المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعه والله زهقنا..

احساس غريب
18-04-2009, 07:48 PM
السلام عليكم..
شحالكم اخواني هل المنتدى عساكم طيبين..
ياجماعه لازم نشوفلنا حل مع منزل السكوترات اللي يمين الانتر والله زهقنا يعني اذا بتنزل السكوتر يبيلك نص ساعه او اكثر واذا بتركبه يبيلك ساعه او اكثر يعني ليش مايوسعون المنزل انا اشوف انهم مب خسرانين شي لو وسعوه واذا علشان اللي يسبحون المكان عود يعني وسعو المنزل شوي لاننا تلعوزنا من راعين الايجار والشباب اللي ينزلون سكوتراتهم ويقفون مواترهم فوق حتى المنزل صارت نزلته قويه لدرجة ان سكوتري كان بيفرط اليوم..
اتمنى من اي حد يقدر يشوفلنا حل حق هالموضوع انه يكلم الجهه المعنيه راعين الاختصاص ف هالموضوع لانه موضوع مهم او نرف من جهة الاختصاص وانا بقدم شكوى رسميه او انهم يخلون مكان خاص لراعين الاجارات ومكان خاص لراعين السكوترات..
والله يوفق...

JoOoOoOoJ
18-04-2009, 09:50 PM
والله صادق ...ياريت حد يشوف حل للموضوع .. يوم الجمعه واحد نزل يحمل السكوتر و سكر الباب على المفتاح بالسياره ...و مد البحر عليه مسكين و ربع السياره كان مغمور بالبحر

احساس غريب
18-04-2009, 11:05 PM
اي والله اخوي صج تلعوزنا ماينفع الوضع جذيه كلللش ياليت نلقى حل لهالمشكله..

الدوحي7
18-04-2009, 11:18 PM
لو الود ودهم مانزلت سكوترك ، وبعد كم سنه هذا المكان بتحصل مسوين لك فندق،،

احساس غريب
19-04-2009, 05:42 AM
والله كلامك واقعي الصراحه اخوي الدوحي ومب بعيده عقب سنه نشوف فندق ف هالمكان بس رياضة الدراجات المائيه لها محبينها يمكن ف الوقت الحالي تشوف نص شباب قطر ف الصيف متجهين لهالهوايه بعضهم والله ف الشتاء يلبس لبسة الغطس وينزل معناته ان لازم تكون لهم حقوق مب معقوله هالمنزل اللي طوله مترين ونص بينزلون منه العالم كلهم وضرب نعل عند المنزل ونحاسات بين الشباب وملاغا لازم نشوف حل بتوسيع المنزل الصراحه صرت اتضايق من روحة البحر بسبة هالمنزل..

سهومه
19-04-2009, 06:13 AM
ان شاء الله حد يسمعك وينقل موضوعك حق الجهات المختصه

تقبل تحياتي

موظف بالبورصه
19-04-2009, 08:45 AM
انزين اخوي في منزل عند الملاحه وفي منزل عند علاء الدين

كلهم نفس الشي ضغط عليهم ؟؟

اخبر الاول نجي وننزل على طول مافي ضغط ولا زحمه ,,

احساس غريب
19-04-2009, 09:16 AM
اختي سهومه مشكوره عالمرور..
اخوي موظف بالبورصه المنزل اللي عند الملاحه سلمك الله بعيد الصراحه والمنزل اللي عند علاء الدين مافيه زحمه بس اذا مايدش موترك كامل ف البحر والا ماينزل السكوتر يعني ماينفع كلش..