المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامه وتفاؤل لمستقبل واعد

Banana
02-04-2005, 10:52 AM
:) :)

مررررررحبا

اخوتي طبعا غدا الاحد سيشهد سوق الدوحه للاوراق الماليه انعكسا ايجابيا لنقله نوعيه وقفزه حضاريه بداية مع دخول الاجانب ولما لهذا القرار من مزايا فنحن بدورنا لا ننظر للغد فقط ولكن نتطلع لسوق يشار إليه بالبنان ونظرتنا مواكبه لنظرة اميرنا حفظه الله ورعاه نظرة ثاقبه لمستقبل واعد يستطيع المواطن البسيط ان يرتقي بنفسه من خلاله اخوتي هذا الحدث الذي يتطلع له الكثير والذي شجع على عودة رؤوس الاموال و فتح التجاره الحره بدون قيود ستساعد الاجنبي ان يشارك سواء في القطاع العقاري او تملك الاسهم في سوق الدوحه للاوراق الماليه . وبما ان سوقنا وعاء استثماري ومصدر رزق لجميع الشرائح فقد وجدت الام المسنه والارمله والمطلقه المتقاعده والاخت والبنت وكذالك الاب والاخ والابن فكم يسعدني ذلك ويبعث في نفسي التفاؤل والامل والسرور عندما ارى الكل يبحث عن مصدر رزقه بدون الاتكاليه والكسل والعجز وبما ان سوق الاوراق الماليه شأنه من شأن القطاع العقاري ولكن اتجهت له الناس لسهولة الاجراءات والكسب السريع فالآن لانستطيع ان نقول عند اي كتتاب لاي شركة او فترة الصيف سيحدث تراجع للاسهم اوالله بتلقاه في الصيف ببلاش والله عشان الناس بتسافر. لا تنظر الى 2004 انظر من 2005 والى السنوات المقبله الى شريحه كبيره ستكون موجوده في السوق منهم الهيئات المؤسسات القطريه الافراد والشركات الاجنبيه كل له دوره ومساهمته في السوق ولا تظنوا ان سيكون هناك تراجع بل طلوع لمستويات ثم تراجع بسيط ثم طلوع لمستوى آخر اعلى ومستقبل زاهر كله امل وتفاؤل .الله يوفقنا جميعا. :) ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي :)

صراف
02-04-2005, 11:54 AM
شكرا اختي على مجهودك..

الاقتصاد القطري قوي ويشهد نماء اقتصادي في جميع المجالات في خلال الخمس سنوات القادمه

وسوف ينعكس هذا على سوق الاسهم انشاء الله .

غير قطري
02-04-2005, 11:58 AM
كــــــلام صحيــــــح

المراقب
02-04-2005, 11:59 AM
ميزانة قطر المعلنة هائلة والأولى من نوعها، وتركز بشكل كبير على البنية التحتية وهذا يجلب الأنظار والإستثمار إلى قطر والتي تشهد نقلة نوعية عملاقة.

Le7dan-Qatar
02-04-2005, 12:06 PM
يعطيييييييييج الف مليون عافيه اخت موزه السويدي ولا يكفووون

نظرتج سليمه

والله يوفق الجميع

ضايق الصدر
02-04-2005, 12:06 PM
شكرا اختي
وان شاء ننظر للمستقبل الواعد الي ينتظرنا

بدوور
02-04-2005, 03:14 PM
تسلمين اختي موزه كلامك صحيح والاروع المشاعر الطيبه التي تحملينها لكل فئا ت شعبنا الى تتطلع للمستقبل تحياتي لك ولامثاللك