المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طــاقــم تــحــكــيــم قــطــري ....!!

حمود قطر
14-04-2009, 12:51 PM
http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,April,article_20090414 _444&id=sports&sid=local

طاقم تحكيم قطري لنهائي كأس سمو ولي العهد

أعلن ناجي الجويني ـ رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ـ عن إسناد المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد التي ستقام في الأول من مايو المقبل بإستاد خليفة الدولي إلى طاقم تحكيم قطري سيعلن عنه خلال الأيام التي تسبق المباراة، وأشار الجويني إلى أن الحكام القطريين سيديرون مباريات الجولة الـ27 والأخيرة بدوري نجوم قطر.
وقال الجويني إن الحكام القطريين ظهروا بمستوى طيب في الموسم الحالي ويستحقون إدارة نهائي كأس سمو ولي العهد.

وأنا أقووول غصبا عنك مب طيب منك ...!!

لأنه الزين يفرض نفسه .. ولا تتوقع انك تتفضل على القطريين بإعطاهم فرصة لإدارة النهائي !

وإن شاء الله عيال قطر قدها وقدود .. وهاااذي فرصتكم تثبتون جدارتكم .. :nice:

مروض الفكرة
14-04-2009, 12:57 PM
وليش غصباً عنه؟

يمكن يقرا مقالك ويهوّن ههههههه

بو الجوري
14-04-2009, 12:58 PM
هلا وغلا .. :)

الله يوفقهم يارب .. و يبيضون الوجه .. وهم قدهااااا :victory:

Only Me
14-04-2009, 12:58 PM
الله كريم

حمود قطر
14-04-2009, 12:59 PM
وليش غصباً عنه؟

يمكن يقرا مقالك ويهوّن ههههههه

خله يقراها هههههههههههههههههههه

وهو أصلا يخاف من المواجهه .. ( بالذات لوسائل الإعلام ) ..

Store
14-04-2009, 01:00 PM
http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2009,April,article_20090414 _444&id=sports&sid=local

أعلن ناجي الجويني ـ رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة ـ عن إسناد المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد التي ستقام في الأول من مايو المقبل بإستاد خليفة الدولي إلى طاقم تحكيم قطري سيعلن عنه خلال الأيام التي تسبق المباراة، وأشار الجويني إلى أن الحكام القطريين سيديرون مباريات الجولة الـ27 والأخيرة بدوري نجوم قطر.
وقال الجويني إن الحكام القطريين ظهروا بمستوى طيب في الموسم الحالي ويستحقون إدارة نهائي كأس سمو ولي العهد.

لأنه الزين يفرض نفسه .. ولا تتوقع انك تتفضل على القطريين بإعطاهم فرصة لإدارة النهائي !

الموضوع طيب بس ليش خربتها في الاخير ليش غصب عنه وحتى لو هو الصلاحيات في يده ليش ماراح يحط حكم قطري الله يهديك ياخوي

::.Silent.::
14-04-2009, 01:07 PM
نتمنى كل نهائي بإدارة قطرية

سواء:

حكام

مخرجين للتلفزيون

مصوريين

اعلامين

متطوعيــن

ما نبي نشوف ابو العيون الزرقاء داخل الاستاذ و لا الجنس الناعم قريبات من المنصه و غرف التبديل و في المؤتمرات الصحفيه

حمود قطر
14-04-2009, 01:08 PM
هلا وغلا .. :)

الله يوفقهم يارب .. و يبيضون الوجه .. وهم قدهااااا :victory:

أسعدني تواصلك وردك يا طويييييييل العمر ..

والله يوفقهم جميعا .. ويوفق كل قطري يوصل فوووووووق ..

المشط
14-04-2009, 01:12 PM

ياريت كان الموضوع با سلوب أرقي من هذا الاسلوب

حمود قطر
14-04-2009, 01:12 PM
الموضوع طيب بس ليش خربتها في الاخير ليش غصب عنه وحتى لو هو الصلاحيات في يده ليش ماراح يحط حكم قطري الله يهديك ياخوي

بالعكس انا ما خربتها اخوووي ..

كلمة الحق تنقال .. لأنه هالشخص ظلم القطريين بشكل كبير ..

ولو انك متابع الرياضة القطرية بشكل جيد لعرفت ما فعله هذا الأجنبي ..!!

وصار له كم سنه مانع القطريين من انهم يحكمون المباريات النهائية ..@@

::.Silent.::
14-04-2009, 01:15 PM
يا شباب

اللي ما يعرف الجويني:

ترى معروف في الشارع الرياضي انه متحامل على القطريين .. وسبب اعتزال الكثير من الحكام القطرييـــن

وكفايه سالفته الاخيره للمعسكر السياحه و تحكيم مباراة خلط لحكامنا القطريين

حمود قطر
14-04-2009, 01:15 PM
ياريت كان الموضوع با سلوب أرقي من هذا الاسلوب

اخوووي أنت مسكت علي هالنقطه ..؟؟

ليكون انت من مؤيدين هذا الشخص ..؟؟

يمكن اسلوبي قاسي اشوووي .. بس هذا الشخص أضر في القطريين ..

وانا من حقي ادافع عن المظلومين .. حتى لو بالكلام او الكتابه ..

والسموووووحه :shy:

المشط
14-04-2009, 01:25 PM
اخوووي أنت مسكت علي هالنقطه ..؟؟

ليكون انت من مؤيدين هذا الشخص ..؟؟

يمكن اسلوبي قاسي اشوووي .. بس هذا الشخص أضر في القطريين ..

وانا من حقي ادافع عن المظلومين .. حتى لو بالكلام او الكتابه ..

والسموووووحه :shy:

اخوي لك كل الحق ان تدافع

لكن انا شفت اكثر من لقاء للجويني وسمعت كلامه وشفته شخص متفهم وجيد ودليل ان اتحاد كره القدم واعضاء اللجنه دايم يمدحونه ويوقفون معاه ضد ماجد الخليفي في برنامج المجلس

وبالنسبه انه متحامل على القطرين او يظلمهم وان اول مره نهائي كاس الامير .. حكام قطرين هذا شي طبيعي وبطلب من الانديه

اكثر الانديه تطلب يكون الحكم اجنبي

wld_aldoha
15-04-2009, 11:50 AM
صدقت اخوي وربي انه مايستاهل انه يكون رئيس لجنة التحكيم
وش دعوه خلصوا القطريين _ مافي قطري يعرف يحكم او يمسك رئاسة لجنة التحكيم
وش هالاتحاد

wld_aldoha
15-04-2009, 11:52 AM
اخوي لك كل الحق ان تدافع

لكن انا شفت اكثر من لقاء للجويني وسمعت كلامه وشفته شخص متفهم وجيد ودليل ان اتحاد كره القدم واعضاء اللجنه دايم يمدحونه ويوقفون معاه ضد ماجد الخليفي في برنامج المجلس

وبالنسبه انه متحامل على القطرين او يظلمهم وان اول مره نهائي كاس الامير .. حكام قطرين هذا شي طبيعي وبطلب من الانديه

اكثر الانديه تطلب يكون الحكم اجنبي

اي متفهم اخوووي
بصراحه انا شفته في احد الاندية هو انسااان جاهل ومتعصب وبلفيت انه رئيس قعد يتطاول ع الحكام القطريين ويتحكم فيهم ويستهزء بهم ليه كل هذا هووو ع ايش شايف نفسه هالاجنبي

hemoud123
15-04-2009, 11:56 AM
الله يستر بس
مشكور على الموضوع