المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصحاب أسهم الصناعات

عبدالعزيز محمد
02-01-2006, 12:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء يا من تملكون أسهم الصناعات والوقود أتمنى منكم عدم التفريط في الأسهم والله لأنه المحافظ الأستثمارية والتجار الكبار يريدون ان يحاولي أن يتم أنزال سعر السهم الى أدنى حد ومن ثم يتم الشراء ولا تستطيع الشراء توقعات أن يصل سعر السهم الى 230 ريال أن شاء الله بعد العيد الى 230 أو أكثر والوقود أن شاء الله 200 ريال ..........

لاتخافو ا أنتم تملكون ذهبا وسوف تصدقون كلامي انتظرو الى بعد العيد ........

الدليل ..
المصرف الأسلامي كان من شهرين 475 ريال صح أو لا ونزل لين 300 ريال يعني نزل 175 ريال واكثر ليش ارتفع الحين لا تقولون علشان الأرباح لا والله مب كل الناس تنتظر الأرباح
المضاربين ينتظرون نزول السهم الى ادنى مستوياته ومن ثم يشترون كميات كبيرة ومن ثم يرتفع السهم ومن ثم يتم البيع ...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هل تعرفون ان سوق الدوحة أحلى سوق للمضاربة والله والي عنده مبلغ قوي انصحه يشتري الدولي أذا صاحب بال طويل لأنه يمكن يوزع سهمين لكل سهم مجانا لأنه الدولي الإسلامي راح يزيد راس المال
وهذي اول مرة يزيد راس المال ...
لاتحاتون والله لاتحاتون الهوامير يبون يمصون دم الفقراء علشان السهم ينزل حده وعقب يشترون ويرفعون السوق
انا مضارب في السوق
واتمنى محد يسمع اشاعات الناس ولا كلام السوق لأنه الهواميراهم الي يطلعون الأشاعات علشان السهم ينزل ولاتبيعون لاتبيعون لاتبيعون

أحبكم في الله يا صغار المستثمرين لاتبيعون لاتبيعون

انا انا كنت مثلكم امشى ورى كلام الهوامير والحمدالله انا أمشي على معلومات السوق فقط
واتمنى لكم التوفيق في حياتكم

السوق بعد العيد بيكون لمت آآآآآآآآآآآآآآآآآآب
شفتو يوم طلع السوق العام
انتظروا بعد العيد وشوف بنفسكم

أخوكم عبدالعزيز محمد :deal:

التجار وا

الكندري
03-01-2006, 12:23 AM
كلام سليم اخوي عبدالعزيز .. وبارك الله فيك ...

بوخالد2
03-01-2006, 12:27 AM
شكرا اخوى عبدالعزيز على النصيحه والله يوفقك ويوفقنا انشاءالله

اللورد
03-01-2006, 12:43 AM

أخواني الأعزاء يا من تملكون أسهم الصناعات والوقود أتمنى منكم عدم التفريط في الأسهم والله لأنه المحافظ الأستثمارية والتجار الكبار يريدون ان يحاولي أن يتم أنزال سعر السهم الى أدنى حد ومن ثم يتم الشراء ولا تستطيع الشراء توقعات أن يصل سعر السهم الى 230 ريال أن شاء الله بعد العيد الى 230 أو أكثر والوقود أن شاء الله 200 ريال ..........

الدليل ..
المصرف الأسلامي كان من شهرين 475 ريال صح أو لا ونزل لين 300 ريال يعني نزل 175 ريال واكثر ليش ارتفع الحين لا تقولون علشان الأرباح لا والله مب كل الناس تنتظر الأرباح
المضاربين ينتظرون نزول السهم الى ادنى مستوياته ومن ثم يشترون كميات كبيرة ومن ثم يرتفع السهم ومن ثم يتم البيع ...

هل تعرفون ان سوق الدوحة أحلى سوق للمضاربة والله والي عنده مبلغ قوي انصحه يشتري الدولي أذا صاحب بال طويل لأنه يمكن يوزع سهمين لكل سهم مجانا لأنه الدولي الإسلامي راح يزيد راس المال
وهذي اول مرة يزيد راس المال ...لاتحاتون والله لاتحاتون الهوامير يبون يمصون دم الفقراء علشان السهم ينزل حده وعقب يشترون ويرفعون السوق
انا مضارب في السوق
واتمنى محد يسمع اشاعات الناس ولا كلام السوق لأنه الهواميراهم الي يطلعون الأشاعات علشان السهم ينزل ولاتبيعون لاتبيعون لاتبيعون

انا انا كنت مثلكم امشى ورى كلام الهوامير والحمدالله انا أمشي على معلومات السوق فقط

شفتو يوم طلع السوق العام

التجار وا
تسلم أخي الكريم على هذه النصائح المفيدة للمستثمريين
وأحب أن أصحح معلومه
بأن البنك الدولي الإسلامي زاد رأس ماله أكثر من مره وهي كالتالي
2004=30% اسهم مجانية
2003=25% اسهم مجانية
2002=25%اسهم مجانية

الميرة79
03-01-2006, 09:43 PM
انتمنا ذلك ويرتفع السهم كفاة نزول خصوصاً وحنا شرينة بسعر عالي وهو محلك سر في نزول مو صعود

تنين البورصه
03-01-2006, 11:31 PM

الدليل ..

وهذي اول مرة يزيد راس المال ...
لاتحاتون والله لاتحاتون الهوامير يبون يمصون دم الفقراء علشان السهم ينزل حده وعقب يشترون ويرفعون السوق
انا مضارب في السوق

شفتو يوم طلع السوق العام

التجار وا

هذا كلام انشائي اكثر منه واقعي
كل المعطيات تقو ان الصعود الذي تتحدث عنه صعب في ظل
اكتتاب البنك
شركة بروه 15/2 في البورصه
شركة الاسمنت

وما خفي اعظم

خالدبوخالد
03-01-2006, 11:32 PM
والله ياجماعه مو عارف ايش انا اسوي شريت الكهرباء على ايام كانت 116 والحين 75 ولا صار قدها خاملي 3000 سهم والله صادتني عقده كرهت كل شي يتعلق بالكهرباء الساكت والليت ولواير. قلت بروح اعوض الخساره بشتري صناعات وخمها 176 5000 سهم والحين 137 شريتها يوم سمعت ان ارباحها ممتازه وقالي واحد من الربع بيوزعون ارباح 7 ريال وان سهم ذهبي ومن عقبها مااسميه الا الرنقول. عقده والله عقده.
والمصيبه ختامها بعر عندي الله يكرم السامع والمشاهد ادخل المنتدى عندكم واشوف الوقود بتوزع 9 ريال
واخم 2000 سهم 175 والحين 115 اعتقد اقسم بالله ياجماعه انا اليوم على وشك اني ارجع على الكيبورد

خالدبوخالد
03-01-2006, 11:35 PM
عفوا الوقود 157 شريتها

ابو الاسهم
03-01-2006, 11:37 PM
الشكوى لله

الاتجاه المعاكس
03-01-2006, 11:42 PM
عفوا الوقود 157 شريتها

اذا انت مب مرتاح الحين وعندك نظرة ان السوق بينزل ممكن تبيع نصف الأسهم وتشتري مرة ثانية بسعر أقل.

$$$
03-01-2006, 11:45 PM
صناعات وقود كهرباء والناقلات...........اسهم ليست للاستثمار حاليا.....ثقوا فينا....وخلكم معنا......

خالدبوخالد
03-01-2006, 11:51 PM
اخوي الاتجاه المعاكس ... كل ماافكر في البيع يجيني شعور ان الامر بتغير واللي شجعني على عدم البيع سعادة السيد عبدالله بن حمد العطيه سمعته في برنامج في التلفزون يتكلم عن الصناعات والوقود والكهرباء
ان هاذي الاسهم تقريبا ثروه وهي بصراحه هي فعلا ثروه بس المشكله ليش كله نازله هذا اللي مو داخل عقلي

ابو الاسهم
03-01-2006, 11:52 PM
اخوي الاتجاه المعاكس ... كل ماافكر في البيع يجيني شعور ان الامر بتغير واللي شجعني على عدم البيع سعادة السيد عبدالله بن حمد العطيه سمعته في برنامج في التلفزون يتكلم عن الصناعات والوقود والكهرباء
ان هاذي الاسهم تقريبا ثروه وهي بصراحه هي فعلا ثروه بس المشكله ليش كله نازله هذا اللي مو داخل عقلي
انا لله
:eek3:
خلّيتني اغيّر رايي ورح ابيع باجر

خالدبوخالد
03-01-2006, 11:56 PM
لالالا تبيع بتنزل السهم اكثر خلك مثلي ارجوك

الاتجاه المعاكس
03-01-2006, 11:57 PM
احصائية سريعة:

23/8/2005

صناعات قطر:
أعلى سعر: 214.20
أدنى سعر: 195
آخر صفقة: 202

بعد مرور 4 شهور 10 أيام: آخر صفقة 137 خسارة للمستثمر طويل الأجل قدرها( 32% )

الشركة تحقق أرباح والمستثمر يخسر :confused:
هناك خلل كبير في المعادلة.

ابو الاسهم
04-01-2006, 12:03 AM
لالالا تبيع بتنزل السهم اكثر خلك مثلي ارجوك
خلني بروح ابيع الحين الحين

بطلع الشارع بنادي عليهم للبيع :court:

الاتجاه المعاكس
04-01-2006, 12:04 AM

اخوي استضافة سعادة الوزير في البرنامج أمر مدروس مسبقا.
لأن الوزير يدري ان ردة فعل المستثمرين على توزيع الأرباح بتكون سلبية فطلع في اللقاء قبل اعلان توزيع الأرباح علشان يخفف من حدة الاستياء المتوقعه من المستثمرين.
بدليل انك انت شخصيا وغيرك ما باعوا.
لو ما طلع في اللقاء ولا قال ثقوا فينا أو ابقوا معنا صدقني الحالة بتكون أسوأ.

خالدبوخالد
04-01-2006, 12:07 AM
اخوي ابو السهم الظاهر احر ماعندي ابرد ماعندك اقولك اليوم صادتني لوعه مع ضيقه في التنفسوانتي اتقولي بتطلع في الشارع تبيع ايش تبيع الله يهديك ليكون اتفكر انك تبيع سنبل

ابو الاسهم
04-01-2006, 12:10 AM
اخوي ابو السهم الظاهر احر ماعندي ابرد ماعندك اقولك اليوم صادتني لوعه مع ضيقه في التنفسوانتي اتقولي بتطلع في الشارع تبيع ايش تبيع الله يهديك ليكون اتفكر انك تبيع سنبل
من حرّتي اخوي خالدبوخالد :o

والله أكثر من نصف محفظتي في الوقود والصناعات

يمكن سنبل يكون ابرك

الاتجاه المعاكس
04-01-2006, 12:11 AM

واحد من الربع عنده وقود وماخذه على 135 لأن يقول نازل...
طلع من السوق اليوم وركب سيارته ودعم باص عند البورصة.. الحمد لله ما فيه شي.

خالدبوخالد
04-01-2006, 12:12 AM
لأن الوزير يدري ان ردة فعل المستثمرين على توزيع الأرباح بتكون سلبية فطلع في اللقاء قبل اعلان توزيع الأرباح علشان يخفف من حدة الاستياء المتوقعه من المستثمرين.
طيب اخوي مو مشكله ان سوف ابقى معهم في الناقلات وفي الوقود بس الصناعات الشركه قائمه من سنين صح او انا غلطان. يعني لين متى اتم وياهم

الاتجاه المعاكس
04-01-2006, 12:16 AM
طيب اخوي مو مشكله ان سوف ابقى معهم في الناقلات وفي الوقود بس الصناعات الشركه قائمه من سنين صح او انا غلطان. يعني لين متى اتم وياهم

سؤالك صعب... من كان يتوقع ان الصناعات توصل الى هالمستوى من الأسعار؟
ما فيه أحد توقع هالشي..
أهم شي انك مقتنع بالسهم وفي مدير الشركة واترك الباقي على ربك..

خالدبوخالد
04-01-2006, 12:23 AM
اخوي الاتجاه المعاكس صج ذكرتني الله يذكرك بالشهاده تذكر مره كان في لقاء مع احد مدراء الصناعات
اعتقد اسمه الشيراوي كان يتكلم عن الصناعات ويقول ان سهم الصناعت بيوصل تقريبا 500 تذكر
والله اخوي مدري هي حقيقه او كنت حلمان المهم هو حلم او حقيقه اعتقد ها من احد الاسباب اللي خلاني اشتري الصناعات

الاتجاه المعاكس
04-01-2006, 12:27 AM
اخوي الاتجاه المعاكس صج ذكرتني الله يذكرك بالشهاده تذكر مره كان في لقاء مع احد مدراء الصناعات
اعتقد اسمه الشيراوي كان يتكلم عن الصناعات ويقول ان سهم الصناعت بيوصل تقريبا 500 تذكر
والله اخوي مدري هي حقيقه او كنت حلمان المهم هو حلم او حقيقه اعتقد ها من احد الاسباب اللي خلاني اشتري الصناعات

وفي المحلل المنصوري كتب في الوطن انها بتوصل 700...محد توقع اللي صاير الحين ولا أكبر المحللين.

قطري طموح
04-01-2006, 02:35 AM
ياخوان عندنا وعندكم خير ، والله انا محفظتي اغلبها صناعات ووقود وناقلات ، بس الشكوى لغير الله مذله ، وانا اقول والكل يقول لا ثم لا ثم لا للبيع بخسارة حتى وان تطلب الصبر قت لكن الاكيد انها بترتفع بعون الله ومثل ما احنا دايما نتفاجاء باخبار غير سارة يمكن والله اعلم يجي خبر سار بعد كم يوم يطمن قلوبنا ويرفع اسعار اسهمنا ، واذا ماجا خبر طيب فالصبر مفتاح الفرج بس اعيد واكرر لاللبيع بخسارة .

عتيج الصوف
04-01-2006, 02:55 AM
السلام عليكم جميعا....

اخوي بوخالد نصيحتي لك لاتبيع بخساره اذا ماكنت محتاج لاي سيوله وحاول الاكتتاب بحد التخصيص...وبالنسبه للبورصه انساها ولا تابع .

واسأل الله ان يجعلك من الرابحين دنيا واخره.

للعلم لااملك اي سهم في هذه الشركات لاني خارج السوق اصلا.

والله الموفق.والسلام ختام.

خالدبوخالد
04-01-2006, 09:24 AM
عتيق الصوف اخوي تسلم على النصيحه

بنت قطر
04-01-2006, 09:41 AM
انا صراحه مستحيل افرط باسهم الصناعات او وقود حتى لو اوصلت الصناعات 50

الأنسان ما يقع في نفس الحفره مرتين

وانسان مثل وزير الطاقه ما راح يهز مركزه ومكانته لأجل يروج اشاعات او يدلي بتصريحات غير واقعيه

فمن عنده هذه الأسهم ينسائها لين يتعدل الوضع مره ثانيه ويتجه الى اسهم اخرى

MAFIA
04-01-2006, 09:54 AM
السلام عليكم ..
يا جماعة أنتوا بس قاعدين تقولون لا تبيعون واصبروا ومن ذا الكلام ... أولا في ناس اشتروا الأسهم بقروض ولازم يسددون سواء كان السهم بريال أو بمية .. ثانيا : ما بعنا الصناعات يوم كان 180 - 170 لأن احنا شارينه فوق 200 والمحللين قالوا اصبروا راح يرجع فوق 200 .. الوقود شريناه فوق 150 وغيره وغيره وقالوا اصبروا راح يروح فوق 200 .. والله العيب مش بالأسهم ولا بصغار المستثمرين لكن العيب بإدارة " إبقوا معنا " وبوزارة الإقتصاد والتلاعب الي قاعد يحصل بطرح شركات جديدة والكذب وإستغلال صغار المستثمرين .. وبعد كل هذا يحطون اللوم على الصغار .. أنا الصراحة لاعت جبدي من كثر ما أسمع ان الي يحصل بسبب الصغار .. الله يعين الصغار الي إزدادوا فقرا وبدل ما كان مديون بريال صار بمية .. والسبب إدارة بورصة فاشلة وعديمة الشفافية وتحيا القبس ..

طبشور
04-01-2006, 10:05 AM
الأخ الظاهر من جماعة ( خلوكم معانا ) المشؤمه

MAFIA
04-01-2006, 10:13 AM
الأخ الظاهر من جماعة ( خلوكم معانا ) المشؤمه

ما فهمت وش قصدك أخوي ؟

مهره
04-01-2006, 10:48 AM
الله يسمع منك اخوي بس خلاص احس انى هلكت من الانتظار شارية ب 216 متى الله يفرجها لكن الى الان لازلت اناظل حتى اخر نفس ولن افرط فى السهم ومشكور على التصبيرة

desert hunter
04-01-2006, 12:33 PM
لاحول ولاقوة الابالله
الواحد محتار شنو يشتري والله
بايش تنصحون ياجماعه
بارك الله فيكم

الاتجاه المعاكس
04-01-2006, 12:41 PM
لاحول ولاقوة الابالله
الواحد محتار شنو يشتري والله
بايش تنصحون ياجماعه
بارك الله فيكم

التحويلية - المتحدة...(زيادة رأس المال)
البنوك (في الوقت الحالي ممكن تتأثر أسعارها سلبا بالبنك الجديد)
الصناعات والوقود (أسعار خيالية والتشاؤم يسيطر على وضع المستثمرين وهذا يعني وقت الدخول)

desert hunter
04-01-2006, 12:45 PM
الصناعات والوقود (أسعار خيالية والتشاؤم يسيطر على وضع المستثمرين وهذا يعني وقت الدخول)

هل انتظر اكثر للبنوك وهل تنصح المصرف ولا الدولي
وعن المتحده للتنميه متى تتوقع ارتفاعها
وصناعات ووقود هاي ان شاء الله شكلهم بكونون شي زين مستقبلا ان شاء الله
تسلم وجزاك الله خير اخوك
G_MAN

pilot767
04-01-2006, 12:47 PM
المتحدة 50% اسهم مجانية + 50%اكتتاب

desert hunter
04-01-2006, 12:50 PM
المتحدة 50% اسهم مجانية + 50%اكتتاب

سلام عليكم اخونا الكريم
هل بكون في اكتتاب قريب للمتحده بحكم 50% اكتتاب
ومتى تنصح اشتري في الفتره الحاليه ولا انطر قليل
بارك الله فيك

كلاسك
04-01-2006, 12:55 PM
يعطيك العافية اخوي بسعود نشاء الله لمت أب بعد العيد

pilot767
04-01-2006, 01:07 PM
سلام عليكم اخونا الكريم
هل بكون في اكتتاب قريب للمتحده بحكم 50% اكتتاب
ومتى تنصح اشتري في الفتره الحاليه ولا انطر قليل
بارك الله فيك
اجتماع مجلس الادارة في فبراير

خالدبوخالد
04-01-2006, 01:11 PM
ياجماعه اسالفت الوعه انا خابرها تصيد الواحد اللي مو متعلم على البحر ويكون في طراد او في لنج
وعمرها ماجاتني في البحر الحين تجيني بكثره اعتقد والله العلم من البورصه
اليوم بقيت اخم شي بس الله ستر اللهم لك الحمد والا كان اليوم جايب كلك ورابطه عندي الله المستعان
حسبى الله ونعم الوكيل

سين من الناس
04-01-2006, 06:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله.
السعر المتوقع لسهم صناعات خلال 6 أشهر من 250 الى 280 إن شاء الله.

$$$
04-01-2006, 07:29 PM
سؤالك صعب... من كان يتوقع ان الصناعات توصل الى هالمستوى من الأسعار؟
ما فيه أحد توقع هالشي..
أهم شي انك مقتنع بالسهم وفي مدير الشركة واترك الباقي على ربك..

بصراحه انا مقتنع بالسهم .....و الشركه و موظفين المصانع الاربعه ....وبس

بوجبر
04-01-2006, 10:24 PM
وقفة تأمل مع صناعات قطر

ارتفاع
04-01-2006, 10:35 PM
ياجماعه اسالفت الوعه انا خابرها تصيد الواحد اللي مو متعلم على البحر ويكون في طراد او في لنج
وعمرها ماجاتني في البحر الحين تجيني بكثره اعتقد والله العلم من البورصه
اليوم بقيت اخم شي بس الله ستر اللهم لك الحمد والا كان اليوم جايب كلك ورابطه عندي الله المستعان
حسبى الله ونعم الوكيل

هههههههههه والله فطستني من الضحك :funny:

(( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )) صدق الله العظيم

وسع صدرك يابوخالد ::: هونها وتهون انشالله

والله يجيب اللي فيه الخير