مراعاة الدهون وكمية الدسم..وكمية الوجبة طبعا ! وحاول تنوع في وجباتك خلال اليوم بكبره بحيث انه يحتوي على كل العناصر الغذائية الي تحتاج لها بدون زيادة ولانقصان.. وكثر من الخضرة والألياف..
وبعد حاول ماتاكل شي قبل لاتنام ب3 ساعات على الاقل.. يعني تعشى بدري.
واهم نقطة.. الماي.. كثر من الماي .. خاصة اول ماتقعد من النوم.. .. وطبعا لاتشرب ماي مع الاكل.. اما تشرب قبل ماتاكل بفترة او عقب ماتخلص اكلك بفترة معقولة.. عشان ماتصير لك كرشه.
واكل الاكل على اقل من مهلك.. يعني امضغ اللقمة بشكل اطول من قبل عشان تشبع بسرعه قبل لاتكمل كل اللي بالصحن :)
هاي النقاط يمكن تلاقي فيها صعوبه في التنفيذ.. بس صدقني اول يومين بتلاقي هالصعوبة .. بس عقب بتلتزم وبتحس ان جسمك تعود على هالشي .. يعني مثل ماقلتلك بالاول.. تعديل النظام هو اهم شي ..

@@ وسلامتكم<< وايد هذرت.. بس صدقني هالطريقة تضمن لك انك تضعف بشكل صحي وغير هذا ماترجع تمتن عقب اكثر من قبل ..:nice:

تسلم ايدج على النصائح القيمه

اختي انا اكل سلطات يومياً ونوع واحد من الفواكه وبالنسبه حق الحلى اكل تمر ... والماي اشرب بطريقه منتظمه مع الطريقه اللي ذكرتها لذلك رجيمي ماسبب لي مشاكل ولله الحمد

اكرر شكري لج على النصائح الاخويه وهذا يدل على طيب معدنج

ولد البدر
06-04-2009, 11:54 PM
لين متى الواحد بياكل من هالكوسا وبعدين لازم بيرجع حق العيوش وبيرجع وزنه مثل ما كان وأكثر 0 اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

๏̯͡๏
06-04-2009, 11:54 PM
يعطيك العافيه..

الله يعافيك

๏̯͡๏
06-04-2009, 11:56 PM
لين متى الواحد بياكل من هالكوسا وبعدين لازم بيرجع حق العيوش وبيرجع وزنه مثل ما كان وأكثر 0 اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

مؤقت لين توصل الى الوزن المطلوب بعدين اكل عيوش بس ربع اكلك اللي من قبل وياليت يكون رز ابيض وحافظ على وزنك مو مثل قبل كل شي تاكله

ذربة ألكلام
07-04-2009, 12:24 AM
اخوي مشكلة الكثير من الناس لما يشوف وزنه نزل يستانس ويظن انه خسر الدهون اللي في جسمه مع انه الحقيقه تكون غالبا غير جذي .
لان كثير من الناس بعد تطبيقه للرجم يخسر وزن ولكن تكون خسارة الوزن ناتجه عن خسارة الحجم العضلي وخسارة في وزن العظام وخساره كذلك وتبقى الدهون موجوده مازالت موجوده ، واحب اعطيك معلومه هامه جدا ان اي رجيم بدون تمرين رياضي يعتبر رجيم خاطئي مع احترامي الشديد لك لان الهدف الاساسي من الرجيم هو حرق الدهون مع البقاء على سلامة ثلاث عناصر وهم الحجم العضلات ووكثافة العظم وكمية الماء في الجسم ولايمكن المحاظفه على هذي العناصر الثلاثهالا من خلال المجهود البدني وللعلم ان افضل طريقه لحرق الدهون واكثرها سلامه هو تقوية العضلات من خلال تنحيفها بتمارين خاصه لتنحيف العضله وليس لزيادة حجمها وتكبيرها ووبالتالي يتم حرق الدهون تلقائيا حتى في حالة النوم فان العضلات اللي تم تقويتها تعمل على حرق االدهون .
ونقطه اخرى اخوي احب اقولك ان الاكل والتغذية اللي ذكرته لايتعبر اكل صحي ولاتغذية حتى وان حققت نتتائج يبدو لم انها مرضيه ، لان الاكل الصحي يعتمد على التوزان في تزويد الجسم بكافة العناصر الغذائيه من فيتامينات ومعادن واملاح وسكريات ونشويات وغيرها لذلك ماذكرته يعتبر تغذية ناقصه وانشالله ماتجي بنتائج عكسيه وفوق كل هذا وذاك انصح ان تجري فحص لمعرفة نسبة الدهون في الجسم والدم
والله يوفقك

صباح الخير
07-04-2009, 12:30 AM
نجرررب وان شاء الله الصحه للجميع

๏̯͡๏
07-04-2009, 12:36 AM
اخوي مشكلة الكثير من الناس لما يشوف وزنه نزل يستانس ويظن انه خسر الدهون اللي في جسمه مع انه الحقيقه تكون غالبا غير جذي .
لان كثير من الناس بعد تطبيقه للرجم يخسر وزن ولكن تكون خسارة الوزن ناتجه عن خسارة الحجم العضلي وخسارة في وزن العظام وخساره كذلك وتبقى الدهون موجوده مازالت موجوده ، واحب اعطيك معلومه هامه جدا ان اي رجيم بدون تمرين رياضي يعتبر رجيم خاطئي مع احترامي الشديد لك لان الهدف الاساسي من الرجيم هو حرق الدهون مع البقاء على سلامة ثلاث عناصر وهم الحجم العضلات ووكثافة العظم وكمية الماء في الجسم ولايمكن المحاظفه على هذي العناصر الثلاثهالا من خلال المجهود البدني وللعلم ان افضل طريقه لحرق الدهون واكثرها سلامه هو تقوية العضلات من خلال تنحيفها بتمارين خاصه لتنحيف العضله وليس لزيادة حجمها وتكبيرها ووبالتالي يتم حرق الدهون تلقائيا حتى في حالة النوم فان العضلات اللي تم تقويتها تعمل على حرق االدهون .
ونقطه اخرى اخوي احب اقولك ان الاكل والتغذية اللي ذكرته لايتعبر اكل صحي ولاتغذية حتى وان حققت نتتائج يبدو لم انها مرضيه ، لان الاكل الصحي يعتمد على التوزان في تزويد الجسم بكافة العناصر الغذائيه من فيتامينات ومعادن واملاح وسكريات ونشويات وغيرها لذلك ماذكرته يعتبر تغذية ناقصه وانشالله ماتجي بنتائج عكسيه وفوق كل هذا وذاك انصح ان تجري فحص لمعرفة نسبة الدهون في الجسم والدم
والله يوفقك

الله يسعدج نصائح قيمه بس انا حبيت اوضح للأخوه ان الكوسا تساعد في الرجيم بشكل ممتاز

وحق الرياضه انا ان شاءالله بمارس رياضة المشي من بكره ويعطيج العافيه على النصائح

๏̯͡๏
07-04-2009, 12:38 AM
نجرررب وان شاء الله الصحه للجميع

امين الله يوفقك

qatar lady
07-04-2009, 01:23 AM
تسلم ايدج على النصائح القيمه

اختي انا اكل سلطات يومياً ونوع واحد من الفواكه وبالنسبه حق الحلى اكل تمر ... والماي اشرب بطريقه منتظمه مع الطريقه اللي ذكرتها لذلك رجيمي ماسبب لي مشاكل ولله الحمد

اكرر شكري لج على النصائح الاخويه وهذا يدل على طيب معدنج

:nice: الله يسلمك ... وتراني من محبين الكوسا

قطـــركوم
07-04-2009, 02:06 AM
؟؟؟؟؟ أشوى حسبت إني بروحي المتين !!!!!!!!! أثري الربع كلهم في السالفة ...
هذه اول مداخله لي في هالمنتدى ..
و موضوعك اخوي لمست فيه الجرح !!!!!
ليه تذكرني ... ليييييييييييه ؟؟ كنت ناسي إني ( دب ) .. !
و بجرب طريقتك اخوي مساهم ، وعسى بس ينزل وزني
مابي وايد بس ابي اخسر ( 40 كيلو ) ..!!
شفت وشلون منيب متين وايد صح ؟
هههههههههههه
يعطيك العافية اخوي ، وبنجرب ...
و انت حافظ على وزنك عشان ما ترجع هالكيلوات إلى خسرتها ..
الله يوفقك .

سلامي .

๏̯͡๏
07-04-2009, 05:29 AM
:nice: الله يسلمك ... وتراني من محبين الكوسا

๏̯͡๏
07-04-2009, 05:34 AM
؟؟؟؟؟ أشوى حسبت إني بروحي المتين !!!!!!!!! أثري الربع كلهم في السالفة ...
هذه اول مداخله لي في هالمنتدى ..
و موضوعك اخوي لمست فيه الجرح !!!!!
ليه تذكرني ... ليييييييييييه ؟؟ كنت ناسي إني ( دب ) .. !
و بجرب طريقتك اخوي مساهم ، وعسى بس ينزل وزني
مابي وايد بس ابي اخسر ( 40 كيلو ) ..!!
شفت وشلون منيب متين وايد صح ؟
هههههههههههه
يعطيك العافية اخوي ، وبنجرب ...
و انت حافظ على وزنك عشان ما ترجع هالكيلوات إلى خسرتها ..
الله يوفقك .

سلامي .

اثرك دب :D بس واضح دمك خفيف اخف من وزنك بكثير الله يسعدك... اقول لاتخلص الكوسه اللي في السوق خل للأعضاء لو ربع كيلو هههههه

اسعدني تواجدك

غناتي1
07-04-2009, 05:39 AM
مشكووووووووور مساهم 00 ما قصرت عالنصيحة

نرا صج00صج الكوسا تنزل الوزن

STAR
07-04-2009, 08:30 AM
اعتقد كل واحد وطبيعة تركيبة جسمه ....

والله انا امشي فاليوم اكثر من ساعة مع رجيم+ تمارين رياضية... ويلا يلا اضعف كيلو فالاسبوووع...!!

مع اني لما كنت اسوي رجيم فالصيف كنت انزل تقريبا 3 كيلو باسبوووع ...!!

مادري يمكن لاني فالصيف كنت اعرق؟؟!!!

انا من النوع اللي بسرعة امتن...

STAR
07-04-2009, 08:32 AM
اي صح شكرا لصاحب الموضوع على النصيحة ^_^

فلفل حار
07-04-2009, 08:34 AM
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=252198

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=202878&highlight=%D4%C7%ED+%C7%E1%D6%ED%C7%DD%E5

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=198498&highlight=%D4%C7%ED+%C7%E1%D6%ED%C7%DD%E5

:)

سارونه
07-04-2009, 08:50 AM
فوائد الكوسا :

1. يخفف العطش ، يخفض حرارة المرضى المحرورين .
2. يلين الطبيعة .
3. ينشط الكبد و يمنع الريقان .
4. يهدئ الاعصاب و يعالج الامراض النفسية و يهدئ من الطبع .
5. يدر البول ، يفتت الحصى و الرمل .
6. يعالج امراض و التهابات الصدر و السعال ، مقشع .
7. بذره يطرد الدود و خاصة الدودة الوحيدة .

..الاميرة..
07-04-2009, 08:53 AM
حلوو انا ابي اخسر 5 كيلو بسس وكل شي تمام:shy:

لكن يابو عيون قتاله الكوسه تاكلها مسلوقه ولا مطبوخه (صالونه) ولا شوربه ولا محشيه !!

اما محشيه ماسوينا شي .. :tease:

واليوم على طوووول اللبنانية عشان الكوسه ..:telephone:

..الاميرة..
07-04-2009, 08:59 AM

:omg::eek5:

هو حاسس ان القارب بيغرق فيه ولا خبر خير الأخ !! ๏̯͡๏

hxamad
07-04-2009, 10:27 AM
تسلم أخوى على النصيحه