المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهآز دريم

قانوني
15-04-2009, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من له الخبره في رسيفر دريم لا يبخل علينا بالحل ..

انا عندي جهاز دريم وكل مره يشير علي ولازم افصله من ورى واعيده ..

ومرات اول ما اشغله يطلع الليت الاخضر وما تطلع لي الصوره و اوديه للمحل ويقولي لازم سوفت وير جديد وللحين الجهاز شاير ومب شغال معاي ففي حد يعرف محل غيره ينزل السوفت وير لي ..
وتسلمون

asadfg
15-04-2009, 02:12 PM
انا والله اخوي نفس المشكله عندي يشير لازم افصل البلك وارد اشغله مره ثانيه بس يرد يشتغل معاي اوك

dammaj77
15-04-2009, 04:13 PM
السلام عليكم اخوي الكريم

جهاز الدريم حساس للاشارة فتاكد من الاسلك موصوله جيدا والتفيش صحيح من اللاقط اللي في الصحن الى
الواير الموصول في الانبوت خلف الجهاز

وايضا يجب ان يكون جهاز الدريم بمكان فيه تهويه جيده يعني مش موضوع في درج تحت تلفاز يعني يكون مفتوح وفي تهويه لتفادي الحراره لمنع التهنيق

وايضا تاكد من القسام او الموزع ذو خام جيده ونوعيه جيده لانه من اسباب تعليق الجهاز ايضا القسام غير جيد ومايوصل الاشارة جيدا
وايضا الانتقالات السريعة بالريموت من محطة الى محطه والضغط السريع يسبب تعليق الجهاز

بالتوفيق

قانوني
16-04-2009, 01:02 PM
يعطيكم العافيه وما قصرتوا ويا ريت معلومات آكثر

fantasy
16-04-2009, 01:47 PM
هل قصدك مشيير الليت الاخضر والع على طول ومافي استجابه من الدريم للريموت؟لو جي يعني محتاج اعاده شحن السوفتويروهي عمليه سهله
اما مساله انه يقطع هاي في كثير من الرسيفرات فيها هالمشكله ومحد يعرف الحل البعض يقول الشاحن والعض يقول التيونر او الاي سي و هكذا
انا عندي نفس رسيفرك مرات بالشهور مايصيرله شي ومرات كل كم دقيقه يستوي جي
الحل سهل لمساله لو كان معلق بس رد و خل نشوف

قانوني
16-04-2009, 02:27 PM
هل قصدك مشيير الليت الاخضر والع على طول ومافي استجابه من الدريم للريموت؟لو جي يعني محتاج اعاده شحن السوفتويروهي عمليه سهله
اما مساله انه يقطع هاي في كثير من الرسيفرات فيها هالمشكله ومحد يعرف الحل البعض يقول الشاحن والعض يقول التيونر او الاي سي و هكذا
انا عندي نفس رسيفرك مرات بالشهور مايصيرله شي ومرات كل كم دقيقه يستوي جي
الحل سهل لمساله لو كان معلق بس رد و خل نشوف

نعم مشيير وايشلون اعادة شحن السوفتوير وايشلون سهل تكفى علمني وأكون شاكر لك جدا:nice:

هذلان
16-04-2009, 02:46 PM
السلام عليكم

اولا ايش نوع الجهاز عندك .؟

ثانيا تروح الله يسلمك لمحل في شارع السد من ورى. الشارع الي سووه اتجاه واحد.. فيه محل واحد بس يبيع وصله اسمها ( وصلت سوفت ويير مالت الهيومكس) اشتر الوصله و هي تشابه وصله الشاشه للكمبيوترات الثابته.
بعد ماتشتريها الله يسلمك تدخل الموقع هــذا (www.dream4u.com) و روح على داون لوود .. و شوف السوفت ويير الي هو من اسمه gimne
وحمله على جهازك و فك الضغط عنه.
وسو بحث في الانتر نت عن برنامج اسمه dreamup و دور على شرح هالبرنامج و وظيفه البرنامج هي تركيب السوفت ويير على الريسيفر.
سبب الشيره الي تصير وياكم ان المحلات تنزل سوفت ويير يكون غير ثابت.
وفيه ضغله ثانيه .. جهاز دريم اذا فصلته من الكهربا لاترجع تشبكه على طول انتظر 30 ثانيه او دقيقه و ارجع اشبكه عشان مايدخل في حاله ري بوتنق .
و اذا مشترك مع شخص في سيرفر لاتنسى تسحب ملف الاشتراك مالك لانه مع الفورنات راح نمسح

والسموحه على الشرح السريع و بالتوفيق لكم

fantasy
16-04-2009, 09:51 PM
لاتروح و الحراميه ياخذون فلوس منك جيبه واسويه لك ببلاش و اقهويك كلها دقايق اخوي وافهمك علشان لو صادك تسويها مره ثانيه

Qatar-King
16-04-2009, 10:13 PM
شنو نوعه جهاازك؟؟؟

انا ودي اعرف قبل لا اشتري واتورط ,,,,

تحيااتي..

قانوني
17-04-2009, 12:49 PM
مشكور آخوي فنتاسي وكثر الله خيرك وصدق الصينين في المثل الي قالو علمني كيف اصطاد سمكه ولا تعطيني كل يوم سمكه ... ويآريت رقمك ع الخآص عشآن اتوآصل معآك

قانوني
17-04-2009, 12:50 PM
آخوي قطر كنك الجهاز اسمه دريم بس نوعيته جيده ..