المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات الغااااااز

أم المهند
03-01-2006, 03:06 AM
يسعد صباحكم جميعا

بصراحة السهم مللني مع العلم بأنه دائما من الأسهم الأكثر نشاطا

بيتحرك ولا أبيعه وهل هناك فرصة أفضل منه ؟؟؟ :anger2:

ولد الرياض
03-01-2006, 06:25 AM
اذا انتي مستثمره لاتبيعين وأبشري باالخير
الا اذا انتي مستعجله لأن السهم استثماري من الدرجه الاولى

المراقب
03-01-2006, 07:41 AM
سعر السهم الحالي جيد، وإنطلاقته مع السوق، ولكن ليس بنفس وتيرة أسهم الشركات التي سوف توزع أسهم.

khaldoon
03-01-2006, 07:50 AM
اتمنى من الاخوه المحللين انهم يعطونا فكره عن توقعاتهم لقيمة هذا السهم في الفترات القادمه ان امكن....انا اعرف انه ما احد يعلم بالغيب ..انا اقول ايش التوقعات بس لانهم بيتكلمون عن علم و فهم مب مثل الناس العاديين اللي ما يعرفون شي ويرمون ارقام بالهوا وبس ولكم جزيل الشكر

Abohusain
03-01-2006, 08:14 AM
ناقلات سهم استثماري من الطراز الاول ..... ادع الله و اشتر ونااااام ..... وبتحصل خير بأذن الله

Bo Khalid
03-01-2006, 08:26 AM
أنا من وجة نظري أن سهم ناقلات لا تساوي أكثر من 30 في الوقت الحالي وإنما المستثميرين الذين يتجهون نحو أسهم ناقلات وذلك بسبة الإعلام والضجة على السهم بالإضافة إلى أن سهم ناقلات سيكون بخير في حالة توزيع الأرباح أي سيصل السهم إلى 100 وذلك بعد سنتين أو ثلاثة سنوات غير هذه الحالة فمن المتوقع نزول السهم في شهر 3 و 4 إلى مستوى 30 إلى 40 ريال هذا من وجهة نظري والله أعلم :)

borsahdoha
03-01-2006, 11:46 AM
أنا من وجة نظري أن سهم ناقلات لا تساوي أكثر من 30 في الوقت الحالي وإنما المستثميرين الذين يتجهون نحو أسهم ناقلات وذلك بسبة الإعلام والضجة على السهم بالإضافة إلى أن سهم ناقلات سيكون بخير في حالة توزيع الأرباح أي سيصل السهم إلى 100 وذلك بعد سنتين أو ثلاثة سنوات غير هذه الحالة فمن المتوقع نزول السهم في شهر 3 و 4 إلى مستوى 30 إلى 40 ريال هذا من وجهة نظري والله أعلم :)

فال الله و لا فالك ،
هذا السهم هو الذي سيقود السوق خلال فترة قريبة، اتظر الإعلان عن بدأ تشغيل الناقلات و سترى السعر الحقيقي له، , أظن سيعلن التشغيل قريبا،

السعر العادل مو أقل من 130

تنين البورصه
03-01-2006, 11:58 AM

بعد انا اتوقع هذا تحياتي للجميع

RayeG
03-01-2006, 12:00 PM

كلامك صحيح 100% .. وارجو من الاخوه الحذر ..

ابو الاسهم
03-01-2006, 12:00 PM
انا لو صح لي اليوم بيع كان فظيت المحفظه كلها وحطيتها في ناقلات وصكّيت عليها استثمار طويل بس ما قدرت اعمل شي

الجرباوي
03-01-2006, 04:45 PM
سهم ناقلات سهم الخليج الذهبي كما ذكر وزيرنا العطيه .....يحتاج منك صبر اتوقع وصول السهم اكثر من 200 بعد ثلاث او اربع سنوات .............تذكروا كلامي جيدآ ..............بس اختي ام المهند لاتنسين نسبه التطيهر الله يوفقك

ابو الاسهم
03-01-2006, 11:51 PM
سهم ناقلات سهم الخليج الذهبي كما ذكر وزيرنا العطيه .....يحتاج منك صبر اتوقع وصول السهم اكثر من 200 بعد ثلاث او اربع سنوات .............تذكروا كلامي جيدآ ..............بس اختي ام المهند لاتنسين نسبه التطيهر الله يوفقك
انا لله
:eek3:
هوّنت عن اللي كنت باعمله

أم المهند
04-01-2006, 04:08 AM
الله يجزاك بألف خير ما قصرت

أشكر جميع الأخوان على ردودهم الطيبة

ونتمنى ممن عنده علم أكيد عن السهم يورده لنا

الخوف كل الخوف مما ورد بأننا سنراه ببحر ال 30 وال 40

تحياتي للجميع :nice:

ماجد
04-01-2006, 07:58 AM
ناقلات سهم استثماري نصيحتي حتى لو نزل مصيرة بيرتفع فوق فوق

يعني اذا منتي في حاجة لاتبيعينه وانسية وانشاءلله يرتفع ارتفاعات طيبة.

مهره
04-01-2006, 10:51 AM
اصلا انا راح اسمع كلام وزير الطاقة وراح اصبر واصبر واصبر واجمع كل ما نزل السوق عشان ا لله يعوضنى واذا افطر افطر على شي عدل

خالد32
04-01-2006, 10:57 AM
اصلا انا راح اسمع كلام وزير الطاقة وراح اصبر واصبر واصبر واجمع كل ما نزل السوق عشان ا لله يعوضنى واذا افطر افطر على شي عدل

ياسلام على الكلام العدل

الحظ
04-01-2006, 11:26 AM
اعتقد ان سهم ناقلات يصلح للمضاربة فقط فقط في الوقت الحالي
وان بعد نزول بروه سوف يتجهون المضاربين الي الاسهم الجديدة وفي هذا الحال سوف يبدء السهم الي اسعارة الحقيقية التي لاتتعدي ال35 ريال وذالك لعدت اسباب منها قيمة الامدفوعة هي 5 ريال وان الاعاد المتوقع في 2009 وقيمت مضاعفت الارباح قليلة جداً بالمقارنة بسعرة السوقي

أم المهند
12-01-2006, 12:47 PM
كل عام والجميع بألف خير

توقعاتكم للسهم بظل الأكتتاب الجديد لبنك الريان؟؟

مراقب الاسهم
14-01-2006, 12:06 PM
كل عام والجميع بألف خير

توقعاتكم للسهم بظل الأكتتاب الجديد لبنك الريان؟؟

شوفووووووووووو ناقلات ايام الاكتتاب في بنك الريان اعتقد بيصير عليه طلب قوي من السعوديين والكوييتين الللي بكتتبون اعرف ناس وايد ناوين له نيه من زمان وكانوووووا متوقعين له ان ينزل قبل فتره الاكتتاب ويشترونه صيده عقب ماتحسفوا وماشرو على سعر 36و33 في الصيف الماضي

(منها اكتتاب ومنها تحليه بسهم ناقلات)

أحزان قطر
14-01-2006, 12:15 PM
شوفووووووووووو ناقلات ايام الاكتتاب في بنك الريان اعتقد بيصير عليه طلب قوي من السعوديين والكوييتين الللي بكتتبون اعرف ناس وايد ناوين له نيه من زمان وكانوووووا متوقعين له ان ينزل قبل فتره الاكتتاب ويشترونه صيده عقب ماتحسفوا وماشرو على سعر 36و33 في الصيف الماضي

(منها اكتتاب ومنها تحليه بسهم ناقلات)

كلام سيلم 100% بس أتمنى الاحتفاظ بالسهم لانه والله مستقبله كبير ولا يختلف علية أثنين في قطر وأعتقد كل عام وله سعر يديد وأتوقع بي اليوم والكل بيتحسف أنه ماتملك السهم يوم كان اب 50 ريال و60 ريال و70 ريال ومن يبي أيضاعف رأس ماله وعنده طوله بال (( أشهر )) ماعتقد بيحصل سهم أفضل منه :nice:

المراقب
14-01-2006, 12:55 PM
أتوقع ان نرى السهم بين 50 و 60 ريال قريبا جدا، ومع التوزيعات للشركات والمصحوبة بالارتفاعات، أتوفع له العودة إلى 70 ريال.

السهم أسس قاعدة قوية جدا بين 50 و 60، أضف إلى ذلك هناك أكثر
من 35 مليون سهم بيعت فوق ال 60، وحوالي 10 ملايين سهم
بيعت فوق 70.

ابو الاسهم
14-01-2006, 06:18 PM
أتوقع ان نرى السهم بين 50 و 60 ريال قريبا جدا، ومع التوزيعات للشركات والمصحوبة بالارتفاعات، أتوفع له العودة إلى 70 ريال.

السهم أسس قاعدة قوية جدا بين 50 و 60، أضف إلى ذلك هناك أكثر
من 35 مليون سهم بيعت فوق ال 60، وحوالي 10 ملايين سهم
بيعت فوق 70.
أي 50 و 60 الله يهداك يا خوي
السهم سهره الحين 45-46 وفي قناه هابطة
والمعروف انه لا ارباح حالية للسهم وهو الآن سهم مضاربة واستثمار بعيد المدى
من ناحيتي ارى انه قد يرتفع مع ارتفاع السوق وزيادة التداول وهو معرّض للنزول لمستوى 40 اذا هبط السوق او قل التداول

وللأمانه انا أمتلك ناقلات ولكن هذه وجهة نظري

marwan
14-01-2006, 06:47 PM
بالرغم من أنني أمتلك أسهم بناقلات، إلا أنني أتفق مع الإخوة الذين ذكروا بأن السهم حاليا هو سهم مضاربة، وهو سهم جيد للمستثمرين الذين ليس لهم خبرة كبيرة بالسوق ويودون الاحتفاظ بالسهم لفترة قد تصل العامين.
أظن بأن سعر السهم الحالي أعلى مما يستحقه، فناقلات حتى اللحظة شركة وهمية ليس لها أرباح، ترتفع وتنخفض وفقاً لمضاربات المحافظ وكبار المضاربين، أتوقع والله أعلم أن تتراوح أسعار السهم خلال هذا العام ما بين 40 أو ما يقاربها كحد أدنى و 60 ريال أو ما يقاربها كحد أقصى وإن حدث هبوط أو صعود عن ما ذكر فسيكون فترة وجيزة.
ولكن قد يرتفع معدل سعر السهم منذ بداية السنة القادمة ليستمر بالصعود حتى افتتاح الشركة في نهاية العام 2007م.
أعتقد بأن السهم غير مخيف للذين يحبون الاحتفاظ بالسهم لفترة طويلة، حيث وبناء على عدة معطيات فإن السهم سوف يصل إلى أسعار جيدة جداً. ولكن حاليا وحتى افتتاح الشركة فإن السهم يعتبر سهم مضاربة من الدرجة الأولى.
وهذا والعلم عند الله

محمد999
14-01-2006, 06:48 PM
أي 50 و 60 الله يهداك يا خوي
السهم سهره الحين 45-46 وفي قناه هابطة
والمعروف انه لا ارباح حالية للسهم وهو الآن سهم مضاربة واستثمار بعيد المدى
من ناحيتي ارى انه قد يرتفع مع ارتفاع السوق وزيادة التداول وهو معرّض للنزول لمستوى 40 اذا هبط السوق او قل التداول

وللأمانه انا أمتلك ناقلات ولكن هذه وجهة نظري

بصراحه عورت قلبي لاتزيد على المواجع مب قاصرين عطني امل اشويه لاني شريت ب (57)

الرشيدي 64
14-01-2006, 07:21 PM
أكد سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة
وقال إن ناقلات مستقبلها كبير وستكون من أكبر شركات نقل الغاز علي مستوي العالم
نحن بدورنا كان لدينا شفافية وحرصنا علي توعية المستثمرين بقيمة تلك وناقلات من الشركات التي
ولدت عملاقة وهو ما يوضحه تحليل الشركات العالمية، ونحن نسير علي الطريق الصحيح، ولا أعتقد أن
احدا لا يعلم أن شركة ناقلات من الشركات الرائدة وصاحبة المستقبل الممتاز.
فقد رأيت الكثير من المستثمرين باعوا أسهمهم ليشتروا سيارات فارهة، وهذا هو الخطأ الكبير، لأن الشركة سوف تحقق ايرادات ضخمة وهي شركة مضمونة 100% والمخاطرة فيها صفر في المائة

الحر تكفية الاشارة

marwan
14-01-2006, 07:31 PM
خبر جديد على الجزيرة،،،
وزير الطاقة القطري يشير إلى أن دولة قطر سوف تصبح أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال خلال سنة واحدة فقط.
أظن أن هناك إشارة إلى أنه سوف يتم افتتاح الشركة قبل الوقت المتوقع لها وذلك للمستجدات السياسية والاقتصادية في العالم، وهنا أشير إلى المشاكل التي ظهرت في أكبر منتجين للغاز بالعالم وهما روسيا وإيران ومستجدات الأوضاع السياسة التي يعرفها الجميع والتي تقتضي إيجاد منتج للغاز في بلد آمن وبعيد عن المشاكل السياسية والاقتصادية كدولة قطر التي تتسم بالأمن السياسي والاقتصادي.
أتوقع بأن هناك رسالة من وراء هذا الخبر تنص على أن ناقلات سوف تبدا العمل بعد سنة من الآن وليس كما كان مقررا لها في السابق،،،
لا أعرف هل أنا محق أم لا، أرجو أن يدلي أصحاب الخبرة والدراية بدولهم وشكرا

أحزان قطر
14-01-2006, 08:04 PM
خبر جديد على الجزيرة،،،
وزير الطاقة القطري يشير إلى أن دولة قطر سوف تصبح أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال خلال سنة واحدة فقط.
أظن أن هناك إشارة إلى أنه سوف يتم افتتاح الشركة قبل الوقت المتوقع لها وذلك للمستجدات السياسية والاقتصادية في العالم، وهنا أشير إلى المشاكل التي ظهرت في أكبر منتجين للغاز بالعالم وهما روسيا وإيران ومستجدات الأوضاع السياسة التي يعرفها الجميع والتي تقتضي إيجاد منتج للغاز في بلد آمن وبعيد عن المشاكل السياسية والاقتصادية كدولة قطر التي تتسم بالأمن السياسي والاقتصادي.
أتوقع بأن هناك رسالة من وراء هذا الخبر تنص على أن ناقلات سوف تبدا العمل بعد سنة من الآن وليس كما كان مقررا لها في السابق،،،
لا أعرف هل أنا محق أم لا، أرجو أن يدلي أصحاب الخبرة والدراية بدولهم وشكرا

شكراُ لك أخوي على الخبر الرائع وما المانع أن يتم أفتتاح الشركة قبل الوقت المتوقع :con2: أنشالله أصحاب الخبرة أيفيدونا لانه والله أنا سمعت مثل هالكلام من فتره وبأن مستقبل الخليج في نقل الغاز متوقف عليها وكثير من العقود تم توقيعها :con2:

ابو الاسهم
14-01-2006, 08:19 PM
أكد سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة
نحن بدورنا كان لدينا شفافية وحرصنا علي توعية المستثمرين بقيمة تلك وناقلات من الشركات التي
ولدت عملاقة وهو ما يوضحه تحليل الشركات العالمية، ونحن نسير علي الطريق الصحيح، ولا أعتقد أن
فقد رأيت الكثير من المستثمرين باعوا أسهمهم ليشتروا سيارات فارهة، وهذا هو الخطأ الكبير، لأن الشركة سوف تحقق ايرادات ضخمة وهي شركة مضمونة 100% والمخاطرة فيها صفر في المائة

الحر تكفية الاشارة
لنفرض جدلاً ان السهم حقق ربحيًة 50% وأكثر بعد ثلاث سنين
كم تعتقد بيوزّع منها :(

انظر الى صناعات ووقود والكهرباء
والحر تكفية الاشارة :nice:

ولا يلدغ المؤمن من حجر مرتين

بوجبر
14-01-2006, 08:29 PM
من قبل كنا نقول حذاري من الناقلات والسبب العائد على السهم ضئيل بسبب القروض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على فكره عرفنا ربحيه اسهم الوقود والصناعات ياترى من يقدر يذكر لنا ربحيه سهم الناقلات ؟؟؟؟

أحزان قطر
14-01-2006, 08:57 PM
لنفرض جدلاً ان السهم حقق ربحيًة 50% وأكثر بعد ثلاث سنين
كم تعتقد بيوزّع منها :(

انظر الى صناعات ووقود والكهرباء
والحر تكفية الاشارة :nice:

ولا يلدغ المؤمن من حجر مرتين

أخوي سوقنا كما نعلم جميعاُ سوق مستقبل وليس سوق أرباح ودليل هناك شركات ارباحها كبيرة واسعارها متدنية والعكس صحيح وماحدث للصناعات والوقود الشاطر الي فهمها وعني أنا أرى ناقلات الان كما كنت أرى وقود أب 40 ريال وكان الكل لايرغب فيها وصناعات أب 70 ريال والكل كان يضحك علي عندما كنت أشتري فيها الا أن وصل الضعف والحمدالله على كل حاااال والحسبة عليك ووالله ماتكلمت في الموضوع الا أنني أرى نفس السناريوا يتكرر والدال على الخير كفاعلة :nice:

daaark
14-01-2006, 09:02 PM
انا مع اللي قالوا انه سهم مضاربه

ونصيحتي ان لا احد يبيع اسهم ناقلات لانه وبصراحه هو سهم المستقبل وبعدين شوفوا الاجانب قاموا يشترون وينسون وعقب سنتين في نيتهم البيع وانا احلف لكم ان هنود في مؤسسة واحد من الشباب قاعدين يشترون اسهم ناقلات

والله اعلم

السيد
14-01-2006, 09:42 PM
الصراحة سوقنا ما اعتبره سوق لانه قاعد يمشي على الاشاعات :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

أحزان قطر
15-01-2006, 02:11 AM
أخوي السيد صدقني لا افكر بالبيع وأملك في ناقلات فوق مالا تتصور ولو لدي سيوله لزدتها والحمدلله ولو فكرت في الحصول على سيولة سوف أرهن ومن ثم أسدد ولن أبيع لانني أعلم جيداُ مستقبل السهم :nice:

أحزان قطر
15-01-2006, 02:19 AM
انا مع اللي قالوا انه سهم مضاربه

ونصيحتي ان لا احد يبيع اسهم ناقلات لانه وبصراحه هو سهم المستقبل وبعدين شوفوا الاجانب قاموا يشترون وينسون وعقب سنتين في نيتهم البيع وانا احلف لكم ان هنود في مؤسسة واحد من الشباب قاعدين يشترون اسهم ناقلات

والله اعلم

والله محد ماكلنا الا هالهنووووووووود تجاره في كل شي حتى الاسهم بعد يبون اينافسوننا :nice:

@@ديزل@@
15-01-2006, 02:21 AM
بعد انا اتوقع هذا

qatari1
15-01-2006, 03:35 AM
والله محد ماكلنا الا هالهنووووووووود تجاره في كل شي حتى الاسهم بعد يبون اينافسوننا :nice:

هذا سوق...والسوق ما فيه عواطف مثل ما قلتي في مشاركة سابقة!

أم المهند
15-01-2006, 08:01 AM
أشكركم جميعا من أعماق قلبي ..

وينعاد عليكم وعلى المسلمين بكل خير ..

وأن الله أحيانا بنشوف سعرها مثل هذا الوقت من العام القادم ان شاء الله..

دمتم رابحين..

أحزان قطر
15-01-2006, 07:45 PM
أشكركم جميعا من أعماق قلبي ..

وينعاد عليكم وعلى المسلمين بكل خير ..

وأن الله أحيانا بنشوف سعرها مثل هذا الوقت من العام القادم ان شاء الله..

دمتم رابحين..

العفوا أختي أم مهند والله أيبارك لج فيهم أنشالله ونصيحه من أختج الاحتفاظ فيهم وتنسينهم الولدج مهند الله أيخليه لج لانه ناقلات مستقبل أطفالنا وأكيد بيدعون لج أعيالج اذا كبروا أنسيهم بس أنتي وأعتبري روحج حطيتي لهم وديعه للزمن اذا أنتي ماخذه فيها أكثر من 5 الاف سهم والله صدقيني أنا ضعف الرقم الي ذكرته ولو نزل بزيدهم وبنساهم البنتي خل أتصير هامورة وتدعي لي :nice:

KhalidQ
15-01-2006, 07:46 PM
اسمحولي بالمرور السريع و ان شاء الله غدا يرتفع الناقلات الى 47 ريال

الممتاز
15-01-2006, 07:48 PM
أسهم واصل خلال الاسابيع القادمة مابين 65 و 70 ريالا
وشكراً

المراقب
15-01-2006, 07:52 PM
إنطلاقة ناقلات مع السوق غدا، ونأمل أن نراها فوق ال 60.

( عبدالعزيز )
15-01-2006, 07:56 PM
لماذا اشتريتيه

كم الهدف

========
سبق وان اوصيت على السهم بسعر 35 و الحمدلله سجل 71.5 خلال اقل من 3 اشهر

أحزان قطر
15-01-2006, 07:57 PM

شرفنا وأسعدنا مرورك يامحللنا الغالي وشكراُ على التوصية الذهبية أنشالله الكل ياخذ فيها :nice:

أحزان قطر
15-01-2006, 08:44 PM
إنطلاقة ناقلات مع السوق غدا، ونأمل أن نراها فوق ال 60.

شكراُ لك يامرقبنا نعم 60 ريال ليست بل بعيده عن السهم وكثيرُ ماحقق و أستقر على هذا السعر وكما نعلم لولا ظروف السوق التي مرت في السابق والاكتتابات :nice: لما رأيناه دون ذلك الف شكر لك أخوي

ابو الاسهم
15-01-2006, 08:46 PM
يا أخوان ما اعتقد الحين وقت الناقلات للارتفاع

لكن السوق يمشي عكس التوقّعات ويمكن تعملها وكل شي ممكن يصير في سوق الدوحة

أحزان قطر
15-01-2006, 09:20 PM

أخوي أبوالاسهم هذا ماعودتنا علية ناقلات عند أرتفاع السوق تكون أول الاسهم في الانطلاق وأعتقد بأنها كونت قاعدة سعرية قوية بين ال 59 ريال وال 65 ريال ولظروف السوق وسحب السيولة للاكتتاب حدث لها أنخفاض كما أنخفضت الاسهم الاخرى والان عندما تم فتح التمويل عن طريق البنوك للاكتتاب لاحظنا التجميع على السهم تم تداول علية مليون و400 سهم أنا والله متوقعة قريباُ سترون السهم فوق ال 75 ريال :nice:

أم المهند
16-01-2006, 12:20 AM
العفوا أختي أم مهند والله أيبارك لج فيهم أنشالله ونصيحه من أختج الاحتفاظ فيهم وتنسينهم الولدج مهند الله أيخليه لج لانه ناقلات مستقبل أطفالنا وأكيد بيدعون لج أعيالج اذا كبروا أنسيهم بس أنتي وأعتبري روحج حطيتي لهم وديعه للزمن اذا أنتي ماخذه فيها أكثر من 5 الاف سهم والله صدقيني أنا ضعف الرقم الي ذكرته ولو نزل بزيدهم وبنساهم البنتي خل أتصير هامورة وتدعي لي :nice:

أشكرك عزيزتي ..

وأبشري ولا يهمك قررت أنساهم للحج الجاي ان شاء الله

دمتي رابحة .. :)

الرشيدي 64
16-01-2006, 12:30 AM
ناقلات مستقبلها كبير وستكون من أكبر شركات نقل الغاز علي مستوي العالم وهي شركة مضمونة 100% والمخاطرة فيها صفر في المائةعملاقة

أم المهند
16-01-2006, 12:31 AM

أشكر مرورك محللنا القدير ..

لماذا برأيك لم يرتفع اليوم ؟؟ :con2:

الفارس
16-01-2006, 12:48 AM
حرام عليك الناس يتقدمون الى الامام وانت ترجع الى لخلف مع ناقلات

بو سالم
16-01-2006, 01:01 AM

انا معاك ان السوق يمشي عكس والحين اكتتاب الريان والمفروض انه ينزل ولكن بما ان نظريتك ان السوق يمشي عكس يعني بيطلع السهم :nice: :nice: :nice: :funny: :funny:

ابو الاسهم
16-01-2006, 01:03 AM
انا معاك ان السوق يمشي عكس والحين اكتتاب الريان والمفروض انه ينزل ولكن بما ان نظريتك ان السوق يمشي عكس يعني بيطلع السهم :nice: :nice: :nice: :funny: :funny:
احتمال وارد رغم اني لا أرجحه

أحزان قطر
16-01-2006, 01:08 AM
احتمال وارد رغم اني لا أرجحه

أخواني السهم مستقلبه لايختلف علية أثنين ومارياكم اذا قلت لكم الاخوان الخليجين الي قادمين للاكتتاب بين أعيونهم الاكتتاب وسهم ناقلات وكثيرا من المنتديات الخليجة أتوصي على السهم ولله أنا متوقعه وب أمانه وصدق والله أن ترونه فوق ال 75 ريال قريباُ :nice:

الرشيدي 64
16-01-2006, 10:03 AM

ابو الاسهم
16-01-2006, 11:46 AM
برأيي المتواضع هذا الكلام هو السبب الرئيسي للنزول :anger1:

Cash
16-01-2006, 12:47 PM
بعد هالكلام كل شي نزل مادري ليش

بـوصـالـح
16-01-2006, 12:51 PM
شركه فيها العطيه (( ريح دماغك منها ))

أحزان قطر
16-01-2006, 12:52 PM
بعد هالكلام كل شي نزل مادري ليش

أخوي السوق ابشكل عاام نزل واذا كنت مستثمر لاخوف عليك أما اذا كنت مضارب فكان الله في عونك وحديثنا عن السهم هو سهم أستثماري أما ذا كنت محتاج فتسطيع أن تبيع على قدر حاجتك ولكن أخوي نصيحة اذا كنت خسران فالافضل الاحتفاظ بالسهم لا ننصح أحد بالبيع بخسارة والاحتفاظ بالاسهم أفضل :nice:

الصقر10
16-01-2006, 07:18 PM
كلامك صحيح 100% .. وارجو من الاخوه الحذر ..
انتوا اثنينكم من الهوامير واصحاب الاشاعات تبونا نخاف ونبيعكم السهم ولكن يابعدكم
لو يصل السهم خمسه ريال مانبيع
يااخوان لاتصدقون الاشاعات الناقلات من الاسهم القيادية وبتذكرون كلامي قريبا
وانا عندي اسهم باسعار مختلفه واعلاها 75 ولكن مابيع لو يصل خمسه ريال

ابو الاسهم
16-01-2006, 09:34 PM
صراحة الوضع ما يطمن للمضاربين
أما المستثمر طويل الامد مش مشكلة بيجي لها يوم وبتحلّق

المشكلة ان الناس ما تصبر كلّهم تحوّلوا مضاربين

الهدف 2010
18-01-2006, 06:54 AM
أخواني سهم الناقلات في نزول متواصل حتي يستقر عند 18 الي 20 ريال قطري فقط لا غير
وسوف تثبت لكم الايام ما قلت ( ومن لا يدرك ذلك علية ان يدرك ذلك قبل فوات الاوان )
ورفع السهم للايام الماضية للتصريف علي من سموا بالقطيع حيث شدوا السهم الي مستوي لا يستحقة بالوقت الحالي ( مع اني لا أختلف مع من ذكر ان السيولة قد خرجت للاكتتاب بالريان الا انها سوف ترجع الي السوق(
( وتخطف سهم الناقلات بالارقام التي ذكرت ليبدأ لها الاستثمار الحقيقي للسهم )
والان أنتبهوا لما انتم علية الان
والقرار راجع لكم في البيع والمشتري
قرأة لسهم الناقلات وفق تسلسل زمني منصرم وقادم خلال الايام القادمة
والله المستعان
:anger2: :anger2: :anger2: :anger1: :anger1:
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

الين الياباني
18-01-2006, 06:57 AM
كمااا هوو المعلووووم سهم ناقلاات استثماااااار طووويل الاجل

أحزان قطر
18-01-2006, 11:46 AM
وسوف تثبت لكم الايام ما قلت ( ومن لا يدرك ذلك علية ان يدرك ذلك قبل فوات الاوان )
ورفع السهم للايام الماضية للتصريف علي من سموا بالقطيع حيث شدوا السهم الي مستوي لا يستحقة بالوقت الحالي ( مع اني لا أختلف مع من ذكر ان السيولة قد خرجت للاكتتاب بالريان الا انها سوف ترجع الي السوق(
والله المستعان

أخوي أتمنى من كل قلبي أجوفه بالاسعار الي ذكرتها أتعرف ليش .................؟؟؟؟ لانها بتكون كارثة للسوق للهامور قبل صغار المستثمرين صدقني وفي المقابل ليس هناك فرص أستثمارية سواء سوق الاسهم سوق العقارات أصبحت في العالي جداُ وصدقني سهم الناقلات خرجوا صغار المستثمرين منه من فترة والي يملكون السهم الان هم كبار المستثمرين والاجانب أما المستثمر القطري للاسف قليل منهم من محتفظ بأسهم التخصيص قريباُ جدأ سترى السهم يكسر جميع المقاومات التي أمامه بخطى ثاتبه كما حدث له في السابق من 32 ريال إلى 72 ريال أٍي الضعف وأكثر صدقني ستراه يعانق ال 120 ريال وأخوي أنت في سوق أسهم ولست في سوق الاحلام الوردية مستقبل الخليج متوقف على الغاز ونقلة وأنت في أكبر بلد صيصبح قريباُ أكبر مصدر للغاز للعالم :deal: :nice:

777
18-01-2006, 11:52 AM

اليوم 18/1/2006 اغلق على اربعين شهر 3 كم بيكون؟

أحزان قطر
18-01-2006, 12:30 PM

لاحظ السهم من غداُ تحياتي لك 777 :nice:

للرفع للفائدة :)

المراقب
18-01-2006, 04:27 PM
من 40 - 42 غدا.

777
18-01-2006, 05:38 PM
لاحظ السهم من غداُ تحياتي لك 777 :nice:

طيعيني وتخلصي من الحرام

أحزان قطر
18-01-2006, 06:10 PM
طيعيني وتخلصي من الحرام

أي حرام أخوي ناقلات سهم حلال :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: وهناك نسبة بسطة تخرجها عن السهم :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

777
18-01-2006, 06:37 PM
أي حرام أخوي ناقلات سهم حلال :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: وهناك نسبة بسطة تخرجها عن السهم :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

هل نتفق على أن الحرام واجب التخلص منه في دلاله وغيرها ولا لك راي ثاني ؟
مادام الكل في الحرام نلحقهم ؟

معاناة العقل الباطن فتيل التصحيح

ابو الاسهم
18-01-2006, 06:40 PM
نقطة 40 اثبتت انها قويّة وارتدّ السهم منها ان شاء الله

بـوصـالـح
18-01-2006, 06:43 PM
طيعيني وتخلصي من الحرام

اي حرام ياا تربل V

3jeeb
18-01-2006, 06:54 PM
والله اخوي الصقر شكلك انت الي متوهق موب ذنبنا انك شريت 75 صادوك الهوامير انا شريت 51 وبعت 45 واكا نزل 39 الواحد يوقف الخساره وخلال ايام الحمدلله عوضت باجاره لكن الواحد يتم علي امل شركه بتشتغل 2009 موب كلام الناس تربح كل يوم وانت راك علي اسهمك خايف من الخساره لولا الخساره مافيه ربح بختصار سهم دايخ وهدوه المحافظ والهوامير لك

3jeeb
18-01-2006, 07:04 PM
انتوا اثنينكم من الهوامير واصحاب الاشاعات تبونا نخاف ونبيعكم السهم ولكن يابعدكم
لو يصل السهم خمسه ريال مانبيع
يااخوان لاتصدقون الاشاعات الناقلات من الاسهم القيادية وبتذكرون كلامي قريبا
وانا عندي اسهم باسعار مختلفه واعلاها 75 ولكن مابيع لو يصل خمسه ريال

احسن النيه في الناس وليش ماتكون انت بالول مثلا وتبينا نرفع السهم علشان انت اتبيعه :)
والله اخوي الصقر شكلك انت الي متوهق موب ذنبنا انك شريت 75 صادوك الهوامير انا شريت 51 وبعت 45 واكا نزل 39. الواحد يوقف الخساره وخلال ايام الحمدلله عوضت باجاره لكن الواحد يتم علي امل شركه بتشتغل 2009 موب كلام الناس تربح كل يوم وانت راك علي اسهمك خايف من الخساره لولا الخساره مافيه ربح بختصار سهم دايخ وهدوه المحافظ والهوامير لك

المراقب
18-01-2006, 07:10 PM
سهم ناقلات السهم الأول في السوق، وهو السهم المرغوب من
الجميع. وملايين الأسهم بيعت فوق السبعيين وملايين مضاعفة
بيعت فوق ال 60.

مرده العودة للإرتفاع مع السوق. ومن يظن ان الهوامير دائما
تربح فهو على خطأ. فحالهم كحال الجميع، ربح وخسارة.

concord
18-01-2006, 07:53 PM
الله يسامحج يا ناقلات :(

777
18-01-2006, 08:13 PM
اي حرام ياا تربل V

يا بوصالح :
الوسيط لشراء أو بيع أسهم ربوية 100% 100 يدخل في العشرة الذين لعنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث الربا : ( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم آكل الربا وموكله وشاهده وكاتبه. )
وقال الله عزوجل ( ذلك بأنهم قالوا انما البيع مثل الربا )

حالي الذوق
18-01-2006, 08:17 PM
سهم ناقلات سهم استثماري درجه اولى

والي يصحله يشتريه بسعر الاربعين فهو الكسبان ان شا الله

أحزان قطر
19-01-2006, 09:57 AM

لاحظ السهم من غداُ تحياتي لك 777

للرفع للفائدة

الرشيدي 64
19-01-2006, 10:37 AM
باذن الله تعالى سهم ناقلات حديث سوق الدوحه لانه سهم ولد عملاق والايام القادمه خير برهان

أحزان قطر
19-01-2006, 10:43 AM
والله المستعان

الله كريم اذا مشاراكات مثل هذه لاتحذف وأنا أمس يوم قلتكم غداُ بداية أنطلاق السوق وأردتداده تم حذفها بدون أي سبب سواء أنني جداُ متفائلة بسوقنا وكل المؤشرات أتقول الخميس بداية الاتداد للاعلى عموماُ لم يهمني حذف المشاركة وأنشالله تكون في ذمة من حذفها وضيع الفرصة على أخوانه عني أنا أشتريت يوم الاربعاء وبأسعار لن اراها ألا عند طرح بنك للاكتتاب في حجم الريان الاسلامي الف تحية للقائمين على هذا المنتدى :con2:

الاتجاه المعاكس
19-01-2006, 10:48 AM
الله كريم اذا مشاراكات مثل هذه لاتحذف وأنا أمس يوم قلتكم غداُ بداية أنطلاق السوق وأردتداده تم حذفها بدون أي سبب سواء أنني جداُ متفائلة بسوقنا وكل المؤشرات أتقول الخميس بداية الاتداد للاعلى عموماُ لم يهمني حذف المشاركة وأنشالله تكون في ذمة من حذفها وضيع الفرصة على أخوانه عني أنا أشتريت يوم الاربعاء وبأسعار لن اراها ألا عند طرح بنك للاكتتاب في حجم الريان الاسلامي الف تحية للقائمين على هذا المنتدى :con2:

احذفوا مشاركتج لأنج ريم أم الاشاعات اللي قالت الناقلات بتوصل 80 في نوفمبر الماضي.. ;)

أم المهند
19-01-2006, 04:04 PM
احذفوا مشاركتج لأنج ريم أم الاشاعات اللي قالت الناقلات بتوصل 80 في نوفمبر الماضي.. ;)

وأن شاء الله بتوصل لأكثر من ذلك ..

لا يهمك غاليتي .. تحولت لمستثمرة معك .. وأن شاء الله بنشوف خيرات و دراهم وليرات .. :app:

البدر
19-01-2006, 05:52 PM
وأن شاء الله بتوصل لأكثر من ذلك ..

لا يهمك غاليتي .. تحولت لمستثمرة معك .. وأن شاء الله بنشوف خيرات و دراهم وليرات .. :app:
ام المهند ماشاء الله على نشاطك :app: :app: :app: عندنا في تداول وهنا بيعي ارض الدمام وحطيها في ناقللات ب 40

fivee5
19-01-2006, 06:14 PM
ابي رايكم وتحليلكم في سعر السلام وهل تنصحوني في شراء السهم وكم توقعاتكم له

ولكم جزيل الشكر الاحترام

الممتاز
19-01-2006, 06:18 PM

ولكم جزيل الشكر الاحترام

أنصحك بلابتعاد عن سهم السلام .

أحزان قطر
19-01-2006, 06:26 PM

ولكم جزيل الشكر الاحترام

أنصحك بالابتعاد عن هذا السهم لانه يرتفع بدون سبب ويسقط بدون سبب وأنشالله الاخوان أيفيدونك أكثر اما عني أنا ف والله هذا السهم الوحيد الذي أن أشتريته لا أحتفظ فيه قبل نهايتة التداول وأخرج منه فوراُ

مراقب الاسهم
19-01-2006, 06:39 PM
أنصحك بالابتعاد عن هذا السهم لانه يرتفع بدون سبب ويسقط بدون سبب وأنشالله الاخوان أيفيدونك أكثر اما عني أنا ف والله هذا السهم الوحيد الذي أن أشتريته لا أحتفظ فيه قبل نهايتة التداول وأخرج منه فوراُ

احزان قطر او ...... لاتعمقين زياده ويتكرر السيناريو اظن انتي فاهمه شقصد

(استعيني بشعارج السابف _مادري ترفع قدري _)

الرشيدي 64
20-01-2006, 10:14 AM
ناقلات عملاق

السيد
20-01-2006, 11:29 AM
اتوقع اكثر من 70 خلال الايام المقبلة

أم المهند
20-01-2006, 09:40 PM
ام المهند ماشاء الله على نشاطك :app: :app: :app: عندنا في تداول وهنا بيعي ارض الدمام وحطيها في ناقللات ب 40

يالله أشتريها يالبدر وأمنحك عشرة أسهم بناقلات ..

قول لااله الا الله .. :anger1:

asmbs
20-01-2006, 10:41 PM
يسعد مساكم..
الناقلات في مرحلة مضاربه(تصاعدية) من الطراز الأول!
تم التجميع فيه قبل ايام قلائل

اختيار موفق ام المهند ودائما الأفضل في الخليج مشاء الله عليك
ام المهند واحزان قطر (طريقة المنشار حلوة في هذه الشركة) لأن سوق الدوحة غير!!!!

السلام سهم مضاربه من الطراز الثاني!

والله يرزق الجميع من واسع فضله

دمتم بألف خير،،

أحزان قطر
20-01-2006, 10:43 PM
يسعد مساكم..
الناقلات في مرحلة مضاربه(تصاعدية) من الطراز الأول!
تم التجميع فيه قبل ايام قلائل

اختيار موفق ام المهند ودائما الأفضل في الخليج مشاء الله عليك
ام المهند واحزان قطر (طريقة المنشار حلوة في هذه الشركة) لأن سوق الدوحة غير!!!!

السلام سهم مضاربه من الطراز الثاني!

والله يرزق الجميع من واسع فضله

دمتم بألف خير،،

شكراُ على النصيحة أخوي والف تحية لك :nice:

مؤثر
20-01-2006, 10:49 PM
يسعد صباحكم جميعا

والله صرنا محتارين مثلك ياخوي
مدري وش اقولك

الصقر10
20-01-2006, 10:54 PM
والله صرنا محتارين مثلك ياخوي
مدري وش اقولك
صح النوم يامؤثر الي تكلمه اخت مش اخ
وتحياتي لك :funny: :funny:

أم المهند
23-01-2006, 07:55 AM
شكراُ على النصيحة أخوي والف تحية لك :nice:

أفراح قطر ..

هل من جديد ..؟؟ خاصة والسوق الأماراتي بدا بالأرتداد .. :con2:

أحزان قطر
23-01-2006, 09:36 AM
أفراح قطر ..

هل من جديد ..؟؟ خاصة والسوق الأماراتي بدا بالأرتداد .. :con2:

أختي أم مهند السوق الاماراتي سوق قديم وأعتقد بأن سوقنا تنقصه أشياء كثيرة منها المحافظ التي ليس لها أي دور الا في المضاربات السريعة (( وتستغرب بعض المحافظ عندما تكتشف بأنها خســـرانة )) أنشالله عند عودة الفائض من بنك المصرف الاسعار وخاصة في ناقلات راح اتكون مختلفة قليلا معا أني متوقعة راح اتكون هناك مقاومات يديده أمام السهم أتمنى يتعداها لانه قائد السوق وهذا مالاحظناه في الفترة الســـابقة أنسي السهم للاستثمار وأنشــــالله بيفرحج أكيد الصغار طلعوا منة من فترة وملاكة الان هم معروفين أي أنهم لايطمعون بأقل من الضعف مرة أو مرتين أنشالله فهمتي قصدي :nice:

awfrahman
23-01-2006, 11:44 AM
[b] أتصور أنه سعر سهم الناقلات راح يمشي مع السوق وأحتمال يرجع يستقر بين 50 الى60 ريال خلال نهاية فبراير والعلم عند الله

أم المهند
23-01-2006, 12:17 PM
أفـــــــــــــــــــــــــــراح قطر ...

أشكرك على طيب ردك .. :)

وجيه 95
23-01-2006, 12:48 PM
يسعد صباحكم جميعا

ام مهند بصراحه سهم ناقلات شد انتباهي عند متابعتي لسوقكم وان يوم افتح حساب استثماري اول ما اشتري سهم ناقلات لانه من الاسهم التي لها مستقبل كبير جدا

أم المهند
30-01-2006, 02:03 AM
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا لأرتداد سهمنا المفضل ناقلات .. وللسف لم أتابع اليوم نهائيا الجلسات الصباحية ولا المسائية..

أخبار السهم لو تكرمتوا ..

البدر
30-01-2006, 02:12 PM
يالله أشتريها يالبدر وأمنحك عشرة أسهم بناقلات ..

قول لااله الا الله .. :anger1:
لااله الا الله فكرة شراء ارض مازالت قائمه لكن عشر اسهم اقل من راتب شغالتك الله يهديك لكن فكينا من تعليقة الناقلات ونشتري ارضك ماتلاحظين زمان في تداول الكثير يتكلم انا متعلق في شركة 000 بسعر كذا 000 الان مانسمع هالكلام الله يذكر هالاسعار بالخير وتنتقل العدوى ان شاء الله للجيران ولايبقى الا اسعار نتذكرها كما نتذكر اسعارنا اليك هالرابط كتبته قبل عام في شركه تحت التاسيس ولاتوزع ارباح مثل الناقلات وفي اقل من سنه 300% ان شاء الله الناقلات في اقل من سنه 300% http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=92588

ولد الرياض
30-01-2006, 03:30 PM
لااله الا الله فكرة شراء ارض مازالت قائمه لكن عشر اسهم اقل من راتب شغالتك الله يهديك لكن فكينا من تعليقة الناقلات ونشتري ارضك ماتلاحظين زمان في تداول الكثير يتكلم انا متعلق في شركة 000 بسعر كذا 000 الان مانسمع هالكلام الله يذكر هالاسعار بالخير وتنتقل العدوى ان شاء الله للجيران ولايبقى الا اسعار نتذكرها كما نتذكر اسعارنا اليك هالرابط كتبته قبل عام في شركه تحت التاسيس ولاتوزع ارباح مثل الناقلات وفي اقل من سنه 300% ان شاء الله الناقلات في اقل من سنه 300% http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=92588

أخي الله يهديك ماله داعي تتمنى لأحد الخساره أو التعليقه لأن مافي أحد تمنالك الضرر واذا كانوا الجيران في ارتفاع ماأخذوا من أحد شي أو ضروه وهذا سوق فيه الرابح والخسران والمفلاوض أن تحب لأخيك المسلم ماتحب لنفسك والله لايخسر مسلم لكن للأسف ان فيه ناس زي تفكيرك تتمنى التعليقه وعلنا لجيرانهم

البدر
31-01-2006, 01:34 AM
أخي الله يهديك ماله داعي تتمنى لأحد الخساره أو التعليقه لأن مافي أحد تمنالك الضرر واذا كانوا الجيران في ارتفاع ماأخذوا من أحد شي أو ضروه وهذا سوق فيه الرابح والخسران والمفلاوض أن تحب لأخيك المسلم ماتحب لنفسك والله لايخسر مسلم لكن للأسف ان فيه ناس زي تفكيرك تتمنى التعليقه وعلنا لجيرانهم لاحول ولاقوة الا بالله احد جاب طاري الخساره يااخي من وين تفهم انا قلت السوق السعودي اسعاره في تزايد ولافيه تعليقات زي زمان والله لايجيب التعليقات لاي مسلم في اي سوق على وجه الارض والقصد من مقالي بان ماصار في السعوديه من اسعار سينتقل لبقية الدول الخليجيه ان شاء الله والله لايخسر مسلم وهديء اعصابك :court: :court:

B_Boss
31-01-2006, 10:07 AM
أسعد الله صباح الجميع بالخير
وأتمنى يوم رابح للكل إن شاء الله
سهم ناقلات من الأسهم العملاقة والذهبية والدليل على ذلك البيانات المالية والاتفاقيات والمشاريع المستقبلية لها .. والأهم من هذا كلام سعادة وزير الطاقة .. لأن كلامه فعلاً كلام ثقة
وعندي وصفة بسيطة للي يحب سهم ناقلات يوصل ليمت آب اليوم .. هذه الوصفة ما بتكلفك نص ريال
اتصل فقط على تليفونك واسحب أمر البيع الخاص بيك .. لو فعل ذلك الكل .. أتحدى الجميع اليوم أن يوصل سعره ليمت آب
مع تحياتي

airforceone
31-01-2006, 06:35 PM
السلام عليكم
اود ان ابشر جميع الاخوة المستثمرين بالنسبة للناقلات فالتحليل الفنى لها فى يظهر تجميعا ايجابيا بدرجة كبيرة للسهم تحت سقف 45 ريال وهو المطلوب حتى يستطيع السهم ان يتخطى مستوى 45 بقوة فأن حدث هذا وصاحبة volum عالى فنقطة المقاومة التالية هى 50 ريال .
والله اعلم
بالتوفيق

المراقب
31-01-2006, 06:47 PM
شراء السهم هذه الأيام واضح تماما، وإتجاهه صعودي.

airforceone
31-01-2006, 06:51 PM
نصيحة خاصة بالتحليل الفنى
يرجى من السادة المستثمرين بأستخدام التحليل الفنى استيعابة جيدا واستيعاب شيئ اخر وهو تأكيد الفورمايشن لسبب وهو ان التحليل الفنى هو فن اكثر منه علم فما قد تراة على الشارت قد لا يراة غيرك لذا من الضرورى استشارة اخرين فيما تراة حتى تحصل على تأكيد .مع مراعاه استخدام اكثر من مؤشر
حياكم الله

أم المهند
01-02-2006, 06:09 AM
لاحول ولاقوة الا بالله احد جاب طاري الخساره يااخي من وين تفهم انا قلت السوق السعودي اسعاره في تزايد ولافيه تعليقات زي زمان والله لايجيب التعليقات لاي مسلم في اي سوق على وجه الارض والقصد من مقالي بان ماصار في السعوديه من اسعار سينتقل لبقية الدول الخليجيه ان شاء الله والله لايخسر مسلم وهديء اعصابك :court: :court:

شكرا يالبدر .. وجعلك دوم من الرابحين أنت وجميع الأعضاااء الكرااااااام :)

الرشيدي 64
02-02-2006, 01:51 AM
اعلنت شركة قطر لنقل الغاز «ناقلات» ومجموعة الشركات المعروفة باسم (j5) عن اعتزامها القيام بتوقيع اكبر عقد تمويل لبناء ناقلات الغاز المسال يوم 26 يناير الجاري بقيمة 65‚1 مليار دولار 0 مجموعة شركات (j5) تضم 5 شركات كبرى هي «ميلتسوي O‚s‚k لاين»‚ «نايبون يوسن»‚ «كابوشكسيكي»‚ «كواشكي كيسن كايشا»‚ «لاينو كايون
واضاف بيان السوق المالي ان مجموعة شركات (j5) تمتلك 60% من قيمة السفن بينما تمتلك «ناقلات» 40% من القيمة‚
واشار البيان الى ان القرض المذكور يغطي تمويل بناء 8 ناقلات للغاز المسال بطاقة قدرها 210 آلاف متر مكعب لكل ناقلة تم التعاقد على إيجارها بمعرفة الشركاء في مشروع رأس غاز

سعود الشمري
02-02-2006, 03:52 AM
انا مع اخوي متفائل ......السهم ماراح يعلن ارباح السنه الحالية لكن السهم يوجد له دعم قوي جدا في الأربعين وسعره مغري والله يا جماعه والنصف الثاني راح تشوووفوووون الناقلات بسعر ما تتوقعووونه أتوقع بيعدي السبعين وإذا كسر حاجز السبعين بيجيك الفرج انشالله

أم المهند
02-02-2006, 04:58 AM
يبشرك بالخير يالرشيدي 64 ...

ومن صبر ظفر ..

المطيري
02-02-2006, 10:30 PM
اللي أعرفه عن سهم الناقلات أنه سهم ذهبي من الطراز الأول
وأغلب المستثمرين اللي عندنا ما تسأل واحد إلا ويقولك نفس الكلام
لا ,,,, وعنده لا يقل عن 2000 سهم
بإختصار سهم الناقلات إحتياطي للأجيال القادمه

المراقب
02-02-2006, 10:35 PM
السهم إن شاء الله يجلب الخير للجميع وما حد يخسر فيه.

أم المهند
03-02-2006, 03:43 AM
=المراقب]السهم إن شاء الله يجلب الخير للجميع وما حد يخسر فيه

الله يسمع منك .. وحركته اللأسبوع الماضي ملفتة ... :nice: