المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينهم الي يقولون العقار ما نزل في قطر ؟ ابيهم في سالفة ..

قناص الاسهم
18-04-2009, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اليوم بعد صلاة العصر .. كان عندي مشوار لمدينة الخور .. وشفت العجب العجاب .. فعلا هذا اقل وصف اقدر اقوله في الي شفته .. انه العجب العجاب .

فلل بالعشرات ان لم تكن بالمئات .. ومنها من تشطيبه تجاري أي كلام .. ومنها من تشطيبها سوبر ديلوكس .. وكلهم معروضين إما للبيع أو للأيجار .. والصدمة عندما اتصلت بأحد المكاتب المسؤوله عن بيع بعض الفلل ..

انا : السلام عليكم
راعي المكتب : عليكم السلام
انا : ياخوي انتوا عارضين فلل في الخور للايجار وللبيع .. حبيت اعرف الاسعار من فضلك !
راعي المكتب : يا هلا ويا مسهلا .. شرفني اتصالك اخوي .. العشى مستوي عندي الليله .. من زماااااان ما سمعت حد يسألني هالسؤال يالغالي ( شوي ويصيح ) :weeping: ( اتغشمر طبعا )
قال لي: الفيلا الي مساحتها 550 متر مربع وفيها 7 غرف نوم وملاحقها الداخلية والخارجية معروضة للايجار بـ 7000 ريال .. وجديدة ولم يسكنها أحد بعد .
والفيلا المعروضه للبيع وبنفس المساحه او أقل قليلا معروضه للبيع بمليون و100 الف ريال ( وقابل )
انا : ياخي ما تلاحظ الاسعار نزلت عن اول ؟؟ ليش هالنزول ؟
راعي المكتب : بيني وبينك .. لو تستنى كمان 4 شهور بتنزل زيادة .. بس لا تقول لاحد .

الخلاصة :
الي يفكر يشتري بيت .. او ارض .. او اي عقار آخر اقول له :
لا تستعجل .. انتظر حتى نهاية شهر 8 او 9 .. وبتلاقي سعر افضل بكثير من الوقت الحالي .. وبأنتظارك بتكون ضربت 3 خرفان بحجر واحد .

الخروف الاول : الاسعار بتنزل أكثر وأكثر وبتلاقي الي تبيه وبالمواصفات الي ترضيك بسعر اقل طبعا .
الخروف الثاني : بيكون عدد العقارات المعروضه ضعف العدد الحالي .. وذلك بسبب مطالبة البنوك اصحاب المجمعات والعقارات الكبير بتسديد المبالغ الي عليهم وبالتالي بيكون العرض اكثر واكبر .. وخصوصا الايجار .. وبتلاقي صاحب العقار يوفر لك كل المستلزمات المطلوبة .. بس دخيل الله تعال أجر من عنده وطلعه من الورطه الي هو فيها .. بيفور لك : انترنت .. تلفون .. مكيفات .. ستائر .. موكيت .. الخ الخ الخ .. ولا تستبعد يقول لك الخدامة علي بعد :eek5:
الخروف الاخير ( وهذا من النوع الهرفي ) : راح تخلي سيولتك في ازدياد من الان وحتى شهر 9 او 10 واذا كنت من ملاك الاسهم في السوق .. راح تستفيد من موجة الارتفاعات الحاصلة الان في كل الاسواق .. وبتقدر تبيع بسعر افضل من سعر اليوم .. وتخفف على نفسك المبلغ الاجمالي الي بتدفعه من جيبك الخاص .

اخواني .. خواتي .. الي يفكر فيكم ببيت العمر .. والي يفكر منكم بشراء بيت يسكنه ويحر عليه اخر الشهر من غير ما يدفع ريال واحد ايجار .. والي يفكر منكم يكشخ ويزين بيت يكون ملكه وما يكون ملك للغير .. خل يكون شعاره الموجه للعقارات الان :

خلوها فاضية .

وسلامتكم
:)

السعدي999
18-04-2009, 08:03 PM

خلوها فاضية .

وسلامتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه نهاية الطمع الله المستعان ونحن معاك نقول خلوها (( ))

بوهزاع
18-04-2009, 08:13 PM
مشكور اخو قناص وكثر الله من امثالك

وننتظر الرد

diab911
18-04-2009, 08:16 PM
خلوها فاضية

ولد قطر9
18-04-2009, 08:51 PM
النزوول طبيعي

الله يوفق الجميع

بابا الضحية
18-04-2009, 08:56 PM
خلوها فاضية

قناص الاسهم
18-04-2009, 09:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه نهاية الطمع الله المستعان ونحن معاك نقول خلوها (( فاضية ))
يا مرحبا بك اخوي السعدي .. شكرا للمرور .

مشكور اخو قناص وكثر الله من امثالك

وننتظر الرد
جزاك الله خير ومشكور للمرور الكريم يالغالي :)

خلوها فاضية

النزوول طبيعي

الله يوفق الجميع

خلوها فاضية

كفوا عليكم كلكم .. وشاكر لكم المرور الكريم :)

( الفهد )
18-04-2009, 09:33 PM
تعجبني 3*1 = محاور:victory: اقتصادي *3= 3
1- محاور من الدرجة الاولى .
2- تحب الخير لك وللغير
3- نصيحة
= قناص الاسهم http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon14.gif

قناص الاسهم
18-04-2009, 09:53 PM
تعجبني 3*1 = محاور:victory: اقتصادي *3= 3
1- محاور من الدرجة الاولى .
2- تحب الخير لك وللغير
3- نصيحة
= قناص الاسهم http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon14.gif

رحم الله والديك اخوي الفهد .. وشهادتك هذي وسام شرف اعتز به واشده على صدري .

شكرا للمرور يالغالي :)

بـن عدوان
18-04-2009, 10:00 PM
اي والله نزل من قلب

واالله يسهل للي يبي يشتري

تسلم ع الموضوع اخوي

كفيت ووفيت

ام بناتي
18-04-2009, 11:00 PM
مازال البحث جاريا

فزعـــــ قطر ـــــة
18-04-2009, 11:24 PM
احنا معااااك (( خلوووووها فاااضيه ))
الطيور طارت يبه بأرزاااقها

THE PILOT
18-04-2009, 11:28 PM
يعني ننطر

بوحارب
18-04-2009, 11:32 PM
قناص الأسهم من اللي كان معاك في مشوارك للخور؟.http://www.qatarshares.com.qa/data/689/692/storm_1285313112_569141876.gif

بوخليفة3
18-04-2009, 11:34 PM
اي والله اشهد انك صادق يا قناص انا شفت بعيني فالخور محد قالي

ويعطيك العافيه اخوووي ع الموضوع

سهم مضطرب
18-04-2009, 11:59 PM
الحمدلله رب العلمين

بشرك الله بالخير اخوي

qatar.1995
19-04-2009, 12:28 AM
الحمد لله خبااااااار طيبه وتبشررررر

الجنـون
19-04-2009, 12:39 AM
انزين انا محصله بيت في الثمامه باقل من مليونين .. اتوكل واشتري ولا لا ؟؟

والبيت دورين ومساحته فوق ال 400 :)

وجديد ..

الموضوعي
19-04-2009, 01:49 AM
لا تنسون في 7000 وحدة سكنية كانت مستاجرتها مؤسسة حمد الطبية راح تفضى خلال 3 شهور بالكثير

جادووور
19-04-2009, 01:54 AM
ايه والله خلوها فاضيه ويسكنوها الينانوه

والله ناس ماتخاف الله عوائل من 12 شخص من دوي الدخل المحدود اكثر من نصف المعاش يروح على بيت غرفتين وصاله والعقارات والبيوت مهجوره يسكنوها الجن

خلوها فاضيه وربنا كريم

يعطيك العافيه راعي الموضوع اشويه رفع المعنويات

بوخليفة3
19-04-2009, 03:33 AM
ولا تنسون بعد في وحدات سكنيه بتسلمها بروه شهر 6 يعني وايد اماكن بتفضى وبتنزل الايجارات
صدقوني بترجع ايام اجر وشهرين بلاش

بومحمد911
19-04-2009, 05:15 AM
اشتري بيت واحصل على الثاني مجانا

نتمنى انشوف الاعلان قريبا

بو الجوري
19-04-2009, 06:50 AM
هلا أخوي ..

هالأسعار فالخور مثل ماقلت .. ..

لكن فالدوحه للحين الأسعار فووووق .. وأنا من زمان أدور ..
بس مب محصل شي رخيص ومعقول :(

Hypnotic
19-04-2009, 07:06 AM
ترى بيض القاضي وصل ب 11.25 رياال ماتبي البيوت تنزل ..

يمهل ولا يهمل

بس لتلطيف الجو :)

عضو نشيط
19-04-2009, 11:02 AM
اي والله نزل من قلب

تسلم ع الموضوع اخوي

كفيت ووفيت

والله لا يخسر ،،،

anything99
19-04-2009, 11:48 AM
الله يعين اصحاب العقارات

سوق واقف
19-04-2009, 11:52 AM
خلووووووووووووووووووووها فاضية وسوف ترون

هذا غضب من الله سبحانه وتعالى على تجار قارون

ابن الوطن
19-04-2009, 01:33 PM
( قناص الاسهم)
اسم على مسماء

قناص الاسهم
19-04-2009, 02:32 PM
اي والله نزل من قلب

تسلم ع الموضوع اخوي

كفيت ووفيت
الله يسلمك اخوي الغالي بن عدوان .. وشاكر لك مرورك الكريم :)

مازال البحث جاريا
لا تبحثي ولا تتعبين روحج اختي الكريمة .. اعشقي الراحه لمدة لا تزيد عن الـ 3 شهور وبتلاقين العروض تأتي لين مكانج :)
شكرا لمرورك الكريم .. والله يخلي لج بناتج :)

احنا معااااك (( خلوووووها فاااضيه ))
الطيور طارت يبه بأرزاااقها
كفوا عليك .. شاكر لك مرورك الكريم .. واحييك على الحركات الي مسويها في التعليق يالغالي :)

يعني ننطر
اي بالله انطر .. وانا ما اقول لك انطر 3 سنين .. انا اقول انطر فقط 3 شهور .. وبتدعي لي بالخير بعون الي ما تنام عينه :)
شكرا للمرور الكريم يالغالي

قناص الأسهم من اللي كان معاك في مشوارك للخور؟.http://www.qatarshares.com.qa/data/689/692/storm_1285313112_569141876.gif
كان معاي واحد ملغ علي طول الطريق بسوالفه .. كل دقيقة يقول لي سلفني وسلفني .. وانا اقول له : مالك امل .. سلف ما أسلف .. سدد الي عليك اول وعقب اطلب سلف جديد :shy:
وهالواحد .. ينقال له : بوحارب :nice:

اي والله اشهد انك صادق يا قناص انا شفت بعيني فالخور محد قالي

ويعطيك العافيه اخوووي ع الموضوع
الله يعافيك اخوي .. وشكرا لمرورك الجميل :)

الحمدلله رب العلمين

بشرك الله بالخير اخوي
يزاك الله خير يالغالي .. وموفق ان شاء الله .. ولك الشكر والتقدير للمرور الكريم :)

الحمد لله خبااااااار طيبه وتبشررررر
والقدام أفضل وانا اخوك .. ناوين لهم على نية .. بس انت انطر شوية :nice:

انزين انا محصله بيت في الثمامه باقل من مليونين .. اتوكل واشتري ولا لا ؟؟

والبيت دورين ومساحته فوق ال 400 :)

وجديد ..
الظاهر اختي الجنون ان فلوسج زايدة ومو عارفه وين تقطينها .. تذكريني بالي دش السوق بجنون وقت كان المؤشر فوق الـ 12000 نقطة .. وخسر الحين من راس ماله فوق الـ 65%
اذا ما يضايقج تواصلي معاي على الخاص .. ومالج الا كلام يطيب خاطرج :)
وبخصوص سؤالج الكريم ..جوابي بأختصار : لاااا .. لا تشترينه :)

لا تنسون في 7000 وحدة سكنية كانت مستاجرتها مؤسسة حمد الطبية راح تفضى خلال 3 شهور بالكثير
غير بروة ومبانيها يالغالي الي جايه في الطريق :)
شكرا للاضافة المفيدة والمرور الكريم :)

ايه والله خلوها فاضيه ويسكنوها الينانوه

والله ناس ماتخاف الله عوائل من 12 شخص من دوي الدخل المحدود اكثر من نصف المعاش يروح على بيت غرفتين وصاله والعقارات والبيوت مهجوره يسكنوها الجن

خلوها فاضيه وربنا كريم

يعطيك العافيه راعي الموضوع اشويه رفع المعنويات
الله يعافيك اخوي وجزاك الله على المرور الكريم :)

ولا تنسون بعد في وحدات سكنيه بتسلمها بروه شهر 6 يعني وايد اماكن بتفضى وبتنزل الايجارات
صدقوني بترجع ايام اجر وشهرين بلاش
كلام سليم وجميل .. وتأكد اخوي ان قريب بنقول لملاك العقارات الجشعين الطماعين :
عاوزنا نرجع زي زمان ؟
قول للزمان : ارجع يا زمان .
بالعربي مالهم امل :)
شكرا للمرور يالغالي

اشتري بيت واحصل على الثاني مجانا

نتمنى انشوف الاعلان قريبا
هههههههه
كل شي جايز وانا اخوك .. وصارت في اروربا وامريكا .. لا تستبعد هالعرض بعد فترة ولكن ليس بعد 3 3 شهور .
شكرا للمرور الكريم :)

هلا أخوي ..

هالأسعار فالخور مثل ماقلت .. ..

لكن فالدوحه للحين الأسعار فووووق .. وأنا من زمان أدور ..
بس مب محصل شي رخيص ومعقول :(
بو الجوري .. زعلتني منك .. الله يسامحك ويغفر لك ويرحم والديك بس .
الخريطيات سابقا الفوت : وصل لـ 400 ريال
الان : 180 ويبوس يدك تشتري منه
ام صلام محمد سابقا : الفوت وصل لـ 240 ريال
الان : يترجاك تدفع له الـ 90 ريال
الخيسة سابقا : وصل الفوت لـ 260 و 280 ريال
الان : مستعد يذبح لك خروف لو شريت منه بـ 88 ريال
وغيرها الكثير والكثير من العروض المذهله .. وتقول لي في الخور بس ؟ :(
زعلتني منك :(
شكرا للمرور ولو اني زعلت منك :weeping:

ترى بيض القاضي وصل ب 11.25 رياال ماتبي البيوت تنزل ..

يمهل ولا يهمل

بس لتلطيف الجو :)
هههههههه صح الله السانك
شاكر لك مرورك الكريم اخوي :)

اي والله نزل من قلب

تسلم ع الموضوع اخوي

كفيت ووفيت

والله لا يخسر ،،،
اللهم امين .. شكرا للمرور اخوي .. ونورت :)

الله يعين اصحاب العقارات
الله يعين اصحاب العقارات الي يخافون الله .. والي يراعون الناس ويراعون ظروفهم .. والي في قلوبهم رحمة وشفقه على ذوي الدخل المحدود .
أما الطماعين .. الجشعين .. الي عمت عيونهم وقلوبهم الفلوس .. والي كانوا يرفضون تسكين العوايل القطرية ويفضلون عليهم العمال والاجانب عشان زيادة الاجار .. والي كانوا يطلعون المستأجر المسكين ويرمونه بالشارع عن طريق المحكمة فأقول لهم :
الله يزيدكم من غضبه .. ولا لا يبارك لكم بما تبقى لكم من مال يا عيال الـ ........... ولا بلاش :)
شكرا للمرور اخوي :)

خلووووووووووووووووووووها فاضية وسوف ترون

هذا غضب من الله سبحانه وتعالى على تجار قارون
صادق اخوي .. والقادم اسوأ للطماعين ان شاء الله .
شكرا للمرور اخوي :)

( قناص الاسهم)
اسم على مسماء
بارك الله فيك اخوي .. وشهادة اعنز بها من شخصك الكريم .

ولدالدوحه
19-04-2009, 03:22 PM
انا الله يسلمك اخاف انطر و ترجع الاسعار مثل ما كانت و تروح عنا الفرصة ما ادري ليش خايف الاسعار ترجع لانه يقولون اذا ارتفعت البورصة العقار بيرتفع ولا ايش رأيك اخوي قناص بارك الله فيك ؟؟

قناص الاسهم
19-04-2009, 04:40 PM
انا الله يسلمك اخاف انطر و ترجع الاسعار مثل ما كانت و تروح عنا الفرصة ما ادري ليش خايف الاسعار ترجع لانه يقولون اذا ارتفعت البورصة العقار بيرتفع ولا ايش رأيك اخوي قناص بارك الله فيك ؟؟

يعطيك العافية اخوي ولد الدوحه .. واحييك على تفكيرك الحذر زيادة عن اللزوم :) .

فعلا اخوي .. اذا ارتفعت البورصة وطارت في العلالي .. توقع للعقار ارتفاع ايضا .. ولكن مو بنفس مقدار ارتفاع الاسهم وطيرانها .

بمعنى أصح اخوي .. البورصة لما يرتفع فيها السهم .. بيرتفع له 20 او 40 درهم .. وفي احسن احواله ريال كامل .. لكن العقار ارتفاعه مختلف .

الشي الثاني اخوي .. لا تغتر من ارتفاعات البورصة الي صايرة هاليومين .. صدقني وبتقول اني قلت .. لو حصل نزول قوي في الداو جونز الامريكي .. او لو أعلن أي بنك امريكي عن افلاسه .. غير تشوف بورصات العالم تنزف باللون الأحمر .. وبورصتنا في الصدارة .

الأزمة ما زالت موجوده اخوي .. وستظل لمده لمدة تزيد عن العام ( حسب رأي الخبراء العالميين ) والعقار الان في موجة ( هابطة ) ولن يرفع موجة الهبوط هذي ارتفاع البورصة ولا زيادة الرواتب ولا غلاء الاسعار .

الي بيرفع العقار من جديد :
اعادة فتح باب التمويل من البنوك ( وهذا مستحيل )
ايقاف المشاريع العملاقة لبروة ( وهذا مستحيل )
اعادة منح علاوات السكن لبعض موظفي قطاع البترول ( مالهم امل طبعا :) )
ايقاف بناء مئات الفلل والمجمعات التجارية ( وهذا مستجيل ايضا )

بناء على ما تقدم .. لا تخاف اخوي .. ولا تتردد في الانتظار .. وفي النهاية :
فلوسك في جيبك .. وعقلك في راسك .. ولكم القرار :)

jorri
19-04-2009, 10:02 PM
يعطيك العافية اخوي ولد الدوحه .. واحييك على تفكيرك الحذر زيادة عن اللزوم :) .

فعلا اخوي .. اذا ارتفعت البورصة وطارت في العلالي .. توقع للعقار ارتفاع ايضا .. ولكن مو بنفس مقدار ارتفاع الاسهم وطيرانها .

بمعنى أصح اخوي .. البورصة لما يرتفع فيها السهم .. بيرتفع له 20 او 40 درهم .. وفي احسن احواله ريال كامل .. لكن العقار ارتفاعه مختلف .

الشي الثاني اخوي .. لا تغتر من ارتفاعات البورصة الي صايرة هاليومين .. صدقني وبتقول اني قلت .. لو حصل نزول قوي في الداو جونز الامريكي .. او لو أعلن أي بنك امريكي عن افلاسه .. غير تشوف بورصات العالم تنزف باللون الأحمر .. وبورصتنا في الصدارة .

الأزمة ما زالت موجوده اخوي .. وستظل لمده لمدة تزيد عن العام ( حسب رأي الخبراء العالميين ) والعقار الان في موجة ( هابطة ) ولن يرفع موجة الهبوط هذي ارتفاع البورصة ولا زيادة الرواتب ولا غلاء الاسعار .

الي بيرفع العقار من جديد :
اعادة فتح باب التمويل من البنوك ( وهذا مستحيل )
ايقاف المشاريع العملاقة لبروة ( وهذا مستحيل )
ايقاف بناء مئات الفلل والمجمعات التجارية ( وهذا مستجيل ايضا )

بناء على ما تقدم .. لا تخاف اخوي .. ولا تتردد في الانتظار .. وفي النهاية :
فلوسك في جيبك .. وعقلك في راسك .. ولكم القرار :)

:nice::nice::nice: جزاك الله خير على النصيحه .. وجعل ماتقدمه لأخوانك في ميزان حسناتك .

داااايم السيف
19-04-2009, 10:07 PM
بارك الله فيك اخوي العود قناص الاسهم على هالكلام الطيب والنصيحة الغالية:nice:
وكلامك هذا ان دل على شيء فإنما يدل على صفاء نيتك وطيبة قلبك وغيرتك تجاه اخوانك الاعضاء:)
فعلا العقار كما تفضلت في موجة هابطة وشديدة بعض الشيء ... وفاجأ توقعات كثير من خبراء العقار سابقاً الي لورجعنا لتعليقاتهم لرئينا العجب العجاب من توقعاتهم:eek5:
لحد الحين كثير من الي يبون يشترون ماهم مستوعبين النزول الي حاصل للعقار في الوقت الحالي:omg:
وفي نفس الوقت خايفين ان الاسعار ترتفع مره ثانية من الكلام الي دائماً يسمعونه من المطبلين (اصحاب العقارات) والدلالين اللي كل همهم العمولة الي يتقاضونها من صاحب العقار!!!
نعم العقار في موجة هابطة واتمنى يواصل هبوطة لين ماترجع اسعاره شكل ماكنًا خابرينها ايام التسعينات وان شاء الله انحصلها اقل بعد:shy:
واتمنى من الجميع ان يتفاعل مع نصيحة الاخ الغالي ولد الاياويد قناص الاسهم بشكل ايجابي حتى مايعض اصابع الندم بالايام الجاية:victory:
وتقبل مروري اخوك الصغير بومطر:)

قناص الاسهم
19-04-2009, 10:38 PM
:nice::nice::nice: جزاك الله خير على النصيحه .. وجعل ماتقدمه لأخوانك في ميزان حسناتك .
حياج الله اختي جوري .. وشاكر لج مرورج الكريم :)

بارك الله فيك اخوي العود قناص الاسهم على هالكلام الطيب والنصيحة الغالية:nice:
وكلامك هذا ان دل على شيء فإنما يدل على صفاء نيتك وطيبة قلبك وغيرتك تجاه اخوانك الاعضاء:)
فعلا العقار كما تفضلت في موجة هابطة وشديدة بعض الشيء ... وفاجأ توقعات كثير من خبراء العقار سابقاً الي لورجعنا لتعليقاتهم لرئينا العجب العجاب من توقعاتهم:eek5:
لحد الحين كثير من الي يبون يشترون ماهم مستوعبين النزول الي حاصل للعقار في الوقت الحالي:omg:
وفي نفس الوقت خايفين ان الاسعار ترتفع مره ثانية من الكلام الي دائماً يسمعونه من المطبلين (اصحاب العقارات) والدلالين اللي كل همهم العمولة الي يتقاضونها من صاحب العقار!!!
نعم العقار في موجة هابطة واتمنى يواصل هبوطة لين ماترجع اسعاره شكل ماكنًا خابرينها ايام التسعينات وان شاء الله انحصلها اقل بعد:shy:
واتمنى من الجميع ان يتفاعل مع نصيحة الاخ الغالي ولد الاياويد قناص الاسهم بشكل ايجابي حتى مايعض اصابع الندم بالايام الجاية:victory:
وتقبل مروري اخوك الصغير بومطر:)
اخوا كبير .. وعزيز وغالي يا بومطر .. ويزاك الله خير وما قصرت على كلامك الطيب .. ومرورك الكريم :)

Khaled Kaseb
19-04-2009, 10:39 PM
رحم الله والديك اخوي قناص...... هذى رحمة ربك باصحاب الدخل المحدود و الطمع الى مالو حدود من أصحاب العقار... اللهم نسالك الرضا بالقليل و البركه فى الرزق

قناص الاسهم
19-04-2009, 10:50 PM
رحم الله والديك اخوي قناص...... هذى رحمة ربك باصحاب الدخل المحدود و الطمع الى مالو حدود من أصحاب العقار... اللهم نسالك الرضا بالقليل و البركه فى الرزق

ووالديك اخوي خالد .. واللهم أمين .. خلهم .. مصيرهم يعرفون ان الله حق .
شكرا لمرورك الكريم يالغالي :)

kakashi
19-04-2009, 11:39 PM
جزاك الله خير اخوي قناص الصراحه شرحت قلوبنا بهالكلام الطيب

ولدالدوحه
20-04-2009, 12:32 AM
جزاك الله خير على النصيحه

زهرة بنفسجية
20-04-2009, 01:25 AM
خلوووووها فاضية
و أزيد كمان
نقعوووووها و اشربوا ميتها
ما طار طير و أرتفع ألا كما طار وقع

جزاك الله كل خير أخوي على النصيحة
و بارك فيك

غريب الاوطان
20-04-2009, 03:57 AM

مافهمت هالنقطة اخوي؟ اعتقد انها موجودة علاوات السكن في قطاع البترول يمكن تقصد شي ثاني انا مافهمته

MLAAS
20-04-2009, 12:15 PM
السلام عليكم ...

اول شي احييك على موضوعك .. وانا من زمان اقول خلوها فاضيه لانه اصلن ارتفاع العقار في قطر ماله داعي -.- والسماسره هم الي لاعبين في السوق .. يعني يجيك سمسري من بلاده ماعنده شهاده ولا شي او عنده شهاده دبلوم زراعه <<<< ب 200 جنيه على ماظن .. ولعب في الناس بكلامه الكثير .. ويوم تبي تبيع يقولك والله السوق طايح ومادري وشو .. علشان يقصك في السعر ويسويلك افلام وجيبلك زباين وهميين عاد انهم بيشترونها برخيص لين يخليك تقتنع <<< وهاي قدامي استوت الحركه وانا شاري ارض عن طريق سمسري كان على كفالتي ..

عندي لكم راي .. بس مادري لو توافقوني عليه ..

ليش مايكون السمسري عنده ليسن في هالمجال .. يعني مو من كل هب ودب قال انا دلال

وشكرا

نورالعيون
20-04-2009, 12:39 PM
يعني يا شباب ممكن بعد شهر 8 او 9 الاقي بيت ب 500الف او اقل
في امل

بـن عدوان
20-04-2009, 12:45 PM
في امل

قولي ان شاءالله :)

قناص الاسهم
20-04-2009, 01:13 PM
جزاك الله خير اخوي قناص الصراحه شرحت قلوبنا بهالكلام الطيب

جزاك الله خير على النصيحه
وجزاكم الله بمثله اخواني الكرام .. وشاكر لكم المرور الكريم :)

خلوووووها فاضية
و أزيد كمان
نقعوووووها و اشربوا ميتها
ما طار طير و أرتفع ألا كما طار وقع

جزاك الله كل خير أخوي على النصيحة
و بارك فيك
رحم الله والديك اخوي مشراق .. وعلى قولتك يالغالي :
ما طار طير وارتفع .. الا وكما طار ( انشدخ ) :nice:

مافهمت هالنقطة اخوي؟ اعتقد انها موجودة علاوات السكن في قطاع البترول يمكن تقصد شي ثاني انا مافهمته
مرحبا اخوي .. انا قصدت بهالنقطة عض الموظفين التابعين لبعض القطاعات التابعة لقطر للبترول .. قريب جدا بيلغون علاوة السكن من الموظفين .. ويوفرون لهم بيوت على حساب الشركة .. روح ام سيعيد وبعض المناطق الاخرى اخوي وبتشوف مئات المشاريع السكنية شغاله لهم ولعى وشك التشطيب .
هالخبر انا خذته من مصدر ثقة اخوي .
شكرا للمرور الكريم يالغالي :)

السلام عليكم ...

اول شي احييك على موضوعك .. وانا من زمان اقول خلوها فاضيه لانه اصلن ارتفاع العقار في قطر ماله داعي -.- والسماسره هم الي لاعبين في السوق .. يعني يجيك سمسري من بلاده ماعنده شهاده ولا شي او عنده شهاده دبلوم زراعه <<<< ب 200 جنيه على ماظن .. ولعب في الناس بكلامه الكثير .. ويوم تبي تبيع يقولك والله السوق طايح ومادري وشو .. علشان يقصك في السعر ويسويلك افلام وجيبلك زباين وهميين عاد انهم بيشترونها برخيص لين يخليك تقتنع <<< وهاي قدامي استوت الحركه وانا شاري ارض عن طريق سمسري كان على كفالتي ..

عندي لكم راي .. بس مادري لو توافقوني عليه ..

ليش مايكون السمسري عنده ليسن في هالمجال .. يعني مو من كل هب ودب قال انا دلال

وشكرا
كلامك سليم اخوي .. فعلا بعض السماسرة يبي لهم ( زنوبة مقاس 62 ) اعزكم الله .. لان ما يهمه البايع يبيع بخسارة .. ولا يهمه الشاري يشتري بالغالي .. كل الي يهمه ان تتم عملية البيع ويطلع فايدتة ويعطي الاثنين ظهره .. وبغض النظر عن السعر العادل في هذا المكان او هناك .
وبالنسبة لاقتراح .. اعتبرة اقتراح جميل ومنطقي ولكن من الي بيسمع اذا كان الي يبيعون ويشترون هم انفسم اصحاب قرار .. وملاك عقارات !!
وافهم يا فهيم :)
شكرا للمرور يالغالي .

في امل

بـ 500 الف ما اعتقد اخوي .. الا اذا كان بيت صغير وبمنطقه بعيدة .. ولكن لا استبعد ان تلاقي شي قريب من هالسعر وبمناطق كانت في الماضي مميزة .
بالتوفيق اخوي وشكرا للمرور :)

broker11
20-04-2009, 01:15 PM
ههههههههه خلوها فااضيه
طال عمرك على الموضوع المميز

قناص الاسهم
20-04-2009, 01:57 PM
ههههههههه خلوها فااضيه
طال عمرك على الموضوع المميز

وعمرك طويل يالغالي .. شكرا لمرورك

سر يا قلم
20-04-2009, 04:14 PM
بالربع هذا من بطه كبده

ويبغي يرفع سوق الاسهم لن هو عنده اسهم متوهق فيها
وعن موضوع الفلل خل يجيني الخور ويرويني الميته فله الي مش مئاجره

وسلام ختام

سوق واقف
20-04-2009, 04:21 PM
بالربع هذا من بطه كبده

وسلام ختام

:eek5:يالغالي الفلل كلها حاطين عليها لوحات كبيرة للإيجار أخوي
خلف الإكاديمية
صوب الماي
خلف النادي
وفي صوب المنطقة الجديدة فلل خالية كثير لو مب ممنوع بصور لك الإعلانات أخوي
أخوي وفي جنب كيوتل الخور الجديد فيلا

بس الصراحة الي خلف الإكاديمية عدد كبير من الفلل أنا ما أدافع عنه بس هذا واقع أخوي

قناص الاسهم
20-04-2009, 04:59 PM
بالربع هذا من بطه كبده

وسلام ختام
في قمة الرقة .. وفي قمة الذوق
كن على ثقة 100% عزيزي سر يا قلم .. ان عندي من الجرأة والكفاءة الكافية للرد على اسلوبك بأسلوب أشنع من أسلوبك اعلاه :)
وتأكد يالغالي ان الساني يلوط أذاني مع أمثالك :)
ولكن .. احتراما مني لقوانين ولتعليمات الأدارة الكريمة .. وللأعضاء الكرام .. لن أرد عليك .. وسأكتفي بالقول لك :
شكرا على المرور ( الغير ) مرغوب فيه
وسر يا قلم :)
:eek5:يالغالي الفلل كلها حاطين عليها لوحات كبيرة للإيجار أخوي
خلف الإكاديمية
صوب الماي
خلف النادي
وفي صوب المنطقة الجديدة فلل خالية كثير لو مب ممنوع بصور لك الإعلانات أخوي
أخوي وفي جنب كيوتل الخور الجديد فيلا

بس الصراحة الي خلف الإكاديمية عدد كبير من الفلل أنا ما أدافع عنه بس هذا واقع أخوي
يا مرحبا بك اخوي سوق واقف .. وماله داعي توضح له شغله الكل عارفها .. القاصي قبل الداني .. والبعيد قبل القريب .. والغشيم قبل الفهيم .
شكرا للمرور ( المرغوب ) فيه اخوي سوق واقف

قناص الاسهم
20-04-2009, 05:11 PM
بالربع هذا من بطه كبده

وسلام ختام

وين راح سر ياقلم ؟

البس نظارتك وحاول تقرى معاي :) :

(20/04/2009) العقارية تفصح عن بياناتها المالية للربع الأول من عام 2009

أفصحت الشركة القطرية للإستثمارات العقارية عن بياناتها المالية الربعية للفتره المنتهية في 31/3/2009 ،حيث بلغ صافي الربح 63.8 مليون ريال قطري مقابل 133.5 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 0.74 ريال قطري في الربع الأول من العام (2009) مقابل 1.31 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

الفرق حوالي 48% بين السنه هذي وارباح العام الماضي .. طبعا هذا بعد اضافة المزيد من البهارات والميك أب لتجميل الصورة اكثر مما هي عليه .

diab911
20-04-2009, 05:29 PM
خلوها فااضيه

قناص الاسهم
20-04-2009, 09:15 PM
خلوها فااضيه

شكرا للمرور يالغالي
:victory:

hamad-007
20-04-2009, 09:51 PM
جزالك الله خير وكثر الله من امثالك

قناص الاسهم
20-04-2009, 10:03 PM
جزالك الله خير وكثر الله من امثالك

وجزاك الله بمثل ماذكرت يالغالي .. وشاكر لك مرورك الكريم :)

skyjacker
20-04-2009, 10:11 PM
هههههههههههههههههههههههه انا عجبتني سالفة ثلاث خرفان بحجر

اخوي العزيز انا مأجر فيلا في الخور مساحتها اكثر من 600
5 غرف وخمس حمامات الله يعزكم
وملحق خارجي
وما اقولك سوبر ديلوكس لكن شي حلووو

اجارها بــ7000
واعرف واحد من الربع اجر في نفس المنطقه اللي انا فيها بــ6000

وعلى فكره راعي العقار قالي تبي تأجر بسبعه تبي تشتري بمليون وميتين وانا ما كاسرته في السعر

واللي يقول الاسعار مانزلت يقص على عمره او انه عنده عقار غاص فيه

ويعطيك العافيه على الموضوع

kakashi
20-04-2009, 10:17 PM
بالربع هذا من بطه كبده

وسلام ختام

خلاص خلاص مافي داعي اتعصب هدي اعصابك

باجر فلتك بـ 1000 ريال اشتبي بعد :nice:

قناص الاسهم
20-04-2009, 10:20 PM
هههههههههههههههههههههههه انا عجبتني سالفة ثلاث خرفان بحجر

اخوي العزيز انا مأجر فيلا في الخور مساحتها اكثر من 600
5 غرف وخمس حمامات الله يعزكم
وملحق خارجي
وما اقولك سوبر ديلوكس لكن شي حلووو

اجارها بــ7000
واعرف واحد من الربع اجر في نفس المنطقه اللي انا فيها بــ6000

وعلى فكره راعي العقار قالي تبي تأجر بسبعه تبي تشتري بمليون وميتين وانا ما كاسرته في السعر

واللي يقول الاسعار مانزلت يقص على عمره او انه عنده عقار غاص فيه

ويعطيك العافيه على الموضوع
هههههههه
يا هلا بك اخوي .. وشهد شاهد
يعطيك العافية يالغالي .. وانا اظن ان الاحتمال الثاني هو الاحتمال الاقرب للحقيقة بخصوص الي مو مقتنع ان هناك نزول في العقار .
شكرا للمرور يالغالي :nice:

خلاص خلاص مافي داعي اتعصب هدي اعصابك

باجر فلتك بـ 1000 ريال اشتبي بعد :nice:
كريم ولد كريم يا الغالي :nice:
شاكر لك كرمك ومرورك يالغالي :)

الزيبق
21-04-2009, 02:32 AM
كلام:omen2::omen2:

حياتي
21-04-2009, 02:44 AM
خلوها فاضية

$$$
21-04-2009, 08:34 AM
بس اخوي هل تعتقد ان الازاله الجديده راح ترفع السوق

قناص الاسهم
21-04-2009, 09:16 AM
كلام:omen2::omen2:
ياليل مطولك :nice:

خلوها فاضية
كفوا :nice:

بس اخوي هل تعتقد ان الازاله الجديده راح ترفع السوق
استبعد ذلك اخوي .. وان كان للازالة تأثير .. بيكون تأثير لا يذكر مقابل موجة الهبوط القوية .
شكرا للملاحظة الكريمة والمرور :)

medosss
21-04-2009, 09:21 AM
اخوي مستحيل فلا في الخور مساحه 550م سعرها مليون و100 الف اعطيني رقم المكتب او المالك

واحد دوت كوم
21-04-2009, 09:29 AM
خلوها فاضية

العاشق
21-04-2009, 09:39 AM
اخوي مستحيل فلا في الخور مساحه 550م سعرها مليون و100 الف اعطيني رقم المكتب او المالك

اخوي عندي فلتين بمليون وستمائه وخمسين اذا لك خاطر

بوسيف الجابر
21-04-2009, 09:46 AM
خلوها فاضية

قناص الاسهم
21-04-2009, 12:45 PM
الله يهديك بس .. قول امين :)
شوف مشاركة اخوي العاشق بيغمى عليك من الخرعه :nice:
مرسيه للمرور اخوي .

خلوها فاضية
كفوا عليك .. شرفني مرورك الكريم :)

اخوي عندي فلتين بمليون وستمائه وخمسين اذا لك خاطر
الله يبارك لك فيهم اخوي العاشق ووفرت علي الرد على الأخ medosss .. الله يوفقك ويعطيك السعر الي تبيه يالغالي .
شرفني مرورك الكريم :)

خلوها فاضية
كفوا عليك .. شرفني مرورك الكريم :)

قناص الاسهم
22-04-2009, 05:11 PM
ادعس على الرابط أدناه .. للحصول على المزيد من الاخبار الايجابية :)

http://208.43.66.217/vb/showthread.php?t=256608

بوحارب
22-04-2009, 05:17 PM
قناص الأسهم امس كنت افتر في منطقة الناصرية

ادور على فلل للبيع

ولقيت فيلا للبيع وكانت مساحتها 440 يعني قوووطي صغير

اتصلت له وسألته على كم

وجان يقولي الزلمة على 3 مليون @@

قلت له يا ريت لو قناص الأسهم معاي كان عرف يسنعك خخخخخخخخخخخخخخ

كلم الأردني ارفيجك وشوفه وش سوى في موضوعي بسررررعه !!!!!

بن عجلان
22-04-2009, 05:47 PM
يعطيك العافيه قناص الاسهم
ومعاك " خلوها فاضيه "

قناص الاسهم
22-04-2009, 09:47 PM
قناص الأسهم امس كنت افتر في منطقة الناصرية

ادور على فلل للبيع

ولقيت فيلا للبيع وكانت مساحتها 440 يعني قوووطي صغير

اتصلت له وسألته على كم

وجان يقولي الزلمة على 3 مليون @@

قلت له يا ريت لو قناص الأسهم معاي كان عرف يسنعك خخخخخخخخخخخخخخ

كلم الأردني ارفيجك وشوفه وش سوى في موضوعي بسررررعه !!!!!

صدقني يا بوحارب لو اني معاك .. كان بدي اكتله كتل ( اقتله قتل ) :nice:
رفيجي بيرد لك خبر قريب

يعطيك العافيه قناص الاسهم
ومعاك " خلوها فاضيه "

الله يعافيك اخوي بن عجلان .. وكفوا عليك .

جاري البحث
22-04-2009, 10:16 PM
يعطيك العافيه اخوي قناص الاسهم وبعد اذنك
اليي يبي فيلا جديده فالخور والسعر مليون ونازل بعطيه رقم واحد ويتواصل معاه
وبالتوفيق ان شاء الله

ابن الوطن
23-04-2009, 12:53 PM
تعبير حلوووووووو
خلوها فاضيه
شكرا

قناص الاسهم
23-04-2009, 01:34 PM
يعطيك العافيه اخوي قناص الاسهم وبعد اذنك
اليي يبي فيلا جديده فالخور والسعر مليون ونازل بعطيه رقم واحد ويتواصل معاه
وبالتوفيق ان شاء الله
خذ راحتك اخوي .. واذا حول رفيجك شي وبسعر مناسب مثل ما تفضلت .. ياليت تذكره لنا في المشاركة حتى تعم الفايدة على الجميع طال عمرك .
شاكر لك مرورك الكريم :)

تعبير حلوووووووو
خلوها فاضيه
شكرا

تسلم يالغلا .. واحلت ايامك .
شكرا للمرور الكريم

MoneyMaker
23-04-2009, 04:19 PM
alkhor RENT WILL GO UP BELIVE ME
I KNOW SOMETHING YOU DONT KNOW
IT WILL GO UP WITHIN 5 MONTHS THIS IS 100% NEWS

قناص الاسهم
23-04-2009, 05:27 PM
alkhor RENT WILL GO UP BELIVE ME
I KNOW SOMETHING YOU DONT KNOW
IT WILL GO UP WITHIN 5 MONTHS THIS IS 100% NEWS

nice trying Mr. MoneyMaker
keep this news 4 your self my friend
usually, i believe my eyes, not people stories or news
thanks 4 your comments :)

kakashi
23-04-2009, 05:39 PM
nice trying Mr. MoneyMaker
keep this news 4 your self my friend
usually, i believe my eyes, not people stories or news
thanks 4 your comments :)

مافيك حيله الصراحه حتى بالانجليزي امحكر لهم :nice:

kit kat
23-04-2009, 06:06 PM
يعطيك العافية اخوي كلامك من ذهب

عبدالعزيز333
23-04-2009, 08:46 PM
مرحبا اخوي قناص ومشكور على ماقلته وانا بعطيك مثل انا كنت بشتري بيت وقصدي اسكنه هذا الكلام من 3 شهور وكان طالب في البيت 3 مليون وكاسرته لين مليون ونص لان بامانه هذا اسعار افلل كانت ورفض وبعده بشهر كلمني لين مليونين ورفضت وقعد اسبوع وكلمني قالي اخر شي مليون وثمان مئه وانا رفضت وهذا شي طبيعي مثل ماطرت الاسعار تنزل ش المشكله وصارت في الثمانينات ومشكورين

بومحمد911
23-04-2009, 08:53 PM
الله يعطيك العافية

قناص الاسهم
23-04-2009, 11:06 PM
مافيك حيله الصراحه حتى بالانجليزي امحكر لهم :nice:
حاضرين للطيبين يا kakashi
شرفني مرورك يالغالي :)

يعطيك العافية اخوي كلامك من ذهب
رحم الله والديك يا كت كات .. وشاكر لك مرورك الكريم يالغالي :)

مرحبا اخوي قناص ومشكور على ماقلته وانا بعطيك مثل انا كنت بشتري بيت وقصدي اسكنه هذا الكلام من 3 شهور وكان طالب في البيت 3 مليون وكاسرته لين مليون ونص لان بامانه هذا اسعار افلل كانت ورفض وبعده بشهر كلمني لين مليونين ورفضت وقعد اسبوع وكلمني قالي اخر شي مليون وثمان مئه وانا رفضت وهذا شي طبيعي مثل ماطرت الاسعار تنزل ش المشكله وصارت في الثمانينات ومشكورين
عدل شغلك اخوي .. وبيض الله ويهك على طرح هالقصه الجميلة
وابشرك .. بيتصل لك ان شاء الله عقب فترة وبيقول لك :
فلوسك المليون ونص كاش؟
هذيك الساعه قول له يالغالي :
السعر نزل يالغالي .. مليون و 400 .. ولو سكرت التلفون الحين .. ورديت اتصلت مرة ثانية بكنسل الصفقه وياك بكبرها . :nice:
ربي يوفقك يالغالي .. ولو وصل الفله وياك لسعر انت مقتنع فيه .. توكل على الله والله يبارك لك ان شاء الله :)
شاكر لك مرورك الكريم الشيخ :)

الله يعطيك العافية
الله يعافيك اخوي بومحمد .. وشرفني مرورك الكريم :)

mr_qtr
06-09-2009, 11:00 AM
ان شاءالله تنزل

الله يسمع منك ياااااااااااارب :)

شكراً لك اخوي

الفهد1
06-09-2009, 01:55 PM
اليوم بعد صلاة العصر .. كان عندي مشوار لمدينة الخور .. وشفت العجب العجاب .. فعلا هذا اقل وصف اقدر اقوله في الي شفته .. انه العجب العجاب .

فلل بالعشرات ان لم تكن بالمئات .. ومنها من تشطيبه تجاري أي كلام .. ومنها من تشطيبها سوبر ديلوكس .. وكلهم معروضين إما للبيع أو للأيجار .. والصدمة عندما اتصلت بأحد المكاتب المسؤوله عن بيع بعض الفلل ..

انا : السلام عليكم
راعي المكتب : عليكم السلام
انا : ياخوي انتوا عارضين فلل في الخور للايجار وللبيع .. حبيت اعرف الاسعار من فضلك !
راعي المكتب : يا هلا ويا مسهلا .. شرفني اتصالك اخوي .. العشى مستوي عندي الليله .. من زماااااان ما سمعت حد يسألني هالسؤال يالغالي ( شوي ويصيح ) :weeping: ( اتغشمر طبعا )
قال لي: الفيلا الي مساحتها 550 متر مربع وفيها 7 غرف نوم وملاحقها الداخلية والخارجية معروضة للايجار بـ 7000 ريال .. وجديدة ولم يسكنها أحد بعد .
والفيلا المعروضه للبيع وبنفس المساحه او أقل قليلا معروضه للبيع بمليون و100 الف ريال ( وقابل )
انا : ياخي ما تلاحظ الاسعار نزلت عن اول ؟؟ ليش هالنزول ؟
راعي المكتب : بيني وبينك .. لو تستنى كمان 4 شهور بتنزل زيادة .. بس لا تقول لاحد .

الخلاصة :
الي يفكر يشتري بيت .. او ارض .. او اي عقار آخر اقول له :
لا تستعجل .. انتظر حتى نهاية شهر 8 او 9 .. وبتلاقي سعر افضل بكثير من الوقت الحالي .. وبأنتظارك بتكون ضربت 3 خرفان بحجر واحد .

الخروف الاول : الاسعار بتنزل أكثر وأكثر وبتلاقي الي تبيه وبالمواصفات الي ترضيك بسعر اقل طبعا .
الخروف الثاني : بيكون عدد العقارات المعروضه ضعف العدد الحالي .. وذلك بسبب مطالبة البنوك اصحاب المجمعات والعقارات الكبير بتسديد المبالغ الي عليهم وبالتالي بيكون العرض اكثر واكبر .. وخصوصا الايجار .. وبتلاقي صاحب العقار يوفر لك كل المستلزمات المطلوبة .. بس دخيل الله تعال أجر من عنده وطلعه من الورطه الي هو فيها .. بيفور لك : انترنت .. تلفون .. مكيفات .. ستائر .. موكيت .. الخ الخ الخ .. ولا تستبعد يقول لك الخدامة علي بعد :eek5:
الخروف الاخير ( وهذا من النوع الهرفي ) : راح تخلي سيولتك في ازدياد من الان وحتى شهر 9 او 10 واذا كنت من ملاك الاسهم في السوق .. راح تستفيد من موجة الارتفاعات الحاصلة الان في كل الاسواق .. وبتقدر تبيع بسعر افضل من سعر اليوم .. وتخفف على نفسك المبلغ الاجمالي الي بتدفعه من جيبك الخاص .

اخواني .. خواتي .. الي يفكر فيكم ببيت العمر .. والي يفكر منكم بشراء بيت يسكنه ويحر عليه اخر الشهر من غير ما يدفع ريال واحد ايجار .. والي يفكر منكم يكشخ ويزين بيت يكون ملكه وما يكون ملك للغير .. خل يكون شعاره الموجه للعقارات الان :

خلوها فاضية .

وسلامتكم

الظاهر الصيام ماثر عليك وايد وجالس بس اتخبط الاسعار انزلت والاسعار انزلت وين الاسعار انزلت وعلى قولتك البيت الي في الخور بمليون ومية جيبة وباعطيك عمولة ماية الف والا بس كلام فاضي 0000000000 الحمدالله والشكر

بوحمد2
06-09-2009, 02:21 PM
الظاهر الصيام ماثر عليك وايد وجالس بس اتخبط الاسعار انزلت والاسعار انزلت وين الاسعار انزلت وعلى قولتك البيت الي في الخور بمليون ومية جيبة وباعطيك عمولة ماية الف والا بس كلام فاضي 0000000000 الحمدالله والشكر

الموضوع مكتوب من سنه تقريبا ونت توك تقرى ؟ والله انت الي ماثر الصيام عليك الحمد لله والشكر

Qatari55
06-09-2009, 05:16 PM
سوق العقار نايم هالسنة

بوخليفة3
06-09-2009, 06:49 PM

اي والله ياخوي انت اللي ماثر عليك الصيام

هالموضوع قديم على اول ايام الازمه

اتمنى اتثمن كلامك قبل لا اتقطه ولما تكتب رد ركز متى انكتب الموضوع

واحب اعلمك لان شكلك ماتعرف شي فالعقارات

الفلل وصلت فالخور مليون لا و900 الف بعد قبل لا ينزلون قروض بنك التنمية

فااا اتمنى انك تسنع الفاظك مره ثانيه الريال غايب عن المنتدى من فتره ومايدري عن المنتدى ولا كنت بخليه هو يرد عليك

نايف212
06-09-2009, 07:12 PM
الله يعطيك العافية اخوي

خليفـة
06-09-2009, 11:01 PM

ههههههههه
الشباب ما قصورا فيك الصراحه يا الفهد1
عطوك حقك .. وانا بعطيك زيادة حبتين
:nice:

اول شي الله يهديك احنا برمضان .. ورمضان شهر الخير والبركة والعتق من النيران .. الناس تحاول قد ما تقدر تجمع اكبر قدر ممكن من الاجر والعمل الصالح والثواب .
وان الله يصلحك داش تقط كلام ماله داعي على موضوع قديم كانت الازمة الامالية وقتها تاكل الخضر واليابس .
وكانت الاسعار بفارق لا يقل عن 30% من الحين !!

هذا اولا

ثانيا الله يطول لي بعمرك .. على حد علمي ومتابعتي لكثير من مواضيعه وتعليقات الشباب الي قريتها فيه .. ممنوع من المشاركة واحتمال ان ما عاد يدخل المنتدى من الاساس .. فاترك عنك الحش والنميمة الي ماهي من عادات الرجال وانا اخوك .

صدقني لو ان موجود وشاف ردك هذا لا تشوف منه رد يضيق عليك باقي يومك هههههههه

على العموم .. الله يذكرة بالخير هو وكل الحاضرين والغايبين .. والله يتقبل منا جميع صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا .

موفق يالفهد بعون الرحمن
واتمنى ما يكون كلامي فيه شي ضايقك .

خليفـة
06-09-2009, 11:05 PM

نسيت اقول لهك شغله مهمه جدا جدا جدا جدا :

اذا انت قد كلامك .. ومن النوع الي كلمتة ما تنزل القاع .. وما تنثني .. طرش لي رقمك على الخاص يالغالي .. وبكرة بعد التراويح خلك جاهز .. بمر عليك بسيارتي وبوديك الخور وبجيب لك فله بمليون و 100 ريال .. وخل معاك شيك لي بقيمة الـ 100 الف ريال الي قلت بتعطيها لصاحب الموضوع .

ما اكون ولد ابوي اذا ما اتبرع فيها كاملة على حساب كلمتك للمحتاجين والفقارة دامك بطران هالشكل .

المهم تكون قد كلمتك الي كتبتها في العام والي الكل شافها .
انتظر رقمك على الخاص .. والوعد بكرة ان شاء الله بعد التراويح .

اما اذا كنت من النوع الي يقط كلام لا يودي ولا يأخر .. ومن النوع الي شوفوني انا بطران وانا ما عندي مشكله مع البيزات .. فما عليك ملامة يا طويل العمر .

skyjacker
07-09-2009, 03:45 AM
نسيت اقول لهك شغله مهمه جدا جدا جدا جدا :

اذا انت قد كلامك .. ومن النوع الي كلمتة ما تنزل القاع .. وما تنثني .. طرش لي رقمك على الخاص يالغالي .. وبكرة بعد التراويح خلك جاهز .. بمر عليك بسيارتي وبوديك الخور وبجيب لك فله بمليون و 100 ريال .. وخل معاك شيك لي بقيمة الـ 100 الف ريال الي قلت بتعطيها لصاحب الموضوع .

ما اكون ولد ابوي اذا ما اتبرع فيها كاملة على حساب كلمتك للمحتاجين والفقارة دامك بطران هالشكل .

المهم تكون قد كلمتك الي كتبتها في العام والي الكل شافها .
انتظر رقمك على الخاص .. والوعد بكرة ان شاء الله بعد التراويح .

اما اذا كنت من النوع الي يقط كلام لا يودي ولا يأخر .. ومن النوع الي شوفوني انا بطران وانا ما عندي مشكله مع البيزات .. فما عليك ملامة يا طويل العمر .

هههههههههههه ياخي انته كذا :nice:

افحــــــــــــــــــــــــــــــــــــمته على قولتهم :nice:

اتوقع انه هاذي اخر مشاركه له في المنتدى ..

$الفارس$
07-09-2009, 11:29 AM
بيض الله وجهك يا القناص لكن هذه اللغه ترا مايحبونها السماسره والدلاليين اللي لاعبين لعبتهم فيناااا وان غدا لناظره قريب