المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يكفي فحص طبي واحد للوافدين الى قطر؟

بوحمد2
18-04-2009, 05:40 PM
وماذا عن المراقص الليليه والديسكوهات والعلاقات الغير شرعيه التي تنتج بعد ذالك .هل سوف تظل هاذه الساقطه سليمه طبيا بعد معاشرتها اشخاص يوميا ؟اعتقد كلنا شفنا اخر الليل الي في اشوارع السكرانيين والسكرنات الي طالعين من البارات والملاهي الليليه هل بيتمون لائقين طبيا على طول ؟مهما تعددت العلاقات الجنسيه الغير شرعيه اليس من الواجب اقرار قانون كل سنه كشف طبيا كااااامل وبالاخص الدم ,اذا هم لم يكونو مصابيين باليدز والزهري والخ فبالله عليكم من الي بيكون مصاب؟؟؟ارجو باقرار قانون فوري بالكشف الطبي واي شخص يرفض لاتجدد اقامته الا بعد كشفه ولياقته طبيا .حيث ان البلد الان فيها الاف الموظفات الاجنبيات والموظفين الاجانب واعتقد شعارهم الحريه وليس احترام البلد وعاداته...ارجو اخذ الموضوع في الاعتبار...مقدمه مواطن خايف على بلده

الرايــق
18-04-2009, 05:44 PM
موضوع خشن

اضم صوتي لصوتك
والمفروض يرتبط الفحص بتجديد الاقامة السنوية للمقيم

يعطيك العافية

msd313
18-04-2009, 05:47 PM
الله المستعان
اصبحنا نبحث عن العلاج
وفقدنا الامل في الوقايه
حسبي الله ونعم الوكيل

jajassim
18-04-2009, 05:49 PM
كلام منطقي وسيتم باذن الله رفعه للمسؤولين :deal: ،،،

بس هل القومسيون الطبي ،، عندهم استعداد للفحص ،، كل سنة ،، وحاليا ولمرة واحدة ضغط شديد ،، فما بالك كل سنة ،،

الرايــق
18-04-2009, 05:56 PM

بس هل القومسيون الطبي ،، عندهم استعداد للفحص ،، كل سنة ،، وحاليا ولمرة واحدة ضغط شديد ،، فما بالك كل سنة ،،

ممكن يتطور هالفحص شوي
ليش ما يصير المراجع يفحص الدم في مختبرات المراكز الصحية التابع لها ..
ويعطوه ورقة انه حلل الدم ..

بوحمد2
18-04-2009, 06:01 PM

عندهم والا ماعندهم ؟اذا كان مديرهم رجال صج يخال الله على بلاده وعنده امانه بيرفع الموضوع لوزير الصحه او للمسوليين الي فوقه او لمجلس الوزارء المؤقر وهما بدورهم بيشوفون الوضع المزري الي احنا فيه ؟عيل شنو اروح الكرنيش معا مرتي وعيالي امشيهم وونسهم الاقي نفسي انا الغريب من بينهم كلهههم اجانب وكل واحد معا رفيجته يده على ظهرها ويدها على جسمه واشياء ماتنقال والله العظيم وعلاقات عاطفيه ومن بينهم شباب مواطنيين هاذل تعتقدون صحيا100%؟؟؟ وطبعا البنت كل يوم معا واحد جديد والرجال نفس الشي كل يوم معا وحده جديده بالله هاي شنو نتيجته يعني هي عالقه صداقه وانتهى الموضوع؟؟؟كلمه اخيره نتيجه علاقاتهم هاذي معرووووفه اذا كان مدير القمسيون الطبي راضي بالنتيجه فاقول انا لله وانا اليه راجعون واذا كان غيور على تراب ابلاده وان شاء الله انه كذالك فليتخذ الاجراء الفوري ولايسمح بان احد ينجس الارض الكريمه الطيبه الي ياكل ويشرب من خيرها...من مواطن يذرف دم وليس دمع على ماوصل عليه الحال

jajassim
18-04-2009, 06:01 PM
ممكن يتطور هالفحص شوي
ليش ما يصير المراجع يفحص الدم في مختبرات المراكز الصحية التابع لها ..
ويعطوه ورقة انه حلل الدم ..

كل شئ يصير ،، اذا المسؤولين اقتنعوا ،، ،،

بس وضعنا الحالي باعداد المراكز ،،،،صعبة جدا ،، فيزيد الطين بله :victory: وناهيك عن فرض رسوم جديدة على الكفلاء ،،، :shy:

الاستثمار
18-04-2009, 06:03 PM
الافضل يكون الفحص كل تجديد اقامه سنويه

jajassim
18-04-2009, 06:05 PM
اذا كان مدير القمسيون الطبي راضي بالنتيجه فاقول انا لله وانا اليه راجعون

هذا هو مربط الفرس ،،، بس هل هو رفع تقرير عن هالشئ ،، للحكومة ،، :telephone:

بوحمد2
18-04-2009, 06:11 PM
هذا هو مربط الفرس ،،، بس هل هو رفع تقرير عن هالشئ ،، للحكومة ،، :telephone:

الحكومه عز الله ماقصرت معا المواطن والاجنبي ولله الحمد ولكن الحكومه حطت وزاره للصه وقمسيون طبي الخ فالمفروض الجهات الطبيه هاذي تقدم بيان بالموضوع وكامل وشامل صح ولا له؟

jajassim
18-04-2009, 06:16 PM
الحكومه عز الله ماقصرت معا المواطن والاجنبي ولله الحمد ولكن الحكومه حطت وزاره للصه وقمسيون طبي الخ فالمفروض الجهات الطبيه هاذي تقدم بيان بالموضوع وكامل وشامل صح ولا له؟

كلام حلو يالغالي ،،، لو حبذا ترسل رسالة للصحة ،، ونشوف ردهم

اذا رادوا ،، :secret:

بوحمد2
18-04-2009, 06:18 PM
كلام حلو يالغالي ،،، لو حبذا ترسل رسالة للصحة ،، ونشوف ردهم

اذا رادوا ،، :secret:

لين عينوني مسؤل كبير ولي من يسمع كلمتي باتكلم انا انا الحين موظف عااااادي؟

بوحمد2
23-04-2009, 10:29 AM

يرفع للاهميه

بيانو
23-04-2009, 10:33 AM
موضوع خشن

اضم صوتي لصوتك
والمفروض يرتبط الفحص بتجديد الاقامة السنوية للمقيم
يعطيك العافية

انا ايضا اضم صوتى لصوتك :nice: ولهذه الفكره الصحيحه

GOOKLUCK
23-04-2009, 10:44 AM
غريبه يالربع .. تكلمتوا عن المقيمين .. وماشوفكم تكلمتوا عن المواطنين ..

والمفترض يكون في فحص طبي شامل للمقيمين وللمواطنين كل سنة من خلال اجبارهم عن طريق جهات العمل ..

المقيم يجبر على الفحص من خلال الاقامه ..
والمواطن يجب ان يجبر على الفحص بالطريقه المناسبه التي لا تسبب له اي احراج ..

تحياتي للجميع

GOOKLUCK
23-04-2009, 10:46 AM
والخوف من ربعنا اللي كل يوم والثاني مسافرين برى حق السوالف اللي الواحد يستحي يتكلم عنها وانتوا ادرى بقصدي ..

وحتى مايندرى بخصوص الفحص الطبي قبل الزواج .. هل طبق فعلا ؟!! ام ما زال قيد الدراسه ؟!!

تحياتي

Ghost
23-04-2009, 01:08 PM
انا معاك ويكون الفحص على الكل المقيمين من خارج دول مجلس التعاون ومن دول مجلس التعاون لا اللي بيخطي غير محدد الجنسية حتى ولو فحص دم سنوي للكل لان الشيطان لما بيغوي بيغوي بدون تحديد جنسية وما بيقول هذا وافد وهذا غير ذالك وتسلم على الفكرة الرائعة وانا مع الفحص السنوي

بوحمد2
23-04-2009, 01:37 PM
يرفع بسبب المصيبه الي بتستوي لو ماتم التنفيذ

Store
23-04-2009, 01:44 PM
لا المفروض يكون الفحص دوري

بوحمد2
23-04-2009, 06:42 PM
لا المفروض يكون الفحص دوري

دوري فردي الي هو