المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاكتتاب في قطر.......ازمة في الكويت

alhilam
03-01-2006, 06:27 AM
السلام

حدثة ازمة توكيلات في المحاكم وفي الخارجية الكويتية وكذلك في السفارة القطرية بالكويت
كل هذا بسبب الاكتتاب ببنك الريان

وفوق هذا كله هناك من يقوم بشراء صور الجوزات الكويتية وكتبة عن ذلك الصحف الكويتية
مع العلم انه الي الان لم يعلن عن شروط الاكتتاب بالنسبة للخلجيين

فارجوا من الاخوة القطريين الغاء الاكتتاب بالنسبة للخلجيين ويكون الاكتتاب فقط الاخوة القطرية
بسبب قلة عدد الاسهم المطروحة للخلجيين وكذلك يفضل ان يكون خير البلد لاهلها
مع العلم اني كويتي بس هذا رايي
وبالتوفيق للجميع

Marbly
03-01-2006, 06:54 AM
:nice: بسم الله الرحمن الرحيم :nice:

قال الرسول الكريم-صلى الله عليه وسلم-:

" تفائلوا بالخير تجدوه " :nice:

mohamed ab
03-01-2006, 06:59 AM
:nice: بسم الله الرحمن الرحيم :nice:

قال الرسول الكريم-صلى الله عليه وسلم-:

" تفائلوا بالخير تجدوه " :nice:
كل واحد ياخذ نصيبه

๏̯͡๏
03-01-2006, 07:19 AM
وسع صدرك
وربك يكتب مافيه الخير لنا ولكم ان شاء الله.

المراقب
03-01-2006, 07:39 AM
أرى في النهاية بأن الخليجي سوف يدفع أكثر مما سيحصل عليه.

المخلب
03-01-2006, 09:23 AM
مادري الاخ اظاهر شكله مغلط عباله الدوله بقاله وله مباره

تقولك شئ اليوم وبكره تتاسف وتلغي !

وبعدين مثل ماسارت ازمه بقطر بسبب هرب الكويتين من بورصتنا وطيحوا سوقنا وارفعوا سعر اراضينا

على الاقل حسوا شوي بمعاناتنا :d

ههههه الله يهديك بس

حقاني
03-01-2006, 09:53 AM
عزيزي محد يغير هلقرار لان القرار جاي من فوق وانا اتفق معاك انه المفروض انه لقطريين يستفيدون من الاكتتابات وتكون مقتصره عليهم لانهم ببساطه يغطون الاكتتاب اكثر من مره

ابو الاسهم
03-01-2006, 09:56 AM

وبعدين مثل ماسارت ازمه بقطر بسبب هرب الكويتين من بورصتنا وطيحوا سوقنا وارفعوا سعر اراضينا

ههههه الله يهديك بس
:app: :app: :app:

المساهم1
03-01-2006, 10:03 AM
السلام عليكم ,,,,,,,يا أخوان سمعت ان التوكيلات ممنوعة في الاكتتاب للخليجيين أرجو من الاخوة القطريين إفادتنا ,,,,,,مشكوررررررررررررررين

boss74
03-01-2006, 11:18 AM
السلام عليكم ,,,,,,,يا أخوان سمعت ان التوكيلات ممنوعة في الاكتتاب للخليجيين أرجو من الاخوة القطريين إفادتنا ,,,,,,مشكوررررررررررررررين

اذا اتوكيلات ممنوعه ؟

طيب شلون راح انبيع السهم بالسوق بعد الاكتتاب
.؟؟؟؟؟؟

شكلها السالفه تعليقه والله اعلم

امير البحر
03-01-2006, 11:58 AM
يا اخوان خذوا العبر من دانة غاز ولا تستعجلون فيه ناس اصرفو اكثر من حصلو في دانة غاز
والله يوفق الجميع

ابن الوكره
03-01-2006, 11:59 AM
اذا اتوكيلات ممنوعه ؟

طيب شلون راح انبيع السهم بالسوق بعد الاكتتاب
.؟؟؟؟؟؟

شكلها السالفه تعليقه والله اعلم

لازم يكون عندك حساب في احد البنوك القطريه و حساب لدى و سيط يتولى بيع اسهمك و افضل الوسطاء الان ( دلاله و المجموعة ) و لاتنسى الاهم وهو فتح حساب في سوق الدوحة للاوراق المالية هذه الاجراءات يعرفها كل خليجي سبق له اشترى او باع في السوق القطري

Orbit
03-01-2006, 12:02 PM
يا اخوان خذوا العبر من دانة غاز ولا تستعجلون فيه ناس اصرفو اكثر من حصلو في دانة غاز
والله يوفق الجميع

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

صدقت والله

بو سالم
03-01-2006, 12:28 PM
الامارات اربحت وايد من الاكتتاب للخليجين والاجانب ولا تنسا انه ينعش البلد اقتصاديا حيث سوف يقوم المكتتبون بزيارة دولة قطر ومنهم يزورها لاول مره وانشاء الله تتكرر مره اخرى ومنهم من زارها من مدة وحكم عليها بأنها مدينه عادية ولكنه سوف يفاجأ بالتطور العمراني الحاصل في البلد وربما يغير نظرته لها ويقوم بالاستثمار فيها لانه رأى التطور بعينه ولا تنسى ان الفنادق سوف تمتلأ والمطاعم وكل شيء له خدمة بالزوار حتى المكتبات والمغاسل وكل شي والطيران ففيه خير لبلدنا ونتشرف بجميع الزوار من دول الخليج

boss74
03-01-2006, 12:51 PM
لازم يكون عندك حساب في احد البنوك القطريه و حساب لدى و سيط يتولى بيع اسهمك و افضل الوسطاء الان ( دلاله و المجموعة ) و لاتنسى الاهم وهو فتح حساب في سوق الدوحة للاوراق المالية هذه الاجراءات يعرفها كل خليجي سبق له اشترى او باع في السوق القطري

هلا اخوي

عدل كلامك لكن قصدي اني الي راح يكتتب باسمه وباسم اقاربه .؟

باسمي اوكي ببيع
لكن باسم اقاربي شلون راح اقدر ابيع اذا ما فيه توكيل ؟
هل مكاتب الوساطه والبورصه راح يعتمدون اسم الي شارك عنهم في الاكتتاب .؟ بان يحق له البيع دون توكيل او تفويض منهم .؟

او راح يسمحون بالدمج للاقارب من الدرجه الاولى والثانيه بدون حضورهم او توكيل عنهم

عموما الامر جدا بسيط .؟
في رايي ان منع التوكيل افضل
لكن يفضل ان يكون مقابل منع التوكيل السماح بالاكتتاب للاقارب حتى الدرجه الرابعه خصوصا اذا كان العمر 21 ومافوق

لانه في الحاله هذي راح يعتمدون انه اغلب نسبه من المشاركين حقيقيون وليس تجار الاكتتابات
وخصوصا انه في اكتتاب دانه غاز سمعنا بانه كان هناك رشاوي ؟؟ والله اعلم

QCB
03-01-2006, 01:28 PM
انا سمعت ان لازم الجواز الاصلي وحضوره !!

hard to get
03-01-2006, 02:02 PM
السلام عليكم
مصرف الريان به مؤسسين خليجين , اذا الخليجين لهم نسبة من الاكتتاب
و اذا كان مصرف الريان عمل مشاكل بسيطه في الكويت وفي السفاره القطريه
اعتقد انها تهون مقابل انهيار سوقنا
وطبعا السبب معروف وهو التكتم الشديد على اخبار الاكتتاب مع السكوت عن الاشاعات
عموما من ضمن الاقتراحات لجلب المستثمر الخليجي والاجنبي هو ان ياخذ حصه من الاكتتاب
اذا اكتتاب الخليجين سيكون له مردود ايجابي على سوقنا
و انا اتمنى ان يتم الاكتتاب للخليجين في بلدانهم حتى لا يكون هناك استغلال لهم
كما حصل لدانة الغاز
حيث اسعار الفنادق ارتفعت بشكل جنوني وايضا قيام البعض ببيع فورمات اكتتاب دانة غاز في السوق السوده
شخصيا
لا اتمنى ان يحصل هذا في قطر
لان الخليجين اخوانا واحبانا وان شاء الله الاكتتاب يكون فيه خير علينا وعليهم
والله يوفقكم

alhilam
03-01-2006, 03:14 PM

ههههه الله يهديك بس

السلام
لا والله محشومين ما انتوا بقاله ولا هذا قصدي
بس انت عاجبك الي قاعد يصير في العالم موبس في الكويت في الخليج كله كل وااحد يفسر الامر علي كيفة الاجدر من ادارة البورصة توضيح الشروط المطلوبه من الخلجيين

الناس متدري شنوا تسوي اتطلع وكالات وتشتري جوازات والي الان مافيه اي اعلان رسمي بخصوص الاكتتاب
وخلونوا ناخذ عبرة من دانة الغاز
المهم حنا هنيه مصيبتنا تهون عند مصيبتكم تخيل خلال اسبوعين يدش الدوحة اكثر من 300 الف
اكثر من عدد سكان قطر منهم الزين ومنهم الشين
انا بنفسي صادفت في الدوحة مؤتمر ماحصلت لاسكن ولاطيران يردني

طلبي هذا ادري ماراح يوصل للمسئولين ولاراح يغير شئ وهي دعوة للاخوان الخلجيين حتي يحسبوها صح
وبالتوفيق

بوخالد2
03-01-2006, 03:21 PM
الله يكتب الى فيه الخير لنا ولكم انشاءالله

بوخالد2
03-01-2006, 03:23 PM
السلام
لا والله محشومين ما انتوا بقاله ولا هذا قصدي
بس انت عاجبك الي قاعد يصير في العالم موبس في الكويت في الخليج كله كل وااحد يفسر الامر علي كيفة الاجدر من ادارة البورصة توضيح الشروط المطلوبه من الخلجيين

الناس متدري شنوا تسوي اتطلع وكالات وتشتري جوازات والي الان مافيه اي اعلان رسمي بخصوص الاكتتاب
وخلونوا ناخذ عبرة من دانة الغاز
المهم حنا هنيه مصيبتنا تهون عند مصيبتكم تخيل خلال اسبوعين يدش الدوحة اكثر من 300 الف
اكثر من عدد سكان قطر منهم الزين ومنهم الشين
انا بنفسي صادفت في الدوحة مؤتمر ماحصلت لاسكن ولاطيران يردني

طلبي هذا ادري ماراح يوصل للمسئولين ولاراح يغير شئ وهي دعوة للاخوان الخلجيين حتي يحسبوها صح
وبالتوفيق
تسلم اخوى عزيز وغالي في بلادك قطر :D

كويتي مصرقع
03-01-2006, 07:23 PM
والله انا اتمني ان يلغي الاكتتاب بالنسبة للخليجيييين ويكون الاكتتاب للقطرييين فقط

موبس هالاكتتاب بل كل الاكتتابات

boss74
04-01-2006, 12:48 AM
والله انا اتمني ان يلغي الاكتتاب بالنسبة للخليجيييين ويكون الاكتتاب للقطرييين فقط

ممكن ان عرف السبب

خالد علي علي
04-01-2006, 01:00 AM
شباب ترا 100 سهم عن 1000 سهم بسوق الاماراتي والكويتي

mamr11
04-01-2006, 01:14 AM
aks qatar natioal bank

بـوصـالـح
04-01-2006, 01:58 AM
السلام

حدثة ازمة توكيلات في المحاكم وفي الخارجية الكويتية وكذلك في السفارة القطرية بالكويت

وفوق هذا كله هناك من يقوم بشراء صور الجوزات الكويتية وكتبة عن ذلك الصحف الكويتية

فارجوا من الاخوة القطريين الغاء الاكتتاب بالنسبة للخلجيين ويكون الاكتتاب فقط الاخوة القطرية
وبالتوفيق للجميع

الله لا يقول

(( خلهم يدشون معانا الكويتين )) يتستاهلون الخير

ربعنا وحبايبنا

راعي النكبه
04-01-2006, 04:46 AM
الله اكبرالله اكبرالله اكبر
السلام

وبالتوفيق للجميع
يا اخي من وين اتجوبون هالكلام والاخبار.....الصورة اللي اطلعت بالجريدة قديمة اساسا وكانت في وقت الاكتتاب لشركة دانة غاز...مو كل كلام الجرايد صحيح

المالكي1982
04-01-2006, 06:10 AM

ههههه الله يهديك بس :nice:

ابن السعوديه
04-01-2006, 11:54 PM
اذا بغيت اكتتب عن والدي وعائلته ماهي الطريقه ارجو الافاده من اهل الخبره

أبو محسن
06-01-2006, 04:03 AM
السلام

وبالتوفيق للجميع

ليه يا خوي ما تبي الناس تسترزق
بنكتتب ان شاء الله ووين ما فيه مساهمه بنروح نكتتب ونساهم والخليج كله بلدنا واهلنا
ولا بس كل هذا خايف على السوق الكويتي علشان كم سهم عندك

وان شاء الله بعد عطلة العيد بسافر لقطر انا ومجموعة من الشباب وحتى ماخذين معنا خيام تحسبا لانشغال الفنادق والشقق هناك وبالمره نجرب نخيم في بر قطر

راعي النكبه
06-01-2006, 04:14 AM
ابو محسن كلامك كلام عقل....للاسف يا اخوي ابو محسن ان alhilam غير موقفه ولف كلامه انا قريت له مشاركة بعد مؤتمر الريان يبي الاخ يكتتب وقاعد يسئل عن البنك وعسي الله يرزقه ويرزق من يقرااا........بالنهاية (حب للناس ما تحبه لنفسك)

alhilam
06-01-2006, 05:01 AM
ليه يا خوي ما تبي الناس تسترزق
بنكتتب ان شاء الله ووين ما فيه مساهمه بنروح نكتتب ونساهم والخليج كله بلدنا واهلنا
ولا بس كل هذا خايف على السوق الكويتي علشان كم سهم عندك

وان شاء الله بعد عطلة العيد بسافر لقطر انا ومجموعة من الشباب وحتى ماخذين معنا خيام تحسبا لانشغال الفنادق والشقق هناك وبالمره نجرب نخيم في بر قطر

السلام
اولا انا كل اسهمي في بورصة الدوحة وماعندي اسهم في بورصة الكويت

وثانبا لاتوجد الي الان اي توضيحات خاصة بالخلجيين وهذا الي اقصدة والناس في الخليج ماتدري تروح للدوحة والاتكتتب في بلدها وقولون في مؤتمر اخر يوم الاحد ولاتنسي العيد عطلة ويوم الاحد الي بعدة يبدا الاكتتاب فقط لمدة اسبوعين فمتي تجهز حالك للاكتتاب؟؟؟؟؟؟؟؟

فما المانع ان يكون توضيح الاجراءات الاكتتاب قبل فترة كافية

يااخوان نريد ان تكون اجراءات الاكتتاب في جو حضاري منظم

فانا والحمدلله لم اكتتب في دانة الغاز وخاصة بعد ماسمعت ورايت من صور وفيديو بلوتوث ما حدث هناك
1 واحد سعودي كبير في العمر رايح يكتتب في الحد الادني وممعاه سوي المبلغ الي يغطي الاكتتاب وتفاجاء بطلب البنك الف درهم و50 عمولة والله يناس منظر يكسر الخاطر بدا يطر(يتسول) من الناس الي في بنك

2 واحد لوحات سيارتة سعودية مصورينه نايم بين تقاطع بجانب الاشارة ومعلق ثوبة علي النخلة
(الواحد لايذل نفسة علشان كم اريال وينام علي الارض او في البر)3
صورة اخري لاكثر من شخص يتشاجروا في البنك

كل هذا ونتمني ان مانشوفها في الدوحة لانها غاليه علينا ورزقنا في بورصتها مع العلم انه بسبب الاكتتبات الكثيرة خسرة كثير من مالي في الاونه الاخيرة ومع ذلك لم انسحب منها وبل متاكد انشاله انها راح ترجع افضل من هكذا
وشكرا

alhilam
06-01-2006, 05:22 AM
ابو محسن كلامك كلام عقل....للاسف يا اخوي ابو محسن ان alhilam غير موقفه ولف كلامه انا قريت له مشاركة بعد مؤتمر الريان يبي الاخ يكتتب وقاعد يسئل عن البنك وعسي الله يرزقه ويرزق من يقرااا........بالنهاية (حب للناس ما تحبه لنفسك)

السلام

ياخوي انا اتكلم عربي :deal: لم اذكر اني لا اريد الاكتتاب ولكن يجب ذكر تفصيل الاكتتاب قبل وقت كافي
فبقي علي الاكتتاب يوم عمل واحد فقط واريدك ان ترد علي اسئلتي وسؤال اي خليجي

1 الاكتتاب في قطر فقط او في اي بلد خليجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 ماهي الاوراق المطلوبه في الاكتتاب عن الغير (وكالة او بدون وكالة) مصدقة اوغير مصدقة
3 المبلغ شيك من اي بنك في الدوحة او لازم من بنك خليجي ؟
4 الزوجة والاقرباء لازم توكيل او بدون توكيل
هذا اهم الاسئل وفورني شطارتك وجاوب عنها اذا كنت دقيق الملاحظة؟؟؟؟؟؟؟؟

وثانيا الاكتتاب يريده اخي ودائما يسالني هذي الاسئله لانه عمره ماراح للدوحة ويدري اني لدي حساب في بورصة الدوحة
المهم راح اخي لبنك الكويت الوطني المركز الرئيسي وسال عن موضوع الاكتتاب في بنك الريان وطريقة الشيكات فاجابوه بانهم ليس لديهم اي خبر عن الاكتتاب ولاتوجد اي مراسلات في هذا الخصوص فمتاااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخوان الي اقصدة في مشاركتي هذي ان ابين ان اسلوب الاعلان عن الاكتتاب ياثر علي البورصة ويوثر كذلك علي بعض الدواتر الحكومية فما المانع ان يكون الاعلان للاكتتاب قبل شهر وتكون جميع نفاصلة واضحة

تاكد ياخي انه راح يكون هناك زحام في اخر ايام الاكتتاب بدرجة لاتوصف والله يعين

أبو محسن
06-01-2006, 12:16 PM
[COLOR=Red](الواحد لايذل نفسة علشان كم اريال وينام علي الارض او في البر)3

اذا طلب الرزق مذله ليش الواحد يشتغل ويعمل اليس من اجل المال وبعدين ما حد تسول او شحذ من احد شيء.
وش فيها النوم على الارض او البر اباؤنا واجدادنا كانوا عايشين في الصحاري القاحله وينامون على الارض.

راعي النكبه
06-01-2006, 02:22 PM
alhilam و ابو محسن قولوا لا اله الا الله ...وسعوا خاطركم...بالاول ابومحسن شكلك ناوي ومافي اذنك ماي بكتتب بتكتتب هههههه ويا الله يا حي يا قيوم يرزقك ومن يقرا....وثانيا اخوي alhilam بجاوبك علي اسئلتك ولا تظن اني متحامل عليك لا سمح الله .
1- نعم الاكتتاب في قطر فقط...يعني لازم سفر
2- من ناحية الوكالة فلم يتم اعلان بهذا الخصوص ...ولكن..ترقب يوم الاحد الجاي باذن الله بيكون في مؤتمر توضيحي خاص لاسئلة الخليجين
3- بالنسبة للخليجيين ففي كل دولة خليجية هناك بنكان او ثلاثة تستطيع اصدار شيك مصدق منهم...بالنسبة لك لانك من الكويت فهناك البنك الوطني..البنك الاهلي...بنك الشرق الاوسط...
لا اله الا الله..استغفر الله واتوب اليه...سبحانك ربي اني كنت من الظالمين

piccadilly
06-01-2006, 02:45 PM
ليش مستعجلين على رزقكم يبا بكره المؤتمر الصحفي الخاص بالخليجيين وبيوضح كل شي اعنبووه الاسهم بتطير؟؟ :con2: :con2:
تر ياجماعة في النهايه الواحد ما ياخذ الا نصيبه :court: :court: :court:

piccadilly
06-01-2006, 02:53 PM
السلام

ياخوي انا اتكلم عربي :deal: لم اذكر اني لا اريد الاكتتاب ولكن يجب ذكر تفصيل الاكتتاب قبل وقت كافي
فبقي علي الاكتتاب يوم عمل واحد فقط واريدك ان ترد علي اسئلتي وسؤال اي خليجي

1 الاكتتاب في قطر فقط او في اي بلد خليجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 ماهي الاوراق المطلوبه في الاكتتاب عن الغير (وكالة او بدون وكالة) مصدقة اوغير مصدقة
3 المبلغ شيك من اي بنك في الدوحة او لازم من بنك خليجي ؟
4 الزوجة والاقرباء لازم توكيل او بدون توكيل
هذا اهم الاسئل وفورني شطارتك وجاوب عنها اذا كنت دقيق الملاحظة؟؟؟؟؟؟؟؟

وثانيا الاكتتاب يريده اخي ودائما يسالني هذي الاسئله لانه عمره ماراح للدوحة ويدري اني لدي حساب في بورصة الدوحة
المهم راح اخي لبنك الكويت الوطني المركز الرئيسي وسال عن موضوع الاكتتاب في بنك الريان وطريقة الشيكات فاجابوه بانهم ليس لديهم اي خبر عن الاكتتاب ولاتوجد اي مراسلات في هذا الخصوص فمتاااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخوان الي اقصدة في مشاركتي هذي ان ابين ان اسلوب الاعلان عن الاكتتاب ياثر علي البورصة ويوثر كذلك علي بعض الدواتر الحكومية فما المانع ان يكون الاعلان للاكتتاب قبل شهر وتكون جميع نفاصلة واضحة

تاكد ياخي انه راح يكون هناك زحام في اخر ايام الاكتتاب بدرجة لاتوصف والله يعين

عسى ماشر يالطيب لحد يضرب حد بس وليكون قالوا لك ان وزير الاقتصاد معاك اون لا ين
:D :D :D :D

دنيا الاسهم
06-01-2006, 03:19 PM

الكويتين شايفين خير ماشاءاللة ولا همتهم الاكتتابات
اللة يزيدهم ويبارك لهم

abu hamed
06-01-2006, 04:40 PM
البنك هو الى محتاج الخليجيين والدليل 170 ريال الى باخذها على كل مكتتب

نرجو المعاملة الحسنة

لاننا نسعى الى خليج واحد لا ن الامور المشتركة بيننا هى التى تفرض نفسها ولا يهمنا كلام الجهلاء

@@ديزل@@
06-01-2006, 04:51 PM
كل واحد ياخذ نصيبه

مهناعبدالله
06-01-2006, 06:52 PM
> كل واحد> يصلح سيارته وتصالحو <

أبو محسن
06-01-2006, 08:15 PM
الكويتين شايفين خير ماشاءاللة ولا همتهم الاكتتابات
اللة يزيدهم ويبارك لهم

ايه شايفين خير ولله الحمد والمنه على افضاله ونطمح للأكثر لكن من قال لك ان الكويتيين ما همتهم الإكتتابات
رجائي تكلم عن نفسك ولا تعم الله يصلحك

الصقلي
06-01-2006, 08:47 PM
السلام

وبالتوفيق للجميع
عدل كلامك وصح ولكن تعرف ليش ؟؟؟
اولاً هذه سياسةً مبطنة لا تعرفها ولا تفهمها وحتى لو عرفت او فهمت فلن تحل شيئاً ولا انا سأحل ولا كل من يقرآ
اريد ان اسئلك سؤال واحد وسأشرح لك الإجابة :
من الذي يحكم الدول وبالذات دول الخليج بعد الله ثم امريكا؟
الإجابة ( التجار ورجال الأعمال) ماهي الحكمة من هذا الأن لك الشرح :!
لا يخفاك ويخفى القارئ بأن كلاً منا ومن جميع مواطني دول مجلس التعاون نعاني من مسئلة الديون والقروض ومن البنوك ومن طريقة المعيشة اليومية.
هذا والسبب في ذلك التجار لا يريدون لأحد ان يسيطر غيرهم والحكمة في ذلك لا يقود السفينة سوى قبطاناً واحد تكون جميع اوامرها له مبدئياً .
السؤال المهم هو لماذا لا يكون رأس مال كل شركة خليجية هو للأكتتاب العام والذي يحصل على اكثر اسهم هو من يدير . نزولاً الى اخر موظف مسؤول فيها .
السبب هو أن التجار لا يريدونني بشكل خاص ولا أنت ان نتحكم بزمام الأمور فهذه ليست كتلك.
وأن السبب في البنك القطري هو لأموراً كثيرة من أهمها :
1 قطر لم تعد كما تظن فقد ازدهرت كثيراً.
2 التفكير في اللإستثمار العقاري لكبار التجار .
3 بلد ذو مستقبل مشرقاً وواعد.
4 المستثمر الاجنبي بدأ يسحب الكثير من الاراضي القطرية .
اما بالنسبة للبنك وسبب دخول الخليجيين اولاً للتعرف على قطر بحقيقتها والتفكير في استثماراتها ولو انحصر الاكتتاب على القطريين كما تود ستجد أن جميع من سيملكون هذه الاسهم قد تغير حالهم من جيد إلى ممتاز والتفكير في شتات الطعام يعتبر بالنسبة للتجار مسك العصى من النصف ... تعال معي لأشرح لك اكثر
تخيل أنك حارس سجن وبة من المجرمين كثيراً وتريد السيطرة عليهم كيف
على سبيل المثال لو أأني كنت ماذا افعل لأمسك العصى من النصف كما قلت ؟
اولاً اجعل فترة وجودهم بالزنزانة أطول مدة باليوم وفي الصباح ولوجبة الافطار بشكل خاص اقلل من الطعام حتى يكون الاقوى هو من يآكل كثيراً .
ثانياً لو أن فترة التنزة هو مرة باليوم وعلى سبيل المثال وجد 4 ملاعب لكرة القدم سأرمي لهم بكرة واحدة حتى يكون الاقوى من يلعب .
(( تشتيت الناس وتوزيع وتفتيت))
هل فهمت ما اعني وتأكد بانهم المستفيدين الوحيدين منك فإن كنت تربح 10 دنانير من دينار فهم يربحون 1000 وأنت لا تعرف الطريقة هل فهمت ما اعني. هذه اختصارات لكلامي واتمنى ان تكون وافية ومقنعه لك ولكل من يقرى فالتجار هم من يديرون الامور فلا أنا ولا أنت نديرها .
على قولة أهل مصر (( الي ما معوش ما يلزموش ))
هذا والله اعلم وصلى اللهم على سيدنا محمد اسئل الله ان يرزقنا واياكم جميعاً .

M O 7 A M M E D
06-01-2006, 08:59 PM
اولاً هذه سياسةً مبطنة لا تعرفها ولا تفهمها وحتى لو عرفت او فهمت فلن تحل شيئاً ولا انا سأحل ولا كل من يقرآ
لا يخفاك ويخفى القارئ بأن كلاً منا ومن جميع مواطني دول مجلس التعاون نعاني من مسئلة الديون والقروض ومن البنوك ومن طريقة المعيشة اليومية.
هذا والسبب في ذلك التجار لا يريدون لأحد ان يسيطر غيرهم والحكمة في ذلك لا يقود السفينة سوى قبطاناً واحد تكون جميع اوامرها له مبدئياً .
السؤال المهم هو لماذا لا يكون رأس مال كل شركة خليجية هو للأكتتاب العام والذي يحصل على اكثر اسهم هو من يدير . نزولاً الى اخر موظف مسؤول فيها .
السبب هو أن التجار لا يريدونني بشكل خاص ولا أنت ان نتحكم بزمام الأمور فهذه ليست كتلك.
اما بالنسبة للبنك وسبب دخول الخليجيين اولاً للتعرف على قطر بحقيقتها والتفكير في استثماراتها ولو انحصر الاكتتاب على القطريين كما تود ستجد أن جميع من سيملكون هذه الاسهم قد تغير حالهم من جيد إلى ممتاز والتفكير في شتات الطعام يعتبر بالنسبة للتجار مسك العصى من النصف ... تعال معي لأشرح لك اكثر
اولاً اجعل فترة وجودهم بالزنزانة أطول مدة باليوم وفي الصباح ولوجبة الافطار بشكل خاص اقلل من الطعام حتى يكون الاقوى هو من يآكل كثيراً .
ثانياً لو أن فترة التنزة هو مرة باليوم وعلى سبيل المثال وجد 4 ملاعب لكرة القدم سأرمي لهم بكرة واحدة حتى يكون الاقوى من يلعب .
هل فهمت ما اعني وتأكد بانهم المستفيدين الوحيدين منك فإن كنت تربح 10 دنانير من دينار فهم يربحون 1000 وأنت لا تعرف الطريقة هل فهمت ما اعني. هذه اختصارات لكلامي واتمنى ان تكون وافية ومقنعه لك ولكل من يقرى فالتجار هم من يديرون الامور فلا أنا ولا أنت نديرها .

يعطيك الف عافية اخوي الصقلي ...

tthawadi
06-01-2006, 10:15 PM
السلام

وبالتوفيق للجميع

انا اقول ان الرازق في السما والحاسد بلأرض!! ولاتعليق.......

alhilam
06-01-2006, 11:59 PM

صح الله لسانك هذا الامر الي كنت اقصده انه ليش مافيه هيئه اوادارة اقتصادية قويه تمنع التجار من التلاعب في الناس
لماذا القرارات والاكتتابات تكون ظاهر لناس دون ناس
والاهم من هذا تسريب المعلومان ناقصة حتى تثير البلبلة في السوق وتحطم الاسعار ثم يقومون التجار بلم الاسهم من تحت

الرزق من الله ولكل مجتهد نصيب

alhilam
07-01-2006, 12:22 AM
عسى ماشر يالطيب لحد يضرب حد بس وليكون قالوا لك ان وزير الاقتصاد معاك اون لا ين
:D :D :D :D

السلام
اشكرك واشكر جميع الاخوان علي المشاركة
ولم احب ان يتخذ الموضوع منحني اخر غير الي اقصدة
مع العلم ان بعض الاخوان اعتقد اني وزير الاقتصاد وراح امنع الخلجيين :D :D :D :D
والحقيقة كتابتي للموضوع حبيت اوضح ان اخفاء بعض المعلومات تسبب اشاعات كثيرة توثر علي اقتصاد البلد

وليش لا !!!نوصل اصواتنا نحن صغار المستثمرين الي وزير الاقتصاد عن طريق اكثر من قناةلماذا المعلومات لناس دون ناس :anger2:
واكبر دليل ان جريدة القبس الكويتيه كتبت عن البنك قبل الجرائد القطرية بمدة طويلة
فكيف وصلت المعلومة فهل يعقل ان تلك المعلومة لم تصل الي الصحافة القطرية ولكن من الذي منعها من نشر ذلك الخبر؟؟؟؟؟؟ :con2:
ولماذا تم نفي الخبر من وزارة الاقتصاد ؟؟؟؟؟؟؟ :con2:
لماذا الي الان لم تنشار الاجراءات الخاصة باكتتاب الخلجيين (وخاصة موضوع الوكالة)وتم تاجيلها يوم الاحد؟؟؟؟؟ :mad:
تدرون ليش لان المؤتمر يوم الاحد مساءا والاثنين عطله العيد والاحد الي بعدة بدا الاكتتاب
يعني علشان تطلع التوكيل يبيلك اسبوع تقريبا من الاجراءات وخاصة اذا كان عندك اكثر من جواز
والله يعينك علي الزحمة وراح يكون قدامك اسبوع فقط للاكتتاب في الدوحة (اذا حصلت حجز)

فحقيقة نحن اخوان واحب لاخوك المسلم ماتحبه لنفسك وتاكدوا انه لو عندي اي معلومة ماراح ابخل علي اخواني في المنتدي

MUBASHER
07-01-2006, 10:45 PM
يعطيك الله العافية على نقل الاخبار

تاجر مفلس
08-01-2006, 10:05 PM
اخوي الهيلم ..
ليتنا من نصيحتك سالمين ... ليش يا اخي ماتي الخيليجيين يشاركون اخوانهم اهل قطر ..
لان الروابط الاقتصاديه بين الشعوب هي الاساس لتعميق الروابط السياسيه .. والتي بدورها تؤدي الى الاستقرار في المنطقه بشكل عام

وبعدين يالهيلم ... النسبه المحدده للخيليجيين تقل بكثير عن نسبة اخوانهم القطريين ..
وشكرا

alhilam
08-01-2006, 11:08 PM
السلام
اخي تاجر مفلس
هذي اول مشاركة لك والحمدلله ان موضوع الاكتتاب جذب الكثير من الاخوان الي هذا المنتدي
المهم شد حالك وانشاله يكون وضعك المادي احسن من اسمك
والتوفيق

تاجر مفلس
08-01-2006, 11:15 PM
اخوي الهيلم ..

ياخبير البورصه ... هل تقبل التوكيلات .. او تكفي الجوازات للاكتتاب ؟؟

وشكرا

alhilam
08-01-2006, 11:26 PM
اخوي الهيلم ..

ياخبير البورصه ... هل تقبل التوكيلات .. او تكفي الجوازات للاكتتاب ؟؟

وشكرا

اشكرك علي اللقب
المهم سال شخص كويتي في البرنامج الي علي قطر قال انه محتاج وكالة بس انا اقول انه مايحتاج وكاله في الوقت الحالي حسب اعلان جريدة القبس اليوم
وشكرا

تاجر مفلس
08-01-2006, 11:31 PM
اخوي الهيلم ( خبير البورصه ) ..

بالبرنامج اليوم .. ذكر المحلل القطري بأنه تقرر عمل توكيل .. من غير الحاجه للجواز .

ارجو الافاده اذا تكرمت

alhilam
08-01-2006, 11:40 PM
اخوي الهيلم ( خبير البورصه ) ..

بالبرنامج اليوم .. ذكر المحلل القطري بأنه تقرر عمل توكيل .. من غير الحاجه للجواز .

ارجو الافاده اذا تكرمت

السلام
اقول مع احترامي للاخ ماعنده سالفة
وكان من الاجدر ان يكون اللقاء مع احد المسئولين في البنك حتي يرد علي استفسارات المتصليين بثقة

اقول بيخلص الاكتتاب وما احد يعرف شئ

تاجر مفلس
08-01-2006, 11:43 PM
السلام
وكان من الاجدر ان يكون اللقاء مع احد المسئولين في البنك حتي يرد علي استفسارات المتصليين بثقة

بصراحه .. رايي من رايك يالخبير
:)

alhilam
08-01-2006, 11:46 PM
حاضرين
وانشاله تكون معك اقلوس للاكتتاب والا بيع جوازك احسن :nice:

راعي النكبه
09-01-2006, 12:07 PM
السلام

هذا بالظبط رأيي...الحين اللجنة اتحدد يوم الاحد لعمل مؤتمر توضيحي للخليجين واخرتها لا خبر ولا حس..ويطلعون لنا واحد مستثمر قطري غير ممثل للبنك با صلة والثاني مصري مربيله ذيل حصان ماله اي شغل بالموضوع واخرتها 1- اسبوع كامل عطلة لغاية يوم الاكتتاب
2-رفع الحد الادني للاكتتاب لغاية 700سهم طبعا وراء هذا الرفع
ربح للمؤسسين لان الرسوم بتكثر واتطيح ابطنهم واخر المتمه
اقصاها بيطلع لك 10 الي 15 سهم خاصة مع قرارهم الجديد في
منع التوكيلات

راعي النكبه
09-01-2006, 12:10 PM
تذكرت مقولة تنطبق علي هذا الوضع (خذ من جيسه وعايده) ما اقول غير خيطي بيطي رددوا يا ليل ما اطولك

بو سالم
09-01-2006, 12:37 PM
هذا بالظبط رأيي...الحين اللجنة اتحدد يوم الاحد لعمل مؤتمر توضيحي للخليجين واخرتها لا خبر ولا حس..ويطلعون لنا واحد مستثمر قطري غير ممثل للبنك با صلة والثاني مصري مربيله ذيل حصان ماله اي شغل بالموضوع واخرتها 1- اسبوع كامل عطلة لغاية يوم الاكتتاب
2-رفع الحد الادني للاكتتاب لغاية 700سهم طبعا وراء هذا الرفع
ربح للمؤسسين لان الرسوم بتكثر واتطيح ابطنهم واخر المتمه
اقصاها بيطلع لك 10 الي 15 سهم خاصة مع قرارهم الجديد في
منع التوكيلات

من قال ان رفعوا الحد الادنى من الاكتتاب لغاية 700سهم اقل شي للخليجيين 500 سهم وعلى ما سمعت ان التوكيلات لا تقبل يجب حضور الشخص بنفسه رجل ام امراه وحياكم في دوحة الخير

الممتاز
09-01-2006, 12:49 PM
بتوفيق للجميع

الممتاز
09-01-2006, 12:50 PM
الله يعينكم على الزحمة

الممتاز
09-01-2006, 12:51 PM
لاتقبل التوكيلات بل الجوازات فقط

راعي النكبه
09-01-2006, 01:28 PM
من قال ان رفعوا الحد الادنى من الاكتتاب لغاية 700سهم اقل شي للخليجيين 500 سهم وعلى ما سمعت ان التوكيلات لا تقبل يجب حضور الشخص بنفسه رجل ام امراه وحياكم في دوحة الخير
ادري منصدم من الخبر تفضل اقراه من جريدة القبس الكويتية
http://www.alqabas.com.kw/news_details.php?id=140360&cat=3

alhilam
09-01-2006, 09:21 PM
[QUOTE=alhilam][SIZE=5]
السلام
والحقيقة كتابتي للموضوع حبيت اوضح ان اخفاء بعض المعلومات تسبب اشاعات كثيرة توثر علي اقتصاد البلد

لماذا الي الان لم تنشار الاجراءات الخاصة باكتتاب الخلجيين (وخاصة موضوع الوكالة)وتم تاجيلها يوم الاحد؟؟؟؟؟ :mad:
تدرون ليش لان المؤتمر يوم الاحد مساءا والاثنين عطله العيد والاحد الي بعدة بدا الاكتتاب
يعني علشان تطلع التوكيل يبيلك اسبوع تقريبا من الاجراءات وخاصة اذا كان عندك اكثر من جواز
والله يعينك علي الزحمة وراح يكون قدامك اسبوع فقط للاكتتاب في الدوحة (اذا حصلت حجز)

هذي مشاركة لي سابقة كنت اتمني ان تكون هنالك اجابات لاسئلة الاخوان الخلجيين
بس مثل ماقلت يبونها تكون هايمة وعلي مزاج بعض ........
المهم الحل الوحيد لمعرفة الاجراءات الصحيحة الانتظار الي الاسبوع الاخير من الاكتتاب حتي تتضح الصورة

وعلي الاخوان الي يكتتبوا في الاسبوع الاول او الاخوان القطريين تزويدنا في الاجابات عن تلك الاسئلة بعد ان يقوموا بالاكتتاب

اسئل مجرب ولا تسال طبيب

ابو فيصل
09-01-2006, 10:08 PM
السلام
اولا انا كل اسهمي في بورصة الدوحة وماعندي اسهم في بورصة الكويت

وثانبا لاتوجد الي الان اي توضيحات خاصة بالخلجيين وهذا الي اقصدة والناس في الخليج ماتدري تروح للدوحة والاتكتتب في بلدها وقولون في مؤتمر اخر يوم الاحد ولاتنسي العيد عطلة ويوم الاحد الي بعدة يبدا الاكتتاب فقط لمدة اسبوعين فمتي تجهز حالك للاكتتاب؟؟؟؟؟؟؟؟

فما المانع ان يكون توضيح الاجراءات الاكتتاب قبل فترة كافية

يااخوان نريد ان تكون اجراءات الاكتتاب في جو حضاري منظم

فانا والحمدلله لم اكتتب في دانة الغاز وخاصة بعد ماسمعت ورايت من صور وفيديو بلوتوث ما حدث هناك
1 واحد سعودي كبير في العمر رايح يكتتب في الحد الادني وممعاه سوي المبلغ الي يغطي الاكتتاب وتفاجاء بطلب البنك الف درهم و50 عمولة والله يناس منظر يكسر الخاطر بدا يطر(يتسول) من الناس الي في بنك

2 واحد لوحات سيارتة سعودية مصورينه نايم بين تقاطع بجانب الاشارة ومعلق ثوبة علي النخلة
(الواحد لايذل نفسة علشان كم اريال وينام علي الارض او في البر)3
صورة اخري لاكثر من شخص يتشاجروا في البنك

كل هذا ونتمني ان مانشوفها في الدوحة لانها غاليه علينا ورزقنا في بورصتها مع العلم انه بسبب الاكتتبات الكثيرة خسرة كثير من مالي في الاونه الاخيرة ومع ذلك لم انسحب منها وبل متاكد انشاله انها راح ترجع افضل من هكذا
وشكرا

2 واحد لوحات سيارتة سعودية مصورينه نايم بين تقاطع بجانب الاشارة ومعلق ثوبة علي النخلة[/COLOR]
[COLOR=Red][SIZE=6](الواحد لايذل نفسة علشان كم اريال وينام علي الارض او في البر)[/

ما علاقة هذا المعمر السعودي الفقير في ادرة وتنظيم الاكتتابات وعدم الشفافيه والتزاحم الذي يصاحب الاكتتابات.........طبعاليس له علاقة بكل ذلك سوى انه حضر ليكتتب

وذا سلمنا جدلا انه فقير (ويطر )في البنك فكان الاجدر بك مساعدته واحتساب ذلك عند الله بدلا من التندر عليه في هذا الموضوع........لان ذلك ليس من شيم الرجال.

ثم ياخي الفقراء موجودين في السعوديه وقطر والكويت وجميع دول الخليج وهذا ليس بذنبهم ولكنه يرجع لاسباب اقتصاديه(التوزيع الغير عادل للثروه) واسباب اجتماعيه اخرى ليس هذا المقام لتفصيلها

ربما تقول انه اذا لم يملك مبلغ الاكتتاب فالاحرى به ان لا يحضر ...اوافقك من ناحية المبدأ ولكن ربما
لم يحسب علاوة الاصدار او لم يلم بجميع تفاصيل الاكتتاب لانه معمر(كبير السن).....وهذا حال غالبية كبار السن غير متعلمين(لا يستطيعون الكتابه والقراءه) ولكن يكفيهم فخرا انهم بناة الخليج واباء هذا الجيل. وانا هنا لست بصدد الدفاع عن تصرفه هذا لان الله وحده اعلم بظروفه التي دفعته لمثل هذا التصرف ...........ولكن احترام كبار السن واجب على كل من يعرف الاصول.

اخيرا هل حشر تصرف هذا الرجل المعمر السعودي الفقير في هذا الموضوع هو فقط لغرض في نفس يعقوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ان نترفع عن الاستذكاء الممجوج والتبطين الفج

اخيرا تحياتي فقط لعقلاء الكويت والخليج

alhilam
10-01-2006, 03:09 AM
ما علاقة هذا المعمر السعودي الفقير في ادرة وتنظيم الاكتتابات وعدم الشفافيه والتزاحم الذي يصاحب الاكتتابات.........طبعاليس له علاقة بكل ذلك سوى انه حضر ليكتتب

وذا سلمنا جدلا انه فقير (ويطر )في البنك فكان الاجدر بك مساعدته واحتساب ذلك عند الله بدلا من التندر عليه في هذا الموضوع........لان ذلك ليس من شيم الرجال.

ثم ياخي الفقراء موجودين في السعوديه وقطر والكويت وجميع دول الخليج وهذا ليس بذنبهم ولكنه يرجع لاسباب اقتصاديه(التوزيع الغير عادل للثروه) واسباب اجتماعيه اخرى ليس هذا المقام لتفصيلها

__________________________________________________ ________________

السلام
اولا ياخي عيدك مبارك
وثانيا هدي هدي لاتقلب الموضوع الي ناحية ثانية

ثالثا للاسف ان بعض الاخوان لايقرئون الموضوع او المشاركة جيدا :deal:

رابعا والاهم اني لم اكتتب بدانة الغاز مثل ماقلت بالسابق فيعني الموقف الي حصل لم يحصل امامي

وخامسا لا الوم الناس الي ماعطوة لانهم جايين حدك حدك حتي بعضهم ماوياه فلوس للسكن

وسادسا الشايب مادام عرف عن الاكتتاب وشلون سافر لدبي اكيد انه قراء نشرت الاكتتاب

المهم لاتربط الجنسيات الخليجيه مع بعض وتبين للناس انك محنك :con2: :con2:

الي قلته اني شفت تصوير فديو بلوتوث وبسبب كثرت الاخوان السعوديين الي اكتتبوا فاكثر الصور كانت تخصهم

وعلي فكرة اعتقد الي صور تلك الصور هم شباب سعوديين نفسهم لاني شفت الفديو من بعض الاخوان من السعوديه لدي زيارتهم لي [SIZE]
[SIZE=5]
واخيرا (التوزيع الغير عادل للثروة) ماذا تقصد فيه اتصدق ذكرتني بالطاغيه صدام واتباعة ؟ وعموما كل واحد يتكلم عن بلدة ولايدخل السياسة في المنتدي الاقتصادي

فارجوا من الاخوان يقرئوا المشاركة جدا قبل ان يضعوا اي رد واستخدام المصطلحات الغريبة العجيبة ومقارنة مايحصل الان

ودامت ايامكم اعياد

عاشق الدوحة
10-01-2006, 04:15 AM
شاكرلكم ياهل الدوحه وفدييت انا اهل الدوحه اهل الجيه والروحه مانبى اسهمكم نبى الهوا الى تتنفسوون منه الى دااخل الدوحه نبى نتنفس منه بعد

hemoud123
10-01-2006, 12:08 PM
عزيزي محد يغير هلقرار لان القرار جاي من فوق وانا اتفق معاك انه المفروض انه لقطريين يستفيدون من الاكتتابات وتكون مقتصره عليهم لانهم ببساطه يغطون الاكتتاب اكثر من مره
كل عام والجميع بخير
انا يا اخوي ما اتفق معاك
خل الكويتي يشارك القطري والقطري يشارك السعودي والكل يشارك الكل والخير يعم ان شاء الله
وتفائلوا بالخير تجدوه
والسلام

hemoud123
10-01-2006, 12:29 PM
البنك هو الى محتاج الخليجيين والدليل 170 ريال الى باخذها على كل مكتتب

نرجو المعاملة الحسنة

لاننا نسعى الى خليج واحد لا ن الامور المشتركة بيننا هى التى تفرض نفسها ولا يهمنا كلام الجهلاء
مرحبا اخوي بو حمد
استشف من كلامك انك اول مره تزور قطر ويمكن اكون غلطان
قطر بلادك ولا ترجو المعاملة الحسنه فيها انت فيها تأمر امر
بس لا يفوتك بالمرة مهرجان العيد

الأستشاري
10-01-2006, 12:45 PM
نصيحتي لمواطني مجلس التعاون هو عدم الأكتتاب والشراء عند طرح السهم في السوق

hajrijaa
10-01-2006, 01:21 PM
نصيحتي لمواطني مجلس التعاون هو عدم الأكتتاب والشراء عند طرح السهم في السوق

كل عام وانت بخير

ان شاء الله سوف ناكتتاب ونعوض بعض الخسائر في سوق الدوحة وليش وش المانع من الاكتتاب وانا كل يوم في الدوحة

تنين البورصه
10-01-2006, 04:33 PM
اعتقد الموضوع ما انتهى لين الحين واصلوا يا شباب النقاش

اتوقع عدد المكتتبين لن يتجاوز مئة الف خليجي خاصه انه سيحجم عدد كبير عن الاكتتاب بعد تجربة دانه غاز
وبهذا ستكون فرصه للمكتتب ان يحصل على اكبر عدد من الاسهم

تحياتي

ابو فيصل
10-01-2006, 10:28 PM

__________________________________________________ ________________

السلام
اولا ياخي عيدك مبارك
وثانيا هدي هدي لاتقلب الموضوع الي ناحية ثانية

ثالثا للاسف ان بعض الاخوان لايقرئون الموضوع او المشاركة جيدا :deal:

رابعا والاهم اني لم اكتتب بدانة الغاز مثل ماقلت بالسابق فيعني الموقف الي حصل لم يحصل امامي

الي قلته اني شفت تصوير فديو بلوتوث وبسبب كثرت الاخوان السعوديين الي اكتتبوا فاكثر الصور كانت تخصهم

وعلي فكرة اعتقد الي صور تلك الصور هم شباب سعوديين نفسهم لاني شفت الفديو من بعض الاخوان من السعوديه لدي زيارتهم لي [SIZE]
[SIZE=5]
واخيرا (التوزيع الغير عادل للثروة) ماذا تقصد فيه اتصدق ذكرتني بالطاغيه صدام واتباعة ؟ وعموما كل واحد يتكلم عن بلدة ولايدخل السياسة في المنتدي الاقتصادي

فارجوا من الاخوان يقرئوا المشاركة جدا قبل ان يضعوا اي رد واستخدام المصطلحات الغريبة العجيبة ومقارنة مايحصل الان

ودامت ايامكم اعياد

كل عام والجميع بالف خير وعافيه......وعيدكم مبارك

سابدا بالرد من خامسا لان ماسبقها مجرد سفسطه

انا لم الم الناس ولكن لمتك انت وقلت الاجدر بك ان لم تساعده (وانت لست مجبور على ذلك) فيجب عليك ان تحترم ادميته ولا تتندر عليه والا مامعنى ان تحشره في سياق هذا الموضوع فاحترام الاخرين واجب يمليه احترام الذات ....اذن الكلام موجه لك وليس للناس فإما انك لم تستطع فهم ماكتبته والا ان لديك مشكلة الخلط بمعنى ان من لامك فقد لام الناس جميعا ....وهذه اشد وأنكى من سابقتها

ماهوشرط انه قرأ النشره ربما سمع وهذا حال شيابنا في الخليج كما شرحت لك مسبقا

هذا يدل على سطحية فهمك فانا اولا سعودي وثانيا خليجي ولا اقبل ان يستهزي انسان مهما كان برجل مسن (شايب) سواء كان هذا الشايب سعودي او كويتي او قطري اماراتي او حتى اي انسان مسلم من اي بلد ولست انا الوحيد بهذا الشعور ولكن كل انسان خليجي عاقل لديه هذا الشعور النبيل الذي ورثناه عن ابإنا واجدادا

واخيرا (التوزيع الغير عادل للثروة) ماذا تقصد فيه اتصدق ذكرتني بالطاغيه صدام واتباعة

اذا لم تعرف التوزيع العادل للثروه فهي ليست مشكله(يعود ذلك لمستواك التعليمي) ولكن المضحك ان تربطها بصدام الذي لم يعرفها ولم يطبقها يوما في حياته........ربما يكون ذلك لعقد نفسيه عليك ان تتخلص منها لان صدام اصبح من الماضي التعيس ولم يعد يشكل شيئا يذكر

كل واحد يتكلم عن بلدة ولايدخل السياسة في المنتدي الاقتصادي

ارى انك متناقض بشكل يرثى له فمرة تطالب اخواننا القطريين بإلغاء الاكتتاب للخليجيين مدعيا انه سبب ما لا تريد في الكويت ومرة تقحم هذا الشايب السعودي الفقير متندرا في موضوع يناقش ادارة وتنظيم الاكتتاب....ومرة ومرة........................... ثم تاتي لتطالب ان يكتب كل واحد عن بلده :funny: ......انه لتناقض سمج بل انه منتهى السماجه

ولايدخل السياسة في المنتدي الاقتصادي

هنا ايضا خلط وعدم تفريق بين الموضوع الاقتصادي والسياسي .......وهذا موضوع يبيله :D

اخيرا اذا كنت تحترم ذاتك فهذا يحتم عليك احترام الاخرين حتى لو كانو فقراء

تحياتي للعقلاء كما اشرت سابقا

فهدq8
10-01-2006, 11:26 PM
كل عام والجميع بالف خير وعافيه......وعيدكم مبارك

انا لم الم الناس ولكن لمتك انت وقلت الاجدر بك ان لم تساعده (وانت لست مجبور على ذلك) فيجب عليك ان تحترم ادميته ولا تتندر عليه والا مامعنى ان تحشره في سياق هذا الموضوع فاحترام الاخرين واجب يمليه احترام الذات ....اذن الكلام موجه لك وليس للناس فإما انك لم تستطع فهم ماكتبته والا ان لديك مشكلة الخلط بمعنى ان من لامك فقد لام الناس جميعا ....وهذه اشد وأنكى من سابقتها

ماهوشرط انه قرأ النشره ربما سمع وهذا حال شيابنا في الخليج كما شرحت لك مسبقا

هذا يدل على سطحية فهمك فانا اولا سعودي وثانيا خليجي ولا اقبل ان يستهزي انسان مهما كان برجل مسن (شايب) سواء كان هذا الشايب سعودي او كويتي او قطري اماراتي او حتى اي انسان مسلم من اي بلد ولست انا الوحيد بهذا الشعور ولكن كل انسان خليجي عاقل لديه هذا الشعور النبيل الذي ورثناه عن ابإنا واجدادا

واخيرا (التوزيع الغير عادل للثروة) ماذا تقصد فيه اتصدق ذكرتني بالطاغيه صدام واتباعة

اذا لم تعرف التوزيع العادل للثروه فهي ليست مشكله(يعود ذلك لمستواك التعليمي) ولكن المضحك ان تربطها بصدام الذي لم يعرفها ولم يطبقها يوما في حياته........ربما يكون ذلك لعقد نفسيه عليك ان تتخلص منها لان صدام اصبح من الماضي التعيس ولم يعد يشكل شيئا يذكر

كل واحد يتكلم عن بلدة ولايدخل السياسة في المنتدي الاقتصادي

ارى انك متناقض بشكل يرثى له فمرة تطالب اخواننا القطريين بإلغاء الاكتتاب للخليجيين مدعيا انه سبب ما لا تريد في الكويت ومرة تقحم هذا الشايب السعودي الفقير متندرا في موضوع يناقش ادارة وتنظيم الاكتتاب....ومرة ومرة........................... ثم تاتي لتطالب ان يكتب كل واحد عن بلده :funny: ......انه لتناقض سمج بل انه منتهى السماجه

ولايدخل السياسة في المنتدي الاقتصادي

هنا ايضا خلط وعدم تفريق بين الموضوع الاقتصادي والسياسي .......وهذا موضوع يبيله :D

اخيرا اذا كنت تحترم ذاتك فهذا يحتم عليك احترام الاخرين حتى لو كانو فقراء

تحياتي للعقلاء كما اشرت سابقا

الاخ العزيز ابو فيصل

عيدك مبارك وكل عام وانت بخير

وتبقى راقي جدا في ردودك

اسال الله ان يحفظك

ابو فيصل
11-01-2006, 12:38 AM
الاخ العزيز ابو فيصل

عيدك مبارك وكل عام وانت بخير

وتبقى راقي جدا في ردودك

اسال الله ان يحفظك

ياهلا وغلا بخوي فهد وعساك من عواده وكل عام وانتم بخير

ماعليك زود اخوي فهد......وهذا من طيب معدنك

اخي العزيز فهد حفظك ربي وحفظ بلدك وبلدي الكويت من كل مكروه

لك خالص التحيه

alhilam
11-01-2006, 01:52 AM
[QUOTE=ابو فيصل]

السلام عليكم

ياخي انا لا اريد ان ياخذ الموضوع اكبر من حجمة ولكن لو ممكن تشرح لنا وللاخوان ماذا تقصد (التوزيع الغير عادل للثروة) لان حسب مستواي التعليمي كما تقول لم افسر الامر بالشكل الصحيح
فالمفهوم من الكلمة ان الدولة او الحكومة لم تقوم بتوزيع ثروات الدوله بالشكل الصحيح وهذا سبب الكثير من الفقر بالبلاد فحتي لايكون هناك اي تفسير خاطي فلاتحرما من تفسيرك لانه الظاهر مستواك التعليمي عالي

اما لماذا ذكرت صدام في الموضوع لانه رد عن سبب غزوه للكويت (بالحرف الواحد) انه يريد التوزيع العادل لثروات الامه العربية
اما ان تقول فصدام من الماضي فهذا صعبه بالنسبه لكل كويتي شريف صمد في وجة العدوان
وكيف انسى اخواني الاسراء والشهداء الي اليوم ماندري عنهم شئ

اما الاخ فهد q8 فاعتقد لو انك عشت ايام الغزوا ماكان هذا ردك او لديك ابناء اخ يسالون عن ابيهم
كنت وضحت للاخ ابو فيصل مافعل صدام ونحن لن ننسى (ياحيف علي الي ينسا الي اغتصب ارضه) علشان التوزيع العادل للثروة؟؟؟؟؟ الافضل تغيير النك نيم اشرفلك

واخيرا مشكلتا نحن يا العرب مانتقبل الحقايق بصدر رحب
اما بوضوع الشايب لو اني كنت هناك لكنت ساعدتة لوجه الله فلست النبيل الوحيد
وسبب ذكري له كمثل ليس بالاستهزاء باحد بل اعطيكم امثلة حيه ومصورة

وصدقني ياعزيزي لو اني كتبت شايب كويتي ماكنت رديت علي موضوعي
ولو كنت ابي اشهر فيه لكنت وضع الصورة بالمنتدي

واحس ياخي ان هنالك ضغوطات كبيرة عليك لا ادري من من هل من ظروف الحياه او من.............
تجعلك تستخدم مصطلحات عجيبه او اعتقد انك لا تستطيع استخدامها الا في هذا المنتدي

فارجوا من جميع الاخوان قراءة المشاركات جيدا وعدم التسرع بالردود واذا ردوا يردوا باسلوب افضل وارقي من رد اخونا ابو فيصل حتي تعم الفائدة علي الجميع

تحياتي لجميع الاحرار في وطننا العربي والخليجي

ابو فيصل
11-01-2006, 03:01 AM
[QUOTE=ابو فيصل]

السلام عليكم

ياخي انا لا اريد ان ياخذ الموضوع اكبر من حجمة ولكن لو ممكن تشرح لنا وللاخوان ماذا تقصد (التوزيع الغير عادل للثروة) لان حسب مستواي التعليمي كما تقول لم افسر الامر بالشكل الصحيح
فالمفهوم من الكلمة ان الدولة او الحكومة لم تقوم بتوزيع ثروات الدوله بالشكل الصحيح وهذا سبب الكثير من الفقر بالبلاد فحتي لايكون هناك اي تفسير خاطي فلاتحرما من تفسيرك لانه الظاهر مستواك التعليمي عالي

اما لماذا ذكرت صدام في الموضوع لانه رد عن سبب غزوه للكويت (بالحرف الواحد) انه يريد التوزيع العادل لثروات الامه العربية
اما ان تقول فصدام من الماضي فهذا صعبه بالنسبه لكل كويتي شريف صمد في وجة العدوان
وكيف انسى اخواني الاسراء والشهداء الي اليوم ماندري عنهم شئ

اما الاخ فهد q8 فاعتقد لو انك عشت ايام الغزوا ماكان هذا ردك او لديك ابناء اخ يسالون عن ابيهم
كنت وضحت للاخ ابو فيصل مافعل صدام ونحن لن ننسى (ياحيف علي الي ينسا الي اغتصب ارضه) علشان التوزيع العادل للثروة؟؟؟؟؟ الافضل تغيير النك نيم اشرفلك

واخيرا مشكلتا نحن يا العرب مانتقبل الحقايق بصدر رحب
اما بوضوع الشايب لو اني كنت هناك لكنت ساعدتة لوجه الله فلست النبيل الوحيد
وسبب ذكري له كمثل ليس بالاستهزاء باحد بل اعطيكم امثلة حيه ومصورة

وصدقني ياعزيزي لو اني كتبت شايب كويتي ماكنت رديت علي موضوعي
ولو كنت ابي اشهر فيه لكنت وضع الصورة بالمنتدي

واحس ياخي ان هنالك ضغوطات كبيرة عليك لا ادري من من هل من ظروف الحياه او من.............
تجعلك تستخدم مصطلحات عجيبه او اعتقد انك لا تستطيع استخدامها الا في هذا المنتدي

فارجوا من جميع الاخوان قراءة المشاركات جيدا وعدم التسرع بالردود واذا ردوا يردوا باسلوب افضل وارقي من رد اخونا ابو فيصل حتي تعم الفائدة علي الجميع

تحياتي لجميع الاحرار في وطننا العربي والخليجي

تحياتي لجميع الاحرار في وطننا العربي والخليجي كان اضفت لها الماجدات ......... :D .....هل تعلم ان هذا منطق القوميون الذين يردد صدام كلماتهم؟؟؟ ربما لا تعرف

لن اتمادى في الرد على طرحك البيزنطي هذا ..... :funny: اكراما للاخ فهد من الكويت ورجال الكويت واخواني واخواتي اعضاء المنتدى

فعلا شر البلية ما يضحك

alhilam
11-01-2006, 03:14 AM
[QUOTE=alhilam]

تحياتي لجميع الاحرار في وطننا العربي والخليجي كان اضفت لها الماجدات ......... :D .....هل تعلم ان هذا منطق القوميون الذين يردد صدام كلماتهم؟؟؟ ربما لا تعرف

لن اتمادى في الرد على طرحك البيزنطي هذا ..... :funny: اكراما للاخ فهد من الكويت ورجال الكويت واخواني واخواتي اعضاء المنتدى

فعلا شر البلية ما يضحك

السلام
اقل شئ رد السلام
فعلا تصلح معلم عربي :app: :app:

وبالنسبه للاخ فهد اعلم انك كنت ساكن وياه بمنطقة الوفرة بالكويت (منطقة مزارع) فيحق لك اكرامه
بس كنت اتمنى كلمه بحق الشعب الكويتي وما فعل صدام بنا

المهم اهنئك علي انسحابك من اجابة السئوال الخاص بمعني (التوزيع العادل للثروة) :looking:

تحيه للاخوان في المملكة العربيه السعودية والخليج الشجعان (الاشاوس) :anger2:

فهدq8
11-01-2006, 01:45 PM
الاخ العزيز alhilam

اسال الله تعالى ان يعيد ( اخاك ) سالما غانما .....وجميع (اسرى ) المسلمين...

فهدq8
11-01-2006, 01:52 PM
[QUOTE=ابو فيصل]

السلام
اقل شئ رد السلام
فعلا تصلح معلم عربي :app: :app:

وبالنسبه للاخ فهد اعلم انك كنت ساكن وياه بمنطقة الوفرة بالكويت (منطقة مزارع) فيحق لك اكرامه
بس كنت اتمنى كلمه بحق الشعب الكويتي وما فعل صدام بنا

المهم اهنئك علي انسحابك من اجابة السئوال الخاص بمعني (التوزيع العادل للثروة) :looking:

تحيه للاخوان في المملكة العربيه السعودية والخليج الشجعان (الاشاوس) :anger2:

والله يــ (alhilam ) لست من سكان الوفره ...و اني ماعرفت الاخ ( ابوفيصل ) الا من خلال هذا الموقع ...ويشرفني جدا انني عرفته....فهو ( فخر ) لمن يعرفه.......كما يشرفني انني عرفت الكثير من الاخوه الكرام في هذا الموقع ( الرائع ) وانت منهم ياسيدي وعلى راسي من فوق...

فهدq8
11-01-2006, 01:57 PM
[QUOTE=alhilam]

اكراما للاخ فهد من الكويت ورجال الكويت واخواني واخواتي اعضاء المنتدى

كريم وابن كرام ياابو فيصل

والله يكرمك ويرفع شأنك بالدنيا والآخره

المخلب
11-01-2006, 02:21 PM
الموضوع زاد عن حده ويبيله تقفيل

ياريت يتم اقفاله

علشان ما يصير تااااش بين الشباب

والصراحه موضوع ماله داعي

اجابته بسطرين وانتوا خليتواها شهرين

سكروا يا جماعه علشان مايكبر اكثر من كذا

تحياتي للجميع

co0o0ol
11-01-2006, 02:50 PM
الامارات اربحت وايد من الاكتتاب للخليجين والاجانب ولا تنسا انه ينعش البلد اقتصاديا حيث سوف يقوم المكتتبون بزيارة دولة قطر ومنهم يزورها لاول مره وانشاء الله تتكرر مره اخرى ومنهم من زارها من مدة وحكم عليها بأنها مدينه عادية ولكنه سوف يفاجأ بالتطور العمراني الحاصل في البلد وربما يغير نظرته لها ويقوم بالاستثمار فيها لانه رأى التطور بعينه ولا تنسى ان الفنادق سوف تمتلأ والمطاعم وكل شيء له خدمة بالزوار حتى المكتبات والمغاسل وكل شي والطيران ففيه خير لبلدنا ونتشرف بجميع الزوار من دول الخليج

ياحبيبي اي خير انت ماشفت الى صار فى الامارات يقول الأرصفة انملت من البشرية والأكل جايبين معاهم ههههههههههه فى صفر طاس حق اسبوع وكل الى حصلوه وسخ وزحمة ومشاكل وازيدك من الشعر بيت الدوله اصرفت اكثر من الى حصلته على الوساخه وغيرها من المشاكل

راعي النكبه
11-01-2006, 03:09 PM
الموضوع زاد عن حده ويبيله تقفيل

ياريت يتم اقفاله

علشان ما يصير تااااش بين الشباب

والصراحه موضوع ماله داعي

اجابته بسطرين وانتوا خليتواها شهرين

سكروا يا جماعه علشان مايكبر اكثر من كذا

تحياتي للجميع
انا معاك وايدك اخي الكريم....بس سؤال ليش ما تم حذف هذي النقاشات؟؟ فكر بتلقا الجواب

qatari1
11-01-2006, 09:56 PM
الموضوع خرج عن مساره...وينبغي إغلاقه...

راعي النكبة
أول وآخر تحذير لك أن تكف عن سخافاتك، وألفاظك السوقية، وإلا سيكون مصيرك الإيقاف!