المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع قاون الموارد البشرية

جبر
20-04-2009, 04:15 AM
سمعت والكل سمع بزيادة الي بتشمل الموظفين في الهيئات ودوائر الحكومة وانا واحد من موظفي احدى الهيئات للاسف الي شملهم قانون الموارد البشرية وقطري الجنسية اصل وفصل والله يكون في عون القطريين الي مثلي الي شملهم قانون الموارد البشرية...على حسب المعروض في الصحف وعن جدول الرواتب الجديد والدرجات الي انعرضت في الجرايد رحت بعت السيارة فرحان بتجي الزيادة وبسدد ديوني الي سنين عجزت اسددها
شيكت مع شؤؤن الموظفين عن كم الزيادة الي بتنزل لي قالولي 1900 قلت مايصير انا حسبت الزيادة 5 الاف قالولي القانون تعدل اكثر من مرة
طيب من الي عدل القانون ونزل رواتب الناس وهو شخسران والا مايحس بالقطريين لانة متهني وفي ناس ماترقد بسبب لديون والمديون ماتخمض عينة وانتو تدرون
احنا عندنا اجانب وبالفيت خبرا واقسم باللة كل واحد مايقل راتبة عن 70 الف ليش مايشملهم القانون ...الحمد لله الدولة في خير عااااااز وبتروووووول
انا اقول بدال مايتكلمون عن تنظيم كاس العالم 2016 يشوفون اوضاع القطريين اولا وبدال الاسياد وشكثر انصرف انصرف عليها صدقوني انها رواتب كل القطريين في 10 سنين
لاحول والاقوة اللى بالله

ثرية
20-04-2009, 06:29 AM
الله يعينك

شنسوي هاي القانون والله كريم

جبر
20-04-2009, 07:12 AM
الله يعينك

شنسوي هاي القانون والله كريم
لو على نفسي كان قلت تهون
المشكلة 90%من القطررين مديونيين ونصدمو من قانون الموارد البشرية

Sharshooooor
20-04-2009, 07:48 AM
سمعت والكل سمع بزيادة الي بتشمل الموظفين في الهيئات ودوائر الحكومة وانا واحد من موظفي احدى الهيئات للاسف الي شملهم قانون الموارد البشرية وقطري الجنسية اصل وفصل والله يكون في عون القطريين الي مثلي الي شملهم قانون الموارد البشرية...على حسب المعروض في الصحف وعن جدول الرواتب الجديد والدرجات الي انعرضت في الجرايد رحت بعت السيارة فرحان بتجي الزيادة وبسدد ديوني الي سنين عجزت اسددها
شيكت مع شؤؤن الموظفين عن كم الزيادة الي بتنزل لي قالولي 1900 قلت مايصير انا حسبت الزيادة 5 الاف قالولي القانون تعدل اكثر من مرة
طيب من الي عدل القانون ونزل رواتب الناس وهو شخسران والا مايحس بالقطريين لانة متهني وفي ناس ماترقد بسبب لديون والمديون ماتخمض عينة وانتو تدرون
احنا عندنا اجانب وبالفيت خبرا واقسم باللة كل واحد مايقل راتبة عن 70 الف ليش مايشملهم القانون ...الحمد لله الدولة في خير عااااااز وبتروووووول
انا اقول بدال مايتكلمون عن تنظيم كاس العالم 2016 يشوفون اوضاع القطريين اولا وبدال الاسياد وشكثر انصرف انصرف عليها صدقوني انها رواتب كل القطريين في 10 سنين
لاحول والاقوة اللى بالله

اخوي انت انتبعت الاشاعات
لان جد كانت الاشاعات قوية بخصوص زيادة 5 الاف ريال
ورتبت امورك على هالشي
المفروض ماترتب امورك غير يوم تشوف حبر على ورق

S350
20-04-2009, 04:09 PM
الله يكون بعونك ياجبر

لدي اصدقاء بيغيرون اشغالهم بسبب قانون الموارد البشرية لان عندهم للتزامات اتجاة البنوك

محسن العجي
20-04-2009, 05:57 PM
لو على نفسي كان قلت تهون
المشكلة 90%من القطررين مديونيين ونصدمو من قانون الموارد البشرية

:nice:

جبر
20-04-2009, 08:49 PM
الحين نزلو قانون الموارد البشرية
يعني خلاص مافي امل يتعدل الراتب
انطر 15 سنة لين لين يفكرون يزيدون الرواتب