المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك الزيادة ومبروك الخصم

أستاندر
06-04-2009, 10:15 PM
اي زياده واي بطيخ والله مساكين احنا هالقطر يكتبون في الجرايد اكبر زيادة في تاريخ قطر ليش وينهي هالزياده للعلم فقط تم قطع العمل الأضافي 40% لا تفرحون وايد ومن متى في شئ زين لك يالقطري لو انك اجنبي وعيونك خضر كان انت بخير والله اليوم بنتي تسألني يبه ليش زعلان قلت ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) .

الخير كله
06-04-2009, 10:17 PM
خلااااااااااااااااااااااص ....كلها شهر ونعرف الحقيقه لين انزلت الرواتب

كاتم الاسرار
06-04-2009, 10:17 PM
لا تعليق

مزيون الدوحه
06-04-2009, 10:20 PM
ليش اخوي مافي عمل اضافي خلاص ؟؟
ووين انت شغال علشان كل واحد يعرف الي له والي عليه ؟ :secret:

qdalwatan
06-04-2009, 10:25 PM
كل هالزيادة وتقول مافي زيادة؟؟؟؟؟

أستاندر
06-04-2009, 10:31 PM
كل هالزيادة وتقول مافي زيادة؟؟؟؟؟

يعطونك هالزياده ويخصمون عليك العمل الأضافي في حدود 5500 ريال وتقولي في زياده وفي خير

saaam
06-04-2009, 10:32 PM
العمل الاضافي ما ينقطع شلون ينقطع

لعب عيال هو ولا الواحد يشتغل ببلاش

موجود العمل الاضافي وزادوة بعد لاني انا حسبته وطلع اكثر من اللي اخذه قبل

تعوذو من الشيطان ولا تتشائمون

(انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء )
حديث قدسي

hamoor4ever
06-04-2009, 10:35 PM
العمل الاضافي حسب القانون الجديد يجب ان لايتجاوز ال 40٪ من الراتب الاساسي وبحد اقصى 7000 ريال ، يعني بأختصار راحت عليك يااخوي ، بس مشكلتك صراحه لو طلعت اجنبي كان نزل لك الراتب كامل خخخخخ :tease:

سحر الليالي
06-04-2009, 10:37 PM
:(...............والله خبر محزن

خذاني الشوق
06-04-2009, 10:38 PM
انا سمعت بعد ان العمل الاضافي ماراح يشلونه وان شالله خيرررررررررررررررررررررر وصج تكون الزياده سنعه قوووووولو اااااااااااااااااااااااااااامين

hamoor4ever
06-04-2009, 10:43 PM
اذا فرضنا ان راتبك الاساسي يبلغ ١٠٠٠٠ ريال ، نقول فرضا ، فمبلغ العمل الاضافي بيكون ٤٠٠٠ ريال فقط اما اذا كان يبلغ ال ٥٠٠٠ ريال فالمبلغ للعمل الاضافي يبلغ ٢٠٠٠ ريال ، هاذه على حسب القانون اخوي واتمنى اني اكون غلطان وتطلع الزياده اكثر لك بس هاذه على حسب مافهمته من القانون والله اعلم ويمكن اكون غلطان وتكون الحسبه على الراتب الاجمالي

حروف من نور
06-04-2009, 10:45 PM
الله يشغلكم في طاعتة

كيفـي
06-04-2009, 10:48 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل..!!!

N7eEeS
06-04-2009, 11:04 PM
سؤال للي كانوا ياخذون عمل أضافي هل كان في دوام لكم بعد ساعات العمل الصباحيه يعني المساء ولا بس جرى العرف انكم تاخذون شي اسمه عمل إضافي وكشف بس يتعبى ويتوقع والسلام عليكم ؟

um abdulla
06-04-2009, 11:08 PM
سؤال للي كانوا ياخذون عمل أضافي هل كان في دوام لكم بعد ساعات العمل الصباحيه يعني المساء ولا بس جرى العرف انكم تاخذون شي اسمه عمل إضافي وكشف بس يتعبى ويتوقع والسلام عليكم ؟

هل كان الامر على ذلك ولفترة طويلة وبعلم المسئولين ؟
وليش الصهينة من قبل ؟؟
وهل يعد ذلك بابا من ابواب توزيع الدخل الوطني على المواطنين ؟
فهل زاد المواطنون وصاروا عالة ؟
ام هل اغتنوا وشبعوا واثروا وتهومروا ؟
ام هل نقص البيب ونزلت اسعار النفط وما عادت تكفي الا المشاريع والاحتفالات والافتتاحات وتعيين الاجانب ؟

saaam
06-04-2009, 11:09 PM

في ناس يكون العمل الاضافي العصر اغلبيته للرجال

انا كنت اخذ العمل الاضافي الصبح لان فوق شغلي اسوي شغل خاص لشخص ثاني يكون مسافر فا اشتغل شغلي وشغله ويحسبون عدد الساعات على انها عمل اضافي

N7eEeS
06-04-2009, 11:28 PM
هل كان الامر على ذلك ولفترة طويلة وبعلم المسئولين ؟
وليش الصهينة من قبل ؟؟
وهل يعد ذلك بابا من ابواب توزيع الدخل الوطني على المواطنين ؟
فهل زاد المواطنون وصاروا عالة ؟
ام هل اغتنوا وشبعوا واثروا وتهومروا ؟
ام هل نقص البيب ونزلت اسعار النفط وما عادت تكفي الا المشاريع والاحتفالات والافتتاحات وتعيين الاجانب ؟

انتي شتامرين فيه :)
انا سألت سؤال ولو كلفت بالامر راح اطلب تفسير للمواد المتعلقة بالعمل الإضافي من أدارة الفتوى والعقود بوزارة العدل لتفتيني في العمل الإضافي.
عندما يكلف شخص بمهمه فتصبح امانه فهو مسؤول عنها يا ام عبدالله وماعلي من فلان وعلان وذاك باق وذاك وش سوى.
اما اني اقعد اربط المواضيع ابعض وادخل هذا في ذاك فهذا مش منطق والاصلاح يبداء من الداخل :)
وسبب سؤالي لان في ناس لاهي اداوم لاصبح ولامساء وتاخذ عمل إضافي على ايش يستندون اموال دولة؟ وش يهمكم؟
سبحان الله نقول الكبار يلعبون في الفلوس واحنا الصغار لما تجينا صلاحيات شوف وش نسوي .

N7eEeS
06-04-2009, 11:30 PM
في ناس يكون العمل الاضافي العصر اغلبيته للرجال

انا كنت اخذ العمل الاضافي الصبح لان فوق شغلي اسوي شغل خاص لشخص ثاني يكون مسافر فا اشتغل شغلي وشغله ويحسبون عدد الساعات على انها عمل اضافي

وهذا المتعارف عليه ان الانسان يكلف بعمل إضافي بس منطق بعض الناس رواتب الناس تعبانه وعطهم عمل إضافي حتى لو ماعنده عمل!! بأي مبداء الله اعلم.

alwahesh
06-04-2009, 11:34 PM
وعند جهينه الخبر اليقين

بس وين جهينه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد مثل ما صرحوا الشباب ان القرار تجمد حتى اشعار اخر

والدليل ان البنوك تراجعت عن الزيادات في الرسوم وحتى في الجمعيه رحعوا الاستكرات القديمه للاسعار القديمه اى اخر الشهر

اعتقد والله اعلم ان كل شي بيتم مثل ماهو ولا تغيير في بدل السكن ولا زياده ولا حد يمس ال 40 %

وتذكروني بكره ولا تقولون فلان ما قال

أستاندر
07-04-2009, 08:07 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل..!!!

الشكوى لغير الله مذلــــــــــــــــــــــــه ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) فرحنا شوي وكدرونا وايد في رواتب بتم مثل ماهي في السابق وفي ناس بالماينس خصم تقريبا 3000

Khaled Qatar
07-04-2009, 09:04 AM
الله يعين

Sharshooooor
07-04-2009, 09:11 AM
ترى الاجانب مامسهم شي من هالقانون
على قولتهم راح يصدر فيهم قانون مستقل فيهم
واكيد رواتبهم بتكون الاعلى لانهم مساكين جايين متغربين (ونعلمهم الشغل)

..أم خليفة..
07-04-2009, 10:23 AM
الله يكون فالعون

قناص قطر
07-04-2009, 11:22 AM
اعتقد اللي بالتخطيط كان بدل السكن عندهم 7500 وحاليا تم خصم 3500 لان علاوة بدل سكن صارت 4000 فقط

الله يعينهم ان شاء الله

Mansour_qa
07-04-2009, 11:34 AM
ترى الاجانب مامسهم شي من هالقانون
على قولتهم راح يصدر فيهم قانون مستقل فيهم
واكيد رواتبهم بتكون الاعلى لانهم مساكين جايين متغربين (ونعلمهم الشغل)
.. إصدار قانون الموارد البشرية يحد من زحف المواطنين من الجهات الحكومية إلى الخاصة ..

فجئـة يأتي القانون بفرض زحف المواطنين إلى القطاع الخاص لأن فاض فيهم ..

وحيد-الشوق
07-04-2009, 12:34 PM
والله مصخره

اخبر الرواتب تزيد بس ربعنا ينزلون الرواتب عجبي والله

طيب سؤال لذوي الخبره بعد اطلاعي على القانون وخصوصا فقره العمل الاضافي مكتوب ان العمل الاضافي المفروض مايزيد عن 40% او 7000 ريال بحد اقصى

بالنسبه لوضعي انا استلم عمل اضافي 100% وفي جهات عمل اخرى في نفس الهيئة يستلمون 70%

الحين هل راح ينقص العمل الأضافي

هذا اقتباس مشاركة لي في احد المواضيع اليوم الصبح :(

معقولة الحين يلغون علاوة العمل الاضافي او حتى ينقصونها شدعوة دوام خط وكرف وتعب ومب مصبرنا عالغثى غير الراتب :anger1:

ولا بعد سالت الموظفة في الشوؤن الماليه تقولي لحد الحين مابين شيء بس تقولي في علاوة مابينت في قانون الرواتب الجديد وهي علاوة بدل ظروف عمل واحتمال يلغونها << للعلم هالعلاوة غير العمل الاضافي

الصيـاد
07-04-2009, 02:35 PM
عيل الزيادة للفئة من الموظفين جات من انقاص رواتب الفئة الاخري من الموظفين

صبة ردة

تقريبا الدولة لم تتحمل اعباء مالية بسبب هالزيادة

Bo Khalid
07-04-2009, 02:42 PM
اي زياده واي بطيخ والله مساكين احنا هالقطر يكتبون في الجرايد اكبر زيادة في تاريخ قطر ليش وينهي هالزياده للعلم فقط تم قطع العمل الأضافي 40% لا تفرحون وايد ومن متى في شئ زين لك يالقطري لو انك اجنبي وعيونك خضر كان انت بخير والله اليوم بنتي تسألني يبه ليش زعلان قلت ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) .

أخوي ما في عمل إضافي لا تزيد سعات العمل

أما العمل الإضافي من غير زيادة في عدد ساعات العمل عن طريق النسبة فهذه ليست من حق أي شخص ولكن للأسف في دوائر حكومية تعطي كل من هب ودب وكل من داوم أو لم يداوم عمل إضافي أين جهة الرقابة عن هذا الموضع :anger1: