المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يا سوق الاوراق الماليه

وحيدالزمن
11-04-2009, 04:00 AM
صبحكم الله بالخير اخواني واخواتي
عندي موضوع يمكن يهم العبض ويمكن ما يهم الاخر ويقول عني هي مب شايف خير
الموضوع شيكات الارباح
ارجو من الاكل يبدي برايه طبعا للي يهمه الموضوع

ليش بعض الشركات المساهمه تاخر شيكات ارباح المساهمين ؟:anger1:

ليش يستفيدون من فلوس المساهمين ؟:anger1:

كفايه تاخرهم لأجتماع العموميه والسنه تخلص في 12 والاجتماع في 3 ولا 4 , وابي اعرف دام مجلس الاداره قرر توزيع الارباح وكم بالضبط خلاص يطبعــون الشيكـات وتم جاهزه الين انتهاء اجتماع الجمعيـه العموميه ويوزعونها يعني لازم يرفعون ضغط المساهميـــــــن الواحد بيلقاها من من ولا من من بس ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله .[/RIGHT][/CENTER]
الصراحه في شركات وبنوك ما عليهم كلام والله لا يغير عليهم واقصد المصرف خلال اقل من اسبوع استلمت الشيك واطالع تاريخ الاصدار من ثاني يوم بعد اجتماع العموميه والدولي الاسلامي نفس الشي في اقل من اسبوع
وين سوق الاوراق الماليه
ليش مايصدرون قرار يطالبون البنوك والشركات المساهمه بعدم التاخير والنظر بحقوق المساهمين؟

الموضوع ماراح يصير فيه اي قرار واتمنى انه يصير

اسف على الاطاله

بس القلب متروسه :funny:

ســـهم
11-04-2009, 05:36 AM
اخوي وحيد الزمن

اذكر اسم الشركه التي تأخرت

انا عندي ارباح في الاجاره ماوصلت حتى الآن

وبعد البحث

اتضح لي ان السبب في التأخير هو رقم صندوق البريد خاطئ

يعني انهم طرشوا بس الخطأ مش منهم

فتأكد من بياناتك في سوق الدوحه ربما تكون خاطئه ...

وحيدالزمن
11-04-2009, 06:42 AM
مشكور يا أخوي سهم
بياناتي كلها صحيحه والشركه او البنك هو الريان يعني الجمعيه في بداية الشهر والارباح اخر الشهر
والمواشي الجمعية في 8 والشيك بعد اسبوعين

abobassl
11-04-2009, 08:33 PM
صبحكم الله بالخير اخواني واخواتي
عندي موضوع يمكن يهم العبض ويمكن ما يهم الاخر ويقول عني هي مب شايف خير
الموضوع شيكات الارباح
ارجو من الاكل يبدي برايه طبعا للي يهمه الموضوع

ليش بعض الشركات المساهمه تاخر شيكات ارباح المساهمين ؟:anger1:

ليش يستفيدون من فلوس المساهمين ؟:anger1:

كفايه تاخرهم لأجتماع العموميه والسنه تخلص في 12 والاجتماع في 3 ولا 4 , وابي اعرف دام مجلس الاداره قرر توزيع الارباح وكم بالضبط خلاص يطبعــون الشيكـات وتم جاهزه الين انتهاء اجتماع الجمعيـه العموميه ويوزعونها يعني لازم يرفعون ضغط المساهميـــــــن الواحد بيلقاها من من ولا من من بس ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله .[/RIGHT][/CENTER]
الصراحه في شركات وبنوك ما عليهم كلام والله لا يغير عليهم واقصد المصرف خلال اقل من اسبوع استلمت الشيك واطالع تاريخ الاصدار من ثاني يوم بعد اجتماع العموميه والدولي الاسلامي نفس الشي في اقل من اسبوع
وين سوق الاوراق الماليه
ليش مايصدرون قرار يطالبون البنوك والشركات المساهمه بعدم التاخير والنظر بحقوق المساهمين؟

الموضوع ماراح يصير فيه اي قرار واتمنى انه يصير

اسف على الاطاله

بس القلب متروسه :funny:

اشكرك اخي على طرح الموضوع وفعلاً الواحد يتعجّب ليس على الشركات لأن الشركات لهامصالح شخصيه للأسف لأن البعض يقوم بالمضاربه والإستفاده من تلك الإرباح قبل توزيعها والبعض يضعها وديعه لفتره ومايندرا هل تلك الأرباح الناتجه عن الأرباح تدخل خزينة الشركه ام لا وكما ذكرت لك اللوم ليس على الشركات بل على سوق الدوحه للأوراق الماليه الذي لم يحرك ساكن في هذا الموضوع مع اهميته لأنه يمس حقوق الآخرين

.