المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمحوا لي بس والله سوقكم بربسه !!!

ابوشهد
03-01-2006, 12:15 PM
هذا سوق والا ( نطيطه ) ؟؟
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
انتوا متأكدين ان سوقكم ( بورصه ) ؟؟
انتوا متأكدين انه سوق أسهم ؟؟
ياخساره ..
ويللأسف تركنا سوق ابومتعب من ثلاثة أشهر لسوقكم ( الموقر ) والنتيجه خسائر تزداد يوما بعد يوم !!
نعم اخطأت ولكن الخطأ هو الاستمرار في الخطأ !!
وداعا ياسوق قطر ويأهل قطر والله يعوض ماخسرناه عندكم ( حلال عليكم ) ......

الاتجاه المعاكس
03-01-2006, 12:21 PM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..
ويللأسف تركنا سوق ابومتعب من ثلاثة أشهر لسوقكم ( الموقر ) والنتيجه خسائر تزداد يوما بعد يوم !!

ياخي هذا سوق مب كازينو... اصبر وبتعوض :mad:

تنين البورصه
03-01-2006, 12:24 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
بدأ المستثمرون بالهرب

الله ايعوض على الجميع

Qatarii
03-01-2006, 12:26 PM
اطلب العوض من الله طال عمرك...واكيد سوق ابو متعب ماعليه كلام

تنين البورصه
03-01-2006, 12:26 PM

لا تلومه ياخوك الي ايصير مو طبيعي

بدؤ يفقدون نصف افلوسهم

ابو البورصه
03-01-2006, 12:28 PM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..
الظاهر اخي الكريم انك تبحث عن الخسائر
وواضح هذا من توقيت دخولك الخاطئ للسوق القطري
والخطأ الاكبر انت في الطريق اليه الآن
وهو دخول سوق بو متعب وهو في القمه الان
والكل يستعد للخروج منه
الله يعينك اخي الكريم
لكن لازلت اعتقد ان العيب في توقيت الدخول وليس في السوق

๏̯͡๏
03-01-2006, 12:32 PM
والكل يستعد للخروج منه
الله يعينك اخي الكريم

هذا الكلام الي يجمد على الشارب .....

RayeG
03-01-2006, 12:34 PM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..

الصراحه ما تنلام ..

لكن انت راح تزيد الطين بله .. تخرج من سوق على اسعار متدنيه جدا للدخول في سوق مقبل على تصحيح قوي .. نصيحتي لك الانتظار ..

بو سالم
03-01-2006, 12:37 PM
والكل يستعد للخروج منه
الله يعينك اخي الكريم

اخي الكريم انه لا يبحث عن الخسائر حيث أن توقيت دخوله السوق كان صائباً مئة بالمئة حيث ان شهر 8و9و10و11و12 من أفضل الأشهر للاستثمار حيث يقترب جني الارباح فلنكن واقعيين ان هناك جهات لا تريد للسوق أن يكون الأول خليجياً أو عالمياً حتى لا يهرب المستثمرون من أسواقهم ولكن ما حدث من يومين في السوق السعودي سوف يكون عبره لمن لا يعتبر على من يحاول التلاعب بالأسعار حيث قاموا بمصادرة أموالهم ومنعهم من التعامل لمدة ثلاث سنوات تقريباً أتمنى من إدارة السوق ان تجتهد وتقوم بفحص عمليات البيع الغير مبرره للكشف عن أي تلاعب يضر بالمستثمرين حيث أن سمو الأمير حفظه الله ورعاه لا يقبل بهذا التلاعب أياً كان حيث أن شغله الشاغل الارتقاء بالشعب القطري إلى أعلى المستويات والمحافظه على حقوقه حيث أن دائماً وأبداً يقف صفاً إلى جانب صغار المستثمرين لكونه أباً لجميع القطرين فلندعوا له بدوام الصحة والعافية

سوبرمان
03-01-2006, 12:49 PM
والكل يستعد للخروج منه
الله يعينك اخي الكريم

حرام عليك تظلم الرجال وتقول توقيت خاطئ

يقولك قبل ثلاث شهور اي في شهر 10 والان نحن في شهر 1 من سنه جديد والى الان ولا شركه ارتفعت من شهر 9 يعني ربع كامل بدون ارتفعات وش ذا السوق الي يصحح وصدقني سوق بومتعب يصحح يومين ويرجع اقوى من ماكان ومو مثل السوق القطري له الان 3 شهور وهو ينهار يعني اول مره اشوف سوق ينهار مرتين بالسنه

بو سالم
03-01-2006, 12:52 PM
ما شفنا شي من الي اتقوله صار لنا سنه على هالحال محد تدخل والشعب نتيجه لهذه الانهيارات يقترب من الفقر تدريجيا ويا صايح مالك املبي
الكلام لمنمق شي والواقع شي ثاني :confused:

انا كلامي لو تقراه عدل انا مثل رايك بس رديت على الاخ اللي يقول ان السبب في الخسارة هو التوقيت الذي استثمر فيه بانه خطا والعكس صحيح

وان المستثمرين فعلاً بدأوا الخروج من سوق الدوحة

فيجب حل الأمر من خلال خلق صانع للسوق تكون مهمته حماية السوق من أي تلاعب

مراقبة عمليات البيع الغير مبرره والتي تصحبها عمليات شراء غير مبرره

نشر التوعية لحماية صغار المستثمرين

الشفافية مطلوبه بين ادارة السوق والمستثمرين

وامور اخرى كثيرة

فانا اتفق مع الاخوان بان هناك خلل يجب إصلاحه

الوحيد
03-01-2006, 12:53 PM
الله يعينه اللي ماخذ قروض من البنوك :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: .

بو سالم
03-01-2006, 12:55 PM
الله يعينه اللي ماخذ قروض من البنوك :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: .

انا ماخذ قرض كبير جداً دفعه واحد في شهر 6/2006 الله يستر ادعوا لي

pilot767
03-01-2006, 12:56 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
بدأ المستثمرون بالهرب

الله ايعوض على الجميع
خلنا نشوف نهاية علاج التضخم ------ حتى يتم تهجير المستثمرين الاجانب

تنين البورصه
03-01-2006, 01:00 PM
خلنا نشوف نهاية علاج التضخم ------ حتى يتم تهجير المستثمرين الاجانب

علاج التضخم عن طريق افقار الشعب كارثه
مثل الي ايبط عينه بيده

pilot767
03-01-2006, 01:05 PM
علاج التضخم عن طريق افقار الشعب كارثه
مثل الي ايبط عينه بيده
والله حرام خلو الناس تستفيد من ارباح الربع الاخير شوي لمتى سحب السيولة :court: :court: :anger2: :mad:

hajrijaa
03-01-2006, 01:06 PM
انا احد المستثمرين السعودين في سوق الدوحة والحقيقة سوق الدوحة سوق غريب جدا (سوق خسائر )لاحد يزعل مني ياشباب واللة ثم واللة انني ندمت ولكن الغريب انا الشركات قوية و الاسعار متدنية مقارنة بسوق ابو متعب واقول اللة يعوض الجميع خير000000

ابو البورصه
03-01-2006, 01:06 PM
اخي الكريم انه لا يبحث عن الخسائر حيث أن توقيت دخوله السوق كان صائباً مئة بالمئة حيث ان شهر 8و9و10و11و12 من أفضل الأشهر للاستثمار حيث يقترب جني الارباح فلنكن واقعيين ان هناك جهات لا تريد للسوق أن يكون الأول خليجياً أو عالمياً حتى لا يهرب المستثمرون من أسواقهم ولكن ما حدث من يومين في السوق السعودي سوف يكون عبره لمن لا يعتبر على من يحاول التلاعب بالأسعار حيث قاموا بمصادرة أموالهم ومنعهم من التعامل لمدة ثلاث سنوات تقريباً أتمنى من إدارة السوق ان تجتهد وتقوم بفحص عمليات البيع الغير مبرره للكشف عن أي تلاعب يضر بالمستثمرين حيث أن سمو الأمير حفظه الله ورعاه لا يقبل بهذا التلاعب أياً كان حيث أن شغله الشاغل الارتقاء بالشعب القطري إلى أعلى المستويات والمحافظه على حقوقه حيث أن دائماً وأبداً يقف صفاً إلى جانب صغار المستثمرين لكونه أباً لجميع القطرين فلندعوا له بدوام الصحة والعافية
حياك الله اخي العزيز بوسالم
بالنسبة لتوقيت الدخول سبق ان اوضحنا ان الاسواق الماليه لاتعترف بالمواسم , وهذا خطأ شائع يقع فيه الكثيرين, فليس شرطا ان ما حدث العام الماضي من ارتفاعات في مثل هذا الوقت ان يتكرر هذا العام,وفي نفس التاريخ , حيث ان التاريخ لا يعيد نفسه.

عليه فأن توقيت الدخول في سبتمبر واكتوبر كان خطأ كبير لان السوق اخذ كفايته في الارتفاع خلال شهري اغسطس وسبتمبر
يمكنك التأكد من صحة كلامي من التحليل الذي كتبته في اغسطس الماضي عن وضع السوق آنذاك والتوقع له بنهاية العام على هذا الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=11037&highlight=%ED%DA%ED%CF+%C7%E1%CA%C7%D1%ED%CE
وتقبل وافر التقدير والاحترام

asmbs
03-01-2006, 01:13 PM
تحياتي للجميع...

لنرجع للوراء ونبحث في اسباب ارتفاع الأسهم بشكل عااااااااام خلال 4شهور نهاية2004وبداية2005وعودتها بشكل غير طبيعي!!
بدون تحديد..(.................................)

1- هناك من اكتفى وخرج وآآآآآآآآآآخرون بحثو عن الزياده ويا فرحه ماتمتش!!

2-عدم وجود صنادق ومحافظ حكومية قبل ذلك

3-بسبب خسارة البعض وعدم تدارك الموضوع اصبح هناك خوف داخلي فقط امتد الى يومنا هذا مما انعكس سلبا على السوق المالي

4-ادعاء البعض بالخبره ومن اين يأتينا بلخبره وجميع المؤشراة لاتستطع التقاط انفاسها مع هذا السوق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

5-.........
6-.............
7-...........
..........
..........

................دمتم بخير،،،،،

...................(حب لأخيك ماتحب لنفسك)....................

بو عبد الرحمن
03-01-2006, 01:13 PM
أخي أبا شهد. الخروج من السوق القطري وبالذات الان خطأ كبير. كان من الواضح جدا منذ البارحة ان اليوم سيكون جني أرباح بعد 4أيام من الارتفاع المتواصل. العودة للسوق السعودي الان مجازفة كبيرة كونه السوق الوحيد الذي لم يصحح كما يجب حتى الان وأتوقع ان يكون التصحيح الكبير قد دنا أجله. إبق في السوق القطري وسترى الخير الكثير ولكن اصبر قليلا.
الموضوع الآخر الذي لا زلت أكرره، يجب التواصل مع المسؤولين في البورصة ووزارة الاقتصاد فيما يتعلق بإبداء وجهات النظر والاقتراحات. السيد مدير ادارة المعلومات في السوق خليفة المهندي شخصية راقية ومستعد لسماع الاراء وقد تحدثت معه قبل اسبوع على هاتف 4333666

بو سالم
03-01-2006, 01:16 PM
حياك الله اخي العزيز بوسالم
بالنسبة لتوقيت الدخول سبق ان اوضحنا ان الاسواق الماليه لاتعترف بالمواسم , وهذا خطأ شائع يقع فيه الكثيرين, فليس شرطا ان ما حدث العام الماضي من ارتفاعات في مثل هذا الوقت ان يتكرر هذا العام,وفي نفس التاريخ , حيث ان التاريخ لا يعيد نفسه.

عليه فأن توقيت الدخول في سبتمبر واكتوبر كان خطأ كبير لان السوق اخذ كفايته في الارتفاع خلال شهري اغسطس وسبتمبر
يمكنك التأكد من صحة كلامي من التحليل الذي كتبته في اغسطس الماضي عن وضع السوق آنذاك والتوقع له بنهاية العام على هذا الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=11037&highlight=%ED%DA%ED%CF+%C7%E1%CA%C7%D1%ED%CE
وتقبل وافر التقدير والاحترام

معقولة ان السوق لا يعترف بهذه الأشهر وهي قرب توزيع الأرباح حتى لو اخذ السوق كفايته من الارتفاعات في الصيف فانا لا اقارن هذه الاشهر في السنه الماضية ابداً بل أقارنها بأي سوق حقيقي

ان هذه الأشهر هي من أفضل أشهر الإستثمار في أي سوق فهي فترة ما قبل إعلانات الأرباح وحصاد عام كامل وخلاصته, وأجد من كلامك ان جني الارباح تم في شهر 8 فهل هذا يعقل الا إذا كانت هناك مؤامرة على السوق صدقني وكانت هناك خدعه للمستثمرين وكانوا على علم بهذه الاكتتاب حيث انها لا تهبط من السماء وانها كانت تدرس من اكثر من العام ويعلم بها كثير فلنقل اقليه ولكنهم استغلوا الوضع وعملوا له دراسة ممتازه فربحوا من وراءها ملايين فربما استعانوا بخبراء من دول اخرى لانها ليست وليمه صغيره بل كان من الواجب ما يحتم ان يقوموا بتخصيص كافة طاقتهم للفوز بالغنيمة والله يوفق الجميع انشاء الله ولا ننسى بأن لكل واحد رزق مكتوب له

المخلب
03-01-2006, 01:24 PM
ما شفنا شي من الي اتقوله صار لنا سنه على هالحال محد تدخل والشعب نتيجه لهذه الانهيارات يقترب من الفقر تدريجيا ويا صايح مالك املبي
الكلام لمنمق شي والواقع شي ثاني :confused:

كلام سليم ! ويستحق التصفيق :app:

بو شهد الله يساعدك سوقنا طيب طاب حظك بس اصبر شوي بعد البنك وبعدها اطلع ! :nice:

موادع قطر
03-01-2006, 01:31 PM
حرام عليك تظلم الرجال وتقول توقيت خاطئ

يقولك قبل ثلاث شهور اي في شهر 10 والان نحن في شهر 1 من سنه جديد والى الان ولا شركه ارتفعت من شهر 9 يعني ربع كامل بدون ارتفعات وش ذا السوق الي يصحح وصدقني سوق بومتعب يصحح يومين ويرجع اقوى من ماكان ومو مثل السوق القطري له الان 3 شهور وهو ينهار يعني اول مره اشوف سوق ينهار مرتين بالسنه

السوق لم يوصل مرحلة انهيار اخي العزيز....اذا كنت تتكلم عن سوق ابومتعب فالسوق مفتوح لم يمنع احد
السوق القطري تحكمه ظروف منح ومكارم أدامها الله على الشعب القطري من سمو الامير كاكتتابات جديده وهذه المكارم والمنح تأثيرها كبير على المواطن بالنسبه لعدد المواطنيين الذين لايتعدون 200 الف فقط...اما الشركات في من أقوى الشركات في المنطقه ولها سمعتها الخارجيه

والسوق القطري يمر بظروف استثنائيه قد يتضرر البعض من موعد الدخول له..وستعود الامور الى مجاريها ....مدعومه بقوة الاقتصاد القطري :nice:

ابو البورصه
03-01-2006, 01:44 PM
معقولة ان السوق لا يعترف بهذه الأشهر وهي قرب توزيع الأرباح حتى لو اخذ السوق كفايته من الارتفاعات في الصيف فانا لا اقارن هذه الاشهر في السنه الماضية ابداً بل أقارنها بأي سوق حقيقي

ان هذه الأشهر هي من أفضل أشهر الإستثمار في أي سوق فهي فترة ما قبل إعلانات الأرباح وحصاد عام كامل وخلاصته, وأجد من كلامك ان جني الارباح تم في شهر 8 فهل هذا يعقل الا إذا كانت هناك مؤامرة على السوق صدقني وكانت هناك خدعه للمستثمرين وكانوا على علم بهذه الاكتتاب حيث انها لا تهبط من السماء وانها كانت تدرس من اكثر من العام ويعلم بها كثير فلنقل اقليه ولكنهم استغلوا الوضع وعملوا له دراسة ممتازه فربحوا من وراءها ملايين فربما استعانوا بخبراء من دول اخرى لانها ليست وليمه صغيره بل كان من الواجب ما يحتم ان يقوموا بتخصيص كافة طاقتهم للفوز بالغنيمة والله يوفق الجميع انشاء الله ولا ننسى بأن لكل واحد رزق مكتوب له
طبعا اخي الكريم لا يعترف, وبالفعل هناك العديد من المحافظ التي استغلت ارتفاع الصيف وسيلت اسهمها في تلك الفتره ولعل ابرزها محفظتي الدولي الاسلامي والاسلاميه للتأمين, وهو الامر الذي يعزى اليه الارباح الخياليه التي حققتها هاتان الشركتان في الربع الثالث من العام.
بالنسبة لوجود مؤامره فأنا اخي الكريم لست من مؤيدي نظرية المؤامره, لكن المعطيات في ذلك الوقت كانت واضحه وصريحه بأن السوق مغري للتسييل, وقد ذكرت ذلك بوضوح في التحليل المشار اليه سابقا في اغسطس الماضي.
اكرر : التاريخ لايعيد نفسه
تقبل تحياتي اخي الكريم

index
03-01-2006, 01:51 PM

الله يعوض عليك وعلى كل مسلم خسران . .
للحقيقه انت أخطأت خطا كبير باستثمار كل راس مالك في السوق القطري
كان المفترض ان تبقي 70 % من راس مالك في السوق السعودي و30 %
في السوق القطري كتجربه . . ولا اخفيك سرا . . انني تمنيت انني لم ادخل
السوق القطري على الاقل حاليا بعد الطفره الكبيره التي شهدها السوق السعودي
. . فقد تفألت بالسوق القطري نظرا لقوة الشركات القطريه والطفره
التي تمر بها قطر حاليا في كافة المجالات . . ولكن للاسف البورصه القطريه
لم تعكس هذه الطفره على الوجه المطلوب . . والسبب .

اولا / لا يوجد في البورصه صناع للسوق
ثانيا / قلة الوعي لدى بعض المستثمرين عندما يبيعون بشكل عشوائي
عند سماع اي خبر اكتتاب جديد .
ثالثا / توزيعات الارباح المخيبه للامال لشركات كبرى مثل الصناعات و الوقود

الحمد لله حققت ارباح جيده منتصف العام 2005 . . ولكن هذه الارباح بدأت
بالتلاشي في نهاية العام والمفترض ان يكون العكس خاصة ونحن في وقت
يفترض ان ترتفع فيه الاسهم نظرا لانه وقت توزيع الارباح . .

وبالطبع انا لن اخرج من السوق القطري بالمره بل ساحتفظ براس مالي
اذا قدر له انا يبقى فانا ولله الحمد لم اخسر راس المال وانما خسارتي
هي في الربح المحقق سابقا . . فلازال لدي القناعه بإن السوق القطري
لن يبقى على هذه الحال وسيتغير للافضل ولن افرط في هذه الفرصه

بـوصـالـح
03-01-2006, 02:35 PM
ابوشهد]هذا سوق والا ( نطيطه ) ؟؟

لا الشيخ هذا سوق

هذا سوق والا تتطعيس ؟؟

ما ادري ايش شايف انت

اي متأكدين (( والدليل انك جيت من السعوديه لتستثمر هنا )) ولكن حظك انك جيت في وقت اكتتابات ولا لو انك جاي في اول العام (( بتعرف الفرق ))

اي والله (( خلاص تعبت وانا اعيد ))

ياخساره ..

الله يعوضك خير ان شاء الله

وداعا ياسوق قطر ويأهل قطر والله يعوض ماخسرناه عندكم ( حلال عليكم )

يا مرحبا ويا مسهلا (( واسمحلنا عالقصور )) ولكن معاوض خير ان شاء الله في سوقكم الي اثبت قوته الصراحه والمؤشر اليوم 17.270 ما شاء الله :)

واحد ثقة
03-01-2006, 02:40 PM
والله انك صادق .!!!

بربسه في بربسه

ابن الوكره
03-01-2006, 02:49 PM
والله انك صادق .!!!

بربسه في بربسه

مؤشر قوي على فراغ صبر الكثير خصوصاً المستثمرين الغير قطرين و التفريط بالاسهم باقل الاسعار و بشارة الانطلاق القوي باذن الله

الضيف..
03-01-2006, 02:55 PM
انا شخصيا خسرت 174 الف ريال وتحمدت ربي على العافيه ورجعت السعوديه والحمدلله تعوضت كلها وزياده ,,

hamoor4ever
03-01-2006, 03:16 PM
والله انك صادق

طبشور
03-01-2006, 03:36 PM
السوق السعودي

السوق القطري

ليش ....؟؟ والله حرام

موادع قطر
03-01-2006, 06:05 PM
السوق السعودي

السوق القطري

ليش ....؟؟ والله حرام

السوق القطري
في حالة اكتتاب للمواطنيين يحصل المواطن القطري على أسهم جيده وممتازه كدليل الناقلات اكثر من 4 الاف سهم بقيمة 5 ريال

السوق السعودي

في اي اكتتاب لايتعدى نصيب الفرد السعودي اكثر من 10 الى 20 سهم والو كان كحال الاكتتاب للمواطنيين القطري لختلف الوضع كثير...هنى تكون أوجه المقارنه والتسييل للاكتتاب

بو ناصـ ـر
03-01-2006, 06:20 PM
السوق القطري
في حالة اكتتاب للمواطنيين يحصل المواطن القطري على أسهم جيده وممتازه كدليل الناقلات اكثر من 4 الاف سهم بقيمة 5 ريال

ما فائدة هذه الإكتتابات إذا كان في المقابل أخسر مالي اللي في السوق ..
يعني كأنك يا بوزيد ما غزيت .. ومو كل المستثمرين عندهم عشرات البطاقات علشان يعوضون خسايرهم .. في مستثمرين ما عندهم غير بطاقه وحده ( بطاقته وبس ) . وش تعوضه .
سوقنا من قلب أصبح سوق مضاربه سريعه .. إشتر اليوم وبيع بكره .. والمشكله أننا لا نتعلم من الأخطاء ..

أناكوندا
03-01-2006, 06:21 PM
السوق القطري

السوق السعودي

في اي اكتتاب لايتعدى نصيب الفرد السعودي اكثر من 10 الى 20 سهم والو كان كحال الاكتتاب للمواطنيين القطري لختلف الوضع كثير...هنى تكون أوجه المقارنه والتسييل للاكتتاب

اسمحلي اخوي اختلف معك بالراي تماما
اولا انت تنظر في البورصة الى اكتتابات القطريين فقط / ونحن نتمنالكم وللجميع كل خير/
ولكن من الي يعوض بقية المستثمريين في البورصة والذين بنوا عليها كل آمالهم
ثم حتى معظم المستثمريين سواء كانوا قطريين او غير قطريين خسروا خسائر كبيرة في بورصة قطر
لماذا المؤشر يهبط بجنون 500 نقطة وبعد كم يوم 350 نقطة وبعدها يصعد للترضية وللامساك بضحايا جدد
وثاني يوم شك رويسي
بينما نلاحظ مثلا في السوق السعودي وعلى الرغم من وصول المؤشر الى فوق ال17000 نقطة
ثبات وقوة .......
شي محزن ان تكون بورصة قطر صاحبة اعلى نمو اقتصادى بالعالم بهذا الشكل....

موجه بحر
03-01-2006, 06:24 PM
انتو ليش معصبين انتو تعرفون متى كان العام الارتفاع الارتفاع بدا من شهر 2 وكان هاي نزول عادي وبعدين السوق القطري سكر في شهر 2 في 2004 على 5% ليش متفاخرتو فيه صج وضعكم غريب وبعدين يابوشهد محد قالك اشتر من السوق بغالي وانت تدري انه في اكتتابات جايه وشكرا

business
03-01-2006, 07:18 PM
انتو ليش معصبين انتو تعرفون متى كان العام الارتفاع الارتفاع بدا من شهر 2 وكان هاي نزول عادي وبعدين السوق القطري سكر في شهر 2 في 2004 على 5% ليش متفاخرتو فيه صج وضعكم غريب وبعدين يابوشهد محد قالك اشتر من السوق بغالي وانت تدري انه في اكتتابات جايه وشكرا
أعتقد هذه المشكلةما حد كان يعرف بتوقيت هذه الاكتتابات:(

موادع قطر
03-01-2006, 08:59 PM
ما فائدة هذه الإكتتابات إذا كان في المقابل أخسر مالي اللي في السوق ..
يعني كأنك يا بوزيد ما غزيت .. ومو كل المستثمرين عندهم عشرات البطاقات علشان يعوضون خسايرهم .. في مستثمرين ما عندهم غير بطاقه وحده ( بطاقته وبس ) . وش تعوضه .
سوقنا من قلب أصبح سوق مضاربه سريعه .. إشتر اليوم وبيع بكره .. والمشكله أننا لا نتعلم من الأخطاء ..

المشكله اخي العزيز...في موعد طرح الاكتتاب وغياب الشفافيه أي ان هناك اخطاء لابد من معالجتها فقط لاغير...وسوف تتدارك كسوق ناشئ

الاكتتابات لاتؤثر في السوق السعودي لقلة نصيب الفرد من الاسهم

index
03-01-2006, 09:14 PM
يابوشهد محد قالك اشتر من السوق بغالي وانت تدري انه في اكتتابات جايه وشكرا

وكيف نعرف ان فيه اكتتابات جايه
والاعلان عنها يتم بطريقه
مفاجئه
:con2:

index
03-01-2006, 09:21 PM
السوق القطري

السوق السعودي

العبره اخي الكريم ليس بكثرة الاسهم انما في قيمتها السوقيه
سهم ناقلات سعر الاكتتاب 5 ريال وقيمته السوقيه 48 ريال
اسهم الاكتتاب في السوق السعودي 50 ريال لكن قيمته
تصل الى اكثر من 800 ريال كما في سهم البلاد .

index
03-01-2006, 09:59 PM
والكل يستعد للخروج منه

اختلف معاك اخي الكريم
صحيح ان السوق السعودي اسعاره متضخمه
ومكرر ارباحه عالي جدا . . ولكن ليس على كل
الشركات . . فشركات سابك والاتصالات السعوديه
وقطاع الاسمنت لازال مكرر ارباحه معقوله
لو حدث تصحيح في السوق فالمتضرر هي الشركات
المتوسطه والصغيره التي ارتفعت بشكل خيالي
وهنا نحذر من ذلك . . وبصراحه حتى في ظل هذا
الارتفاع القوي للسوق السعودي لكن لازال ممتاز
للمضاربه السريعه نظرا للتذبذب العالي للاسهم
احد اصدقائي باع اسهمه في الامارات بخساره
وعاد للسوق السعودي ومن خلال المضاربات
السريعه استطاع ولله الحمد تعويض خسائره
ولازال مستمر في المضاربه وعسى الله يرزقنا
واياه

ابو الاسهم
03-01-2006, 11:44 PM
والله زين اللي فيه مكان مثل المنتدى الواحد يطلّع حرّته

ما دري يمكن كنت انجلطت لا قدّر الله لو ماني في المنتدى

الاتجاه المعاكس
03-01-2006, 11:46 PM
:confused: ممكن واحد يفهمني اش معناة سوقكم بربسة؟

ابو الاسهم
03-01-2006, 11:49 PM
معناتها مثل هلوسة فى المعمسه

صراف
03-01-2006, 11:52 PM
فعلا السوق لايساعد على الاستثمار به .... والبركه في عدم شفافية هيئة سوق المال وعدم ايقاف التلاعبات الي بالسوق .... كما ذكرت سابقا اكثر من مره لاتوجد محافظ تدعم استقرار السوق... وسوق بدون محافظ ليس له اي قيمه تذكر...
الانهيارت صارت ضيف دائم على السوق وبدون اي اسباب !!!!!!!!!!
طلب صفري أو عرض صفري!!!!!!
اما لمت اب أو لمت داون !!!!!!

الي يقول توقيت الدخول غلط اقوله بالله عليك هل هناك أفضل من الربع الرابع من نهاية السنه التي تقترب بها الاعلان عن الارباح وتوزيعها.... مع الاسف كل ربع فيه انهيار !!!! لو كان فيه خامس كان بعد أنهار السوووق ......
الي يشاهد اوضاع السوق مايقول انه ببلد يمر بطفره اقتصاديه .

فعلا سوق ابومتعب الافضل ..لكن بعد التصحيح المرتقب... ولاننسى سوق ال نهيان فيه الخيرررررر

والله يعوض عليكم

ابو الاسهم
03-01-2006, 11:59 PM
وعلى رأي اخواننا المصريين

آخر بتنجان ( الجيم خفيفة)

ابو الاسهم
04-01-2006, 12:00 AM
وعلى رأي اخواننا اللبنانيين

شي بيجنن ولا

الدولار
04-01-2006, 12:13 AM
انا لا ارى داعي ان نبرر ... هذا حال السوق ... ومن أجدم على شئ يتحمل نتايج اختيارة
السوق مفتوح للكل .. وعلى كل مستثمر ان يراجع حساباتة .. وان اخطاء فلا يلوم الا نفسة
السوق فيه الربح والخسارة من استوت الدنيا ...
ومن اراد الربح علية بالصبر ...انما النصر صبر ساعة ...
لايوجد انسان لم يتخذ قرارا خاطئا .. و الرزق يحتاج سبب ...
ولا تنسوا ان هذا رزق ... والرزق يأتي من الرزاق ..
فأن كتبت لك لا يردها أحد

ابو الاسهم
04-01-2006, 12:16 AM
انا لا ارى داعي ان نبرر ... هذا حال السوق ... ومن أجدم على شئ يتحمل نتايج اختيارة
السوق مفتوح للكل .. وعلى كل مستثمر ان يراجع حساباتة .. وان اخطاء فلا يلوم الا نفسة
السوق فيه الربح والخسارة من استوت الدنيا ...
ومن اراد الربح علية بالصبر ...انما النصر صبر ساعة ...
لايوجد انسان لم يتخذ قرارا خاطئا .. و الرزق يحتاج سبب ...
ولا تنسوا ان هذا رزق ... والرزق يأتي من الرزاق ..
فأن كتبت لك لا يردها أحد
كلام صحيح أخوي

الرزق من الرزّاق

لكن ربنا سبحانه وتعالى أمر بأخذ الاسباب وبالثواب والعقاب وبرد حقوق الناس

الرميحي
04-01-2006, 12:22 AM

ههههههههههههههههههههههه

سهم123
04-01-2006, 12:44 AM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..

والله سوقكم الي بربسه

تعتقد المصافي توصل قريب 6000 ريال بعد ماكنت في حدود 1500
بأعتقاد وصول السهم الى 15000ريال بعد الأشاعة

ووصول سابك الى 1500 بعد توقع المحللين لكسر 2500 ريال للسهم

-- اي السهمين أقوى أخوي أبو شهد :deal: :confused: :confused:

ابو الاسهم
04-01-2006, 12:58 AM
ههههههههههههههههههههههه
هلا بالرميحي

حشربشر
04-01-2006, 08:05 AM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الجزيرة
04-01-2006, 10:15 AM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..

...

بصراحه مالومك ......

.... اعتبرها غلطه
....... اتمنى لكم التوفيق

........ الله يعوض عليك وعلى من طلع من السوق بخسائر كبيره

لاحول ولا قوة الا بالله

๏̯͡๏
04-01-2006, 10:18 AM
ابوشهد

الله يعينك على الخساره

ابو فهد
04-01-2006, 10:42 AM
هذا سوق والا تتطعيس ؟؟
ياخساره ..

الله يعينك اخي .... ابوشهد
وانا مقدر غضبك و خيبت املك في السوق القطري..

وهذا نصيب نرضى به
وانت تعرف و تعلم بانه لا توجد بورصه مضمونه الربح و دائما الارتفاع ..
وهذه تجاره هناك الربح و هناك الخساره ..

انا مثلك لدي خسائر ، وحسبا الله و نعم الوكيل ،،،
فاصبر و احتسبك و قد يكون الفرج قريبا...

الضيف..
04-01-2006, 02:42 PM
والله سوقكم الي بربسه

تعتقد المصافي توصل قريب 6000 ريال بعد ماكنت في حدود 1500
بأعتقاد وصول السهم الى 15000ريال بعد الأشاعة

ووصول سابك الى 1500 بعد توقع المحللين لكسر 2500 ريال للسهم

-- اي السهمين أقوى أخوي أبو شهد :deal: :confused: :confused:
سوقنا ان شاء الله الى 33000 في 2007 فوق فوق ففففففففففووووووق

الاتجاه المعاكس
04-01-2006, 03:02 PM

باذن الله تعالى وسنستثمر معاكم...

لاداعي
04-01-2006, 03:24 PM
الله يسمع منك مابي اقولك اني خسران حول 300 الف ريال :anger2: :anger2: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

مضيع الجاده
04-01-2006, 07:54 PM
الله يعين

نمط
05-01-2006, 12:40 AM
الله يسمع منك مابي اقولك اني خسران حول 300 الف ريال :anger2: :anger2: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

خسرت من شهر 10 /2005 الى اليوم 250000 ريال سعودي مدري قطري ماعاد تفرق عندي.

الله يعوض خسارتنا.

اما بالنسه لسوقم فهو يعتمد على المبالغه الى اعلى اوالمبالغه الى اسفل.

ســهم عايـــم
05-01-2006, 12:51 AM
الله يعوض عليك اخوي بوشهد

الدراهم مراهم
05-01-2006, 02:22 AM
والله اني كنت اراهن على السوق القطري وياما نصحوني ناس لا تروح لكن ماطعت والحمد لله على كل شي .
ناوي اكتتب لعل يعوض بعض الشي واذا طرح بنك الريان للتدوال ابيع وارجع بالمره .

الوجبة
05-01-2006, 10:59 AM
بو متعب شد الرحال ودرب سوق بو متعب اتدله ومنك العذر وسموحه على الخساره :) تحياتي

الضيف..
06-01-2006, 03:03 PM
قصده مايستفيد من الاكتتاب اما السوق ماشاء الله اقوى سوق في العالم بعد البرازيل

ابو فيصل
07-01-2006, 07:30 PM
احسب ان الموضوع خرج عن سياقه كما خرج عن النقاش الاقتصادي(مسمى هذا الجزء من المنتدى)

ويبقى الخليج بيتنا جميعا

تحياتي

@الشبح@
07-01-2006, 07:51 PM

وشلفرق بين سوق قطر واي كازينو ... كلاهما سيان .. مقيوله ...

" الداخل فيها مفقود .. والخارج منها مولود"

والله يصبرنا ويعوضنا خير ....

الرمز
07-01-2006, 08:04 PM
الموضوع اقتصادي بحت ارجو ان يضل كذلك ويا اخي مارادونا كلامك لي كتبته صدقني يزعل المعني به ان كان سعودي او كوري فارجو ان ينتهي النقاش بينك وبين اخينا اندكس الا في الموضوع الاقتصدي بدون ذكر جنسيات وتقبلوا تحياتي .

قطر
07-01-2006, 09:27 PM
الرجاء من الاخوان عدم الخروج عن الموضوع وعدم المساس بأي جنسية اخرى
وشكرا لكم.

ابوعلي اليافعي
08-01-2006, 03:22 PM
جميع اسواق العالم والمنطقه تمر بتغيرات وتحولات فالاسعار احيان يصدف ان يكون وقت الدخول صحيح فيحدث التوفيق واحيان اخرى يكون وقت الدخول خطاء فتحدث الخساره وربما يكون المستثمر قد حسب حساباته بشكل صحيح وخطط للدخول فالوقت الصح ولكن كما يقال تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن...

لا ننسى ان الكثير قد حققوا ارباح جيده من السوق خاصه من دخل في شهر مايو ويونيو ..ومن دخل باسعار مرتفعه عليه بالصبر او بتغيير المراكز الى الشركات المتوقع توزيعها عوائد مجزيه او بتغيير كلي للسوق ان اراد ذلك ..والله الموفق

مهره
08-01-2006, 03:29 PM
بصراحة اخوي هذا رزق ونصيب اول شى وكل واحد ما ياخذ اكثر من حقة ولكن دايم نقول الصبر غيرنا يصبرون بالسنتين والعشر وانتو حتى سنة ما فيكم صبر الله يعينا ويعينكم