تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حلمان وصحيت من النوم فشاركوني الحلم.....

شسالفة...؟
19-04-2009, 04:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل هذا الموج المتلاطم من الضياع في بحر الأوهام :weeping:

تعبت وأنا أنتظر وأقول سينزل سعر البناء ليتحقق بها حلمي ببناء بيت العمر :cry2:

كنت أقول لنفسي لا تتعجل فموج الأزمة قادم ولن يستطيع الجشعون من مقاومة الطوفان :strong3:

قمت بتصميم الخرائط ونسقتها وجعلت مساحة البناء 842 متراً لأنه منزل العمر :sorry:

ولكن أكتشفت اليوم مدى قوة الجشعين في هذا البلد فهم لا يتأثرون بشيء فهم في البحر حيتان وفي السماء صقور وعلى الأرض أسود :fight:

فكااااااااااان الخبر كالصاعقه مع أول مقاول بأنه سيبني لي المنزل 1400000 ريال (( عظم )) :anger1:

1800000 ريال ( تشطيب بس بدون الصبغ الداخلي والسراميك وأطقم الحمامات ) :anger3:

فرجعت إلى بيتي اليوم وأنا أفكر بالسمتقل المظلم :vampire:

ويدور في بالي سؤاااااال هل ساجد من تأثر بالأزمة الماليه ويبنيلي بيت العمر بأسعر تنافسيه أقل من هذه الأسعار الجنونيه ....؟؟؟؟:oops:

عشق الشمال
19-04-2009, 04:39 PM
اعتقد والله اعلم أن هذا الكابوس هو من اكلة دسمة اكلتها البارحة في السيارة امام احدى الفلل السكنية التي اوشكت على الانتهاء

وطبيعي جدأ ان مخ الانسان يتأثر بالاشياء التي يراها امامه . . ومن ثم يترجمها المخ اثناء النوم

اعطيك مثال سيط :

ان من كم يوم قاعد اتعشى همبرجر امام احدى الجمعيات التعاونية

وجاني كابوس في نفس الليلة ان حماية المستهلك عامله مشانق للمستهلكين الذين سوف يدخلون الجمعيات

اعتقد الان وصلت لك المعلومة اخي الكريم ! ! !

شسالفة...؟
20-04-2009, 06:54 PM
اعتقد والله اعلم أن هذا الكابوس هو من اكلة دسمة اكلتها البارحة في السيارة امام احدى الفلل السكنية التي اوشكت على الانتهاء

وطبيعي جدأ ان مخ الانسان يتأثر بالاشياء التي يراها امامه . . ومن ثم يترجمها المخ اثناء النوم

اعطيك مثال سيط :

ان من كم يوم قاعد اتعشى همبرجر امام احدى الجمعيات التعاونية

وجاني كابوس في نفس الليلة ان حماية المستهلك عامله مشانق للمستهلكين الذين سوف يدخلون الجمعيات

اعتقد الان وصلت لك المعلومة اخي الكريم ! ! !

شدراااااااااك فعلاً كنت ذاك اليوم متعشي مع حارس أحد الفلل اللي أحذا أرضي :nice:

بس ياخوووووووووك تهقى أنه بيجي اليوم اللي يتحقق فيه الحلم .؟

سوق واقف
20-04-2009, 06:57 PM
حلووووووووووه بعطيك رقم واحد يبنيلك بسعر محترم ايش رايك لا تحلم وايد مب زين
ترى الأسعار في الحضيض

ام محمد 83
20-04-2009, 08:41 PM
الله يعينك ياخوي
والله ما يندرة شسالفه
بس الظاهر السالفه تالفه

قناص الاسهم
20-04-2009, 09:22 PM
تواصل مع العضوا بوحارب يالغالي .. وبيفيدك ان شاء الله

انت بس قول له من طرف قناص .. وبتلاقيه يقهويك لا شعوريا .. بوحارب عنده دراية كبيرة وشاملة بخصوص البنيان واسعارة .. وبالتوفيق اخوي :)

وهم قطر
25-04-2009, 01:27 AM
اخوي شسالفه ترى سالفه البنيان مش صعبه الي تتوقعها ولله لو اتجرب انك اتمتع فيها انا اول مره ابني فيها من الالف الى قبل الياء البعض يقول بضيع مع العمال ولا كيف حسبه الحديد والا الردي مكس انت اتفق مع المقاول الحديد والنجاره بمتر الردي مكس كم متر ينزل لك امتار الحديد والنجاره يتراوح من 150 الى 200 ريال من غير الخشب واذا مع الخشب 300 الى 350 ريال المقاولين الي من برا ابعد من الشركاااااااات اتفق وياهم شغل يد بس ولله بيتي مساحته من غير ملاحق 772 متر 292000 عظم هذا من اول 2008 وقت قمه الغلا ها والبلاستر الداخلي والخارجي ب12 ريال شوف الفرق وتركيب الرخام 35 ريال والبلاط الشعبي ب15 ريال والحجر الخارجي ب30 والحين شغال في الحديقه المجموع 1017000 باقي الاثاث من كراسي واسره وطاولات والشغلات هذي لو تلاحظ ان هذي الفتره الي مرت اتشوف القطريين الشباب اشتغلو بنفسهم افهمو الشغله وكلها مره وترتاح واذا بغيت اي مساعده ابشر مايردك الا السانك

شسالفة...؟
25-04-2009, 07:02 PM
بيض الله وجيهكم جميعاً وعساكم ذخر

وأنا مازلت في طور البحث عن مقاول أمين ويخاف ربه

وأن ما حصلت شي أكيييييد برجعلكم لأنكم جميعاً أخواني ومالنا غناةِ عنكم