المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۩۞۩ موضوع هام .. وفي غاية الخطورة ۩۞۩

قناص الاسهم
16-04-2009, 11:33 PM
بداية .. الموضوع منقول من ايميلي الخاص .. وقد يكون فيه فائدة للجميع ان شاء الله :

الموضوع مش لعبة .. و لا أشاعه مثل ما الكل يظن !!
للأسف .. حقيقة و واقع , و للأسف بعد انه الكثير من المواقع الخليجية لما انطرحت فيها الانذارات عن الارقام اللي باكتبهم لكم احين .. نفوها ! و اعاروها من الصحة , لكن انا الآن و امام الجميع .. اسرد لكم الارقام اللي نحذر من الرد عليها .. و اذا قمت بالرد عليها تأكد عزيزي القارئ

اولا: الارقام اللي تجيك فتح خط السنغال .:221.... او 212.......
اذا قمت بالرد عليها .. فسيكلمك رجل و يقول لك لقد جائني رقمك ف الحلم و ارسلني الله لك لكي اخلصك من السحر الذي عمل لك , و لهذا الشي ... يجب عليك فعل الآتي ......:
و هنا قد يطلب منك ان تذبح خروفا عند مسجد , او بقرة تزكي بها , او توزع عدد من التمرات على مساكين امام اوقات معينة من اليوم !!!!
و بمجرد فعلك لما طلبه منك ........... سيلبسك على الاقل جن واحد !!! اذا لم يحضرهم ليكيونا اكثر !!!!!

ثانيـــاً : الارقام التي تبدأ بفتح خط تركيــا ..:00905
اذا قمت بالرد عليها او معاودة الاتصال .. سنفتح خطك لمدة لا تقل عن يوم كااامل , و يحسب عليك مكالمة دولية لتلك البلاد , و وصلنا ايضا انهم يستخدمون هذا الخط لترويج الدعاره و الاباحية و العياذ بالله ,

ثالثـــاً : و هو الأخطر حتى الان ..:
ارقام تبدأ بأصفار كهذا الرقم : 00000000××××00064534 , او قد يأتيك رقم طويـــل جدا و لا يعقل ان يكون برقم هاتف , او مجرد ثلاث اصفار 000
و قد يأتيك رقم و تحته خط أحمر !!
فلا ترد عليه ... لانه بمجرد ردك على هذه الارقام المذكورة .. سيقومون برفع الموجات الصوتية حتى تضغط على دماغك الى ان تنفجر طبلة الاذن او يؤثر على اعصاب المخ و يؤدي الى اتلاف الاعصاب و الصرع !!
اتمنى انه الكل ياخذ احتياطه من هالاعداء .. و الله انا مادري احنا شسوينا عشان يصيدنا كل أذيه

ياريت اللي يقرا ينشر بسرعه لتعم الفايدة للجميع

سايق_الخير
17-04-2009, 12:49 AM
انا للة وانا الية راجعون

شكرا على التوضيح

أحلى وسيطه
17-04-2009, 01:00 AM
جزاك الله خير أخوي

ANONYMOUS
17-04-2009, 01:08 AM
بداية [U]ثالثـــاً : و هو الأخطر حتى الان ..:
ارقام تبدأ بأصفار كهذا الرقم : 00000000××××00064534 , او قد يأتيك رقم طويـــل جدا و لا يعقل ان يكون برقم هاتف , او مجرد ثلاث اصفار 000
فلا ترد عليه ... لانه بمجرد ردك على هذه الارقام المذكورة .. سيقومون برفع الموجات الصوتية حتى تضغط على دماغك الى ان تنفجر طبلة الاذن او يؤثر على اعصاب المخ و يؤدي الى اتلاف الاعصاب و الصرع !!
اتمنى انه الكل ياخذ احتياطه من هالاعداء .. و الله انا مادري احنا شسوينا عشان يصيدنا كل أذيه

يادافع البلا..

شوله يبون يضرون الناس .. !

مشكور عموما.

Ghost
17-04-2009, 01:16 AM
جزاك الله خير

ذيبه مزاجيه
17-04-2009, 09:55 AM
تسلم على التنبيه ,,

Bu Rashid
17-04-2009, 10:06 AM
تسلم أخي القناص على النصيحة ...

مبروووووووك المسمى الجديد ... تستاهل كل خيررررر

sendarala
17-04-2009, 10:13 AM
الله يجزيك كل خير
وشكرا على التنبيه

الفهد1
17-04-2009, 10:15 AM
ارسلة مسج اذكر فيها ايات السحر وبتفتك من الازعاج

قناص الاسهم
17-04-2009, 03:59 PM
انا للة وانا الية راجعون

شكرا على التوضيح

جزاك الله خير أخوي

يادافع البلا..

شوله يبون يضرون الناس .. !

مشكور عموما.

جزاك الله خير

تسلم على التنبيه ,,

تسلم أخي القناص على النصيحة ...

مبروووووووك المسمى الجديد ... تستاهل كل خيررررر

الله يجزيك كل خير
وشكرا على التنبيه

ارسلة مسج اذكر فيها ايات السحر وبتفتك من الازعاج

وجزاكم الله بمثل ما ذكرتم اخواني الكرام .. ونسأل الله العفوا والعافية في كل الاحوال .

السندان
17-04-2009, 04:11 PM
شكرا لك اخوي قناص على التنبيه .. وبنفس الوقت اضيف تنبيه اخر بعد اذنك
الى اخواني الاعضاء خلوا ايمانكم قوي ولا نصدق كل مايذكر ونصاب بالرعب
من هكذا تصرفات ولاكن لايمنع ان نكون حذرين من هذة الاتصالات ونتجنب الرد عليها
دام مالنا حاجة بها ونبتعد عن حب الاستطلاع او المشاغبة مع هؤلاء الدجالين:nice:

غزلان
17-04-2009, 04:12 PM
جزاك الله خير

ومبروك الترقيه

hxamad
17-04-2009, 04:14 PM
جزاك الله خير على التنبية

العـوا
17-04-2009, 04:15 PM
جزاك الله خير أخوي

قناص الاسهم
17-04-2009, 04:50 PM
شكرا لك اخوي قناص على التنبيه .. وبنفس الوقت اضيف تنبيه اخر بعد اذنك
الى اخواني الاعضاء خلوا ايمانكم قوي ولا نصدق كل مايذكر ونصاب بالرعب
من هكذا تصرفات ولاكن لايمنع ان نكون حذرين من هذة الاتصالات ونتجنب الرد عليها
دام مالنا حاجة بها ونبتعد عن حب الاستطلاع او المشاغبة مع هؤلاء الدجالين:nice:
اضافة طيبة تشكر عليها اخوي السندان .. بارك الله فيك :)

جزاك الله خير

ومبروك الترقيه
الله يبارك فيج اختي غزلان .. وشكرا للمرور الكريم :)

جزاك الله خير على التنبية

جزاك الله خير أخوي
وجزاكم الله بمثل ما ذكرتم اخواني الكرام .. وشاكر لكم مروركم الكريم :)

عليه العوض
17-04-2009, 05:00 PM
الله يعطيك العافيه قناص الاسهم على التنبيه ما قصرت هذا يدل على طيبتك يالطيب

انا جاني هذا الاتصال بدايت فتح الخط 00923 من اي بلد يا ترى حد عنده علم

Al Galban
18-04-2009, 12:09 AM
هذا ما حصل فعلا مع زميلى بالعمل
بارك الله فيك اخى قناص الاسهم على التذكير

المفكــر
18-04-2009, 02:10 AM
بداية .. الموضوع منقول من ايميلي الخاص .. وقد يكون فيه فائدة للجميع ان شاء الله :

للأسف .. حقيقة و واقع , و للأسف بعد انه الكثير من المواقع الخليجية لما انطرحت فيها الانذارات عن الارقام اللي باكتبهم لكم احين .. نفوها ! و اعاروها من الصحة , لكن انا الآن و امام الجميع .. اسرد لكم الارقام اللي نحذر من الرد عليها .. و اذا قمت بالرد عليها تأكد عزيزي القارئ

اذا قمت بالرد عليها .. فسيكلمك رجل و يقول لك لقد جائني رقمك ف الحلم و ارسلني الله لك لكي اخلصك من السحر الذي عمل لك , و لهذا الشي ... يجب عليك فعل الآتي ......:
و هنا قد يطلب منك ان تذبح خروفا عند مسجد , او بقرة تزكي بها , او توزع عدد من التمرات على مساكين امام اوقات معينة من اليوم !!!!
و بمجرد فعلك لما طلبه منك ........... سيلبسك على الاقل جن واحد !!! اذا لم يحضرهم ليكيونا اكثر !!!!!

اذا قمت بالرد عليها او معاودة الاتصال .. سنفتح خطك لمدة لا تقل عن يوم كااامل , و يحسب عليك مكالمة دولية لتلك البلاد , و وصلنا ايضا انهم يستخدمون هذا الخط لترويج الدعاره و الاباحية و العياذ بالله ,

بارك الله فيك - احنا قرينا واستوعبنا - لكن الشياب والعجائز والاطفال هم من في الخطر

المحدق - خاصة الثالث - الجوال تحول من مفيد الى ضار

قناص الاسهم
18-04-2009, 12:03 PM
الله يعطيك العافيه قناص الاسهم على التنبيه ما قصرت هذا يدل على طيبتك يالطيب

انا جاني هذا الاتصال بدايت فتح الخط 00923 من اي بلد يا ترى حد عنده علم
الله العالم من وين يا عليه العوض .. بس أكد لك انه مش من النعيرية ههههههههه
شكرا للمرور يالغالي :nice:

هذا ما حصل فعلا مع زميلى بالعمل
بارك الله فيك اخى قناص الاسهم على التذكير
جزاك الله خير اخوي .. وشاكر لك مرورك الكريم :)

بارك الله فيك - احنا قرينا واستوعبنا - لكن الشياب والعجائز والاطفال هم من في الخطر

المحدق - خاصة الثالث - الجوال تحول من مفيد الى ضار

الشايب والعجوز والاطفال تعريفهم بهذا الموضوع اخوي مسؤوليتنا جميعا .. ننورهم ونشرح لهم الموضوع بطرقة مختصرة ومفيدة .
شكرا للمرور اخوي والله يكون بالعون من هالتكنلوجيا الي صارت سيئاتها اكثر من حسناتها .

هدى ورحمه
30-04-2009, 01:20 AM

ليش تحذر الناس ؟؟؟

خلهم كل واحد على ايمانه بالله وقوه نفسه وفهمه ..والله اللي نفسه ضعيفه ويصدق كل شي خله ينقرص عشان يخلي عنه السوالف البطاله:anger1:

سهم المراقيب
30-04-2009, 10:09 AM

مشكور عالتنبيه أخي الفاضل ,,
لكن النقطه الثالثه لا يمكن حدوثها ,,
لا تصدقون كل شيء وتضحكون العالم علينا ,,

وتبقى الدنيا حلوه
30-04-2009, 10:12 AM
كسر الله عودهم

Um-Al-Faris
30-04-2009, 02:54 PM
الله يجزاك خير على الإفادة والحذر مطلوب
وبالفعل أتصل في أبو العيال في يوم واحد وكان يتكلم الفصحى
وطلب منه يذبح بقرة ويقسمها
والحمد لله أنه قفل الخط وما كمل سالفته معاه

قناص الاسهم
30-04-2009, 03:16 PM
ليش تحذر الناس ؟؟؟

خلهم كل واحد على ايمانه بالله وقوه نفسه وفهمه ..والله اللي نفسه ضعيفه ويصدق كل شي خله ينقرص عشان يخلي عنه السوالف البطاله:anger1:
زين اعصابج يا بنت الريح .. خفي علي شوي .. داشة عرض ومعصبة .. الله يسامحج
:weeping:

مشكور عالتنبيه أخي الفاضل ,,
لكن النقطه الثالثه لا يمكن حدوثها ,,
لا تصدقون كل شيء وتضحكون العالم علينا ,,

خل الي يضحك يضحك .. المهم الكل يكون بالسيف سايد يالغالي
:)
شكرا لمرورك

كسر الله عودهم

الله يجزاك خير على الإفادة والحذر مطلوب
وبالفعل أتصل في أبو العيال في يوم واحد وكان يتكلم الفصحى
وطلب منه يذبح بقرة ويقسمها
والحمد لله أنه قفل الخط وما كمل سالفته معاه
الله يحفضكم من كل مكروة اختي ام فارس .
شاكر لج المرور الكريم
:)

هدى ورحمه
30-04-2009, 05:10 PM
لا مب معصبه ..بس استغرب من بعض الناس اللي تعتقد ان مصيرها توقف على مكالمه من ساحر او خزعبلات لا تمت للواقع بصلة..

كنت من فتره وجيزه اتابع برنامج يتكلم عن ضحايا الطوائف الدينيه في امريكا ..والله اصبحت اضرب كف بكف من ما رايت من سطحيه في تفكير هؤلاء الضحايا..يسمحون لقائد الطائفه ان يستحوذ على افكارهم وعقولهم وكأنهم بلا عقول ...تعجبت كيف يعيشون هؤلاء البشر ي هذه الحياه .سهلين المنال بأي الطرق تشاء بالادعاء بالكذب بالمال بالوعود الكاذبه واكاد اجزم ان الواحد منهم لا يرى ابعد من انفه .. :(
الحمدلله على نعمه الاسلام..