المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب سوني اريكسون c905

بوعبدالله779
11-04-2009, 06:34 PM
مطلوب سوني اريكسون c905 مستعمل او شبة جديد

لاداعي
12-04-2009, 03:41 AM
بالتوفيق..

BEng
12-04-2009, 12:45 PM
بوعبد الله تبي نصيحة من واحد مجنون سوني اريكسون وصار له 10 سنين ما ياخذ غير السوني؟

الصراحة الc905 تلفون شبه كامل والكامل الله, من ميزات وكيمرا ولكن فيه عيب شرعي, السماعه تخترب ولسماع المكالمة لازم اما السبيكر او الهيدست (سماعات).. انا خذت واحد من عالم الاتصالات اول ما نزل وللأسف قمت ما اسمع المكالمات بعد كم شهر,,, قلت يمكن هذا الجهاز فيه مشكلة, قمت وخذت واحد جديد لون ثاني والحين بعد كم شهر نفس المشكلة..
سويت بحث في النت عن الجهاز والمشكلة واتضح ان الc905 فيه هذا العيب والمشكلة انه ما يتصلح, لازم يتبدل..
والحين ادور تلفون ثالث بس مب C905 :)
بالتوفيق وان شاء الله ما ضايقتك بكلامي

بوعبدالله779
12-04-2009, 12:54 PM
بوعبد الله تبي نصيحة من واحد مجنون سوني اريكسون وصار له 10 سنين ما ياخذ غير السوني؟

الصراحة الc905 تلفون شبه كامل والكامل الله, من ميزات وكيمرا ولكن فيه عيب شرعي, السماعه تخترب ولسماع المكالمة لازم اما السبيكر او الهيدست (سماعات).. انا خذت واحد من عالم الاتصالات اول ما نزل وللأسف قمت ما اسمع المكالمات بعد كم شهر,,, قلت يمكن هذا الجهاز فيه مشكلة, قمت وخذت واحد جديد لون ثاني والحين بعد كم شهر نفس المشكلة..
سويت بحث في النت عن الجهاز والمشكلة واتضح ان الc905 فيه هذا العيب والمشكلة انه ما يتصلح, لازم يتبدل..

مشكور وماقصرت ---بس ما تنفع وياه سماعة بلوتوث ؟؟؟ او هدفون ؟؟؟؟

BEng
12-04-2009, 12:57 PM
اذا دايما بتستخدمها تنفع لاني استخدم الهدفون الحين بس ماقدر اشيل الهدفون واتكلم :) بس هدفون او سبيكر

بوعبدالله779
12-04-2009, 12:59 PM
اذا دايما بتستخدمها تنفع لاني استخدم الهدفون الحين بس ماقدر اشيل الهدفون واتكلم :) بس هدفون او سبيكر

اخوي مخالفات المرور خلتني ما اعرف اتكلم الا بالهدفون بس وانا جالس في البيت ..... بس اهم شي الجهاز زين لاني يا اخوي مثلك ما احب الاسوني اريكسون وصار لي معاه 5 او 6 سنوات وما اخذ الا سوني اريكسون

بو نايف
12-04-2009, 01:05 PM

انا من عشاااااق السوني

خذ ضمان الوكيل

واذا اخترب احذفه لهم ويعطونك جديد

حتى السماعة ام واير يبدلونها اهم شي يكون كرت الضمان معاك

BEng
12-04-2009, 01:23 PM
اخوي مخالفات المرور خلتني ما اعرف اتكلم الا بالهدفون بس وانا جالس في البيت ..... بس اهم شي الجهاز زين لاني يا اخوي مثلك ما احب الاسوني اريكسون وصار لي معاه 5 او 6 سنوات وما اخذ الا سوني اريكسون
الجهاز كمميزات ما يعلى عليه,, ما بتلقى جهاز مثله :) بس هذا عيبه الوحيد :(

انا من عشاااااق السوني

خذ ضمان الوكيل

واذا اخترب احذفه لهم ويعطونك جديد

حتى السماعة ام واير يبدلونها اهم شي يكون كرت الضمان معاك
التلفون الثاني عليه ضمان بس الصراحة ماعندي وقت اروح احذفه عليهم, وادري بقولون خله وبنحاول نصلحه نفس ما صار مع واحد من الربع وبعد مده ويبدلونه..
ان شاء الله اول ما آخذ تلفون جديد (سوني طبعا) بوديه الوكيل على سعه :nice:

na7ees
12-04-2009, 01:54 PM
فيه واحد شبه جديد اللون الذهبي اذا لك خاطر

na7ees
13-04-2009, 12:38 AM
اسمحلي الشيخ على التاخير فى الرد

المهم عليه ظمان ولا لا والله مادري ناسي ويين شاريه انا اصلا باشوف الكرتون وبارد علييك
اما بالنسبه حق السعر مادري والله
ماعرف اسعارهم وانشالله ماراح نختلف

كاشخ في قطر
13-04-2009, 12:47 AM
بالتوفيق انشاااله

بوعبدالله779
13-04-2009, 09:11 AM
اسمحلي الشيخ على التاخير فى الرد

المهم عليه ظمان ولا لا والله مادري ناسي ويين شاريه انا اصلا باشوف الكرتون وبارد علييك
اما بالنسبه حق السعر مادري والله
ماعرف اسعارهم وانشالله ماراح نختلف

تم ارسال رقمي على الخاص ويرجى الاتصال

بوعبدالله779
13-04-2009, 07:09 PM
للرفع

The Master
16-04-2009, 09:24 AM
بخصوص التلفون ماشاء االله من احسن التلفونات اللي نزلت من سوني

بس بغيت ارد عن سالفة السماعة يمكن تصير معاك وان السماعه ما تسمع منها شي ومايحتاج لا توديها للشركة ولا انك تغير التلفون
كل اللي مطلوب اللي لا يهينك سو له update
وطريقته سهله ودور في المنتديات وراح تشرح لك كيف واذا ماعرفت ابشر وانا حاضر
وبعد ما تسوي له update يعني تحديث راح يرجع مثل ماكان وبتشتغل السماعه زي الفل

وبس

Qatar-King
16-04-2009, 12:41 PM
بالتوفيق اخووي..

تحيـــــااتي..

BEng
16-04-2009, 11:01 PM
بخصوص التلفون ماشاء االله من احسن التلفونات اللي نزلت من سوني

بس بغيت ارد عن سالفة السماعة يمكن تصير معاك وان السماعه ما تسمع منها شي ومايحتاج لا توديها للشركة ولا انك تغير التلفون
كل اللي مطلوب اللي لا يهينك سو له update
وطريقته سهله ودور في المنتديات وراح تشرح لك كيف واذا ماعرفت ابشر وانا حاضر
وبعد ما تسوي له update يعني تحديث راح يرجع مثل ماكان وبتشتغل السماعه زي الفل

وبس

مرحبا اخوي,, الابديت ما يبيله منتدى,, بسيط جدا والابديت الجديد يضيف كم برنامج للجهاز منهم اليوتيوب.. بس للأسف ما يصلح السماعة.. انا سويت سيرش على النت واكتشفت انه عيب في الجهاز والناس تشتكي منه في العالم كله..

الحمدالله خذت G705 ووديت التلفون الوكالة وصلحوا السماعة والحمدالله في يومين :nice:

The Master
16-04-2009, 11:33 PM
ان معاك انه عيب لكن انا حصلت معاي وسويت له update وتصلح
وانحلت المشكلة ومافي عيب الا ويتصلح او له حل

BEng
16-04-2009, 11:48 PM
والله انا جربت الابديت على التلفونين واكثر من مره ولكن للأسف ما صلحوا مشكلة السماعة لان عيب في الهارد ويير ومب السوفت ويير.. ولكن التلفون ميزاته جبارة والصراحة الg705 احسن واحسن والحمدالله اني خذته, وتمنيت كيمرته مثل الc905 ..

بوعبدالله779
18-04-2009, 04:14 PM
يا جماعة انا الحين ماخذ لي سوني اريسكون c905 من اسبوع وما لقيت فيه اي شي يذكر من اللي انتم تقولونه ونفس الحال مع واحد من ربعي صار له الحين 4 شهور وما اشتكى من السماعة ولا شي والحمدلله
واعتقد في كل الاحوال تجي بعض المرات تلفونات فيها عيوب ومب شرط انه يكون عيب عام في التلفونات كلها ونصيحه اذا عندك سوني اريكسون لاتفرط فيه ابد