المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع مكاين خياطة سنغر .. ماركة الاسد ..

قناص الاسهم
16-04-2009, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانوا 8 مكاين .. راحوا 5 مكاين وباقي مكينتين .

سعر البيع بنفس سعر المكائن الي راحوا :

60000 ريال .. غير قابل للمساومة

قناص الاسهم
16-04-2009, 02:25 PM
للعلم .. وحتى يكون البيع والشراء بشكل نظيف :

انا شريتهم كلهم دفعه واحده بـ 2000 ريال من أحد المعارف .

والحين يبي يرجع يشتريهم مني بس ماله نصيب

البحار00
16-04-2009, 02:34 PM
ياخوي من صجك اتكلم مكينة خياطة ب 30 الف؟

ترى عندي وحده قدييمة مادري ابيعها؟

رايق
16-04-2009, 02:45 PM
:eek5:

الله يديم الرخص

ما شاء الله .. ربح الـ 5 مكاين خياطة تقريبا 300 الف ريال .. 15000% ربح
انا اقترح تغير النك نيم الى قناص مكاين خياطة بدال الاسهم

اللي شراهم .. تتوقع كم ثوب لازم يفصل علشان يغطي سعر تكلفة الماكينه ؟ هههههههههههه

بالتوفيق

لوسيل
16-04-2009, 02:49 PM
:) أنت من صجك ولا تتغشمر

السالفه مادش المخ ومادري شلون الناس تصدق وتشتري بهالسعر :omen2:

قناص الاسهم
16-04-2009, 03:20 PM
ياخوي من صجك اتكلم مكينة خياطة ب 30 الف؟

ترى عندي وحده قدييمة مادري ابيعها؟
من قال الحين بـ 30 الف؟؟

السعر طال عمرك 60 الف :)
واذا عندك نفس الماركة ودها الحراج بكرة الجمعة .. وبتلاقي اصحاب المخوخ المقفلة وبيشترونها منك بسعر ولا في الاحلام .

:eek5:

الله يديم الرخص

ما شاء الله .. ربح الـ 5 مكاين خياطة تقريبا 300 الف ريال .. 15000% ربح
انا اقترح تغير النك نيم الى قناص مكاين خياطة بدال الاسهم

اللي شراهم .. تتوقع كم ثوب لازم يفصل علشان يغطي سعر تكلفة الماكينه ؟ هههههههههههه

بالتوفيق

هههههههههههههههههههه
والله يا خوي يا رايق شقول لك .. اول ما طلعت سالفة الاقبال الشديد على هالنوع عزمت اشتغل عليهم انا وواحد من الربع .. لا والمشكله واحد من الربع يقول لي لا تستعيل .. انتظر وبيجيبون لك اكثر .
قلت له : خل الي بيشتريها مني يبيعها بنص مليون .. حلال عليه ههههههههه
ما ضيعنا الا الطمع :nice:

:) أنت من صجك ولا تتغشمر

السالفه مادش المخ ومادري شلون الناس تصدق وتشتري بهالسعر :omen2:
والله انا مثلك يالغالي .. مستغرب من الي يشترون .. ولكن في الواقع هناك من يبحث عن هالنوع ومستعد ان يدفع الغالي والنفيس لمجرد امتلاكه .
سمعت ان فيها مادة اغلى من الزئبق واغلى من اليورانيوم ومن هذا القبيل .. ولكن انا مقتنع وراضي بالربح البسيط ههههههههه
واذا حابب تتأكد وتشوف بعينك يالغالي كيف ضرب النعل على هالنوع من المكاين .. تعال بكرة الحراج بعد صلاة العصر .. وشوف بنفسك :nice:

لوسيل
16-04-2009, 03:55 PM
هالسعر كان من اسبوع تقريباً قبل الأعلان أن الموضوع بكبره إشاعه

مادري هالناس شلون تفكر !!! ماقول غير العقل نعمة والحمدلله إلي عافانا مما أبتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلاً

على العموم الله يوفقك ياقناص وأنت تستاهل كل خير وهاي رزق من رب العالمين ساقه لك :nice:

قناص الاسهم
16-04-2009, 03:57 PM
هالسعر كان من اسبوع تقريباً قبل الأعلان أن الموضوع بكبره إشاعه

مادري هالناس شلون تفكر !!! ماقول غير العقل نعمة والحمدلله إلي عافانا مما أبتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلاً

على العموم الله يوفقك ياقناص وأنت تستاهل كل خير وهاي رزق من رب العالمين ساقه لك :nice:

جزاك الله خير اخوي لوسيل وام قصرت :)

لوردغاليري
16-04-2009, 03:58 PM
وااااااااااااااااااااو

لاتعليق

ROSE
16-04-2009, 03:58 PM
من قال الحين بـ 30 الف؟؟

السعر طال عمرك 60 الف :)
واذا عندك نفس الماركة ودها الحراج بكرة الجمعة .. وبتلاقي اصحاب المخوخ المقفلة وبيشترونها منك بسعر ولا في الاحلام .

قلت له : خل الي بيشتريها مني يبيعها بنص مليون .. حلال عليه ههههههههه
ما ضيعنا الا الطمع :nice:

:nice:

هذي جزاة اللي يشتري منك صاروا اصحاب العقول المقفلة

ههههههههههههههه :secret:

قناص الاسهم
16-04-2009, 04:00 PM
هذي جزاة اللي يشتري منك صاروا اصحاب العقول المقفلة

ههههههههههههههه :secret:

هههههههه مو هذي هي الحقيقة ؟

ما اعتقد ان احد ينكر ان الي يشتري مكينه كانت في يوم من الايام ما تتعدى قيمتها الـ 250 ريال .. وبعد مرور عشرات السنين يشتريها خربانه بـ 50 و 60 الف ريال

انا من وجهة نظري ان ما يسويها الا واحد ما عرف وين يودي فلوسه .. وبالتالي مخباي أحسن مكان له :nice:

Qatar-King
16-04-2009, 04:04 PM
يااخي الموضوع رااح ينتهي قريبا...

واللي دفعوا هالاسعاار الخياليه تهقى رااح يسترجعون فلوسهم والا رااحت عليهم /..؟؟؟؟

الله يوفقك اخووي...

umhend
16-04-2009, 04:11 PM
والله ان مخوخهم مغفله ويستاهلون الي يصير لهم ومن حط نفسه سبوس العبت به الدياي :)

السموحه اخوي القناص مهب انت الدياي :):) وعليك بالعافيه ربح المكاين بس بسئلك تراني سمعت ان معظم الي يشترون

مش اهل قطر اهل السعوديه صح ولا لا ...؟

صندح
16-04-2009, 04:18 PM
انا عندي سنجر بس شلون اعرف انه هي المطلوبه

صندح

قناص الاسهم
16-04-2009, 04:19 PM
يااخي الموضوع رااح ينتهي قريبا...

واللي دفعوا هالاسعاار الخياليه تهقى رااح يسترجعون فلوسهم والا رااحت عليهم /..؟؟؟؟

الله يوفقك اخووي...
يسترجعون فلوسهم ؟؟
الله يسامحك .. زعلتني منك هههههههههه
والله مالهم امل يشوفون ريال واحد مني :)
:tease:

والله ان مخوخهم مغفله ويستاهلون الي يصير لهم ومن حط نفسه سبوس العبت به الدياي :)

السموحه اخوي القناص مهب انت الدياي :):) وعليك بالعافيه ربح المكاين بس بسئلك تراني سمعت ان معظم الي يشترون

مش اهل قطر اهل السعوديه صح ولا لا ...؟

الى الان كل الي شروا المكاين من السعودية .. ولله الحمد ما فيهم ولا واحد قطري .. ولكن ما عندي مانع ابيع على قطري لو كان يشوف ان انسب مكان لفلوسه في حسابي :nice:

قناص الاسهم
16-04-2009, 04:19 PM
انا عندي سنجر بس شلون اعرف انه هي المطلوبه

صندح

تبيعها لي بـ 200 ريال اخوي؟ هههههههههههه :nice:

umhend
16-04-2009, 04:27 PM
والله ضحكتني وان شاء الله ماتنتقل العدوى لنا

00soma00
16-04-2009, 04:28 PM
اذا بجد هالموضوع انا اعرف وحدة عندها ماكينة تنطبق عليها كل الشروط المطلوبة هههههههههههه

مرسوم عليها الاسد وموديل الصنع اقل من 1900 اذا كنت جاد ممكن تتواصل معاها وتبيعوها وتقسموا المربح

قناص الاسهم
16-04-2009, 04:33 PM
والله ضحكتني وان شاء الله ماتنتقل العدوى لنا
ضحكة دايمة ان شاء الله :nice:

اذا بجد هالموضوع انا اعرف وحدة عندها ماكينة تنطبق عليها كل الشروط المطلوبة هههههههههههه

مرسوم عليها الاسد وموديل الصنع اقل من 1900 اذا كنت جاد ممكن تتواصل معاها وتبيعوها وتقسموا المربح

انتي داشه تشترين ولا داشه تكسرين سوقي؟ :eek5:

اتغشمر :nice: .. عطيني على الخاص رقم تلفون حد اقدر اتفاهم معاه .. وفالج طيب .
وبمجرد نتفق بندور لج على ذبيحة يدفع المبلغ المطلوب .. وعمولتي بتكون بسيطة عشانج
فقط 50% :nice:

قطراوي للأبد
16-04-2009, 04:36 PM
والله امس شفت مقال شطووول فالجريده عن هالمكينه @@

وعن أسعار الحراج .. إلي وصلت 50 ألف وزود !

الله يوووفقكم !

أميرة البحار
16-04-2009, 05:16 PM
بروووووح اخذ الي عند جدتي مسويتهاااا تراث عندهاااا هههههههههههههههههه

ام محمد 83
16-04-2009, 05:19 PM
يا جماه اللي يبي ترى عندي ثنتين

الكايـــده
16-04-2009, 05:23 PM
وانا عندي 6 مكاين وصلت 50 الف ياريت القى شرااااااااي

قناص الاسهم
16-04-2009, 05:31 PM
بروووووح اخذ الي عند جدتي مسويتهاااا تراث عندهاااا هههههههههههههههههه

يا جماه اللي يبي ترى عندي ثنتين

وانا عندي 6 مكاين وصلت 50 الف ياريت القى شرااااااااي

جيبوا الي عندكم كلها .. وانا بشتريهم منكم بـ 2000 ريال كاش .. والدفع نقدا .

ولكم كامل ومطلق الحرية بقبول او رفض عرضي السخي هذا :shy:

بطران متملل
16-04-2009, 05:35 PM
الصراحه شي غريب بس اكيد اللي بيشتريها بهذي القيمه عامل حسابه انه يربح وبكون غبي لو انه مب ضامن هذي الربح

المركزي
16-04-2009, 06:17 PM
ارجو حذف الموضوع وعدم استغلال الناس باالباطل

قناص الاسهم
16-04-2009, 06:46 PM
الصراحه شي غريب بس اكيد اللي بيشتريها بهذي القيمه عامل حسابه انه يربح وبكون غبي لو انه مب ضامن هذي الربح

تفق معاك اخوي .. والله العالم شسالفه

ارجو حذف الموضوع وعدم استغلال الناس باالباطل
نورت الموضوع بمرورك الكريم :)

بوحارب
16-04-2009, 06:53 PM
قناص الأسهم انه بشتريها منك ب 3500 والله من صجي اتكلم وانت عارفني انه انسان ملتزم ومالي في اللف والدوران http://www.qatarshares.com.qa/data/689/692/storm_1523715793_552278436.gif

alsenator
16-04-2009, 06:59 PM
انا عندي وحدة مرسوم عليها فراشة موب اسد

تخوف ولا لا

شوي باليس ترجع وكالة

وطن
16-04-2009, 07:02 PM
هاهاهاهاهاهاهاها

قناص
من صجك؟

بويوسف-قطر
16-04-2009, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخواني

القصة انتشرت من الاردن

يدورون على مكاين الخياطة ماركة سنجر بالذات مش حبا بالتراث والا الاثريات لا الموضوع اكبر

مادري شلون بدت السالفة لكن يقال ان المكاين هذي فيها نسبة من الزئبق الاحمر اللي يستعمل في السحر او للجن الله اعلم

ومن طلع هالخبر يقولك قاموا الناس يلمون بهالمكاين ... وانتشرت الاخبار للدول المجاورة والحين جانا الدور

بس الله يستر ان درو البنغالية عن المكاين لايكسرون البيوت القديمة عشانها

قناص الاسهم
16-04-2009, 07:10 PM
قناص الأسهم انه بشتريها منك ب 3500 والله من صجي اتكلم وانت عارفني انه انسان ملتزم ومالي في اللف والدوران http://www.qatarshares.com.qa/data/689/692/storm_1523715793_552278436.gif
بو حارب .. 3500 مالتك بعطيك مقابلها فريزر خربان عندي .. تقدر تستفيد منه كبت جواتي الله يعزك .. او قفص حمام .
قال 3500 قال ههههههههه على مين تلعبها هههههههههه :nice:

انا عندي وحدة مرسوم عليها فراشة موب اسد

تخوف ولا لا

شوي باليس ترجع وكالة
السناتور .. حاول تودي مكينتك محل رسم .. وخل الرسام يقلقص الفراشة ويقلبها أسد وابشر بعزك يالغالي :nice:

هاهاهاهاهاهاهاها

قناص
من صجك؟
وطن .. طلعي لي 60.000 الف ريال وبتعرفين من صجي ولا لا :nice:

السلام عليكم ورحمة الله اخواني

القصة انتشرت من الاردن

يدورون على مكاين الخياطة ماركة سنجر بالذات مش حبا بالتراث والا الاثريات لا الموضوع اكبر

مادري شلون بدت السالفة لكن يقال ان المكاين هذي فيها نسبة من الزئبق الاحمر اللي يستعمل في السحر او للجن الله اعلم

ومن طلع هالخبر يقولك قاموا الناس يلمون بهالمكاين ... وانتشرت الاخبار للدول المجاورة والحين جانا الدور

بس الله يستر ان درو البنغالية عن المكاين لايكسرون البيوت القديمة عشانها

مشكور اخوي بويوسف على المعلومات الجميلة .. ولول اني سمعت معلومات اخرى .. ولكن منكم نستفيد يالغالي :)

بوحارب
16-04-2009, 07:12 PM
:weeping:

ريان
16-04-2009, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانوا 8 مكاين .. راحوا 5 مكاين وباقي مكينتين .

سعر البيع بنفس سعر المكائن الي راحوا :

60000 ريال .. غير قابل للمساومة

مرحبا اخوي -قناص الاسهم

انا ابشتري المكينه الى سقطت سهوا

مروض الفكرة
16-04-2009, 10:50 PM
عندي فكرة لك

طلع الزئبق وبيعه بالمبلغ الفلاني

وعقب بيع المكينه بروحها بنفس السعر

واضحك ع الي عقولهم مقفلة ترى يا كثرهم :victory:

vvvvv

قناص ماودك ينقلون الموضوع للاستراحة !!

qatar.com
17-04-2009, 09:52 AM
قناص انت ماخليت شي الى وضاربت فية اول امس مضارب بزنوبة قاص على واحد وقايلة انها من جلد دينصور وبايعة ب 100 الف ريال واليوم مكينة مصدية خربانة قايل لهم زئبق ولا مازئبق مع ان يوم الخميس كان حافل براس شارع حمد الكبير احنا طلعنا مستانسين لو انا بدالك اللحيك في فرنسا مصيف

المهم في اشاعة بطلعها عن تجوري اذا حطيت فيه ريال يطلعلك من مليون ريال وانت من اللحين جمع كل التجوريات في قطر والنص بالنص

die 4 qtr
17-04-2009, 01:45 PM
بالتووووووووفيق

بوحارب
17-04-2009, 01:50 PM
:deal:

qatar.com
17-04-2009, 02:32 PM
:deal:

بوحارب ابوي شرايك نختطف القناص ترى عندي خبرة بهل السوالف بس انت الي تتفاوض مع اهله لاني عصبي شوي اذا اي واحد ينرفزني على طول بتصلي على واحد هامووووووووووووور يطيح سعر ناقلات والريان الي تحت المت داون هنا صدقني القناص بتضيع علومة

qtrgirl
17-04-2009, 03:16 PM
عندي مكينه خياطه ماركه الاسد بسعر 50000 ريال انا بايعه بالسعر

نجود
17-04-2009, 03:22 PM
فـــالك الـــتوفـــيق

قناص الاسهم
17-04-2009, 03:30 PM
عندي فكرة لك

طلع الزئبق وبيعه بالمبلغ الفلاني

وعقب بيع المكينه بروحها بنفس السعر

واضحك ع الي عقولهم مقفلة ترى يا كثرهم :victory:

vvvvv

قناص ماودك ينقلون الموضوع للاستراحة !!
اممممممم
فكرة عجيبة يا مروض :nice:
بس بيني وبينك ما فيني شدة ابطل وافك واركب .. خلهم يشترون ويسوون هم كل شي .. وانا راضي ومقتنع بالربح القليل :tease:
وبخصوص نقل الموضوع .. خل هنيه أزين وانا اخوك .. الاستراحه للراحه .. وهالمكان للشوبينغ يالغلا .
شاكر لك المرور الجميل .

قناص انت ماخليت شي الى وضاربت فية اول امس مضارب بزنوبة قاص على واحد وقايلة انها من جلد دينصور وبايعة ب 100 الف ريال واليوم مكينة مصدية خربانة قايل لهم زئبق ولا مازئبق مع ان يوم الخميس كان حافل براس شارع حمد الكبير احنا طلعنا مستانسين لو انا بدالك اللحيك في فرنسا مصيف

المهم في اشاعة بطلعها عن تجوري اذا حطيت فيه ريال يطلعلك من مليون ريال وانت من اللحين جمع كل التجوريات في قطر والنص بالنص
ههههههههههههه بديت تعجبني يا قطري .. افكارك جهنمية .. بس لو كانت منطقية زيادة شوي كان سويتها على طول :nice:
شكرا للمرور يالغلا .

بالتووووووووفيق
امين وياج يا سارونه الطيبة .. مالج خاطر تشترين كحل يوسع العيون ؟ وروج يكبر ( الخدود ) ؟
ههههههه ترى كل شي موجود :nice:
شكرا للمرور .

بوحارب ابوي شرايك نختطف القناص ترى عندي خبرة بهل السوالف بس انت الي تتفاوض مع اهله لاني عصبي شوي اذا اي واحد ينرفزني على طول بتصلي على واحد هامووووووووووووور يطيح سعر ناقلات والريان الي تحت المت داون هنا صدقني القناص بتضيع علومة
:eek5: حرام عليكم تستغلون برائتي وطفولتي .. خلوني اشوف متقبلي حرام عليكم .. يا ربي اش قد اعاني منكم يالهوامير .. يا سلابين براءة الناس الطيبة .. انت وبوحارب راعي الجي الي يصيد فيه النعام :eek5:

عندي مكينه خياطه ماركه الاسد بسعر 50000 ريال انا بايعه بالسعر
موفقه في البيعه اختي .. لج خاطر تبيعينها بـ 200 ريال ؟ عندي اختي :shy:
زلج مطلق الحرية بالقبول والرفض .. المهم تكون بالمواصفات المطلوبة

فـــالك الـــتوفـــيق

مشكور يا نجود البريئة .. مالج خاطر يا نجود تشترين ميك اب تحطينه وتختفين ومحد يشوفج ؟
تدشين وتطلعين من غير ما حد يشوفج ؟
فكري اختي بالموضوع وردي علي .. ترى الكمية محدودة :victory:
شكرا للمرور :)

qatar.com
17-04-2009, 06:44 PM
دام السالفة تمس سعادة طفولتكم وبرائتكم لا يبا خلاص هونا لا يطلعون لنا حقوق الاطفال

وابشرك اذا في هوامير اكيد في حيتان ومحد ماكلها الى احنا يالساردين والبياح

qtrgirl
17-04-2009, 07:16 PM
موفقه في البيعه اختي .. لج خاطر تبيعينها بـ 200 ريال ؟ عندي اختي

اخوي ما ادري ردك استعباط ولا شنو
انت عارض مكاين ب60000 الف
تقوم وتعرض مبلغ 200 ريال
انا بشهد عليك كل المشاركين
اذا هذا عدل ولا او اسلوب في التجاره
اخوي انا سعري اقل من سعرك
وعلى قولتك انت بتبيع ب60000
خذ اللي المكينه اللي عندي واصليه
ومن المانيا وفيها مواصفات احسن من اللي عندك
وبتستفيد 10000 ريال ربح مب تقولي انا بشتري ب200 ريال
وقفنا البيعه عليك العرض ساري للجميع ما عدا قناص

قناص الاسهم
17-04-2009, 11:13 PM
دام السالفة تمس سعادة طفولتكم وبرائتكم لا يبا خلاص هونا لا يطلعون لنا حقوق الاطفال

وابشرك اذا في هوامير اكيد في حيتان ومحد ماكلها الى احنا يالساردين والبياح
ههههههههههه ينخاف منك يا قطر دوت كوم
شاكر لك مرورك اللطيف يالغلا :nice:

موفقه في البيعه اختي .. لج خاطر تبيعينها بـ 200 ريال ؟ عندي اختي

اخوي ما ادري ردك استعباط ولا شنو
انت عارض مكاين ب60000 الف
تقوم وتعرض مبلغ 200 ريال
انا بشهد عليك كل المشاركين
اذا هذا عدل ولا او اسلوب في التجاره
اخوي انا سعري اقل من سعرك
وعلى قولتك انت بتبيع ب60000
خذ اللي المكينه اللي عندي واصليه
ومن المانيا وفيها مواصفات احسن من اللي عندك
وبتستفيد 10000 ريال ربح مب تقولي انا بشتري ب200 ريال
وقفنا البيعه عليك العرض ساري للجميع ما عدا قناص

:(
الله يسامحج يا طفلة قطر
:(
هذي تجارة اختي :(
والتجارة هي حرب المؤمنين المسموحه فيما بينهم :(
وانا ذكرت ان لج مطلق الحرية في قبول او رفض عرضي ( السخي ) :(
عموما .. كامل الكمية الي عندي انباعت .. ومقتنع بالربح الي تحقق بفضل الله :(
وبالنسبة لج اختي .. بزيدج وبخليها 250 ريال :(
عشان ما تزعلين مني .. او ما تقولين ان كلامي عبط في عبط :(
زعلتيني منج :(
شكرا للمرور :(

qatar.com
18-04-2009, 12:59 AM
قناص وغلات الوالدة عندك صدق انك بايع 6 مكاين ب 60 الف وياليت ترد على الخاص

قناص الاسهم
18-04-2009, 01:02 AM
قناص وغلات الوالدة عندك صدق انك بايع 6 مكاين ب 60 الف وياليت ترد على الخاص

ههههههههه انت ليش حاط علي هالحطة ؟؟

وطن
18-04-2009, 01:25 AM
وطن .. طلعي لي 60.000 الف ريال وبتعرفين من صجي ولا لا :nice:

هاهاهاهاهاها

انا بعطيك المكينه مالت جدتي اللي عندنا في البيت
وانت عطني الـ 60 الف

book 1
18-04-2009, 10:28 AM
انا عندي ماكينة ...... من حاب يشتريها

حـ ن ـيـ ن
18-04-2009, 11:01 AM
قناص ممكن تشرح لي وش المكاين المطلوبة

شمسة
18-04-2009, 11:11 AM
شو سالفة هذي المكينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shmokh
18-04-2009, 01:00 PM
تفاصيل مهمه للماكينه اقتبستها من احد المواقع ...

أسباب الارتفاع المفاجئ في أسعار المكائن والتهافت عليها من قبل المواطنين أشار مواطن لـ(سبق) إلى ان الشائعة سرت بين أوساط العامة منذ نحو 3 أيام حول وجود الزئبق الأحمر داخل أبر المكائن القديمة وتردد بأن هناك من يشتري المكائن بأسعار خيالية في حال تحققه من وجود الزئبق داخلها. واكد المواطن أن سماسرة شراء وبيع المكائن مرتبطون بسماسرة عرب على الحدود السعودية - الأردنية أكدوا بأنهم يبحثون جاهدين عن هذه المكائن القديمة وبأي سعر كان.
وعن طريقة التحقق من وجود الزئبق داخل المكائن أشار إلى أنه يتم عن طريق تمرير الهاتف الجوال من أمام إبرة الماكينة وفي حال اختفاء أبراج الشبكة يتم التحقق من وجود الزئبق وتباع الماكينة بأي سعر يحدده البائع.
وفي محاولة لكشف تجار مكائن الخياطة تقمص محرر "سبق" دور صاحب مكينة خياطة يرغب في بيعها , حيث قام بالاتصال بتاجر من جنسية عربية مقيم في السعودية (تحتفظ سبق باسمه وجنسيته وموقع محله في منطقة الجوف شمال المملكة ورقم هاتفه.( وقد قام المحرر بالاتصال على التاجر الذي أنكر في البداية متاجرته في المكائن وبدأ يتساءل من أنت ؟ وكيف حصلت على رقمي ؟ وأين تسكن؟ .
وبعد أن أطمأن التاجر قال إن المكائن التي ليست ( سنجر ) أي ليس بها زئبق احمر ليست مرغوبة ولا يشتريها , فتم أخذ موعد معه لغرض بيع البضاعة .
وفي حفر الباطن , وبعد أن كانت الماكينة الخردة لايتجاوز ثمنها 50ريالا ً وفي أحسن حالاتها 200 ريال أصبحت تنافس في أسعارها اليوم القطع الأثرية. وزارت "سبق" أمس السوق الشعبي في محافظة الحفر ورصدت المبالغة في الأسعار والتي تبدأ من 3000 ريال ولا تنتهي عند سعر محدد. وقال أحد الباعة : الزئبق الأحمر الموجود في مكائن سينج هو المطلوب, لكن البعض أصبح يبحث عن أي ماكينة خياطة تحمل نفس المواصفات.
وقام أ حد الزبائن بفحص ماكينة خياطة بجوالة , مشيرأ إلى انه رأى بالأمس ثلاث مكائن خياطة تم بيعها بمبالغ تجاوزت الستون ألف ريال .
وقال أحد أصحاب المحلات ساخراً : انها لا تتجاوز لعبة قام بها أحد التجّار لتصريف ما لديه من خردة أكل عليها الدهر وشرب وذلك بترويج إشاعة وجود مادة الزئبق الأحمر وأن إحد ى شركات الطيران تقوم بشرائه بمبالغ خيالية. وقال أحد الدلالين والذي رفض ذكر اسمه:" بالأمس أتت جهة أمنية وصادرت نوعا ً من المكائن ( سينجر ) مما أجبر بعض الباعة على إخفاء مالديهم من مكائن".
وكانت الشركة المصنعة للماكينة أكدت على لسان مديرها العام في أفريقيا والشرق الأوسط روجيه زمبقة حقيقة انتشار الإشاعة في شمال المملكة والأردن، مؤكدا أن الشركة اتخذت خطوات عملية لمواجهتها تمثلت بإبلاغ السلطان الأردنية التي تبحث وراء شخص يعتقد أنه المطلق الأول للإشاعة بهدف بيع مخزون من مكائن الخياطة القديمة لديه. ونقلت صحيفة" الوطن" السعودية تأكيدات زمبقة في اتصال هاتفي مع نائب مدير عام شركة الصبان لمكائن الخياطة، وهي الوكيل المعتمد لمنتجات "سنجر" في المملكة، عبدالناصر محمد أحمد.
وقال عبدالناصر نقلا عن زمبقة إن آلة الخياطة التي جددت الإشاعة شبابها "مصـنوعة من الكوست آيرون، وهو الحديد المصهور مع رمل الزهر" نافيا وجود أية مواد مشــعة أو فعالة في صناعتها. وأضاف عبدالناصر من مقر الشركة في جدة أن الآلة بوضعها الراهن لا ينبغي أن يتجاوز سعرها 30 دولارا، معتبرا أن ما تردد خلال الأيام الماضية إشاعات ليس لها أساس من الصحة "وربما ارتبطت بمخططات تسعى لإنشاء سوق سوداء تعتمد على الخداع". وحول مصدر الإشاعة، أوضح عبدالناصر أن مدير عام "سنجر" في أفريقيا والشرق الأوسط أبلغ السلطات الأردنية باحتمال وجود شخص يسعى للكسب من وراء الإشاعة التي أطلقها.
يشار إلى انه يستفاد من "الزئبق الأحمر" في صنع الأسلحة المتطورة إضافة إلى مايتردد عن ارتباطه بـالجن وحراسة الكنوز المدفونة والقديمة, حيث تشير أساطير قديمة إلى أنه وعن طريق الزئبق الأحمر يتم تسخير الجن لاستخراج الكنوز المدفونة والحصول على الأموال.

qatar.com
18-04-2009, 01:54 PM
اوة اوة اوة اللحين عرفت شلون تعرف اسعار الاسهم واكثر احتمالاتك تصيب اثارية كله من الزئبق الاحمر والله يالقناص انت الي صار ينخاف منك قبل هامور وماتنبلع اللحين تقولي تتعامل مع تسخين الجن ومادري وش خلاص يالقناص ماأعرفك ولا تعرفني انا فاضي احد يسوي فيني سحر ولا شي

قناص الاسهم
18-04-2009, 02:04 PM
هاهاهاهاهاها

انا بعطيك المكينه مالت جدتي اللي عندنا في البيت
وانت عطني الـ 60 الف
هههههه شكرا .. حاولي مرة اخرى :nice:

انا عندي ماكينة ...... من حاب يشتريها
ودها الحراج يوم الجمعه .. بس تلاحق عمرك بسرعه يالغالي :nice:

قناص ممكن تشرح لي وش المكاين المطلوبة
المواصفات : ماركة سنجر .. مرسوم عليها أسد .. وتكون قديمة .
لولا اني صرفت الي عندي كلهم جان ما قلت لج المواصفات :nice:
شكرا للمرور

شو سالفة هذي المكينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السالفه بتعرفينها من مشاركة الاخ : shmokh الي تحت .. شكرا للمرور اختي شمسة .. وحابب اسوي معاج بزنس .. بس في الايام القادمة :)

تفاصيل مهمه للماكينه اقتبستها من احد المواقع ...

أسباب الارتفاع المفاجئ في أسعار المكائن والتهافت عليها من قبل المواطنين أشار مواطن لـ(سبق) إلى ان الشائعة سرت بين أوساط العامة منذ نحو 3 أيام حول وجود الزئبق الأحمر داخل أبر المكائن القديمة وتردد بأن هناك من يشتري المكائن بأسعار خيالية في حال تحققه من وجود الزئبق داخلها. واكد المواطن أن سماسرة شراء وبيع المكائن مرتبطون بسماسرة عرب على الحدود السعودية - الأردنية أكدوا بأنهم يبحثون جاهدين عن هذه المكائن القديمة وبأي سعر كان.
وعن طريقة التحقق من وجود الزئبق داخل المكائن أشار إلى أنه يتم عن طريق تمرير الهاتف الجوال من أمام إبرة الماكينة وفي حال اختفاء أبراج الشبكة يتم التحقق من وجود الزئبق وتباع الماكينة بأي سعر يحدده البائع.
وفي محاولة لكشف تجار مكائن الخياطة تقمص محرر "سبق" دور صاحب مكينة خياطة يرغب في بيعها , حيث قام بالاتصال بتاجر من جنسية عربية مقيم في السعودية (تحتفظ سبق باسمه وجنسيته وموقع محله في منطقة الجوف شمال المملكة ورقم هاتفه.( وقد قام المحرر بالاتصال على التاجر الذي أنكر في البداية متاجرته في المكائن وبدأ يتساءل من أنت ؟ وكيف حصلت على رقمي ؟ وأين تسكن؟ .
وبعد أن أطمأن التاجر قال إن المكائن التي ليست ( سنجر ) أي ليس بها زئبق احمر ليست مرغوبة ولا يشتريها , فتم أخذ موعد معه لغرض بيع البضاعة .
وفي حفر الباطن , وبعد أن كانت الماكينة الخردة لايتجاوز ثمنها 50ريالا ً وفي أحسن حالاتها 200 ريال أصبحت تنافس في أسعارها اليوم القطع الأثرية. وزارت "سبق" أمس السوق الشعبي في محافظة الحفر ورصدت المبالغة في الأسعار والتي تبدأ من 3000 ريال ولا تنتهي عند سعر محدد. وقال أحد الباعة : الزئبق الأحمر الموجود في مكائن سينج هو المطلوب, لكن البعض أصبح يبحث عن أي ماكينة خياطة تحمل نفس المواصفات.
وقام أ حد الزبائن بفحص ماكينة خياطة بجوالة , مشيرأ إلى انه رأى بالأمس ثلاث مكائن خياطة تم بيعها بمبالغ تجاوزت الستون ألف ريال .
وقال أحد أصحاب المحلات ساخراً : انها لا تتجاوز لعبة قام بها أحد التجّار لتصريف ما لديه من خردة أكل عليها الدهر وشرب وذلك بترويج إشاعة وجود مادة الزئبق الأحمر وأن إحد ى شركات الطيران تقوم بشرائه بمبالغ خيالية. وقال أحد الدلالين والذي رفض ذكر اسمه:" بالأمس أتت جهة أمنية وصادرت نوعا ً من المكائن ( سينجر ) مما أجبر بعض الباعة على إخفاء مالديهم من مكائن".
وكانت الشركة المصنعة للماكينة أكدت على لسان مديرها العام في أفريقيا والشرق الأوسط روجيه زمبقة حقيقة انتشار الإشاعة في شمال المملكة والأردن، مؤكدا أن الشركة اتخذت خطوات عملية لمواجهتها تمثلت بإبلاغ السلطان الأردنية التي تبحث وراء شخص يعتقد أنه المطلق الأول للإشاعة بهدف بيع مخزون من مكائن الخياطة القديمة لديه. ونقلت صحيفة" الوطن" السعودية تأكيدات زمبقة في اتصال هاتفي مع نائب مدير عام شركة الصبان لمكائن الخياطة، وهي الوكيل المعتمد لمنتجات "سنجر" في المملكة، عبدالناصر محمد أحمد.
وقال عبدالناصر نقلا عن زمبقة إن آلة الخياطة التي جددت الإشاعة شبابها "مصـنوعة من الكوست آيرون، وهو الحديد المصهور مع رمل الزهر" نافيا وجود أية مواد مشــعة أو فعالة في صناعتها. وأضاف عبدالناصر من مقر الشركة في جدة أن الآلة بوضعها الراهن لا ينبغي أن يتجاوز سعرها 30 دولارا، معتبرا أن ما تردد خلال الأيام الماضية إشاعات ليس لها أساس من الصحة "وربما ارتبطت بمخططات تسعى لإنشاء سوق سوداء تعتمد على الخداع". وحول مصدر الإشاعة، أوضح عبدالناصر أن مدير عام "سنجر" في أفريقيا والشرق الأوسط أبلغ السلطات الأردنية باحتمال وجود شخص يسعى للكسب من وراء الإشاعة التي أطلقها.
يشار إلى انه يستفاد من "الزئبق الأحمر" في صنع الأسلحة المتطورة إضافة إلى مايتردد عن ارتباطه بـالجن وحراسة الكنوز المدفونة والقديمة, حيث تشير أساطير قديمة إلى أنه وعن طريق الزئبق الأحمر يتم تسخير الجن لاستخراج الكنوز المدفونة والحصول على الأموال.
شكرا للملعومات الهامة والقيمة يالغلا .
شكرا للمرور :)

اوة اوة اوة اللحين عرفت شلون تعرف اسعار الاسهم واكثر احتمالاتك تصيب اثارية كله من الزئبق الاحمر والله يالقناص انت الي صار ينخاف منك قبل هامور وماتنبلع اللحين تقولي تتعامل مع تسخين الجن ومادري وش خلاص يالقناص ماأعرفك ولا تعرفني انا فاضي احد يسوي فيني سحر ولا شي

ههههههههههههه
انت الي كنت تبيع الواير لس ؟
اذا انت .. معناتها انت الحين راس مالك لا يقل عن 3 مليار دولار .
واذا قلت لك من انا .. بتعرف اذا انا صادق او لا :nice:
واذا طلعت غير الي في بالي .. العن الشيطان وعن الفضايح يالتعبان ههههههههه :nice:
شكرا للمرور الي كل ماله يكشف المستور اكثر و اكثر ههههههه :nice:

qatar.com
18-04-2009, 02:15 PM
ههههههههههههه
انت الي كنت تبيع الواير لس ؟
اذا انت .. معناتها انت الحين راس مالك لا يقل عن 3 مليار دولار .
واذا قلت لك من انا .. بتعرف اذا انا صادق او لا :nice:
واذا طلعت غير الي في بالي .. العن الشيطان وعن الفضايح يالتعبان ههههههههه :nice:
شكرا للمرور الي كل ماله يكشف المستور اكثر و اكثر ههههههه :nice:

هههههههههههههههههههه

اول شي مالك لوى ياطويل العمر مهوب انا الي كنت ابيع الوايرلس هذاك عظو ثاني اسمة qatar comمن غير الدوت انقطة وانا qatar.com شفت شلون النقطة تسوي بلاوي

وعلى طاري راس مالي ترى مهوب 3 مليار دولار راس مالي الله يسلم 3 مليار يورور خبرك بعد الازمة الدولار مهوب معترف فية وشكل مكينة الخياطة الي انت تتعامل معاها صينية المعلومات الي عندك كلها غلط
خخخخخخخخخخخخ

مع تحياتي لك اخوك الصغير qatar.com اهم شي النقطة

قناص الاسهم
18-04-2009, 02:24 PM
هههههههههههههههههههه

اول شي مالك لوى ياطويل العمر مهوب انا الي كنت ابيع الوايرلس هذاك عظو ثاني اسمة qatar comمن غير الدوت انقطة وانا qatar.com شفت شلون النقطة تسوي بلاوي

وعلى طاري راس مالي ترى مهوب 3 مليار دولار راس مالي الله يسلم 3 مليار يورور خبرك بعد الازمة الدولار مهوب معترف فية وشكل مكينة الخياطة الي انت تتعامل معاها صينية المعلومات الي عندك كلها غلط
خخخخخخخخخخخخ

مع تحياتي لك اخوك الصغير qatar.com اهم شي النقطة

ههههههههههههههههههههه
حلوه منك .. بس لا تعيدها :nice:

يا خوفي هالنقطة هي الي خلت راس مالك 3 مليار ( تومان ) مب يوروا ههههههههه :nice:
روح يا شيخ والقلب داعي لك .. والله يزيدك كما وكمان .. وعقبال ما نسمع تحولك للروبية يا شيخ :nice:

qatar.com
18-04-2009, 02:27 PM
ههههههههههههههههههههه
حلوه منك .. بس لا تعيدها :nice:

يا خوفي هالنقطة هي الي خلت راس مالك 3 مليار ( تومان ) مب يوروا ههههههههه :nice:
روح يا شيخ والقلب داعي لك .. والله يزيدك كما وكمان .. وعقبال ما نسمع تحولك للروبية يا شيخ :nice:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا الله يسلمك انا مهوب شيخ انا مواطن على قد حالي عايش على الراتب ولون شاشة الاسهم الشيخ انت ياطويل العمر

وعلى طاري الروبية اشوف اشتغلنا بالحسد يالقناص شسالفة قوم يبا روح اتفل على ال 3 مليار لا يصيرون 3 ريال